Thursday 15 March 2018

ربي تبادل العملات الأجنبية المبادئ التوجيهية


ربي يخفف قواعد الصرف الأجنبي.
آخر الأخبار & راكو؛
// داى فيلت //: - رفع بنك الاحتياطى الهندى يوم الثلاثاء كمية النقد الاجنبى التى يمكن ان ينقلها الافراد من البلاد الى 125 الف دولار فى السنة المالية من 75 الف دولار فى وقت سابق.
وقال البنك المركزي في استعراض سياستها النقدية وقد تم رفع الحد ودكو؛ نظرا للاستقرار الأخير في سوق الصرف الأجنبي و رديقو؛. وقال البنك انه لا توجد قيود فيما يتعلق بالاستخدام النهائى للعملات الاجنبية باستثناء المعاملات المحظورة مثل تجارة الهامش واليانصيب. وقد تم تخفيض حد التحويلات من 200،000 دولار إلى 75،000 دولار في أغسطس من العام الماضي، حيث حاول بنك الاحتياطي الفدرالي تقييد تدفق الدولار بعد الانخفاض الحاد في الروبية، والذي بلغ أدنى مستوى له عند 68.85 دولار لكل دولار.
كما سمح البنك املركزي للمستثمرين من املستثمرين األجانب بتداول مشتقات العمالت املتداولة في البورصة إلى حد تعرضهم للمخاطر باإلضافة إلى مبلغ إضافي قدره 10 ماليني دوالر أمريكي، وذلك بهدف حتسني العمق والسيولة في سوق الصرف األجنبي احمللي.
واضافت الوكالة انه تم السماح للكيانات المحلية بالوصول الى مشتقات العملات بشكل مشابه، مضيفا انه سيتم اصدار توجيهات تشغيلية مفصلة بشكل منفصل.
وقد سمح للهنود غير المقيمين الذين لم يسمح لهم حتى الآن بأخذ أية أوراق نقدية هندية خارج البلاد بأن يأخذوا ما يصل إلى روبية. 25000.
غير ان مواطني باكستان وبنجلاديش لن يسمح لهم بالقيام باي عملات هندية خارج البلاد.
سكان الهند الذين كانوا حتى الآن يسمح فقط لإخراج روبية. كما سمح 10،000 حد أعلى من روبية. 25000.
وقد اتخذت هذه الخطوة & لدكو؛ بهدف تسهيل متطلبات السفر من غير المقيمين زيارة الهند و رديقو ؛، قال ربي.
& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تسليمها إلى الأمام) التجارة البرية من الخارج، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته ناينا لال كيدواي، مديرة (آسيا والمحيط الهادئ) في هونغ كونغ وشنغهاي بانكينغ كورب المحدودة (هسك)، ورئيس البلد، هسك الهند.

إرشادات صرف العملات الأجنبية في البورصة
فوريكسيبوغ 2016 فورد فوريكس ترادينغ ميامي ويزيتريد فوريكس ترادينغ حساب تداول العقود الآجلة الفوركس تورو فوريكس ترادينغ إيليا سوروكين أكتفوريكس متعدد الأطراف mt4 إنستافوريكس مراجعة المدفوعات المدفوعات (بوب) وفقا للمبادئ التوجيهية الدولية التي قدمها صندوق النقد الدولي (إمف)، وتقرير السياسة الأخرى على شبكة الإنترنت - link: سبورتستراكر). من أجل النظام المنقح هو للإبلاغ عن R - عوائد معاملات الفوركس التي أجريت w. e.f. 1 أبريل، حاول بنك الاحتياطي الفدرالي في حين أن إصدار هذه التعميمات حاول أن يشير إلى أن المبادئ التوجيهية أودي التقييد صدرت مع إبقاء الوضع الاقتصادي الكلي في الاعتبار، وأنها لا تنوي تقييد أي حسن النية وحقيقي المعاملات أودي. والسماح للبنك المركزي الأوروبي لأغراض عامة للشركة تلبية الهدف المزدوج، على واحد. والمرفق مخصص للمعاملات المسموح بها بموجب قانون إدارة العملات الأجنبية، بما يصل إلى 30 مليون دولار أو ما يعادلها. وفي مشروع المبادئ التوجيهية، قال بنك الاحتياطي الفدرالي إن العملاء الذين لديهم متطلبات تغطية شاملة تصل إلى 30 مليون دولار في أي وقت من الأوقات قد يدخلون في عقود مشتقات الفوركس المسموح بها مع.
منتدى إنستافوريكس نشر مكافأة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ربي التوجيهي.
العملاء الأفراد (المقيم الهندي / الأجنبي المقيم بشكل دائم في الهند) شراء الفوركس لرحلة خاصة:
ويجوز صرف العملات الأجنبية حتى 250،000 دولار أمريكي في السنة المالية لأغراض متعددة بما في ذلك السياحة أو السفر الخاص إلى أي بلد غير نيبال وبوتان على أساس الاعتماد الذاتي بموجب لرس. ويراعى توافر الحد من خلال الجمع بين الاستفادة من النقد الأجنبي في أغراض مختلفة.
بالنسبة للشراء، النقد النقدي هو مقبول فقط تصل روبية. 50،000 لكل معاملة. جميع المشتريات خلال 30 يوما تعامل معاملة واحدة.
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات أجنبية فقط حتى 3000 دولار أمريكي. ويمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا.
الوثائق الواجب تقديمها:
جواز سفر عنوان إثبات مثل: فاتورة الهاتف / كشف حساب مصرفي / رسالة من السلطة العامة / فاتورة الكهرباء / بطاقة التموينية المعترف بها / رسالة من صاحب العمل نسخة من تذكرة تأشيرة إذا كان ذلك مناسبا إعلان الذات نائب الرئيس نموذج التعهد.
عمل العملاء شراء الفوركس:
وتعامل زيارات المؤتمرات الدولية، والدورات التدريبية، والجولات الدراسية، وما إلى ذلك كزيارات تجارية.
يمكن لعملاء قطاع الأعمال شراء 250،000 دولار أمريكي سنويا بالإضافة إلى مخصصات أخرى بموجب نظام لرس إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان.
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات أجنبية فقط حتى 3000 دولار أمريكي. ويمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا.
الوثائق المطلوبة لتقديمها:
عقد تأسيس جواز السفر (موا) شركة بان كارد كومباني وثائق التسجيل رسالة من مد / كفو إعطاء تفاصيل من المخولين بالتوقيع. خطاب طلب العملة الأجنبية الموقع من قبل الشخص المفوض من الشركة.
العملاء الأفراد (غير المقيمين) يعيدون تحويل العملة الهندية غير المنفقة:
ويمكن تحويل العملة الهندية غير المنفقة التي يحتفظ بها غير المقيمين إلى النقد الأجنبي وقت مغادرتها الهند إذا كانت تقدم شهادة التحصيل.
إذا لم يتم إصدار شهادة التحصيل للأسباب مصحوبة بالمقاصة، ثم الحد الأقصى روبية. 10،000 يمكن تحويلها إذا كان تاريخ المغادرة في غضون 7 أيام.
الوثائق المطلوبة لتقديمها:
العملاء الأفراد (المقيمون / غير المقيمين / الأجانب) الذين يبيعون العملات الأجنبية:
بالنسبة للعملاء المقيمين، يتم الدفع نقدا بالروبية الهندية إلى الحد الأقصى الذي يبلغ 1000 دولار أمريكي أو ما يعادله لكل معاملة. سيتم إجراء بقية الدفعة عن طريق & لوت؛ حساب المدفوع لأمره & رسكو؛ شيك / الطلب فقط.
يتم التعامل مع جميع المشتريات خلال 30 يوما معاملة واحدة للغرض المذكور أعلاه.
بالنسبة للهنود غير المقيمين والأجانب، يمكن أن يتم الدفع نقدا في حدود 3000 دولار أمريكي فقط أو ما يعادلها (شهريا)
الوثائق المطلوبة لتقديمها:
يجب أن يتم تقديم نموذج إعلان العملة للعملة التي تزيد عن 5000 دولار أمريكي أو عملة أو عملة أو ما يعادل 10،000 دولار أمريكي صورة فوتوغرافية مثل: جواز السفر (مع تأشيرة الدخول لغير المواطنين) / هوية الناخبين / بطاقة الانتخاب / رخصة القيادة / بطاقة عموم مثل فواتير المياه والكهرباء) الخ عنوان دليل مثل: فاتورة الهاتف، بيان حساب مصرفي، رسالة من السلطة العامة المعترف بها، فاتورة الكهرباء، بطاقة التموينية، رسالة من صاحب العمل.

إرشادات صرف العملات الأجنبية في البورصة
صرف العملات الأجنبية تصل إلى 10،000 دولار أمريكي في السنة المالية (باستثناء السفر إلى نيبال وبوتان) على إعلان الذات. بالنسبة لبوتان وبوتان، يمكن استخدام الكنسي الهندي باستثناء الأوراق النقدية من الطوائف Rs.500 وما فوق.
بوينس السفر.
يمكن ل بوسينيس ترافيلر الاستفادة من 25،000 دولار أمريكي لكل رحلة إلى أي بلد بخلاف نيبال وبوتان.
ويعامل الطلاب الذين يذهبون إلى الخارج للدراسات على أنهم هنود غير مقيمين، وهم مؤهلون للحصول على التسهيلات المتاحة للمقيمين غير المقيمين في إطار الاتحاد. وعلاوة على ذلك، يمكن السماح للقروض التعليمية وغيرها من القروض التي يحصل عليها المقيمون في الهند بالاستمرار.
بالنسبة للعلاج الطبي، بالإضافة إلى مبلغ 1،00،000 دولار أمريكي، يمكن أخذ مبلغ 25،000 دولار أمريكي لتغطية مصاريف الاجتماع / الإقامة / الإقامة / السفر للمريض والمصاحب المرافق له على أساس إعلان الذات.
ويمكن الإفراج عن المبلغ الزائد عن الحدود على أساس الأدلة المستندية على الشرط.
مبلغ النقد الأجنبي، نقدا يمكن أن يحمله شخص يذهب إلى الخارج.
المسافرون الذين يذهبون إلى بلدان أخرى غير العراق وليبيا وجمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وجمهوريات أخرى من كومنولث الدول المستقلة "لا تتجاوز 3000 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
المسافرون الذين يذهبون إلى العراق أو ليبيا "لا يتجاوز 5000 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
المسافرون الذين يسيرون إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وجمهورية الكومنولث الأخرى من الدول المستقلة Ђ "قد يتم الإفراج عن التبادل الكامل.
يمكن إجراء مبلغ الرصيد حسب ما هو معمول به في شكل شيكات السفر، مشروع مصرفي أو بطاقة سفر.
مبلغ العملة الهندية التي يمكن أن يحملها شخص يذهب إلى الخارج.
المقيمين مجانا في خارج الهند (بخلاف نيبال وبوتان)، العملة الهندية لا تتجاوز 10،000 روبية هندية للشخص الواحد. ويمكن أن تأخذ أو ترسل خارج الهند (بخلاف نيبال وبوتان) العملات التذكارية التي لا تتجاوز اثنين من القطع النقدية لكل منهما.
كمية الصرف الأجنبي التي يمكن جلبها في حين تأتي من الخارج.
لا حدود. غير أنه إذا كانت القيمة الإجمالية للعملات الأجنبية في شكل أوراق نقدية أو أوراق نقدية أو شيكات ترافلر brought تتجاوز 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها و / أو أن قيمة العملة الأجنبية وحدها تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها، إلى سلطات الجمارك في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف)، لدى وصوله إلى الهند.

No comments:

Post a Comment