Friday 2 March 2018

فكسسم إشارات الفوركس


إشارات التعليقات.


المزيد من الأخبار حول فكسم.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


أكثر الفوركس إشارات التعليقات.


هل تتداول نسخة أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية؟


لم يعد تداول العملات الأجنبية هو المجال الوحيد للرجال الذين يرتدون ملابس حادة في الطوابق التجارية الصاخبة. اقرأ أكثر.


هايلي الخيارات الثنائية روبوت الاستعراض - هل هو احتيال أو الروبوت ثنائي آمن؟


نود أن أعرض لكم على روبوت الخيارات الثنائية رفيعة المستوى. النظام هو شعبية إلى حد ما، في الغالب لأنه مصمم للعمل مع وسيط مشهور وندش]؛ أسيك التي تنظمها. يمكنك قراءة مراجعتنا الكاملة لهذا الوسيط هنا. اقرأ أكثر.


سيغنالزاموراي مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة الخيارات الثنائية الروبوت؟


سيغنالزاموراي هو نظام الخيارات الثنائية، الذي يدعي لكسب المال للأشخاص الذين يتبعون إشاراتها. ويأتي خالية تماما من التهمة، والتي يبدو على الفور مريب. في هذا الاستعراض سوف تعطي تقييمنا صادقة للنظام. اقرأ أكثر.


كوبيفس التغييرات الحد الأدنى لمتطلبات الودائع لحسابات تداول العملات الأجنبية.


وقد تم تغيير مبلغ الحد الأدنى للإيداع المطلوب من قبل المستخدمين من كوبيفس، خدمة التداول الاجتماعي من وسيط الفوركس روبأوفوريكس للتجار الذين خلق العروض والمستثمرين الذين يشتركون فيها، وقال كوبيفس يوم الثلاثاء. ودخلت التغييرات حيز النفاذ في 24 تشرين الثاني / نوفمبر. اقرأ أكثر.


كجي فريزر تطلق منصة التداول الاجتماعي إيوندو في سنغافورة.


اعلنت شركة كجي فريزر للاوراق المالية ان شركة كجي فريزر سيكيوريتيز التي تديرها تايوان تطلق في سنغافورة منتجا جديدا، وهي شركة كجي كونتراكس، التي تستخدم منصة ترادهوب لتداول البطاقات البيضاء في ايوندو. كجي هو أوليدو و رسكو؛ s العميل الأول في سنغافورة. اقرأ أكثر.


شبكة التداول الاجتماعي لم تعد كوبيفس تقدم حسابات سنوية للتجار.


وقد قامت شركة روبأوفوريكس التي تتخذ من قبرص مقرا لها بتغييرات كبيرة في ظروف نظام كوبيفس الذي تعمل به، كما أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع. وقد توقف نظام كوبيفس، المتاح لكل من المستثمرين والتجار، عن تقديم حسابات متوسطة للتجار. اقرأ أكثر.


إتورو: لم يعد تجار المخاطر العالية متاحا للنسخ.


أعلنت إتورو، أكبر شبكة استثمار اجتماعي في العالم، عن خطوات هامة في جهودها الرامية إلى خفض المخاطر من خلال تشجيع التجارة المستدامة والمسؤولة عبر أعضائها وتعزيز الأرباح على المدى الطويل. اقرأ أكثر.


شبكة التجارة الاجتماعية أيوندو يرفع 6 ملايين فرنك سويسري في التمويل.


في سياق خطط التوسع الدولية، مع التركيز على آسيا أعلنت مجموعة أيوندو اليوم أنها تلقت 6 ملايين فرنك سويسري إضافية من التمويل من قاعدة المساهمين الحالية، بقيادة مجموعة الأسهم الخاصة ومقرها سنغافورة لومينور كابيتال. اقرأ أكثر.


شركاء سبوتوبتيون مع زولوتريد لتوفير إشارات الخيار الثنائي.


سبوتوبتيون، أكبر مزود منصة الخيارات الثنائية في العالم، تعلن عن الشروع في مشروع ينتظر بشكل جيد للإشارات من خلال الشراكة الحصرية مع موقع التداول نسخة زولوتريد. اقرأ أكثر.


شبكة التداول الاجتماعي كوبيفس متاحة الآن في 12 لغة.


في بداية العام، أعلن روبأوفوريكس، وسيط الفوركس المبتكر في نيوزلندا وقبرص، عن كوبيفس، شبكة التداول الاجتماعي. في البداية كانت الشبكة متاحة باللغة الروسية فقط، ولكن اعتبارا من الأسبوع الماضي وسعت بصمتها الجغرافية والآن كوبيفس. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فكسم سسي: إشارة الفوركس للتداول تحول محتمل في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


للحصول على معلومات عن صندوق فكسم المدارة التي تستفيد من سسي، يرجى مراجعة صندوق الثقة لدينا على: فكسماناجيدفوندز أو الاتصال +1 646-432-2968.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فسم قم بزيارة الموقع.


فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.


فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2014.


شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي السيولة في الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


سرق هؤلاء المحتالين أموالي. أودعت $ 100.00 أوسد لفتح حساب.


عندما طلبت استرداد الأموال، قالوا إن حسابي أغلق بميزان صفري.


قيل لي كل من أموالي ذهبت إلى الرسوم التي يتقاضاها فكسم.


أنا في الهند، آم فكسم حساب جديد عجب كامل خدمات العملاء مع دعم. شكرا لكم.


كيف فكسم الغش عملائها.


فقدت حوالي 55 ألف جنيه في الشهرين الماضيين. عندما بدأت، جعلت حوالي 25،000 الربح ولكن عندما كنت تخطط لسحب عاصمتي أن الوقت قد حدث وفقدت عاصمتي وجميع الأرباح في يومين.


فكسم هي شركة المراوغة، وفي بعض الأحيان أنها تخلق تقلبات السوق من قبل أنفسهم، على سبيل المثال إذا كان الدولار / الجنيه الاسترليني ينخفض ​​بمقدار 10 نقطة، فإنها تخلق تقلبات اضافية الاصطناعي بنسبة 90 أو 100 نقطة أخرى أسفل بحيث أي شخص لا يراقب حساباتهم 24 ساعة أنها يمكن أن تفقد 100٪ من حقوق الملكية، حتى لو كان لديك هامش 90٪ لا يزال أموالك في خطر وفي أي وقت يمكنك أن تفقد أموالك.


لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق الربح على منصة فكسم كما أنها سوف تسقط عمدا لكم في المكالمات هامش أو خلق التقلبات الاصطناعية. إذا قمت بتقديم أي شكوى التي لن تساعد على الإطلاق كما قسم التدقيق الخاص بك وسوف الرد عليك نفس أننا قد راجع قضيتك وليس من الخطأ من جانبنا الخ


وأعتقد أننا جميعا الذين هم عميل فكسم في المملكة المتحدة يجب أن تكون موحدة ومواءمة لدينا متوافقة مع فكا معا بحيث لا بد من هذه الشركة المراوغة لاسترداد أموالنا التي قد خدعنا وتأخذ من جيبنا.


فتحت حساب تداول مع فكسم، وقدم وديعة 1800 $ ثم حقق ربحا ما يقرب من 2،700 $. وبعد ذلك أمرت بسحب رأس المال الرئيسي (1800 دولار) وكان الانسحاب ناجحا.


ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.


بعد أن تم إخطاري من خلال أن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى هذا اليوم تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب الأموال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.


لقد تم مراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.


(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)


المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.


تم إغلاق بعض من عمليات بلدي قبل أن تصل إلى وقف الخسارة، ورأيت كيف بعد السوق اختيار الطريقة كانت بلدي أخذ الربح.


مشكلة مع شركة الوساطة فسم.


والدورة الآسيوية، والدورة الأمريكية.


التعامل مع القرص وليس قرص التعامل ولا ينطبق ما تم الاتفاق عليه في العقود مع العميل وهذا عيب في شروط العقد.


في 28/04/2017 قدمت شكوى إلى الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة (فكا)


1 - جميع ودائعي مع الشركة منذ بداية فتح حسابي.


2 - فوائد كاملة من المبلغ.


3- التعويض عن الوقت المفقود دون أي فائدة.


4- تعويض التعويض الأخلاقي بسبب الضغوط النفسية والمادية التي تكبدتها بسبب الخسائر المتتالية التي سببتها الشركة عمدا.


أنا أعرف لماذا بلدي ستوبلوس دائما الحصول على ضرب ليلا. راجعت الرسوم البيانية للوسطاء الآخرين وأنه من الواضح أن السلطة المالية الأمريكية توقفت فكسم من العمل في الولايات المتحدة لسبب غووود. لأن فكسم هو الاحتيال وحيلة كبيرة.


لقد خدع تحت اسم فكسم من خلال الرجل الذي يمثل نفسه كممثل لهم و مزورة عقد مع بلدي توقيع وهمية أن فكسم أذن بشكل غير قانوني إلى أكثر من تهمة لي عمولة. على الرغم من أنني قدمت لهم البراهين والاعتراف بأن قيمتها تقريبا 70K من العمولة قد نقلت إلى هذا الرجل. انهم لا يزالون يرفضون دفع لي العودة اللجنة! الغش المطلق!


لقد طبقت في البداية لفتح حساب. تشعر بعدم الارتياح أعلن لي قيمتها على الانترنت كما كان الخيار الأول للتجارة بعد بعض ورش العمل. وسوف يرفضون الطلبات عندما يعلن تداول منخفض أقل من 100 دولار أمريكي. الضحك بصوت مرتفع.


سقطت على نفس فخ كما جفك وصفها بالتفصيل أدناه والعديد من المراجعين الآخرين كذلك. كنت قد فتحت حساب فكسم في المملكة المتحدة في عام 2012 ومولت مع 100 £، ولكن الحساب لم يكن حيا، لأنه لم يتم التحقق من قبل لي (أنا لم يرسل دليل على هوية الوثائق، الخ ..)، لذلك أنا واسن & # 039 ؛ t قادرة على استخدامه. تركت المال في الحساب. في عام 2017 قررت أن تحقق حسابي ومكان مع صندوق جديد، لدهشتي تم محو حسابي بعيدا وقد سرقت أموالي. أنها سرقة كما يمكن.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment