Thursday 15 March 2018

إبس فوركس وسيط


آخر الغش الفوركس في ماليزيا إبس المجموعة.


إبس 诈骗 集团 & # 8212؛ - 马来西亚 外汇 界 的 耻辱.


ماليزيا الفضيحة الشهيرة الفضيحة & # 8230؛.IBS المجموعة!


[原创] 【警惕 外汇 老 千 千】 أوفكس غلوبال، أوفس غروب ليميتد، 连 إبس 高层 也 没 办 回答 的 各种 不 不 合法 疑问.


أدناه هو آخر الأصلي مكتوب من قبل نوكيا 1 من كاري المنتدى. هذا المنصب في وقت لاحق، انتقل إلى لوحة خفية من قبل كاري المنتدى & # 8217؛ ق المشرف بسبب سبب غير معروف!


小弟 加入 这个 老 千 公司 已经 接近 一年 一年 了، 在 这 当中، 我 看了 很多 .... 从 懵懵懂懂 到 现在 完全 完全، 从 他们 说 自己 自己 是 是 是 是 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成 ... ...再到 现在 变成 IBS .... (一 间 公司 竟然 对外 换 了 几次 名字، 我 竟然 还 傻傻 相信، 笨啊.


لقد انضممت إلى وسيط الفوركس هذا لمدة عام تقريبا وأنا أرغب في مشاركة تجربتي هنا & # 8230؛ من أوفكس العالمية إلى إبس (وأعتقد فعلا في الشركة التي ببساطة تغيير اسمها من دون سبب، كيف غبي أنا & # 8230؛)


我 今天 写 这篇، 最主要 是 想 想 即将 即将 要 加入 的 的 人، 给与 你们 忠告، 真的 不能 天真 的 以为 投资 投资 外汇 能 能، 其实 这个 只是 一个 لعبة المال، 上面 的 人 不断 拉 人 进来، 然后 他们赚的钱 都是 当 当 钱 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当的 学历، 要 了解 外汇؟ 拜托 ... 这样 那些 高 学历، 花钱 去读 المالية 课程 的 人 不是 要去 撞墙 死؟


السبب الرئيسي الذي كتبته هذا اليوم هو تحذير الوافدين الجدد، دون & # 8217؛ ر من أي وقت مضى يعتقدون أن النقد الأجنبي يعني المال السهل. هذا هو مجرد مخطط بونزي آخر أن إغراء لكم في الاعتقاد بها وتجعلك تعمل بجد بالنسبة لهم عن طريق الحصول على المزيد من الناس أو الأصدقاء من حولك في الهرم & # 8230؛. البدء في صنع المال من خلال مجرد حضور بعض الدورات 1 يوم الأساسية التي ينظمها تاجر من ذوي الخبرة؟ ومعظم المستثمرين في إبس لا يسعون في الواقع التعليم على مستوى عال. إذا كنا قادرين على إتقان الفوركس مع هذه الشروط، أين هذه الدرجة أو حامل درجة الماجستير في التمويل أو التسويق يجب أن تقتل نفسها؟


当 你们 看到 小弟 这篇 这篇 文章، 并 去问 你们 的 上 线 的 的، 他们 一定 会 和 你 说 ... 是 有 同行 嫉妒 你们، 所以 散播 留言 (我 上 线 以前 也是 这样 跟 我 说)، 所以 今天،我 要 把握 找到 的 证据 都 放上来، 由 你们 自己 去 判断، 这 到底 是 中伤 还是 事实 !!


كنت ساذجة جدا للاعتقاد بأن إبس هو نقطة تحول في حياتي & # 8230؛


كنت ساذجة جدا للاعتقاد بأن الناس الذين فشلوا امتحان الثانوية العامة يمكن أن تتعلم الفوركس & # 8230؛


كنت ساذجة جدا للاعتقاد بأن الرجل الذي جلبني في كان يحاول فعلا مساعدتي ماليا & # 8230؛.


إذا كنت تقرأ هذا الحق الآن وتواجه مقدمك، فإن الأجوبة التي ستحصل عليها هي الأكثر بساطة: & # 8220؛ فهي غيور لك! الشائعات لاه! (أن & # 8217؛ ق ما مقدمتي قال لي أيضا) حتى أنا & # 8217؛ سوف فقط حصة معكم يا رفاق وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون القاضي.


منذ اليوم الأول انضممت، كل ما أعرفه هو الوسيط، أوفس العالمية، وكان مقرها في نيوزيلندا. هذه هي بطاقة الاسم التي طبعتها لي:


我 也 有 把 照片 拍 上来 不 知道 知道 知道 不要紧 不要紧 不要紧 去 去 去 去 去 去 去 去 去 了 了 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的،


他们 又把 名字 换 去 أوفكس غروب ليميتد (说 这个 才是 母公司)، 结果، 还是 被 人 踢爆، 这 间 公司 也是 在 纽西兰 被 冻结 冻结 了 的 ... 链接 如下:


تجارة الفوركس.


الوصول المباشر إلى أسعار صرف العملات الأجنبية بين البنوك،


أي سعر مخفي ينتشر، لا علامات،


فقط اللجان منخفضة شفافة 1.


نحن نقدم أسعار الأسعار في 1/10 من بيب.


وسطاء الفوركس التفاعلية "توفر 70٪ 2 من حصة السوق العالمية.


في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية تحميل أسعار العملات في الوقت الحقيقي.


الأسواق مغلقة أو غير متوفرة في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية.


إن فروق الأسعار القوية والسيولة الكبيرة هي نتيجة الجمع بين عروض الأسعار من 14 من أكبر تجار العملات الأجنبية في العالم والتي تشكل أكثر من 70٪ 2 من حصة السوق في السوق العالمية بين البنوك. وهذا يؤدي إلى عرضت يقتبس صغيرة مثل 1/10 من بيب.


الوصول المباشر إلى أسعار بين البنوك.


لا سعر خفية نشر، لا ترميز، أي رشاوى. مجرد مزيج من الأسعار في الوقت الحقيقي من 14 من أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية في العالم بالإضافة إلى لجنة شفافة منخفضة التي تتجنب تضارب المصالح من منصات فكس التي تتعامل لحسابهم الخاص. إن مثل هيكل السوق.


ويسمح لك كتاب الطلب الخاص بنا بوضع أوامر بعيدا عن أو بين الأسواق، والتجارة مع عملاء يب الآخرين 4 وكذلك مع البنوك التي توفر السيولة. تحويل العملات والنقدية الفوركس.


يب يوفر القدرة على تحويل العملات و / أو العملات التجارية مع الرافعة المالية. جميع حسابات البكالوريا الدولية لديها تحويل العملات، والتي تمكنك من تحويل عملة واحدة إلى أخرى دون استخدام الرافعة المالية. النقد الفوركس، وهو متاح للعملاء المؤهلين ويتطلب أذونات التداول إضافية، يتيح لك تداول الفوركس على أساس الرافعة المالية. عرض متعدد الأصول.


تداول النقد الأجنبي (بقعة) جنبا إلى جنب على نفس النظام، حتى نفس النافذة، مع العقود الآجلة الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، وفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم والسندات، والعقود الآجلة. التلقائي لفائف الموقف بين عشية وضحاها.


التلقائي لفات الموقف بين عشية وضحاها (توم / المبادلات المقبلة) لمواقع كبيرة. لا توجد عمولة أو رسوم أخرى لهذه الخدمة. كما هو الحال مع تعاملنا الفوري، أسعار لفة هي أفضل الأسعار مباشرة من شركائنا بين البنوك.


22 عملات التداول.


بما في ذلك الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الفرنك السويسري، سنه، سشك، دك، ور، غبب، هكد، هف، إلس، جبي، مسن، نوك، نزد، بلن، روب، سيك، سغد، زار و كرو . فكس التاجر.


تداول أسواق الفوركس في فكسترادر ​​الأمثل لدينا، والتي تشمل أسعار البث في الوقت الحقيقي، مؤشرات صعودا وهبوطا، أحجام التداول، الصفقات المعلقة، عمليات الإعدام، المراكز، ومتوسط ​​السعر زائد P & L. آمن ومضمون.


مجموعة وسطاء التفاعلية وشركاتها الشقيقة أكثر من 6 مليار دولار أمريكي في رأس المال. عمولات منخفضة.


0.08 إلى 0.20 نقطة أساس * حجم التجارة. 1 مرفق ترتيب كبير الحجم 3.


طلب اقتباس (رفق) كبيرة الحجم ونقلت مجمعة محددة لكمية إدخالها من أجل الحصول على أفضل تنفيذ ممكن وأيضا الحد من تأثير السوق. فكس تبديل السيارات.


تعرف على انخفاض تكلفة فرص الحمل مع برنامج مبادلة السيارات فكس يب.


افصاحات.


فئة العمولة على أساس الأحجام الشهرية، والحد الأدنى العمولة هو 2.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة) في التجارة. المصدر: مسح يوروموني فكس استطلاع الفوركس 2016: مسح يوروموني فكس هو أكبر استطلاع عالمي لمقدمي خدمات صرف العملات الأجنبية. يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو ممثل مبيعات يب الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على تسهيلات الحجم الكبير (عادة أوامر أكثر من 7M أوسد أو ما يعادلها). بعض العملاء المؤسسيين يعملون في السوق و / أو السيولة توفير القدرة داخل منصة النقد الاجنبى يب. قد يكون هؤلاء العملاء تكوينات فردية، والمرافق التقنية، و / أو بيانات السوق يغذي مخصصة لتقييدها الاقتباس وصنع السوق وظيفة. يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو ممثل مبيعات يب الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


أفضل الفوركس يب (مقدمة وسيط)


بيستفوريكسيب هو مكان وقفة واحدة لمساعدتك في العثور على ومقارنة والبحث عن الفوركس يب (تقديم وسيط) وبرامج شريك.


الفوركس مقدمة وسيط أو الفوركس التابعة هو برنامج الشراكة التي يقدمها وسطاء الفوركس الذي يسمح للأفراد أو الشركات لكسب الإيرادات عن طريق إحالة التجار إلى وسطاء الفوركس، وسوف تبدأ الشركاء تلقي عمولات عندما العملاء المشار إليها فتح حساب والبدء في التداول في السوق الحقيقي. تصبح وسيط تقديم بسيطة ومباشرة إلى الأمام، وتعلم كل شيء عن الفوركس يبس الآن، هنا.


أعلى الوسطاء تقييما برامج يب.


ينظمها فكا، سيسيك.


يب الخصم - تصل إلى 10 $ لكل لوط.


كبا - أوب تو 1000 $


مستويات فرعية - تصل إلى 5٪


ينظمها إفسك.


الخصم - ما يصل إلى 80 $ لكل لوط.


متعددة - حتى 15٪


ينظمها فكا، سيسيك، أسيك.


الخصم - ما يصل إلى 10 $ لكل لوط.


المكتب الفرعي يب - ثابت 10٪


ينظمها فكا، سيسيك.


يب الخصم - ما يصل إلى 10 $


المكتب الفرعي - ما يصل إلى 10٪


التنظيم والموثوقية والجدارة بالثقة.


أما بالنسبة إلى الفوركس، فإن التنظيم والموثوقية للوسيط كأنهما يضربان طائرين بحجر واحد، وهنا كيف: فوركس سيحقق معدل نجاح أعلى في جذب العملاء إلى وسيط جيد التنظيم والمخول، لأن اللوائح سيوفر بيئة أكثر أمنا وآمنة لنشاط التجار التجاري. ثم مرة أخرى، يبس هنا للاعتماد الفوري من اللجان وكذلك السحب السريع، وهذا لن يكون سلسا ما لم ينظم تماما & أمب؛ وسيط موثوق به في المكان.


القيود المفروضة على برنامج يب \ الشراكة.


معظم برامج الشراكة الفوركس تأتي مع بعض القيود والقيود، وبعض صارمة وبعض من السهل أن تذهب مع. يتم تعيينها من قبل الوسطاء إما للحد من اللجان يب أو دفع البكالوريا الدولية لجذب المزيد من العملاء. وفي بعض الأحيان، إذا لم تستوف هذه الشروط، لن تكون عمولات المكتب الدولي متاحة للسحب. مما لا شك فيه أن هذا ليس جذابا لإدخال السماسرة، لحسن الحظ هناك سماسرة جيدة مع أقل أو لا قيود على الإطلاق من أجل الاستيلاء على جميع الفوائد.


4 العوامل الهامة التي يجب مراعاتها قبل اختيار وسيط شريك حياتك.


. الفوركس يب أنواع اللجنة والتعاريف.


احصل على خصم ثابت لكل دفعة يتم تداولها من قبل العملاء المشار إليهم.


تلقي خصم متغير على أساس حجم التداول العملاء.


تلقي الحسومات من التجار جذبت من قبل الدول المستقلة الأخرى التي قدمتها.


لجنة متعددة المستويات.


حصة الإيرادات.


تلقي الحسومات من التجار المشار إليها من قبل متعددة المستويات اجتذبت يبس.


الحصول على مبلغ عمولة ثابتة مرة واحدة العميل الخاص بك يوقع ويتداول.


تلقي نسبة مئوية من الأرباح التي حققها العملاء المشار إليهم.


- أحدث إبس الترقيات & أمب؛ عروض خاصة.


فبس إيبارتنر كونتيست - الفائزون الثلاثة الأوائل سيفوزون بأجهزة أبل (إيماك و إفون و إيباد)


- وأضافت وسطاء أحدث البرامج يب.


تاريخ القادمة معرض الفوركس.


تعرف على إبس، بارتنرز & أمب؛ السماسرة.


اسم وسيط العلامة التجارية & أمب؛ السمعة في هذه الصناعة.


صناعة الفوركس الآن أكبر من أي وقت مضى مع العديد من السماسرة ظهرت، وليس كل وسيط يقودك إلى النجاح في شراكة الفوركس. وسيط فوركس الخاص بك السمعة هي واحدة من أهم العوامل في دفع المزيد من العملاء وجعل المزيد من اللجان. اسم العلامة التجارية المعروفة مع تاريخها الصلب سوف تتحول حياتك المهنية الشراكة فوركس إلى عمل مربح جدا مع أقل جهد. وعلاوة على ذلك، يبس & أمب؛ وسيعمل شركاء الوسطاء ذوي السمعة الطيبة على زيادة معدل التحويل بشكل سريع.


الجودة & أمب؛ مجموعة من المنتجات التجارية.


الفوركس يبس نجاح في جذب العملاء والحفاظ عليها يعتمد إلى حد كبير على ظروف التداول & أمب؛ تداول المنتجات للوسيط. ومن بين أكثر شروط التداول تنافسية، هو أدنى فروق الأسعار، وسرعة تنفيذ التجارة، وعدد أدوات التداول في مختلف الأسواق (الفوركس، والأسهم، والعقود الآجلة، والمعادن) والمنتجات التجارية مثل منصات التداول، وتداول الهاتف المحمول، وإيداع / أساليب السحب والأدوات الإضافية المقدمة ل التجار لتحسين تجربتهم التجارية.


قبل الغوص في كم فوركس إبس كسب، دعونا الحصول على الحقائق على التوالي:


تجارة الفوركس عبر الإنترنت هي واحدة من الشركات الأكثر ربحية على شبكة الإنترنت.


الفوركس هو 24/7 - دائما تتجه والتجارة في جميع أنحاء العالم.


يمكن للتجار الوصول إلى الأسواق المالية للتجارة الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم & أمب؛ المعادن.


يتلقى شركاء الفوركس عائدات مدى الحياة من جميع العملاء المحالين.


في صناعة الفوركس على الانترنت، وسطاء دفع عمولة عالية حقيقية للشركاء.


الفوركس يبس كسب سريع - من أول التجارة الأولى من العميل الأول جدا.


فوركس إبس & أمب؛ الشركاء اللجان كسب كما يلي:


يمكن أن تكون قيمة عمولة الفوركس إبس ثابتة أو متغيرة (اعتمادا على نوع برنامج الشراكة)، وهنا نذهب مع مبلغ ثابت (عمولة في الكثير) وهو النوع الأكثر شيوعا مع حسابات التداول القياسية:


لنفترض أن الوسيط الخاص بك يقدم 10 $ عمولة في الكثير لكل صفقة من العميل الخاص بك المشار إليها (ق).


لقد اجتذبت ما يصل الى 5 عملاء الذين فتحوا \ مولت حسابات التداول القياسية وقاموا بأنشطة التداول التالية خلال شهر واحد:


دعونا الآن حساب لجنة إبس مع أمثلة في ظرف مختلف:


من خلال النظر في الأمثلة أعلاه، فوركس يبس والشركاء لديها امكانات كبيرة لكسب عمولة غير محدودة في سوق الفوركس وأنها لا تتوقف هنا فقط، إذا كنت يب نشط مع عدد كبير من العملاء أو توليد حجم التداول الكبير من قبل الخاص بك اإلحالة، يمكن أن تكون هناك فرصة ليصبح شريكا لكبار الشخصيات ويحصلون على شروط شراكة مصممة خصيصا جنبا إلى جنب مع عمولات أعلى باإلضافة إلى مزايا إضافية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يبس خطيرة حتى تنطبق على مكتب ممثل الوسيط في منطقتهم، بمثابة وسيط إدخال الرسمي عن طريق شركة قائمة.


السوق هي ضخمة، وهي جذابة جدا للتجار & أمب؛ المستثمرين - برنامج الشراكة هو دينامية ومربحة للغاية!


إلى أي مدى يحصل الوسيط على الفوركس؟


عدد القطع (15 + 5 + 35 + 20) * العمولة في الكثير 10 أوسد = 900 $


دعونا نفترض الآن، متوسط ​​حجم التداول من كل خمسة عملاء منخفضة تصل إلى 2 الكثير في اليوم الواحد:


22 (أيام التداول في الشهر) * 10 (5 عملاء * 2 الكثير في اليوم) * العمولة في الكثير 10 أوسد = 2200 $


عدد العملاء.


متوسط ​​حجم التداول في اليوم.


فوركس يب اللجنة (في شهر)


حجم التداول (الكثير) من المتداول يختلف تبعا لشخصية المتداول، مبلغ الإيداع واستراتيجية التداول.


يتداول تجار اليوم (المتداولون داخل اليوم) في المتوسط ​​بمعدل 5 صفقات أسبوعيا.


يتداول المتسوقون في المتوسط ​​10 صفقات يوميا.


وتتراوح قيمة الصفقات على المدى الطويل مع 10 صفقات في الشهر.


وسيط الشهر - برنامج شم يب.


وقد دفعت شم أكثر من 12 مليون دولار في العمولات لمكاتبها الدولية والشركاء في عام 2014 وحده. تأسست في عام 2009، شم لديها الآن أكثر من 190،000 العملاء و 21،000 تقديم وسطاء في 196 بلدا.


برنامج شريك شم يقدم:


ما يصل إلى 10 $ لكل لوط + 10٪ على الفرعية - لا يوجد حد للعمولات لكل عميل أو على الأرباح الشهرية شخصي مدير الحساب يب (بلغتك الخاصة) مجموعة واسعة من أدوات التسويق عالية الجودة (لافتات، الصفحات المقصودة وأكثر) المتقدمة يب مجلس الوزراء مع التقارير في الوقت الحقيقي (إتراس)


دائما في الوقت المحدد، شم يدفع شركاء اللجان كل شهر عن طريق التحويل المصرفي البنك، نيتيلر، سكريل أو حساب التداول التداول.


الخصم - 3 $ إلى 10 $ لكل لوط.


شريك فرعي - 10٪


© 2015 بيستفوريكسيب جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر العامة: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. جميع محتويات هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط.


الفوركس مقدمة الوسطاء.


تشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك الوساطة فكس.


يصبح وسيط إدخال (يب) من السهل. تشغيل مشروع تجاري ناجح ليس كذلك. باستخدام لدينا 10+ سنوات من الخبرة في هذه الصناعة، ونحن يمكن أن توجه لكم في الاتجاه الصحيح وتساعدك على تنمية عملك & # 8211؛ سواء كنت تاجر مستقل أو منظمة كبيرة.


بمجرد أن يتم إعدادك مع برنامج يب لدينا، سوف تتلقى عمولات أو الحسومات من إحالة العملاء إلى سوق الفوركس وشخصية، إلى دعم على طول الطريق. في معظم الحالات، لا يلزم الترخيص الحكومي أو التسجيل.


كيف يجب عليك هيكلة عملك فوركس يب يعتمد على العديد من العوامل؛ العوامل التي سوف تساعدك على استكشاف. لمعرفة الخطوات الخمس المطلوبة للبدء، انقر هنا.


خدمات يب المقدمة.


للدولة من بين الفن مكتب العودة والإبلاغ.


البقاء المنظمة هو شرط أساسي لنجاح الأعمال يب. تتبع نشاط التداول لعدد كبير من الحسابات، وتحويل يؤدي التجريبي، وتدفق الإيرادات المعاملات ليست سهلة. لهذا السبب كان مكتبنا الخلفي تصميم للقيام بذلك وأكثر من ذلك، كل من داخل منصة سهلة الاستخدام على الانترنت.


برنامج لجنة متعددة المستويات.


بالإضافة إلى التجار الفوركس، وبعض إبس قادرة على توظيف وكلاء آخرين والشركات التابعة لها. إذا كان هذا هو نموذج عملك، لدينا برنامج عمولة 2-طبقة يسمح لك أن يكون غيرها من الشركات المستقلة، ومقدمي التسمية البيضاء، والشركات التابعة تحتها وكسب عمولات من شبكتها. انها وسيلة رائعة لتعزيز إمكانات الدخل لشبكة الإحالة الخاصة بك. تعرف على المزيد حول برنامج التعويضات الجذابة.


مجانا منصة تسمية بيضاء لتأهيل يبس.


يمكن أن يبس الناجحة مع العلامات التجارية القوية أو الرغبة في تعزيز واحد القيام بذلك بسهولة عن طريق منصة التداول ذات العلامات التجارية بالكامل. يمكن للوكلاء الذين يولدون ما يكفي من الحجم الحصول على منصة MT4 خالية من العلامات البيضاء إذا رغبوا في ذلك. يرجى زيارة قسم التسمية البيضاء للحصول على مزيد من المعلومات.


دعونا نساعد عملك فكس تزدهر!


إنترودوسفوريكس يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل الطرق لإقامة عملك وجعلها تعمل. موظفينا لديها التسويق لا مثيل لها، فكس والتجربة التجارية التي سوف تعطيك فكرة رئيسية في صناعة الوساطة. يمكن أن تمر على معرفتهم لمؤسستك لمساعدة عملك تحقيق مستوى أكبر من النجاح. وتشمل الخدمات المقدمة: تدريب الموظفين، وتقديم المشورة على شبكة الإنترنت، وتقديم المشورة بشأن زيادة معدل إغلاق حسابك، ودعم التسويق، والمزيد.


كيف هو سهل لتشغيل الفوركس يب الأعمال؟


تشغيل الأعمال التجارية في سوق الفوركس بسيط. من خلال الاستفادة من وسائل مختلفة من الترويج، مثل كلمة في الفم، والمؤتمرات، وسائل الاعلام الاجتماعية، والمواقع الموجودة، وغيرها يمكنك تقديم خدماتنا إلى التجار المحتملين والمستثمرين. سواء كنت تخطط للتسويق إلى قاعدة عملاء قائمة أو البدء في بناء واحدة جديدة، وتقديم خدمات التداول ليست حلا معقدا. ونحن نسعى جاهدين للعمل معكم لجعل الأعمال يب الخاص بك النجاح في أقصر وقت ممكن. قراءة المزيد عن الشركات التي من المرجح أن تنجح كما إبس.


ما الخطوة التالية؟


لدينا قسم بدء العمل يكسر عملية الاشتراك كمكتب دولي أو تسمية بيضاء في بضع خطوات سهلة لمتابعة. كل شيء يبدأ مع الانتهاء من نموذج التسجيل لدينا، حيث يمكنك تزويدنا ببعض المعلومات الأساسية، ولكن الأساسية.

No comments:

Post a Comment