Friday 2 March 2018

فوركس ديفيرجانس البرنامج التعليمي


تداول الاختلافات في الفوركس.
بعض تجار العملات الأجنبية تعتبر الاختلافات مذبذب كما الكأس المقدس للتحليل الفني. ويرى آخرون أن أنماط الرسم البياني المراوغة هذه غير مجدية تقريبا. الحقيقة ربما تقع في مكان ما بين.
والغرض من الاختلاف الكلاسيكي هو التعرف على عدم التوازن التقني بين السعر والمذبذب، مع افتراض أن هذا الخلل سيشير إلى تغير اتجاهي وشيك في السعر.
في الفقرات أدناه، سوف نوضح صفقتين تم إجراؤهما بسبب العديد من الاختلافات في الرسم البياني لماسد والتي ظهرت على الرسوم البيانية اليومية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). تحولت التجارة الأولى مثل حلم. والثاني ترك الكثير مما هو مطلوب. (للقراءة ذات الصلة، والانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب - الجزء 1 والجزء 2 والتجارة الاختلاف ماسد.)
ذي ديفرجانس ترادس.
هذا هو بالضبط ما حدث. مثل العمل على مدار الساعة، كما يتضح من الرسم البياني أعلاه، تحولت الأسعار حتى في أوائل ديسمبر ولم ننظر إلى الوراء حتى تم الانتهاء من الاختلاف الثاني.
وكانت إشارة الاختلاف الأولى قوية جدا لدرجة أن هناك تباينا صغيرا (كما هو مبين في الشكل 1 مع خطوط حمراء داكنة منقطة) ضمن الاختلاف الأكبر الذي ساعد على تأكيد الإشارة إلى أن تستمر لفترة طويلة. لحسن الحظ، تم القبض على بعض من تشغيل الثور اللاحقة نتيجة لاكتشاف هذا إشارة التباعد واضحة جدا في وقت مبكر. كان أي شخص الذي اشتعلت هذا الاختلاف اللعب خاصة مكافأة غنية مع الإشباع الربح تقريبا تقريبا. أدناه، سنشرح الطريقة التي اعتدت على التداول بها.
وسواء كان أو لم يكن هذا النقص في إشارة كانت مسؤولة عن النتائج أقل من ممتاز التي تلت ذلك على الفور من الصعب القول. أي تاجر العملات الأجنبية الذين حاولوا أن يلعبوا هذه إشارة الاختلاف الثانية مع قصيرة لاحقة حصلت تبددت بدلا من ذلك بشدة في الأيام والأسابيع التالية.
ومع ذلك، فإن التجار الاستثنائيين للمرضى الذين لم يتم ضربهم في نهاية المطاف لم يكشفوا عن خسائرهم، فقد حظيت بفرصة تقصير قريبة، اتضح أنها تكاد تكون مربحة بشكل مذهل مثل تجارة التباعد الأولى. أما التباعد التجاري الثاني فلم يفعل الكثير من منظور نقطة الانطلاق. على الرغم من ذلك، كان مما لا شك فيه وجود قمة كبيرة جدا مع هذا الاختلاف الثاني، تماما كما تم الإشارة إلى أسفل مع أول التباعد التجاري. (لقراءة حول الدرس التداول آخر تعلم في وقت متأخر، انظر حكايات من الخنادق: بعد الأوان هو 20/20).
جعل التباعد الرابحة التجارة.
أما بالنسبة للادخالات، وبمجرد أن تجد فرصة تداول عالية الاحتمال على التباعد مذبذب، يمكنك توسيع نطاق في موقف باستخدام الحرف فراكتيونالي الحجم. هذا يسمح لك لتجنب التزام كبير جدا إذا تبين أن إشارة الاختلاف على الفور كاذبة. إذا كانت اإلشارة الزائفة هي احلالة بالفعل، فإن وقف اخلسائر يكون دائما ثابتا في مكانه - وليس ضيق بحيث يتم إخراجك من خالل رسوم طفيفة، ولكن ليس كذلك فضفاضة بحيث تكون نسبة املخاطرة / املكافأة مفيدة.
إذا أصبحت التجارة مواتية، من ناحية أخرى، يمكنك الاستمرار في التوسع في حتى يتم التوصل إلى حجم التجارة المقصود. إذا استمر الزخم أبعد من ذلك، يجب عليك الاحتفاظ بالموقف حتى يتباطأ الزخم أو أي شيء أكبر من حدوث تراجع طبيعي. عند النقطة التي يتراجع الزخم، ثم الخروج من الموقف من خلال اتخاذ الأرباح التقدمية على الصفقات كسور الخاص بك.
إذا كان السوق المتقطع غير المتجه مطولا، كما هو الحال في إشارة الاختلاف الثانية التي تم وصفها أعلاه على أوسد / جبي، فإنه يجب أن يدفعك إلى خفض المخاطر الخاصة بك والذهاب للبحث عن أفضل التباعد التجاري.

برنامج فوركس ديفيرجانس التعليمي
تعرف على كيفية استخدام إستراتيجية التقارب في نقاط ماكد المحورية. قراءة المقال ومشاهدة الفيديو التعليمي لتجارة هذه الاستراتيجية.
الاسم: النقاط المحورية ماسد ديفرجانس فوركس ستراتيغي.
الإطار الزمني: 15 دقيقة الرسوم البيانية وما فوق.
استراتيجية بواسطة: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز)
فهم نقاط المحورية.
لفهم هذه الاستراتيجية الفوركس نحن بحاجة إلى خلفية سريعة على نقاط المحورية. وهم يلعبون دورا قويا كدعم ومقاومة. نقاط المحورية ليست سوى مستويات الدعم والمقاومة التي يتم إنشاؤها من متوسط ​​بيانات اليوم السابق. لوضعها بعبارات بسيطة، والنظر فيها على أنها الجدران. وسوف يحاولون وقف السوق كما يقترب منها. إذا كان الجدار هو قوي حقا، وسوف تجعل السوق العكس منه، إذا كان معتدلا - السوق سوف تحوم حوله، إذا كان ضعيفا، فإن السوق مجرد كسر من خلال ذلك. نحن في طريقنا لاستخدام هذه المعلومات لصالحنا في نقطة المحورية ماسد ديفيرجانس الفوركس الاستراتيجية.
فهم التباعد.
لن أدخل تفاصيل كاملة عن الاختلاف في صفحة الاستراتيجية هذه، ولكنني سأعطيك لمحة عامة حتى تعرف ما يجري. الاختلاف هو رؤساء حتى مؤشر أن يخبرك السوق هو الذهاب الى الاستدارة. انها إضافة كبيرة إلى أي استراتيجية عكس الاتجاه لتأكيد إضافي. يتم تشكيل الاختلاف عندما يكون السوق الخاص بك هو الذهاب في اتجاه واحد والمؤشر الخاص بك يتجه في الاتجاه المعاكس.
كيفية استخدام استراتيجية الفوركس هذه.
بعد إعداد المخططات والمؤشرات الخاصة بك، والهدف بعد ذلك هو الانتظار لتباعد. بمجرد حدوث الاختلاف، تحتاج إلى التحقق من أن السعر الحالي هو على / حول نقطة محورية للسماح انعكاس سلس. إذا كان هذا صحيحا، في افتتاح الشمعة المقبلة يمكنك إدخال التجارة. طيب حتى يتيح عدد هذا وصولا الى خطوات.
ابحث عن الاختلاف تأكد من أن السعر موجود على نقطة محورية أو حولها إذا كانت الخطوة 1 و 2 صحيحة، أدخل في افتتاح الشمعة التالية استخدم المخاطر المناسبة لمكافأة إدارة الأموال.
مثال تجاري قصير.
مثال تجاري طويل.
نقاط المحورية ماسد التباعد استراتيجية الفوركس فيديو تعليمي.
انقر على الرابط للاطلاع على المقالة لمعرفة كيفية تثبيت مؤشر النقاط المحورية لهذه الاستراتيجية.
#UrbanForex - كن واعيا للتداول الخاص بك!
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
ابق على اتصال مع أحدث ندوات وإعلانات!
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

ستوشاستيك أوزيلاتور توتوريال & # 8211؛ تعلم تداول الفوركس مع كترادر ​​& # 8211؛ الحلقة 17.
نص الفيديو.
؛ ستوكاستيك أوزيلاتور توتوريال - تعلم الفوركس مع كترادر.
مرحبا شباب، اليوم نحن & # 8217؛ سوف نتحدث عن مؤشر ستوكاستيك، مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر يقيس الزخم. زخم السعر هو معدل التغير في السعر وعادة ما يتغير الزخم قبل أن يعكس السعر لذلك مؤشر ستوكاستيك مفيد لقياس التباعد. مؤشر ستوكاستيك هو أيضا مذبذب وهذا يعني أنه يظهر السعر بالنسبة إلى نطاق منخفض منخفض سابق لذلك فإنه مفيد لتحديد مناطق ذروة البيع و ذروة الشراء. مؤشر ستوكاستيك مؤامرة اثنين (2) خطوط، ويسمى السطر الأول خط K٪ ويسمى السطر الثاني خط٪ D. الصيغة الخاصة بالخط٪ D هي (كلوز-لو) ÷ (هاي-لو) x100. القيمة الافتراضية للمؤشر هي أربعة عشر (14) فترة ولكن يجب أن تلعب مع الإعدادات الخاصة بك اعتمادا على نظام التداول الخاص بك وتعيينها إلى ما يناسبك. وسوف تمثل أربع عشرة (14) فقرة يوميا على سبيل المثال الإطار الزمني قيمة المؤشر لمدة أربعة عشر (14) يوما.
دعنا نذهب إلى كترادر ​​حيث سأوضح لك كيف يبدو مؤشر ستوكاستيك. لذلك قمت بتخطيط هنا على الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (1) لذا اضغط على الزر F الذي يتعلق بالمؤشرات، واسمحوا & # 8217؛ الذهاب إلى المذبذبات ودعونا العثور على مؤشر ستوكاستيك. القيمة الافتراضية للمؤشر هي أربعة عشر (14) فترة ونرى هنا في الإطار الذي يمكننا تكوين٪ K الفترات الزمنية، K٪ التباطؤ، وفترات D٪ ونوع المتوسط ​​المتحرك. الفترات٪ هي الإعداد الرئيسي للمؤشر بتكوين فترة مؤشر ستوكاستيك. و K التباطؤ، وعادة ما نترك هذا في ثلاثة (3)، هذه هي القيمة الافتراضية. عندما جاء المؤشر لأول مرة كان هناك سريع ستوشاستيك وبطء مؤشر ستوكاستيك، إذا كنت تستخدم قيمة واحدة (1) انها & # 8217؛ ق ستكون سريعة، ثلاثة (3) هي القيمة العادية. والفترات D هي فترات خط D٪ وهو المتوسط ​​المتحرك ل K. لذلك دعونا رسم هذا المؤشر، ونحن نرى أن المؤشر يتأرجح حول مستوى خمسين (50). القيمة الدنيا هي صفر (0) والقيمة القصوى هي مائة (100). واعتبر أنه في ذروة البيع في المستوى العشرين (20) وأدناه وشراء مبالغ فيه عند المستوى الثمانين (80) أو أعلى. الخط الأخضر الذي نراه هنا هو خط٪ K والخط الأحمر هو خط٪ D.
دعنا نرى كيف يمكنك استخدام مؤشر المؤشرات في الأسواق وتريند، إذا كنت لا تعرف ما هو نطاق أو اتجاه السوق يمكنك التحقق من الحلقة 7 أن يفسر هذه المفاهيم. إن الإشارات الأولى والأكثر وضوحا التي تحصل عليها من مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور هي تحديد مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع كما أوضحت قبل أن تعتبر ذروة الشراء فوق الثمانين (80)، وتشبع في البيع أقل من عشرين (20). لا يمكنك أن تكون التداول كل هذه الإشارات بشكل عشوائي. عليك أن تتداول الإشارات في السياق. وهذا يعني أن عليك أن تثبت أن السعر لا يفعل أي أدنى مستوياته المرتفعة أو أعلى مستوياته لأن الذهاب قصيرة وطويلة مع مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع يعمل بشكل أفضل في المدى. لذلك دعونا نعود إلى كترادر، في هذه الحالة في الرسم البياني يوروس نرى أن السعر حاليا لا يجعل أي أدنى مستوياته المرتفعة أو أعلى مستوياته حتى انها لا تتجه انها تتأرجح فقط. حتى باستخدام المذبذب أنا ذاهب للاحتفال مستوى ثمانين (80) ومستوى عشرين (20) بالنسبة لك، ل منطقة ذروة الشراء و ذروة البيع انها & # 8217؛ ق ستكون استراتيجية جيدة للاستخدام. لذلك ترى أنك يمكن أن تذهب قصيرة هنا، انها & # 8217؛ النظر في ذروة الشراء نحن & # 8217؛ الذهاب للحصول على المال، يمكننا أن نذهب طويلا هنا مرة أخرى نحن & # 8217؛ إعادة كسب المال، وهنا لدينا إشارة قصيرة أخرى مرة أخرى نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لكسب المال، إشارة طويلة نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لكسب المال. ترى كل هذه الإشارات ناجحة جدا إذا كان السعر لا تتجه. لا يوفر المؤشر طريقة لوضع وقف الخسارة الخاص بك حتى تتمكن من استخدام خطر لمكافأة نسبة أو يمكنك استخدام أي طرق وقف الخسارة الأخرى عند وضع أوامر. كما أنه من المنطقي استخدام الشموع اليابانية عند استخدام أي نوع من الإستراتيجيات العكسية مثل هذه الإستراتيجية التي نستخدمها الآن على سبيل المثال يمكنك الانتظار عندما يتجاوز السعر ثمانين (80) أو أقل من عشرين (20)، يمكنك الانتظار لبعض الانعكاسات التي تؤكد مع الشمعدانات اليابانية مثل المطارق التي تراها هنا أو أي شيء من هذا القبيل. إذا لم تكن معتادا على شمعدان الفوركس، فسوف نراقب الحلقة 9. ومع ذلك، إذا ثبتت أن السوق تتجه، حتى إذا كان هناك أدنى مستوياته وأعلى مستوياته المرتفعة على سبيل المثال في اتجاه صعودي "لا يفترض أن يكون اتخاذ جميع إشارات المؤشر أنت فقط، يجب أن يكون فقط اتخاذ جميع الإشارات التي هي مع اتجاه الاتجاه.
لذلك دعونا نعود إلى كترادر ​​حيث وجدت الاتجاه هنا، وهذا هو، ونحن تحديد اتجاه من قبل أنه & # 8217؛ ق قمم أعلى وأعلى مستويات أعلى حتى يكون لدينا اتجاه صعودي نرى هنا. في هذه الحالة نحن عادة، نحن & # 8217؛ سوف تتخذ إلا إشارات التي تذهب مع اتجاه الاتجاه لأن السعر هو ما يصل نحن لا نريد أن نأخذ الإشارات العكسية لأننا ذاهبون إلى أن يكون التداول ضد الاتجاه وهناك احتمال كبير جدا أننا سوف تخسر المال، وحتى أيضا إذا فزنا أننا لن يكون هناك الكثير من النقاط. لذلك في هذه الحالة يجب أن نأخذ هذه الإشارة وهذه الإشارة أو هذه الإشارة، هذه الإشارة، كل تلك الإشارات سوف تكون ناجحة لأنها في الاتجاه، مع اتجاه الاتجاه. وهناك طريقة أخرى لاستخدام المذبذب العشوائي الذي ليس مشهورا جدا لكنه ناجح جدا من خلال التآمر اثنين (2) مذبذبات مع فترات مختلفة. واحدة من المذبذبات "تعطيك لتعطيك الاتجاه العام للاتجاه وغيرها من مذبذب سيكون هو واحد كنت تستخدم لإدخال الإشارات الخاصة بك.
دع & # 8217؛ ق العودة إلى كترادر ​​حيث أنا ذاهب لتظهر لك بالضبط ما أعنيه. لدينا هنا أول مذبذب ستوكاستيك الذي رسمناه، واحد مع الفترات الافتراضية لذلك ما نحن & # 8217؛ إعادة القيام به هو أننا & # 8217؛ و رسكو؛ ليرة لبنانية لرسم واحد أكثر ستوكاستيك، هذا واحد سيكون له فترات عالية. أنا ذاهب لوضع مائة وخمسين (150) ل K وخمسة وسبعين (75) ل D ثم ما سأفعله هو أنا ذاهب لإزالة خط K تماما ونحن & # 8217؛ الذهاب للاحتفال مستوى خمسين (50)، حتى هنا هو مستوى خمسين (50). لذلك ما نقوم به الآن هو لدينا واحد كبير، واحد مع مائة وخمسين (150) فترات مما يتيح لنا الاتجاه العام للاتجاه. السوق قد لا يكون التداول في كل وقت لكنه يعطينا حتى أدنى منحدر انها & # 8217؛ ق الذهاب الى تبين لنا. والمؤشر الآخر يستخدم أيضا لإدخال الإشارات لذلك على سبيل المثال هنا نرى أن هذا المؤشر الكبير واحد فوق خط 50 (50) وهذا يعني أن اتجاهي طويل لذلك ما أقوم به هو ذاهب إلى واحد صغير، واحد سريع وأنا فقط الحصول على إشارات طويلة مثل هذا واحد، هذا واحد، هذا واحد وأنا ناجحة لأنني التداول مع الاتجاه العام للاتجاه. ثم مرة أخرى عندما يذهب قصيرة مرة أخرى أفعل الشيء نفسه، والآن ذهبت أقل من خمسين (50) خط حتى أتمكن من الحصول على جميع الإشارات القصيرة ومرة ​​أخرى أنا ذاهب إلى أن تكون ناجحة. لذلك هذا هو نظام التداول لطيفة، وخاصة لأولئك منكم الذين لديهم صعوبات تحديد الاتجاه.
الطريقة الأخيرة لاستخدام مؤشر ستوكاستيك هو اكتشاف الاختلاف الذي هو الطريقة الأكثر شعبية، و # 8217؛ في الواقع السبب في خلق الخالق المؤشر في الغالب لاكتشاف التباعد. لذا، دعنا نعود إلى كترادر ​​حيث سأعرض لك، سنقوم باستخدام مؤشر ستوكاستيك الصغير هنا، لذا دعونا نزيل المؤشر الكبير، والسماح للمؤشر الكبير بالضغط على X زر وإزالته. يحدث الاختلاف عندما يكون السعر يسير باتجاه معين ولديه ميل معين، على سبيل المثال هنا السعر يسير، لديه منحدر والمؤشر لديه المنحدر المعاكس. دعنا نزيل الخط K لأننا نستخدم الخط D لاكتشاف الاختلافات وكما ترون هنا، فإن السعر يقوم باستمرار بارتفاع أعلى، إلا أن المؤشر لا يحقق أعلى مستوياته لأنه سيؤدي إلى الانخفاض خاصة في هذه النقطة هنا بالضبط السعر هو الذهاب الى نفس المستوى، ولكن المؤشر يبدأ الذهاب منخفضة حتى يكون لدينا المنحدر المعاكس لذلك فمن المنطقي أن تذهب قصيرة. كنت بقعة ل ديفرجنسس بعد الاتجاه لأن الاختلافات تستخدم لعكس ذلك في هذه الحالة يمكننا أن ندخل قصيرة، ونحن & # 8217؛ إعادة كسب المال، مرة أخرى نفس الشيء هنا ثم السعر هو القيام بانحدار هبوط، انها & # 8217؛ s تراجع مرة أخرى المؤشر يظهر تباينا آخر في هذه البقعة، انظر السعر آخذ في الارتفاع، والمؤشر، والثمن هو النزول والمؤشر آخذ في الارتفاع حتى نتمكن من إدخال طويل هنا مرة أخرى نحن & # 8217؛ بعض المال.
في هذا الفيديو تحدثنا عن ستوكاستيك مذبذب وأظهرت لك كيفية استخدامه في التداول الخاص بك، وكيف أنه يحسب. وعادة ما نستخدم مؤشر ستوكاستيك للحصول على مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع، لنبض الاختلافات ونحن نستخدمها، ونحن مؤامرة ذلك مرتين (2) مرات للعثور على الاتجاه العام للاتجاه.
في مقاطع الفيديو التالية نحن & # 8217؛ سوف نتحدث عن المؤشرات التي أنشأتها لاري ويليامز أو ربما نحن & # 8217؛ ذاهب للقيام مذبذب الزخم. إذا كنت تعجبك هذا الفيديو فلا تنسى الاشتراك وإذا كنت تريد مشاركته مع أصدقائك. شكرا للمشاهدة.
فيديوهات اكثر.
الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد) - تعلم كيفية تداول الفوركس مع كترادر ​​- الحلقة 18.
إليوت موجة نظرية دروس - تعلم لتداول الفوركس مع كترادر ​​- الحلقة 19.
تحذير المخاطر: إن تداول العقود مقابل الفروقات، التي هي منتجات مستدانة، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع استثماراتك. انها ممارسة جيدة لا تستثمر أكثر مما كنت على استعداد للجزء معها. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر المرتبطة تداول العقود مقابل الفروقات أوتك وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. لذلك، تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يصعب فهم المنتج وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
ماكسفكس هو اسم تجاري لشركة توبكس المحدودة، التي تم تسجيلها كشركة استثمار قبرص (سيف) ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 138/11 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد).

تشعب.
تداول الفوركس الاختلاف هو مفهوم واستراتيجية التداول التي توجد في جميع الأسواق تقريبا. وهو مفهوم العمر القديم الذي تم تطويره من قبل تشارلز داو وذكر في داو تينيتس له. لاحظ داو أنه عند ارتفاع مؤشر داو جونز للصناعات إلى مستويات قياسية جديدة، فإن مؤشر داو للنقل يميل إلى تحقيق مستويات قياسية جديدة أيضا، وعندما سجل مؤشر الصناعات انخفاضا جديدا، فإن مؤشر النقل سوف يحذو حذوه أيضا. هذا هو لأنه عندما الإنتاج الصناعي مرتفع، النقل يستخدم أكثر لشحن البضائع. وخلال فترات الركود أو التباطؤ، عندما ينخفض ​​الإنتاج، سوف ينخفض ​​النقل أيضا. (اقرأ المزيد عن دوثري / تحميل الكتب الإلكترونية عن نظرية داو)
الأهم من ذلك كله عندما اكتشف داو أنه عندما كان هناك اختلاف بين الاثنين، فإنه قدم تغييرا محتملا في الأسواق. على سبيل المثال، عندما حقق مؤشر داو إندستريالز ارتفاعات جديدة، وعندما فشل مؤشر النقل في تحقيق ارتفاع، أشار إلى وجود بعض التناقض. وشكل هذا الأساس لنظرية الاختلاف التي سرعان ما تطورت إلى نظام تجاري من تلقاء نفسها.
لذلك، في سياق أسواق الفوركس، عندما السعر يجعل رقما قياسيا جديدا، يجب أن مذبذب أيضا جعل مستوى عال جديد. أو عندما تكون الأسعار منخفضة جديدة، فإن المذبذب ينبغي أن يحقق مثاليا أدنى مستوى جديد. عندما يكون هناك تناقض بين السعر و مذبذب يتم تحديد الاختلاف.
مؤشرات لاستخدامها للتجارة التباعد.
ولتبديد الاختلافات في أسواق الفوركس، يتم عادة مقارنة السعر مع مذبذب. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا ما يلي:
من أجل الوضوح، سنشرح في هذه المقالة مفهوم التباعد التجاري باستخدام مؤشر القوة النسبية (14).
ويمكن رصد الاجهزة التجارية التباعد في أي أطر زمنية وتصنف إلى نوعين رئيسيين.
ويقدم الجدول أدناه موجزا موجزا لموجز الاختلافات المختلفة وما تمثله.
تظهر الرسوم البيانية أدناه كيف يمكن تداول كل من الاختلافات:
يظهر الاختلاف الهبوطي في الرسم البياني أعلاه مع ارتفاع السعر، ولكن مؤشر القوة النسبية يجعل أدنى مستوى. موقف بيع عند المقاومة الصغيرة قبل ارتفاع مع توقف عند ارتفاع الأخيرة استهداف انخفاض شكلت خلال التباعد يظهر احتمالا كبيرا احتمال التجارة.
يظهر الرسم البياني الصاعد أعلاه السعر مما يجعل انخفاض أدنى في حين أن مؤشر القوة النسبية يجعل منخفضة أعلى. موقف طويل يمكن إدخالها في الجزء العلوي من ترتد بعد انخفاض الثاني يتم مع توقف عند أو تحت أدنى مستوى الثاني مع الهدف إلى ارتفاع شكلت خلال الاختلاف.
يظهر الرسم البياني أعلاه اختلاف هبوطي مخفي حيث أن السعر يجعل ارتفاعه منخفض ومؤشر القوة النسبية أعلى. يحدث الاختلاف الهبوطي الخفي في اتجاه هبوطي واستمرار إشارات. لذلك، يمكن اتخاذ مواقف قصيرة على انخفاض شكلت خلال التباعد للتجارة في اتجاه هذا الاتجاه.
يظهر الرسم البياني أعلاه الاختلاف الصاعد الخفي. السعر يجعل منخفضة أعلى، في حين أن مذبذب يجعل انخفاض أدنى. شراء على كسر من ارتفاع طفيف السابق مع توقف بالقرب أو أدنى من الثاني انخفاض السعر يوفر تجارة جيدة المخاطر / مكافأة، واستهداف ارتفاع السابقة التي تم تشكيلها.
التباعد التجاري - بعض النقاط الهامة.
التبادل التجاري سهل ويمكن تداوله في أي إطار زمني. ويمكن استخدامه مع ماسد، رسي أو أي مذبذب آخر لهذه المسألة. للحصول على أفضل تحليل في التباعد التجاري، ينصح باستخدام المخطط الخطي، خاصة عند استخدام مؤشر القوة النسبية، ومن الأسهل اكتشاف الاختلافات. الشمعدانات أو الرسوم البيانية شريط ليست مثالية أنواع المخطط لاستخدامها مع التباعد التجاري بسبب الفتائل. يمثل الرسم البياني للخطوط أسعار الإغلاق، وهو ما يتتبعه مؤشر القوة النسبية (أو أي مذبذب آخر). ولذلك فإن المخططات الخطية هي أفضل لتحديد فرص التباعد التجاري.
عند التداول مع الاختلافات، أبدا اتخاذ موقف في ارتفاع أو أدنى، ولكن على مستويات الدعم / المقاومة الفورية. في معظم الحالات، سوف تستمر الأسعار في محاولة أخرى لجعل منخفضة أو عالية، والتي عادة ما يتم من قبل السوق للبحث عن أي توقف التي وضعها التجار في وقت مبكر الذين يرغبون في الحصول على المزيد من النقاط من الصفقات التباعد بهم.
مثيرة للاهتمام، بالضبط نفس الوضع مع اليورو نزد في الوقت الراهن، واسمحوا & # 8217؛ انظر كيف اتضح.

No comments:

Post a Comment