Tuesday 6 March 2018

فكسيس تصبح مربحة الفوركس تاجر خطوات سهلة


تصبح مربحة الفوركس التاجر في خطوات سهلة مع الاتجاه متعدد معلومات نظام التداول.
كيف تصبح مربحة الفوركس التاجر في خطوات سهلة مع الاتجاه متعدد المعلومات نظام التداول. وهو لا ينطوي على أي مؤشرات الهوى أو معقدة ولا ينطوي على أي منهجيات معقدة.
كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية ليس صعبا ومعقدا كما يعتقد تجار المبتدئين. وأنا أؤكد دائما على هذه الحقيقة أن كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية ليست صعبة ومعقدة كما يعتقد ما التجار الجدد.
ماذا يحدث عند بدء عمل جديد مع مثل هذه العقلية & # 8230؛؟ انها لن تعمل، وأنك لن تنجح.
فوركس تريند متعدد المعلومات نظام التداول هو من السهل جدا لمتابعة حتى لو كنت جديدا جدا لتداول العملات الأجنبية. تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات للدخول والخروج تماما كما أدناه. وبالنسبة لتجار الفوركس خلال اليوم، فإن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل في جلسة لندن. والآن اسمحوا & # 8217؛ ق الذهاب إلى قواعد & # 8230؛
وأؤكد لكم أنه إذا كنت تتبع هذه الاستراتيجية بالضبط كما هو موضح هنا وأيضا الالتزام بالقواعد والتعليمات الأساسية القليلة، لن يكون لديك أسبوع خاسر أو شهر (يمكن أن يكون هناك بضعة أيام تفقد مرة واحدة في حين). حتى إذا كنت على استعداد لذلك، وهنا يذهب.
ترندبويرفيسوال أدناه شموع الاتجاه الصاعد الاتجاه إشارة جميع الأخضر فيروفكس تريند مولتي معلومات الأخضر أكوا خط مؤشر أدكس صعودا وما فوق 30 لون رسي مع مؤشرات تنبيه الأخضر خطوط تريندالت تنبيه باللون الأزرق تريندبورفيسوال فوق الشموع الهبوطية الاتجاه إشارة جميع الأحمر فيروفس الاتجاه متعدد المعلومات أحمر أكوا خط مؤشر أدكس صعودا وما فوق 30 رسي اللون مع مؤشرات تنبيه الأحمر خطوط تريندالت تنبيه باللون الأحمر.
هل تعلمت كيف يعمل فوركس تريند مولتي إنفو ترادينغ سيستيم & # 8230 ؛؟ إذا كان الجواب نعم، فقد حان الوقت لفتح حساب تجريبي وبدء التداول التجريبي ل ماستر نظام التداول .. يجب بناء الثقة بك من خلال التداول التجريبي. إن تكرار نجاحك لبضعة أشهر متتالية يخبرك بأن ...
كنت تتقن النظام الخاص بك، وكنت قادرا على رؤية واتخاذ الاجهزة التجارية القوية في الوقت المحدد. أنت تعرف كيفية تعيين وقف الخسارة والأوامر المستهدفة، ويمكنك القيام بذلك على وجه التحديد، بدقة ودينيا. الخسائر الخاصة بك هي صغيرة والسيطرة عليها، والمكاسب الخاصة بك كبيرة، بحيث عندما يتم تشغيل وقف الخسارة الخاصة بك، يمكن استرداد الخسارة الخاصة بك عن طريق الفوز المقبل التجارة بسهولة. هذا يمكن أن ينظر إليه في جميع المواقف التي تأخذ، وليس فقط في بعض منها. كنت لا تشعر بالحزن أو المجهدة عندما يتم إيقاف وقف الخسارة الخاصة بك. أنت تعرف أنه مجرد خسارة صغيرة التي يمكن استردادها بسهولة من قبل التجارة الفوز المقبل. كنت منضبطة بما فيه الكفاية لاتخاذ الاجهزة التجارية القوية، وتجاهل تلك الضعيفة. يمكنك إدخال فقط عندما كنت 100٪ واثق من قوة ودقة الإعداد التجاري، ويمكنك تخطي بسهولة "مشكوك فيه" و "مشكوك فيها" الاجهزة التجارية التي لا تبدو مثالية.
استراتيجية تداول الفوركس متعددة المؤشرات (أفضل الأدوات في الكشف عن الاتجاه) مع بعض التغييرات لقد وجدت الفوركس متعدد المؤشرات استراتيجية التداول. أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت مع إشارات لاغوير ومتعددة الاتجاه المؤشر فوركس لاغوير تريند ترادينغ & # 8211؛ أفضل نظام تداول العملات الأجنبية على الانترنت و. الفوركس M 30 استراتيجية التداول مع إطار زمني متعدد اتجاه واحد و رسي أفضل استراتيجية تداول الفوركس مع متعدد الإطار الزمني اتجاه واحد & # 8211؛. فوركس نظام قوي سترادينغ & # 8211؛ تصبح تاجر الفوركس مربحة في خطوات سهلة تحميل مجانا أنظمة التداول الفوركس والمؤشرات. الفوركس نظام قوي. ما بولينجر باندز نظام تجارة الفوركس & # 8211؛ تصبح تاجر الفوركس مربحة في خطوات سهلة تصبح تاجر الفوركس مربحة في خطوات سهلة. انا دائما. سوبر عالية الدقة M15 الفوركس استراتيجية التداول مع معلومات متعددة مؤشر سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر. فوركس مولتي تريند ماركيت إشارات: التداول في لندن والدورة الأوروبية مع استراتيجية مربحة جدا بيست لندن نظام التداول سيسيون فوركسوت متعددة الاتجاه إشارات السوق. تداول. باستمرار مربحة الفوركس مولتي الاتجاه تجارة القناة مع مركز غما من العصابات الجاذبية مؤشر 100٪ تحميل مجاني & # 8211؛ باستمرار مربحة الفوركس متعدد الاتجاه القناة. فكسرو عالية مربحة نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ كيف تصبح باستمرار مربحة التاجر فكسرو عالية مربحة نظام تجارة الفوركس. نظام فكسرو هو. تداول الفوركس التدريب: كيفية استخدام ماكد الاختلاف مربحة استراتيجية الفوركس في 4 خطوات سهلة لست نظام التداول الفوركس. كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لماسد.
آخر الملاحة.
7 أفكار حول & لدكو؛ تصبح مربحة الفوركس التاجر في خطوات سهلة مع الاتجاه متعدد معلومات نظام التداول & رديقو؛
اشكرك على مجهودك. أنا حقا تجد أنه من المفيد، على الرغم من أنني لم تستخدم حتى الآن، وأعتقد أن ننظر في قواعد البيع عن كثب. خط أكوا مؤشر أدكس صعودا وما فوق 30 هو نفسه مع قواعد الشراء. فإنه & # 8217؛ s مجرد وسيلة لمراجعة مقالك.
يمكن القيام به مع شرح تراديبلان لهذا النظام: ستوبلوس توصية، استراتيجية الخروج / تاكيبروفيت. تحتاج إلى تقديم مزيد من التفاصيل بخلاف آليات دخول شراء أو بيع.
شكرا لنظام & # 8230؛
ويل سير يمكن لفترة وجيزة إكسلين و سيستم & # 8230؛
ما هو الإطار الزمني الذي يوصى باستخدامه؟ ؟؟
أي زوج هو ريكومند.
ما يجب القيام به عندما.
مرحبا، وذلك بفضل للمؤشر، يبدو رائعا ومع ذلك فإنه طبقات أن المؤشرات الخاصة بك تحاول استخدام مؤشر Waddah_Attar_explosion. ex4 ولكن هذا لم يتم توفيرها في الرمز البريدي الخاص بك لذلك أنا الحصول على أخطاء. يمكنك المشورة؟ شكر! عمل عظيم!
لدي سؤال حول مؤشر trendalt_Alert. هل من الممكن أن ترسل الرمز الأصلي لي. ربما يمكنني تغيير رمز لمنع إعادة طلاء!؟

فكسيس تصبح مربحة للتداول الفوركس سهلة الخطوات
ويوفر سوق الصرف الأجنبي الدولي فرصا لاستخلاص أرباح عالية الغلة وعالية المخاطر من تقلبات أسعار العملات. نجاح تاجر يعتمد على عوامل كثيرة. واحد منهم هو منصة التداول يقدم وسيط للعمل في السوق. اليوم معظم شركات الوساطة الفوركس وعملائها يفضلون ميتاتريدر 4 & # 1080؛ ميتاترادر ​​5 محطات. إذا كنت تذهب إلى منصات ميتاترادر ​​أيضا، تأكد & # 8722؛ وقد تم تصميم منتدى الفوركس mt5 بالنسبة لك.
في منتدىنا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، ولها فرصة للانضمام المناقشات التي عقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المحترفين وأولئك الذين هم الجدد على الفوركس. سوف تجلب هذه المناقشات إجابات على جميع أسئلتك. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على التعبير عن رأيك، والحصول على معلومات مفيدة، وطلب المساعدة أو، على العكس من ذلك، إعطاء شخص يد العون. الجميع على استعداد لتعلم شيء جديد وتبادل المعرفة المكتسبة هو موضع ترحيب!
يحتوي المنتدى على تصنيف الشركات التي تقدم خدمات الوساطة بناء على آراء المتداولين. يمكنك أيضا مشاركة الانطباعات وسيط الفوركس معينة تركت عليك، وتوفير تقييمك لجودة خدماتها وأيضا اقول عن تجربتك الإيجابية أو السلبية للعمل مع شركة الوساطة. تعليقاتكم سوف تساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط موثوق بها للتعاون مع.
منتدىنا هو وسيلة جيدة للحصول على بعض الراحة من العمل والتواصل مع الأصدقاء حول مواضيع متنوعة. هذا هو عالم من الحكايات، والنكات، والرسوم الكاريكاتيرية، والمسابقات، ومناقشات الأخبار الرياضية، قصص الحياة الحقيقية وخارج الموضوع العنان. ومع ذلك، لأن التداول هو نمط الحياة بدلا من مهنة، قد تناقش الموضوعات ذات الصلة التداول أيضا.
وقد تم إنشاء هذا المنتدى الفوركس من قبل التجار للتجار وليس المقصود لتحقيق الربح. ومع ذلك، Mt5 تمكن المؤلفين من الوظائف لكسب مكافآت النقد الاجنبى التي يمكن استخدامها في التداول على حساب واحد من الرعاة المنتدى. هذه العروض المال هي رموز الامتنان لجميع التجار الفوركس المهنية للوقت الذي يقضونه في منتدانا.

كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
المحتويات في هذه المقالة.
إذا كنت لا تزال لديها 9 إلى 5 وظيفة، يصبح تاجر المهنية في وقت فراغك يمكن أن يكون تحديا كبيرا. السعي وراء هدف الإقلاع عن عملك اليوم لتصبح تاجر مربح في كثير من الأحيان يبدو وكأنه مهمة غير واقعية بالنسبة لمعظم الناس. ولكن هناك بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك على تحسين التداول الخاص بك أثناء العمل 9-5 وإيجاد الوقت للهوايات وعائلتك في نفس الوقت.
وفيما يلي أهم 13 خطوات ونصائح من شأنها أن تساعدك على تحسين التداول الخاص بك في حين لا تزال تعمل في الخاص بك العادية 9 إلى 5 وظيفة:
1. العثور على نمط التداول الذي يناسبك.
من المهم جدا أن يكون لديك أسلوب التداول الذي يناسب شخصيتك والجدول الزمني الخاص بك. فالفئتان العريضتان والتجار في أنماط التداول يجب أن يختاروا من التداول البديل مقابل التداول اليومي.
عادة، التداول البديل هو أفضل ملاءمة للتجار الذين لديهم وقت محدود وتقييد الوصول إلى الرسوم البيانية على مدار اليوم. كما تاجر البديل، يمكنك القيام بتحليلات الرسم البياني الخاص بك خلال عطلة نهاية الأسبوع وقبل / بعد العمل وكنت إدارة وتنفيذ الصفقات الخاصة بك عند العودة من العمل. التجار سوينغ أيضا لا تحتاج إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم والتي يمكن أن تحرر المزيد من الوقت.
إذا كنت تاجر الفوركس، هل يمكن أن تناسب بسهولة في بضع ساعات من التداول اليومي في المساء حيث ستجد دائما دائما بعض أسواق العملات النشطة في أي وقت من الأوقات - ولكن تأكد من أن يمكنك الاستمرار في التركيز بعد 8 ساعات يوم عمل.
يوفر فوريكسفاكتوري أداة عظيمة تساعدك على فهم الأسواق التي تنشط خلال أوقات مختلفة، كما يظهر كيف تغير السيولة خلال النهار بحيث يمكنك العثور على أفضل أزواج العملات على أساس الجدول الزمني الخاص بك:
نصيحة 1: تقرر ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر سوينغ أو تاجر اليوم. مراجعة الجدول الزمني الخاص بك الأسبوعية والشخصية لمعرفة أي نمط يناسبك. ثم، اختيار الأسواق والأدوات وفقا لذلك.
في دورة لدينا قسط، يمكنك الحصول على كل من تداول سوينغ ونظام التداول اليوم في نفس الوقت.
2. لا ركوب منحنى التعلم.
هذا هو الخطيئة الكاردينال من التداول. "نظام التنقل" يشير إلى التجار الذين غالبا ما تغير طريقة التداول كل بضعة أسابيع أو أشهر. هؤلاء التجار عادة لا ترى أي تحسينات حقيقية في تجارتهم والتداول مربحة مستحيلا إذا كنت لا تلتزم تماما لجعل عمل شيء واحد.
لا نظام يعمل من البداية حتى تكون على استعداد للذهاب من خلال صعودا وهبوطا. هذا أمر طبيعي جدا لذا لا تحاربه ولا تحاول تجنب هذه الخطوة الضرورية في طريقك لتصبح تاجرا مربحا.
النصيحة 2: لل 12 شهرا القادمة، اختيار نظام واحد وعقد عقد مع نفسك أنك لن تغيير الطريقة الخاصة بك مرة أخرى. لا يهم ماذا.
3. لماذا أنا فقط التجارة 1 ساعة يوميا.
يجب أن تكون عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك أهم يوم من أيام الأسبوع. أنا شخصيا القيام 80٪ من جميع عملي التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم لا تفعل سوى القليل جدا على مدار الأسبوع. خلال الأسبوع، وأنا لا تنفق أكثر من 1 ساعة أمام المخططات بلدي.
كل يوم أحد، أجلس وأذهب من خلال جميع الأسواق التي أعتبر التداول وإجراء تحليل مفصل الرسم البياني. أنا ضبط وإعادة رسم بلدي مستويات الدعم / المقاومة، وأنا أدرس المؤشرات الخاصة بي، واستعراض الأسبوع التداول الماضي والتحقق عبر مع بلدي تحليل الأحد السابق.
ثم، طوال الأسبوع، وأنا فقط انتظر بلدي التنبيهات السعر للحصول على أثار وأنا تحديث بلدي "إذا-ثم" السيناريوهات على أساس ما يحدث خلال النهار. هذا النهج يستغرق بضع ساعات من الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكنه يحرر الكثير من الوقت خلال الأسبوع، وهو مثالي إذا كان لديك وظيفة اليوم.
نصيحة 3: تنبيهات الأسعار هي في نهاية المطاف التوقف الوقت وأداة التداول الأكثر تجاهلها. استخدامها بعد أن كنت قد فعلت تحليل نهاية الأسبوع الخاص بك.
4. تحسين نشط للتاجر.
لقد ذكرنا أنه يجب عليك تجنب القفز على النظام بأي ثمن، ولكن السؤال الذي يأتي بطبيعة الحال هو: "كيف يمكنني تحويل طريقة التداول الحالية (الخاسرة) إلى طريقة الفوز؟" في ما يلي نصيحتان وأشياء يجب عليك التركيز عليها على لتحسين كالتاجر:
# 1 تحديد أكبر المشاكل الخاصة بك وتحمل المسؤولية.
ويعتقد التجار في كثير من الأحيان عن طريق الخطأ أن عدم نجاحهم التجاري ناجم عن أسلوب التداول الذي يؤدي عادة إلى الانتقال إلى النظام. ومع ذلك، فإن الفشل عادة ما ينجم عن التجارة غير المنضبطة، والافتقار إلى الاحتراف وعقلية القمار الخالص.
وبالتالي، فإن الخطوة الأولى بالنسبة لك يجب أن تكون لتحديد أكبر المشاكل الخاصة بك والأخطاء الأكثر شيوعا. التجار الذين يحاولون دائما إلقاء اللوم على نظامهم تجنب تحمل المسؤولية والبحث عن الأعذار بدلا من القيام بالعمل الضروري.
نصيحة 4: خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبل، مراجعة الخاص بك الماضي 30/40 الصفقات ومعرفة ما تسبب خسائرك. ثم الخروج مع أعلى 3 قائمة مع الأخطاء الأكثر شيوعا.
# 2 عملية المنحى التفكير.
معظم الناس يتصرفون من عقلية موجهة نحو الهدف حيث أنها تربط تلقائيا الصفقات الفوز مع الصفقات الجيدة ونرى الخسائر كما الفشل. هذه الطريقة في التفكير يظهر عقلية الهواة. المهنيين، من ناحية أخرى، تعمل من عقلية موجهة نحو العملية حيث أنها تنظر في مدى حسن أنها نفذت صفقاتهم وكيفية تأديبية أنها تؤدي. وهكذا، بالنسبة للتاجر الموجه نحو العملية، فإن الخسارة لا تساوي بالضرورة تجارة سيئة إذا كانت قد فعلت كل ما في وسعها.
نصيحة 5: تجنب الأهداف النقدية وللشهرين المقبلين، ووقف النظر في P / L الخاص بك. هذا سيكون صعبا ولكن التأثير سيكون كبيرا.
5. ماذا تريد حقا من الحياة؟
هناك مسح مثيرة للاهتمام جئت عبر ويظهر كيف الناس هيكل يومهم. متوسط ​​العاملين الأمريكيين يقضون 7:45 ساعة في العمل في يوم عمل منتظم. وفي الوقت نفسه، فإن متوسط ​​الساعات الأمريكية 2 ساعة و 9 دقائق التلفزيون كل يوم وتستثمر فقط 25 دقيقة يوميا في التعليم.
أيضا، متوسط ​​وقت النوم هو في 8 ساعات و 48 دقيقة الذي يتجاوز 8 ساعات الموصى بها يوميا ما يقرب من 1 ساعة.
عندما تعمل على أن تصبح تاجرا مربحا، عليك أن تكون واضحا حول أولوياتك والتأكد من أن الإجراءات الخاصة بك تتماشى مع أهدافك. هل أنت على استعداد للاستيقاظ قبل ساعة واحدة من الموعد المحدد كل يوم، ووقف بنغل مشاهدة المسلسل التلفزيوني العشوائي، تخطي ليلة مع الأصدقاء من الآن فصاعدا وإعادة استثمار ذلك الوقت مرة أخرى إلى التداول الخاص بك؟ منح، هذه هي دعوات صعبة لجعل وكنت قد تقول أن "لا تزال تحتاج إلى العيش قليلا"، ولكن وضع في العمل الآن لجني الفوائد في غضون سنوات قليلة سوف تأخذ حياتك إلى آفاق جديدة.
نصيحة 6: تدقيق أسبوعك وتحديد الوقت يهدر. ثم، والقضاء فقط 1 مثل هذه المرة، واستخدمها للعمل على التداول الخاص بك.
"إن القدرة على تأديب نفسك لتأخير الإشباع على المدى القصير من أجل التمتع بمزيد من المكافآت على المدى الطويل، هو شرط أساسي لا غنى عنه للنجاح".
6. لا تركز على متى وكم.
غالبا ما أحصل على السؤال حول مقدار ما يمكن أن تجعله وحجم حساب التداول الخاص بك يحتاج إلى أن يعيش من أرباح التداول الخاصة بك. عندما أتطرق بعد ذلك إلى السؤال عن مقدار هؤلاء الأشخاص الذين يعملون حاليا كتجارة، يصبح من الواضح جدا أنها سريعة التركيز على الأشياء الخاطئة في الوقت المناسب، وأنها ليست حتى مربحة حتى الان.
خصوصا في بداية رحلة التداول الخاصة بك يجب أن لا تقلق بشأن كيفية كبيرة العائد السنوي الخاص بك، وكم رأس المال تحتاج إلى حفظ قبل اتخاذ الانتقال إلى التداول بدوام كامل. والتركيز على تلك الأشياء سوف تحصل على المسار الصحيح وتبقي لكم من تحقيق التقدم - فإنه يمكن أيضا ديموتيفات لك عندما ترى كم من العمل هو أمامك. بدلا من ذلك، التركيز على المشاكل والنضالات التي لديك الحق الآن.
النصيحة 7: ركز على المهمة الفورية المقبلة، والعمل على المشاكل الحالية. التحسينات الصغيرة مع مرور الوقت تضيف ما يصل.
7. الإنفاق مقابل الدخل.
هذا هو جانب آخر يغفل جدا عندما يتعلق الأمر التداول بدوام كامل. معظم الناس يركز فقط على كسب المزيد من المال، في حين أن هناك جانبان لمعادلة القدرة على العيش قبالة التداول الخاص بك:
العرض العادي - مع التركيز على كسب المزيد من المال: الدخل & غ؛ الإنفاق = يكفي.
وجهة النظر المعاكسة - السيطرة على النفقات الخاصة بك: الإنفاق & لوت؛ الدخل = كفى!
أنا أحيانا الحصول على نقد لهذه النقطة، ولكن أساسا لأن التجار لديهم تصور خاطئ تماما من التداول بدوام كامل، ويعتقدون أن جميع التجار بدوام كامل يعيشون على اليخوت، ودفع أحدث السيارات الرياضية وتذهب رولكس التسوق في نهاية كل أسبوع.
النصيحة 8: يمكن أن يساعد التحكم في النفقات في كثير من الأحيان الأشخاص على إجراء عملية انتقال عاجلا. وبعد ذلك، يمكنك الاستمرار حتى نمط حياتك في وقت لاحق!
8. مخاطر التداول التجريبي.
هناك مكان للتداول التجريبي، ولكن معظم الناس البقاء على تجريبي طويل جدا.
ما رأيته في التداول الخاص بي ومن التجار الذين ساعدت في دورة قسطنا هو أن التداول التجريبي في كثير من الأحيان يتيح للناس اعتماد أنماط سلوكية سلبية التي هي ثم من الصعب جدا للتخلص من. عندما لا يكون لديك أفعال أي عواقب حقيقية، وكنت أكثر عرضة لتكرار الأخطاء والانخراط في سلوك التداول السيئ. أقترح عادة البقاء على العرض لمدة 6-12 أشهر الأولى حتى يكون لديك فهم جيد للمكسرات والمسامير ثم تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
نصيحة 9: ترتيب التصفية هو: ديمو & غ؛ حساب مباشر صغير & غ؛ حساب حقيقي لائق & غ؛ وهو حساب يكون الفائزين فيه مؤثرا.
وتأكد من أن تتعلم الدروس الخاصة بك من حساب التداول الأول (ق) تخسر!
9. 4 نصائح لزراعة حساب التداول.
إذا كنت مثل معظم التجار، وربما كنت لا تملك العاصمة لتبدأ مع حساب التداول الذي يسمح لك لتوليد الدخل لائق على الفور وهذا أمر جيد تماما. ولكن عليك أن تتأكد من أن تتبع الطريق الصحيح.
في ما يلي أهم 4 نصائح تساعدك على تنمية حسابك والاستمتاع بالعملية:
# 1 الصبر والتوقعات.
دعونا نبدأ مع النقطة الأكثر أهمية. إن وجود توقعات غير واقعية يؤدي بسرعة كبيرة إلى الإحباط عندما لا يتم الوفاء بهذه التوقعات. نضع في اعتبارنا دائما أن ما تقومون به هو خلق حياة جديدة ومهنة جديدة بالنسبة لك. عليك أن تبتعد عن عقلية سريعة الثراء وتقبل أن هذا هو اللعب على المدى الطويل.
يريد التجار & # 8220؛ التداول لقمة العيش & # 8221؛ ولكن بعد ذلك يتصرفون مثل أنهم بحاجة إلى التقاعد الشهر المقبل. البقاء المريض، وتعلم أساسيات، وإدارة المخاطر & أمب؛ استمتع.
نصيحة 10: تبني توقعات واقعية وتجنب األهداف النقدية.
# 2 التعرف على الحافة الحقيقية ك تاجر بدوام جزئي.
وغالبا ما يكون هذا أكبر ميزة لك على المتفرغين. عندما التداول ليس مصدر الدخل الوحيد، يمكنك القضاء على الكثير من الضغط الذي غالبا ما يسبب التجار لارتكاب الأخطاء. أيضا، عندما كنت لا لصقها على الشاشة طوال اليوم، وكنت أقل عرضة لاتخاذ قرارات التداول سيئة فقط لأنك بالملل أو لم تأخذ التجارة في حين. ربما لم يكن لديك حتى لتصبح تاجر مربحة والتجارة فقط بضع ساعات كل يوم وتنمو المدخرات الخاصة بك أو حتى نمط حياتك؟
نصيحة 11: فهم دوافعك وتصبح على علم الذاتي حول كيفية أداء أفضل مع تحقيق أهداف حياتك.
والحقيقة الباردة القاسية هي أنه في النهاية لا أحد يهتم إذا جعلته تاجرا. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن نكون صادقين مع نفسك ومع الوضع الحالي الخاص بك. تحليل النهج الخاص بك للتداول واقعيا، مستواك المهنية وما إذا كنت جادا بما فيه الكفاية حول هذا الموضوع. معدل الفشل في التداول هو في مكان ما حول 99٪، لكنه ليس بالضرورة أن عالية لأن التداول هو لعنة جدا من الصعب، ولكن لأن معظم لا تعطيه اهتمامهم الكامل ونرى فقط أنها وسيلة سريعة للخروج.
نصيحة 12: هل أنت جاد بما فيه الكفاية عن التداول؟ كن صادقا مع نفسك وتقييم النهج الحالي الخاص بك إلى التداول.
إذا كنت على استعداد لجعل الخطوة التالية في التداول الخاص بك واتخاذ الأمور على محمل الجد، نلقي نظرة هنا: لدينا قسط الفوركس بالطبع.
وفيما يلي رسالة من ديفيد الذي هو واحد من الأعضاء المؤيدين لدينا. بعد انضمامه إلى مسارنا، وقال انه متفائل مرة أخرى حول تحقيق أهدافه وتصبح تاجر بدوام كامل.
تنصل.
الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا. تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.
أكاديمية تجارة الفوركس.
دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.
3 تعليقات.
مقالة عظيمة أخرى & # 8211؛ شكرا لك & # 8211؛ دوغ.
& # 8220؛ سترى أن هذه المشكلات عادة ما تكون دائما ذات طابع شخصي وليست عيبا في طريقتك. التجار الذين يحاولون دائما إلقاء اللوم على نظامهم تجنب تحمل المسؤولية والبحث عن الأعذار بدلا من القيام بالعمل الذي هو ضروري. & # 8221؛
قراءة جيدة جدا. تشكرات.
ترك الرد إلغاء الرد.
لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.
من نحن.
لدينا مجلة التداول.
المواد شعبية.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.
الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.
بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.
كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]
تنويه المخاطر.
تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
السعر العمل يبوك +
دورة تداول الفوركس.
الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

كيف تصبح تاجر الفوركس.
خطوات لتصبح تاجر الفوركس.
أي شخص لديه القليل من المال والصبر يمكن أن يصبح تاجر الفوركس. ومع ذلك، فإن المهارة والصبر المطلوبة لتصبح تاجرا ناجحا أو مربحا يتطلب الحد من الخسائر مع تحديد مجموعة جيدة من التجارة مع مخاطر إيجابية: إنشاء المكافأة. على الرغم من سهولة الدخول في الأعمال التجارية، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها. الدخول السريع إلى تداول الفوركس يمكن أن يؤدي إلى منزل فقير بسرعة كبيرة.
تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الكثير من رأس المال للتداول بسبب القدرة على التداول على الهامش. متوسط ​​وسيط الفوركس يتطلب 300 دولار على الأقل لفتح حساب وبدء التداول. قاعدة جيدة هي أن يكون لديك 1000 $ على الأقل لفتح حساب مصغر، ويفضل أن يكون $ 2000.
قد يبدو هذا الرقم أعلى قليلا للمبتدئين، ولكن هذا سوف يسمح لك للتجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. أنت لا تتطلع إلى المخاطرة بالمبلغ بأكمله، بل يجب أن يكون لديك وسادة أعلى بحيث لا تجبر على الخروج من صفقة تجارية، والتي يمكن أن تحدث بأرصدة صغيرة. أكثر من.
حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية هو حساب التداول مع المال الاحتكاري في ذلك يرتبط السوق الحية. يمكن وضع الصفقات في الوقت الحقيقي وتمثل ما يمكن أن تكون الخسائر الحقيقية والمكاسب إذا كانت الأموال حقيقية.
قبل وضع 1 قرش على الخط مع التداول، سوف تحتاج إلى بعض الممارسة. حساب تجريبي سوف تعطيك القدرة على ممارسة التداول دون الضغط.
وبصرف النظر عن ممارسة، قد ترغب في الحصول على بعض المشورة التجارية من المدرب النقد الاجنبى أو الكتب النقد الاجنبى. كمتاجر سوف تحتاج إلى تطوير نمط الخاصة بك والأفكار التجارية، ولكن في البداية، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض التوجيه المهني والتوصيات. الفوركس شاقة جدا في الأيام الأولى وبعض التوجيهات يمكن أن تساعد حقا. أكثر من.
قبل أن تلتزم فعلا بالتجارة الحية والمال على الخط، يجب أن تكون قادرا على تجارة مربحة على حساب تجريبي الخاص بك أو مع تداول الورق. يجب أن يكون سجل الرحلة الخاص بك أكثر من بضعة أسابيع، على الأقل 3 أشهر، ويفضل 6 أشهر.
وسوف يكون من الصعب الامتناع عن التداول بعد إجراء تلك الصفقات القليلة الأولى المربحة، ولكن الخبرة حقا في التداولات الفوركس. هذا شيء لا يمكنك العمل عليه، عليك أن تحصل عليه بالطريقة القديمة، والعمل الشاق. أكثر من.
بعد ممارسة لعدة أشهر، والقيام قليلا من التدريب، والحصول على بعض التعليم الفوركس وتصبح مربحة باستمرار، وحان الوقت للبدء في صنع الصفقات الحية. قد تجد أنه يختلف قليلا عن المال الفعلي على الخط، ولكن إذا كنت التمسك بنفس الممارسات التي استخدمتها لتكون مربحة أثناء التداول في الحساب التجريبي، سوف تكون ناجحة. أكثر من.

No comments:

Post a Comment