Sunday 7 January 2018

الزخم نيدير الفوركس


مؤشر الزخم شرح & # 8211؛ ما هو مؤشر الزخم؟


ذي & # 8220؛ مومنتوم & # 8221؛ مؤشر هو عضو آخر في & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ عائلة من المؤشرات الفنية. المبدع لمؤشر الزخم غير معروف، ولكن مارتن برينغ كتب الكثير عن المؤشر. وهو يحاول قياس الزخم وراء تحركات الأسعار لزوج العملات الأساسي على مدى فترة من الزمن. يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع وقوة الاتجاهات السائدة.


يتم تصنيف مؤشر الزخم على أنه & # 8220؛ أوزيلاتور & # 8221؛ نظرا لأن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم حول & # 8220؛ 100 & # 8221؛ خط الوسط، والتي قد تكون أو لا يمكن رسمها على الرسم البياني للمؤشر. ظروف التشبع في الشراء وشراء البيع وشيكة عندما يصل المنحنى إلى القيم القصوى أو الدنيا. إن إضافة المتوسط ​​المتحرك السلس مع المؤشر يحسن تفسير التغيرات الوشيكة في الاتجاه.


صيغة الزخم.


مؤشر الزخم شائع على برنامج التداول ميتاتريدر 4، وتسلسل صيغة الحساب ينطوي على هذه الخطوات المباشرة:


اختر فترة محددة سلفا & # 8220؛ X & # 8221؛ (القيمة القياسية هي & # 8220؛ 14 & # 8221؛، على الرغم من أن قيمة & # 8220؛ 8 & # 8221؛ أو & # 8220؛ 9 & # 8221؛ تميل إلى أن تكون أكثر حساسية)؛ حساب & # 8220؛ Close1 & # 8221؛ كما سعر إغلاق الشريط الحالي؛ حساب & # 8220؛ كلوزكس & # 8221؛ سعر الإغلاق & # 8220؛ X & # 8221؛ قبل الحانات؛ مومنتوم = 100 X (& # 8220؛ Close1 & # 8243؛ / & # 8221؛ كلوزكس & # 8221؛)


برامج البرمجيات تؤدي العمل الحسابي اللازم وإنتاج مؤشر الزخم كما هو موضح في الجزء السفلي من الرسم البياني التالي:


ويتكون مؤشر الزخم من منحنى متقلب واحد. سيضيف المتداولون أحيانا متوسط ​​متحرك سلس، كما هو موضح أعلاه في & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛، لتعزيز قيمة إشارات التداول. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ الخط هو الزخم، في حين أن & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ يمثل خط & # 8220؛ سما & # 8221؛ ل & # 8220؛ 14 & # 8221؛ الفترات. ينظر إلى الزخم على أنه & # 8220؛ الرائدة & # 8221؛ ، حيث تشير إشاراتها إلى أن التغيير في الاتجاه بات وشيكا. الضعف في المؤشر هو أن التوقيت ليس بالضرورة نتاج الزخم، والسبب في إرفاق & # 8220؛ تأخر & # 8221؛ المتوسط ​​المتحرك لتأكيد إشارة الزخم.


ويعتبر مؤشر الزخم بمثابة مقياس ممتاز لقوة السوق. وسيؤدي إعداد فترة أقصر إلى إنشاء مؤشر أكثر حساسية، ولكنه سيزيد أيضا من حدوث الثغرات وإمكانية زيادة الإشارات الخاطئة.


ستناقش المقالة التالية في هذه السلسلة حول مؤشر الزخم كيفية استخدام هذا المذبذب في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات الرسومية المختلفة التي يتم إنشاؤها.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


الفوركس الزخم التداول.


ما هو كل شيء؟


التجار الزخم هي مجموعة من الأفراد الملتزمين مع كل هدف واحد مشترك. لإتقان تقنيات التداول "الزخم" مع "الاتجاه". العضوية في المجموعة يوفر لك أدوات تعليمية قيمة مثل التسجيلات التجارية الحية، دروس الفيديو، ندوات كل أسبوعين ومنتدى.


ويقود المجموعة وتوجيه من قبل دارين دافيدس، تاجر ناجح الذي على مدى السنوات ال 8 الماضية درس وأتقن مفاهيم "الزخم التداول" باستخدام مقلاع والمال على الأرض (وزارة الخارجية) الاجهزة.


يرجى إلقاء نظرة على أسئلة وأجوبة لمزيد من المعلومات حول أسلوب التداول تدرس وتفاصيل بشأن تكلفة العضوية وشكل. يمكنك أيضا عرض موقع الويب القصير من خلال الموارد على العرض بمجرد أن تصبح عضوا.


مثال على تسجيل تجاري مباشر.


مثال على برنامج تعليمي.


كيف يمكنني الانضمام؟


الدخول إلى المجموعة ليس تلقائيا.


والخبر السار هو أنك لا تحتاج إلى سنوات من الخبرة التجارية للانضمام إلى التجار الزخم. ومع ذلك، فإننا نقبل فقط الطلاب الجادين والملتزمين في المجموعة ويقتصر حجم العضوية حاليا إلى 50. يرجى تسجيل اهتمامك وسوف دارين تكون على اتصال لترتيب دردشة غير رسمية لمعرفة ما إذا كانت خدماته وهذا النمط من التداول هي مناسبة لك .


الشهادات - التوصيات.


منذ أن كنت طالبا دارين، لقد تقدمت عشرة أضعاف كالتاجر. أنا مربحة باستمرار الآن. ثقتي في مكان مختلف تماما عند فتح التجارة. أنا مدين لهذا دارين وفي المقام الأول له تسجيلات التجارة الحية. مشاهدته التجارة الحية هو شيء أعتبر لا تقدر بثمن. هذه الاشياء هو مكوي الحقيقي. مشاهدة هذه الصفقات الحية تحرق الفروق الدقيقة في التداول السليم في عقلك. شيء لا يمكن للمدرب العادي القيام به باستخدام مخطط ثابت. لا يعني أن ندوات الويب وجميع الأشياء الجيدة على الموقع ليست ذات قيمة هائلة أيضا. لقد كنت مع هذا النظام طويلة بما فيه الكفاية لمعرفة كل أساسيات وخارجها. انها التسجيلات الحية التي وضعت كل ذلك معا بالنسبة لي. إدارة المخاطر المناسبة، كما يعلم دارين، هو فن وانه سيد في ذلك.


تعليمك والمواد بالطبع بسيط جدا وواضحة، وبعض من أفضل رأيته على الإطلاق! دارين أنت معلم جيد جدا وماهر وكنت لا تعلم زغب. لذلك لديك احترامي. قبل أن انضممت إلى المجموعة كان هناك بعض الأشياء مع الأنماط التي لم تكن واضحة جدا بالنسبة لي. ومع ذلك، فهي الآن واضحة وضوح الشمس. ثقتي في تداول أنماط أعلى مما كان عليه من أي وقت مضى. شكرا لكم!


كنت معلمه الثالث ليعلمني موف و حبال، وأعتقد أنه بدأ في تغرق في. طريقة التفسير وبنيتك كان أفضل من الثلاثة. لقد كان 5 أسابيع إيجابية على التوالي. شيء لم أفعله من قبل. أنا سعيد جدا.


عندما بدأت التداول والخوض من خلال جميع المعلومات والدورات وإزالة الأعشاب من المحتالين، كنت أتمنى لو كنت مجرد الجلوس مع تاجر ناجح ومشاهدة كتفه في حين انه وضع الصفقات وشرح طريقة له. وأخيرا حصلت على رغبتي! وجود فرصة لعرض الصفقات الحية الخاصة بك والاستماع إلى تحليل ما قبل الدخول الخاص بك، لا تقدر بثمن. هناك المدربين هناك التي لا يمكن التجارة، وهناك التجار هناك التي لا يمكن تدريب. أنا سعيدة جدا أن أكون في برنامج التوجيه الخاص بك، لأنك تفعل كل شيء على ما يرام. شكرا على كل ما تفعله دارين. أشعر أخيرا لدي كل ما أحتاجه للمضي قدما نحو هدفي.


كل ما تقومون به دارين هو رهيبة، ندوات عبر الإنترنت والصفقات الحية، وذلك بفضل، وأنا أحب ذلك، إلى حد بعيد أفضل تدريب أي شخص قدم لي من أي وقت مضى، وأنا أحب ذلك كما انها صادقة. هذا هو أفضل جزء. تمثيل صادق لشخص ما في الواقع التداول وكسب المال باستمرار.


تداول بلدي كان في نقطة تحول لمدة عامين تقريبا. وكان أكبر عقبة بالنسبة لي إدارة المخاطر جنبا إلى جنب مع لمسة من الصبر والانضباط. مع مساعدتكم، لقد رأيت تحسنا كبيرا على مدى الأسابيع القليلة الماضية. الإدخالات الدقيقة ومخاطر ممتازة / مكافأة أن موف و مقلاع العرض هي هائلة. مشاهدة كنت التجارة وإدارة بقوة إدارة المخاطر كانت مفيدة للغاية. في حين أن لدي الكثير من مجال للتحسين، فمن الواضح تماما أن الطريقة الوحيدة بالنسبة لي لفشل مع النظام الخاص بك هو عدم استخدامه.


بعد إنفاق أكثر من & # 36؛ 10،000 على الدورات والكتب ومع 2000 ساعة من وقت الشاشة كنت لا تزال غير تاجر مربحة باستمرار. معظم ما يسمى خبراء بيع الدورات ليست خبراء في أي شيء ولكن التسويق. مفتاح تحقيق أرباح كبيرة هي مخاطر صغيرة مع مكافأة كبيرة وفوز لائق & # 37؛. إذا كنت مثلي تعلمت كل & # 34؛ عديمة الفائدة & # 34؛ القمامة تسويقها على الانترنت وسوف يأخذك بعض الوقت إلى الامم المتحدة تعلم ذلك والحصول على الطريق الصحيح. الكثير من ما أقوم به الآن ضد كل شيء تدرس في الكتب التجارية و 4 دورات الشكل. في الأشهر الستة الماضية مع 1 & # 37؛ خطر لكل تداول أسوأ أسبوع كان -0.75 & # 37؛ وأفضل أسبوعي + 43 & # 37؛ إذا كنت تتداول وعدم الحصول على النتيجة التي تريدها، وهذا البرنامج التدريب يمكن أن تساعدك. إذا كنت العلامة التجارية الجديدة لتداول يمكنك حفظ نفسك الكثير من الإحباط والوقت والمال. انها لا تحصل على أي أفضل من تعلم التداول بالطريقة الصحيحة من يوم واحد من تاجر حقيقي.


شكرا على الذهاب إلى الاتجاه والزخم في الويبينار. هذه هي المرة الوحيدة التي كنت قد أوضحت بشكل صحيح بالنسبة لي. فمن السهل جدا أن نرى وفهم الطريقة التي شرحت ذلك.


هذا النظام التجاري ينتج أكبر المكافآت للمخاطر المحدودة. أنا لم تأتي عبر مثل هذه الطريقة العظيمة من التداول من قبل. أشرطة الفيديو اليومية من الصفقات تستحق وزنها في الذهب، وندوات مدروسة بشكل جيد للغاية ووضع جيد جدا معا. كما تأتي عبر رجل مخلص جدا.


لقد كنت راسخة حقا مع التعلم وتطبيق المفاهيم التي علمتني. كان لي أول 5٪ من أي وقت مضى في الأسبوع و 3٪ s في أسبوع واحد من أي وقت مضى !! عادة ما تكون جيدة في شهر بالنسبة لي. على الرغم من أنني لا تزال تبذل أخطاء قليلة أنا الآن تبذل جهدا متواصلا على الحصول على قبضة حقيقية على علم النفس. كما أنني لم تحتفظ أبدا مجلة بجد كما كان لدي منذ بدأت التداول الطريق الزخم التجار.


أنا ما زلت على حساب تجريبي. أنا ذاهب لفتح حساب حقيقي في 2 أسابيع. لقد تداولت مع حسابات حقيقية من قبل، ولكن لم يشعر هذا واثق واسترخاء في التداول من قبل. شكرا لجميع المساعدة دارين، نقدر ذلك كثيرا.


المشاركات الاخيرة.


تسجيلات التجارة الحية.


مئات من الصفقات واقع الحياة تهدف إلى تتبع سريع لك النجاح. هذه هي الطريقة الوحيدة للتدريس. يمكن لأي شخص قراءة الأسواق "بعد الحدث".


دروس الفيديو.


تعليمات واضحة وموجزة ترك الطالب في أي شك حول أي نوع من سلوك السوق للبحث عن.


نصف أسبوعي ندوات عبر الإنترنت.


فرصة لطرح أي أسئلة قد تضطر إلى إبقاء لكم على الطريق الصحيح.


منتدى المجتمع التجارى الزخم.


منتدى حصري يستخدم سولي من قبل التجار الزخم. ويتم تشجيع الطلاب على تبادل الخبرات التجارية مع بعضها البعض لتعزيز عملية التعلم.


بيان اإلفصاح عن المخاطر: تشتمل عمالت المتاجرة على الهامش على مستوى عال من المخاطر التي قد ال تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك بنفس السهولة التي يمكن أن تعمل من أجلك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات يجب أن تنظر بعناية في أهدافك التجارية والمالية، ومستوى الخبرة، والشهية للمخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض، أو ربما كل من رأس المال التجاري الخاص بك. لذلك، يجب أن لا تمول حساب التداول مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. من المستحسن أن تطلب المشورة من مستشار مالي معتمد إذا كان لديك أي شكوك حول ما إذا كان تداول العملات هو حق لك. لا يتم تقديم أو ضمانة أو ضمنية فيما يتعلق بنتائج التداول التي يمكن تحقيقها بتطبيق المفاهيم الواردة في هذه الوثيقة. أي خسائر يتكبدها التجار غير ناجحة في تطبيق هذه الأفكار أو الأساليب هي من مسؤولية التاجر ودارين دافيدس ومديريه والمتعاقدين والمندوبين سوف تكون آمنة من الملاحقة القضائية بأي شكل من الأشكال.


قوة الدفع.


ويحسب مؤشر الزخم قيمة التحولات في أسعار السلع خلال فترة زمنية محددة.


وتتمثل الطرق الرئيسية لاستخدام هذا المؤشر فيما يلي:


يستخدم الزخم كمؤشر رائد. هذه الأداة تستخدم فكرة أن كقاعدة عامة المرحلة الأخيرة من الاتجاه التصاعدي تليها الزيادة المطلقة في الأسعار لأن الجميع على يقين من أنها سوف تستمر. بدوره، فإن إغلاق سوق الدببة عادة ما يتبعه انخفاض مطلق في الأسعار لأن الجميع يسعى بعد مغادرة السوق. هذا هو الوضع المعتاد في السوق ولكن من المهم أن نفهم أنه لا يزال هو تماما استنتاج عام.


مثل ماسد، يستخدم الزخم كمذبذب بعد الميل. في هذه الحالة من الاستخدام، إذا كان المؤشر يجعل الحوض الصغير ويبدأ في النمو، يتم إرسال إشارة لشراء؛ إذا كان يأتي إلى ارتفاعها ويتحول إلى أسفل، يتم إرسال إشارة للبيع. ومن المفيد استخدام المتوسط ​​المتحرك القصير لتحديد نقاط تحول المؤشر.


الزخم يحسب معدل التغير في العملة، كونه مؤشرا رائدا. المؤامرة الحالية تشكل مذبذب يتحول فوق وتحت 100. يتم العثور على التفسيرات الهابطة والصعودية من خلال السعي التناقضات والقراءات المتطرفة، وعمليات الانتقال المركزية.


ويمكن أن يكون الزخم إما قيم إيجابية أو سلبية. وتنخفض الأسعار إذا كان السعر الحالي للإغلاق أقل من سعر إغلاق الأيام مرة أخرى. القيم السلبية للزخم تعني أن السعر الحالي للإغلاق أعلى من سعر الإغلاق أو الأيام السابقة، وهذا هو السبب في أن الأسعار تنمو إذا كان الزخم هو القيمة الإيجابية.


القيمة المطلقة للزخم يميز سرعة حركة الأسعار. فإن القيمة المطلقة الكبيرة للزخم تعني حركة سريعة للأسعار.


حول نقطة الصفر، يتحول مخطط الزخم. إذا كان المخطط يعبر خط الصفر، فهذا يعني تغيير اتجاه التحول، مما يعني أن السوق قد فقد لحظة الحركة. السعر لا يزال يمكن أن تنمو، عندما لحظة بالفعل سوف تصل إلى نقطة الصفر. وبعد عبور خط صفري، فإن الحركة تحت الصفر هي إشارة للبيع؛ فوق الصفر يعني إشارة لشراء.


ويتميز أسلوب الاستثمار أو التداول المحدد أيضا من قبل الزخم. العقلاني هو أن الساخن الحصول على سخونة والبرد الحصول على برودة. زخم الزخم الصاعد شراء أزواج العملات أو السلع التي تحظى بشعبية أو أنها تعتقد أنها ستكون شعبية. في الماضي، شعبية ينمو، فإن تقدم تسريع. تسارع الأسعار يشبه زيادة في الزخم.


استراتيجيات الزخم الفوركس.


الزخم الشعبي أو مؤشر السرعة تمكن من قياس تقلبات الأسعار من الأصول المالية لفترة معينة. أي انحراف قوي الذي يتميز بسهولة باستخدام هذه الأداة يمكن اعتبار حالة السوق الحرجة التي يمكن استخدامها لنجاح فتح الموقف. وهو بمثابة أساس لاستراتيجية الزخم الفوركس.


الرياضيات للمؤشر.


ويقع المؤشر عادة في نافذة إضافية وليست مجرد مذبذب. وتجدر الإشارة إلى أن هناك نهجين لحساب الزخم.


يتم تفسير الزخم حرفيا بأنه «حجم الحركة». يتم تقييم الحركة في المقاييس المطلقة، بحيث يتم استخدام النقاط، سنتا، دولار لتحليل ديناميات سعر الأصول المالية. لذلك، تم حساب مؤشر زخم الفوركس في الأصل على أنه فرق بين سعر السوق الحالي والسعر الذي كان عدد من الفترات مرة أخرى. عند استخدام مثل هذه الطريقة الحساب، فإن خط مركزي يكون موجودا على مستوى الصفر. وقد تم بناء هذا الزخم في جميع محطات الصرف.


المؤشر الذي يستخدم في معظم محطات التداول الشعبية، بما في ذلك MetaTrader4 (5)، يمثل رياضيا نسبة السعر الحالي إلى السعر الذي تم إصلاحه عدة فترات مرة أخرى. بعد هذا الحساب سوف تتلقى الزخم مشوهة - معدل التغيير (روك)، أو «التغير في سرعة السعر». فإنه يدل على نسبة من السعر الحالي إلى السعر عدد من الفترات مرة أخرى. ولذلك، فإن الخط المركزي لهذا مذبذب يقع دائما على مستوى 100.


هذا الاختلاف في أساليب الحساب ليس حاسما بالنسبة للتجارة الفوركس الزخم كما وسم تحت كلا الصيغ هو متطابقة تقريبا. عادة لا يتم تطبيق التحجيم، المتوسط ​​والتحولات الأخرى على النتائج. كلا الأسلوبين في كثير من الأحيان استخدام إغلاق الأسعار باعتبارها المؤشرات الأكثر دقة لتوقعات الحركة في المستقبل.


وكلما زاد معامل المؤشر، كلما كان خطه أكثر ببطء يتفاعل مع التغيرات في السعر. لا توجد مفاهيم مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع لتداول الفوركس الزخم. ومع ذلك، يتطلب تقييم أكثر دقة تحليل سلوكها فيما يتعلق بالمستوى المركزي (0 أو 100).


استراتيجية الزخم الفوركس.


هذه الأساليب البسيطة هي مبررة فقط على فترات طويلة، على سبيل المثال، تتكون من 100 والمزيد من الشموع. ظهور القيم المتطرفة يقول أن الاتجاه الحالي (النمو أو السقوط) سوف تستمر. ومع ذلك، فإن استراتيجية الزخم الفوركس توصي بفتح المعاملات فقط بعد تأكيد من مؤشرات إضافية.


التكتيكات الثانية يقوم تداول زخم الفوركس على إشارات خط المؤشر الذي يعبر خط المستوى (0 أو 100). ويمكن أن تكون هذه التقنية فعالة بالفعل على فترات أقصر.


في بعض الأحيان لتحديد أكثر دقة من اللحظة المحورية فمن المستحسن لبناء المتوسط ​​المتحرك بسرعة مع فترات لا يزيد عن 5-10 الشموع على خط الزخم. ثم إشارة على الشراء هو اختراق خط المتوسط ​​المتحرك الخاص من أسفل، وإشارة للبيع من أعلى إلى أسفل.


ويستند عمل الزخم، حيث أن مذبذب التقدم، على افتراض أن التأرجح ستتبعه مرحلة من التحرك الفوري للأسعار، ومن الممكن الحصول على أرباح حتى الآن ينضم عدد كبير من المشاركين الجدد إلى اتجاه جديد. عندما يقترب السوق من نقطة التأرجح، ثم هناك غالبا ما تتخذ حالات الاختلاف مع الرسم البياني للسعر على خط الزخم الذي هو إشارة تجارية قوية نوعا ما.


يستخدم مؤشر الزخم بنجاح كمذبذب في حالة اختراق القناة. وبعبارة أخرى، إذا كان هناك زخم (إيجابي) مرتفع خلال فليت، فإن السعر الحالي أعلى من السعر السابق والاتجاه التصاعدي هو أكثر احتمالا، مما هو الوقت المناسب للشراء. في المقابل، إذا كان هناك انخفاض (سلبي) الزخم والسعر ينخفض ​​(اتجاه الدب)، فإن الخيار الأفضل هو بيع.


رد فعل حاد من المؤشر في لحظات من المضاربات السعر مستبعد أن يجعل إشاراتها غير صحيحة على الاطلاق هو وجود قصور في تجارة الفوركس الزخم. لذلك، لا يمكن استخدام هذه الأداة إلا في الاستراتيجيات المعقدة مع أنواع مختلفة من المؤشرات.


الفوركس نظام التداول الاتجاه الزخم + إما.


المؤشرات: متوسطان متحركان لل إما (9) هما الأحمر، إما (30) - الخط الأزرق. مؤشر الزخم (14) مع المستوى 100.


الأصول التجارية: أزواج العملات الرئيسية في فترة التقلب المستقر.


الإطار الزمني: H1 - للبحث عن نقطة الدخول وعقد الموقف.


يتطلب اتخاذ القرار توافر خط ديمارك يربط 3 الحد الأدنى أو 3 التقلبات القصوى.


لذلك، للحصول على إشارة للشراء يجب أن تكون الشروط التالية راض: فواصل السعر ديمارك خط يصل؛ يتحرك خط الزخم أعلى من المستوى 100؛ يمر خط إما (9) خط إما (30) من أسفل إلى أعلى.


للحصول على إشارة للبيع الظروف المعاكسة ضرورية: اختراق خط ديمارك أسفل؛ حركة خط الزخم أقل من مستوى 100؛ (9) خط و إما (30) خط من أعلى إلى أسفل.


ندخل الصفقة عند فتح شمعة جديدة. يسمح بمرور المتوسطات المتحركة بعد انهيار خط الاتجاه ديمارك. وضعنا وقف الخسارة على خلف المتطرف المحلي: للبيع - أعلى من الحد الأقصى، للشراء - أقل من الحد الأدنى. سنقوم بإغلاق الصفقة مباشرة بعد تجاوز خط الزخم مستوى 100 في الاتجاه المعاكس.


الفوركس الزخم المسنين استراتيجية التداول.


المؤشرات: إما (19) المتوسط ​​المتحرك لأسعار الإغلاق والزخم (18) مع المستوى 100.


الإطار الزمني: لفتح ووضع عقد على - H1. وتستند الاستراتيجية على عملات متعددة، وتنتج نتائج مستقرة من قبل أزواج الرئيسية - ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.


ألكسندر إلدر يفضل دائما التجارة في اتجاه حركة قوية وبالتالي فإننا سوف تستخدم فقط خصائص الاتجاه من مؤشر الزخم. الإشارة الأولى التي تسترعي انتباه المتداول هي مستوى العبور 100 بواسطة خط الزخم (18).


بمجرد إغلاق شمعة ساعة تماما (أو على الأقل، 80٪) على خط إما (19) سندخل عملية شراء عند فتح الشمعة التالية. يتحرك خط الزخم (18) في نفس الوقت أعلى من المستوى 100.


بعد استراتيجية الزخم الفوركس من الضروري إغلاق شمعة ساعة تحت المتوسط ​​المتحرك ولتحريك خط الزخم (18) أدنى من المستوى 100.


وكقاعدة عامة تظهر إشارات نظام الفوركس الزخم باستمرار في هذا النظام. توافر كل من الإشارات إلزامية.


وضعنا ستوبلوس على شمعة دقيقة / كحد أقصى قبل عبور مستوى 100 من خط الزخم ونحن نتحرك أبعد عن طريق زائدة في اتجاه الربح. الحد الأدنى تاكيبروفيت هو 2،5 مرات أكثر من ستوبلوس.


استنتاج.


تداول الفوركس الزخم يمكن وضع استراتيجيات مستقرة باستخدام المؤشر فقط بشرط استخدام إشارات الزخم كخيارات إضافية. على فترات صغيرة وأثناء تقلب غير مستقر إشاراتها بشكل عام لا يمكن الوثوق بها كما يتم إعادة رسم خطها وإلغاء الإشارات السابقة.


هذا مؤشر النبض هو استشعار ممتازة من قوة السوق، ولكن من الضروري استخدامه بعناية. على الرغم من أن هناك معلمة واحدة فقط، فمن المستحسن أن تختار بعناية للتقلب الحالي للأصل وأنه من واجبات لاختباره على الاقتباسات التاريخية في الزخم تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment