Sunday 11 March 2018

تجارة الفوركس الأكثر ربحية


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتاحة من شركات الفوركس والعقود مقابل الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق فقط 20 إلى 30 في المائة من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


معظم نظام تداول الفوركس مربح.


أول شيء يجب أن تعرفه عن الفوركس هو أنه لا يوجد الكأس المقدسة في التداول - ليس هناك استراتيجية أو نظام الذي يضمن الربح 100٪ من الوقت.


ويقولون إن جميع التجار الناجحين يحققون أرباحا مختلفة، ويخسر جميع التجار الخاسرين نفس الطريقة. هذا ليس من الصعب قبول، نظرا لتنوع وبراعة أدوات التداول المتاحة للتجار الفوركس، وفي الوقت نفسه سوى حفنة من الأخطاء التجارية الأكثر شيوعا لجعل.


من أجل أن تكون ناجحة، كل تاجر يجب أن تأخذ من الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات والنظم المختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بالنسبة لهم.


نظام تداول الفوركس الأكثر ربحا يتكون من 50٪ من الإستراتيجية التي تفهمها جيدا و 50٪ الأخرى هي إستراتيجية يمكنك اتباعها باستمرار مع الصبر والثقة، والتي لا تحدث إلا عندما تثق في الإستراتيجية لتحقيق عائد.


اسمحوا لنا أن نؤكد على 50٪ الأخيرة عن طريق توجيه انتباهكم إلى حقيقة واحدة مهمة جدا التي قد حفظ حسابك يوم واحد. معظم التجار فشل ليس بسبب العيوب في أنظمتها، ولكن بسبب العيوب في الانضباط لتنفيذها.


بناء كتل الاستراتيجية.


في بداية رحلته، سوف المتداول الصاعد اكتشاف بسرعة أن البليت الغنية من الأدوات المتاحة في تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من مساحة للإبداع. في بعض الأحيان، فإن تاجر اقتراض استراتيجية في شكل تقنيات وأساليب محددة مسبقا وتعديله لترضيه.


في معظم الوقت، يبدأ التجار من الصفر ويخلقون تدريجيا مزيج خاص بهم من تقنيات الرسم البياني والمؤشرات الفنية والمؤشرات الأساسية، وأساليب التداول. ثم سيصممون باستمرار الاستراتيجية كلما تقدموا، ربما إضافة حيل جديدة أو التخلص من ما يعتبر عفا عليها الزمن.


تغيير استراتيجية مع التاجر، والتاجر يتغير مع السوق وتغير الأسواق مع مرور الوقت.


في هذه المقالة سوف نناقش مجموعتين واسعتين من أدوات التداول التي تصنف أكثر أو أقل جميع المؤشرات التجارية المتاحة. نأمل أن تقوم بتطوير فهم ما هو متاح لك، وكيف الأدوات من مجموعات مختلفة يكمل كل منهما الآخر، وما نظام الفوركس الأكثر ربحية يمكن أن تبدو لك.


الأدوات التقنية.


التحليل الفني هو المخطط ملزمة. فإنه يأخذ واحدة من نظرية داو يفترض كما المباني - السوق تخفيض كل شيء. وأيا كان العامل الذي له تأثير على العرض أو الطلب فإنه سيتجسد حتما في السعر، ومن قبل مطالبة الفنيين الإرشاد، وسوف تنعكس على الرسوم البيانية.


حركة الاسعار.


يتم إجراء الرسوم البيانية من حقل الوقت / السعر مع عرض حركة السعر على أنه كما لو كان على لوحة، في انتظار التفسير الخاص بك. بغض النظر عن أي أسلوب التداول - على المدى الطويل الموضعية أو قصيرة الأجل خلال اليوم - كنت تستخدم، كل شيء يبدأ مع الرسم البياني.


لم يكن هذا هو الحال دائما، ولكن الآن ما يعتبر الأسلوب الأكثر ملاءمة من الرسوم البيانية حركة الأسعار في العالم، وليس فقط لسوق الفوركس، هو الشمعدان اليابانية. هذا الأسلوب هو حوالي 300 سنة، وهناك استراتيجيات التداول على أساس قراءة أنماط شمعدان وحدها.


هذه الاستراتيجيات غير موضوعية إلى حد ما، حيث أن هناك دائما درجة من التفاوت بين نمط المثال وما تراه على الرسوم البيانية. هذا يترك مجالا للتفسير واتخاذ القرارات في يد التاجر.


كملاحظة جانبية، سواء كنت تريد الحرية في تفسير الرسوم البيانية أو تفضل التداول النوعي الخوارزمي الذي لا يترك مجالا للنقاش الذاتي، هو شيء سيكون لديك لمعرفة لنفسك كالتاجر. لا أحد آخر يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لك. قد يكون من الجدير بالذكر أن التداول الخوارزمي هو أكثر تعليما والقاعدة على أساس، وبالتالي ربما أكثر أمانا للتجار المبتدئين.


الآن، والعودة إلى الشمعدانات. ويمكن استخدام الاستراتيجيات القائمة على شمعدان لمختلف الأسواق وعلى أطر زمنية مختلفة. فهي بسيطة لفهم كمفهوم، ولكن غالبا ما تفتقر دقة إشارة. إذا لم تكن ألفا وأوميغا لاستراتيجية التداول الخاصة بك، الشموع والاختلاف مثل هيكين العشي، قد يثبت أن تكون أرضية صلبة البناء.


الآن بعد أن رسمت المخططات الخاصة بك العمل السعر المحدد، دعونا نتحدث عن الإنشاءات الداعمة الخاصة بك.


في أسس تداول حركة الأسعار يكمن في الملاحظة أن السوق غالبا ما يعيد النظر في مستويات الأسعار حيث يتم عكسها أو دمجها - وهذا يقدم مفهوم الدعم ومستويات المقاومة في التداول.


مستويات الدعم أو المقاومة هي أقل من خط محدد بدقة إلى نقطة وأكثر من منطقة التي يمكن أن تتراوح من زوجين إلى بضع عشرات في العرض، اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه. عادة ما يمتنع المتداولون عن التداول بالقرب من S & R كما أنه من غير الواضح ما إذا كان السعر سوف ترتد أو كسر على الرغم من.


الأكثر شيوعا، وليس بالضرورة نظام الفوركس الأكثر ربحية على الرغم من، الذي يتضمن S & أمبير؛ R هو تبادل الاختراق. عندما يحدث اختراق ويتم تأكيده من قبل شمعة إغلاق معقول خارج مستوى - وهذا بمثابة إشارة إلى أن السوق لديه الزخم للمضي قدما في اتجاه الاختراق.


بالإضافة إلى مستويات S & أمب؛ R، يمكن للمتداولين التقنيين استخدام أنماط الرسم مثل قنوات الاتجاه أو المثلثات أو تقنيات الرسم مثل أنماط تصحيح فيبوناتشي لمساعدتهم في التنبؤ بفعل السعر. تذكر أن الرسم البياني نفسه قد يبدو أنه يتألف من أنماط مختلفة لمختلف التجار، فقد ينتج إشارات معارضة، مشيرا إلى عيوب الأسلوب.


أما بالنسبة إلى فيبوناتشي، فإن التقنيات التي تتضمن بيانات من خارج السوق، مثل 23.6٪، وهي أعداد تبدو عشوائية وغير ذات صلة، لا يفسرها أي من القوى الأساسية، أو القوى الفنية، تعتبر مشكوك فيها من الناحية المنهجية من قبل البعض.


يستخدم تجار الارتداد نظرية الموجة إليوت كأساس يوحي بأن السوق يتحرك في موجات. بعد تحرك كبير يأتي أصغر واحد في شكل تراجع أو تصحيح حيث سعر الأصول يتكيف مع الاتجاه الحقيقي. أي شخص قد رأيت من أي وقت مضى الرسم البياني قد لاحظت شيئا مماثلا.


ومع ذلك، مدعيا أن نسب فيبوناتشي التنبؤ بدقة تقلبات شجاعة جدا على الأقل.


كما تاجر المبتدئين الذين يرغبون في البحث عن أنماط الرسم البياني، وتذكر الدماغ البشري موحية للغاية وسلكية لرؤية الانتظام حتى في البيانات الأكثر عشوائية. فقط لأن الدماغ يرى ذلك، وهذا لا يعني أنه هو حقا هناك.


الاتجاه التالي.


ذروة التداول التقني هو مزيج من اثنين من أكثر داو المفاهيم - اتجاهات السوق واتجاهاته حتى إشارات نهائية تثبت خلاف ذلك.


الاتجاه هو حالة السوق من حركة السعر تتحرك في اتجاه واحد واضح لفترة طويلة من الزمن، وإذا كان هناك شيء واحد يتفق جميع التجار على، هو أن هذا الاتجاه هو صديقك.


التجار الماليون هم من المشجعين الرائعين لقياس الاتجاه والاتجاه التالي ولديهم مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لدعم استراتيجياتهم. معظم المؤشرات المتاحة على منصة التداول الخاصة بك من المتوسطات المتحركة، إلى ماسد الكلاسيكية و ستوشاستيك، إلى إيشيموكو أكثر غرابة كلها تهدف إلى الإشارة إلى ما إذا كان هناك اتجاه وإذا كان هناك، مدى قوة هو.


هؤلاء التجار دائما شراء عندما يكون السوق صعودا وبيع عندما ينخفض ​​السوق. وعادة ما يغيب عن بداية الاتجاه، لا يتداول أبدا في قمم وقيعان، لأن نظمها تتطلب تأكيدا على أن البديل الجديد في الواقع أدى إلى تطور اتجاه جديد، بدلا من أن يكون مجرد تراجع في الاتجاه القديم.


ما هو أي اتجاه بعد التجار ليست استراتيجياتها مثل الأسواق تتراوح. إن السوق المتغير يشبه الاتجاه الأفقي، مع ارتفاع حركة السعر صعودا وهبوطا داخل ممر محصور. لا يبدو أن هناك اتجاها صعوديا أو هابطا في تلك الأوقات، ويجلس الجميع ضيقا حتى يحدث اختراق، واتجاه جديد يتطور ويثبت شرعيتها.


الاتجاه التالي الاستراتيجيات، عندما يتبع بشكل صحيح بالطبع، هي أسلم ويمكن القول إن استراتيجيات التداول الأكثر ربحية هناك.


فهي أفضل أداء عند استخدامها على المدى الطويل، حيث تستغرق الأسابيع أسابيع وشهور لتطوير وربما قد تستمر لسنوات أو حتى عقود. وكونها آمنة نسبيا، فإنها يمكن، من الناحية النظرية، أن تنتج ما متوسطه حوالي 10-15٪ سنويا.


إذا كنت تبحث أن يكون الاتجاه التاجر التالية تحتاج إلى التحلي بالصبر والتأكد من أن لديك الكثير من رأس المال المخاطر تحت تصرفكم. جعل 10 $ من أصل 100 $ سوف بالكاد تلبية شهية التداول الخاص بك، في حين جعل $ 1K من 10K $ فقط قد.


حتى لو كنت لا تبحث أن تكون متداولا تقنيا، أو تاجر طويل الأجل، فإن مفهوم الأسواق تتجه يجب أن تدرج في نظام التداول الخاص بك، إن لم يكن كأداة العمل الأساسي ثم على الأقل كمبدأ السوق الكامنة. معرفة الطريقة التي يسير بها السوق على المدى الطويل لا يضر أبدا، وهذا هو السبب حتى 15 دقيقة التجار داخل اليوم دائما التحقق من الأطر الزمنية أكبر قبل فتح الصفقات.


الأدوات الأساسية.


ويركز التحليل الأساسي، بدلا من التحليل الفني، على القوى الأساسية التي تؤثر على العرض والطلب كمركبات أساسية تتحرك بالأسعار. ويدعي المحللون الأساسيون أن الأسواق قد تفسر أداة مالية على المدى القصير، ولكنها تأتي دائما إلى السعر "الصحيح" في نهاية المطاف.


وعلى الرغم من أن التحليل الأساسي ليس له علاقة بعمل السعر، إلا أنه يتداخل في مجالات قليلة مع التحليل الفني. فعلى سبيل المثال، يعترف كلاهما بمفهوم الاتجاه وأهمية المستويات الرئيسية، وإن كان ذلك لأسباب مختلفة.


في كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس هو في الغالب مجال التحليل الفني، مع الأساسيات المستخدمة كمؤشرات دعم أو كقاعدة فقط لعدد قليل من الاستراتيجيات الاسراف.


أساسيات في الفوركس.


وقد ولد التحليل الأساسي في سوق الأسهم في الأوقات التي بالكاد أي شخص على وول ستريت ازعجت وضع إجراءات السعر على الرسوم البيانية. ونظرا لعدم وجود كشوفات مالية وبيانات أرباح للشركات لتحليلها في الفوركس، يركز تجار العملات على الظروف العامة لاقتصاد ما وراء العملة التي يهتمون بها، والمشكلة الوحيدة هي أنه على الرغم من أن البلدان تشبه كثيرا الشركات، فإن العملات ليست تماما مثل الأسهم.


تنعكس صحة الشركة المالية بشكل مباشر في سعر سهمها. ويمكن أن يحدد المحللون الأساسيون كلا من تحسن الأداء وانخفاضه، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على التنبؤ بكيفية تصرف الأرصدة. بيد أن تحسن الأداء الاقتصادي بالنسبة للبلدان لا يساوي بالضرورة نموا في القيمة النسبية للعملة.


هنا بضعة أمثلة.


ويستجيب البنك المركزي لتوجيه من الحكومة ويقلل من أسعار الفائدة لإضعاف العملة، مما يجعل السلع المنتجة محليا أرخص نسبيا وتحفيز الصادرات. الاقتصاد يتحسن، على الرغم من أن العملة تضعف.


التالي هو التيسير الكمي. عندما تكون أسعار الفائدة قريبة أو عند نقطة الصفر، يقوم البنك المركزي بتنفيذ سياسة نقدية عدوانية تهدف إلى ضخ كميات كبيرة من المال إلى اقتصاد وطني على أمل تحسين التضخم، مما يضعف العملة كمنتج ثانوي. ولكن من الناحية العملية، قد يؤدي ذلك إلى زيادة تدفق العملة الوطنية إلى الخارج من خلال تكهنات على الأسواق، مما يؤدي إلى الانكماش.


وتبين القيمة النسبية للعملة أن هناك عوامل كثيرة من السياسات النقدية الوطنية، والمؤشرات الاقتصادية، والتقدم التكنولوجي العالمي، والتطورات الدولية، وما يسمى بأعمال الله التي لا يمكن لأحد أن يرى أنها ستأتي. بالنسبة لمعظم المتداولين الأساسيات إلى الأبد تبقى نوع الشكل من المؤشر - أبدا موثوق بها بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها أن يدعي من أي وقت مضى ليكون نظام الفوركس الأكثر ربحية.


ومع ذلك، فإن براعة الأصوليين تعني أنها وضعت استراتيجيات قليلة مثيرة للاهتمام تستحق البحث عن الأفكار.


على سبيل المثال، أخبار سلخ فروة الرأس هي من الناحية الفنية استراتيجية أساسية، حيث يتتبع المتداول البيانات الإخبارية ويتصرف عليها. و نادرا ما يتم تداوله بعد بعد التعرض الكبير للسوق بالإضافة إلى حساب الرافعة المالية، كما هو الحال في هذه الإستراتيجية، هو إمكانية نظام تداول الفوركس مربح، لأنه يوفر إمكانية تحقيق مكاسب سريعة في أيدي المتداول / دراية من ذوي الخبرة.


مثال آخر هو استراتيجيات التجارة حمل. هذه هي الاستثمارات طويلة الأجل، وانخفاض العائد التي تعمل على أزواج العملات مع العملة الأساسية ذات أسعار الفائدة المرتفعة والعملة المقابلة مع انخفاض أسعار الفائدة. ويؤدي ذلك إلى مقايضات إيجابية يمكن أن تتراكم عبر الزمن إلى مبالغ كبيرة. لاحظ أن هذا النمط قد يتطلب نشر أموالك لفترات طويلة من الزمن.


النهج القائم على المشاعر.


هناك نهج سوقي واحد متاح لأصوليين يأتي مباشرة من سوق الأوراق المالية. منطقها هو هذا - إذا العرض والطلب هو ما يتحرك السوق، ثم هو لاعب كبير التنصت على أسس من المقاييس التي تتحرك العرض والطلب.


ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي يعتمد على مزاج الاستثمار من اللاعبين الكبار ويسمى معنويات السوق. هذا المفهوم مشترك من قبل جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس.


في المخزون، إذا كانت أحجام التداول في ارتفاع بينما الفائدة المفتوحة (كمية الصفقات التي تبقى مفتوحة) آخذة في الانخفاض، وهناك احتمالات أن معنويات السوق يتغير وسرعان ما سوف اتجاهها.


وبما أن سوق الفوركس يتم تداوله دون وصفة طبية، فإن تتبع حجم التداول أو قياس الفائدة المفتوحة أمر مستحيل عن طريق القيام به في سوق الأوراق المالية. أفضل شيء لمساعدة التجار على قياس معنويات السوق هو التزامات تقرير المتداولين لسوق الفوركس الآجلة.


تقيس الصفقة صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي يتخذها كل من المضاربين والتجار الاستثمار - معنويات السوق، في الأساس - وينشر أسبوعيا من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


لا يعطی اتفاقیة التجارة الدولیة نقاطا محددة للدخول أو الخروج، ولکنھ یعطي فكرة عن المزاج في السوق. ولكي تكون هذه الطريقة محددة، يمكن أن تتم ترقيتها باستخدام أساليب التحليل الفني وتحولت في نهاية المطاف إلى نظام فوركس مربح على المدى الطويل، لا يتبع هذا الاتجاه فحسب، بل يمسك أيضا بالتقلبات.


استنتاج.


هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس مربحة. تحديد أي واحد هو الأكثر ربحية مستحيل لأنها تعتمد حقا على التفضيلات الفردية.


مدى ربحية نظام الفوركس يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بدءا من التاجر وتنتهي مع السوق. وتؤدي الاستراتيجيات الشائعة أداء ضعيفا في الأسواق التي تتراوح فيها الأسواق، وتفشل الاستراتيجيات الطويلة الأجل في الأطر الزمنية القصيرة. لا يستطيع التجار العدوانيون الانتظار لمدة شهر، في حين أن التجار الحذر غير مستعدين لخطر أموالهم في التداول اليومي.


باستخدام أدوات مختلفة، والتجار أحرار في إنشاء استراتيجيته الخاصة أو تخصيص واحد موجود، أو كليهما، وجود العديد من الاستراتيجيات على استعداد ليتم تطبيقها في نزوة له. وفي كلتا الحالتين، هناك حاجة دائما إلى فهم عميق للكيفية التي تعمل بها الاستراتيجية، فضلا عن الانضباط لمتابعة ذلك.


يمكن للمرء أن يقول تقريبا أن نظام تداول العملات الأجنبية هو فقط مربحة كما التاجر استخدامه.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية ومربحة.


شارك هذا:


استراتيجية الفوركس أقوى ومربحة.


التداول يعرف نمط حياتي واستراتيجيتي الفوركس مربحة هو ما يجعل ثروتي. لهذا الغرض، استثمرت سنوات عديدة من حياتي في التعليم التجاري. ولكن هذا لا شيء، بل هناك أكثر من ذلك بكثير.


أنا لا تتوقف أبدا عن التعلم والتجارة هو العمل الذي أنقذني من الظلام. لذلك، لدي كل أسباب العالم لن تتوقف أبدا لتحسين وكسب صحيح.


ما زلت أتذكر عندما كنت مبتدئا. 10-30 نقطة في الربح كما في الخسارة أعطاني المخاوف. كان لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ولم أكن أعرف شيئا عن التداول حتى الآن. وبالتالي، درست باستمرار وبتصميم، حتى استنفاد.


لم أكن أعرف ما هي استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية، الذي كان حقا الذهاب للعمل بالنسبة لي.


ولكن الأمور تتغير مع الوقت والتفاني لقد بنيت مستقبلي. وكانت النتيجة المباشرة تلك لتصبح المعلم الموجه للطلاب من Profiting. Me.


الوعي حول التداول.


مثل أي شخص آخر بدأت أن يكون لها أساسيات التداول تبحث حول ما كان متاحا على الانترنت مجانا. ولكن بطبيعة الحال، أدركت أن كل شيء متاح بسهولة كان فائدة. وذلك لأن أي شيء متاح للمبتدئين يعطي سوى بعض التفاصيل التي ليست ذات صلة لكسب المال بشكل صحيح. انهم لا شيء. إنهم لا يظهروا أين المال ولا يشرحون كيفية الحصول على جزء من هذا المال.


المكافآت التي أحصل عليها مع صفقاتي ليست أرباح الاستثمارات الفردية من خلال الصفقات.


مكافئي هي نتيجة لعدة سنوات عاش من قبل المعاناة والتضحية والعمل الجاد.


كل ربح أكسب هو راتب لجميع تلك السنوات من التفاني.


عندما وجدت بلدي المليونين التجاريين الموجهين، أدركت أن لدي فرصة ملموسة لتصبح التاجر العظيم.


المشكلة الحقيقية التي يواجهها كل تاجر هي عدم وجود العقلية الصحيحة والموقف.


المال يأتي تغيير عقلنا. إنها خطوة هامة.


التوقف عن التركيز على الأفكار التي هي فائدة، ولكن ابحث عن المال. افعلها.


مع هذه الممارسة ومع العقلية الصحيحة سوف جهودنا خلق قيمة. المضي قدما، وتكرار وتكرار الأشياء الصحيحة، ونحن ندرك أن أصبحنا مربحة باستمرار وبشكل مستمر.


استراتيجية الفوركس المربحة التي تجعل ثروتي.


أنا التجارة بيني الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم المدرجة وصناديق الاستثمار المتداولة. باستثناء الأسهم بيني أن أتعامل مع نهج مختلف، أنا العرض والطلب التاجر. ولكن أنا أتحدث عن طريقي لاستخدام العرض والطلب التداول.


بلدي العرض والطلب التداول هو استراتيجية الفوركس مربحة أن يجعل بشكل ملموس بلدي فورتشن. ونتيجة لذلك، أنا هنا لشرح كيف، لذلك لماذا، فإنه يعمل بالنسبة لي، ربما بالنسبة لك أيضا.


بالنسبة لمعظم الناس، التداول هو شخصي جدا. الجميع يمارس التداول كما يفضل. ولكن بعض منهم فقط مربحة حقا، باستمرار وبشكل مستمر. بدلا من ذلك، فإن معظمهم يستخدمون للمخاطر الصفقات لبضع نقاط من الربح، والمخاطرة الكثير. ربما أيضا من دون خطة تجارية محددة.


ما ينساه معظم الناس حقا هو أن كل التجارة هي خطر. ثم، فإن أفضل طريقة هي أن تأخذ فقط تلك الصفقات التي يمكن أن تعطي مكافأة كبيرة مع مخاطر مقبولة.


أكسب مكافأة كبيرة في التجارة وهذا هو غرضي. أبدا أخاطر التجارة لغرض مختلف.


أنا أبدا خطر التجارة للحصول على بضع نقاط من الربح.


إذا أغلقت صفقة مع 10-50 نقطة من الربح، فهذا يعني أن خطة التداول الخاصة بي قد فشلت.


ليس كل ما عندي من الصفقات تعطي المكافأة التي أتوقعها. ومع ذلك، حسابي ينمو. يحدث هذا لأن بعض الصفقات التي أخاطر، تشغيل لتغيير سعر كبير جدا. شيء مثل 5٪ أو 10٪ في تغيير الأسعار.


أكبر نمو في حسابي يأتي من عدد قليل جدا من الصفقات مغلقة بشكل صحيح.


الحصول على المال عن طريق العرض والطلب التداول.


161110 & # 8211؛ إستراتيجية الفوركس المربحة & # 8211؛ ورغب & # 8211؛ بيع +217 نقطة.


العرض والطلب يظهر التداول حيث هي أفضل الفرص للحصول على اتجاه انعكاس. هذه هي استراتيجية التداول الأكثر ربحية. أنه يعطي ميزة إعطاء وسيلة لتخطي كل ما لا يقدم دخولا جيدا.


كل نقطة انعكاس يظهر عدم التوازن بين المشترين والبائعين. ما يسود العلامة التجارية الاتجاه الجديد.


المال يأتي من تتجه، وليس من المدى.


وهذا قد يبدو مثيرا للجدل، لأن نطاقات أسعار كبيرة جدا (آلاف النقاط) تظهر الاتجاهات. ثم، الاتجاهات داخلها هي ما يدفع مكافآت كبيرة. ولكن إذا كان النطاق السعري صغيرا نسبيا، فإنه يحمل فقط خطرا كبيرا.


يمكن للجميع جعل المال تداول الفوركس والجميع أسس تجارته على ما يرونه في السوق الحالية.


لا أحد هو أكثر ذكاء من السوق.


ولكن مراقبة السوق الحالية يمكننا أن ندرك حيث يوجد توازن غير مواتية لاتخاذ نقطة دخول جيدة.


الحفاظ على التركيز حيث المال.


العرض والطلب يظهر التداول أين هي المال.


هام: أنا لا أقول أن أعرف أين هي المال يكفي لكسب صحيح.


ما أقول هو أن نفهم أين هي المال كبيرة. إنها خطوة أولى للحصول على ربح.


ولكن من دون فهم واضح للعمل السعر، سوف تفشل التاجر. يحدث دائما، وذلك باستخدام أي نظام الفوركس بسيطة أو صعبة.


أكرر ذلك باستمرار لطلاب Profiting. Me، لأنني أدرك أن هذه هي الصعوبة الحقيقية لديهم.


إذا كان التاجر يبحث عن نظام فوريكس سهل، وقال انه يمكن الحصول عليه واستخدامه. ولكن يجب أن يفهم أنه يتطلب التفاني والعمل الجاد.


حتى استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية تتطلب العمل الجاد والنضال على المدى الطويل.


طريقي لاستخدام العرض والطلب التداول.


يمكنني استخدام العرض والطلب التداول بطريقة بسيطة للغاية. ليس هناك أي تعقيد. لا توجد اختصارات مفيدة، أي مؤشرات فائدة. لا فائدة الاختلافات أو أي شيء آخر الناس اقول لكم إضافة للتداول. كل هذه الأمور هي المهملات.


أنا أزال كل ما يجعل فقدان المال وهذا يجعل التداول مملة على نحو ملموس.


أنا أقوم بالتداول على السعر الإجراء، ثم على الاتجاهات وعدم التوازن.


ولكن دون & # 8217؛ ر أعتقد أن تكون قادرة على التعرف على عدم التوازن يجعلك مربحة. فقط عمل السعر يمكن أن تجعلك مربحة باستمرار وباستمرار على المدى الطويل.


السعر العمل هو كل شيء. إذا كنت فهم ذلك بشكل صحيح، أبدا أكثر سوف تعاني لأن المال. أكثر من ذلك بكثير!


كل تاجر يريد أن ينجح يجب أن نفهم العمل السعر بشكل صحيح وذلك لدراسة مع التفاني. فترة.


كل الأشياء الأخرى هي الدردشة فقط.


العرض والطلب التداول هو استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية طالما كنت قادرا على فهم السعر العمل.


إذا كنت لا تهتم بعمل السعر، يمكنك إضافة في المخطط كل ما تريد. ولكن للأسف، أنت ذاهب للفشل بشكل منهجي.


العرض والطلب التداول هو مورد كبير. فإنه يدل على تلك النقاط دخول مع أدنى خطر ممكن لدقة شديدة.


ولكن يجب أن تكون على علم بأن العمل السعر موجود بسبب عدم التوازن بين العرض والطلب على استعداد. لذلك، ما الذي يحدد الاتجاه هو سائد العرض الراغبين أو الطلب على استعداد.


المشترين والبائعين قادرين على وضع أوامر كبيرة هي على وجه التحديد صناع السوق. العرض والطلب يظهر التداول حيث أوامرهم، لذلك حيث المال.


قياس النجاح من خلال الصفقات الخاصة بك.


هنا أنا تظهر لك بعض الصفقات الهامة من الألغام ووصف قصير عنها. كما ترون أنها صفقات مربحة جدا، وخاصة بالنظر إلى أنني لا تجارة مع رافعة مالية معينة. هذه الصفقات تظهر لك كيفية قياس صحيح نجاح التاجر. فهي عدد قليل من الصفقات المربحة جدا بحيث تظهر خطة تجارية محددة. أنها تجعل تنمو حساب التوازن باستمرار كما أنها نجاحا كبيرا.


الربح المحقق: شوس +5014 نقطة و +9177 نقطة.


انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي بقوة. أولا وقبل كل شيء اشتريته في تراجع مع نقطة دخول مثالية. انتظرت 20 يوما في التوطيد. في النهاية تراجع السعر مرة أخرى ثم وصلت إلى هدفي. وبالتالي دفعت هذه الصفقة شراء لي +5014 نقطة من الأرباح المحققة.


وفي وقت لاحق، أكمل السعر الارتفاع مرة أخرى. وصل السعر إلى أدنى مستوى لي، ولكن فاتني تعيين النظام لأعلى دخول. باعت وكان لي تجارة واحدة فقط في البيع. ونتيجة لذلك، دفعت تجارة البيع لي +9177 نقطة من الأرباح المحققة.


الربح المحقق: زبدوسد +385 نقطة & # 8211؛ زاغوسد +118 نقطة.


تقارب زبدوس ثم بدأ توحيد الأسعار. اشتريت قليلا عالية، وليس أفضل نقطة دخول. انتظرت بضعة أيام بصبر وفي النهاية دفعت المشترين حتى سعر لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء شراء لي +385 نقطة من الأرباح المحققة.


انخفض زاغوسد بقوة، تماما مثل الذهب. ثم، اشتريت في تراجع مع اثنين من الصفقات. أغلقت أعلى واحد مع ربح صغير، والسماح لأدنى واحد في تشغيل لمدة 20 يوما تقريبا. ثم، بعد توحيد الأسعار دفعت المشترين الجدد حتى سعر لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت تجارة الشراء لي +118 نقطة من الأرباح المحققة.


الربح المحقق: أوسمكسن +7565 نقطة & # 8211؛ وركاد +458 نقطة.


أوسمكسن كان يتراجع مرة أخرى وكان لي طلبي جاهزة للقبض على نهاية ريتراسينغ. كانت نقطة الدخول بلدي مثالية. وكان المشترين في انتظار ذلك، ثم أخذت بلدي شراء التجارة ميزة من هذا، وارتفاع بقوة. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء شراء لي +7565 نقطة من الأرباح المحققة. بالإضافة إلى ذلك، واصل المشترون رفع السعر ليحتل قمة جديدة في سيناريو التداول.


انخفض وركاد وكان طلبي شراء في انتظار هناك لعدة أيام. وأخيرا السعر التقارب ملء طلبي، ولكن للأسف اشتريت عالية، ثم، لم يكن إدخال الكمال. لذلك، اتبعت التجارة بلدي خطة التداول وزخم قوي دفع السعر حتى لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء التجارة لي +458 نقطة من الأرباح المحققة.


النظر في سبب فقدان الناس للأموال.


بعض الأسباب حول سبب خسارة المتداولين الجدد للمال:


بعض مبتدئ لا يزال لا الحق في عقلية ذلك الموقف الصحيح لتداول جيد. لا يزال نوبيز ليس لديهم المهارات اللازمة حتى تجربة لفهم صحيح العمل السعر. بعض الناس يعتبرون التداول مثل كازينو، ثم عقلية هم للمقامرة ولكن ليس للتداول. بعض التجار هم كسول جدا ليقوموا بالتداول على المخادعين وإشارات التداول.


كيفية الحصول على العقلية الصحيحة.


دراسة مع التفاني وممارسة بشكل صحيح بالنسبة للجميع على المدى الطويل يمكن الحصول على العقلية الصحيحة. وهو أمر مهم للغاية لأنه يعطي كل ما يلزم لإدارة الاستثمارات في الطريق الصحيح.


اثنان من أهم الأمور لماذا العقلية الصحيحة هي الأساسية التحجيم التجارة وإدارة المخاطر. ثم، لتثقيف العقل لإدارة المخاطر والعواطف خطة التحجيم هو أفضل وسيلة.


التداول هو كل شيء عن الانضباط، لتطبيق بعض القواعد الهامة الوقت حسب الوقت.


الانضباط هو ما نحصل على خطة التحجيم وخطة النمو.


استثمار 100 دولار مقابل 5٪ من سعر التغيير في المكافأة يختلف عن استثمار 100.000 $ لنفس المكافأة. ولذلك، فإن العقل ليست قادرة على إدارة هذه الاستثمارات 2 في نفس الطريق. لذلك، هناك عملية التدريب للمضي قدما إلى 100.000 $ من الاستثمار تعليم العقل:


تعيين الأهداف النهائية. ثم حدد أهداف الوسيط. وضع على الجدول الخاص بك الأحجام التجارية للاستثمار للوصول إلى كل هدف. الوصول إلى الهدف ثم شطف وتكرار.


استنتاج.


ما هو واضح الآن هو أن البساطة هي مفتاح كل استراتيجية تجارة الفوركس مربحة. بالإضافة إلى ذلك، حتى لو كان بسيطا سيكون من المفيد إذا التاجر دون & # 8217؛ ر فهم العمل السعر. ثم يأتي النجاح من فهم العمل السعر.


أنا لا أتحدث عن الشموع اليابانية كنمط الشمعدانات، التي هي ل & # 8220؛ الرضع & # 8221 ؛. أنا أتحدث عن ما يتحرك السعر كيف وكيف ولماذا يتحرك.


البساطة في التداول يدفع مكافآت كبيرة.


البساطة بالإضافة إلى فهم واضح للعمل السعر والعقل الصحيح حول التداول جعل تاجر ناجحة.


يستغرق الأمر وقتا، بقدر ما يحتاج إلى التفاني والتضحية، وذلك الجهد والعمل الجاد. ولكن في النهاية، يدفع عمل السعر لكل شيء. أنه يعطي المال لدفع الفواتير، لوضع الطعام على الطاولة ودفع مدرسة الأطفال. وبنفس الطريقة، كل المال الاضافي هو نعمة بحيث راتب للعمل الشاق.


بلدي الحقيقة التي لا تمحى وشهادة حول التداول.


هذا ما أعرفه:


عندما لم يكن لدي شيء، كان التوتر واليأس دائما معي. ثم، كان علي أن أجد وسيلة للخروج من الظلام حتى تتحرك إلى الأمام تاركا وراء كل شيء. بدأت في إجراء التداول، ولكن لم يكن لدي أي خبرة حتى لم أكن قد النهج الصحيح. وهذا يعني أنني لم أكن متأكدا من أشياء كثيرة، حتى اكتشفت أول بلدي مولتيليونير منتور. الاستماع له حتى يدرس مع التفاني دروسه أدركت ما لم يكن يعمل مع بلدي التداول. وبالنظر إلى أن المال يجذب المال، جنبا إلى جنب معه أيضا أخرى مولتيليونيرس التجار الموجهين أعطوا مساهمتهم في بلدي التعليم التعليم.


فهم ما تكرروا باستمرار، وأنا حسنت ممارسة التداول بلدي. بنفس الطريقة، غيرت رأيي حول المال.


ونتيجة لذلك، بدأ حسابي في النمو. وبالتالي، مع التفاني والتصميم لقد غيرت حالة حياتي، مما يجعل جزءا كبيرا من ثروتي.


في الختام، ما أقول لكم هو دراسة مع التفاني. هذا ما يفعله الناس على Profiting. Me. ولا توجد طريقة أخرى للوصول إلى الحرية المالية. الجميع يريد الحرية المالية الكثير منهم يحبون الترف. ولكن لا ننسى أبدا للقتال من أجل ما هو مهم حقا لحياتك.


الأهم من ذلك كله، بلدي استراتيجية الفوركس مربحة هو بلدي & # 8220؛ أداة & # 8221؛ لبناء حياتي. ثم، فمن أفضل الموارد في يدي، وذلك في ذهني، لكسب المال. إنها مهارتي، حتى قدرتي. & # 8220؛ هو بلدي قوة عظمى، حتى بلدي بركة. & # 8221؛


ولكن وحده ليس أكثر من هذا، لأن بلدي نوعية التداول يأتي من سنوات من العمل الشاق والتفاني. لذلك، تغيرت حياتي.


شارك هذا:


حول جيرولامو الألوة.


العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن. أنا أشاطركم تجربتي التجارية. مؤسس & غ؛ Profiting. Me.


اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.


الوظائف ذات الصلة:


5 الردود على استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية ومربحة.


عذرا، أكثر اكتمالا:


أفضل I & # 8217؛ الذي تحقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، 90٪ معدل الفوز، وأخذ الربح 1٪، ووقف الخسارة 3.9٪، والوقت توقف 10 يوما، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!


استخدام نمط قاعدة مسطحة يعني أنك تتداول الاختراق وانهيار النمط. لذلك كنت التجارة حواف. هذا ليس كافيا.


على أية حال، يمكن أن تشمل حواف التداول أيضا كسر أعلى مستوى اليوم أو أيضا ارتفاع 52 أسبوعا، للتداول اليوم.


يجب عليك أيضا النظر في الإرتداد عندما يكسر السعر الحافة.


أنا لست مواتيا للتجارة كسر الحافات في معظم الحالات.


شيء آخر ذو صلة، الشيء المهم جدا، هو أن تحصل على 90٪ من النجاح في الصفقات التي تدفع شيئا، فقط 1٪ من الأرباح. وأنا أفهم أنها صفقات تلقائية. ولكن على أية حال، يجب مراجعتها للحصول على نتيجة أفضل.


كل وقف الخسارة التي تأخذ التكاليف لك 4 الصفقات الناجحة التي حققت بالفعل الربح. هذا ليس جيدا وأنه يحتاج إلى تغيير.


1٪ من العائد على الاستثمار يدل على أنها تجارة سيئة.


أفضل I & # 8217؛ الذي تحقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، أخذ الربح 1٪، وقف الخسارة 3.9٪، والوقت توقف 10 يوما، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!


أنا طالب الكمبيوتر ولدي لجعل التطبيق الذي يشتري ويبيع الأسهم ويحصل على أعلى ربح ممكن.


أعطوني قاعدة بيانات Cac40 مع:


تابر، ديت، بير، تايم، أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم، أوبينت، SMA200، SMA150، EMA5، EMA10، EMA10، EMA20، EMA25، EMA30، EMA35، EMA40، EMA40، EMA80 & # 8230؛


ما هي أفضل استراتيجية يجب أن تتبع؟


1) الرسم البياني أنماط مفيدة مثل قاعدة مسطحة، العلم، مزدوجة بوتوم & # 8230؛


2) المتوسطات المتحركة، سماكس، إماكس & # 8230؛


3) المؤشرات الفنية رسي، ماسد & # 8230؛


بدءا من البيانات التي قدمتها، إذا كان لدي لتطوير خوارزمية للتداول الكمي أنا لن قاعدة على أنماط الكلاسيكية. فإنه لن يعمل حقا بسهولة.


ولكن وجود بيانات من الوظائف، طريقة سهلة هي بناء الخوارزمية على هذه الوظائف وأيضا على الحواف، مع الأخذ بعين الاعتبار سيناريو التداول الفترة الزمنية التي تعيد فيها هذه الوظائف بياناتها النسبية.


الى جانب ذلك، يمكنك الجمع بين الوظائف لديك، مثل المتوسطات والمؤشرات أو المؤشرات فقط كمتوسطات فقط، للحصول على نتائج أفضل.


هذه الخوارزميات سيعود الكثير من الايجابيات الكاذبة. ولكن بشكل عام، لتداول الرياضية، فإنه سيعود الأرباح، في رأيي.


انها ليست حقا ذات الصلة إذا كنت تحصل على عدد من الصفقات المربحة التي هي أعلى من الصفقات الخاطئة.


بدلا من ذلك، فمن الأهمية بمكان أن الخوارزمية، أي تاجر، هو حق لمدة 20-30٪ من الأوقات، وهذه الإدخالات الناجحة أنه يولد مكافأة متسقة.


في هذه المشاركة بلوق، وأظهر لكم بعض القواعد من مجموعة من تجار الفوركس ناجحة للغاية. أنها لن تساعدك على جعل خوارزمية من الناحية الفنية. ولكن يمكن أن تعطيك بعض الأفكار:


1 & # 8211؛ نجاحك لا يعتمد على كونه الحق في كثير من الأحيان أكثر من كنت مخطئا.


2 & # 8211؛ عليك أن تكون على حق لمدة 20٪ أو 30٪ من الأوقات.


3 & # 8211؛ أن 20٪ أو 30٪ من الصفقات الصحيحة يجب أن تعطيك عائد ثابت.


4 & # 8211؛ اختيار حجم التداول الذي يتجنب إجبار خارج الموقف الخاص بك عندما توقيت الخاص بك غير دقيق.


5 & ​​# 8211؛ الحفاظ على رأس المال الخاص بك.


6 & # 8211؛ بناء عوائد طويلة الأجل.


7 & # 8211؛ متابعة الأرباح، بطريقة عدوانية، عندما الصفقات تسير على ما يرام.


8 & # 8211؛ تعظيم الفرصة عندما كنت على حق.


9 & # 8211؛ تقليل الضرر عندما كنت على خطأ.


10 & # 8211؛ خطة التداول هي أكثر أهمية بكثير من وقف الخسارة.


على أية حال، يمكن أن تكون طريقة الحصول على إجابات متعددة وتخصصية، يمكن أن تكون أطول وأكثر وضوحا من التعليق العادي، نشر سؤالك على كورا. هناك سوف تحصل على مزيد من التفاصيل الفنية.


عند الانتهاء من التطبيق الخاص بك، واسمحوا لي أن أعرف كيف فعلت ذلك والنتيجة سوف تحصل على هذا العمل 🙂


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


من "لا شيء" إلى "النجاح"، وأنا تقاسم كل ما جعلني التاجر مربحة أنا اليوم.


شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.


حول جيرولامو الألوة.


العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن. مؤسس & غ؛ Profiting. Me.


سر النجاح في التداول هو التكرار. على المدى الطويل التفاني يدفع لي يوما بعد يوم وأنا أشارك تجربتي التداول.


مهنة على شبكة إتورو للتجارة الاجتماعية الإسرائيلية، بنك إنتيسا سانباولو، وشركات الاتصالات. مشاريع الأعمال الصغيرة والاستثمار الاجتماعي والممارسة التجارية على الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


أنا دائما ممتنة لكل ربح أكسب من قبل التداول.


اتبع ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.


أدلة التداول.


المشاركات الممتازة الأخيرة: الربح لي.


W193 & # 8211؛ فوكس، القناة الصاعدة و ويكوف نطاق التداول.


W192 & # 8211؛ النحاس، تراكم، إعادة تراكم، ومجموعة جديدة.


W191 & # 8211؛ ورنزد، تقدير تمديد الترميز والأهداف النهائية.


الكتب المميزة.


السوق الجديد ويزاردز: محادثات مع أمريكا & # 8217؛ s كبار التجار.


مكاتب الملكية الفكرية للجميع: 12 أسرار الاستثمار في الاكتتابات العامة.


ويبينار تمهيدي.


شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.


عن المؤلف.


العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن.


أنا أشاطركم تجربتي التجارية.


لمعرفة المزيد، وكذلك كيفية إزالة أو منع هذه، انظر هنا: سياسة ملفات تعريف الارتباط.


تنصل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


لا أحد في هذا الموقع هو مستشار مالي وليس المقصود هنا هو أن تكون أو أن يتم بناؤها كما المشورة المالية. هو لأغراض المعلومات والتعليم فقط.


اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. وفيما يلي أربعة أرجل من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني ضمان أن تقوم بتطوير عقلية الخاص بك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا يصل إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات مختلفة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.

No comments:

Post a Comment