Friday 16 March 2018

خيارات تداول الائتمان ينتشر


الخيار ينتشر: الائتمان ينتشر هيكل.


الآن بعد أن كان لديك فكرة أساسية عن ما ينتشر الخيار يبدو ويشعر (بالطبع يقتصر على لدينا بسيط الرأسي الدعوة المكالمة الثور)، دعونا توسيع على هذا الأساس إلى أنواع أخرى من ينتشر ونلقي نظرة على مثال آخر من انتشار الرأسي . على سبيل المثال، سنجعل الوقت صديق إلى الناشر.


استخدم المثال من الفصل السابق مخالفات استدعاء عب من 85 و 90 أكتوبر لتوضيح انتشار مباشر للخصم الرأسي. أذكر أن الوسائل العمودية باستخدام نفس الشهر لبناء انتشار. إذا كان علينا عكس هذا النوع من الانتشار، فإننا سوف عكس ديناميات الربح / الخسارة، وأنه سيؤدي إلى الائتمان في حساب التداول الخاص بك عند فتح الموقف. إن هدف الفارق الائتماني - ومعلمات الربحية المحتملة لانتشار الائتمان - يختلف اختلافا جوهريا على الرغم من الصورة المرآة التي ينظر إليها في تصميم الانتشار (أي البيع بدلا من شراء أوتم والشراء بدلا من بيع خيار الاتصال فوتم عب) .


ونظرا لأن الخيارات المستخدمة لبناء الانتشار الرأسي تنتهي في نفس الوقت، فلا داعي لأن تكون مهتمة بمعدلات تسوس قيمة الوقت عبر أشهر مختلفة (مثل التقويم أو فروق الوقت التي تغطيها الفروق الأفقية والقطرية القسم التالي). لتصور ديناميات الربح / الخسارة لانتشار رصيد المكالمة الرأسي، دعونا نعود إلى مثال انتشار المكالمة الرأسي مع خيارات عب، حيث اشترينا في 85 تشرين الأول (أكتوبر) وبيعنا في 90 تشرين الأول (أكتوبر)، ولكن هذه المرة لخصم افتراضي بقيمة 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن سنقوم عكس هذا النظام وتوليد انتشار الائتمان في هذه العملية. كما هو مبين في الشكل 1، يظهر الجانب الأيمن السفلي من مؤامرة الربح / الخسارة الخسارة القصوى من 320 $ ويظهر الجانب الأيسر العلوي الحد الأقصى للربح المحتملة من 120 $.


الخسارة القصوى من 320 $ نتيجة من المكالمة قصيرة أكتوبر 85 تنتهي في المال ولكن وجود خسائر محدودة من جانب طويل في التجارة، مكالمة 90 أكتوبر.


نحن هنا قد أخذنا في صافي الائتمان وسوف تستفيد إذا كان السهم الأساسي يغلق دون 86.20 (85 + 1.20 = 86.20) عند انتهاء الصلاحية، مما يعني أننا نريد أن يكون لها نظرة محايدة إلى هبوطية على السهم عند استخدام هذا النوع من انتشار. يتم تحديد التعادل بإضافة علاوة الفارق (1.20) إلى سعر الإضراب (85). وبعبارة أخرى، لفقدان الخسارة، يجب على السهم أن يتداول حتى الإضراب القصير في انتشار النداء الدب ويتجاوز الائتمان الذي تم جمعه (1.20).


على سبيل المثال، إذا أغلقت شركة عب عند 87 يوم انتهاء الصلاحية - الجمعة الثالث من أكتوبر - سيكون الخيار القصير في المال ويستقر عند 2.00 (87 - 85 = 2.00). وفي الوقت نفسه، فإن ضربة 90 تشرين الأول / أكتوبر قد انتهت من المال، وسوف تكون لا قيمة لها. سيتم خصم المبلغ الفائت 2.00 (المبلغ في 87 أكتوبر هو في المال) في التسوية، والتي سوف يقابلها جزئيا فقط من قيمة العلاوة التي تم جمعها عند فتح الفارق (1.20)، لخسارة صافية قدرها -80 ، أو - 80 دولارا أمريكيا. وبالنسبة لكل انتشار، ستكون هناك خسارة قدرها 80 دولارا في هذا السيناريو.


سواء باستخدام الخصم الرأسي أو الائتمان انتشار، نفس المبادئ هي في العمل على الجانب وضعت. يمكنك استخدام انتشار الخصم المباشر (المعروف باسم انتشار الدب) لتداول توقعات هبوطية (شراء جهاز الصراف الآلي وضع وبيع فوتم وضع). من ناحية أخرى، إذا كان لديك توقعات صعودية أو محايدة، يمكنك بناء انتشار الائتمان وضع (المعروف باسم انتشار الثور)، والذي ينطوي على بيع أجهزة الصراف الآلي وضعت وشراء فوتم وضعت للحد من الخسائر المحتملة. إن ملف الربح / الخسارة مطابق لنطاقات المكالمة الرأسية المذكورة أعلاه.


فروق الائتمان.


تعرف على ما هو انتشار الائتمان في تداول الخيارات ومزاياها والقيود.


فروق الائتمان - تعريف.


فروق الائتمان هي مراكز الخيارات التي تم إنشاؤها عن طريق شراء عقود الخيارات أرخص وفي وقت واحد كتابة عقود الخيارات أكثر تكلفة.


فروق الائتمان - مقدمة.


ماذا عن كونه "مصرفي" في تداول الخيارات؟


ما هي "انتشار الائتمان"؟


تشير فروقات الائتمان إلى أن الخيارات تنتشر أنك تتلقى بالفعل نقودا (صافي الائتمان) لتنفيذها. هذا الائتمان لحساب تداول الخيارات الخاصة بك هو لماذا تعرف هذه الخيارات ينتشر باسم "انتشار الائتمان".


مثال على انتشار الائتمان هو الثور بوت سبرياد الذي يتكون من شراء أرخص من المال وضع الخيارات ومن ثم كتابة أكثر تكلفة في المال أو على المال وضع خيارات مما أدى إلى النقدية الواردة من الصفقة الحق من البداية.


مثال انتشار الائتمان.


أغراض فروق الائتمان.


فلماذا تجار الخيارات وحتى تجار صانعي السوق ينتشر الائتمان؟ ما هو الغرض من انتشار الائتمان في تداول الخيارات؟


الائتمان انتشار الربح والحد من الخسارة مثال.


أنواع فروق الائتمان.


هناك فروق الائتمان لكل فئة من استراتيجيات الخيارات. صاعد، هبوطي، محايد وكذلك متقلب، وعادة ما تكون مخاطر محدودة ومحدودة الربح. وفيما يلي روابط لمثل هذه المخاطر محدودة استراتيجيات خيارات الربح محدودة حيث يمكنك العثور على الكثير من ينتشر الائتمان.


كيف ينتشر الائتمان العمل؟


لذلك، كيف يعمل الائتمان ينتشر بالطريقة التي يفعلونها في تداول الخيارات؟ ما هو المبدأ الأساسي وراء انتشار الائتمان الذي يسمح لهم بخفض متطلبات الهامش، والربح في أكثر من اتجاه واحد والحد من المخاطر؟


كيف عمل انتشار الائتمان مثال 1.


في حالة انتشار الائتمان، على الرغم من أن الحد الأقصى للخسارة محدود بسبب سعر الإضراب للساقين الطويلة، فإن الحد الأقصى للخسارة المحتملة يكون عادة أعلى من الحد الأقصى للربح المحتمل، وهناك دائما خطر عدم تغطية مثل هذه الخسارة من قبل وهذا هو السبب في أن الهامش سيكون مطلوبا لفروق الائتمان على الرغم من أن الهامش المطلوب سيكون أقل بكثير من كتابة خيارات وضع دون الساق الطويلة.


كيف عمل انتشار الائتمان مثال 2.


في انتشار الائتمان، والحد الأقصى للربح المحتملة محدودة بسبب حقيقة أن مصدر الربح هو عادة القيمة الخارجية الواردة من كتابة الساقين قصيرة. وعلى هذا النحو، يمكن تحديد الربح الأقصى الممكن لانتشار الائتمان سلفا من خلال صيغة رياضية، ويراعى في خيارات التخطيط التجاري قبل التنفيذ الفعلي للتجارة.


كيف عمل انتشار الائتمان مثال 3.


كيف عمل انتشار الائتمان مثال 3.


حساب العائد على الاستثمار من فروق الائتمان.


العائد على الاستثمار يخبرك كيف مربحة الاستثمار الخاص بك ويتم احتساب ببساطة عن طريق قسمة الربح مقابل رأس المال الملتزم بها. إذا خصصت مبلغا قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للاستثمار، فإن هذا الاستثمار يعود إلى 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) كربح، فإن عائد الاستثمار هو 50٪ (5000 دولار أمريكي / 10000 دولار أمريكي = 0.5 × 100 = 50٪). العائد على الاستثمار من السهل للغاية لتحديد لفروق الخصم منذ كنت فعلا دفع المال لشراء مثل هذا المنصب. لذا، كيف يمكن احتساب العائد على الاستثمار لفروق الائتمان التي لا تتطلب فقط أي أموال لوضع على ولكن بدلا من ذلك الاعتمادات حسابك مع الحق في الحق من البداية؟


الائتمان انتشار العائد على الاستثمار حساب مثال.


مستوى الحساب مطلوب لفروق الائتمان.


ونظرا لأن فروقات الائتمان تتطلب الهامش وتحمل مخاطر أعلى من حيث نسبة مخاطر المكافأة فضلا عن مخاطر التخلف عن السداد في حالة التنازل، فإنها تتطلب مستوى تداول حساب أعلى من فروق سعر الخصم. ومع ذلك، ونظرا لمحدودية المخاطر المحتملة، يتطلب انتشار الائتمان أيضا مستوى تداول حساب أقل من مراكز الكتابة العارية. على هذا النحو، فإن فروق الائتمان تتطلب عادة مستوى تداول حساب الخيارات 4. اقرأ المزيد عن خيارات التداول مستويات الحساب.


مزايا انتشار الائتمان.


:: قادرة على تحقيق أرباح في أكثر من اتجاه واحد.


:: محدودية الخسائر المحتملة.


:: متطلبات هامش أقل من مراكز الكتابة العارية.


عيوب انتشار الائتمان.


:: ارتفاع مستوى الحساب المطلوب من ينتشر الخصم.


الحد من المخاطر مع فروق الائتمان.


النقاط الرئيسية.


تسمح فروقات الائتمان لخيارات الخيارات للحد بشكل كبير من المخاطر من خلال إخلاء قدر محدود من الأرباح المحتملة.


مع انتشار الائتمان، ويمكن قياس هذا الخطر - في معظم الحالات، عليك أن تعرف بالضبط كم من المال كنت المخاطرة.


ينتشر الائتمان تنوعا. معظم التجار قادرون على إيجاد مجموعة من العقود لاتخاذ موقف صعودي أو هابط على الأسهم.


كمتاجر الخيارات، هل ترغب في أن تكون قادرة على تحديد كل من إمكانات الربح الخاص بك بالضبط وكم من المال كنت المخاطرة؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون تداول الفائض الائتماني لك.


في الواقع، يمكن أن يكون الفروق أداة مفيدة لإدارة المخاطر لمتداولي الخيارات. عند التداول في انتشار الائتمان، كنت مبادلة كمية محدودة من الأرباح المحتملة لإتاحة الفرصة للحد من المخاطر. أما الخيارات التي لم يتم كشفها، فيمكن أن تنطوي على مخاطر جوهرية أو غير محدودة، وذلك حسب ما إذا كنت تتداول في صفقات مكشوفة أو مكشوفة. عند استخدام انتشار الائتمان، في معظم الحالات، يمكنك حساب المبلغ المحدد للخطر في الوقت الذي تدخل فيه الموقف.


في السابق، لقد ناقشت أساسيات فروقات الخصم وكيفية استخدامها كبديل للخيارات الطويلة. في حين أن فروقات الخصم يمكن أن تحد من بعض مخاطر تداول الخيارات الطويلة، فإن فروق الائتمان يمكن أن تحد بشكل كبير من مخاطر تداول الخيارات غير المكشوفة. دعونا معرفة كيف.


استراتيجيات للنظر فيها.


انتشار الائتمان (الانتشار الرأسي)


في وقت واحد شراء وبيع الخيارات في نفس الفئة (يضع أو يدعو) ونفس انتهاء، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة.


انتشر الائتمان انتشار.


موقف صعودي مع المزيد من قسط على وضع القصير.


انتشار المكالمة الائتمانية.


موقف هابط مع المزيد من قسط على المكالمة القصيرة.


غير المكتشفة (عارية) وضع الخيار.


وضع خيار وضع قصير الذي لا يوجد فيه الكاتب موقف قصير المقابلة في الأمن الأساسي.


كشف (عارية) خيار المكالمة.


موقف خيار المكالمة القصيرة التي لا يملك الكاتب العدد المقابل من الأسهم في الأمن الأساسي.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


وضع الائتمان ينتشر.


دعونا نبدأ من خلال مناقشة كيفية استخدام الائتمان وضعت انتشار بدلا من بيع صريح للخيارات وضع كشفها. على الرغم من أن خطر السلبي من يضع مكشوف ليست غير محدودة إلى حد كبير، بل هو كبير، لأنك يمكن أن تخسر المال حتى ينخفض ​​السهم على طول الطريق إلى الصفر. تتضمن فروقات الائتمان شراء وبيع عقود الخيارات في نفس الوقت (يضع أو يدعو) على نفس الضمان الأساسي. في حالة الائتمان الرأسي انتشارها، وشهر انتهاء الصلاحية هو نفسه، ولكن سعر الإضراب سيكون مختلفا.


بيع خيار غير مكشوف هو التداول الصاعد الذي يمكن استخدامه عندما تتوقع أمن أو مؤشر أساسي للتحرك صعودا. والهدف هو عادة لجلب المال عندما يتم بيع الخيار وضع كشفها، ومن ثم الانتظار حتى تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. عند إنشاء موقف صعودي باستخدام انتشار انتشار الائتمان، فإن القسط الذي تدفعه مقابل الخيار الذي تم شراؤه أقل من القسط الذي تتلقاه من الخيار المباع. ونتيجة لذلك، كنت لا تزال تجلب المال عندما يتم تأسيس الموقف، ولكن أقل مما كنت مع موقف مكشوف. دعونا ندرس هذه الاستراتيجية.


مثال انتشار الائتمان:


بوي 10 شيز ماي 65 بوتس .50.


بيع 10 شيز مايو 70 يضع 2 للحصول على الائتمان الصافي من 1.50.


يتم تنفيذ هذا الفارق لائتمان صاف قدره 1500 $ (2 نقطة قسط المستلمة - .50 نقطة قسط دفع × 10 عقود [100 سهم لكل عقد]). كما هو مبين في الرسم البياني أدناه، سوف تستفيد إذا كان سعر السوق من شيز يغلق فوق 68.50 $ عند انتهاء الصلاحية. سوف تعظيم الربح الخاص بك (1500 $) في 70 $ أو أعلى. سوف تفقد المال إذا كان سعر شيز يذهب أقل من 68.50 $، وكنت قد تفقد ما يصل إلى 3500 $ إذا شيز يغلق عند 65 $ أو أقل عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت قد بيعت مايو 70 يضع كشف، كنت قد جلبت في البداية في 2000 $ بدلا من 1500 $. ومع ذلك، فإن المفاضلة لخفض الأرباح المحتملة (في هذه الحالة 500 $ من انخفاض الأرباح المحتملة) هو القدرة على الحد من المخاطر بشكل كبير. إذا كنت ببساطة بيعت 70 مايو مكشوف كشفت، كان لديك خسارة المحتملة أساسا 68،000 $ (70،000 $ خسارة على الأسهم، أقل $ 2000 قسط تلقى على بيع يضع) إذا شيز كانت إسقاط على طول الطريق إلى الصفر. في حالة انتشار الائتمان هذا، لا يمكن أن تتجاوز الحد الأقصى للخسارة 3500 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذه الخسارة القصوى هي الفرق بين أسعار الإضراب على الخيارين، مطروحا منه المبلغ الذي تم قيده عند إنشاء المركز.


كيف يعمل الائتمان ينتشر.


لفهم أفضل للخصائص الربح والخسارة الائتمان ينتشر، دعونا ندرس خمسة سيناريوهات الأسعار المختلفة على أساس الرسم البياني أعلاه. سنفترض أنه بمجرد إنشاء هذا الانتشار، فإنه عقد حتى انتهاء الصلاحية.


السيناريو 1: ينخفض ​​السهم بشكل كبير ويغلق عند 62 دولارا عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، سوف تمارس الخاص بك 65 يضع وبيع قصيرة 1،000 سهم من الأسهم شيز ل 65،000 $. وفي الوقت نفسه، سيتم تعيين الخاص بك قصيرة 70 يضع، وسوف تكون هناك حاجة لشراء مرة أخرى وضعك القصير ل $ 70،000 لإغلاق. الفرق بين شراء وبيع السعر هو 5000 $. ومع ذلك، لأنك جلبت في 1500 $ عندما تم تأسيس انتشار، خسارة صافية الخاص بك هو فقط 3500 $. وسيكون هذا هو الحال في أي سعر أقل من 65 دولارا. ولذلك، فإن هذا الانتشار مفيد فقط على المكشوف يضع إذا انخفض شيز أقل من 64.50 $. السيناريو 2: ينخفض ​​السهم قليلا ويغلق عند 67 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فإنك لن تمارس 65 يضع، لأنهم من أصل المال. ومع ذلك، سيتم تعيين الخاص بك قصيرة 70 يضع، وسوف تكون هناك حاجة لشراء 1،000 سهم من شيز بتكلفة 70،000 $. يمكنك بعد ذلك بيع أسهمك بسعر السوق 67 $، مقابل 67،000 $. الفرق بين شراء وبيع الأسعار يؤدي إلى فقدان 3000 $. ومع ذلك، لأنك جلبت في 1500 $ عندما تم تأسيس انتشار، خسارة صافية الخاص بك هو فقط 1500 $. وتتراوح الخسارة من صفر إلى 3500 دولار بأسعار تبدأ من 68.50 دولار إلى 65 دولارا. السيناريو 3: يغلق السهم عند 68.50 $ بالضبط عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فإنك لن تمارس 65 يضع، لأنهم من أصل المال. ومع ذلك، سيتم تعيين الخاص بك قصيرة 70 يضع، وسوف تكون هناك حاجة لشراء 1،000 سهم من شيز بتكلفة 70،000 $. يمكنك بعد ذلك بيع أسهمك بسعر السوق 68.50 دولار، مقابل 68،500 دولار. الفرق بين شراء وبيع الأسعار يؤدي إلى فقدان 1500 $. ومع ذلك، منذ كنت جلبت في 1500 $ عندما تم تأسيس انتشار، خسارة صافية الخاص بك هو في الواقع صفر. السيناريو 4: يرتفع السهم قليلا ويغلق عند 69 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فإنك لن تمارس 65 يضع، لأنهم من أصل المال. ومع ذلك، سيتم تعيين الخاص بك قصيرة 70 يضع، وسوف تكون هناك حاجة لشراء 1،000 سهم من شيز بتكلفة 70،000 $. يمكنك بعد ذلك بيع الأسهم الخاصة بك بسعر السوق من 69 $ ل 69،000 $. الفرق بين شراء وبيع الأسعار يؤدي إلى فقدان 1000 $. ومع ذلك، لأنك جلبت 1500 $ عندما تم تأسيس انتشار، صافي الربح الخاص بك هو في الواقع 500 $. وسيتراوح هذا الكسب من صفر إلى 1500 دولار بأسعار تتراوح من 68.50 دولار إلى 70 دولارا. السيناريو 5: يرتفع السهم بشكل كبير ويغلق عند 72 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فإنك لن تمارس 65 يضع، لأنها هي من أصل المال. لن يتم تعيين الخاص بك قصيرة 70 يضع، لأنهم من أصل المال أيضا. في هذه الحالة، كل الخيارات تنتهي لا قيمة ولا شراء أو بيعها. ومع ذلك، لأنك جلبت في 1500 $ عندما تم تأسيس انتشار، صافي الربح الخاص بك هو كامل $ 1،500. سيحدث هذا الحد الأقصى للربح البالغ 1500 دولار أمريكي على جميع الأسعار التي تزيد عن 70 دولارا


كما ترون من هذه السيناريوهات، واستخدام الائتمان وضع ينتشر يعمل لصالحك عندما تتوقع سعر شيز في الارتفاع، الأمر الذي سيؤدي إلى تضييق سعر الانتشار أو، من الناحية المثالية، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها.


ينتشر الاتصال الائتمان.


بيع خيار المكالمة غير المكشوف هو تجارة هبوطية يمكن استخدامها عندما تتوقع أن يتحرك الأمن أو المؤشر الأساسي لأسفل. والهدف هو عادة لجلب المال عندما يتم بيع الخيار المكشوف المكالمة، ثم الانتظار حتى تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. عند إنشاء موقف هابط باستخدام انتشار المكالمة الائتمانية، فإن القسط الذي تدفعه مقابل الخيار الذي تم شراؤه أقل من القسط الذي تتلقاه من الخيار المباع. ونتيجة لذلك، كنت لا تزال تجلب المال عندما يتم تأسيس الموقف، ولكن أقل مما كنت مع موقف مكشوف.


إن آليات انتشار النداء االئتماني) وهو نوع من االنتشار الرأسي (هي تقريبا نفس طريقة انتشار االئتمان، باستثناء مناطق الربح والخسارة على جانبي نقيض التعادل، كما هو موضح أدناه. دعونا ندرس هذه الاستراتيجية.


مثال انتشار المكالمات الائتمانية:


شراء 10 شيز 80 مايو المكالمات .50.


بيع 10 شيز 75 مايو يدعو 2 للحصول على الائتمان الصافي من 1.50.


يتم تنفيذ هذا الفارق لائتمان صاف قدره 1500 $ (2 نقطة قسط المستلمة - .50 نقطة قسط دفع × 10 عقود [100 سهم لكل عقد]). كما هو مبين في الرسم البياني أدناه، سوف تستفيد إذا كان سعر السوق من شيز يغلق أقل من 76.50 $ عند انتهاء الصلاحية. سوف تعظيم الربح الخاص بك عند أو أقل من 75 $. سوف تفقد المال إذا كان سعر شيز يذهب فوق 76.50 $، وكنت قد تفقد ما يصل إلى 3500 $ إذا شيز يغلق عند 80 $ أو أعلى عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت قد باعت المكالمات التي تم الكشف عنها في 75 مايو (أيار)، فستكون قد جلبت في البداية 2000 دولار بدلا من 1500 دولار أمريكي. ومع ذلك، فإن المفاضلة لخفض الأرباح المحتملة (في هذه الحالة 500 $ من انخفاض الأرباح المحتملة) هو القدرة على الحد من المخاطر بشكل كبير. إذا كنت قد باعت ببساطة 75 مايو المكالمات المكشوفة، فإن احتمال فقدان الخاص بك سيكون غير محدود تقريبا إذا كان شيز أن ترتفع بشكل كبير. في حالة انتشار الائتمان هذا، لا يمكن أن تتجاوز الحد الأقصى للخسارة 3500 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذه الخسارة القصوى هي الفرق بين أسعار الإضراب على الخيارين، مطروحا منه المبلغ الذي تم قيده عند إنشاء المركز.


كيف ينتشر الاتصال الائتمان العمل.


كما فعلنا مع انتشار انتشار الائتمان، دعونا ندرس خمسة سيناريوهات سعر مختلفة في ضوء الرسم البياني أعلاه لرسم صورة أوضح لكيفية انتشار الدعوة الائتمان يمكن أن تعمل. سنفترض أنه بمجرد إنشاء هذا الانتشار، فإنه عقد حتى انتهاء الصلاحية.


السيناريو 1: يرتفع السهم بشكل كبير ويغلق عند 83 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، سوف تمارس 80 المكالمات الخاصة بك والحصول على 1،000 سهم من شيز بتكلفة 80،000 $. وفي الوقت نفسه، سيتم تعيين 75 مكالمة قصيرة، وسيطلب منك بيع 1000 سهم من شيز مقابل 75،000 دولار أمريكي. الفرق بين شراء وبيع الأسعار يؤدي إلى فقدان 5000 $. ومع ذلك، كنت جلبت في 1500 $ عندما تم تأسيس انتشار، لذلك خسارة صافية الخاص بك هو فقط 3500 $. وسيكون هذا هو الحال بأي سعر يتجاوز 80 دولارا. لذلك، هذا الانتشار هو مفيد فقط على المكالمات المكشوفة إذا شيز يرتفع فوق 80.50 $. السيناريو 2: يرتفع السهم قليلا ويغلق عند 78 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فلن تمارس المكالمات 80، لأنهم من أصل المال. ومع ذلك، سيتم تعيين 75 مكالمة قصيرة، وسوف يطلب منك بيع قصيرة 1،000 سهم من شيز مقابل 75،000 $. يمكنك بعد ذلك إغلاق موقفك القصير من خلال شراء 1،000 سهم من شيز بسعر السوق من 78 $، بتكلفة 78،000 $. الفرق بين شراء وبيع الأسعار يؤدي إلى فقدان 3000 $. ومع ذلك، لأنك جلبت في 1500 $ عندما تم تأسيس انتشار، خسارة صافية الخاص بك هو فقط 1500 $. وتتراوح الخسارة من صفر إلى 3500 دولار بأسعار تبدأ من 76.50 دولارا إلى 80 دولارا. السيناريو 3: يغلق السهم عند 76.50 $ بالضبط عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فلن تمارس المكالمات 80، لأنهم من أصل المال. ومع ذلك، سيتم تعيين 75 مكالمات قصيرة، وسوف يطلب منك بيع 1000 سهم قصير من شيز مقابل 75،000 دولار. يمكنك بعد ذلك إغلاق موقعك القصير عن طريق شراء 1،000 سهم من شيز بتكلفة 76،500 $. الفرق بين شراء وبيع الأسعار يؤدي إلى فقدان 1500 $. ومع ذلك، لأنك جلبت في 1500 $ في البداية عندما تم تأسيس انتشار، خسارة صافية الخاص بك هو في الواقع صفر. السيناريو 4: ينخفض ​​السهم قليلا ويغلق عند 76 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فلن تمارس المكالمات 80، لأنهم من أصل المال. ومع ذلك، سيتم تعيين 75 مكالمة قصيرة، وسوف يطلب منك بيع قصيرة 1،000 سهم من شيز مقابل 75،000 $. يمكنك بعد ذلك إغلاق المركز القصير الخاص بك عن طريق شراء 1،000 سهم من شيز بتكلفة 76،000 $. الفرق بين شراء وبيع الأسعار يؤدي إلى فقدان 1000 $. ومع ذلك، لأنك جلبت في 1500 $ عندما تم تأسيس انتشار، لديك في الواقع مكاسب صافية قدرها 500 $. وسيتراوح هذا الكسب من صفر إلى 1500 دولار بأسعار تبدأ من 76.50 دولار إلى 75 دولارا. السيناريو 5: ينخفض ​​السهم بشكل كبير ويغلق عند 73 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فلن تمارس المكالمات 80، لأنها هي من أصل المال. لن يتم تعيين 75 مكالمة قصيرة، لأنها من أصل المال أيضا. في هذه الحالة، كل الخيارات تنتهي لا قيمة ولا شراء أو بيعها. ومع ذلك، لأنك جلبت في 1500 $ عندما تم تأسيس انتشار، صافي الربح الخاص بك هو كامل $ 1،500. سيحدث هذا الحد الأقصى للربح البالغ 1500 دولار أمريكي على جميع الأسعار التي تقل عن 75 دولارا أمريكيا


كما يمكنك أن ترى من هذه السيناريوهات، وذلك باستخدام انتشار الائتمان الائتمان يعمل لصالحك عندما تتوقع سعر شيز في الانخفاض، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تضييق سعر الانتشار أو، من الناحية المثالية، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها.


قبل أن تفكر في بيع المكالمات أو المكشوفات غير المكشوفة، ضع في اعتبارك مقدار المخاطر التي قد تتخذها وكيف يمكن تخفيض هذه المخاطر بشكل كبير من خلال استخدام فروق الائتمان.


مزايا وعيوب ينتشر.


وباختصار، فإن كلا من نقاط البيع والصفقات الائتمانية لها مزايا وعيوب مقارنة ببيع الخيارات غير المكشوفة.


يمكن أن يخفض الهوامش خطرك بشكل كبير إذا تحرك السهم بشكل كبير ضدك. إن متطلبات الهامش لفرق الائتمان أقل بكثير من الخيارات غير المكشوفة. من غير الممكن أن تخسر المزيد من المال من متطلبات الهامش الموجودة في حسابك في الوقت الذي يتم فيه تحديد الموقف. مع الخيارات غير المكتشفة، يمكن أن تفقد أكثر بكثير من متطلبات الهامش الأولي. قد تتطلب فروق الخصم والائتمان مراقبة أقل من بعض الأنواع الأخرى من الاستراتيجيات لأنه بمجرد إنشائها، يتم الاحتفاظ بها عادة حتى انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، يجب مراجعة الفروق بين الحين والآخر لتحديد ما إذا كان الاحتفاظ بها حتى انتهاء الصلاحية لا يزال ضروريا - على سبيل المثال، إذا تحركت الأداة الأساسية بما فيه الكفاية، قد تكون قادرة على إغلاق موقف انتشار في صافي الربح قبل انتهاء الصلاحية. ينتشر هو تنوعا. وبسبب النطاق الواسع لأسعار الإضراب والتجاوزات المتاحة عادة، يستطيع معظم التجار إيجاد مجموعة من العقود التي تسمح لهم باتخاذ موقف صاعد أو هبوطي على السهم. وينطبق ذلك على كل من فروقات الخصم والفوائد الائتمانية.


سيتم تخفيض احتمال الربح الخاص بك عن طريق المبلغ الذي أنفق على الساق الخيار الطويل من انتشار. لأن انتشار يتطلب خيارين، فإن تكاليف العمولة لإنشاء و / أو إغلاق انتشار الائتمان تكون أعلى من عمولات لموقف واحد كشف.


الخطوات التالية.


عملاء شواب: اتصل بأخصائي التداول على الرقم 800-435-9050 للأسئلة أو سجل الدخول إلى مركز تعلم خدمات التداول. ليس بعد عميل؟ تعرف على المزيد حول شواب ترادينغ سيرفيسز.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. ستشمل استراتيجيات متعددة الساق عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.


يجب أن يتم تداول الخيارات المكشوفة وغير المكشوفة في حساب الهامش. ويؤدي تداول الهامش إلى زيادة مستواك في مخاطر السوق. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى اتفاقية حسابك وبيان الإفصاح عن مخاطر الهامش.


من أجل البساطة، فإن الأمثلة في هذا العرض لا تأخذ بعين الاعتبار اللجان وغيرها من رسوم المعاملات والاعتبارات الضريبية، أو متطلبات الهامش، والتي هي العوامل التي قد تؤثر بشكل كبير على العواقب الاقتصادية للاستراتيجيات المعروضة. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع الملاحظات والأصوات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


فروق الائتمان.


إن انتشار الائتمان هو إستراتيجية توزيع الخيارات التي تكون فيها الأقساط المستلمة من الساق القصيرة من الفارق أكبر من الأقساط المدفوعة للساق الطويلة، مما يؤدي إلى تحويل الأموال إلى حساب تاجر الخيار عند وضعه يتم إدخالها.


إن صافي االئتمان المستلم هو أيضا الحد األقصى لألرباح الممكن تحقيقه عند تطبيق إستراتيجية خيار انتشار االئتمان.


فروق الائتمان العمودي.


الثور الائتمان انتشار.


الثور انتشرت هو الخيار استراتيجية لتوظيف عندما تاجر الخيار صعودي على الأمن الكامن وترغب في إنشاء انتشار الرأسي على صافي الائتمان.


الثور وضع انتشار.


الدب انتشار الائتمان.


إذا بدلا من ذلك، فإن المتداول الخيار هبوطي على الأمن الأساسي، ويمكن أيضا أن ينشأ انتشار الرأسي على صافي الائتمان من خلال تنفيذ استراتيجية الخيار انتشار الدعوة الدب.


الدب دعوة انتشار.


غير اتجاهي مجموعات انتشار الائتمان.


يمكن الجمع بين الهوامش لخلق مجموعات متعددة الأرجل، انتشار الائتمان التي يتم استخدامها من قبل تاجر الخيار الذي لا يعرف أو لا يهتم الطريقة التي يرأسها الأمن الكامنة ولكن بدلا من ذلك، هو أكثر اهتماما في الرهان على التقلب ( أو عدم وجودها) للأصل الأساسي.


صعودي على التقلب.


إذا كان المتداول الخيار يتوقع أن يتأرجح سعر الأمن الأساسي في المستقبل القريب، فإنه يمكن أن يختار تنفيذ واحدة من استراتيجيات الجمع التالية على صافي الائتمان.


هابط على التقلب.


إذا كان بدلا من ذلك، يتوقع المتداول الخيار أن يبقى سعر الأمان الأساسي ثابتا على المدى القريب، يمكنه اختيار تنفيذ أحد استراتيجيات تجميع الفائض الائتماني التالية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


الفواصل الأساسية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment