Wednesday 21 March 2018

أنظمة تداول أوميكس


أنظمة تداول أوميكس
من خلال منصة واحدة على شبكة الإنترنت، وسيط محايد و فيكس المتوافقة مع أوميكس يسلم نظام إدارة تنفيذ النظام الأكثر شمولا والأكثر فعالية من حيث التكلفة للأسهم والخيارات والعقود الآجلة. لقد فعلنا ما باعة التكنولوجيا في السوق المالية الأخرى تتطلع فقط إلى: دمج بسلاسة كل من العمليات التجارية الحرجة مهمة شركتك بطريقة يقلل من تكاليف التشغيل الخاص بك، ويوفر الشفافية الكاملة وتمكنك من الاستفادة من الحقيقي "من خلال المعالجة المباشرة ".
الوصول المباشر إلى السوق + توجيه النظام الذكي.
التبادلات الرئيسية، حمامات داكنة & أمبير؛ ECNs.
سلة تداول / متعدد الساق الخيار ينتشر.
الوصول إلى جميع الخوارزميات الرئيسية.
بيانات السوق في الوقت الفعلي والتحليلات.
التخصيص التجاري متعدد أمناء الحفظ.
إدارة اللجنة، سسا & أمب؛ تحليل تكاليف التجارة.

أوميكس أنظمة التداول يضيف إلى فريق المدلى بها من المحاربين القدامى في وول ستريت.
يستجيب البائع المحايد الوسيط للزيادة في الطلب على الحلول الكل في واحد.
المؤسس المشارك السابق ميكسيت المعين للإشراف على مبيعات منصة.
نيو يورك، 10 يوليو 2013 (غلوب نيوزوير) - أوميكس سيستمز، ذ م م ("أوميكس")، مزود أنظمة التداول دما المحايدة وسيط أومس لتجار الوساطة وشركات الاستثمار من جانب الشراء النشطة في الأسهم والخيارات الآجلة، إضافة 2 المزيد من قدامى المحاربين التكنولوجيا التجارية لمكتب الشركة في نيويورك، وبذلك مجموع موظفي الشركة البالغ من العمر 5 سنوات من المبيعات، ودعم العملاء والبرمجيات والبرمجيات إلى 22 المهنيين.
الانضمام إلى الشركة كرئيس للمبيعات هو أنطونيو بانوس، المؤسس المشارك والمدير السابق لشركة ميكسيت سيستمز، Inc.، بائع نظام التداول في الأسهم من جانب البائع الذي جاء لأول مرة إلى السوق في عام 2002 وتم الحصول عليه في عام 2011 بمبلغ 20 مليون دولار المملكة المتحدة المستندة إلى السوق الآجلة بائع باتسيستمز بلك. بالإضافة إلى السيد بانوس، تم تعيين ماثيو فايس، وهو محارب قديم في مجال تكنولوجيا التداول لمدة 15 عاما، رئيسا لدعم العملاء لشركة أوميكس. وكان السيد فايس مؤخرا نائب الرئيس للمبيعات بويزيد ل أتس بلوكروس. شغل سابقا أدوارا في إدارة المبيعات لأيقونات الصناعة لافا ترادينغ (إحدى الشركات التابعة لمجموعة سيتي جروب)، وأرشيبيلاغو القابضة في بورصة نيويورك، و مب ترادينغ.
وبالنظر إلى ندرة منصات دما / أومز المحايدة من حيث التكلفة والفعالية من حيث التكلفة، خلال السنوات الأربع الماضية، تحولت شركة أوميكس التي تتخذ من نيويورك مقرا لها من "بوتيك تكنولوجي تحت رادار" إلى مزود حلول مرغوب فيه لكل من وشركات البيع والشراء. تم تصميم منصة أوميكس متعددة الأصول للشركات التي تتطلب مجموعة كاملة من إدارة تنفيذ الطلبات، وضوابط المخاطر، وميزات إدارة العمولات، والتخصيص التجاري متعدد الحافظات، والمعالجة المستقيمة من خلال منصة واحدة مخصصة بسهولة؛ الميزات التي عادة ما يمكن تحقيقها فقط عن طريق مزج المنتجات البرمجية متباينة من البائعين متعددة، وبأسعار متميزة.
ووفقا لما ذكره المتحدث باسم شركة أوميكس والرئيس التنفيذي للعمليات جون هولاهان، وهو من قدامى المحاربين في الصناعة منذ 23 عاما، والذي قاد في السابق مبادرات التكنولوجيا لشركة هسك، وكابجيميني، ومستشار تكنولوجيا المعلومات العالمي، و سياك، "عند النظر في القيمة المضافة النهائية لأي من المواهب البشرية في شركة التكنولوجيا الطموحة ، إضافة صناعة عالية المحترفين توني بانوس ومات فايس يزيد من تعزيز مصداقية منصة لدينا مع أولئك الذين عادة تأجيل إلى العلامات التجارية الأكثر شهرة في الفضاء. " وأضاف هولاهان، "والأهم من ذلك، انضمامهم لنا كذلك يضمن أن كل التفاعل الذي نقوم به يتم بأعلى درجة من المعرفة والمهارة والكفاءة المهنية". & # 160؛

أنظمة تداول أوميكس
تأسست شركة رابتور ترادينغ سيستمز ("رابتور") في عام 2003، وهي الشركة الرائدة في مجال حلول ترادينغ كونكتيفيتي و مولتي-أسيت ترادينغ سولوتيونس.
علاقات رابتور القائمة والقدرة على الاندماج مع معظم النظم الرئيسية يجعلها الحل المثالي الذي يمكن تنفيذها بسرعة بأقل تكلفة وتعطيل للعملاء.
رابتور يأخذ وجهة نظر ملحد نحو التكنولوجيا، واحتياجات العميل تأتي أولا، وليس هناك حل معقد جدا لرابتور.
وتستخدم حلول رابتور أنظمة التداول من قبل أكثر من 150 عملاء على الصعيد العالمي.
يتم التركيز على العملاء الأساسيين للشركات التالية:
شراء الجانب الجانبي خدمات الحراسة إدارة المحافظ تداول الملكية صندوق التحوط التداول.
ماريلاند | نيويورك | تورونتو | شيكاغو | مينيابوليس | لندن | هونغ كونغ | ساو باولو.

أرشيف الوسم: أنظمة أوميكس.
ماركيتسموس تحديث خاص-مجاملة من ماركتسميديا ​​الإبلاغ مع منعش منعش من جميع الأشياء اليونان & # 8230؛ في حين أن وادي السيليكون يلطف على وسائل الإعلام الاجتماعية التالية التي تعمل بالطاقة "يونيكورن"، يتم تثبيت الصناعة المالية العالمية على فينتيش. تماما مثل مجموعة من شركات التطبيقات الطموحة تسريع "الفكرة العظيمة القادمة" التي تنتجها الساحل الغربي ينكس، كما لوحظ في تغطية اليوم من قبل وسائل الإعلام التي تركز على وول ستريت، منصة وسائل الإعلام التي تركز على التكنولوجيا، و ماركيتسمديا، والشركات الناشئة التكنولوجيا المالية تحتاج رأس المال لتحويل الفكرة إلى عمل قابل للحياة، وأكثر أهمية في معظم الحالات، فإنها تحتاج إلى المشورة الاستراتيجية الصحيحة لتشغيل وتوسيع ثم يحتمل أن دمج أو بيع المؤسسة.
يمكن لرأس المال المغامر والمستثمرين الملاك توفير التمويل الأولي. يمكن للمستشارين المساعدة في العمليات؛ يمكن لمصارف الاستثمار أن ترتب زيادة إضافية لرأس المال وتقديم المشورة بشأن M & أمب؛ A. سيناهيل شركاء فريدة من نوعها في أنه قد خياطة معا كل ما هو مطلوب على مدى دورة حياة 'فينتيش'.
وقال جوستين براونهيل، المؤسس المشارك لشركة "سيناهيل" والمؤسس المشارك لشركة "ماركيتس ميديا" في مقابلة هاتفية في 29 يونيو / حزيران: "تقترح قيمة الخدمات المصرفية التجارية النقاط على كل مستوى استراتيجي بين المؤسسات المالية العالمية والمبتكرين الرياديين في مجال التكنولوجيا المالية. "نحن نشعر بأننا نستطيع الحصول على الأفكار الصحيحة أمام الأشخاص المناسبين أفضل من أي شخص آخر. هذه هي مهمة منظمتنا ".
نيل ديسينا، سيناهيل بارتنرز.
كما أن شركة سايناه ميديا، التي تتخذ من نيويورك مقرا لها، تأسست في عام 2013 من قبل محاربي وول ستريت القدامى نيل ديسينا وبراونهيل، تقدم الاستثمار الرئيسي من خلال مجموعة سينا ​​هيل للاستثمار، ليك، والخدمات المصرفية الاستثمارية من خلال سيناهيل أدفيسورس، ليك.
وول ستريت هي الأعمال التي يحركها العلاقات، وهي حقيقة أن لا تضيع على سيناهيل. تنقسم الشركة قائمة هائلة من المواهب إلى فئتين: المستشارين النشطين، كبار الناس سابقا في الصناعة المالية الذين يمكن أن تساعد الشركات الناشئة والشركات فينتيش الحصول على التعرض الصحيح والمقدمة. والمستشارين غير النشطين، الذين يقدمون التوجيه والبصيرة والخلفية من مواقفهم الحالية في هذه الصناعة.
مستشارين سيناهيل تشمل ستانلي يونغ، سابقا الرئيس التنفيذي لشركة نيويورك تكنولوجيز؛ ديفيد أوغ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أوغ للتجارة. جوزيف والد، الرئيس التنفيذي لمجموعة كليربول؛ سام رويز، مستشار مستقل ورئيس تداول الأسهم السابق في نومورا؛ وكريج مارشال، وهو طبيب بيطري مبتدئ، ينسب إليه الفضل في إنشاء الفئة المدفوعة مسبقا للأغراض العامة. ومن بين مستشاري الشبكة، مجموعة جلك، التي ساعد محاربها الرئيسي في صناعة الأوراق المالية جاي بيركمان "ربط خط العلامات في نهاية المطاف" بمختلف منصات فينتيش خلال العقدين الماضيين، بما في ذلك بوندنيت سيستمز، أوميكس سيستمز، شركة التأمين على مطالبات التأمين، شركة فيانوفوس كابيتال، سروكالندار، مزود خدمات & أمب؛ 8220؛ مسؤول الامتثال في صندوق البريد & # 8221؛ حلول و كيد، منصة الرسائل آمنة للصناعة المصرفية.
وقال ديسينا، الذي ترأس ريدي في الفترة 2000-2006، "عندما تأتي الشركات إلينا، يمكننا أن نعود إلى هذه الصناعة إلى هذه الموارد العليا في شبكتنا ونطلب منهم عن الفضاء، والناس، والمنتج، وأكثر من ذلك" كان نظام التداول المتعدد الأصول العالمي مملوكا لشركة غولدمان ساكس.
للحصول على القصة الكاملة من ماركيتسميديا، الرجاء الضغط هنا.
شارك هذا:
فتح خيارات أوتكري حفرة التداول الميت .. طويل لايف المفتوحة خيارات أوتكري حفرة التداول.
ماركيتسموس سترايك سعر تحديث ملامح "العودة من الماضي وإلى المستقبل" نظرة على ما العديد من المخضرم (والسابق) الخيار مارت الطابق التجار كان كل ما تخلى عن الشكر المفقود إلى إلكترونيفيكاتيون والتشعب من الخيارات الخيارات التجارية.
نحن نتحدث عن تلك الحفريات التجارية القديمة المفتوحة، واحتفالات لمرة واحدة للأولاد المتقاعدين والحادة من لاعبي كرة القدم في بروكلين والكليات، الذين تحولوا إلى صناع سوق الخيارات والسماسرة الذين احتفظوا ببقع حفرة التداول لهم، وتعمل كمراكز سيولة للمستثمرين وتجار في الطابق العلوي لتوجيه وتنفيذ كل من أوامر البيع بالتجزئة الصغيرة وأوامر الخيارات المؤسسية الكبيرة / المعقدة. وفقا لمقال في اليوم & # 8217؛ s طبعة من نشرة ماركسمديا، سوق الخيارات هو وجود & # 8220؛ لها ديجا فو في جميع أنحاء مرة أخرى & # 8221؛ لحظة.
أولئك الذين كانوا في جميع أنحاء لأكثر من 15 دقيقة رثاء حقيقة أنه في السنوات الأخيرة، تلك المواقع الطوب وقذائف الهاون أصبحت مجرد قذائف من سلفهم السابقة، وفي بعض الحالات، المدن الأشباح. بورصة الأوراق المالية الأمريكية، يمكن القول إن الشركة الرائدة في الخيارات حفرة التداول، تم الحصول عليها من قبل بورصة نيويورك بضع سنوات إلى الوراء والآن هو حرفيا الكثير شاغرة أن المطورين العقاريين يأملون في التحول إلى تأجير الفاخرة ومساحة التجزئة. قد يكون صندوق بيانتون & # 8217؛ كذلك صالة البولينغ، كما التداول عبر هذا المكان هو كل الإلكترونية. يمكن للمرء أن يسمع قطرة دبوس على الأرض من كبوي وذلك بفضل أيس، سوق الخيارات & # 8220؛ دوميناتور & # 8221؛ و التبادل الظاهري تماما التي لا يوجد لها هيكل مادي غير مساحة المكاتب للشركات ل إكسكس، ويتكون خلاف ذلك من مخازن مكيفة الهواء التي تقوم بدوريات الأمن من قبل الكلاب لحماية صفوف من مساحة رف لخوادم الكمبيوتر.
جون هولاهان، نظم أوميكس.
لاحظ جون هولهان، مدير العمليات في أوميكس سيستمز، منذ فترة طويلة، منصة أومس التي يفضلها الوسيط (التي تم الحصول عليها مؤخرا من قبل شركة فينتيش رابتور ترادينغ) وأول مصممة حصرا للخيارات فقط وكالة وساطة إتف الطابق تعمل على أميكس ومنذ أن احتضنت من قبل نومبر أوف & # 8220؛ الطابق العلوي & # 8221؛ و شركات الوساطة و المحلات التجارية و صناديق التحوط المختارة، و # 8220؛ عدا حفنة من الشركات التي تم طرحها، تحولت معظم شركات الوساطة الأرضية القديمة و شركات صناعة السوق إلى صكوك التداول و شارات الكلمة منذ فترة طويلة. & # 8221؛ وأضاف هولهان، & # 8220؛ والآخرين الذين هم ذات الصلة في سياق تسهيل كتلة كبيرة و / أو خيارات معقدة أوامر للعملاء من المؤسسات أو صناديق التحوط تعمل الآن عموما من مساحات دور علوي في مناطق توني في تشيكاغولاند، ومكاتب في أجزاء مختلفة من مانهاتن و مكاتب نيو جيرسي المتاخمة لمناطق التبادل المشترك. & # 8221؛
لكن انتظر! كل ما قرأته في تلك الفقرة الأخيرة ليس صحيحا تماما؛ فتح خيارات التداول خيارات أوتكري هي ذات الصلة من أي وقت مضى، وفقا لتغطية من شركة وسائل الإعلام المالية ماركسمديا .. وهنا مقتطف من الطبعة اليوم من النشرة الإخبارية، بما في ذلك نظرة على اختيار وسطاء المخضرم خيارات السوق الذين عاشوا ليقول حكاية ... مواصلة القراءة وrarr؛
شارك هذا:
شركة وسيط محايدة للتداول التجاري تقدم مجموعة جديدة من أدوات دما الحلو.
أدناه استخراج مجاملة من وول ستريت رسالة، كما ذكرت من قبل وسام عمود العمود شون كريمر.
وستقوم شركة أوميكس سيستمز، وهي شركة توفر منصات أمامية وسيطة ومكاتب متوافقة مع وسيط ومتوافقة مع نظام فيكس، لتجار الوساطة والشركات الشريكة، بتوفير إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق لمساعدة المتعاملين في الوساطة في اختيار مقدمي خدمات الغو، وفقا لجون هولاهان، كبير موظفي العمليات.
تقوم شركة أوميكس في مدينة نيويورك، والتي أدخلت نظام أومس (نظام إدارة الطلبات والتنفيذ) في عام 2009، بإنشاء وظائف محسنة حديثا للتجار المهتمين بإقامة الوصول المباشر إلى الأسواق للسماح للوساطة بوضع وتعديل الطلبات على أساس أسرع، هولاهان.
جون هولاهان، نظم أوميكس.
وأضاف هولهان: "نحن نبني أيضا وظائف لتسهيل الوصول المباشر إلى العملاء عبر السوق عن طريق مقاييس معلمات خوارزمية داخلية". "نحن نبني أداة دما للسماح للتجار الوساطة لاختيار واختيار مختلف مقدمي ألغو لوضع وتعديل ومراقبة الصفقات لتعديل اللحظي لمكتب النقدية والخيارات والدخل الثابت والعقود الآجلة".
كما أن شركة أوميكس تستعد أيضا لجعل وظائفها التجارية والتنفيذية متاحة في جميع أنحاء البركة، حتى يتمكن تجار الوساطة العالمية من الحصول على الطرح، كما قال هولهان. وأضاف أن التوسع يأتي في أعقاب اعتماد الشركة لاستخدامها في شبكة التبادل المكسيكية. مواصلة القراءة & رار.
شارك هذا:
وكالة الوساطةالدولر يعزز العروض ل إتف متعدد سلة التداول.
أدناه مجاملة من 6 أغسطس طبعة من وول ستريت رسالة، مقالة كتبها مراسل الموظفين شون كريمر.
والاشبيث لتعزيز التداول متعدد السلة.
وستقوم شركة والاشبيث كابيتال، وهي وكالة وساطة مقرها مدينة نيويورك، بتعزيز محافظها الحالية وتداول سلة متعددة في الصناديق المتداولة في البورصة وغيرها من الأسهم لزيادة استخدام أنظمة أوميكس، وفقا للأعضاء التنفيذيين لكلا الشركتين.
وتستخدم الشركة حاليا أوميكس للتداول في الأسهم، بما في ذلك صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، فضلا عن وظائف وسطية وخلفية مكتبية حاسمة ولكنها سوف تأخذ على وظائف إضافية من البائع من أجل دفع الشركة إلى أبعد من ذلك في تداول سلة متعددة، وفقا إلى مايكل والاش، الرئيس التنفيذي.
وقال والاش: "ما نقوم به مع أوميكس هو محاولة لتخصيص تكنولوجيا التداول حتى نتمكن من تعزيز قدرات ما قبل وما بعد التجارة والتحليلات لعدة أوامر سلة وإدارة المحافظ".
ديفيد بيث، رئيس والاش بيث كابيتال.
وأشار ديفيد بيث، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في والاشبيث، إلى أن الإضافات ستعزز النظام الحالي المستخدم في تداول السلال.
"نحن نبحث عن أحدث التحليلات الفنية، مقترنة وانسحب إلى [نظام إدارة التنفيذ] لتحليلات ما قبل التجارة وما بعدها، وكذلك بما في ذلك القدرة على التجار بسرعة لتكون قادرة على تغيير الاستراتيجيات أو الطحالب خلال وبعد تنفيذ أمر ".
استعدادا لهذا التغيير، في الشهر الماضي استأجرت الشركة ماثيو رولي كمدير التكنولوجيا الرئيسي، وهو من قدامى المحاربين في كريدي أجريكول وفديسا، الذي سيشرف على دفع التكنولوجيا للشركة وتعزيز التطبيقات القائمة.
وأشار والاش أن إضافة هذه الوظيفة لن تكون مرهقة، ولكن سوف تنطوي على إعادة توجيه بعض الاتصالات شبكة العميل.
للحصول على التغطية الكاملة، يرجى زيارة موقع إلكتروني وول ستريت (الاشتراك المطلوبة، ولكن محاكمة مجانية متاحة)
شارك هذا:
2014 وول ستريت رسالة جوائز المؤسسات التجارية يذهب إلى ..
برياكينغ News..New يورك، ني فب 25 آخر تحديث: 9.45 بيإم إست.
في حفل توزيع الجوائز في القطاع المالي الذي استضافته رسالة وول ستريت للتعرف على أهم البنوك الاستثمارية والوسطاء المؤسسيين ومزودي تكنولوجيا التداول، اجتمع 300 من كبار المسؤولين التنفيذيين في القطاع المالي & # 8217 الليلة لتحية أقرانهم في أفضل في فئتها المنافسة تمتد عبر 20 فئة. وبفضل التغريدات المرسلة من الحاضرين خلال حفل العشاء هذا الليلة، فإن ماركيتسموس هو أول من يعلن عن الإعلانات التالية في منتصف الطريق من خلال برنامج المساء:
توم كيغلي (ل) والاشبيث كابيتال. مد / مكتب التجارة الإلكترونية.
تسليط الضوء على واحدة من أكثر الخدمات التي تحدث عن عروض في اليوم & # 8217؛ s صناعة الوساطة المشهد، في فئة & # 8220؛ أفضل دما الطرح، & # 8221؛ استغرق اختصاصي التنفيذ الوحيد للوكالة والاشبيث كابيتال المنزل الذهب، مع بلومبرغ & # 8217؛ تراديبوك و كائن التداول تلقي تذكر الشرفاء. تم إطلاق مجموعة التداول الإلكتروني / مجموعة دما في عام 2013 لاستكمال شركة إتف المعترف بها على نطاق واسع، والخيارات، والمكاتب التجارية في دلتا، وفريق البحث في قطاع الرعاية الصحية في قطاع الرعاية الصحية. شركة & # 8217؛ s منصة نظام تكنولوجيا التداول هو مدعوم من قبل حلول أومس بائع أوميكس الأنظمة.
و سونغوارد فينانسيال سيستمز، و إنستينت، و ولفيرين إيكسكوتيون سيرفيسز، و تيثيس Technol0gies، و إنك، و أدفنت سوفتوار، و إنتيراكتيف بروكرز، و إيتغ Inc. و بلومبرغ لب & # 8216؛ s تراديبوك من بين منافسيها الآخرين في العديد من 20 فئة الوساطة والتكنولوجيا.
جائزة التجارة المؤسسية وسل 2014 ل & # 8220؛ أفضل وسيط تاجر / بحث، & # 8221؛ تم اختيار فئة جديدة تجمع بين مقدمي أبحاث الأسهم والمحتوى الثابت للدخل، ومجموعة ميسكلر المالية التي تتخذ من نيوبورت بيتش مقرا لها، وهي الأفضل في فئتها حيث كان اثنان من المتنافسين الآخرين في تلك القمة هما ستيفل نيكولاوس، وهي شركة تابعة لشركة ستيفيل فينانسيال، بنك الاستثمار ساندلر O & # 8217؛ نيل + بارتنرز. ميسكلر المالية هو بنك الاستثمار خدمة كاملة / الوساطة المؤسسية وصناعة الأوراق المالية & # 8217؛ s أقدم وأكبر شركة الأقلية التي يملكها ويديرها المحاربين القدامى المعاقين الخدمة. وتتخصص الشركة في أسواق رأس المال الأولي للديون، وتعليق سوق نقابات الدخل الثابت، وتدير منصة تنفيذ الأسهم المؤسسية العالمية 24/6.
في وقت الصحافة، كان الفائز من وسل & # 8217؛ s 2014 أفضل وسيط تاجر / خدمة العملاء في عملية الإعلان عنها. وشملت المنافسين لهذه الجائزة مطمعا بنب باريبا خدمات الأوراق المالية، نورثرن تروست للأوراق المالية، سونغوارد النظم المالية، والاشبيث كابيتال، بلومبرغ تراديبوك و ميسكلر المالية.
أعلن مسؤولون من مهرجان وسائل الإعلام، المحدودة العملاقة وسائل الإعلام ومقرها المملكة المتحدة وأولياء من وول ستريت رسالة القائمة الرسمية للفائزين سوف تكون متاحة في وول ستريت رسالة الموقع.
شارك هذا:
إندوستري & # 8217؛ s أعلى المؤسسية وسيط تاجر وتجارة تكنولوجيا الجوائز بائع يذهب إلى & # 8230؛
وول ستريت رسالة، واحدة من الصناعة & # 8217؛ ق يجب قراءة المنشورات مجاملة من شركة وسائل الإعلام المالية باجانت وسائل الإعلام، أعلنت للتو & # 8220؛ قائمة قصيرة & # 8221؛ من المتأهلين للتصفيات النهائية في اتصال مع وسل & # 8217؛ s 3 جوائز التداول المؤسسي السنوية.
في حين أن 2014 & # 8220؛ أفضل من & # 8221؛ (على سبيل المثال أفضل وكالة وسيط / خيارات، وأفضل منصة الوساطة، وأفضل منصة دما، وأفضل منصة ألغو، وأفضل بائع التكنولوجيا (ق)، وأفضل البحوث، وما إلى ذلك)، هذا العام & # 8217؛ ق & 8220؛ بيك-أوف من أفضل & # 8221؛ لا يتضمن & # 8216؛ المشتبه بهم المحتملين & # 8217؛ التي تم تصميم علاماتها التجارية عبر المشهد الصناعي، ولكن مجموعة مختارة من شركات البوتيك التي تستحق بالتأكيد الصراخ (وربما الكأس!)، لا سيما عند النظر إلى تلك على قائمة قصيرة من المرشحين ل & # 8220؛ أفضل خيارات منصة التداول & # 8220 ؛، & # 8220؛ أفضل عرض دما & # 8221؛ أفضل خدمة للوسيط / تاجر & # 8220 ؛، & # 8220؛ أفضل دخل ثابت للدخل & # 8221؛ و & # 8220؛ أفضل الخيارات الوساطة تاجر. & # 8221؛
أبعد ما يكون منا إلى جبهة الأمن الواسع المدى عن طريق الكشف عن الصورة الكاملة للمهاجمين. سنقوم بإعطاء الائتمان حيث يستحق الائتمان & # 8230؛ .. & # 8221؛ و، وسل 2014 المرشحين جائزة هي (طبل لفة من فضلك!) & # 8230؛ .. اضغط هنا.
شارك هذا:
تقدم منصة السندات القائمة على اليورو رفق التداول لصناديق الاستثمار المتداولة؛ الولايات المتحدة الأمريكية أوميكس الصفقات المقبلة.
& أمب؛ 8220؛ .. متس، واحدة من أكبر المراكز التجارية الإلكترونية للدخل الثابت في أوروبا، هو إطلاق طلب الاقتباس (رفق) التداول للصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من خلال منصة متعددة الموزعين إلى العميل متس بوندفيسيون .
وستتيح هذه الخدمة الجديدة لمقدمي السيولة إمكانية الوصول إلى مجتمع متنوع من المستثمرين المؤسسيين العالميين.
وسوف تدعم المنصة منتجات إتف المدرجة في بورسا إيتاليانا وبورصة لندن، وكلاهما مملوك من قبل مجموعة بورصة لندن بلك.
من خلال تقديم طلب عرض أسعار جديد كطريقة تنفيذ جديدة بالإضافة إلى وظائف التداول في دفتر الطلبات التي يقدمها حاليا التبادلان، تسعى متس إلى تحسين كفاءة تنفيذ هذه المنتجات وزيادة فرص التداول لجميع المشاركين في السوق .. & # 8221؛
جون هولاهان، نظم أوميكس.
لاحظ جون هولاهان، الرئيس التنفيذي لشركة "أوميكس سيستمز" الأمريكية، منصة أومس المحايدة للوسيط التي يستخدمها كبار المتداولين في إتف والمشتركين في الأسواق الآجلة والخيارات، ويوفر وصولا مباشرا إلى الأسواق لعدة مراكز للتبادل والسيولة، & # 8220؛ القبعات إلى متس. حتى إذا كان رفق هو وظيفة التي اللاعبين ذوي الدخل الثابت فضلا عن مكاتب التداول الأسهم المؤسسية اعتادوا منذ فترة طويلة، وأن بعضنا بالفعل بالفعل في وظائف طلب الجيل القادم، من صناعة تكنولوجيا التداول & # 8220؛ نموذج الأعمال التجارية & # 8221؛ فإن القصة الكامنة واضحة: فالعناصر المتخصصة التي تقدم منتجات فئة الأصول الواحدة تمزح نفسها إذا كانت تعتقد أنها نموذج مستدام. & # 8221؛
وأضاف هولهان، وهو 20 عاما من قدامى المحاربين في مجال تكنولوجيا التداول، & # 8220؛ متس يبدو بالتأكيد أن ندرك أن التجارة الإلكترونية للجميع ولكن معظم المنتجات ذات الدخل الثابت السائل لا تزال في المراحل الأولى من التطور واعتماد المستخدم على نطاق واسع. ومن المنطقي الاستفادة من تكنولوجياتها، تماما كما يحاول بائعو نظم الأسهم الآن الدخول في السندات وعقود العقود الآجلة. أولئك الذين يمكن التغلب ليس فقط على القضايا التكنولوجية والتنظيمية، ولكن الفروق السياسية والثقافية التي تميز الطرق الأصول المختلفة تتاجر فعلا في الأسواق الثانوية سوف نتذكر كما الرواد الحقيقي. & # 8221؛
شارك هذا:
مدير بويزيد يتبنى منصة تنفيذ أوميكس سيستمز؛ $ 850mil أوم استراتيجية محفظة شركة أوبتس للأيدي خالية، متعدد أمين الحفظ التوجيه.
نيويورك، نيويورك، 7 أغسطس & # 8211؛ أعلنت شركة أوميكس سيستمز ليك، المزود بتكنولوجيا دما المحايدة للوسيط وتكنولوجيا أومس للشركات النشطة في الأسهم والخيارات والأسواق الآجلة، أنه تم تنفيذ نسخة مخصصة من منصة أومس للبائع من قبل دورانجو، ومقرها كو سوان ويلث أدفيسورس، $ 850mil أوم إدارة المخاطر شركة متخصصة في الملكية، والتحوط محايدة السوق واستراتيجيات الدخل لاستخدامها من قبل المجتمع مستشار الاستثمار المهنية. وستكون منصة تنفيذ التجارة أوميكس بمثابة المحور الأساسي لشركة سوان لتنفيذ وإدارة استراتيجيات الشركة التي تركز على الخيارات عبر العديد من أمناء الحفظ والآلاف من الحسابات الفرعية.
وقال روبرت سوان، مدير التجارة والتكنولوجيا في شركة سوان ويالث أدفيسورس البالغة من العمر 16 عاما، في تأطير الحل الذي قدمته شركة أوميكس إلى أحدث عمليات الشراء على متنها: "مثلنا مثل المديرين الآخرين الذين لديهم ملفات شخصية مشابهة، كان علينا أن نتحمل عددا لا يحصى من الأعباء اللوجستية عند تنفيذ الاستراتيجيات جنبا إلى جنب عبر مجموعة من الحسابات مقرها في العديد من أمناء الحفظ، مع كل الحارس فرض تعليمات مختلفة تسليم النظام للعملاء الأسير. أوميكس أثبتت بديهية فريدة في فهم أعمالنا وتقديم حل الذي تبسيط سير العمل لدينا بطريقة لم تكن متاحة بأي ثمن من أي بائع آخر في هذه الصناعة. & # 8221؛ مواصلة القراءة & رار.
شارك هذا:
إدارة أنظمة إعادة التعارض: أنظمة التداول التي يقدمها الوسيط.
كورتيسي أوف أدفانسد ترادينغ كونتريبوتور فيليب بوهانيك.
محرر ملاحظة: أقرت هذه المقالة من قبل ماركسموس الراعي أوميكس سيستمز، وشركة
يجب على العملاء من جانب الشراء أن يفهموا أنه عندما يتاجرون على منصة برعاية وسيط، فإنهم يدفعون ثمن هذه الأنظمة، سواء كان ذلك الدفع يأتي في شكل عمولات أو تراخيص أو انتشار موسع. ولذلك، فإن الشيء الأكثر أهمية يجب على الجانب الشراء القيام به هو التفكير مثل العملاء.
وقد أدى تدهور السوق في العام الماضي إلى جعل الأمور صعبة بالنسبة للوسطاء الذين يشهدون فروقا أكثر تشددا وتدفقا مجزئا وأحجام تجارية أصغر وعمولات مضغوطة. يواجه الوسطاء الآن بيئة التشغيل الأكثر صعوبة في الذاكرة الحديثة، مع انخفاض السيولة في السوق، وزيادة حركة الرسائل وانخفاض حجم الطلب من العملاء.
كما يجد الوسطاء أنفسهم في وضع سلبي، بعد أن استثمروا بشكل مفرط في عدد من المجالات، بما في ذلك هياكلهم التجارية، وقدرتهم على توليد الخوارزميات وقدرتهم على التعامل مع الصفقات. معظم وسيط & # 8217؛ s قدرات تفوق بكثير الاحتياجات الحالية لعملائها.
وفقط عندما كنت تعتقد أن الأمور لا يمكن أن تحصل على أي أسوأ للوسطاء، فهي الآن تخضع بشكل متزايد لتنظيم تسعى إلى تعزيز الشفافية. كما يتعين على الوسطاء التعامل مع رعاة الخطة الذين يحتاجون إلى تبرير مزيد من الفعالية في التعامل مع التجارة، وبشكل عام جانب شراء يريد إزالة التضارب المتأصل في المصالح في منصات ترعاها الوسيط.
وبما أن المنصات التي ترعاها الوساطة تواجه مستقبلا غير مؤكد، يتعين على الشركات المتطورة في الشراء أن تجيب على أسئلة صعبة حول كيفية إدارتها للمخاطر المرتبطة بالتداول على هذه المنصات & # 8230؛ وما إذا كانت هذه المخاطر تستحق أخذها على الإطلاق.
وعلى الرغم من أن المنابر التي ترعاها الوساطة يمكن أن تكون مقبولة من الناحية المفاهيمية، فإن المستثمرين بحاجة إلى حماية أنفسهم من المخاطر التي يمكن أن تنتجها هذه النظم، مثل التأثير الكبير في السوق، والحد من الشفافية وارتفاع تكاليف المعاملات غير المكشوف عنها.
أعلى 10 شراء المخاوف الجانبية.
وهنا أعلى 10 قضايا كل تاجر من جانب شراء يحتاج إلى أن تضع في اعتبارها لضمان كفاءة وفعالية التداول على منصات وسيط برعاية: مواصلة القراءة و رار.
شارك هذا:
نقرات أعلى.
المشاركات الاخيرة.
كريبتو التحوط الأموال: غرينتش الحشد شراء في بيتكوين تجارة ديسمبر 20، 2017 آخر الطراز القديم كوانت جوك يحتفظ الاستثمار السلبي ETF - نمط نوفمبر 13، 2017 سيك يهدف إلى رين في وحكم على عروض عملة الأولي & # 8211؛ داك تيست 3.0 نوفمبر 11، 2017.
الاقسام.
نقرات أعلى.
المشاركات الاخيرة.
كريبتو التحوط الأموال: غرينتش الحشد شراء في بيتكوين تجارة ديسمبر 20، 2017 آخر الطراز القديم كوانت جوك يحتفظ الاستثمار السلبي ETF - نمط نوفمبر 13، 2017 سيك يهدف إلى رين في وحكم على عروض عملة الأولي & # 8211؛ داك تيست 3.0 نوفمبر 11، 2017.
الاقسام.
أخبار منسقة موضعي من إتف، سوق الخيارات، استراتيجية ماكرو العالمية، الدخل الثابت و فينتيش.

No comments:

Post a Comment