Friday 16 March 2018

الخيار تقلبات استراتيجيات التداول الكتاب


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2012، يوفر التجار خيارا نموذج التداول التجاري لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.


استراتيجيات تقلب الخيارات الخيار.


وصف.


شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من الأكثر رواجا بعد المتكلمين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. يأخذ هذا الكتاب شيلدون & # 8217؛ s غير الفنية، وضعت بعناية أسلوب العرض وينطبق على كتاب & # 8212؛ واحدة التي سوف 's تدرس وتحمل لسنوات كمستشار الشخصية.


تعرف على المفاهيم الأكثر حيوية التي تحدد تداول الخيارات، والمفاهيم التي سوف تحتاج إلى تحليل والتجارة مع الثقة. في هذا المجلد، يشرح شيلدون الفرق بين التقلب التاريخي والتقلبات المستقبلية والتقلبات الضمنية. انه يوفر الإلهام الحقيقي والحكمة المستمدة من سنوات من الخبرة التجارية.


ث هو كتاب يلتقط الطاقة من الرسالة المنطوقة مباشرة من المصدر.


تعرف على التقلبات الضمنية وكيف يتم حسابها اكتساب نظرة ثاقبة على الافتراضات التي تقود نموذج تسعير الخيارات سيد تقنيات مقارنة السعر إلى القيمة تحقيق الجزء المهم الذي يلعب الاحتمال في تقدير.


جدول المحتويات.


لقاء شيلدون ناتنبرغ السابع.


الفصل 1: ث أهم أداة لأي خيارات التاجر 1.


الفصل الثاني: الاحتمالية ودورها في خيارات التقييم 9.


الفصل الثالث: استخدام الانحراف المعياري لتقييم مستويات التقلب 35.


الفصل 4: جعل نموذج التسعير الخاص بك أكثر دقة 55.


الفصل الخامس: ث أربعة أنواع من التقلب وكيفية تقييمها 67.


الفصل السادس: استراتيجيات تذبذب التجارة 81.


الفصل السابع: النماذج النظرية مقابل العالم الحقيقي 107.


الملحق أ: أساسيات الخيار 115.


الملحق ب: نظرة أساسية على بلاك سكولز 129.


الملحق C: التقويم انتشار 133.


التذييل دال: اليونانيين لتقييم الخيار 137.


الملحق ه: المصطلحات الرئيسية 141.


دليل موارد التداول 157.


معلومات الكاتب.


شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من أكثر رواجا بعد المتحدثين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. وبصفته متحدثا ومديرا مشاركا لشركة التعليم لشيكاغو للتجارة، ساعد ناتنبرغ العديد من كبار المستثمرين في المؤسسات، ومديري صناديق الاستثمار المشتركة، ومحللو الوساطة على فهم أفضل للتقلبات والاستفادة منها في تقييم وخيارات التسعير بجميع أنواعها. وهو مؤلف الخيار التقلب والتسعير: استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة، ويعتبر على نطاق واسع ليكون أرقى كتاب من أي وقت مضى مكتوبة على هذا الموضوع. نشر الكتاب لأول مرة في عام 1988، وتم تنقيحه في عام 1994، وقد أنشأ الكتاب شيلدون كواحدة من أكثر السلطات شهرة في العالم بشأن التقلب وتأثيره على التسعير واستراتيجيات التعقب & # 151؛ وهي سمعة استمر في بناءها منذ ذلك الحين.


مواقع ذات صلة / إكسترا.


العناوين ذات الصلة.


المزيد في هذه السلسلة.


تعلم المزيد عن.


خيارات الشراء.


الأسعار صالحة لأوكرانيا. تغيير موقع لعرض الأسعار المحلية ومدى توافرها.


النسخة الرقمية المتاحة من خلال مكتبة وايلي أون لاين.


المدربين.


طلب نسخة تقييم لهذا العنوان.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.


الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني.


تعرف على أحدث المنتجات والأحداث والعروض والمحتوى.


أنت الآن مشترك في تنبيه لدينا لتكنولوجيا المحاسبة.


أوبتيون فولاتيليتي & أمب؛ التسعير: استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة.


واحدة من الكتب الأكثر قراءة على نطاق واسع بين التجار الخيار النشط في جميع أنحاء العالم، وقد تم تحديث تقلب الخيار والتسعير تماما لتعكس أحدث التطورات والاتجاهات في المنتجات الخيار واستراتيجيات التداول.


نماذج التسعير اعتبارات التقلب استراتيجيات التداول الأساسية والمتقدمة تقنيات إدارة المخاطر وأكثر!


مكتوبة بطريقة واضحة وسهلة الفهم، وتقلب الخيار والتسعير يشير إلى المفاهيم الأساسية الضرورية لنجاح التداول. بناء على خبرته كمتداول محترف، يدرس المؤلف شيلدون ناتنبرغ نظرية و خيار تداول الخيارات. ويعرض أسس نظرية الخيار يشرح كيف يمكن استخدام هذه النظرية لتحديد واستغلال الفرص التجارية. الخيار التقلب والتسعير يعلمك لاستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول ويظهر لك كيفية اختيار الاستراتيجية التي تناسب أفضل وجهة نظركم من ظروف السوق والتسامح المخاطر الفردية.


وتشمل الأقسام الجديدة:


تغطية موسعة لخيارات الأسهم استراتيجيات لعقود الأسهم الآجلة والخيارات تقلبات أوسع نطاقا وأكثر تعمقا تحليل التقلبات يشوه إنتيرماركيت ينتشر مع الخيارات.


مراجعة ليبراريثينغ.


يقدم هذا الكتاب مقدمة لنماذج رياضية من الخيارات. على الجانب زائد، فإنه يعطي أفضل تفسير رأيت من أي وقت مضى من تحليلات الخيار. على الجانب السلبي، والقيمة العملية لهذا الكتاب - في.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات. أشعر أنها موجهة أكثر نحو صناع السوق. لا يزال هناك الكثير من المعلومات المفيدة جدا.


المؤلفين ماكجرو هيل تمثل كبار الخبراء في مجالاتهم، وتكرس جهودها لتحسين حياة ومهن ومصالح القراء في جميع أنحاء العالم.


استراتيجيات تقلب الخيارات الخيار.


شيلدون ناتنبرغ.


تصفح الموضوعات ذات الصلة.


شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من الأكثر رواجا بعد المتكلمين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. هذا الكتاب يأخذ شيلدون غير الفنية، وضعت بعناية أسلوب العرض وتطبيقه على كتاب - واحد أن عليك دراسة وتحمل لسنوات كمستشار الشخصية الخاصة بك. تعرف على المفاهيم الأكثر حيوية التي تحدد تداول الخيارات، والمفاهيم التي تحتاج إلى تحليل والتجارة مع الثقة. في هذا المجلد، شيلدون يفسر الفرق بين التقلبات التاريخية، والتقلب في المستقبل، و. اقرأ أكثر.


شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من الأكثر رواجا بعد المتكلمين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. هذا الكتاب يأخذ شيلدون غير الفنية، وضعت بعناية أسلوب العرض وتطبيقه على كتاب - واحد أن عليك دراسة وتحمل لسنوات كمستشار الشخصية الخاصة بك. تعرف على المفاهيم الأكثر حيوية التي تحدد تداول الخيارات، والمفاهيم التي تحتاج إلى تحليل والتجارة مع الثقة. في هذا المجلد، يشرح شيلدون الفرق بين التقلب التاريخي والتقلبات المستقبلية والتقلبات الضمنية. انه يوفر الإلهام الحقيقي والحكمة المستمدة من سنوات من الخبرة التجارية. ث هو كتاب يلتقط الطاقة من الرسالة المنطوقة مباشرة من المصدر. تعرف على التقلبات الضمنية وكيفية حسابها اكتساب نظرة ثاقبة على الافتراضات التي تقود نموذج تسعير الخيارات إتقان تقنيات مقارنة السعر إلى القيمة تحقيق الجزء المهم الذي يلعبه الاحتمال في تقدير أسعار الخيارات قراءة أقل.


تفاصيل الكتاب البائع.


تشانتيلي، فا، الولايات المتحدة الأمريكية.


تشانتيلي، فا، الولايات المتحدة الأمريكية.


ريتشموند، تكس، الولايات المتحدة الأمريكية.


التجارة، غا، الولايات المتحدة الأمريكية.


أكسفورد، أوكسفوردشاير، المملكة المتحدة.


ساوث بورت، ميرسيد، المملكة المتحدة.


غلاف فني، جيد جدا.


الشحن القياسية: $ 3.99.


* سوف تكون قادرا على تحديد خيار الشحن خلال الخروج. يمكن أن تختلف تكاليف الشحن على أساس الوجهة.


السفن، من، تشانتيلي، فا، أوسا.


جيد جدا. خدمة العملاء كبيرة. ستكون سعيدا!


غلاف فني، جيد جدا.


الشحن القياسية: $ 3.99.


* سوف تكون قادرا على تحديد خيار الشحن خلال الخروج. يمكن أن تختلف تكاليف الشحن على أساس الوجهة.


السفن، من، ميامي، الارتفاع الطيران، الولايات المتحدة الأمريكية.


الشحن القياسية: $ 3.99.


* سوف تكون قادرا على تحديد خيار الشحن خلال الخروج. يمكن أن تختلف تكاليف الشحن على أساس الوجهة.


السفن، من، تشانتيلي، فا، أوسا.


الجديد. خدمة العملاء كبيرة. ستكون سعيدا!


الشحن القياسية: $ 3.99.


* سوف تكون قادرا على تحديد خيار الشحن خلال الخروج. يمكن أن تختلف تكاليف الشحن على أساس الوجهة.


السفن، من، ميامي، الارتفاع الطيران، الولايات المتحدة الأمريكية.


الشحن القياسية: $ 3.99.


* سوف تكون قادرا على تحديد خيار الشحن خلال الخروج. يمكن أن تختلف تكاليف الشحن على أساس الوجهة.


السفن، من، ريتشموند، تكس، الولايات المتحدة الأمريكية.


معرض. شراء مع الثقة. ممتازة خدمة العملاء وعودة السياسة. السفن سريعة. 24 * 7 خدمة العملاء.


الشحن القياسية: $ 3.99.


* سوف تكون قادرا على تحديد خيار الشحن خلال الخروج. يمكن أن تختلف تكاليف الشحن على أساس الوجهة.


السفن من أفينيل، نج، الولايات المتحدة الأمريكية.


علامة تجارية جديدة. 1592802923.


الشحن القياسية: $ 3.99.


* سوف تكون قادرا على تحديد خيار الشحن خلال الخروج. يمكن أن تختلف تكاليف الشحن على أساس الوجهة.


السفن، من، أوستن، تكس، أوسا.


الشحن القياسية: $ 3.99.


* سوف تكون قادرا على تحديد خيار الشحن خلال الخروج. يمكن أن تختلف تكاليف الشحن على أساس الوجهة.


السفن من التجارة، غا، الولايات المتحدة الأمريكية.


يرجى ملاحظة، نحن لا السفينة إلى الدانمارك. كتاب جديد. شحنها من الولايات المتحدة في 4 إلى 14 أيام (القياسية) 3 إلى 8 أيام (المعجل). أنشئت البائع منذ عام 2000.


الشحن القياسية: $ 3.99.


* سوف تكون قادرا على تحديد خيار الشحن خلال الخروج. يمكن أن تختلف تكاليف الشحن على أساس الوجهة.


السفن من أكسفورد، أوكسفوردشاير، المملكة المتحدة.


جديد في سترة الغبار الجديدة.


الشحن القياسية: $ 3.99.


* سوف تكون قادرا على تحديد خيار الشحن خلال الخروج. يمكن أن تختلف تكاليف الشحن على أساس الوجهة.


السفن من سوثبورت، ميرسيسيد، المملكة المتحدة.


الجديد. مخيط ملزمة. ورقة على لوحات. مع سترة الغبار. يحتوي على: أرقام. وايلي ترادينغ، 71.


كتب شيلدون ناتنبرغ.


الكتب ذات الصلة.


توقيت الاستثمار الاستراتيجي: كيفية دبوس.


خيارات تقلب التداول: استراتيجيات للربح من تقلبات السوق.


خيارات الاستثمار الاستراتيجي.


الخيارات الأساسية استراتيجيات التقلب: فهم نماذج التسعير الشعبية.


أوبتيون فولاتيليتي & أمب؛ التسعير: استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة.


آراء العملاء.


اشترك الآن للحصول على القسائم، والنشرات الإخبارية، وأكثر!


دعونا الحصول الاجتماعية.


تعتبر أليبريس وشعار أليبريس و أليبريس علامات تجارية مسجلة لشركة أليبريس، Inc.


يتم الاحتفاظ بحقوق الطبع والنشر في البيانات الببليوغرافية وصور الغلاف من قبل نيلسن بوك سيرفيسز ليميتد، بيكر & تايلور، Inc.، أو من قبل المرخصين المعنيين، أو من قبل الناشرين، أو من قبل المرخصين لها. للاستخدام الشخصي فقط. كل الحقوق محفوظة. جميع الحقوق محفوظة لصور الكتب أو المطبوعات الأخرى محفوظة من قبل أصحاب حقوق الطبع والنشر الأصليين.

No comments:

Post a Comment