Thursday 8 March 2018

متي الفوركس الاستعراضات


متيماركيتس مراجعة زيارة الموقع.


متيماركيتس هو وسيط الفوركس. تقدم متي ماركيتس منصة MT4 و منصة تداول الفوركس للجوال. يوفر متيماركيتس أكثر من 50 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات، والنفط، والأسهم، كفدس والمعادن للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من متيماركيتس على منتدانا.


الملف الشخصي متيماركيتس التي تقدمها متي الأسواق، 10 يناير 2017.


توفر متي ماركيتس شروط تداول لا مثيل لها مصممة لتلبية وتجاوز كل التوقعات من التجار المحترفين والمتقدمين على حد سواء. وبوصفها وسيطا مرخصا بالكامل لشركة "ستب"، أنشأت "متي ماركيتس" شبكة تداول آمنة تتألف من تكنولوجيا التداول الراقية والشراكات المرموقة، وكلها تمكن متي ماركيتس من أن تكون وسيطا شفافا وآمنا وموثوقا به.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


حذار! المربين الاحتيال! في نهاية المطاف تشارتينغ البرمجيات من متي، وأنها تعمل كما وعدت ولكن الناس هناك يلعبون الألعاب مع العملاء المحتملين. خطة التسويق الخاصة بهم هو عملية احتيال، وأنها مهتمة فقط في الحصول على الناس لإيداع بأسرع وقت ممكن. وسوف & كوت؛ مساعدة & كوت؛ مع الصفقة، فإنها تصر على إيداع سريع دون الرد على أسئلة محددة. انهم الفيضانات لي مع كم سأشتري وكم هي كبيرة، وهذا أمر مؤسف أنها لا تعطي سنتا عن محادثة خطيرة. وهم ليسوا على استعداد لتقديم اتفاقهم بشأن البكالوريا الدولية. وهم يلعبون بمشاعر وآمال الشعوب. بل قد تكون حقا في السوق لمدة 23 عاما ولكن هذا لا يضمن أنها شركة خطيرة مهتمة بالتعليم، يبيعون الأحلام والآمال واللعب مع مشاعر الشعوب، حزينة ولكن حقيقية. حسنا، على الأقل برامجهم تبدو واعدة للمبتدئين مثلي، لسوء الحظ أنها توفر لك فقط مع الطعم وأنها تريد منك شراء أكبر قدر ممكن من الدورات. يرجى إجراء المزيد من البحوث مما فعلته قبل وضع أموالك في نفوسهم!


خدمة العملاء الممتازة، واستشارية كبيرة. انضممت إلى الشركة مرة أخرى في نوفمبر وحتى الآن أنا & # 039؛ تلقيت خدمة كبيرة!


أنا المستغل وأنا دائما تبحث عن أدنى ينتشر وأي أخطاء في التنفيذ. لقد تداولت مع الكثير من وسيط ولكن ملاذ & # 39؛ ر وجدت كل من المرافق في وسيط واحد. وقد قدم متيماركيتس وسيط لي كلا المرافق وحتى الآن ليس لدي أي مشاكل مع التنفيذ، ينتشر والسحب. أنا سعيد جدا مع مرافقها الشاملة. حقا وسيط جيد للتجارة مع.


وجدت الترويجي على هذا الوسيط أبت منذ 2 أشهر (نوفمبر 2016) المشار إليها من قبل صديق في منتدى على الانترنت. المطالبة بمكافأة لا إيداع وبدء التداول. في ذلك الوقت، قرأت T & أمب؛ ج، ذكر أن 4 قطع فقط المطلوبة لسحب المكافأة.


الشهر المقبل (ديسمبر 2016) اتصلت كس نسأل ما إذا كان يمكنني سحب الأرباح مرة واحدة أنجزت 4 الكثير، ولكن بعد ذلك قالت لا بد لي من إيداع 100 $ وإكمال آخر 2 الكثير، أعطاني أيضا T & أمبير؛ ج. ك. المنقحة T & أمب؛ ج.


نعم أنا أعلم أن وسيط يمكن تغيير أي مصطلح في أي وقت يحلو لهم، ولكن هيلوو ؟؟


حتى لو كان هذا هو مجرد مكافأة لا إيداع، وهذا هو الائتمان الخاص بك في ستيك.


بعد ذلك، كس لا تزال تحاول أن تعطيني عرضا آخر، وقال إنني يمكن أن تودع فقط مع 50 $.


كيف أنا أنصح أن يثق بروكر مع هذا نوع من مصداقية؟


كل ما يقوله هو هذا الوسيط الذي يحدث دون المال. مثل هذا العار.


لقد انضمت مؤخرا متي الأسواق، حتى الآن أي مشاكل على الإطلاق. ولكن ايل تبقي u تحديث، أستطيع أن أرى لديهم إكسكوتيون ممتازة وينتشر منخفضة، ولكن الجمعيات مرتفعة قليلا!


لقد سجلت للترقية قبل اثنين من ويكس. اسأل عن توس حول هذا الموضوع. لم يحصلوا على شيء. تصرف وفقا لشروط الاستخدام العامة. التجارة 4 الكثير (أكوردينغ العام توس) جعلها أكثر من 80 $ من الربح الخالص. لي 41.5 $ السؤال عن ود. يطلبون 100 إيداع و 3 أكثر دوران الكثير. أوف بطبيعة الحال لن أفعل ذلك، لأنهم كانوا سيلنت عندما سألت عن ترسم ولا أقول كلمة عن ذلك.


كل هذا عن 41،5 من الأموال التي لا تريد أن تدفع لي ليست غير مهمة. المهم هو التعذيب والإهانة والتجاهل والكذب أنا يتعرض أسبوعين الماضية.


بعض الناس سلمى رئيس الدعم الذي كوزد كل هذا تجاهل طلباتي لإغلاق إغلاق، لإنهاء كل ما عندي من علاقات معهم. الشخص ريتشارد أرمسترونغ (رئيس تطوير الحافلات) أيضا تجاهل جميع طلباتي. لم يتم أبدا الرد على أي من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي إلى سوبورت العملاء الخ.


لديك جميع النصوص دردشة وأطلق النار على الشاشة وكذلك سجلات التداول.


فهي عار خال لصناعة فكس وأبدا من أي وقت مضى في الماضي 7 سنوات إكسيريانسد.


لا شيء بسيط. هم أسوأ من معظم أسوأ روسيان & كوت؛ فكس دلو المحلات التجارية & كوت؛


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ماركيترادرز (متي) مراجعة زيارة الموقع.


مكافحة غسل الأموال، يرجى استخدام موضوع المناقشة المرتبط بصفحة المراجعة هذه إذا كنت ترغب في مشاركة أي معلومات أخرى.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة: فوركستيبس، إترادفكس، نيكستستيبينانسيالدينغس.


معهد تجار السوق شركة (متي) هي شركة النقد الأجنبي (النقد الأجنبي) التعليم والتدريب مقرها في ضاحية أورلاندو بحيرة ماري، فلوريدا. تأسست متي في عام 1994 من قبل رئيس العملات الأجنبية جاريد F. مارتينيز. متي يجمع بين تقنيات التعليم اجتازت اختبار الزمن، والبرمجيات التجارية / تحليل للدولة من بين الفن، وقاعات التحليل التفاعلية على الانترنت، والدعم الشامل على الانترنت الحية لسوق الفوركس. بالنسبة للكثيرين، متي هو مرادف لمعايير عالية، التدريس الفعال، والمواد التعليمية السليمة، والتزام مخصص للنتائج الموجهة نحو الأداء - وليس النظرية.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ماركيترادرز (متي) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


في هذه المرحلة انها تصنيف '0'. الرسوم البيانية لا تكذب! اقتبس من أحد "المستشارين"


"في كل حالة، تعكس مخططاتنا الواقع من الوقت الذي تم إنشاؤه، ولكن المؤشرات المختلفة جنبا إلى جنب مع تقنيات التداول يمكن أن تسمح لأكثر من تفسير واحد للرسم البياني - وهذا هو السبب في أننا نقدم العديد من البرامج التدريبية المختلفة للسماح للتجار الفوركس من جميع أنواع التداول للعثور على أفضل نظام للسوق. "


BUL ***! الرسوم البيانية لا يمكن أن يخفي.


وبعد أن قام ضابط التجنيد، أنتوان والاس، بتجديد ودفع مبلغ 249.00 دولار. في 31 أغسطس 2017. منذ الاثنين التالي 4 سبتمبر كان هوليداي العامة، كان هناك أي فئة تلقيت لهذا الغرض. في يوم الثلاثاء تم تعييني ضابط التدريب وأنا لم تحصل على لقاء له / لها لا أستطيع أن أتذكر اسم. وبحلول يوم الأربعاء كنت لا تزال في البرد وأرسلت إلى أنطوان. وقال انه يرجى الاتصال بي وأكد لي ليس هناك ما يدعو للقلق. كان لدي "الكثير من الوقت" وكان يفهم جيدا شعوري بأنني "طغت تماما في كل شيء" وكان هذا "طبيعي جدا" ولكن لم يكن لدي ما يدعو للقلق لأنني يمكن أن تحصل على أموالي بعد 60 يوما إذا كانت الأمور لم ينجح في مبتغاه. "لم تسأل أي أسئلة" حسنا تم تعييني ضابط تدريب آخر أو مدير حساب، لا أستطيع أن أتذكر تماما، ومرة ​​أخرى لم يحدث شيء. وبعد بضعة أيام فتحت التي لم يكن لديك تحديد متي وأنا تعثرت على دورة تدريبية من قبل كبير كبير نفسه وحصلت على الانطباع يجب أن أشعر بالفخر والامتياز ليكون في شركة هذا الرجل العظيم. حسنا ذهبت جنبا إلى جنب مع وحدات وحصلت على وحدة 5 أو 6 عندما حصلت على عالقة والحاجة المشورة. حسنا "رفع يدي" ليس له أي تأثير لأن هذه كانت أشرطة الفيديو مسبقا وليس هناك تعليم حي. بعد كل شيء أنا مجرد جنوب أفريقيا غبية. لذلك لا يهمه. أدركت أنني لن أتعلم الكثير وأن الفرق الزمني لمدة 6 ساعات هو مشكلة حقيقية. طلبت فورا أموالي وبطبيعة الحال لا أحد يحصل من أي وقت مضى أموالهم مرة أخرى! تحتوي صفحة ويب متي على قسم "أفكار" ويحتوي على العديد من الشكاوى من نفس طبيعة تجربتي. دعيت في نهاية المطاف من قبل داريل سكوت الذي كان لي لصالح كبير لإلغاء عقد بلدي وحفظ لي ثروة إذا وافقت على التخلي عن بلدي 249.00 $. لأنه بعد كل هذا ليس الكثير من المال في العقل السيد داريل سكوت. ويبلغ فقط ما يقرب من R3700.00. لرجل يبلغ من العمر 66 عاما مع عدم وجود معاش أو محفظة مالية في جنوب أفريقيا هو الجحيم الكثير من المال. لذلك نأخذ في الاعتبار أن ضمان استعادة الاموال يستحق بقدر الورقة مكتوب عليها. أم أنها صفحة ويب؟ تستحق حتى أقل من الورق.


لقد اشتركت في هذا التدريب قبل بضعة أشهر. قيل لي أنني يمكن أن الاشتراك مع $ 249 أسفل و 541 $ ابتداء من 8 أكتوبر 2017 إذا كنت أكتب متي مراجعة جيدة. وبمجرد حصولي على العقد، ذكرت أنه يتعين علي الالتزام بالساعات الكثيرة من التدريب من أجل الحصول على رد الدفعة الأولى. نظرت إلى التدريب وقررت أنه لا يعمل بالنسبة لي، وذلك أساسا لأنهم ليس لديهم أي دعم المحمول. الجمعة (قبل 3 أيام عمل) تلقيت (عدة في الواقع من الجمعة حتى الأحد) مشيرا إلى أن بطاقتي ستحمل 199.00 $ في ثلاثة أيام إذا لم أكن الرد إلغاء إلى. أجبت إلغاء كل مرة، وأنها لا تزال خصم 199.00 $ من حسابي المصرفي. لقد حاولت الاتصال بهم منذ 8 صباحا. لقد علقت حاليا لأكثر من ساعة. حتى حاولت الدعوة و إن كريستيان ميرفي (مندوب المبيعات الذي وقع لي حتى) مع أي نجاح.


أفضل معهد تعليمي مع أفضل الخبراء لديها استراتيجية المبيعات الأكثر فعالية (استراتيجية مبيعاتها آثار طلابها سلبا، وهذا هو السبب الرئيسي لتأخير نجاح الأغلبية). في أسبوع واحد قد تعزز 4 أو 5 دورات مما يتيح لك الشعور بأن: & كوت؛ هذه الدورة سوف تحل كل ما تبذلونه من المشاكل & كوت ؛. (لاحظ أن نفس خبير بلدي تعزيز اثنين أو ثلاث دورات في نفس الأسبوع تشجيع الطلاب على شراء دون أن يقول: إذا كان لديك هذا بالطبع لا تحتاج هذه الدورة). في حين أنها تطلب منك التركيز على واحد أو اثنين من الاستراتيجيات لتكون ناجحة، فإنها تعكر لك تماما مع إجبارك على القفز من بالطبع إلى مسار.) لا يهمون إذا كنت تشتري 4 دورات في أسبوع واحد. ليس من السهل أن يوصي لهم ما لم يغيروا استراتيجية المبيعات الخاصة بهم. يمكن أن يكون لديهم المزيد من الطلاب والمزيد من الدخل من المبيعات إذا خبرائهم يجدون طريقة أفضل من العمل كالباعة. لقد اكتسبت من حكمة رئيس العملات الأجنبية أكثر مما كنت اكتسبت من التعليم. وسوف تستمر مع متي ولكن سوف نكون حذرين جدا عندما يروجون مواد جديدة أو الدورات. شراء أقل الدورات التي تجعل المزيد من الأرباح. متابعة مع متي.


الشيء الوحيد الجيد عن متي هو الطعم لك لشراء في برامجها من خلال رسم صورة وردية من الأرباح الثابتة ولكن في الحقيقة لا قيمة لها. لقد فقدت كل ما عندي من الصفقات التي نسختها من ما يسمى الخبراء. خدمة العملاء سيئة جدا، حقا كل الدراسة الذاتية التي يمكنك الوصول إليها في الإنترنت مجانا، سهل وبسيط ريب-أوف الفنانين! لم يعطني مرة أخرى بلدي استرداد. ثق بي إذا كنت ترغب في حرق أموالك الاشتراك مع هؤلاء الرجال.


التدريب ضعيف. انهم حلقة لكم في على وظيفة المبيعات مع ستار من نسخة تجريبية مجانية ولكن بعد ذلك مخبأة في غرامة المطبوعة التي يجب أن تذهب من خلال 6 أشهر من الدروس اليومية للحصول على استرداد الخاص بك. الناس هناك أرنت أخلاقية و لا تهب القيم المسيحية.


كان طالب لمدة 2 سنوات. تم شراء التداول المستهدف و 2.0. كان يدفع لل 59 في الرسم البياني الشهر وقيل أنه سيكون الوصول إلى المؤشرات بلدي مع أي إنتيربتيونس. ولكن الآن يريد متي 299 دولارا شهريا للحفاظ على المؤشرات التي اشتريتها بالفعل. أنا تاجر الفوركس الصغيرة وتوليد فقط 200-300 شهريا. في حين أن ممثلي خدمة رمادي كان رهيبة ومفيدة استفادت الإدارة من لي مع أي ريبروكسيونس.


تدريب جيد، ارتفاع ضغط المبيعات.


هؤلاء الرجال تقدم تعليم جيد، ولكنها مكلفة للغاية. بعض الحزم هي 5-10K أو أكثر سمعت. أنا أحبهم ولكن تكتيكات المبيعات يمكن أن يكون أكثر صدقا بكثير. ولكن عموما انها شركة جيدة جدا إمهو. كان لوضعها في هاتفي ك "لا تجيب". ولكن لا يزال، بعض الأدوات الجيدة.


الاستفادة من واحد يحصل من التعليم متي هو أفضل من أي وقت مضى تشغيل عبر. مع دراسة سليمة واتباع استراتيجية واحدة في الوقت الذي يناسب أسلوب التجارة الخاصة بك كان ثاني أكبر درس بعد. الأول هو إدارة الأسهم.


متي هي واحدة من أفضل المربين للتداول،


يعلمك كيف تصبح تاجرا مربحا، بمجرد أن تعطيك الأدوات هو ثم متروك لكم لاستخدامها وتطوير الاستراتيجيات الخاصة بك لتوليد الدخل الخاص بك.


شكرا متي وشكرا لك لرعايتك التعليمية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعات متي ماركيتس.


تداول الفوركس مع متي الأسواق؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط متي ماركيتس؟


استعراضات & راتينغس.


مكس محمد.


- مع هذا الوسيط.


تجربتي مع هذا الوسيط ليست سيئة. لقد تم استخدام هذه الشركة إن من 3 أشهر. لديهم انخفاض تكلفة المعاملات وسهولة نظام السحب دون عملية طويلة الوقت التي هي جيدة بالنسبة لي لقيادة حياة تجارية أفضل. وخدمات العملاء الخاصة بهم نشطة حقا ن داعمة.


أليكس بوهمدار.


هذا الوسيط هو حقا مع هذا الوسيط.


هذا الوسيط هو حقا مصداقية ويضمن دائما أمن الأموال في أي استثمارات مع مجموعة واسعة من تقنيات التداول. وهي لا تقيد أي نوع من تقنيات التداول مع سلخ فروة الرأس والتحوط. لذلك، من هنا دون أي نوع من القيود أنا قادرة على فروة الرأس في أي زوج كبير بما في ذلك أدنى فروق التداول. عمليا على الرغم من سياسة التداول مربحة من قبل وسيط التداول المنظم بشكل كبير لا يسمح مفهوم التداول مثل هذا.


فير محمد.


- مع هذا الوسيط.


شركة جيدة جدا، وعرض مكافأة قابلة للاستخدام وأدنى تداول ينتشر 0 نقطة خاصة التي هي داعمة جدا لتحقيق الربح مع بالتأكيد باستخدام أي نوع من القيود التجارية. وتسمح هذه المنصة إن سلخ فروة الرأس بما في ذلك أدنى فروقات التداول.


نيجيريا مانوك.


- مع هذا الوسيط.


أسوأ وسيط لقد رأيت من أي وقت مضى. بيج سكاممممم، مجرد تجنب لهم مثل الطاعون. أو يمكنك محاولة والحصول على عض سيئة حقا مثل كنت وسرقوا أموالي، تعلمت أبدا أن أثق هذا السماسرة غير المعترف بها من أي وقت مضى مرة أخرى. ثيفس !


3 أشهر مع هذا الوسيط.


كانت تجربتي التجارية مع متي ماركيتس لا يصدق حتى الآن. أموالي تتزايد إلى حد كبير وهذه الشركة المنظمة يعطيني المزيد من الفوائد لكونها عملائها. مثل برنامج جيد من المكافآت يمكنني زيادة إيداع بلدي تصل إلى 100٪! دون أي قيود من هنا يمكنني استخدام عرض المكافأة بما في ذلك أدنى فروق التداول مع الحد الأدنى من وقف الهبوط. أوصي الجميع لمحاولة هذا الوسيط خارج.


كولومبيا، بابلو E.


2 أشهر العرض. مع هذا الوسيط.


هذا بروكر لديها تسويق أغريس. انها البريد المزعج الهاتفية.


كندا، براندون.


3 أشهر مع هذا الوسيط.


2 سنة التاجر وأدركت 1: 500 الرافعة المالية أفضل من 1: 400 وانها أفضل استخدام للتجارة مع.


السلع مثل الذهب والقمح. أخبارهم المالية مفيدة جدا أيضا دائما.


متي الأسواق.


شركة متي الأسواق تأسست في عام 2014 على الانترنت منذ عام 2015 مكاتب في.


أليباي كاشو بطاقات الائتمان / الخصم نيتيلر كيوي سكريل يونيون باي ويب ماني حوالة مصرفية Yandex. Money.


اليورو الجنيه الإسترليني دولار الولايات المتحدة.


إفسك (بليز)، إفسك / 60/402 / تيسي / 15.


العربية الصينية الإنجليزية الفرنسية البولندية الروسية الإسبانية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.7 الحد الأدنى للانتشار على اليورو / دولار، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 25 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 400 الذهب والفضة 1: 400 كفد 1: 400 النفط 1: 400 الأسهم 1: 400 المؤشرات 1: 400.


2015-12-24 أدرجت لأول مرة على إيرنفوريكس. 2017-11-30 شطب بسبب عدم نشاط الموقع.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 5،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.3 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 9 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


ويرد استعراض 1 من متي الأسواق هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


أنا أحب متي لديهم نوع حساب إن مذهلة التي توفر فروق الخام ومذهلة. انتشار ضيق جدا وليس الأعمال صعبة، وأيضا إيداع وإجراءات السحب يذهب الحوض الصغير بسرعة حقا.

No comments:

Post a Comment