Tuesday 6 March 2018

سافاج 11 خيارات الأسهم


غونستوكس لجهودكم سافاج بندقية.
مخصص والأسلحة غريبة بندقية لتناسب عمل قصيرة سافاج.
نماذج 10، 11، 12، 14، 16. بعض الأسهم للعمل طويل جدا!
الأسهم هوج (يسار) لديها نهج مختلف قليلا في المناسب. الطريقة التي وصفها يبدو أبسط لكنها في الأساس تركيب نفس الإصدارات من بندقية. في الصورة في أعلى اليسار.
هوج كامل طول الألومنيوم الفراش بلوك هو "أكثر من مصبوب" لإعطاء صلابة جدا، اتصال خالية من الإجهاد للعمل بندقية. A اطلاق النار دقيقة جدا الرياضة / الصيد بندقية الأسهم.
الصفحة الرئيسية * متجر على شبكة الإنترنت * فيوكارت / الخروج * الشحن / طلب معلومات * تاريخ نرا * تاريخ أغك * تقارير التكنولوجيا الحرة * مساومات.
مركز طومسون * روجر 10/22 * سافاج * E. R. شو * 97D بنادق * ريفلسكوبيس * كمامة الفرامل * إعادة تحميل * بارنز * بيرغر * لابوا * تيمني.
© 1997-2015 من قبل E. آرثر براون شركة، المؤتمر الوطني العراقي، الاتصال بنا، 4088 مقاطعة الطريق 40 نو، غارفيلد، من 56332.
الرقم الهيدروجيني. 320-834-3000، فاكس 320-834-3002، أوردرز أونلي تول فري 1-800-950-9088.

بندقية بناء: تخصيص سافاج 111.
أعتقد أنني قد تعثرت في نهاية المطاف بندقية شيء الرجل. إنه & # 8217؛ s بسيط حقا.
العثور على صديق الذي هو على استعداد لتمويل بندقية يبني ولكن لا & # 8217؛ ر يكون الوقت للتعامل معها بنفسه. اقتراح يبني بندقية التي قد تكون ممتعة بناء البنادق اطلاق النار على البنادق اعطائهم العودة إلى صديق الانتقال إلى المشروع التالي. . .
وهنا عدد قليل يستقر من بلدي بناء الأول الذي بدأ الحياة كما سافاج 111 غرف في .30-06. وكانت هذه البندقية خاصة من سلسلة حزمة سافاج تبيع تسمى 11/111 هنتر زب.
من خارج منطقة الجزاء، البندقية هو نوع من & # 8220؛ ميه. & # 8221؛ لقد وجدت نطاق يتصاعد لتكون رخيصة وكان نطاق بوشنيل المجمعة حتى ذلك. عادة، أنصح شخص ما بالابتعاد عن & # 8220؛ باكيج & # 8221؛ بندقية ولكن كان صديقي قادرا على اختيار هذا واحد حتى لأغنية. وقال انه حصل في الواقع اثنين من بنادق في الصفقة وبالتالي فإن تكلفة كل بندقية صغيرة. من أجل هذه المادة، اتصل بتكلفته في بندقية $ 250.
كان لي لتحل محل حلقات مما يعني الحصول على السكك الحديدية ويفر (19.99 $) و ويفر الأعلى جبل خواتم (27.49 $). بعد ذلك، ألقيت على ليوبولد ريفلمان 4-12 & # 215؛ 40 ($ 249) التي كنت ضجيجا حول المحل.
واحدة من الأشياء لطيف حقا عن سافاج 11/111 هو أن الزناد، في حين لا المشاهير بهم أكو الزناد، لا يزال قابل للتعديل. يتم تعيين هذا واحد في هش جدا 4 رطلا. ليس هناك زحف، وكسر هش، وأكثر من السفر هو الحد الأدنى. برميل هو أيضا من نوعية سافاج نموذجي. يبدو أن يأكل سوبر رخيصة 150 غرام. اليونانية فائض M2 الكرة مع التخلي المتهورة. قبالة أكياس الرمل، الساخنة، القذرة واطلاق النار على M2 الكرة المذكورة أعلاه، وكنت قادرا على الحفاظ على 2 وزارة الزراعة 5 مجموعات بالرصاص في 100 ياردة. هذه الدقة تمتد إلى 250 ياردة حيث بندقية ومطلق النار كانت قادرة على عصابة الصلب مع انتظام مملة.
ليس لدي أي شك في أن هذا سيكون 1 وزارة الزراعة بندقية البرد ونظيفة، وإطلاق النار جودة عالية 150 غرام. ذخيرة.
فقط لخلاصة، هنا & # 8217؛ ق المال الذي & # 8217؛ ق ملفوفة في البندقية حتى الآن.
التكلفة الإجمالية في البندقية & # 8230؛ قليلا أقل من 700 دولار.
مرة واحدة حصلت على الأسهم والمتلقي ماتد معا، أخذته إلى النطاق. كما ترون من ابتسامتي الغبية في الفيديو، انها & # 8217؛ s طن o & # 8217؛ متعة ليس الكثير من المال.
أنا إعادة تخزين واحد من بلدي 91 / 30s مع بوبيه ثومبهول الأسهم. هو & # 8217؛ s جيدا-- صنع وجميلة الأسهم، ولكن تصميم ثومبهول عموما يترك شيئا إلى المطلوب، وهو ليس غريبة لنموذج بويد. أيضا، المشط والقطع الخد تعمل بشكل جيد للمشاهد الحديد، ولكن مشط منخفض جدا لنطاق.
هذا واحد مرتفع بما فيه الكفاية لإعطاء لحام الخد جيدة مع النطاق الذي & # 8217؛ ق عالقة عليه.
إينت ذلك جريمة؟ الشخص الوحيد الذي يمكن أن تفوت مع هذا السلاح سيكون مصاصة مع الخبز لشرائه. انتظر & # 8230؛
تثقيفنا رالف، ما هو عن تصميم ثومبهول أن & # 8220؛ ترك شيئا إلى المطلوب & # 8221؛؟ (أنا & # 8217؛ تعاملت فقط مع زوجين ولكن لم يطلق النار على واحد & # 8211؛ وهذا لا يبدو مختلفا عن الأسهم الأمريكية بتمشيط مستقيم عندما يتعلق الأمر إلى ارتفاع قطعة الخد.)
بالنسبة للمبتدئين، إذا كنت بحاجة لاطلاق النار مع يدك الأخرى، أنت & # 8217؛ إعادة الخروج من الحظ.
مارك N.، استخدام الأسهم ثومبهول و أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أعرف ما أنا & # 8217؛ م نتحدث عنه. الحاجة إلى الشريحة الإبهام على وجه التحديد في فتحة لجعل لقطة سريعة لن تفعل أبدا للصيد أو الدفاع عن النفس. مع نمط قبضة القياسية، كنت انتزاع وتذهب حدسي جدا.
ال ثومبهول يعمل فقط من جانب واحد. وبالمثل قطعة الخد. يتم تأمين يدك في موقف ما إذا كنت مثل هذا الموقف أم لا. هناك & # 8217؛ s لا الصدارة والخلف أو الشمال والجنوب & # 8220؛ تذبذب غرفة. & # 8221؛ وهو ما يعني أن هناك مسافة واحدة فقط المتاحة الزناد، وأنه قد لا يكون مناسبا لك.
للصيد، الدفاع عن النفس أو العمل المستهدف، أنا & # 8217؛ د تفضل التقليدية شبه مسدس قبضة أو على غرار أر قبضة المسدس. حتى أنني تفضل الأسهم على التوالي.
ولكن اللعنة، أسهم بويد هي بوردي!
بويدز يجعل منتج كبير بسعر كبير. خدمة الصلبة أيضا.
كما أن تصميم ثومبهول: هو نظام معيبة بطبيعتها للغش حول & # 8220؛ بندقية هجومية & # 8221؛ حظر. كما ذكر كنت تقتصر على يد واحدة اطلاق النار (لا أمبي)، وحجم هو مصممة لمتوسط ​​اليد. إذا كان لديك أيدي الغوريلا كبيرة، مثلي، وسوف تشعر ضيقة. إذا كان لديك أيدي مؤنث داهية، مثل العديد من الكتبة الجميلة لدينا هنا، سوف يكون الوصول بعيدا جدا. انها ليست مجرد نظام مثالي.
لا يوجد تصميم ثومبهول ببساطة للالتفاف حول الحظر؛ لست متأكدا من قال لك ذلك. في حين أنها تفعل ذلك في بعض الصدد، وقد وجدت هذا التصميم لفترة طويلة، وأكثر شعبية مع الرماة الهدف. نفس العيوب التي ذكرها رالف يمكن أن تصبح مزايا مطلق النار الهدف في بيئة تسيطر عليها (على افتراض يتم تعيين بندقية تصل بالضبط لهذا الفرد). الصيد ليس بيئة تسيطر عليها عادة.
ومن بين الفئات المحرومة التي لم يشملها حتى الآن تصميم الأسهم أضعف عموما. إذا أردت بندقية إلى حمل في الجبال أو ضجيجا حول على ظهر الحصان، فإن ثومبهول سيكون أسفل على القائمة.
بناء، وتخصيص، مبادلة أجزاء & # 8230؛. كل ما تسمونه I & # 8217؛ m سعيد لرؤيتك & # 8217؛ التمتع بها. طالما أن ما تفعله لا يؤثر سلبا على موثوقية أو وظيفة البندقية وأنه يخدم ذلك & # 8217؛ ق الغرض بالنسبة لك أو المالك & # 8230؛ وظيفة جيدة والاحتفاظ بها تايلر.
عذرا، أضع هذا في المكان الخطأ في هذه الصفحة.
بندقية لطيفة حقا. سيئة للغاية و & # 8217؛ s نهائيا.
حتى & # 8230؛ تثبيت نطاق وتغيير المخزون يشكل & # 8220؛ بناء & # 8221 ؛؟
هذا & # 8217؛ s سافاج جميلة جدا.
اسمحوا & # 8217؛ ق القليل من الاحترام ل 100- 200 $ بوشنيل نطاقات. أحب لي أفضل من بلدي الراقية ليوبولد فس-3L.
ثم تفعل شيئا خاطئا.
بس مبادلة أجزاء ليست & # 8216؛ بناء & # 8217؛ أي أكثر من تغيير من إطارات الثلوج إلى الإطارات غير الثلوج هو & # 8216؛ بناء & # 8217؛ من شاحنة بو الخاص بك.
يبدأ البناء مع المشغل.
أم & # 8230؛ حسنا، قد يكون لدينا وجهات نظر مختلفة.
يتحدث عن نفسي، & # 8220؛ بناء & # 8221؛ يبدأ مع عمل وبرميل كمكونين فرديين.
وأنا أدرك ما قولكم دغ ولكن قصيرة من وجود الوصول إلى مخرطة، غرف المثقاب وآخرون،
بلدي يبني تبدأ مع حجر الأساس لتحسين دقة، الزناد.
أو سنوات خبرته & # 8230؛ أحب أن يبني عمل الجراح و كريجر فارغة. ولكن أود أن أشعر وكأنه أداة كاملة بعد تدمير تلك الأجزاء لطيفة.
نجاح باهر هذا & # 8217؛ s الجمال.
أنا مستوحاة لإعطاء محوري الوحشي مخزون جديد & # 8221؛ I & # 8217؛ د الحفاظ على واحد الاصطناعية للصيد وفرشاة الفرشاة، ولكن واحدة من تلك بويد سيكون عرض لطيف قبالة قطعة لزيارات مجموعة.
أكثر من هذا. أقل أنينينغ حول & # 8220؛ الليبراليين & # 8221 ؛.
أنا أميل إلى الاتفاق مع أولئك الذين يؤكدون أن العمل المنجز لهذه البندقية هو & # 8217؛ ر حقا & # 8220؛ بناء & # 8221 ؛. أن & # 8220؛ التجميع & # 8221 ؛، ربما؟
أميل إلى الوقوع في هذه الفئة (تجميع & # 8220؛ العرف & # 8221؛ * البنادق)، وعندما يتحدث عن ذلك، أنا أميل إلى القول & # 8220؛ أنا وضعت ذلك معا & # 8221؛ بدلا من، & # 8220؛ لقد بنيت هذا & # 8221 ؛.
قلت ذلك، أنا في عملية تعليم نفسي بعض من أكثر مهارات صناعة السلاح الأساسية؛ لدي 91/30 التي تبادلتها في مخزون بويد & # 8217؛ وأنني قد أدخلت لقبول الزناد تيمني، وأداء وظيفة الفراش (أجزاء منها أنا بحاجة إلى إعادة صياغة & # 8230؛ وكانت المرة الأولى ). لقد اشتريت أيضا أداة كمامة التتويج والطيار، والتي أعتزم استخدامها للتأكد من أن رصاصة يترك برميل نظيفة. بالإضافة إلى ذلك، لقد بطيئة تتحمل لتحديد أي قطر الرصاص سوف تعمل بشكل أفضل، وأنا مجرد انتظار ل 7.62x54r يموت، الخ & # 8230؛ لتصبح متاحة. سوف تتبع تحميل متابعة. كان & # 8217؛ ق مشروع متعة قليلا، وأنا وجود انفجار معها.
كل ما يقال، يبدو أن تايلر وضعت معا مطلق النار لطيف قليلا هناك، وبسعر لائق، أيضا.
* & # 8220؛ كوستوم & # 8221؛ في هذه الحالة يتم تعريفها بأنها & # 8220؛ لم تترك المصنع في هذا التهيئة & # 8221 ؛؛ إضافة نطاق لا تعول، ولكن مبادلة الأسهم / الزناد لا، كما يفعل تحويل آلية تغذية (من أعمى إلى ماغ قطرة، على سبيل المثال). أرس هي، بطبيعة الحال، الوحش مختلفة & # 8230؛ أنا أميل إلى شراء انخفاض جردت والكرز اختيار بقية الأجزاء (السفلى) من هناك.
بالنسبة لجميع أولئك الناس القفز على ثومبهول يعني أنه & # 8217؛ s لا أبيلدكستروس، وهناك العديد من الأمثلة من الأسهم ثومبهول أمبيدكستروس. أنا أحب بلدي الأخلاق ثومبهول الأسهم T5 للدقة اطلاق النار طويلة المدى.
أنا أتمبينغ أن تفعل الشيء نفسه بالضبط. لدي سافاج 111 صياد زب وترغب في وضع بويد & # 8217؛ ق الأسهم على ذلك. كيف يمكنك تجاوز القضايا مع مجلة للانفصال؟
لدي أيضا سافاج 111 الكأس صياد زب 7MM ريم ماج وأمرت نفس الأسهم ويجب أن يكون المنزل قريبا. سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تساعد تألق بعض الضوء على قضية المجلة قبل أن تواجه مشاكل مع المعدن السفلي. شيء يقول لي سوء لديهم لتصنيع واحد، أسوأ السيناريوهات. شكر.
أين اشتريت لوحة أسفل المعدن على ماغ جيدا؟
تشغيل مفك شفرة شفرة مسطحة ومفتاح ألين لا يعني & # 8217؛ ر يعني أي شخص هو الآن باني بندقية، فهذا يعني أنك يمكن أن الترباس على أجزاء أفتيتماركيت لبندقية رخيصة. ربما يمكنك أن تفعل شاحنة بناء في وقت لاحق حيث يمكنك تغيير النفط ووضع على مسحات الرياح الدرع ما بعد البيع. عندما تخرج من أدوات عمل الخشب والمعدن وتفعل شيئا لم يفعله حرفيا ملايين المرات من قبل، أود أن أراه. إيقاف لبناء بعض الأطباق في غسالة الصحون!
مرحبا تايلر قرأت للتو عن وحشية 111 مع الأسهم بويدز أرى الكثير من الناس سأل نفسه؟ حول المعادن السفلى وماغ لدي نفس الوحشية واشترى نفس الأسهم هل مجرد استخدام ماغ القديم الخاص بك والقاع المعدني، وأنها لم تناسب الحق في كان من السهل أو لم يكن لديك لاستبدال الجزء السفلي مع جديد.
شكرا لك أحب الطريقة الوحشية الخاص 111 يبدو الأمل الألغام سوف تبدو جيدة كما.
أنا بحاجة إلى معرفة كيف تناسب مجلة. لدي هذا المخزون ولكن في محاولة لمعرفة كيفية تناسب المجلة.
أنا أيضا بناء بندقية مخصصة من سافاج 111XP في 30-06 أن حصلت على أقل من 300 دولار. أول شيء فعلته هو مبادلة نطاق بوشنيل ل نيكون باكماستر كان لي على 22mag. بوشنيل هو عقد على ما يرام على بلدي 22mag، ولكن لم أكن & # 8217؛ ر الثقة به على & # 8217؛ 06. مع مصنع انشاء (مع نيكون نطاق) كنت قادرا على الحصول على وزارة الزراعة مع الاتحادية الانصهار 150.
أنا & # 8217؛ منذ ترقية المشغل على بندقية باسيكس، تثبيت ويفر السكك الحديدية، وانتهت للتو ريتشارد و # 8217؛ s الجوز مخصص الأسهم (الانتهاء، الزجاج بدد، وخالية برميل مطوية من قبلي). لها سائق تك مع بلدي ريلوادس. أنا & # 8217؛ حصلت.
650 $ في بندقية حتى الآن. أنا & # 8217؛ تم توثيق بناء (التجمع) على موقع الويب الخاص بي.
الآن أنا & # 8217؛ فقط حصلت لانقاذ ما يصل لنطاق جميل. فهي بنادق كبيرة. أنا & # 8217؛ م جميلة بكثير سافاج فانبوي في هذه المرحلة.
سوف المعدن السفلي تناسب الحق في الأسهم بويد & # 8217؛ ق. لا حاجة لتصنيع أي شيء. كل هذه بناة بندقية الإنترنت تحاول أكثر تعقيدا الأشياء.

سافاج بنادق.
عمل طويل.
فعل قصير.
سافاج 110، 111، 114 & أمب؛ 116 انفصال مربع ماج / يتوقف الطابق لوحة طويلة العمل القياسية برميل كامل كتلة كتلة الأسهم غيلي الأرض.
السعر العادي: $ 269.95.
سبيشيال برايس $ 242.96.
سافاج 110، 111، 114 & أمب؛ 116 انفصال مربع ماج / يتوقف الطابق لوحة طويلة العمل القياسية برميل عمود السرير الأسهم غيلي الأخضر.
السعر العادي: $ 159.95.
سبيشيال برايس $ 143.96.
سافاج 10، 11، 14 & أمب؛ 16 انفصال مربع ماج / يتوقف لوحة قصيرة العمل القياسية برميل عمود السرير الأسهم غيلي الأخضر.
السعر العادي: $ 159.95.
سبيشيال برايس $ 143.96.
سافاج 110، 112 & أمب؛ 116 أعلى تحميل مربع ماج طويلة العمل برميل برميل عمود الأسهم أود الأخضر.
السعر العادي: $ 159.95.
سبيشيال برايس $ 143.96.
سافاج 10، 12 & أمب؛ 16 أعلى تحميل مربع ماغ قصيرة العمل برميل برميل الثقيلة عمود أود الأخضر.
السعر العادي: $ 159.95.
سبيشيال برايس $ 143.96.
سافاج 110، 112 & أمب؛ 116 انفصال مربع ماج / يتوقف الطابق لوحة طويلة العمل برميل برميل عمود الأسهم أود الأخضر.
السعر العادي: $ 159.95.
سبيشيال برايس $ 143.96.
سافاج 10، 12 & أمب؛ 16 انفصال مربع ماج / يتوقف الطابق لوحة قصيرة العمل برميل الثقيلة عمود السرير أود الأخضر.
السعر العادي: $ 159.95.
سبيشيال برايس $ 143.96.
سافاج 110، 112 & أمب؛ 116 أعلى تحميل مربع ماج طويلة العمل برميل برميل كامل كتلة الأسهم أود الأخضر.
السعر العادي: $ 269.95.
سبيشيال برايس $ 242.96.
سافاج 10، 12 & أمب؛ 16 أعلى تحميل مربع ماج قصيرة العمل الثقيلة برميل كتلة كاملة كتلة أود الأخضر.
السعر العادي: $ 269.95.
سبيشيال برايس $ 242.96.
سافاج 110، 112 & أمب؛ 116 انفصال مربع ماج / يتوقف الطابق لوحة طويلة العمل الثقيلة برميل كامل كتلة كتلة أود الأخضر.
السعر العادي: $ 269.95.
سبيشيال برايس $ 242.96.
سافاج 110، 111، 114 & أمب؛ 116 أعلى تحميل مربع ماج طويل العمل القياسية برميل عمود السرير الأسهم غيلي الأخضر.
السعر العادي: $ 159.95.
سبيشيال برايس $ 143.96.
سافاج 10، 11، 14 & أمب؛ 16 أعلى تحميل مربع ماج قصيرة العمل القياسية برميل كامل كتلة كتلة الأسهم غيلي الأخضر.
السعر العادي: $ 269.95.
سبيشيال برايس $ 242.96.
وثائق الدعم.
تناسب المبادئ التوجيهية والتعليمات والمواد التكميلية.
مرحبا بكم في هوج، وشركة، موطنا لتقاليد الأسرة فخور من الجودة الأمريكية والابتكار منذ عام 1968. كل منتج هوج و [مدش]؛ من مسدس القبضات إلى مخزون بندقية طويلة لسكاكين التخصص للعتاد والاكسسوارات و [مدش]؛ بنيت في روح الحرفية الدقيقة، والاهتمام بالتفاصيل والتفاني الكامل لإرث مؤسس غي هوج، التي حملتها في الجيل القادم من قبل أبنائه آرون وباتريك هوج، من قبل هوج أداة & أمب؛ رئيس شركة الماكينة جيم برونز، وحفيد غاي هوج نيل هوج.

سافاج 11 خيارات الأسهم
هل أنت متأكد أنك ترغب في القيام بذلك؟
تاريخ التسجيل أبر 2013 المشاركات 53 إي 100٪ (31)
انضمت مارس 2009 المشاركات 1202 إي 100٪ (123)
يستخدم دبم مصنع.
متوافق مع الإفراج الترباس السفلي.
يمكنك الحصول على اختيارك من النهاية.
شكل المخزون القياسية.
تاريخ التسجيل أبر 2013 المشاركات 54 إي 100٪ (31)
تاريخ التسجيل أبر 2013 المشاركات 55 إي 100٪ (31)
تاريخ التسجيل ديسمبر 2015 المشاركات 3 إي 0٪ (0)
انضمت مارس 2009 المشاركات 1203 إي 100٪ (123)
أحد القلق أن لدي ربما يا رفاق يمكن أن تساعد لي مع:
تاريخ التسجيل ديسمبر 2009 المشاركات 215 إي 0٪ (0)
بقدر ما تريد سافاج لمعدنها السفلي مصنع، وكنت أفضل من شراء نظام ماج للانفصال من سدي أو ما شابه ذلك.
تاريخ التسجيل أبر 2013 المشاركات 56 إي 100٪ (31)
تحتاج سافاج 10 المعدن السفلي مع الإفراج الترباس السفلي لجعلها تعمل. أنا تداولت واحدة من هذه العام الماضي، باعت قبل أن أطلق النار عليه بسبب تكلفة لوضع مخزون مختلف على ذلك.
بقدر ما تريد سافاج لمعدنها السفلي مصنع، وكنت أفضل من شراء نظام ماج للانفصال من سدي أو ما شابه ذلك.
تاريخ التسجيل أبر 2013 المشاركات 57 إي 100٪ (31)
انضمت مارس 2009 المشاركات 1204 إي 100٪ (123)
حسنا الأخبار السيئة، ظننت خطأ. لدي أحدث نمط أن كل مصبوب في ذلك يبدو وكأنني سوف تكون شراء قطع معدنية أسفل بعد كل شيء. على أي حال، وهنا الموافقة المسبقة عن علم ما هو مثل الألغام:
$ 50 إذا نظرتم حول واحد لاستخدامها) بالإضافة إلى المجلات منذ مجلتكم حاليا لن تعمل مع دبم الجديد. أو هل يمكن الحصول على المجلات الظلام النسر المخصصة التي تكلف نفس الألغاز منظمة العفو الدولية. فائدة استخدام دبم مصنع هو أن دبم نفسها، ويمكن العثور على رخيصة نسبيا. أيضا إذا كنت تختار لمخزون B & C، لن يكون مطلوبا أي تعديل منذ مخزون B & C لديه خيار أن تكون بالفعل إنليتيد للمصنع سافاج دبم. لذلك كنت توفير المال على دبم و إنليتينغ. المجلات مصنع هي أصعب العثور، إلى جانب ديك 10 روند أكواب التي يمكنك شراء مباشرة. ولكن لصيد التطبيقات، يمكنك استخدام أكواب المصنع.
تاريخ التسجيل أبر 2013 المشاركات 58 إي 100٪ (31)
هذه هي مجلة جديدة لم أر من قبل.
$ 50 إذا نظرتم حول واحد لاستخدامها) بالإضافة إلى المجلات منذ مجلتكم حاليا لن تعمل مع دبم الجديد. أو هل يمكن الحصول على المجلات الظلام النسر المخصصة التي تكلف نفس الألغاز منظمة العفو الدولية. فائدة استخدام دبم مصنع هو أن دبم نفسها، ويمكن العثور على رخيصة نسبيا. أيضا إذا كنت تختار لمخزون B & C، لن يكون مطلوبا أي تعديل منذ مخزون B & C لديه خيار أن تكون بالفعل إنليتيد للمصنع سافاج دبم. لذلك كنت توفير المال على دبم و إنليتينغ. المجلات مصنع هي أصعب العثور، إلى جانب ديك 10 روند أكواب التي يمكنك شراء مباشرة. ولكن لصيد التطبيقات، يمكنك استخدام أكواب المصنع.
حسنا الأخبار السيئة، ظننت خطأ. لدي أحدث نمط أن كل مصبوب في ذلك يبدو وكأنني سوف تكون شراء قطع معدنية أسفل بعد كل شيء. على أي حال، وهنا الموافقة المسبقة عن علم ما هو مثل الألغام:
$ 50 إذا نظرتم حول واحد لاستخدامها) بالإضافة إلى المجلات منذ مجلتكم حاليا لن تعمل مع دبم الجديد. أو هل يمكن الحصول على المجلات الظلام النسر المخصصة التي تكلف نفس الألغاز منظمة العفو الدولية. فائدة استخدام دبم مصنع هو أن دبم نفسها، ويمكن العثور على رخيصة نسبيا. أيضا إذا كنت تختار لمخزون B & C، لن يكون مطلوبا أي تعديل منذ مخزون B & C لديه خيار أن تكون بالفعل إنليتيد للمصنع سافاج دبم. لذلك كنت توفير المال على دبم و إنليتينغ. المجلات مصنع هي أصعب العثور، إلى جانب ديك 10 روند أكواب التي يمكنك شراء مباشرة. ولكن لصيد التطبيقات، يمكنك استخدام أكواب المصنع.
انضمت مارس 2009 المشاركات 1205 إي 100٪ (123)
"س: هل دبم قطرة في أو أحتاج عمل تاجر السلاح؟
a: أنها سوف تنخفض في بعض الأحيان على عدد قليل من البنادق، ولكن معظم تأخذ إنلتينغ وتثبيت العمل. نحن نقدم إنلتينغ وتثبيت العمل، ونحن نقدم تثبيت كامل و إنلتينغ الأسهم مجانا ل 2016. العملاء يدفع فقط إعادة الشحن.
وعادة ما يستغرق التحول حوالي 3 أسابيع. تتوفر الخدمات المعجلة. اتصل للحصول على معلومات. "
تاريخ التسجيل أبر 2013 المشاركات 60 إي 100٪ (31)
تاريخ التسجيل أغسطس 2009 المشاركات 879 إي 100٪ (28)
تشابلين هاول فورغي لتيغ.
يو اس اس نيو اورليانز 07DEC1941.
تاريخ التسجيل أبر 2013 المشاركات 255 إي 100٪ (31)
انضم في أبريل 2013 المشاركات 256 إي 100٪ (31)
أنا IM'd أوب لتحديث هذا الموضوع، ونأمل انه سوف لأني في نفس القارب الآن. لماذا الجحيم سوف سافاج تغيير الافراج الترباس بهم بالطريقة التي فعلوها، وأنا لا أفهم. لدي 2 نموذج سافاج 11 مختلفة وكلاهما لها إصدارات الترباس مختلفة، الأمر الذي لا معنى له ما هو من أي وقت مضى.
تاريخ التسجيل أبر 2013 المشاركات 257 إي 100٪ (31)
انضمت مارس 2009 المشاركات 1314 إي 100٪ (123)
تاريخ التسجيل أبر 2013 المشاركات 258 إي 100٪ (31)
بندقية تبدو جيدة. يمكنك فقط الخالي من الدسم السرير في المستقبل، وينبغي أن لا يكلف كثيرا.
AR15 هو أكبر سلاح السلاح ™ world'Ђ و هو مكان تجمع لعشاق الأسلحة النارية من جميع الأنواع.
من الصيادين والأعضاء العسكريين، إلى الرماة المنافسة وهواة الأسلحة النارية العامة، نرحب أي شخص قيم ويحترم طريقة السلاح الناري.
ابق على اتصال.
النشرة الإخبارية.
الاشتراك في النشرة الإخبارية الشهرية لتلقي الأخبار الأسلحة النارية، تخفيض المنتج من الشركاء الصناعة المفضلة لديك، وأكثر من ذلك.
اتصل بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2017 AR15 ليك. كل الحقوق محفوظة.
يحظر أي استخدام لهذا المحتوى دون موافقة كتابية صريحة.
تحتفظ AR15 بالحق في استبدال أو استبدال أي روابط تابعة أو تجارية أو قابلة للتحويل، يتم نشرها من قبل المستخدمين، مع منطقتنا.

1 - 24 من 237 نتائج ل سافاج.
1 - 24 من 237 النتائج.
0 ">>> مسرب: مسرب هو سعر التجزئة المقترح من قبل الشركة الصانعة أو سعر البيع الذي توصي به الشركة المصنعة لمنتجاتها.
ابق على اتصال.
الهدية المناسبة!
دائما ضرب علامة مع ميدوايوسا شهادة هدية.
خدمة الزبائن.
مركز المعرفة.
شركتنا.
كل شيء يبدأ حقا مع رؤيتنا، وهو: "ليكون أفضل الأعمال التجارية في أمريكا، وأنجح، الأكثر احتراما الأعمال في صناعتنا، لصالح عملائنا". هذه هي رؤية جريئة جميلة، لكنها حقيقية تماما.

No comments:

Post a Comment