Thursday 1 March 2018

تعلم كيفية تداول نقد العملات الأجنبية


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


تعلم تداول فوريكس مراجعة.


مزايا.


سلبيات.


تعلم إلى فوريكس يجعل الوصول إلى المعرفة التي تم جمعها من المكاسب و [رسقوو]؛ المتخصصين، لمساعدة المستثمرين الجدد في طريقهم من خلال سوق الفوركس. الجانب الأكثر أهمية فيما يتعلق بالبرنامج هو أنه يمكن الوصول إليه على الفور تقريبا.


كل واحد يجب القيام به للحصول على الوصول إلى تعلم التجارة الفوركس هو لملء النموذج على الانترنت المتاحة في الموقع الرسمي وتأكيد الدفع. وبطبيعة الحال، مطلوب الوصول غير المحدود إلى الإنترنت. عند التسجيل، يتم توفير المستخدم اسم المستخدم وكلمة المرور، من خلال البريد الإلكتروني، ويمكن أن تبدأ الدروس التداول.


بالطبع على الانترنت هو كبير جدا، كما أن لديه كل من التفسيرات والأمثلة، كل نظمت في أقسام مختلفة تجعل التعلم أكثر كفاءة. وتتعامل الدروس مع المصطلحات والأساليب الرئيسية التي يتعين تطبيقها في أسواق العملات، فضلا عن العوامل المحددة التي قد تؤثر على حركة الاستثمارات.


وتبلغ تكلفة البرنامج 99 دولارا، لمدة 60 يوما، وتشمل الوصول إلى 7 دروس عبر الإنترنت، فضلا عن حساب تجريبي قدره 50،000 دولار (أموال افتراضية) يمكن أن يستخدمها المتدرب لأغراض التعلم، أي تطبيق المعرفة المكتسبة حديثا على منصة مماثلة إلى واحد حقيقي. يتم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، وجميع المعاملات التي يتم تحويلها إلى الدولار الأمريكي. وبالتالي فإنه قد يصدر بطاقة رسوم إضافية للتحويل.


والميزة الرئيسية لنظام التسجيل هي أنه يتيح للمستثمرين التعلم متى رغبوا، وذلك ببساطة عن طريق الوصول إلى قاعدة البيانات. وتقدم للمشترين المحتملين فرصة معاينة الدروس، وأيضا على الموقع الرسمي. ويمكنهم أيضا استشارة مخطط بالطبع وعلى الرغم من عدم وجود الإصدار التجريبي المتاحة، كل من المعاينة والمخطط تثبت أنها مفيدة لأنها توفر الرسومات والتفسيرات فعالة.


المبالغ المستردة متاحة للعملاء غير راضين أيضا. يقدم مزود الخدمة كامل المبلغ حتى 15 يوما بعد وصول التنوب إلى قاعدة البيانات. يجب على العميل الاتصال بفريق الدورة التدريبية، عن طريق الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني، وتتطلب إعادة الدفع.


أفضل شيء في تعلم التجارة الفوركس هو أن العملاء راضون فعلا عن ذلك. ليس فقط أنها لا تقدم أي شخص تقريبا لقضايا الفوركس التسويق، لكنه يثبت مفيدة في تحسين تلك المهارات الاستثمارية. ومن المعروف عموما أن نسبة كبيرة من المستثمرين الجدد في سوق الفوركس يفقدون استثماراتهم بسبب افتقارهم للمعرفة. لذلك، قبل دخول السوق الحقيقي، ينبغي للمرء أن تنظر حقا في تناول البرنامج عبر الإنترنت التي تقدمها فريق كسب.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تعلم تداول الفوركس مراجعة الدورة.


بالطبع النتيجة: 3.25 من أصل 10.


هذا بالطبع المرتبة # 5 ضد جميع الدورات مراجعة.


تعلم إلى التجارة الفوركس بالطبع، التي تم إنشاؤها في الواقع من قبل النقد الاجنبى، ويتكون من سبعة دروس. الدروس تغطي معظم الجوانب المتعلقة بتداول العملات الأجنبية أي من مفاهيم المستوى الأساسي مثل الكثير، والنقاط، وانتشار الخ إلى المستوى المتقدم الاستراتيجيات التقنية والأساسية.


وتستخدم الرسوم البيانية في بعض الأماكن، ولكن ليس كثيرا. وبالمثل، لم يتم العثور على الرسوم التوضيحية الرسوم البيانية، وخاصة تلك للمساعدة في شرح المفاهيم المعقدة. أثناء الذهاب من خلال الدورة، واجهنا بعض الإحصاءات غير صحيحة. فمثلا:


“ في 3،2 تريليون دولار في اليوم، الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم ”.


وفقا لبنك التسويات الدولية (بيس) فإن الحجم الإجمالي لسوق الفوركس هو 5.3 تريليون دولار في اليوم، وهو حقيقة معروفة جدا. وهذا يشير إلى أن الدورة هي عدة سنوات وليس تحديثها بانتظام.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة لديها حد زمني، ولم يتم توفير الوصول مدى الحياة. وبمجرد أن يصل هذا الحد، لن تتمكن من الوصول إلى المادة أو منطقة الأعضاء لفترة أطول.


يتم إعداد الدورة من قبل المحللين في السوق غين كابيتال GroupЂЂ ™ حتى لا يكون هناك مدرب أو معلمه على الموقع للرد على الأسئلة أو التفاعل مع المتعلمين شخصيا. وبالمثل، لا يوجد قسم خاص لتعليق السوق اليومي. وباختصار، بعد دفع ثمن الدورة المدفوعة، المتعلم سوف تحصل فقط على الوصول إلى الدروس السبعة.


كيف أحدث الدروس؟


ليس هناك طابع زمني على الدروس، ولكن بالنظر إلى الإحصاءات المذكورة في صفحات مختلفة، يبدو أن الدورة قديمة جدا (حوالي 4-5 سنوات).


الجودة & أمب؛ قيمة المحتوى المميز؟


لم نتمكن من العثور على أي شيء فريد أو وجود قيمة إضافية في المحتوى. وتتكون الدورة بأكملها من المعلومات التي يمكن العثور على كان مجانا على مواقع الفوركس المختلفة.


هناك قسم مسابقة في نهاية الدرس الماضي الذي يسمح للمتعلمين لاختبار معرفتهم. تم تصميم مسابقات مع مساعدة من الرسوم البيانية.


وصف أكثر تفصيلا للمواد الدورة.


وتتكون الدورة المدفوعة من سبعة دروس التي نحن سوف ليرة لبنانية تصف واحدا تلو الآخر:


ويتألف الدرس الأول من نظرة عامة على سوق الصرف الأجنبي والعملات والمفاهيم الأساسية.


نظرة عامة: نظرة عامة تتكون من تاريخ موجز لسوق الفوركس من عام 1944 إلى عام 2004.


العملات: مقدمة لأزواج العملات الرئيسية الستة ورموزها، وكيفية قراءة سعر العملة، والحركة في سعر زوج العملات.


أساسيات: يفسر مختلف مفاهيم المستوى الأساسي مثل الكثير، والنقاط، والنقاط القيم، وشراء & أمب؛ سيل، بيد & أمب؛ نسأل وانتشر.


يناقش الدرس الثاني مختلف الجوانب المتعلقة بالشراء والبيع في سوق الفوركس.


وضع أمر: يشرح أنواع مختلفة من الطلبات، انتهاء الصلاحية، والأمثلة وغيرها من المفاهيم المماثلة.


الربح & # 038؛ الخسارة: يتم مناقشة حساب الربح والافتراضات في هذا القسم بمساعدة المخططات والأمثلة.


الهامش: يشرح مفهوم الهامش، حسابه ومتطلباته بالتفصيل.


الدرس الثالث هو كل شيء عن الرسوم البيانية. فإنه يناقش أنواع مختلفة من الرسوم البيانية وأنماط مختلفة.


الرسوم البيانية: يشرح ثلاثة أنواع أساسية من المخططات التي هي المخططات الشريطية، والرسوم البيانية الشمعدان ومخططات الخط. كما يتم تضمين أهمية أنماط الرسم البياني المختلفة في هذا القسم.


شريط الرسم البياني أنماط: يناقش مختلف أنماط الرسم البياني شريط مثل رئيس & # 038؛ والكتفين، قمم مزدوجة وقيعان، والأعلام، والمثلثات، والثغرات.


أنماط الشمعدان: يتم مناقشة ثمانية أنواع من أنماط الشمعدان التي هي دوجي، مطرقة، شنقا الرجل، وإطلاق النار نجم، الملقط، هاراميليس ™ ق، ونمط تجتاح في هذا القسم.


ويناقش الدرس الرابع أساليب عمل الأسعار المختلفة واستخدام المؤشرات الفنية المختلفة.


المفاهيم الأساسية: يشرح المفاهيم الأساسية المتعلقة بالتحليل الفني مثل الدعم & # 038؛ والمقاومة، والنقاط المحورية، والأسواق تتجه، والأسواق تتراوح.


المؤشرات الفنية: يتحدث عن المؤشرات الفنية المختلفة، وتراكب الرسم البياني، والدراسات الرسم البياني.


تراكب الرسم البياني: يتم مناقشة خطوط الاتجاه، والقنوات، والمتوسطات المتحركة، وبولينجر باند، و فيبوناتشي ريتراسيمنت و بارابوليك سار في هذا القسم بالتفصيل.


دراسات الرسم البياني: هذا القسم يحتوي على شرح مفصل على مؤشرات التذبذب، ماسد، الزخم، مؤشر القوة النسبية، ومؤشر ستوكاستيك.


الدرس الخامس هو كل شيء عن التحليل الأساسي؛ فإنه يناقش مختلف الإصدارات الأساسية والمؤشرات الاقتصادية بالتفصيل.


المؤشرات الأساسية الرئيسية: تفسر فروق أسعار الفائدة وفوارق معدل النمو والتأثيرات السياسية والأحداث الجيوسياسية وأسعار السلع الأساسية والاندماج & # 038؛ الاستحواذ.


المؤشرات الاقتصادية الأخرى: تناقش بعض المؤشرات الاقتصادية المتنوعة مثل معدل البطالة ومبيعات التجزئة والإنتاج الصناعي ومؤشر أسعار المستهلك وما إلى ذلك.


نصائح حول التداول مع الأساسيات: بعض النصائح المفيدة حول كيفية تداول الإصدارات الاقتصادية والأحداث الأساسية.


هذا الدرس هو حول تداول الفلسفة وإدارة الأموال التي قد تعظيم الأرباح في التداول.


فلسفة التداول: يشرح كيفية جلب الانضباط في التداول، وكيفية التجارة الأسواق العصرية وتتراوح، وقطع الخسائر الخاصة بك وغيرها من المفاهيم المماثلة.


إدارة األموال: تتم مناقشة بعض الجوانب الهامة جدا في إدارة األموال مثل مخاطر رأس المال، وجني األرباح، وأوامر وقف الخسارة، وإدارة الهامش في هذا القسم.


في الدرس النهائي، يتم الانتهاء من الدورة بأكملها مع بعض الأمثلة العملية والاختبارات.


إدارة النظام: يشرح، مع مساعدة من الرسوم البيانية والأمثلة، وكيفية تقليل الخسائر من خلال إدارة النظام.


اختبار المعرفة الخاصة بك: هذا هو قسم مسابقة التي تسمح للتجار لاختبار معرفتهم بعد الذهاب من خلال الدورة بأكملها.


وبالنظر إلى نوع وجودة المحتوى، ونهج شرح الأمور، فإن الدورة العامة تبدو أقل من المتوسط.


تكلفة الدورة هي أيضا عالية جدا بالمقارنة مع الدورات المدفوعة الأخرى التي هي أفضل بكثير من حيث جودة وطبيعة المحتوى.


كما يفتقر بالطبع التعلم إلى التجارة-الفوركس إلى استخدام الوسائط المتعددة مثل الصوت والفيديو وملفات بدف والعروض وما إلى ذلك، والتي قد تسمح للمتعلمين لتذكير أنفسهم من المفاهيم حاليا.


وبالمثل، فإن أخبار السوق اليومية وأقسام المناقشة (التي قد تساعد التجار لطرح الأسئلة إذا فشلت في فهم أي مفهوم) غير موجودة.


وأخيرا، فإن الإطار الزمني المحدود للوصول إلى الدورة يعني هذا لن تكون مناسبة ل أنيونك تريد فترة أطول من الوقت للدراسة.


ليرنتوراديثماركيت (نيال فولر) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ليرنتوراديثماركيت (نيال فولر) في منتدانا.


ليرنتوراديثماركيت (نيال فولر) الملف الشخصي المقدمة من نيال فولر، 22 يناير 2014.


تعلم التجارة السوق هو بلوق من المهنية الفوركس التاجر نيال فولر. ويعتبر على نطاق واسع & لسو؛ السلطة و [رسقوو]؛ على سعر العمل التداول. بعد بدء بلوق له في عام 2008 أصبح واحدا من الأكثر توجها على نطاق واسع الموجهين التداول الفوركس في العالم مع القراء الشهري لأكثر من 250،000 التجار عبر 50 + بلدا. تعلم المزيد عن نيال فولر هنا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد كنت عضوا في خدمة نيال (عضوية مدى الحياة) منذ عام 2012. لقد عدت إلى مواده (التي يتم تحديثها باستمرار). كل ما يمكنني قوله هو أن المزيد من الخبرة لدي التداول في الأسواق، وأكثر أرى نيال & # 039؛ s التدريس ليكون النهج الأكثر إيجازا والمهنية لأرباح متسقة في السوق.


مرحبا، أنا لست كاتبا، لذا يرجى أن يغفر بلدي عدم القدرة على التعبير عن مدى شعوري حول هذا المكان، جعل المؤمن من لي.


نيال هو المعلم الأكثر صادقة في شبكة الإنترنت، وفي وقت قصير جدا جعل الفائز من هذا التاجر المتواضع.


فهم كبير للعمل السعر وأود أن أوصي بشدة هذه الخدمة. أيضا نيال مفيد جدا مع أي أسئلة شخصية ويستجيب ل s على وجه السرعة. أنا.


"رحلة العمر"


بالنسبة لأولئك الذين تفكرون في تداول الفوركس، سوف تحتاج إلى الحصول على الحق في القطار، لذلك سوف تحتاج إلى النظر إلى أبعد من موقع على شبكة الانترنت اسمه "ليرنوتراديثماركيت، لماذا؟ حسنا عندما بدأت لأول مرة على الطريق ط كان يطير أعمى وجدت جميع أنواع الناس والشركات التي تقدم التدريب ما أعرفه الآن رسوم رسومية و بولكراب (بالنسبة لي أن كان & جنيه؛ 2000+ ليوم واحد !!) ببساطة أنهم كانوا لسرقة لي أعمى، وإذا كنت أيضا تبدو على شبكة الإنترنت وفي المكتبات سوف ترى الناس والشركات نظم الخيال من شأنها أن تجعلك مليونيرا في 5 دقائق؟ حسنا إذا كانت تلك هي الحالة ثم لماذا لا يجلسون على جزيرة صحراوية يحتسي بينا كولاداس؟ حتى نصيحتي لك هو ، وهذا سيوفر لك وجع القلب وتسليط الأحمال من المال والادخار، لا تندلع.


بدلا من ذلك لدي 20/20 خطوة بعد الظهر من شأنها أن تجعلك تاجر ناجح وهذا هو، وتحقق من الموقع ل "لتم والرجل الذي يدير الأعمال نيال فولر ونرى ما أتحدث عنه.


إذا كنت أو على وشك استثمار وقتك الثمين جدا في تعلم تداول الفوركس سوف ترغب في "يبقيه بسيط" لذلك دفع الانتباه.


1) سوف للحصول على دفع صغيرة جدا ومرة ​​واحدة الحصول على خدمة مدى الحياة، ودعم، وقيمة مثل أي دولة أخرى،


2) سوف تحصل على برنامج التدريب عبر الإنترنت التي هي بسيطة لمتابعة والتعلم في وتيرة الخاصة بك،


3) سوف تحصل على البريد الإلكتروني وعلى خط دعم الأعضاء لإبقاء لكم على الطريق الصحيح،


4) سوف تحصل اليومية والإسبوعية المهنية إعداد المشورة التجارية التي تستخدمها بمسؤولية وبناء على تقدير الخاصة بك،


5) سوف تحصل على الحس السليم، بالمعلومات والتدريب المهني المواد التي يمكن تدريب الألغام الخاصة بك للتفكير مثل التاجر،


6) سوف تتعلم قراءة الرسوم البيانية الفوركس دون أي مؤشرات، وسوف تكون قادرة على التجارة بنجاح مع الثقة الكاملة ودون الحاجة إلى سترة الحياة أو المظلة.


وأخيرا، هناك منتديات على الانترنت لمساعدتك في عملية لتصبح ناجحة.


لقد كنت عضوا الآن لمدة ست سنوات ولم ينظر إلى الوراء أبدا (إلى الأمام فقط). نيال هو معلمه الشخصية التي هي مكرسة لضمان كل عضو لديه الحق في التدريب والدعم اللازم للنجاح، وقال انه هو المهنية تماما وما تراه هو ما تحصل عليه، لذلك يذهب قدما والتحقق من ذلك، نيال لديها أكثر من 19،000 أعضاء وأن لي يتحدث عن حجم الرجل. أيضا تحقق من يوتيوب و نيال قصة قصيرة لنجاحه.


حتى تقريب إذا كنت تريد أن تكون جيدة في شيء جدير بالاهتمام، وسوف تحتاج كما أقول أن تكون مسؤولة عن الإجراءات الخاصة بك ومعاملتها مثل وظيفة وبالطبع سوف تحتاج إلى انضباط كامل وصبر قديس.


ولكن كنت تقول لأنفسكم هو يستحق الاستثمار بلدي والوقت، أنت بيت، ويمكن أيضا أن تكون ممتعة وتحديا، لذلك التوقف عن النظر في مواد أخرى والحصول على الاشتراك للحصول على الحرية المالية المحتملة، لن تكون مخففة.


نيال فولر هو معلمه أن كل متطلع طموح يحتاج.


خدمات نيال المقدمة ممتازة! خدمة كبيرة، سعر عادل أنا أوصي به للغاية.


أنا مسجلة كعضو في لتم منذ عام 2015، لا بد لي من القول أنه هو الفرصة الوحيدة على شبكة الإنترنت لتعلم بجدية للقيام التداول؛


- هناك العديد من الموارد الحرة في بلوق ليرنوتراديثثماركيت مع العديد من المقالات المثيرة للاهتمام.


- إذا قمت بالتسجيل تحصل على بالطبع لديك نشرة إخبارية يومية مع الاستعراضات اليومية، وفقط هذا يستحق تكلفة عمر الدورة.


- منتدى ممتاز مع العديد من الموارد مثيرة للاهتمام.


- لديك العديد من الموارد والمواد ومقاطع الفيديو حول تعميق العمل السعر؛


تطبيق السلطة الفلسطينية إلى نيال فولر أنا جعلت 2016 60٪ كسب رأس المال، عظيم !!


لتم أعلى صفقة حقيقية التعليم فكس.


كنت قد تعلمت للتو أصعب طريقة ممكنة، أن الفوركس هو أسهل بكثير لتفقد كل شيء من جعل الدخل المستدام، وأنا يمكن أن يكون الإقلاع عن التدخين، ولكن بفضل عنادي بدأت بدلا من ذلك حفر الإنترنت للتعليم وقطع قصيرة لكسب المال.


كرد على صلاتي وجدت نيال & # 039؛ S الموقع، بدأت القراءة، ودراسة مقال واحد تلو الآخر.


بالطبع نفسه هو رائع تماما، فإنه يغطي بدقة كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل أن يكون التاجر.


لا تعمل على المدى الطويل.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment