Friday 23 March 2018

لعبة الفوركس فون


أفضل تطبيقات اي فون لتجار الفوركس.


في العد الأخير، كان هناك أكثر من 1 مليون تطبيقات في المتجر. الأرقام الدقيقة ليست واضحة ولكن هناك العديد من التطبيقات المالية وفوركس للاختيار من بينها، وكثير منها مجانية وكثير منها يكلف المال.


والمثير للدهشة، والتطبيقات المجانية غالبا ما تكون أفضل بكثير من التطبيقات المدفوعة. وهنا 5 من أفضل تطبيقات اي فون لتجار الفوركس:


بلومبرج هي واحدة من أفضل المواقع الإخبارية المالية في العالم ومحطة بلومبرج هو ما التجار في الجزء العلوي من لعبة تعتمد على جميع الأخبار وتجارة الاحتياجات. التطبيق بلومبرغ يسلم ما يصل إلى أحداث السوق التاريخ مباشرة إلى هاتفك. بلومبرغ هم متخصصون في الأسواق المالية وتطبيقهم المجاني هو الأفضل للأخبار.


العديد من اللاعبين الفوركس كبيرة لديها التطبيق الخاصة بهم ولكن اواندا يجب أن يكون أفضل لبساطته وسهولة الاستخدام. تخطيط كل أسود يجعل من السهل السوبر للعثور على الأسواق والرسوم البيانية التي تريد التجارة، وهذه كلها تصل إلى حسابك أواندا الحية أو التجريبي. في الواقع حساب تجريبي على أواندا هي واحدة من أفضل لأنه ليس لديه فترة انتهاء الصلاحية. وقف الخسائر، وأهداف الربح وأطر زمنية مختلفة يمكن أن تستخدم كل على الشاشة.


غوريكس هو التطبيق المجاني آخر لفون. فإنه لا يوفر وظائف التداول، بدلا من ذلك يوفر تمثيل رسومي لعدد من أزواج الفوركس، مما يدل على التحركات الأخيرة. شجرة التصور يسمح لك أن ترى فقط ما يجري في الأسواق في أي لحظة من الزمن بطريقة فريدة ومختلفة.


التطبيق من فورسيارد يجلب نسخة سطح المكتب إلى اي فون، انها واجهة شعبية للغاية أن يفعل كل الأشياء التي تتوقعها. أوامر وقف الخسارة، ونقلت في الوقت الحقيقي، ومؤشرات الرسم البياني ونظرة عامة العملة هي الأدوات التي تم إجراؤها بسيطة وسهلة الاستخدام على التطبيق.


هذا التطبيق يكلف حوالي 2.50 $ في المتجر على الرغم من أن هناك أيضا نسخة مجانية. لا توجد تسهيلات التداول على التطبيق لكنه يوفر تحديثات الأسعار والرسوم البيانية لأكثر من 100 عملات مختلفة. بهذه الطريقة فإنه من السهل أن نرى ما هي العملات تتحرك وأين هم ذاهبون.


فمن السوبر سهلة لتغيير العملات والأطر الزمنية والتحقق من مبالغ التحويل على الفور. وسوف يخطر لك أيضا إذا كان هناك أي تغييرات جذرية على العملات تتبع الخاص بك.


نبذة عن الكاتب.


كنت قد نسيت واحد أفضل الفوركس الأخبار التطبيق، نيتدانيا. كما يوفر تنبيهات الأسعار، والتوقعات المصرفية المؤسسية، وأسعار حية جميع دون أي تكاليف. أما بالنسبة للرسم القدرة، وأود أن أقول التجارة اعتراضية هو الأفضل.


شكرا على تعليقك. نيتدانيا هو بالتأكيد واحدة من أفضل.


أجد بلدي MT4 التطبيق المحمول متصلا وسيط بلدي ليكون الأكثر فائدة. فإنه يظهر بلدي الصفقات المفتوحة على الرسوم البيانية نفسها، تلقائيا بتسجيل الدخول وسهلة للتداول على.


التطبيق الآخر أنا & # 8217؛ كنت تستخدم على بلدي المحمول للتداول ساكسو & # 8217؛ s التطبيق المحمول & # 8230؛ رهيب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


لعبة التداول - الفوركس & أمب؛ مخازن.


المطور: وكلاء 007 نظام التشغيل: دائرة الرقابة الداخلية نوع: التطبيق الفئة: المالية الإصدار: 2.0 الحجم: 48M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


+ أسرع كفد والعملات الرسوم البيانية ومعدلات التداول في الوقت الحقيقي.


+ قسم مكافأة جديدة كاملة من دراسات حالة التداول.


+ إصلاح جميع البق المعروفة.


لعبة التداول - الفوركس & أمب؛ مراجعة الأسهم.


A الأسهم وضعت بشكل جيد الأسهم تطبيق الفوركس للمتعلمين المبتدئين والمتوسطة.


رسومات ممتازة تعلم واللعب تصميم لا تشوبه شائبة من واجهة المستخدم.


"تعلم الفوركس واللعب"


لعبة التداول - الأسهم خيارات الفوركس الذهب بيتكوين هو محاكاة التداول حرة وممتعة التي تحتوي على رسومات رائعة وانها أيضا مثالية لممارسة مهارات تداول الأسهم الخاصة بك. التطبيق وعود أنه بمجرد كنت قد ذهبت من خلال كل شيء لعبة التداول العروض، عليك أن تكون واثقا بما فيه الكفاية للتجارة مع الاستثمارات الخاصة بك.


وينقسم التطبيق إلى أربعة أقسام مختلفة: يمكنك معرفة ما هو الفوركس وماذا تحتاج بالضبط من خلال قراءة كل درس والإجابة على كل سؤال لإثبات أنك قد فهمت المفاهيم. لا ننسى هناك "مدرسة" و "جامعة"، لذلك لا تخجل إذا كنت تعتقد أنك تعرف بالفعل الكثير. في التجارة، يمكنك أن تبدأ "اللعب" وشراء وبيع في حين تعلم من أخطائك. يتضمن مسابقة مئات الأسئلة ويساعدك على فهم حول التغيرات الاقتصادية والاجتماعية. وأخيرا، في وسطاء، يمكنك التحقق من قائمة المواقع وسيط أعلى (مع الحد الأدنى للإيداع والرافعة المالية القصوى) واكتشاف من كبار التجار المؤيدين (مستوى الخطر، مكاسب سنوية والمتابعين).


التطبيق متاح في 5 لغات مختلفة ويعلم ما يعنيه كل شيء، حتى لو كان لديك أي فكرة الفعلية في البداية. انها التطبيق التعليمي ومباشرة إلى الأمام الذي يبرز بسبب تصميمه الممتاز والرسومات. من الناحية الفنية، انها لا تشوبه شائبة.


كما الدولة المطورين، وهذه اللعبة لا تتضمن أي علامات مزعجة أو الإعلان، مما يعني أنه من لعبة ممتعة أن الجميع يمكن أن تقوم به والتعلم من. مناسبة خاصة للمبتدئين والتجار وسيطة.


هذا هو التطبيق الممتاز، ولكن ربما كنا تشمل مساحة المنتدى أو المحادثات بين المستخدمين. وهذه الميزة تجعل التطبيق أكثر فائدة.


# 1 سوق الأسهم وتداول العملات الأجنبية الاستثمار التعلم التطبيق.


+ دليل كامل مع نصائح برو.


+ التفاعلية والمرح مسابقة.


+ نو تسجيل-- أوبس، نو أدس.


- لماذا التجارة الفوركس، أساسيات، وكيفية الوصول إلى الرسوم البيانية، والأمثلة، نصائح وأكثر من ذلك.


- الرسومات متعة، نصائح الخبراء والمؤيدة للاستراتيجية.


- لايف سوق الأسهم محاكاة التداول مع أسعار في الوقت الحقيقي التداول الظاهري $$$


- خط & الشمعدانات الرسم البياني.


- وقف الخسارة وجني الأرباح.


- التاريخ الكامل للتجارة والإحصاءات.


- محفظة التداول المتنوعة.


- الفوركس: ور، أوسد، غبب، جبي، كاد، زار، مسن ستوك: أبل، غوغل، نايك، تيسلا، إكسون السلع: النفط الخام، الذهب كريتبوكرنسي: بيتكوين، إيثروم.


- التفاعلية والمرح مسابقة على صرف العملات وتداول الأسهم.


- 413+ الأسئلة على مختلف المستويات.


- المنافسة مع الأصدقاء والمستخدمين في جميع أنحاء العالم.


- اليومية والأسبوعية والتصنيفات العامة.


- فكسم، إتورو، تراديو، فكسرو، شم، دوكاسكوبي، فكستم، إيسيماركيتس، Plus500.


- "الشخصية الشخصية" للتحقق من نتائج اللعبة سوق الأسهم الخاصة بك وتعيين جديدة، سجلات أعلى.


- معلومات رصيد رصيد الحساب.


- ودية وسهلة لفهم واجهة المستخدم.


نحن نعمل باستمرار بجد على جعل "لعبة التداول" التطبيق أفضل وأكثر فائدة بالنسبة لك. نحن بحاجة لدعمكم المستمر للحصول على الذهاب. لا تتردد في لنا في هيفينسينيلوستراتد عن أي استفسارات / اقتراحات / مشاكل أو إذا كنت تريد فقط أن أقول مرحبا. كنا نحب أن نسمع منك!


استكشاف المزيد.


مراجعة المستخدمين.


من 10 آراء.


المطور: وكلاء 007 نظام التشغيل: دائرة الرقابة الداخلية نوع: التطبيق الفئة: المالية الإصدار: 2.0 الحجم: 48M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


+ أسرع كفد والعملات الرسوم البيانية ومعدلات التداول في الوقت الحقيقي.


+ قسم مكافأة جديدة كاملة من دراسات حالة التداول.


+ إصلاح جميع البق المعروفة.


تطبيقات ذات صلة.


حرب التنين.


التنين الحرب يتيح لك تولد التنين ومحاربة لاعبين مختلفين لمعرفة من الذي يمكن أن يصبح إمبراطور التنين. تولد التنين ومحاربتهم ضد الناس. بمجرد الانتهاء، تولد المزيد من التنين ومحاربة المزيد من كبار اللاعبين. أن كثيرا من فرضية الجيب الأحجار الكريمة & [رسقوو]؛ التنين الحرب، لعبة متعددة اللاعبين على الانترنت بب مع الوقت الحقيقي ست & هيليب؛.


فوريكس هيرو - أبريند إن إنفرتير إن ديفيساس.


والتطبيق جذابة للغاية والتفاعلية لتصبح ماجستير في تداول العملات الأجنبية. هل حلمت بأن تصبح خبيرا في الفوركس؟ هل ترغب في أن تتمكن من التنبؤ تحركات أسعار العملات؟ الفوركس البطل هو التطبيق المثالي لتعلم كل شيء عن تداول العملات الأجنبية ويصبح سيد من أجل البدء في كسب المال. عالم تداول العملات الأجنبية ديبي & هيليب؛.


قبضة من رهيبة.


A الرجعية الرجعية 2D فوز & # 039؛ م المتابعة. قبضة رهيبة هو سخيف، لا لزوم لها الرجعية الرجعية الرجعية تصميم و هراء 2D سيديسكرولينغ فوز & # 039؛ م المتابعة عن نوع متخلف من الوقت المسافر الذي ينتهي في عالم يحكمها الدببة، والتي لا تطاق، ويسيطر عليه قبضة الشر من قد، والتي قد تكون أسوأ مؤامرة من أي وقت مضى إذا لم يكن لألف الأفلام المطرقة و هيليب؛.


مستشفى، دي، غارفيلد.


مستشفى الحيوانات الأليفة غارفيلد يجلب اللعب مألوفة ورسومات كبيرة لجهازك. بالنسبة لأولئك الذين نشأوا في 90 & [رسقوو]؛ s، وكنت قد شاهدت غارفيلد والأصدقاء، وهو عرض شعبية بين الأطفال في ذلك الوقت. استمرار في هذا النمط كارتوني، في مستشفى الحيوانات الأليفة في غارفيلد، جون أربوكل و رسكو؛ ق أخرى كبيرة، فتحت ليز حتى عيادة الحيوان، و ريليب & هيليب؛.


بوين أبوستاس ديبورتيفاس.


لا أبليكاسي & أواكوت؛ n أوفيسيال دي لا بوبولار كاسا دي أبوستاس بوين. لا أبليكاسي & أواكوت؛ n أوفيسيال دي بوين، أونا دي لاس مايوريس كاساس دي أبويستاس أونلين، إست & أكوت؛ a لا ألتورا دي لاس إكسكتاتيفاس. غراسياس a أونا إنتيرفاز إنتتوتيفا، بيدس أبوستر f & أكوت؛ سيلنت إن إيفنتوس دي هاستا 10 ديبورتيس ديفيرنتيس y سوز برينسيبالس كامبوناتوس. كما وiacute؛ بوس، بيدس إليجير تو ديبورتيفو فافور & هيليب ؛.


تيبو دي كامبيو - إنركاش.


تيبو دي كامبيو - إنركاش - تيبو دي كامبيو، دولاريز، سوليس، كامبيو، مونيدا، ديفيساس. - إنفورماسيون إن تيمبو ريال، تومي لاس ميجوريس ديسيسيونيس بارا سوس إنفرزيونيس o ديودا إن مونيدا لوكال o إكسترانجيرا.


كيفية النجاح مع الخيارات الثنائية. إق الخيار هو التطبيق تتمحور حول تنفيذ الخيارات الثنائية. التطبيق هو سهل الاستخدام ويأتي مع بعض الخيارات المتقدمة جدا. مثالية للخبراء الماليين الذين يريدون أن يذهبوا نحو أعمالهم بسرعة، مع المحمول كأداة الوحيدة. ذي بروس التطبيق شامل جدا، وانها مساعدة كبيرة عندما & هيليب؛.


أكثر من وكلاء 007.


تحميل لعبة التداول - الفوركس & أمب؛ مخازن.


هذا التطبيق هو متاح فقط لأجهزة اي فون / آي باد.


جميع فئات تطبيقات اي فون.


جميع فئات ألعاب فون.


نبذة عن الشركة وظائف أبشوم اتصل بنا.


اكتشاف ما التطبيق لتثبيت المقبل.


© 2017 أبزوم تكنولوجيز. سياسة الخصوصية. إفون هي علامة تجارية لشركة أبل Inc.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار وأسعار الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ تقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هو أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي لأحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


لعبة تداول العملات الأجنبية فون # & غ؛ حر فوريكس ترادينغ فوريكس فوريكس أونلين الفوركس نظام التداول الفوركس نظام التداول الفوركس لعبة تداول العملات الأجنبية فون.


لعبة تداول العملات الأجنبية فون # & غ؛ حر فوريكس ترادينغ فوريكس فوريكس أونلين الفوركس نظام التداول.


لعبة تداول العملات الأجنبية فون # & غ؛ حر فوريكس ترادينغ فوريكس فوريكس أونلين الفوركس نظام التداول الفوركس نظام التداول الفوركس لعبة تداول العملات الأجنبية فون.


لعبة تداول العملات الأجنبية فون # & غ؛ فري فوريكس ترادينغ غيم إفون أونلين نظام تداول الفوركس نظام تداول الفوركس لعبة تداول الفوركس لعبة تداول الفوركس فون إفون # & غ؛ حر فوريكس ترادينغ فوريكس فوريكس أونلين الفوركس نظام التداول الفوركس نظام التداول الفوركس لعبة تداول العملات الأجنبية فون.

No comments:

Post a Comment