Saturday 24 March 2018

لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة 2017


الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.


التداول عبر الإنترنت برو.


لا يتم تقديم أي خيارات إيداع ثنائي المكافآت من قبل العديد من الوسطاء ولكن المكافآت تتخذ أشكالا عديدة. معظم تقدم مكافأة الإيداع المتطابقة التي تنطوي على جعل وديعة وجودها يقابلها الوسيط. ليس كل العلاوات تتطلب إيداع ولكن العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة التسجيل للحصول على حساب والحصول على المكافأة الخاصة بك لبدء التداول مع.


كما تتوقعون هذا النوع من المكافأة هو الخيار المفضل لأنها تسمح لك لبدء التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. التجار الجدد يمكن أن يخطئ عندما تبدأ كما أنها لا تفهم تماما العملية أو أنها قد تكون مجرد التعود على ما يعمل وما لا. باستخدام الأموال مكافأة مجانية يمكنك جعل هذه الأخطاء مع العلم أنه لن يكلفك شخصيا.


قبل بدء التداول تريد التأكد من أن تجد وسيط أن القراد العديد من صناديق أخرى، فضلا عن تقديم مكافأة لا إيداع. هذه العملية يمكن أن تستغرق وقتا طويلا وتتطلب عادة الكثير من البحوث ولكن لا داعي للذعر، ونحن هنا لتقديم خبراتنا والحكمة لمساعدة قراركم.


هو لا إيداع مكافأة خيار التداول الصحيح بالنسبة لك؟ في هذا الدليل نوضح:


لماذا الكثير من التجار الجدد يفضلون عدم وجود الحد الأدنى من مكافأة وسيط الإيداع كيفية استخدام مكافأة لا إيداع الخاص بك إلى أقصى قدر من التأثير في الصفقات الخاصة بك على الانترنت ما يجب أن تنظر عند اختيار وسيط الخاص بك وكيف يمكننا مساعدتك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


لماذا عروض الوسطاء العروض.


قد يبدو وكأنه عرض جيد جدا ليكون صحيحا ولكن لماذا العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع؟ حسنا الجواب على ذلك هو حقا بسيطة جدا ومنطقية. من خلال تقديم الأموال لأصحاب الحسابات الجديدة وسيط تداول الخيارات الثنائية يقلل من المخاطر على التاجر وبالتالي تعزيز فرصهم في ذلك التاجر فتح حساب معهم. ببساطة التاجر هو الحصول على شيء لا شيء ويمكن أن تراجع أصابع القدم في الماء دون أن يكلفهم أي شيء.


قد تفكر في الدخول في مجال تداول الخيارات الثنائية وتحرص على التداول على أصول محددة. قد تفكر وتبحث عن أنواع التجارة التي تريد أن تجعلها، وكم مرة أو كم سوف تكون التجارة. كما حريصة كما قد تكون أنت ربما كنت تشعر بالقلق من المخاطرة أي أموال دون معرفة ما تقومون به. إذا كان هناك طريقة لمحاولة قبل أن تشتري كنت أكثر احتمالا للاستفادة من هذا.


بعد تجربة الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة، التجار هم أكثر عرضة لمواصلة التداول والبدء في استثمار أموالهم الخاصة، وتطوير تقنيات واستراتيجيات متقدمة. وسطاء يريدون أساسا الناس على التجارة معهم، ومن خلال تقديم مثل هذا الحافز منخفضة المخاطر صاحب الحساب هو أكثر عرضة لاختيار التجارة معهم وإيداع وديعة إلى حساباتهم. انها استثمار من قبل وسيط لأصحاب الحسابات المحتملة.


كيفية استخدام المكافأة الخاصة بك.


لذلك، كنت قد وقعت على حساب تداول الخيارات الثنائية وحصل على مكافأة لا إيداع الخاص بك. الآن تحتاج إلى التأكد من أن تنفق بحكمة. دعونا نلقي نظرة على أفضل طريقة لاستخدام المكافأة:


الحصول على دراية مع منصة.


يمكنك اختيار استخدام الأموال للحصول على دراية منصة وتجربة كل من منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق. التأكد من أنك سعيد باستخدام المنصة في بيئة التداول الحية سوف تحسن في نهاية المطاف تجربة التداول الخاصة بك. في حين أن العديد من السماسرة تقدم تجريبي أو حساب الظاهري، والتي يجب الاستفادة منها، انها أبدا تماما نفس التداول الحقيقي.


وضع الصفقات الأولى الخاصة بك.


لا شيء يدق الطنين من التداول باستخدام البيئة الحية. هذه هي فرصتك لوضع عدد قليل من الصفقات ذات القيمة المنخفضة دون أي خطر. سوف استخدام الأموال بحكمة على الصفقات الصغيرة تسمح لك لاكتساب الخبرة الحقيقية والحد من خطر ارتكاب الأخطاء عند بدء التجارة مع المال الخاص بك.


يكون حقا، المريض حقا.


بعض التجار الذين يتاجرون بحكمة ولعب لعبة طويلة يمكن أن تجعل المال مكافأة تقطع شوطا طويلا وبناء كمية كريمة من رأس المال دون أن يكلفهم فلسا واحدا. وهذا يأخذ الصبر، وإرادة قوية وحذر، الصفقات المحسوبة. إذا كان هذا يبدو مثلك ثم هل يمكن أن تستفيد بشكل كبير من مكافأة لا إيداع.


بناء الثقة الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يترددون قليلا عن التداول وتريد بناء الثقة الخاصة بك هذا النوع من المكافأة يسمح لك لجعل أخطائك أثناء التعلم. قد تكون مترددة على الأصول التي تتداول على وتكون تكافح لجعل الاختيار بين الذهب والعملة على سبيل المثال. استخدام المكافأة للتجارة على حد سواء سوف تسمح لك أن تقرر قبل البدء في التداول مع المال الخاص بك.


مكافأة لا إيداع هو مقدمة ممتازة للتداول للتجار الجدد أو أولئك الذين يتطلعون إلى تبديل السماسرة ومحاولة منصة جديدة. انها تسمح لك للتعرف على نفسك مع مختلف جوانب التداول قبل أن خطر المال الخاص بك.


أحدث الصفقات الرابحة.


معلومات إضافية الزائد.


العثور على واختيار وسيط واحد معقد بما فيه الكفاية ولكن إذا عقلك هو الطنين الآن مع إمكانيات التوقيع على وسطاء متعددة للاستفادة من مكافآت متعددة ثم التوقف والنظر في مدى فائدة قد يكون على المدى الطويل. إذا كنت جديدا على التداول وحريصة على تعلم إنز أند أوتس (تحقق من مسرد لدينا) سوف تجد أن التوقيع على منصات متعددة سوف يؤدي إلى الارتباك وربما لا تكون مفيدة كما قد تعتقد.


كل منصة تداول الخيارات الثنائية مختلفة، ويقدم خيارات تداول مختلفة وتجربة تداول مختلفة. كل منصة متنقلة سوف تكون مختلفة، وتخطيط من أين تجد الأشياء لن يكون دائما نفسه. سوف يكون بعض التطبيقات لتحميل، وبعض لن وبعض والبعض حتى لا يكون موقع استجابة متنقلة.


سوف يعني الاشتراك في العديد من الأنظمة الأساسية أن لديك الكثير من المعلومات التي يجب أن تأخذها على متنها، وهناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها. سوف تنفق وقتك التنقل إلى الوراء وإلى الأمام بين التطبيقات وسفاري ويعطي عادة نفسك أكثر مما تحتاج إلى التفكير. نوصي العثور على وسيط واحد باستخدام لدينا مفيدة المعلومات والمعلومات والتعرف على أن النظام الأساسي. قضاء بعض الوقت في الحصول على معرفة كل ما تستطيع حول منصة معينة وكيفية التنقل حوله.


عند هذه النقطة التي يجب أن لا تشعر بالراحة مع الوسيط الخاص بك قد يكون الوقت قد حان لمحاولة آخر. في بعض الأحيان كنت مجرد الحصول على شعور بأن أسلوبهم لا يطابق لك وأنه من الأفضل أن تتحرك في أسرع وقت ممكن. و مهلا، هذا أمر طبيعي، مجرد العودة إلى أكثر من الاستعراضات لدينا وأدلة واختيار وسيط أعلى تصنيف آخر مع عرض مكافأة كبيرة.


نعرض لك أفضل العروض.


لقد فعلنا الكثير من العمل بالنسبة لك من خلال جلب لك فقط أفضل عندما يتعلق الأمر وسطاء تداول الخيارات الثنائية ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نبحث عنها إذا قررت أن تفعل البحوث الخاصة بك. يجري جذبها من قبل مكافأة وحدها ليست سببا لاختيار وسيط معين. هناك الكثير من السماسرة التي تقدم هذه لا إيداع مطلوب أنواع المكافأة التي كنت مدلل للاختيار حتى ما يمكن أن لتضييق اختيارك؟


تأكد من منصة وسيط سهلة الاستخدام وظيفية على كل من سطح المكتب والمحمول هل لديهم ردود فعل جيدة ومراجعات؟ يمكنك معرفة عنهم على الانترنت، هل لديهم وجود جيد على الانترنت؟ هل يقدمون حسابا افتراضيا / تجريبي؟ هل هناك مقاطع فيديو تعليمية وندوات عبر الويب؟ هل يقدم الوسيط تداولا على أصول متعددة أم يقتصر على عدد قليل فقط؟ يمكنك إدخال البطولات للفوز نقدا اضافية على رأس الصفقات الخاصة بك؟


بعض العوامل المذكورة أعلاه سوف تقدم علامات التحذير ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد نحن هنا لتقديم مساعدتنا والمشورة. لقد بحثت في السوق ونظرت في العديد من المكافآت على العرض من مختلف الوسطاء لتجلب لك أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر الخيار الأفضل بالنسبة لك. نحن نستخدم معرفتنا واسعة وخبرتنا لمراجعة كل وسيط وكل جانب من جوانب ما لديهم لتقديم حتى نتمكن من المساعدة في جعل قرارك يكون أكثر استنارة وتجربتكم أكثر مرضية.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


كيف يمكنني العثور على أفضل لا وسطاء الإيداع؟


الحيلة هي أن ننظر إلى وسطاء الموصى بها ونرى ما المكافآت التي تقدمها. قد تكون قادرا على العثور على وسطاء في أماكن أخرى تقدم مكافآت أفضل ولكنها ليست بالضرورة وسطاء أفضل. والسماسرة الأكثر موثوقية وسمعة طيبة لديهم كل ما لديهم من نقاط القوة والأشياء التي تمنحهم ميزة على منافسيهم، وهذا لن يتضمن أي مكافآت إيداع. كن حذرا من اختيار الخاصة بك التي وجدت، قد لا تكون منظمة ومرخصة مثل تلك التي نوصي بها.


هل يمكنني سحب أرباحي دون مشاكل؟


مع حسابات تداول الخيارات الثنائية يجب تحويل دورك الأولي مبلغ معين من المرات قبل أن تتمكن من سحب الربح إذا كان ينطوي على مكافأة. إذا كنت لا تقبل المال الحر ثم الوسيط لا يمكن أن يمنعك من سحب المكافأة الخاصة بك بموجب اللوائح المالية. هناك وسطاء التي تحدد يجب عليك سحب الحد الأدنى من المبلغ على الرغم من هذه لا تميل إلى أن تكون وسطاء الأكثر موثوقية وسمعة طيبة.


هل هذه المكافآت لديها أي قيود؟


نعم فعلا. على الرغم من أنه يمكنك فتح وبدء التداول على حساب تجريبي أو حساب المال الحقيقي، لن تكون قادرة على سحب أي أرباح حتى كنت قد أودعت النقدية الحقيقية وتحويلها على مدى مبلغ محدد من المرات. وقالوا انهم وسيلة ممتازة للتعلم للتجارة قبل أن تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي الخاص بك.


هل جميع سماسرة الإيداع آمنة وموثوق بها؟


لا، تماما مثل ليس جميع الوسطاء آمنة وموثوق بها. ما نقدمه هو خدمة فحص. نحن سعداء لوضع اسمنا إلى أي من الوسطاء نوصي كما قمنا بفحصها بدقة، واستعرض ميزاتها والعمليات وحاول واختبارها بأنفسنا. بعض السماسرة هناك ليست آمنة وموثوق بها، ويجب أن لا تستثمر أموالك معهم إلا إذا كنت واثقا من أنها شرعية.


هل يمكنني الحصول على أكثر من حساب إيداع واحد؟


نعم يمكنك! لا يوجد شيء لوقف لكم من فتح أكثر من حساب واحد واختبار مختلف المنصات. إذا كانت تقدم أي مكافأة سلاسل ثم يمكنك الاستفادة من هذا واختبار منصات مختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تأكد من اختيار وسيط السمعة الموصى بها على الرغم من.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة.


الخيارات الثنائية هو الحصول على شعبية الآن أيام خيارات. Binary لا إيداع مكافأة يساعد التجار لبدء التداول في خطر ثنائي الخيار مجانا. لا إيداع يتم تقديم المكافآت الثنائية الخيار من قبل بعض الوسطاء للعملاء لاختبار منصاتهم.


نحن هنا قائمة بعض من أفضل الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة، حيث يمكنك الانضمام والمطالبة المكافآت الخيارات الثنائية المجانية والخيارات الثنائية الترحيب المكافآت الخ & # 8230؛


استنادا إلى قراء التعليقات في التعليقات في جميع أنحاء موقعنا - كثيرون يقولون أن Ultimate4Trading و إزترادر ​​هي عملية احتيال. استندت مراجعة هذا المنتج إلى إصدار تجريبي لمدة أسبوع واحد فقط. نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب.


إذا كنت تبحث عن نظام الروبوت التداول موثوق ثم تحقق من سنابكاش (انقر على لافتة أدناه). وقد استخدم العديد من التجار على موظفينا سنابكاش وكان نتائج عظيمة معها حتى الآن، مع 84٪ وين معدلات في جميع المجالات على مدى عدة أشهر. .


كثير من القراء منذ فترة طويلة يعرفون أننا لا نوصي في كثير من الأحيان الروبوتات محددة. ومع ذلك، نحن متحمسون جدا حول سنابكاش ونحن سعداء جدا لإعطائها لدينا أعلى توصية مطلقة:


أفضل الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة قائمة من عام 2017.


أوسماركيتس هي واحدة من السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية مع سمعة كبيرة.


أوك أوبتيونس & # 8211؛ مكافآت من 500 دولار إلى 30،000 دولار.


ثنائي $ 10 لا إيداع ثنائي خيارات مكافأة & # 8211؛ تعزيز جديد.


ثنائي يقدم 10 $ لا إيداع مكافأة إلى مناطق مختارة:


روبوبتيون 30 دولار لا إيداع مكافأة.


الخيار روبو هو وسيط ثنائي مقرها قبرص مسجلة بموجب ترخيص رقم 191/13. يوفر خيار روبو مكافأة لا إيداع لعملائها. ومع ذلك، من المفترض للعملاء لتلبية بعض متطلبات حجم لهم لحقيبة هذه المكافأة.


فترة المكافأة: 2016 كل عام.


دم الخيار 20 لا إيداع مكافأة.


دم هو وسيط الخيارات الثنائية القائمة على الاسترالية ينظمها أسيك تحت رقم تنظيم 437734. هذا الوسيط يقدم 20 $ لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة. تستحق هذه المكافأة لعملاء جدد. لديها أكثر من 100 الأصول القابلة للتداول. والمعادن، والسلع، والعملات، والعقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك دم قد التنازل عن جميع الرسوم عبر جميع طرق الدفع 41.


فترة المكافأة: 2016.


المطالبة الخاص بك 20 مكافأة مع خيار دم هنا: فتح حساب خيارات دم.


هيروس المملكة المتحدة (الأسد ثنائي) 30 دولار لا إيداع مكافأة.


هيروس المملكة المتحدة هي وسيط ثنائي مقرها المملكة المتحدة المرخص لها تحت الرقم المرجعي 35485. من بين مكافآتهم هناك 10 $ لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة. يتم منح هذه المكافأة للتجار الذين يوقعون مع هيروس المملكة المتحدة لأول مرة. هذه المكافأة يسير جنبا إلى جنب مع مكافأة إضافية 10 يوما التي يتم التعامل معها أكثر في حال كنت التجارة مع هيروس بريطانيا لمدة 10 أيام القادمة مع كل يوم الحصول على دولار 1 دولار توج إلى اليوم ال 10. أليس هذا رائع؟


فترة المكافأة: 2016 كل عام.


بيناريبروكيرز 50 دولار لا إيداع مكافأة.


وسيط ثنائي هو وسيط مقرها نيوزيلندا مع عروض المنتج مذهلة لتحصل على راض في سياق التداول الخاص بك. وسيط يقدم مذهلة $ 50 بيناريبروكيرز 50 دولار لا إيداع مكافأة للتجار الذين يتم التوقيع لأول مرة.


الثنائية مكافأة الفترة: 2016 كل عام.


هذا هو عرض خاص فقط forexbonus100.org القراء.


التوفر: & # 8211؛ عملاء جدد.


يحتاج التجار للتداول حجم المكافأة X 15 مرات جعل وديعة 250 $ لسحب الأرباح.


انظر أيضا أحدث البرامج للتجارة: المكافأة مكافأة ثنائي.


غمفس هو وسيط الخيارات الثنائية القائمة على نيوزيلندا تابعة لشركة غم الدولية المحدودة. وهي مسجلة في أنغيلا تحت رقم التسجيل 2272189. وهو وسيط يفهم سلامة العملاء لأنه يحتضن فصل الأموال للحفاظ على سلامة أموالك. يقدم الوسيط 20 $ لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة للعملاء الذين يتم التوقيع مع غمفس للمرة الأولى. للحصول على مكافأة يمكنك ببساطة وضع الطلب في البريد مع موضوع رقم حسابك.


عرض جديد: أوكس ماركيتس لا إيداع ترحيب مكافأة € 25.


أوكس ماركيتس، هو وسيط جديد للخيارات الثنائية المنظورة في قبرص، تقدم أوكس ماركيتس 25 يورو لا إيداع مكافأة ترحيب لجميع التجار الجدد.


المكافأة متاحة لجميع التجار الجدد، المكافأة صالحة حتى ديسمبر 2016.


المكافآت ولا عروض الإيداع.


المكافآت تأتي في أشكال كثيرة. من الصفقات الخالية من المخاطر إلى & # 8216؛ لا إيداع & # 8217؛ علاوة. هنا نقارن جميع المكافآت الخيار الثنائي ومن ثم شرح كل نوع، وكيف يمكن للتجار ضمان الحصول على أقصى استفادة من أي دفع، ولا ننشغل بها. وسوف ننظر في:


ونحن سوف تسليط الضوء أيضا على العروض الرائدة من كل نوع من المكافأة، بحيث يمكن للتجار الحصول على أفضل الصفقات.


أعلى وسيط مكافأة العروض.


مقدمة إلى المكافآت.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية وسيط تقدم بعض شكل من أشكال مكافأة الودائع. وعادة ما يتم دفع ذلك مباشرة إلى حساب المتداولين بمجرد إيداع الإيداع الأولي. وهو يمثل حافزا كبيرا للعملاء الجدد.


يدفع بعض الوسطاء مكافأة إيداع بنسبة 100٪ & # 8211؛ مضاعفة الدفعة الأولى سارية المفعول. الأموال المتاحة للتداول مع فورا. غير أنه لا يمكن سحبها على الفور. هذا هو واحد من العديد من الشروط التي تنطبق على المدفوعات مكافأة - أكثر على هذه في وقت لاحق.


في بعض الأحيان يتم سرد مبلغ المكافأة بشكل منفصل إلى الأموال العادية. لذلك قد يرى التجار ميزان الحساب القياسي على الشاشة، وأيضا الرقم صندوق مكافأة. في كثير من الأحيان يتم دفع مكافأة الإيداع الأولي على مقياس انزلاق.


وبالتالي كلما زاد الإيداع الأولي من صاحب الحساب، كلما زادت قيمة إيداع الإيداع. لذلك من أجل الحصول على أقصى مكافأة، قد يكون التجار لإيداع مبلغ أعلى من الحد الأدنى للإيداع.


مكافأة حصرية & # 8211؛ 20 £.


ثنائي تقدم حاليا BinaryOptions. co. uk الزوار مكافأة حصرية 20 جنيه استرليني:


رفع القيود.


وبعد إلغاء الضوابط التنظيمية في عام 2008، تمكن الوسطاء في أسواق الخيارات من تقديم مكافآت للعملاء، مثلما كان الوسطاء في قطاعات التداول الأخرى. ومنذ ذلك الحين، أصبح من غير المألوف جدا العثور على وسيط الخيارات الثنائية التي لا تقدم مكافأة من بعض الوصف.


هذه المكافآت تأتي في مجموعة من الأشكال، من المكافآت مباراة الودائع بسيطة، لبنود محددة مثل باد أو قرص أو حتى لا إيداع مكافأة. قد يقدم بعض الوسطاء أيضا برامج أو خدمات (التي من شأنها أن تتطلب خلاف ذلك الاشتراك) كمكافأة.


عموما سوف تأتي مكافأة مع بعض الشروط والأحكام المرفقة. عندما تكون المكافأة هي أموال إضافية في حساب التداول (مباراة إيداع، على سبيل المثال) وهذا يتطلب عادة أن يتم تداول هذه الأموال أو "تسليم" عدد معين من المرات.


وبمجرد استيفاء هذه الشروط، ستكون الأموال متاحة للانسحاب. المكافآت في شكل هبة الأجهزة، وعادة ما يتم تشغيلها بعد الحصول على مبلغ معين من العمولة للوسيط عن طريق النشاط التداول.


شروط وأحكام مكافأة الإيداع.


ثم تقدم مكافأة الإيداع للمتداولين فرصة مضاعفة استثماراتهم على الفور، وبدء التداول مع ضعف النفقات الأولية. في حين أن هذا قد يبدو كبيرا، وهناك بعض الشروط والأحكام الهامة جدا التي ستطبق. من أجل تحقيق أقصى استفادة من أي مكافآت وسيط، فمن الأهمية بمكان لفهم الشروط المرفقة.


كما ذكر أعلاه، لا يمكن سحب أموال المكافأة بشكل عام. عادة ما تكون هناك بعض المعايير التي يجب الوفاء بها قبل أن يتم سحب الأموال الإضافية من الحساب. هذه المعايير هي العامل الأكثر أهمية عند النظر في مكافأة.


إذا كان من المرجح أن يتم الوفاء بها، ومكافأة الودائع هو وسيلة قيمة بشكل كبير لتعزيز صناديق التداول. إذا، ومع ذلك، من المستبعد جدا أن يتم الوفاء بالمعايير، ثم مكافأة لا قيمة لها. عندما لا يتم استيفاء الشروط، سيتم إزالة أموال المكافأة التي لا تزال في رصيد حساب التداول.


من أجل الحفاظ على المكافأة، وتكون قادرة على سحبه، تاجر عادة ما يحتاج إلى التجارة. كثير . سيحتوي معظم الوسطاء على شرط حول عدد المرات التي يجب أن تكون فيها أموال المكافآت & # 8220؛ & # 8221؛. حتى إذا كان حساب يتلقى مكافأة إيداع من 500 جنيه استرليني، ويجب أن يتم تحويل الشروط والأحكام أموال مكافأة الدولة أكثر من 25 مرات قبل الانسحاب. ثم هذا التاجر يحتاج إلى تسليم 12500 £ قيمة الخيارات الثنائية. إذا لم يكن كذلك، سيتم إزالة أموال المكافأة.


وعادة ما يتعين الوفاء بهذه الشروط ضمن فترات زمنية معينة. عادة 30 يوما أو ما شابه ذلك. الوسطاء يريدون أصحاب حسابات جديدة تتداول بسرعة وبشكل متكرر، وحوافز المكافأة تحفزهم على القيام بذلك.


وبالنظر إلى كل هذا، فمن السهل أن نرى كيف تاجر قد ينتهي بالإحباط مع شروط المكافأة. لذلك فإنه يستحق القيام ببعض البحوث.


أنواع المكافأة.


مكافأة الإيداع.


يتم دفع هذا عند إيداع أول، من قبل صاحب الحساب الجديد. وسوف تكون عادة نسبة مئوية من الإيداع الأولي، مع أي شيء يصل إلى 100٪ مستحقة الدفع. مضاعفة الودائع الأولى بشكل فعال. هذا يبدو وكأنه عرض رائع - وبالفعل يمكن أن يكون. العميل لديه ضعف الأموال للتداول مع، وسيط يمكن أن نتوقع ضعف حجم.


وستقدم غالبية الوسطاء هذا النوع من المكافآت لمحاولة جذب عملاء جدد وزيادة حجم السوق الخاصة بهم. الشروط المرتبطة المكافأة عادة ما تكون حساسة للوقت، وتشجيع أصحاب الحساب الجديد على التجارة بسرعة، وغالبا.


في معظم الحالات، فإن حجم المكافأة تعتمد على حجم الإيداع الأولي. وفي هذه الحالة، يتعين على التجار أن يكونوا على بينة من متطلبات التداول لكي يتمكنوا من سحب الأرباح. الودائع الكبيرة والمكافأة، قد يعني متطلبات دوران ضخمة. وبالمثل، فإن إيداع أصغر، وبالتالي المكافأة، وسوف تتطلب أكثر من ذلك بكثير حجم التداول حجم التداول.


أفضل مكافأة مكافأة الإيداع.


في حين أن بعض الوسطاء قد تقدم نسب مئوية أعلى، إتكس كابيتال لديها شروط وأحكام أكثر استرخاء ملحقة مكافأة الودائع الخاصة بهم:


يتم دفع مكافآت أخرى في بعض الأحيان. ويمكن دفع هذه المبالغ دوريا لأسباب مثل؛


لمحاولة الحصول على التداول الخامل أو غير نشط حساب مرة أخرى. في الأوقات التي تكون فيها الأسواق أو الوسطاء هادئة (مسطحة)، أو بالتساوي، عندما تكون الأوقات متقلبة (والتجار قد اتخذوا خطوة إلى الوراء من الأسواق). مكافآت الولاء المكافآت النقدية العودة لحسابات عالية الحجم.


كما من أي وقت مضى الدافع للوسيط هو نفسه في كل حالة، للحفاظ على التداول التاجر. هذا الشعور مرة أخرى واضح في الشروط والأحكام حيث المكافأة تنتهي عادة بعد وقت قصير.


لا إيداع مكافأة.


في بعض المناسبات، وسيط يقدم مكافأة لا إيداع. وكما يوحي اسمها، وهذا هو مكافأة تدفع دون الحاجة إلى وديعة. ومرة أخرى، ستطبق الشروط ومن المهم قراءتها. ومن غير المرجح أن تتطلب المكافأة بدون إيداع تداولا واسعا قبل أن يمكن سحبه. ومن ثم، فإن متطلبات الدوران ضمن الشروط هي تفصيل رئيسي لمعرفة ذلك.


في نواح كثيرة، مكافأة إيداع لا يشبه حساب تجريبي. ببساطة لأن تلك الأموال لا تحمل أي مخاطر مالية للتاجر، ولكن في نهاية المطاف من الصعب جدا الحصول على أي وقت مضى إلى نقطة حيث يمكن سحبها مقابل المال الحقيقي!


بالنسبة للعديد من التجار، فإن جذب مكافأة لا إيداع هو حقيقة أنها يمكن أن تحاول منصة، والخيارات الثنائية عموما، في أي خطر. ويمكن تحقيق الشيء نفسه من خلال حساب تجريبي بالطبع.


أفضل لا إيداع مكافأة & # 8211؛ الأسواق.


على الرغم من أن هذا النوع من المكافأة أصبح أقل شيوعا، والأسواق تقدم حاليا مكافأة لا إيداع:


الصفقات الخالية من المخاطر.


وهناك شكل آخر من أشكال الاشتراك في المكافأة وهو & # 8216؛ خطر التجارة الحرة & # 8217 ؛. وهذا يسمح للعملاء الجدد لاستخدام منصة، والتجارة عدة مرات، ومعرفة ما إذا كانت تفقد & # 8211؛ الأموال المفقودة ردها. يتم الاحتفاظ الأرباح من الصفقات الفائزة من قبل التاجر. في حين أن الشروط لا تزال تنطبق، فهي عموما أقل تقييدا ​​من أشكال أخرى من المكافأة.


وعموما، فإن األرباح من التجارة الحرة الخالية من المخاطر تحتاج إلى أن يتم تداولها عدة مرات قبل أن تتمكن من سحبها & # 8211؛ ولكن متطلبات دوران سوف تكون أقل بكثير من مكافأة إيداع، أو لا مكافأة الإيداع.


كيفية الاستفادة القصوى من مكافأة.


وبالتالي فإن مفتاح المكافآت هو الشروط والأحكام. ولذلك، فإن البحث في المصطلحات هو جزء حيوي من الاستفادة القصوى من أي مكافأة الاشتراك. يمكن أن يكون القليل من البحث هو الفرق بين التداول مع ضعف الاستثمار الأولي، أو رؤية الأموال تختفي من حساب بعد شهر أو نحو ذلك.


التاجر يتطلع إلى فتح حساب تداول الخيارات الثنائية - والاستفادة من مكافأة إيداع & # 8211؛ يحتاج إلى النظر إلى أهدافهم الخاصة أولا:


ما هي الأصول التي يتاجرون بها؟ كم ستستثمر في كل صفقة؟ كم مرة سوف تتاجر؟


هذه هي كل الأسئلة التي يجب الإجابة عليها بغض النظر عن أي عرض المكافأة، ولكن مباراة الودائع بالتأكيد الشركات الحاجة إلى رؤية واضحة للهدف العام.


وبمجرد أن يعرف التاجر كيف يعتزمون الاستثمار، فهم في وضع أفضل لمعرفة المصطلحات التي من المرجح أن يلتقوا بها. وبالمثل، سيعرفون ما إذا كان من غير المحتمل أن يستوفوا بعض معايير الانسحاب. وليس هناك أي ضرر في الاعتراف بأن بعض الشروط لا يمكن الوفاء بها. وهذا يعني فقط أن المكافأة لم يعد يحتاج إلى أن يكون عاملا حاسما في أي وسيط للاشتراك مع. فإنه يوفر المزيد من الوضوح في معرفة ما هو أفضل وسيط لهذا التاجر معين. وسوف يكون، بعد كل شيء، قرارا فرديا جدا.


بعض التجار سوف يكون حريصا على التجارة على الفور، وكثيرا ما. ومن المرجح أن تفي بالشروط المرفقة بمكافأة إيداع. هؤلاء التجار الآن بحاجة فقط للحكم على كيفية الحصول على أقصى استفادة من أي عرض. على سبيل المثال، قد يعني أخذ مطابقة الإيداع بالكامل بنسبة 100٪ أنه يلزم إيداع مبلغ أكبر. وهذا بدوره قد يرفع إجمالي حجم الدوران المحتمل إلى مستوى لا يمكن الوصول إليه على نحو واقعي. في هذه الحالة، فإن أفضل شكل من أشكال العمل هو تقليل الوديعة الأولية إلى مستوى يعني أن الشروط والأحكام سيتم الوفاء بها.


مفتاح استخدام أفضل من أي مكافأة هو البحث في المصطلحات الدقيقة. إذا كان يمكن الوفاء بالمعايير أثناء التداول كالمعتاد، فإن المكافأة ستكون دفعة كبيرة للأموال. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بأي متطلبات دوران، ثم ينبغي تجاهل المكافأة.


يجب على المتداول أن يتداول كالمعتاد، ولا يميل إلى التداول أكثر في محاولة للوفاء بشروط المكافأة. لا بأس لتحويل مكافأة إلى أسفل، أو ترك الأموال في حساب مكافأة لم يمسها.


إذا كان المتداول يعرف بالضبط كيف ينوي استخدام أي أموال المكافأة، واثق من أن شروط المكافأة يمكن أن تتحقق دون أي تأثير على أسلوب التداول & # 8211؛ ثم أنها يمكن أن تكون أصولا رائعة، وطريقة سريعة لتسريع نمو الأموال في حساب.


يمكن أن تكون المكافآت وسيلة جيدة جدا لتعزيز أموال التداول في البداية. مع القليل من البحث، أولئك الذين يتطلعون لفتح حساب جديد يمكن أن تأخذ أفضل فائدة من مكافأة إيداع أنهم يعرفون أنها يمكن أن تلبي شروط، ببساطة عن طريق التداول كالمعتاد.


لدينا قائمة مقارنة وسيط قائمة الوسطاء مع العروض الرائدة الاشتراك. وبالمثل، فإن بلوق الأخبار يسلط الضوء على أي عروض قصيرة الأجل أن السماسرة قيد التشغيل.


وثمة مجال آخر من الشروط والأحكام التي يجب التحقق منها بشكل كامل هو شروط الانسحاب. بعض الوسطاء غير المنظمين (على الرغم من عدم وجودهم على صفحاتنا) سيتطلبون الحد الأدنى من متطلبات التداول على كل من الإيداع & # 8211؛ وإيداعك الأولي & # 8211؛ قبل إجراء الانسحاب.


هذا أمر نادر لحسن الحظ، لكنه يوضح أهمية فحص T & أمب؛ كس & # 8211؛ وإذا كانت الشروط ليست جيدة، رفض المكافأة. لا يوجد أي التزام لقبول أي مكافأة.


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة 2017.


30 أوسد الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - أيركس.


$ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع العملاء تنشيط جديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة للتجار الجدد. إشارة.


تحديث: 25 مارس 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 50 الفوركس لا إيداع مكافأة ترويج - أوفكس.


$ 50 الفوركس لا إيداع مكافأة ترويج خاص لجميع أصحاب حساب التداول الجديد. الحصول على الخاص بك مجانا $ 50 وبدء التداول الترويج الخاص تجارة بسيطة.


تاريخ التحديث: 13 يناير 2016 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


$ 100 مكافأة مجانية و 30 $ لا إيداع مكافأة - أيريكس.


$ 100 فوز مجاني في ساعة واحدة فقط لا إيداع مطلوب مكافأة ثنائي الانفجار المسابقة هي مسابقة مفتوحة لجميع أصحاب حساب أيريكس عبر.


تحديث: 8 أكتوبر 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - حرة.


$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة متاح للتاجر خيارات حرة جديدة. الحصول على $ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة وتحويلها إلى.


تحديث: 8 سبتمبر 2017 التالى متاح 14 مارس 2017.


150 أوسد مكافأة مجانية تقديم خيارات وورث - بينومو.


نحن نوفر للمتداولين الجدد خيارات مجانية بقيمة 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)! اكتشاف عالم الأرباح في الأسواق المالية! الرابط: 150 $ خيارات مجانية تستحق قيمتها:


تاريخ التحديث: 29 أغسطس 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 20185.


مجانا $ 30 مكافأة وتحويلها إلى 200 $ - أيركس.


كسب 200 دولار مع الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة لجميع حساب التداول تفعيلها الجديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة ل.


تاريخ التحديث: 11 فبراير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 100 ثنائي لا إيداع مكافأة - بريمتيمي المالية.


$ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع العملاء تنشيط جديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة للتجار الجدد. إشارة.


تاريخ التحديث: 7 يوليو 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.


$ 50 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - بورتراد.


$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة مكافأة حملة لجميع التجار الجدد. ابدأ تداول الخيارات الثنائية بدون مخاطر مالية اليوم الرابط: 500 دولار فوركس رقم


تاريخ التحديث: 22 مارس 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 50 الخيارات الثنائية لا الإيداع المطلوبة مكافأة - أنيوبتيون.


$ 50 خيارات ثنائية مجانية لا إيداع الإيداع المطلوبة لجميع العملاء الجدد. تاريخ أنيوبتيون اليوم والبدء في صنع المال في 3 خطوات سهلة الحصول على 50 $.


تاريخ التحديث: 3 يناير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


كسب 200 $ مع ثنائي لا إيداع مكافأة - أيركس.


كسب 200 دولار مع الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع حساب التداول تفعيلها الجديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة جديدة.


تاريخ التحديث: 3 يناير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 35 الخيارات الثنائية لا إيداع عرض مكافأة - Imarkets360.


الحصول على $ 35 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة على حسابهم الحقيقي. ويهدف هذا الأولي 35 $ الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة العرض للسماح الجديدة.


آخر تحديث: 10 أكتوبر 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


$ 50 مكافأة التجارة الحرة لحساب التداول الخاص بك - ماركيتسورلد.


$ 50 مكافأة التجارة الحرة لحساب تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. كانت تعطي لك فرصتين للفوز أول صفقة تصل إلى 50 دولارا لذلك إذا.


تاريخ التحديث: 21 يونيو 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 30 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - أيركس.


$ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع العملاء تنشيط جديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة للتجار الجدد. إشارة.


تاريخ التحديث: 9 يونيو 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 30 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - داودا.


الحصول على 30 $ الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لحسابك الذي تم التحقق منه. و 30 $ الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة لوقت محدود العرض رابط: 500 $.


تاريخ التحديث: 30 مايو 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - أوبتيونرالي.


$ 50 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة كل حساب التداول الجديد لفترة محدودة. الحصول على 50 $ لا إيداع مكافأة ببساطة للتوقيع -


تاريخ التحديث: 2 ديسمبر 2015 متوفر حتى 31 ديسمبر 2016.


25 أوسد الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - بولبيناري.


مع 25 $ لا إيداع مكافأة الترويجي يمكنك البدء في التداول مع هذا المال الظاهري وعند الوصول إلى متطلبات حجم الهدف يمكنك.


تاريخ التحديث: 5 أكتوبر 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2017.


ما يصل إلى 30 $ الخيارات الثنائية لا الإيداع المكافآت - روبوبتيون.


ما يصل إلى 30 $ لا إيداع مكافآت لجميع عملاء روبوبتيون جديدة. التجارة مع روبوبتيون والحصول على 30 $ لا إيداع المكافآت إلى الخيارات الثنائية لايف.


تاريخ التحديث: 22 أكتوبر 2015 متوفر حتى 31 ديسمبر 2016.


$ 10 لا إيداع مكافأة المقدمة للعملاء الجدد - ماركيتسورلد.


$ 10 لا إيداع مكافأة المقدمة لجميع العملاء الجدد. يتم تقديم $ 10 لا إيداع مكافأة للعملاء الجدد الذين فتح حساب باستخدام.


آخر تحديث: 7 أغسطس 2015 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


$ 100 مجانا ثنائي خيارات مسابقة تجريبي - أيريكس.


$ 100 مجانا ثنائي خيارات تجريبي مسابقة التداول فوز في ساعة واحدة فقط 3600 $ مجموع الجوائز الشهرية. لا إيداع المطلوبة. فتح للجميع حساب التجريبي أيريكس.


تاريخ التحديث: 17 يونيو 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 200 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - بنك الخيار.


$ 200 الخيارات الثنائية لا إيداع ترحيب مكافأة لحساب التداول الخاص بك الحية، 200 $ لا إيداع مكافأة بيئة التداول خالية من المخاطر للتجار ثنائي جديد أو تلك.


تاريخ التحديث: 16 نوفمبر 2015 متوفر حتى 31 ديسمبر 2015.


$ 30 لا إيداع إيداع ترحيب تصبح عميل - روبوبتيون.


$ 30 لا إيداع ترحيب مكافأة تصبح روبوبتيون عميل جديد. فتح حساب حقيقي روبوبتيون وتلقي لا إيداع مكافأة ترحيب في مبلغ 30.


تاريخ التحديث: 21 مايو 2015 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.


ثنائي الخيارات جورو.


لا يتم تقديم أي خيارات إيداع ثنائي المكافآت من قبل العديد من الوسطاء ولكن المكافآت تتخذ أشكالا عديدة. معظم تقدم مكافأة الإيداع المتطابقة التي تنطوي على جعل وديعة وجودها يقابلها الوسيط. ليس كل العلاوات تتطلب إيداع ولكن العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة التسجيل للحصول على حساب والحصول على المكافأة الخاصة بك لبدء التداول مع.


كما تتوقعون هذا النوع من المكافأة هو الخيار المفضل لأنها تسمح لك لبدء التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. التجار الجدد يمكن أن يخطئ عندما تبدأ كما أنها لا تفهم تماما العملية أو أنها قد تكون مجرد التعود على ما يعمل وما لا. باستخدام الأموال مكافأة مجانية يمكنك جعل هذه الأخطاء مع العلم أنه لن يكلفك شخصيا.


قبل بدء التداول تريد التأكد من أن تجد وسيط أن القراد العديد من صناديق أخرى، فضلا عن تقديم مكافأة لا إيداع. هذه العملية يمكن أن تستغرق وقتا طويلا وتتطلب عادة الكثير من البحوث ولكن لا داعي للذعر، ونحن هنا لتقديم خبراتنا والحكمة لمساعدة قراركم.


هو لا إيداع مكافأة خيار التداول الصحيح بالنسبة لك؟ في هذا الدليل نوضح:


لماذا الكثير من التجار الجدد يفضلون عدم وجود الحد الأدنى من مكافأة وسيط الإيداع كيفية استخدام مكافأة لا إيداع الخاص بك إلى أقصى قدر من التأثير في الصفقات الخاصة بك على الانترنت ما يجب أن تنظر عند اختيار وسيط الخاص بك وكيف يمكننا مساعدتك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


لماذا عروض الوسطاء العروض.


قد يبدو وكأنه عرض جيد جدا ليكون صحيحا ولكن لماذا العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع؟ حسنا الجواب على ذلك هو حقا بسيطة جدا ومنطقية. من خلال تقديم الأموال لأصحاب الحسابات الجديدة وسيط تداول الخيارات الثنائية يقلل من المخاطر على التاجر وبالتالي تعزيز فرصهم في ذلك التاجر فتح حساب معهم. ببساطة التاجر هو الحصول على شيء لا شيء ويمكن أن تراجع أصابع القدم في الماء دون أن يكلفهم أي شيء.


قد تفكر في الدخول في مجال تداول الخيارات الثنائية وتحرص على التداول على أصول محددة. قد تفكر وتبحث عن أنواع التجارة التي تريد أن تجعلها، وكم مرة أو كم سوف تكون التجارة. كما حريصة كما قد تكون أنت ربما كنت تشعر بالقلق من المخاطرة أي أموال دون معرفة ما تقومون به. إذا كان هناك طريقة لمحاولة قبل أن تشتري كنت أكثر احتمالا للاستفادة من هذا.


بعد تجربة الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة، التجار هم أكثر عرضة لمواصلة التداول والبدء في استثمار أموالهم الخاصة، وتطوير تقنيات واستراتيجيات متقدمة. وسطاء يريدون أساسا الناس على التجارة معهم، ومن خلال تقديم مثل هذا الحافز منخفضة المخاطر صاحب الحساب هو أكثر عرضة لاختيار التجارة معهم وإيداع وديعة إلى حساباتهم. انها استثمار من قبل وسيط لأصحاب الحسابات المحتملة.


كيفية استخدام المكافأة الخاصة بك.


لذلك، كنت قد وقعت على حساب تداول الخيارات الثنائية وحصل على مكافأة لا إيداع الخاص بك. الآن تحتاج إلى التأكد من أن تنفق بحكمة. دعونا نلقي نظرة على أفضل طريقة لاستخدام المكافأة:


الحصول على دراية مع منصة.


يمكنك اختيار استخدام الأموال للحصول على دراية منصة وتجربة كل من منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق. التأكد من أنك سعيد باستخدام المنصة في بيئة التداول الحية سوف تحسن في نهاية المطاف تجربة التداول الخاصة بك. في حين أن العديد من السماسرة تقدم تجريبي أو حساب الظاهري، والتي يجب الاستفادة منها، انها أبدا تماما نفس التداول الحقيقي.


وضع الصفقات الأولى الخاصة بك.


لا شيء يدق الطنين من التداول باستخدام البيئة الحية. هذه هي فرصتك لوضع عدد قليل من الصفقات ذات القيمة المنخفضة دون أي خطر. سوف استخدام الأموال بحكمة على الصفقات الصغيرة تسمح لك لاكتساب الخبرة الحقيقية والحد من خطر ارتكاب الأخطاء عند بدء التجارة مع المال الخاص بك.


يكون حقا، المريض حقا.


بعض التجار الذين يتاجرون بحكمة ولعب لعبة طويلة يمكن أن تجعل المال مكافأة تقطع شوطا طويلا وبناء كمية كريمة من رأس المال دون أن يكلفهم فلسا واحدا. وهذا يأخذ الصبر، وإرادة قوية وحذر، الصفقات المحسوبة. إذا كان هذا يبدو مثلك ثم هل يمكن أن تستفيد بشكل كبير من مكافأة لا إيداع.


بناء الثقة الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يترددون قليلا عن التداول وتريد بناء الثقة الخاصة بك هذا النوع من المكافأة يسمح لك لجعل أخطائك أثناء التعلم. قد تكون مترددة على الأصول التي تتداول على وتكون تكافح لجعل الاختيار بين الذهب والعملة على سبيل المثال. استخدام المكافأة للتجارة على حد سواء سوف تسمح لك أن تقرر قبل البدء في التداول مع المال الخاص بك.


مكافأة لا إيداع هو مقدمة ممتازة للتداول للتجار الجدد أو أولئك الذين يتطلعون إلى تبديل السماسرة ومحاولة منصة جديدة. انها تسمح لك للتعرف على نفسك مع مختلف جوانب التداول قبل أن خطر المال الخاص بك.


أحدث الصفقات الرابحة.


معلومات إضافية الزائد.


العثور على واختيار وسيط واحد معقد بما فيه الكفاية ولكن إذا عقلك هو الطنين الآن مع إمكانيات التوقيع على وسطاء متعددة للاستفادة من مكافآت متعددة ثم التوقف والنظر في مدى فائدة قد يكون على المدى الطويل. إذا كنت جديدا على التداول وحريصة على تعلم إنز أند أوتس (تحقق من مسرد لدينا) سوف تجد أن التوقيع على منصات متعددة سوف يؤدي إلى الارتباك وربما لا تكون مفيدة كما قد تعتقد.


كل منصة تداول الخيارات الثنائية مختلفة، ويقدم خيارات تداول مختلفة وتجربة تداول مختلفة. كل منصة متنقلة سوف تكون مختلفة، وتخطيط من أين تجد الأشياء لن يكون دائما نفسه. سوف يكون بعض التطبيقات لتحميل، وبعض لن وبعض والبعض حتى لا يكون موقع استجابة متنقلة.


سوف يعني الاشتراك في العديد من الأنظمة الأساسية أن لديك الكثير من المعلومات التي يجب أن تأخذها على متنها، وهناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها. سوف تنفق وقتك التنقل إلى الوراء وإلى الأمام بين التطبيقات وسفاري ويعطي عادة نفسك أكثر مما تحتاج إلى التفكير. نوصي العثور على وسيط واحد باستخدام لدينا مفيدة المعلومات والمعلومات والتعرف على أن النظام الأساسي. قضاء بعض الوقت في الحصول على معرفة كل ما تستطيع حول منصة معينة وكيفية التنقل حوله.


عند هذه النقطة التي يجب أن لا تشعر بالراحة مع الوسيط الخاص بك قد يكون الوقت قد حان لمحاولة آخر. في بعض الأحيان كنت مجرد الحصول على شعور بأن أسلوبهم لا يطابق لك وأنه من الأفضل أن تتحرك في أسرع وقت ممكن. و مهلا، هذا أمر طبيعي، مجرد العودة إلى أكثر من الاستعراضات لدينا وأدلة واختيار وسيط أعلى تصنيف آخر مع عرض مكافأة كبيرة.


نعرض لك أفضل العروض.


لقد فعلنا الكثير من العمل بالنسبة لك من خلال جلب لك فقط أفضل عندما يتعلق الأمر وسطاء تداول الخيارات الثنائية ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نبحث عنها إذا قررت أن تفعل البحوث الخاصة بك. يجري جذبها من قبل مكافأة وحدها ليست سببا لاختيار وسيط معين. هناك الكثير من السماسرة التي تقدم هذه لا إيداع مطلوب أنواع المكافأة التي كنت مدلل للاختيار حتى ما يمكن أن لتضييق اختيارك؟


تأكد من منصة وسيط سهلة الاستخدام وظيفية على كل من سطح المكتب والمحمول هل لديهم ردود فعل جيدة ومراجعات؟ يمكنك معرفة عنهم على الانترنت، هل لديهم وجود جيد على الانترنت؟ هل يقدمون حسابا افتراضيا / تجريبي؟ هل هناك مقاطع فيديو تعليمية وندوات عبر الويب؟ هل يقدم الوسيط تداولا على أصول متعددة أم يقتصر على عدد قليل فقط؟ يمكنك إدخال البطولات للفوز نقدا اضافية على رأس الصفقات الخاصة بك؟


بعض العوامل المذكورة أعلاه سوف تقدم علامات التحذير ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد نحن هنا لتقديم مساعدتنا والمشورة. لقد بحثت في السوق ونظرت في العديد من المكافآت على العرض من مختلف الوسطاء لتجلب لك أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر الخيار الأفضل بالنسبة لك. نحن نستخدم معرفتنا واسعة وخبرتنا لمراجعة كل وسيط وكل جانب من جوانب ما لديهم لتقديم حتى نتمكن من المساعدة في جعل قرارك يكون أكثر استنارة وتجربتكم أكثر مرضية.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


كيف يمكنني العثور على أفضل لا وسطاء الإيداع؟


الحيلة هي أن ننظر إلى وسطاء الموصى بها ونرى ما المكافآت التي تقدمها. قد تكون قادرا على العثور على وسطاء في أماكن أخرى تقدم مكافآت أفضل ولكنها ليست بالضرورة وسطاء أفضل. والسماسرة الأكثر موثوقية وسمعة طيبة لديهم كل ما لديهم من نقاط القوة والأشياء التي تمنحهم ميزة على منافسيهم، وهذا لن يتضمن أي مكافآت إيداع. كن حذرا من اختيار الخاصة بك التي وجدت، قد لا تكون منظمة ومرخصة مثل تلك التي نوصي بها.


هل يمكنني سحب أرباحي دون مشاكل؟


مع حسابات تداول الخيارات الثنائية يجب تحويل دورك الأولي مبلغ معين من المرات قبل أن تتمكن من سحب الربح إذا كان ينطوي على مكافأة. إذا كنت لا تقبل المال الحر ثم الوسيط لا يمكن أن يمنعك من سحب المكافأة الخاصة بك بموجب اللوائح المالية. هناك وسطاء التي تحدد يجب عليك سحب الحد الأدنى من المبلغ على الرغم من هذه لا تميل إلى أن تكون وسطاء الأكثر موثوقية وسمعة طيبة.


هل هذه المكافآت لديها أي قيود؟


نعم فعلا. على الرغم من أنه يمكنك فتح وبدء التداول على حساب تجريبي أو حساب المال الحقيقي، لن تكون قادرة على سحب أي أرباح حتى كنت قد أودعت النقدية الحقيقية وتحويلها على مدى مبلغ محدد من المرات. وقالوا انهم وسيلة ممتازة للتعلم للتجارة قبل أن تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي الخاص بك.


هل جميع سماسرة الإيداع آمنة وموثوق بها؟


لا، تماما مثل ليس جميع الوسطاء آمنة وموثوق بها. ما نقدمه هو خدمة فحص. نحن سعداء لوضع اسمنا إلى أي من الوسطاء نوصي كما قمنا بفحصها بدقة، واستعرض ميزاتها والعمليات وحاول واختبارها بأنفسنا. بعض السماسرة هناك ليست آمنة وموثوق بها، ويجب أن لا تستثمر أموالك معهم إلا إذا كنت واثقا من أنها شرعية.


هل يمكنني الحصول على أكثر من حساب إيداع واحد؟


نعم يمكنك! لا يوجد شيء لوقف لكم من فتح أكثر من حساب واحد واختبار مختلف المنصات. إذا كانت تقدم أي مكافأة سلاسل ثم يمكنك الاستفادة من هذا واختبار منصات مختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تأكد من اختيار وسيط السمعة الموصى بها على الرغم من.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


المكافآت ولا عروض الإيداع.


المكافآت تأتي في أشكال كثيرة. من الصفقات الخالية من المخاطر إلى & # 8216؛ لا إيداع & # 8217؛ علاوة. هنا نقارن جميع المكافآت الخيار الثنائي ومن ثم شرح كل نوع، وكيف يمكن للتجار ضمان الحصول على أقصى استفادة من أي دفع، ولا ننشغل بها. وسوف ننظر في:


ونحن سوف تسليط الضوء أيضا على العروض الرائدة من كل نوع من المكافأة، بحيث يمكن للتجار الحصول على أفضل الصفقات.


أعلى وسيط مكافأة العروض.


مقدمة إلى المكافآت.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية وسيط تقدم بعض شكل من أشكال مكافأة الودائع. وعادة ما يتم دفع ذلك مباشرة إلى حساب المتداولين بمجرد إيداع الإيداع الأولي. وهو يمثل حافزا كبيرا للعملاء الجدد.


يدفع بعض الوسطاء مكافأة إيداع بنسبة 100٪ & # 8211؛ مضاعفة الدفعة الأولى سارية المفعول. الأموال المتاحة للتداول مع فورا. غير أنه لا يمكن سحبها على الفور. هذا هو واحد من العديد من الشروط التي تنطبق على المدفوعات مكافأة - أكثر على هذه في وقت لاحق.


في بعض الأحيان يتم سرد مبلغ المكافأة بشكل منفصل إلى الأموال العادية. لذلك قد يرى التجار ميزان الحساب القياسي على الشاشة، وأيضا الرقم صندوق مكافأة. في كثير من الأحيان يتم دفع مكافأة الإيداع الأولي على مقياس انزلاق.


وبالتالي كلما زاد الإيداع الأولي من صاحب الحساب، كلما زادت قيمة إيداع الإيداع. لذلك من أجل الحصول على أقصى مكافأة، قد يكون التجار لإيداع مبلغ أعلى من الحد الأدنى للإيداع.


مكافأة حصرية & # 8211؛ 20 £.


ثنائي تقدم حاليا BinaryOptions. co. uk الزوار مكافأة حصرية 20 جنيه استرليني:


رفع القيود.


وبعد إلغاء الضوابط التنظيمية في عام 2008، تمكن الوسطاء في أسواق الخيارات من تقديم مكافآت للعملاء، مثلما كان الوسطاء في قطاعات التداول الأخرى. ومنذ ذلك الحين، أصبح من غير المألوف جدا العثور على وسيط الخيارات الثنائية التي لا تقدم مكافأة من بعض الوصف.


هذه المكافآت تأتي في مجموعة من الأشكال، من المكافآت مباراة الودائع بسيطة، لبنود محددة مثل باد أو قرص أو حتى لا إيداع مكافأة. قد يقدم بعض الوسطاء أيضا برامج أو خدمات (التي من شأنها أن تتطلب خلاف ذلك الاشتراك) كمكافأة.


عموما سوف تأتي مكافأة مع بعض الشروط والأحكام المرفقة. عندما تكون المكافأة هي أموال إضافية في حساب التداول (مباراة إيداع، على سبيل المثال) وهذا يتطلب عادة أن يتم تداول هذه الأموال أو "تسليم" عدد معين من المرات.


وبمجرد استيفاء هذه الشروط، ستكون الأموال متاحة للانسحاب. المكافآت في شكل هبة الأجهزة، وعادة ما يتم تشغيلها بعد الحصول على مبلغ معين من العمولة للوسيط عن طريق النشاط التداول.


شروط وأحكام مكافأة الإيداع.


ثم تقدم مكافأة الإيداع للمتداولين فرصة مضاعفة استثماراتهم على الفور، وبدء التداول مع ضعف النفقات الأولية. في حين أن هذا قد يبدو كبيرا، وهناك بعض الشروط والأحكام الهامة جدا التي ستطبق. من أجل تحقيق أقصى استفادة من أي مكافآت وسيط، فمن الأهمية بمكان لفهم الشروط المرفقة.


كما ذكر أعلاه، لا يمكن سحب أموال المكافأة بشكل عام. عادة ما تكون هناك بعض المعايير التي يجب الوفاء بها قبل أن يتم سحب الأموال الإضافية من الحساب. هذه المعايير هي العامل الأكثر أهمية عند النظر في مكافأة.


إذا كان من المرجح أن يتم الوفاء بها، ومكافأة الودائع هو وسيلة قيمة بشكل كبير لتعزيز صناديق التداول. إذا، ومع ذلك، من المستبعد جدا أن يتم الوفاء بالمعايير، ثم مكافأة لا قيمة لها. عندما لا يتم استيفاء الشروط، سيتم إزالة أموال المكافأة التي لا تزال في رصيد حساب التداول.


من أجل الحفاظ على المكافأة، وتكون قادرة على سحبه، تاجر عادة ما يحتاج إلى التجارة. كثير . سيحتوي معظم الوسطاء على شرط حول عدد المرات التي يجب أن تكون فيها أموال المكافآت & # 8220؛ & # 8221؛. حتى إذا كان حساب يتلقى مكافأة إيداع من 500 جنيه استرليني، ويجب أن يتم تحويل الشروط والأحكام أموال مكافأة الدولة أكثر من 25 مرات قبل الانسحاب. ثم هذا التاجر يحتاج إلى تسليم 12500 £ قيمة الخيارات الثنائية. إذا لم يكن كذلك، سيتم إزالة أموال المكافأة.


وعادة ما يتعين الوفاء بهذه الشروط ضمن فترات زمنية معينة. عادة 30 يوما أو ما شابه ذلك. الوسطاء يريدون أصحاب حسابات جديدة تتداول بسرعة وبشكل متكرر، وحوافز المكافأة تحفزهم على القيام بذلك.


وبالنظر إلى كل هذا، فمن السهل أن نرى كيف تاجر قد ينتهي بالإحباط مع شروط المكافأة. لذلك فإنه يستحق القيام ببعض البحوث.


أنواع المكافأة.


مكافأة الإيداع.


يتم دفع هذا عند إيداع أول، من قبل صاحب الحساب الجديد. وسوف تكون عادة نسبة مئوية من الإيداع الأولي، مع أي شيء يصل إلى 100٪ مستحقة الدفع. مضاعفة الودائع الأولى بشكل فعال. هذا يبدو وكأنه عرض رائع - وبالفعل يمكن أن يكون. العميل لديه ضعف الأموال للتداول مع، وسيط يمكن أن نتوقع ضعف حجم.


وستقدم غالبية الوسطاء هذا النوع من المكافآت لمحاولة جذب عملاء جدد وزيادة حجم السوق الخاصة بهم. الشروط المرتبطة المكافأة عادة ما تكون حساسة للوقت، وتشجيع أصحاب الحساب الجديد على التجارة بسرعة، وغالبا.


في معظم الحالات، فإن حجم المكافأة تعتمد على حجم الإيداع الأولي. وفي هذه الحالة، يتعين على التجار أن يكونوا على بينة من متطلبات التداول لكي يتمكنوا من سحب الأرباح. الودائع الكبيرة والمكافأة، قد يعني متطلبات دوران ضخمة. وبالمثل، فإن إيداع أصغر، وبالتالي المكافأة، وسوف تتطلب أكثر من ذلك بكثير حجم التداول حجم التداول.


أفضل مكافأة مكافأة الإيداع.


في حين أن بعض الوسطاء قد تقدم نسب مئوية أعلى، إتكس كابيتال لديها شروط وأحكام أكثر استرخاء ملحقة مكافأة الودائع الخاصة بهم:


يتم دفع مكافآت أخرى في بعض الأحيان. ويمكن دفع هذه المبالغ دوريا لأسباب مثل؛


لمحاولة الحصول على التداول الخامل أو غير نشط حساب مرة أخرى. في الأوقات التي تكون فيها الأسواق أو الوسطاء هادئة (مسطحة)، أو بالتساوي، عندما تكون الأوقات متقلبة (والتجار قد اتخذوا خطوة إلى الوراء من الأسواق). مكافآت الولاء المكافآت النقدية العودة لحسابات عالية الحجم.


كما من أي وقت مضى الدافع للوسيط هو نفسه في كل حالة، للحفاظ على التداول التاجر. هذا الشعور مرة أخرى واضح في الشروط والأحكام حيث المكافأة تنتهي عادة بعد وقت قصير.


لا إيداع مكافأة.


في بعض المناسبات، وسيط يقدم مكافأة لا إيداع. وكما يوحي اسمها، وهذا هو مكافأة تدفع دون الحاجة إلى وديعة. ومرة أخرى، ستطبق الشروط ومن المهم قراءتها. ومن غير المرجح أن تتطلب المكافأة بدون إيداع تداولا واسعا قبل أن يمكن سحبه. ومن ثم، فإن متطلبات الدوران ضمن الشروط هي تفصيل رئيسي لمعرفة ذلك.


في نواح كثيرة، مكافأة إيداع لا يشبه حساب تجريبي. ببساطة لأن تلك الأموال لا تحمل أي مخاطر مالية للتاجر، ولكن في نهاية المطاف من الصعب جدا الحصول على أي وقت مضى إلى نقطة حيث يمكن سحبها مقابل المال الحقيقي!


بالنسبة للعديد من التجار، فإن جذب مكافأة لا إيداع هو حقيقة أنها يمكن أن تحاول منصة، والخيارات الثنائية عموما، في أي خطر. ويمكن تحقيق الشيء نفسه من خلال حساب تجريبي بالطبع.


أفضل لا إيداع مكافأة & # 8211؛ الأسواق.


على الرغم من أن هذا النوع من المكافأة أصبح أقل شيوعا، والأسواق تقدم حاليا مكافأة لا إيداع:


الصفقات الخالية من المخاطر.


وهناك شكل آخر من أشكال الاشتراك في المكافأة وهو & # 8216؛ خطر التجارة الحرة & # 8217 ؛. وهذا يسمح للعملاء الجدد لاستخدام منصة، والتجارة عدة مرات، ومعرفة ما إذا كانت تفقد & # 8211؛ الأموال المفقودة ردها. يتم الاحتفاظ الأرباح من الصفقات الفائزة من قبل التاجر. في حين أن الشروط لا تزال تنطبق، فهي عموما أقل تقييدا ​​من أشكال أخرى من المكافأة.


وعموما، فإن األرباح من التجارة الحرة الخالية من المخاطر تحتاج إلى أن يتم تداولها عدة مرات قبل أن تتمكن من سحبها & # 8211؛ ولكن متطلبات دوران سوف تكون أقل بكثير من مكافأة إيداع، أو لا مكافأة الإيداع.


كيفية الاستفادة القصوى من مكافأة.


وبالتالي فإن مفتاح المكافآت هو الشروط والأحكام. ولذلك، فإن البحث في المصطلحات هو جزء حيوي من الاستفادة القصوى من أي مكافأة الاشتراك. يمكن أن يكون القليل من البحث هو الفرق بين التداول مع ضعف الاستثمار الأولي، أو رؤية الأموال تختفي من حساب بعد شهر أو نحو ذلك.


التاجر يتطلع إلى فتح حساب تداول الخيارات الثنائية - والاستفادة من مكافأة إيداع & # 8211؛ يحتاج إلى النظر إلى أهدافهم الخاصة أولا:


ما هي الأصول التي يتاجرون بها؟ كم ستستثمر في كل صفقة؟ كم مرة سوف تتاجر؟


هذه هي كل الأسئلة التي يجب الإجابة عليها بغض النظر عن أي عرض المكافأة، ولكن مباراة الودائع بالتأكيد الشركات الحاجة إلى رؤية واضحة للهدف العام.


وبمجرد أن يعرف التاجر كيف يعتزمون الاستثمار، فهم في وضع أفضل لمعرفة المصطلحات التي من المرجح أن يلتقوا بها. وبالمثل، سيعرفون ما إذا كان من غير المحتمل أن يستوفوا بعض معايير الانسحاب. وليس هناك أي ضرر في الاعتراف بأن بعض الشروط لا يمكن الوفاء بها. وهذا يعني فقط أن المكافأة لم يعد يحتاج إلى أن يكون عاملا حاسما في أي وسيط للاشتراك مع. فإنه يوفر المزيد من الوضوح في معرفة ما هو أفضل وسيط لهذا التاجر معين. وسوف يكون، بعد كل شيء، قرارا فرديا جدا.


بعض التجار سوف يكون حريصا على التجارة على الفور، وكثيرا ما. ومن المرجح أن تفي بالشروط المرفقة بمكافأة إيداع. هؤلاء التجار الآن بحاجة فقط للحكم على كيفية الحصول على أقصى استفادة من أي عرض. على سبيل المثال، قد يعني أخذ مطابقة الإيداع بالكامل بنسبة 100٪ أنه يلزم إيداع مبلغ أكبر. وهذا بدوره قد يرفع إجمالي حجم الدوران المحتمل إلى مستوى لا يمكن الوصول إليه على نحو واقعي. في هذه الحالة، فإن أفضل شكل من أشكال العمل هو تقليل الوديعة الأولية إلى مستوى يعني أن الشروط والأحكام سيتم الوفاء بها.


مفتاح استخدام أفضل من أي مكافأة هو البحث في المصطلحات الدقيقة. إذا كان يمكن الوفاء بالمعايير أثناء التداول كالمعتاد، فإن المكافأة ستكون دفعة كبيرة للأموال. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بأي متطلبات دوران، ثم ينبغي تجاهل المكافأة.


يجب على المتداول أن يتداول كالمعتاد، ولا يميل إلى التداول أكثر في محاولة للوفاء بشروط المكافأة. لا بأس لتحويل مكافأة إلى أسفل، أو ترك الأموال في حساب مكافأة لم يمسها.


إذا كان المتداول يعرف بالضبط كيف ينوي استخدام أي أموال المكافأة، واثق من أن شروط المكافأة يمكن أن تتحقق دون أي تأثير على أسلوب التداول & # 8211؛ ثم أنها يمكن أن تكون أصولا رائعة، وطريقة سريعة لتسريع نمو الأموال في حساب.


يمكن أن تكون المكافآت وسيلة جيدة جدا لتعزيز أموال التداول في البداية. مع القليل من البحث، أولئك الذين يتطلعون لفتح حساب جديد يمكن أن تأخذ أفضل فائدة من مكافأة إيداع أنهم يعرفون أنها يمكن أن تلبي شروط، ببساطة عن طريق التداول كالمعتاد.


لدينا قائمة مقارنة وسيط قائمة الوسطاء مع العروض الرائدة الاشتراك. وبالمثل، فإن بلوق الأخبار يسلط الضوء على أي عروض قصيرة الأجل أن السماسرة قيد التشغيل.


وثمة مجال آخر من الشروط والأحكام التي يجب التحقق منها بشكل كامل هو شروط الانسحاب. بعض الوسطاء غير المنظمين (على الرغم من عدم وجودهم على صفحاتنا) سيتطلبون الحد الأدنى من متطلبات التداول على كل من الإيداع & # 8211؛ وإيداعك الأولي & # 8211؛ قبل إجراء الانسحاب.


هذا أمر نادر لحسن الحظ، لكنه يوضح أهمية فحص T & أمب؛ كس & # 8211؛ وإذا كانت الشروط ليست جيدة، رفض المكافأة. لا يوجد أي التزام لقبول أي مكافأة.


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة.


الخيارات الثنائية هو الحصول على شعبية الآن أيام خيارات. Binary لا إيداع مكافأة يساعد التجار لبدء التداول في خطر ثنائي الخيار مجانا. لا إيداع يتم تقديم المكافآت الثنائية الخيار من قبل بعض الوسطاء للعملاء لاختبار منصاتهم.


نحن هنا قائمة بعض من أفضل الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة، حيث يمكنك الانضمام والمطالبة المكافآت الخيارات الثنائية المجانية والخيارات الثنائية الترحيب المكافآت الخ & # 8230؛


استنادا إلى قراء التعليقات في التعليقات في جميع أنحاء موقعنا - كثيرون يقولون أن Ultimate4Trading و إزترادر ​​هي عملية احتيال. استندت مراجعة هذا المنتج إلى إصدار تجريبي لمدة أسبوع واحد فقط. نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب.


إذا كنت تبحث عن نظام الروبوت التداول موثوق ثم تحقق من سنابكاش (انقر على لافتة أدناه). وقد استخدم العديد من التجار على موظفينا سنابكاش وكان نتائج عظيمة معها حتى الآن، مع 84٪ وين معدلات في جميع المجالات على مدى عدة أشهر. .


كثير من القراء منذ فترة طويلة يعرفون أننا لا نوصي في كثير من الأحيان الروبوتات محددة. ومع ذلك، نحن متحمسون جدا حول سنابكاش ونحن سعداء جدا لإعطائها لدينا أعلى توصية مطلقة:


أفضل الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة قائمة من عام 2017.


أوسماركيتس هي واحدة من السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية مع سمعة كبيرة.


أوك أوبتيونس & # 8211؛ مكافآت من 500 دولار إلى 30،000 دولار.


ثنائي $ 10 لا إيداع ثنائي خيارات مكافأة & # 8211؛ تعزيز جديد.


ثنائي يقدم 10 $ لا إيداع مكافأة إلى مناطق مختارة:


روبوبتيون 30 دولار لا إيداع مكافأة.


الخيار روبو هو وسيط ثنائي مقرها قبرص مسجلة بموجب ترخيص رقم 191/13. يوفر خيار روبو مكافأة لا إيداع لعملائها. ومع ذلك، من المفترض للعملاء لتلبية بعض متطلبات حجم لهم لحقيبة هذه المكافأة.


فترة المكافأة: 2016 كل عام.


دم الخيار 20 لا إيداع مكافأة.


دم هو وسيط الخيارات الثنائية القائمة على الاسترالية ينظمها أسيك تحت رقم تنظيم 437734. هذا الوسيط يقدم 20 $ لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة. تستحق هذه المكافأة لعملاء جدد. لديها أكثر من 100 الأصول القابلة للتداول. والمعادن، والسلع، والعملات، والعقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك دم قد التنازل عن جميع الرسوم عبر جميع طرق الدفع 41.


فترة المكافأة: 2016.


المطالبة الخاص بك 20 مكافأة مع خيار دم هنا: فتح حساب خيارات دم.


هيروس المملكة المتحدة (الأسد ثنائي) 30 دولار لا إيداع مكافأة.


هيروس المملكة المتحدة هي وسيط ثنائي مقرها المملكة المتحدة المرخص لها تحت الرقم المرجعي 35485. من بين مكافآتهم هناك 10 $ لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة. يتم منح هذه المكافأة للتجار الذين يوقعون مع هيروس المملكة المتحدة لأول مرة. هذه المكافأة يسير جنبا إلى جنب مع مكافأة إضافية 10 يوما التي يتم التعامل معها أكثر في حال كنت التجارة مع هيروس بريطانيا لمدة 10 أيام القادمة مع كل يوم الحصول على دولار 1 دولار توج إلى اليوم ال 10. أليس هذا رائع؟


فترة المكافأة: 2016 كل عام.


بيناريبروكيرز 50 دولار لا إيداع مكافأة.


وسيط ثنائي هو وسيط مقرها نيوزيلندا مع عروض المنتج مذهلة لتحصل على راض في سياق التداول الخاص بك. وسيط يقدم مذهلة $ 50 بيناريبروكيرز 50 دولار لا إيداع مكافأة للتجار الذين يتم التوقيع لأول مرة.


الثنائية مكافأة الفترة: 2016 كل عام.


هذا هو عرض خاص فقط forexbonus100.org القراء.


التوفر: & # 8211؛ عملاء جدد.


يحتاج التجار للتداول حجم المكافأة X 15 مرات جعل وديعة 250 $ لسحب الأرباح.


انظر أيضا أحدث البرامج للتجارة: المكافأة مكافأة ثنائي.


غمفس هو وسيط الخيارات الثنائية القائمة على نيوزيلندا تابعة لشركة غم الدولية المحدودة. وهي مسجلة في أنغيلا تحت رقم التسجيل 2272189. وهو وسيط يفهم سلامة العملاء لأنه يحتضن فصل الأموال للحفاظ على سلامة أموالك. يقدم الوسيط 20 $ لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة للعملاء الذين يتم التوقيع مع غمفس للمرة الأولى. للحصول على مكافأة يمكنك ببساطة وضع الطلب في البريد مع موضوع رقم حسابك.


عرض جديد: أوكس ماركيتس لا إيداع ترحيب مكافأة € 25.


أوكس ماركيتس، هو وسيط جديد للخيارات الثنائية المنظورة في قبرص، تقدم أوكس ماركيتس 25 يورو لا إيداع مكافأة ترحيب لجميع التجار الجدد.


المكافأة متاحة لجميع التجار الجدد، المكافأة صالحة حتى ديسمبر 2016.


$ 10 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة 2017.


$ 10 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة 2017.


$ 10 خيارات ثنائية مجانا لا إيداع مكافأة فترة الحملة: من 1 يناير 2017 إلى 31 ديسمبر 2017. سوف 10 $ الخيارات الثنائية مكافأة مجانية ثم تصبح قابلة للانسحاب، ونحن سوف ترسل الأموال إلى حيث كنت قد قدمت وديعة من.


متاح ل: كل حساب الخيار الثنائي الجديد.


تاريخ السريان: 31 ديسمبر 2017.


مكافأة العرض: $ 10 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة لجميع حساب لايف.


شروط سحب شفافة.


هناك شرطين فقط لسحب المكافأة.


1. إكمال حجم التداول من 20 مرة من مبلغ المكافأة الخاص بك.


تتلقى 10 دولارات لمكافأة ترحيب.


سيكون حجم التداول المطلوب 200 دولار (10 × 20 مرة).


2. جعل الحد الأدنى للإيداع 20 $.


الوظائف ذات الصلة.


نوردفس & راكو؛ 100٪ سحب إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $.


100٪ سحب إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. عندما يتم إغلاق عدد محدد من الكثير بعد الحصول على مكافأة، وسوف تصبح قابلة للانسحاب. الرابط: 100٪ مكافأة سحب.


أوبداتد: 10 جانوري 2016.


هيروس المملكة المتحدة & راكو؛ $ 30 مجانا لا إيداع مكافأة للخيارات الثنائية.


$ 30 مجانا لا توجد مكافآت الإيداع لحملة الخيارات الثنائية متاحة للعملاء الجدد الذين يفتحون حساب الخيار الثنائي. هذا بسيط. الرابط: 30 دولارا.


أوبداتد: 10 جانوري 2016.


روبوبتيون & راكو؛ $ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.


$ 30 لا إيداع مكافأة لجميع عملاء روبوبتيون جديدة. التجارة مع روبوبتيون والحصول على 30 $ لا إيداع المكافآت لخياراتك الثنائية لايف التداول حساب الارتباط: حتى.


أوبداتد: 10 جانوري 2016.


إيسي-فوريكس & راكو؛ تصل إلى 2000 $ مكافأة الإيداع الأول - إيسيماركيتس.


ما يصل الى 50٪ مكافأة من كل إيداع لجميع التجار الجدد والحاليين. لقد تم إيداع مبلغ 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على حسابك، وقد اخترت مكافأة بنسبة 50٪ وحصلت على 500 دولار إضافي.


أوبداتد: 10 جانوري 2016.


ستريد & راكو؛ $ 50 الفوركس لا إيداع مكافأة نقدية.


ما يصل الى 50٪ مكافأة من كل إيداع لجميع التجار الجدد والحاليين. لقد تم إيداع مبلغ 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على حسابك، وقد اخترت مكافأة بنسبة 50٪ وحصلت على 500 دولار إضافي.


أوبداتد: 10 جانوري 2016.


Trade360 & راكو؛ $ 50 مكافأة مجانية في المال الحقيقي لبدء التداول.


$ 50 مكافأة مجانية - لا الإيداع المطلوبة! سجل في Trade360 الآن والحصول على 50 $ مكافأة مجانية في المال الحقيقي بدء تداول العملات الأجنبية الأسهم والسلع وأزواج العملات. .


أوبداتد: 10 جانوري 2016.


فبس & راكو؛ $ 123 الفوركس مجانا لا إيداع مكافأة.


$ 123 الفوركس لا إيداع مكافأة مجانا كل حساب التداول المباشر الجديد. $ 123 الفوركس لا إيداع ستقيد مكافأة على الفور. استفادة كاملة من مجانا.


أوبداتد: 10 جانوري 2016.


إنستافوريكس & راكو؛ $ 100 الفوركس لا إيداع مكافأة 2017 جميع عملاء جدد.


$ 100 الفوركس لا إيداع مكافأة 2017 تقدم عملاء جدد حملة لا مثيل لها وناقص؛ 100 $ الفوركس لا إيداع مكافأة! كل تاجر فتح حساب التداول المباشر مع.


أوبداتد: 10 جانوري 2016.


شم & راكو؛ 30 $ لا إيداع مكافأة و 15٪ إيداع مكافأة.


$ 30 الفوركس لا إيداع مكافأة و 15٪ ترحيب مكافأة الإيداع، مكافأة ترحيب يجلب عملاء الحساب الحقيقي أفضل المكافآت المتاحة. دخول الأسواق والتداول مع شم.


أوبداتد: 10 جانوري 2016.


سوبيرفوريكس & راكو؛ $ 100 الفوركس لا إيداع مكافأة.


$ 100 الفوركس مجانا لا إيداع مكافأة فقط عن طريق فتح حساب تداول حقيقي. $ 100 الفوركس لا تهدف مكافأة الإيداع في أعضائنا الجدد الذين يريدون.


أوبداتد: 10 جانوري 2016.


إتكس كابيتال & راكو؛ $ 20 مجانا الفوركس لا إيداع مكافأة 2016.


20 $ الفوركس لا إيداع مكافأة حملة 2017 متاح لجميع عملاء جدد من إيتكس كابيتال. هذا $ 20 مجانا الغناء مكافأة العرض يقتصر على مكافأة واحدة.


أوبداتد: 10 جانوري 2016.


روبأوفوريكس & راكو؛ $ 40 خاص لا إيداع ترحيب مكافأة.


40 أوسد خاص لا إيداع مكافأة ترحيبية ل MetaTrader4 و MetaTrader5 منصات كل صاحب حساب جديد. انضم إلى عرض مكافأة الترحيب الخاص بقيمة 40 دولار أمريكي واحصل على.


الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.


التداول عبر الإنترنت برو.


لا يتم تقديم أي خيارات إيداع ثنائي المكافآت من قبل العديد من الوسطاء ولكن المكافآت تتخذ أشكالا عديدة. معظم تقدم مكافأة الإيداع المتطابقة التي تنطوي على جعل وديعة وجودها يقابلها الوسيط. ليس كل العلاوات تتطلب إيداع ولكن العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة التسجيل للحصول على حساب والحصول على المكافأة الخاصة بك لبدء التداول مع.


كما تتوقعون هذا النوع من المكافأة هو الخيار المفضل لأنها تسمح لك لبدء التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. التجار الجدد يمكن أن يخطئ عندما تبدأ كما أنها لا تفهم تماما العملية أو أنها قد تكون مجرد التعود على ما يعمل وما لا. باستخدام الأموال مكافأة مجانية يمكنك جعل هذه الأخطاء مع العلم أنه لن يكلفك شخصيا.


قبل بدء التداول تريد التأكد من أن تجد وسيط أن القراد العديد من صناديق أخرى، فضلا عن تقديم مكافأة لا إيداع. هذه العملية يمكن أن تستغرق وقتا طويلا وتتطلب عادة الكثير من البحوث ولكن لا داعي للذعر، ونحن هنا لتقديم خبراتنا والحكمة لمساعدة قراركم.


هو لا إيداع مكافأة خيار التداول الصحيح بالنسبة لك؟ في هذا الدليل نوضح:


لماذا الكثير من التجار الجدد يفضلون عدم وجود الحد الأدنى من مكافأة وسيط الإيداع كيفية استخدام مكافأة لا إيداع الخاص بك إلى أقصى قدر من التأثير في الصفقات الخاصة بك على الانترنت ما يجب أن تنظر عند اختيار وسيط الخاص بك وكيف يمكننا مساعدتك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


لماذا عروض الوسطاء العروض.


قد يبدو وكأنه عرض جيد جدا ليكون صحيحا ولكن لماذا العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع؟ حسنا الجواب على ذلك هو حقا بسيطة جدا ومنطقية. من خلال تقديم الأموال لأصحاب الحسابات الجديدة وسيط تداول الخيارات الثنائية يقلل من المخاطر على التاجر وبالتالي تعزيز فرصهم في ذلك التاجر فتح حساب معهم. ببساطة التاجر هو الحصول على شيء لا شيء ويمكن أن تراجع أصابع القدم في الماء دون أن يكلفهم أي شيء.


قد تفكر في الدخول في مجال تداول الخيارات الثنائية وتحرص على التداول على أصول محددة. قد تفكر وتبحث عن أنواع التجارة التي تريد أن تجعلها، وكم مرة أو كم سوف تكون التجارة. كما حريصة كما قد تكون أنت ربما كنت تشعر بالقلق من المخاطرة أي أموال دون معرفة ما تقومون به. إذا كان هناك طريقة لمحاولة قبل أن تشتري كنت أكثر احتمالا للاستفادة من هذا.


بعد تجربة الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة، التجار هم أكثر عرضة لمواصلة التداول والبدء في استثمار أموالهم الخاصة، وتطوير تقنيات واستراتيجيات متقدمة. وسطاء يريدون أساسا الناس على التجارة معهم، ومن خلال تقديم مثل هذا الحافز منخفضة المخاطر صاحب الحساب هو أكثر عرضة لاختيار التجارة معهم وإيداع وديعة إلى حساباتهم. انها استثمار من قبل وسيط لأصحاب الحسابات المحتملة.


كيفية استخدام المكافأة الخاصة بك.


لذلك، كنت قد وقعت على حساب تداول الخيارات الثنائية وحصل على مكافأة لا إيداع الخاص بك. الآن تحتاج إلى التأكد من أن تنفق بحكمة. دعونا نلقي نظرة على أفضل طريقة لاستخدام المكافأة:


الحصول على دراية مع منصة.


يمكنك اختيار استخدام الأموال للحصول على دراية منصة وتجربة كل من منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق. التأكد من أنك سعيد باستخدام المنصة في بيئة التداول الحية سوف تحسن في نهاية المطاف تجربة التداول الخاصة بك. في حين أن العديد من السماسرة تقدم تجريبي أو حساب الظاهري، والتي يجب الاستفادة منها، انها أبدا تماما نفس التداول الحقيقي.


وضع الصفقات الأولى الخاصة بك.


لا شيء يدق الطنين من التداول باستخدام البيئة الحية. هذه هي فرصتك لوضع عدد قليل من الصفقات ذات القيمة المنخفضة دون أي خطر. سوف استخدام الأموال بحكمة على الصفقات الصغيرة تسمح لك لاكتساب الخبرة الحقيقية والحد من خطر ارتكاب الأخطاء عند بدء التجارة مع المال الخاص بك.


يكون حقا، المريض حقا.


بعض التجار الذين يتاجرون بحكمة ولعب لعبة طويلة يمكن أن تجعل المال مكافأة تقطع شوطا طويلا وبناء كمية كريمة من رأس المال دون أن يكلفهم فلسا واحدا. وهذا يأخذ الصبر، وإرادة قوية وحذر، الصفقات المحسوبة. إذا كان هذا يبدو مثلك ثم هل يمكن أن تستفيد بشكل كبير من مكافأة لا إيداع.


بناء الثقة الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يترددون قليلا عن التداول وتريد بناء الثقة الخاصة بك هذا النوع من المكافأة يسمح لك لجعل أخطائك أثناء التعلم. قد تكون مترددة على الأصول التي تتداول على وتكون تكافح لجعل الاختيار بين الذهب والعملة على سبيل المثال. استخدام المكافأة للتجارة على حد سواء سوف تسمح لك أن تقرر قبل البدء في التداول مع المال الخاص بك.


مكافأة لا إيداع هو مقدمة ممتازة للتداول للتجار الجدد أو أولئك الذين يتطلعون إلى تبديل السماسرة ومحاولة منصة جديدة. انها تسمح لك للتعرف على نفسك مع مختلف جوانب التداول قبل أن خطر المال الخاص بك.


أحدث الصفقات الرابحة.


معلومات إضافية الزائد.


العثور على واختيار وسيط واحد معقد بما فيه الكفاية ولكن إذا عقلك هو الطنين الآن مع إمكانيات التوقيع على وسطاء متعددة للاستفادة من مكافآت متعددة ثم التوقف والنظر في مدى فائدة قد يكون على المدى الطويل. إذا كنت جديدا على التداول وحريصة على تعلم إنز أند أوتس (تحقق من مسرد لدينا) سوف تجد أن التوقيع على منصات متعددة سوف يؤدي إلى الارتباك وربما لا تكون مفيدة كما قد تعتقد.


كل منصة تداول الخيارات الثنائية مختلفة، ويقدم خيارات تداول مختلفة وتجربة تداول مختلفة. كل منصة متنقلة سوف تكون مختلفة، وتخطيط من أين تجد الأشياء لن يكون دائما نفسه. سوف يكون بعض التطبيقات لتحميل، وبعض لن وبعض والبعض حتى لا يكون موقع استجابة متنقلة.


سوف يعني الاشتراك في العديد من الأنظمة الأساسية أن لديك الكثير من المعلومات التي يجب أن تأخذها على متنها، وهناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها. سوف تنفق وقتك التنقل إلى الوراء وإلى الأمام بين التطبيقات وسفاري ويعطي عادة نفسك أكثر مما تحتاج إلى التفكير. نوصي العثور على وسيط واحد باستخدام لدينا مفيدة المعلومات والمعلومات والتعرف على أن النظام الأساسي. قضاء بعض الوقت في الحصول على معرفة كل ما تستطيع حول منصة معينة وكيفية التنقل حوله.


عند هذه النقطة التي يجب أن لا تشعر بالراحة مع الوسيط الخاص بك قد يكون الوقت قد حان لمحاولة آخر. في بعض الأحيان كنت مجرد الحصول على شعور بأن أسلوبهم لا يطابق لك وأنه من الأفضل أن تتحرك في أسرع وقت ممكن. و مهلا، هذا أمر طبيعي، مجرد العودة إلى أكثر من الاستعراضات لدينا وأدلة واختيار وسيط أعلى تصنيف آخر مع عرض مكافأة كبيرة.


نعرض لك أفضل العروض.


لقد فعلنا الكثير من العمل بالنسبة لك من خلال جلب لك فقط أفضل عندما يتعلق الأمر وسطاء تداول الخيارات الثنائية ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نبحث عنها إذا قررت أن تفعل البحوث الخاصة بك. يجري جذبها من قبل مكافأة وحدها ليست سببا لاختيار وسيط معين. هناك الكثير من السماسرة التي تقدم هذه لا إيداع مطلوب أنواع المكافأة التي كنت مدلل للاختيار حتى ما يمكن أن لتضييق اختيارك؟


تأكد من منصة وسيط سهلة الاستخدام وظيفية على كل من سطح المكتب والمحمول هل لديهم ردود فعل جيدة ومراجعات؟ يمكنك معرفة عنهم على الانترنت، هل لديهم وجود جيد على الانترنت؟ هل يقدمون حسابا افتراضيا / تجريبي؟ هل هناك مقاطع فيديو تعليمية وندوات عبر الويب؟ هل يقدم الوسيط تداولا على أصول متعددة أم يقتصر على عدد قليل فقط؟ يمكنك إدخال البطولات للفوز نقدا اضافية على رأس الصفقات الخاصة بك؟


بعض العوامل المذكورة أعلاه سوف تقدم علامات التحذير ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد نحن هنا لتقديم مساعدتنا والمشورة. لقد بحثت في السوق ونظرت في العديد من المكافآت على العرض من مختلف الوسطاء لتجلب لك أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر الخيار الأفضل بالنسبة لك. نحن نستخدم معرفتنا واسعة وخبرتنا لمراجعة كل وسيط وكل جانب من جوانب ما لديهم لتقديم حتى نتمكن من المساعدة في جعل قرارك يكون أكثر استنارة وتجربتكم أكثر مرضية.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


كيف يمكنني العثور على أفضل لا وسطاء الإيداع؟


الحيلة هي أن ننظر إلى وسطاء الموصى بها ونرى ما المكافآت التي تقدمها. قد تكون قادرا على العثور على وسطاء في أماكن أخرى تقدم مكافآت أفضل ولكنها ليست بالضرورة وسطاء أفضل. والسماسرة الأكثر موثوقية وسمعة طيبة لديهم كل ما لديهم من نقاط القوة والأشياء التي تمنحهم ميزة على منافسيهم، وهذا لن يتضمن أي مكافآت إيداع. كن حذرا من اختيار الخاصة بك التي وجدت، قد لا تكون منظمة ومرخصة مثل تلك التي نوصي بها.


هل يمكنني سحب أرباحي دون مشاكل؟


مع حسابات تداول الخيارات الثنائية يجب تحويل دورك الأولي مبلغ معين من المرات قبل أن تتمكن من سحب الربح إذا كان ينطوي على مكافأة. إذا كنت لا تقبل المال الحر ثم الوسيط لا يمكن أن يمنعك من سحب المكافأة الخاصة بك بموجب اللوائح المالية. هناك وسطاء التي تحدد يجب عليك سحب الحد الأدنى من المبلغ على الرغم من هذه لا تميل إلى أن تكون وسطاء الأكثر موثوقية وسمعة طيبة.


هل هذه المكافآت لديها أي قيود؟


نعم فعلا. على الرغم من أنه يمكنك فتح وبدء التداول على حساب تجريبي أو حساب المال الحقيقي، لن تكون قادرة على سحب أي أرباح حتى كنت قد أودعت النقدية الحقيقية وتحويلها على مدى مبلغ محدد من المرات. وقالوا انهم وسيلة ممتازة للتعلم للتجارة قبل أن تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي الخاص بك.


هل جميع سماسرة الإيداع آمنة وموثوق بها؟


لا، تماما مثل ليس جميع الوسطاء آمنة وموثوق بها. ما نقدمه هو خدمة فحص. نحن سعداء لوضع اسمنا إلى أي من الوسطاء نوصي كما قمنا بفحصها بدقة، واستعرض ميزاتها والعمليات وحاول واختبارها بأنفسنا. بعض السماسرة هناك ليست آمنة وموثوق بها، ويجب أن لا تستثمر أموالك معهم إلا إذا كنت واثقا من أنها شرعية.


هل يمكنني الحصول على أكثر من حساب إيداع واحد؟


نعم يمكنك! لا يوجد شيء لوقف لكم من فتح أكثر من حساب واحد واختبار مختلف المنصات. إذا كانت تقدم أي مكافأة سلاسل ثم يمكنك الاستفادة من هذا واختبار منصات مختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تأكد من اختيار وسيط السمعة الموصى بها على الرغم من.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


المكافآت ولا عروض الإيداع.


المكافآت تأتي في أشكال كثيرة. من الصفقات الخالية من المخاطر إلى & # 8216؛ لا إيداع & # 8217؛ علاوة. هنا نقارن جميع المكافآت الخيار الثنائي ومن ثم شرح كل نوع، وكيف يمكن للتجار ضمان الحصول على أقصى استفادة من أي دفع، ولا ننشغل بها. وسوف ننظر في:


ونحن سوف تسليط الضوء أيضا على العروض الرائدة من كل نوع من المكافأة، بحيث يمكن للتجار الحصول على أفضل الصفقات.


أعلى وسيط مكافأة العروض.


مقدمة إلى المكافآت.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية وسيط تقدم بعض شكل من أشكال مكافأة الودائع. وعادة ما يتم دفع ذلك مباشرة إلى حساب المتداولين بمجرد إيداع الإيداع الأولي. وهو يمثل حافزا كبيرا للعملاء الجدد.


يدفع بعض الوسطاء مكافأة إيداع بنسبة 100٪ & # 8211؛ مضاعفة الدفعة الأولى سارية المفعول. الأموال المتاحة للتداول مع فورا. غير أنه لا يمكن سحبها على الفور. هذا هو واحد من العديد من الشروط التي تنطبق على المدفوعات مكافأة - أكثر على هذه في وقت لاحق.


في بعض الأحيان يتم سرد مبلغ المكافأة بشكل منفصل إلى الأموال العادية. لذلك قد يرى التجار ميزان الحساب القياسي على الشاشة، وأيضا الرقم صندوق مكافأة. في كثير من الأحيان يتم دفع مكافأة الإيداع الأولي على مقياس انزلاق.


وبالتالي كلما زاد الإيداع الأولي من صاحب الحساب، كلما زادت قيمة إيداع الإيداع. لذلك من أجل الحصول على أقصى مكافأة، قد يكون التجار لإيداع مبلغ أعلى من الحد الأدنى للإيداع.


مكافأة حصرية & # 8211؛ 20 £.


ثنائي تقدم حاليا BinaryOptions. co. uk الزوار مكافأة حصرية 20 جنيه استرليني:


رفع القيود.


وبعد إلغاء الضوابط التنظيمية في عام 2008، تمكن الوسطاء في أسواق الخيارات من تقديم مكافآت للعملاء، مثلما كان الوسطاء في قطاعات التداول الأخرى. ومنذ ذلك الحين، أصبح من غير المألوف جدا العثور على وسيط الخيارات الثنائية التي لا تقدم مكافأة من بعض الوصف.


هذه المكافآت تأتي في مجموعة من الأشكال، من المكافآت مباراة الودائع بسيطة، لبنود محددة مثل باد أو قرص أو حتى لا إيداع مكافأة. قد يقدم بعض الوسطاء أيضا برامج أو خدمات (التي من شأنها أن تتطلب خلاف ذلك الاشتراك) كمكافأة.


عموما سوف تأتي مكافأة مع بعض الشروط والأحكام المرفقة. عندما تكون المكافأة هي أموال إضافية في حساب التداول (مباراة إيداع، على سبيل المثال) وهذا يتطلب عادة أن يتم تداول هذه الأموال أو "تسليم" عدد معين من المرات.


وبمجرد استيفاء هذه الشروط، ستكون الأموال متاحة للانسحاب. المكافآت في شكل هبة الأجهزة، وعادة ما يتم تشغيلها بعد الحصول على مبلغ معين من العمولة للوسيط عن طريق النشاط التداول.


شروط وأحكام مكافأة الإيداع.


ثم تقدم مكافأة الإيداع للمتداولين فرصة مضاعفة استثماراتهم على الفور، وبدء التداول مع ضعف النفقات الأولية. في حين أن هذا قد يبدو كبيرا، وهناك بعض الشروط والأحكام الهامة جدا التي ستطبق. من أجل تحقيق أقصى استفادة من أي مكافآت وسيط، فمن الأهمية بمكان لفهم الشروط المرفقة.


كما ذكر أعلاه، لا يمكن سحب أموال المكافأة بشكل عام. عادة ما تكون هناك بعض المعايير التي يجب الوفاء بها قبل أن يتم سحب الأموال الإضافية من الحساب. هذه المعايير هي العامل الأكثر أهمية عند النظر في مكافأة.


إذا كان من المرجح أن يتم الوفاء بها، ومكافأة الودائع هو وسيلة قيمة بشكل كبير لتعزيز صناديق التداول. إذا، ومع ذلك، من المستبعد جدا أن يتم الوفاء بالمعايير، ثم مكافأة لا قيمة لها. عندما لا يتم استيفاء الشروط، سيتم إزالة أموال المكافأة التي لا تزال في رصيد حساب التداول.


من أجل الحفاظ على المكافأة، وتكون قادرة على سحبه، تاجر عادة ما يحتاج إلى التجارة. كثير . سيحتوي معظم الوسطاء على شرط حول عدد المرات التي يجب أن تكون فيها أموال المكافآت & # 8220؛ & # 8221؛. حتى إذا كان حساب يتلقى مكافأة إيداع من 500 جنيه استرليني، ويجب أن يتم تحويل الشروط والأحكام أموال مكافأة الدولة أكثر من 25 مرات قبل الانسحاب. ثم هذا التاجر يحتاج إلى تسليم 12500 £ قيمة الخيارات الثنائية. إذا لم يكن كذلك، سيتم إزالة أموال المكافأة.


وعادة ما يتعين الوفاء بهذه الشروط ضمن فترات زمنية معينة. عادة 30 يوما أو ما شابه ذلك. الوسطاء يريدون أصحاب حسابات جديدة تتداول بسرعة وبشكل متكرر، وحوافز المكافأة تحفزهم على القيام بذلك.


وبالنظر إلى كل هذا، فمن السهل أن نرى كيف تاجر قد ينتهي بالإحباط مع شروط المكافأة. لذلك فإنه يستحق القيام ببعض البحوث.


أنواع المكافأة.


مكافأة الإيداع.


يتم دفع هذا عند إيداع أول، من قبل صاحب الحساب الجديد. وسوف تكون عادة نسبة مئوية من الإيداع الأولي، مع أي شيء يصل إلى 100٪ مستحقة الدفع. مضاعفة الودائع الأولى بشكل فعال. هذا يبدو وكأنه عرض رائع - وبالفعل يمكن أن يكون. العميل لديه ضعف الأموال للتداول مع، وسيط يمكن أن نتوقع ضعف حجم.


وستقدم غالبية الوسطاء هذا النوع من المكافآت لمحاولة جذب عملاء جدد وزيادة حجم السوق الخاصة بهم. الشروط المرتبطة المكافأة عادة ما تكون حساسة للوقت، وتشجيع أصحاب الحساب الجديد على التجارة بسرعة، وغالبا.


في معظم الحالات، فإن حجم المكافأة تعتمد على حجم الإيداع الأولي. وفي هذه الحالة، يتعين على التجار أن يكونوا على بينة من متطلبات التداول لكي يتمكنوا من سحب الأرباح. الودائع الكبيرة والمكافأة، قد يعني متطلبات دوران ضخمة. وبالمثل، فإن إيداع أصغر، وبالتالي المكافأة، وسوف تتطلب أكثر من ذلك بكثير حجم التداول حجم التداول.


أفضل مكافأة مكافأة الإيداع.


في حين أن بعض الوسطاء قد تقدم نسب مئوية أعلى، إتكس كابيتال لديها شروط وأحكام أكثر استرخاء ملحقة مكافأة الودائع الخاصة بهم:


يتم دفع مكافآت أخرى في بعض الأحيان. ويمكن دفع هذه المبالغ دوريا لأسباب مثل؛


لمحاولة الحصول على التداول الخامل أو غير نشط حساب مرة أخرى. في الأوقات التي تكون فيها الأسواق أو الوسطاء هادئة (مسطحة)، أو بالتساوي، عندما تكون الأوقات متقلبة (والتجار قد اتخذوا خطوة إلى الوراء من الأسواق). مكافآت الولاء المكافآت النقدية العودة لحسابات عالية الحجم.


كما من أي وقت مضى الدافع للوسيط هو نفسه في كل حالة، للحفاظ على التداول التاجر. هذا الشعور مرة أخرى واضح في الشروط والأحكام حيث المكافأة تنتهي عادة بعد وقت قصير.


لا إيداع مكافأة.


في بعض المناسبات، وسيط يقدم مكافأة لا إيداع. وكما يوحي اسمها، وهذا هو مكافأة تدفع دون الحاجة إلى وديعة. ومرة أخرى، ستطبق الشروط ومن المهم قراءتها. ومن غير المرجح أن تتطلب المكافأة بدون إيداع تداولا واسعا قبل أن يمكن سحبه. ومن ثم، فإن متطلبات الدوران ضمن الشروط هي تفصيل رئيسي لمعرفة ذلك.


في نواح كثيرة، مكافأة إيداع لا يشبه حساب تجريبي. ببساطة لأن تلك الأموال لا تحمل أي مخاطر مالية للتاجر، ولكن في نهاية المطاف من الصعب جدا الحصول على أي وقت مضى إلى نقطة حيث يمكن سحبها مقابل المال الحقيقي!


بالنسبة للعديد من التجار، فإن جذب مكافأة لا إيداع هو حقيقة أنها يمكن أن تحاول منصة، والخيارات الثنائية عموما، في أي خطر. ويمكن تحقيق الشيء نفسه من خلال حساب تجريبي بالطبع.


أفضل لا إيداع مكافأة & # 8211؛ الأسواق.


على الرغم من أن هذا النوع من المكافأة أصبح أقل شيوعا، والأسواق تقدم حاليا مكافأة لا إيداع:


الصفقات الخالية من المخاطر.


وهناك شكل آخر من أشكال الاشتراك في المكافأة وهو & # 8216؛ خطر التجارة الحرة & # 8217 ؛. وهذا يسمح للعملاء الجدد لاستخدام منصة، والتجارة عدة مرات، ومعرفة ما إذا كانت تفقد & # 8211؛ الأموال المفقودة ردها. يتم الاحتفاظ الأرباح من الصفقات الفائزة من قبل التاجر. في حين أن الشروط لا تزال تنطبق، فهي عموما أقل تقييدا ​​من أشكال أخرى من المكافأة.


وعموما، فإن األرباح من التجارة الحرة الخالية من المخاطر تحتاج إلى أن يتم تداولها عدة مرات قبل أن تتمكن من سحبها & # 8211؛ ولكن متطلبات دوران سوف تكون أقل بكثير من مكافأة إيداع، أو لا مكافأة الإيداع.


كيفية الاستفادة القصوى من مكافأة.


وبالتالي فإن مفتاح المكافآت هو الشروط والأحكام. ولذلك، فإن البحث في المصطلحات هو جزء حيوي من الاستفادة القصوى من أي مكافأة الاشتراك. يمكن أن يكون القليل من البحث هو الفرق بين التداول مع ضعف الاستثمار الأولي، أو رؤية الأموال تختفي من حساب بعد شهر أو نحو ذلك.


التاجر يتطلع إلى فتح حساب تداول الخيارات الثنائية - والاستفادة من مكافأة إيداع & # 8211؛ يحتاج إلى النظر إلى أهدافهم الخاصة أولا:


ما هي الأصول التي يتاجرون بها؟ كم ستستثمر في كل صفقة؟ كم مرة سوف تتاجر؟


هذه هي كل الأسئلة التي يجب الإجابة عليها بغض النظر عن أي عرض المكافأة، ولكن مباراة الودائع بالتأكيد الشركات الحاجة إلى رؤية واضحة للهدف العام.


وبمجرد أن يعرف التاجر كيف يعتزمون الاستثمار، فهم في وضع أفضل لمعرفة المصطلحات التي من المرجح أن يلتقوا بها. وبالمثل، سيعرفون ما إذا كان من غير المحتمل أن يستوفوا بعض معايير الانسحاب. وليس هناك أي ضرر في الاعتراف بأن بعض الشروط لا يمكن الوفاء بها. وهذا يعني فقط أن المكافأة لم يعد يحتاج إلى أن يكون عاملا حاسما في أي وسيط للاشتراك مع. فإنه يوفر المزيد من الوضوح في معرفة ما هو أفضل وسيط لهذا التاجر معين. وسوف يكون، بعد كل شيء، قرارا فرديا جدا.


بعض التجار سوف يكون حريصا على التجارة على الفور، وكثيرا ما. ومن المرجح أن تفي بالشروط المرفقة بمكافأة إيداع. هؤلاء التجار الآن بحاجة فقط للحكم على كيفية الحصول على أقصى استفادة من أي عرض. على سبيل المثال، قد يعني أخذ مطابقة الإيداع بالكامل بنسبة 100٪ أنه يلزم إيداع مبلغ أكبر. وهذا بدوره قد يرفع إجمالي حجم الدوران المحتمل إلى مستوى لا يمكن الوصول إليه على نحو واقعي. في هذه الحالة، فإن أفضل شكل من أشكال العمل هو تقليل الوديعة الأولية إلى مستوى يعني أن الشروط والأحكام سيتم الوفاء بها.


مفتاح استخدام أفضل من أي مكافأة هو البحث في المصطلحات الدقيقة. إذا كان يمكن الوفاء بالمعايير أثناء التداول كالمعتاد، فإن المكافأة ستكون دفعة كبيرة للأموال. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بأي متطلبات دوران، ثم ينبغي تجاهل المكافأة.


يجب على المتداول أن يتداول كالمعتاد، ولا يميل إلى التداول أكثر في محاولة للوفاء بشروط المكافأة. لا بأس لتحويل مكافأة إلى أسفل، أو ترك الأموال في حساب مكافأة لم يمسها.


إذا كان المتداول يعرف بالضبط كيف ينوي استخدام أي أموال المكافأة، واثق من أن شروط المكافأة يمكن أن تتحقق دون أي تأثير على أسلوب التداول & # 8211؛ ثم أنها يمكن أن تكون أصولا رائعة، وطريقة سريعة لتسريع نمو الأموال في حساب.


يمكن أن تكون المكافآت وسيلة جيدة جدا لتعزيز أموال التداول في البداية. مع القليل من البحث، أولئك الذين يتطلعون لفتح حساب جديد يمكن أن تأخذ أفضل فائدة من مكافأة إيداع أنهم يعرفون أنها يمكن أن تلبي شروط، ببساطة عن طريق التداول كالمعتاد.


لدينا قائمة مقارنة وسيط قائمة الوسطاء مع العروض الرائدة الاشتراك. وبالمثل، فإن بلوق الأخبار يسلط الضوء على أي عروض قصيرة الأجل أن السماسرة قيد التشغيل.


وثمة مجال آخر من الشروط والأحكام التي يجب التحقق منها بشكل كامل هو شروط الانسحاب. بعض الوسطاء غير المنظمين (على الرغم من عدم وجودهم على صفحاتنا) سيتطلبون الحد الأدنى من متطلبات التداول على كل من الإيداع & # 8211؛ وإيداعك الأولي & # 8211؛ قبل إجراء الانسحاب.


هذا أمر نادر لحسن الحظ، لكنه يوضح أهمية فحص T & أمب؛ كس & # 8211؛ وإذا كانت الشروط ليست جيدة، رفض المكافأة. لا يوجد أي التزام لقبول أي مكافأة.


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة.


الخيارات الثنائية هو الحصول على شعبية الآن أيام خيارات. Binary لا إيداع مكافأة يساعد التجار لبدء التداول في خطر ثنائي الخيار مجانا. لا إيداع يتم تقديم المكافآت الثنائية الخيار من قبل بعض الوسطاء للعملاء لاختبار منصاتهم.


نحن هنا قائمة بعض من أفضل الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة، حيث يمكنك الانضمام والمطالبة المكافآت الخيارات الثنائية المجانية والخيارات الثنائية الترحيب المكافآت الخ & # 8230؛


استنادا إلى قراء التعليقات في التعليقات في جميع أنحاء موقعنا - كثيرون يقولون أن Ultimate4Trading و إزترادر ​​هي عملية احتيال. استندت مراجعة هذا المنتج إلى إصدار تجريبي لمدة أسبوع واحد فقط. نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب.


إذا كنت تبحث عن نظام الروبوت التداول موثوق ثم تحقق من سنابكاش (انقر على لافتة أدناه). وقد استخدم العديد من التجار على موظفينا سنابكاش وكان نتائج عظيمة معها حتى الآن، مع 84٪ وين معدلات في جميع المجالات على مدى عدة أشهر. .


كثير من القراء منذ فترة طويلة يعرفون أننا لا نوصي في كثير من الأحيان الروبوتات محددة. ومع ذلك، نحن متحمسون جدا حول سنابكاش ونحن سعداء جدا لإعطائها لدينا أعلى توصية مطلقة:


أفضل الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة قائمة من عام 2017.


أوسماركيتس هي واحدة من السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية مع سمعة كبيرة.


أوك أوبتيونس & # 8211؛ مكافآت من 500 دولار إلى 30،000 دولار.


ثنائي $ 10 لا إيداع ثنائي خيارات مكافأة & # 8211؛ تعزيز جديد.


ثنائي يقدم 10 $ لا إيداع مكافأة إلى مناطق مختارة:


روبوبتيون 30 دولار لا إيداع مكافأة.


الخيار روبو هو وسيط ثنائي مقرها قبرص مسجلة بموجب ترخيص رقم 191/13. يوفر خيار روبو مكافأة لا إيداع لعملائها. ومع ذلك، من المفترض للعملاء لتلبية بعض متطلبات حجم لهم لحقيبة هذه المكافأة.


فترة المكافأة: 2016 كل عام.


دم الخيار 20 لا إيداع مكافأة.


دم هو وسيط الخيارات الثنائية القائمة على الاسترالية ينظمها أسيك تحت رقم تنظيم 437734. هذا الوسيط يقدم 20 $ لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة. تستحق هذه المكافأة لعملاء جدد. لديها أكثر من 100 الأصول القابلة للتداول. والمعادن، والسلع، والعملات، والعقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك دم قد التنازل عن جميع الرسوم عبر جميع طرق الدفع 41.


فترة المكافأة: 2016.


المطالبة الخاص بك 20 مكافأة مع خيار دم هنا: فتح حساب خيارات دم.


هيروس المملكة المتحدة (الأسد ثنائي) 30 دولار لا إيداع مكافأة.


هيروس المملكة المتحدة هي وسيط ثنائي مقرها المملكة المتحدة المرخص لها تحت الرقم المرجعي 35485. من بين مكافآتهم هناك 10 $ لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة. يتم منح هذه المكافأة للتجار الذين يوقعون مع هيروس المملكة المتحدة لأول مرة. هذه المكافأة يسير جنبا إلى جنب مع مكافأة إضافية 10 يوما التي يتم التعامل معها أكثر في حال كنت التجارة مع هيروس بريطانيا لمدة 10 أيام القادمة مع كل يوم الحصول على دولار 1 دولار توج إلى اليوم ال 10. أليس هذا رائع؟


فترة المكافأة: 2016 كل عام.


بيناريبروكيرز 50 دولار لا إيداع مكافأة.


وسيط ثنائي هو وسيط مقرها نيوزيلندا مع عروض المنتج مذهلة لتحصل على راض في سياق التداول الخاص بك. وسيط يقدم مذهلة $ 50 بيناريبروكيرز 50 دولار لا إيداع مكافأة للتجار الذين يتم التوقيع لأول مرة.


الثنائية مكافأة الفترة: 2016 كل عام.


هذا هو عرض خاص فقط forexbonus100.org القراء.


التوفر: & # 8211؛ عملاء جدد.


يحتاج التجار للتداول حجم المكافأة X 15 مرات جعل وديعة 250 $ لسحب الأرباح.


انظر أيضا أحدث البرامج للتجارة: المكافأة مكافأة ثنائي.


غمفس هو وسيط الخيارات الثنائية القائمة على نيوزيلندا تابعة لشركة غم الدولية المحدودة. وهي مسجلة في أنغيلا تحت رقم التسجيل 2272189. وهو وسيط يفهم سلامة العملاء لأنه يحتضن فصل الأموال للحفاظ على سلامة أموالك. يقدم الوسيط 20 $ لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة للعملاء الذين يتم التوقيع مع غمفس للمرة الأولى. للحصول على مكافأة يمكنك ببساطة وضع الطلب في البريد مع موضوع رقم حسابك.


عرض جديد: أوكس ماركيتس لا إيداع ترحيب مكافأة € 25.


أوكس ماركيتس، هو وسيط جديد للخيارات الثنائية المنظورة في قبرص، تقدم أوكس ماركيتس 25 يورو لا إيداع مكافأة ترحيب لجميع التجار الجدد.


المكافأة متاحة لجميع التجار الجدد، المكافأة صالحة حتى ديسمبر 2016.


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة 2018.


30 أوسد الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - أيركس.


$ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع العملاء تنشيط جديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة للتجار الجدد. إشارة.


تحديث: 25 مارس 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 50 الفوركس لا إيداع مكافأة ترويج - أوفكس.


$ 50 الفوركس لا إيداع مكافأة ترويج خاص لجميع أصحاب حساب التداول الجديد. الحصول على الخاص بك مجانا $ 50 وبدء التداول الترويج الخاص تجارة بسيطة.


تحديث: 13 يناير 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2020.


$ 100 مكافأة مجانية و 30 $ لا إيداع مكافأة - أيريكس.


$ 100 فوز مجاني في ساعة واحدة فقط لا إيداع مطلوب مكافأة ثنائي الانفجار المسابقة هي مسابقة مفتوحة لجميع أصحاب حساب أيريكس عبر.


تحديث: 8 أكتوبر 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


كسب 200 $ مع ثنائي لا إيداع مكافأة - أيركس.


كسب 200 دولار مع الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع حساب التداول تفعيلها الجديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة جديدة.


تاريخ التحديث: 3 يناير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2019.


مجانا $ 30 مكافأة وتحويلها إلى 200 $ - أيركس.


كسب 200 دولار مع الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة لجميع حساب التداول تفعيلها الجديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة ل.


تاريخ التحديث: 11 فبراير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2018.


150 أوسد مكافأة مجانية تقديم خيارات وورث - بينومو.


نحن نوفر للمتداولين الجدد خيارات مجانية بقيمة 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)! اكتشاف عالم الأرباح في الأسواق المالية! الرابط: 150 $ خيارات مجانية تستحق قيمتها:


تاريخ التحديث: 29 أغسطس 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2020.


الفوركس لا إيداع مكافأة مجانية الترقيات من 50 $ - فبس.


فبس وسيط يقدم الفوركس لا إيداع مكافأة من 50 $ أسهل طريقة للتقدم في الفوركس. التداول دون إيداع مع الرافعة المالية 1: 500.


تاريخ التحديث: 17 نوفمبر 2017 حتى 31 ديسمبر 2020.


ترحيب الفوركس لا إيداع مكافأة 50 $ - أوفكس.


أوفكس بروكر تقدم حساب لايف مع ترحيب الفوركس لا إيداع مكافأة 50 $ ائتمانات التداول لتجربة متعة التداول الفوركس الحية. نشط $ 50.


تاريخ التحديث: 15 يونيو 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2019.


$ 100 ثنائي لا إيداع مكافأة - بريمتيمي المالية.


$ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع العملاء تنشيط جديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة للتجار الجدد. إشارة.


تاريخ التحديث: 7 يوليو 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.


$ 50 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - بورتراد.


$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة مكافأة حملة لجميع التجار الجدد. ابدأ تداول الخيارات الثنائية بدون مخاطر مالية اليوم الرابط: 500 دولار فوركس رقم


تاريخ التحديث: 22 مارس 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 50 الخيارات الثنائية لا الإيداع المطلوبة مكافأة - أنيوبتيون.


$ 50 خيارات ثنائية مجانية لا إيداع الإيداع المطلوبة لجميع العملاء الجدد. تاريخ أنيوبتيون اليوم والبدء في صنع المال في 3 خطوات سهلة الحصول على 50 $.


تاريخ التحديث: 3 يناير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2019.


$ 35 الخيارات الثنائية لا إيداع عرض مكافأة - Imarkets360.


الحصول على $ 35 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة على حسابهم الحقيقي. ويهدف هذا الأولي 35 $ الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة العرض للسماح الجديدة.


آخر تحديث: 10 أكتوبر 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2019.


$ 50 مكافأة التجارة الحرة لحساب التداول الخاص بك - ماركيتسورلد.


$ 50 مكافأة التجارة الحرة لحساب تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. كانت تعطي لك فرصتين للفوز أول صفقة تصل إلى 50 دولارا لذلك إذا.


تاريخ التحديث: 21 يونيو 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.


$ 30 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - أيركس.


$ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع العملاء تنشيط جديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة للتجار الجدد. إشارة.


تاريخ التحديث: 9 يونيو 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 30 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - داودا.


الحصول على 30 $ الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لحسابك الذي تم التحقق منه. و 30 $ الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة لوقت محدود العرض رابط: 500 $.


تاريخ التحديث: 30 مايو 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.


$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - أوبتيونرالي.


فبس وسيط يقدم الفوركس لا إيداع مكافأة من 50 $ أسهل طريقة للتقدم في الفوركس. التداول دون إيداع مع الرافعة المالية 1: 500.


تاريخ التحديث: 2 ديسمبر 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2020.


25 أوسد الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - بولبيناري.


مع 25 $ لا إيداع مكافأة الترويجي يمكنك البدء في التداول مع هذا المال الظاهري وعند الوصول إلى متطلبات حجم الهدف يمكنك.


تاريخ التحديث: 5 أكتوبر 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.


ما يصل إلى 30 $ الخيارات الثنائية لا الإيداع المكافآت - روبوبتيون.


ما يصل إلى 30 $ لا إيداع مكافآت لجميع عملاء روبوبتيون جديدة. التجارة مع روبوبتيون والحصول على 30 $ لا إيداع المكافآت إلى الخيارات الثنائية لايف.


تحديث: 22 أكتوبر 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2020.


$ 10 لا إيداع مكافأة المقدمة للعملاء الجدد - ماركيتسورلد.


$ 10 لا إيداع مكافأة المقدمة لجميع العملاء الجدد. يتم تقديم $ 10 لا إيداع مكافأة للعملاء الجدد الذين فتح حساب باستخدام.


تاريخ التحديث: 7 أغسطس 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.


$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - حرة.


$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة متاح للتاجر خيارات حرة جديدة. الحصول على $ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة وتحويلها إلى.


تاريخ التحديث: 8 سبتمبر 2017 حتى 31 ديسمبر 2020.


$ 100 مجانا ثنائي خيارات مسابقة تجريبي - أيريكس.


$ 100 مجانا ثنائي خيارات تجريبي مسابقة التداول فوز في ساعة واحدة فقط 3600 $ مجموع الجوائز الشهرية. لا إيداع المطلوبة. فتح للجميع حساب التجريبي أيريكس.


تاريخ التحديث: 17 يونيو 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.

No comments:

Post a Comment