Monday 22 January 2018

مب تداول فوريكس الحد الأدنى للإيداع


مب ترادينغ ريفيو.
مب تتفوق في توفير منصة التداول لأنواع مختلفة من أنماط التداول مع الحفاظ على التكاليف إلى أسفل ودعم عالية. ولكن لأن تركيزهم على المنتج والتكاليف، هناك مجال للتحسين في مواردهم التعليمية وأدواتها.
آخر تحديث 16 نوفمبر 2015.
تنوعا منصات تناسب جميع التفضيلات التجارية.
تقدم مب ترادينغ برو ديسكتوب و ميتا ترادر، والتي توفر أنواعا مهنية عالية الأداء مع منصة مخصصة وأدوات الاحترافية. تستخدم إصدارات الويب و ماك أي متصفح للوصول إلى ما وراء جدران الحماية دون تنزيل البرامج اللازمة لإصدارات سطح المكتب. على الحركة والتنقل يمكن للتجار الفوركس أيضا التحقق من رصيد الحساب، الصفقات مكان، وتحليل الرسوم البيانية من تطبيقات الجوال لأجهزة اي فون، آي باد والروبوت.
تجارة العديد من المنتجات من حساب واحد.
مب التداول هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي توفر منصة واحدة تحت حساب واحد للتعامل مع المنتجات الاستثمارية متعددة، بما في ذلك الرسم البياني المتعمق، وتنبيهات السوق الحية، والوصول إلى مجتمع التداول. مع منصة ليتواف، يمكنك أيضا مسح وتحليل، ووضع الصفقات في الفوركس، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات. هذا هو ميزة كبيرة للتاجر العالمي.
اختر خطة تداول استنادا إلى أسلوب التداول الخاص بك:
إذا كنت ترغب في وضع الكثير من أوامر الحد، مب & # 8217؛ s دفع عن خطة حدود يدفع لك 0.50 $ لكل 100،000 نفذت لإضافة السيولة إلى النظام. أنت لا تدفع رسوم التوجيه 2.50 $، ولكن خطة الدفع عن حدود يميل إلى الحصول على فروق أكثر تشددا قليلا. إذا كنت تنفذ أوامر السوق في الغالب ولا تريد التعامل مع رسوم التوجيه، فاختر شبكة إكسرو الإلكترونية المجانية (إم بي)، والتي تفرض رسوما بسيطة في التوزيع كتعويض.
أدوات المحمول لا تفوت فوز.
في حين أن بعض السماسرة ترك شيء المطلوب عندما تذهب من الإصدارات الكاملة إلى المحمول من منصاتها، مب التداول حزم تطبيقاتهم مع نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. إدخال النظام هو بديهية وسهلة. ونقلت تدفق والرسوم البيانية المتكاملة هي مفيدة بشكل خاص للحصول على معظم المعلومات تصل إلى تاريخ الحق قبل إرسال أمر على هذه الخطوة. ومع ذلك، كان بعض التجار مشاكل مع البق على الإصدارات القديمة.
يوفر مبت ويبليت الوصول السريع دون أجراس وصفارات.
معظم منصات الفوركس يستغرق وقتا طويلا لتحميل عند تسجيل الدخول، والتي يمكن أن تسبب لك أن تفوت تجارة كبيرة. مبت ويبليت يوفر لك الوصول السريع والسهل، ومريحة إلى حسابك والقدرة على الفور وضع الصفقات بمجرد أنت & # 8217؛ إعادة تسجيل الدخول إلى موقعه على الانترنت.
الدروس تفوت التعليم التجاري العام.
يوفر مب التداول مواد تعليمية لائقة موجهة في منصاتها. ومع ذلك، خلافا لغيرها من وسطاء الفوركس، مب التداول لا توفر مكتبات قوية من الدروس على التجارة العامة وتعليم السوق لتوجيه عملائها & # 8217؛ المعرفه. إذا كنت ترغب في معرفة ما تراه، فكر في أواندا أو فكس.
المحتملين عربات التي تجرها الدواب التطبيق المحمول.
كما مكدسة كما تطبيقات الجوال هي من حيث الأدوات، مب & # 8217؛ s فون و آي باد تطبيقات لم تحصل على الكثير من الدعم من المجتمع. عدد قليل جدا من الاستعراضات موجودة، لكنها في الغالب سلبية وتشمل الشكاوى من البق. ومع ذلك، يتم توجيه أي من الاستعراضات على أحدث إصدار، الذي إصلاح العديد من الأخطاء، وبالتالي فإن لجنة التحكيم لا يزال خارجا على تصنيفات تطبيقات الجوال.
التفاصيل.
فوركس تريد: $ 10 فوريكس تريد التكلفة نوع: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 0.45 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 400 خيارات التجارة: $ 0.15 / عقد تجارة الأسهم: 4.95 $.
طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

مب تجارة المملكة المتحدة (خارج نطاق العمل) مب ترادينغ أوك ريفيو.
التقييم: 0/0 التعليقات.
التنظيم: هيئة الخدمات المالية.
مب حساب التداول:
الحد الأدنى من حجم الصفقة: 10k (0.1 لوت)
أقصى رافعة مالية: 1: 100.
العمولات: 0.8 نقطة لكل لوط.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين ل مب ترادينغ المملكة المتحدة (خارج نطاق العمل)
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

مب تداول فوريكس الحد الأدنى للإيداع
يمكنك تداول الأسهم والخيارات في نفس الحساب مع الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع الأولي.
متطلبات الإقامة.
نظرا لأنظمة ومتطلبات الأوراق المالية المختلفة لكل بلد، لا يمكننا قبول سوى حسابات جديدة من المقيمين في البلدان المذكورة أدناه. يرجى الاتصال بنا لطلب إضافة بلد معين إلى هذه القائمة.
مب التداول، عضو يب فينرا، سيبك؛ مب التداول الآجلة، وشركة عضو يب نفا. التداول في العقود الآجلة والخيارات والفوركس هو المضاربة في الطبيعة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند تداول العقود الآجلة والخيارات والفوركس لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة.
حصلت مب ترادينغ على تقييم 4.5 من 5 نجوم في بارون's 2011 ريفيو أوف أونلين بروكرز، كونتينغ فور ذي توب توتال أوفيرال. وحققت الشركة ما مجموعه 33.8 نقطة، واحدة من عشر نقطة تحت أعلى درجة. كما سجلت مب للتجارة في المراكز الثلاثة الاولى لفئات منفصلة من مجموعة من العروض، الخبرة التجارية، تكنولوجيا التداول، سهولة الاستخدام، وخدمة العملاء والتعليم. حصلت مب ترادينغ على تقييم 4.5 من 5 نجوم في بارون's 2010 ريفيو أوف أونلين بروكرز. واحتلت الشركة المرتبة الثانية بشكل عام، وتعادلت المركز الأول في فئات الخبرة التجارية وتحليل المحفظة وإعداد التقارير. وفازت الشركة أيضا فئة قابلية الاستخدام. كما ربطت الشركة بالمركز الأول في فئات منفصلة من "أفضل للتجار المتكرر" و "أفضل للتجار الخيارات". قيم هذا المسح 27 شركة على الإنترنت ولا يشمل جميع الوسطاء عبر الإنترنت.
تتلقى حسابات تجريبية مجانا تدفق الأسهم، والعقود الآجلة، ونقلت الخيارات التي تأخرت تصل إلى 20 دقيقة (لكل متطلبات الصرف الفردية). مجانا في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس عن الأسهم، والعقود الآجلة، وخيارات متاح للمستخدمين غير المهنيين مع الحسابات الممولة، الحية.
يوفر مب التداول جوجل ترجمة موقعنا على الانترنت لأغراض تعليمية أو إعلامية لعملائها الدوليين. لا يتم ترجمة الرسومات والتطبيقات وبعض أجزاء الموقع. يجب على العملاء تحمل مسؤولية تقييم ترجمتهم الإقليمية قبل اتخاذ أي قرارات بناء على هذه المعلومات خارج ما تمثله النسخة الإنجليزية للموقع.

مب التداول.
إقرأ مراجعة مب ترادينغ بروكر.
معلومات عامة.
مب (مانهاتن بيتش) التداول هو وسيط الأسهم الأمريكية التي توفر خدمات تداول العملات الأجنبية وتطوير استراتيجيات التداول للمستثمرين. تأسست الشركة في عام 1999 وأصبحت وسيطا فوركس في عام 2003. حاليا مب التداول لديها 120 موظفا على الموظفين.
يمكن للعملاء من الشركة التجارة الصكوك التالية:
الودائع والسحب.
وعلى غرار غالبية سماسرة الولايات المتحدة، فإن "إم بي ترادينغ" مترددة في استخدام أنظمة الدفع الإلكتروني وتفضل التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان. من المفترض أن ذلك لأن الشركة تهدف إلى تأمين أموال العملاء.
يمكن للعملاء من مب التداول إيداع وسحب المال بإحدى الطرق التالية:
تتم معالجة الطلبات في غضون يوم مصرفي واحد. ومن الجدير بالذكر أن طريقة وعملة الانسحاب لا تعتمد على تلك الودائع الأولية.
الموثوقية.
منذ مب التداول يعمل كوسيط إن، لا يمكن أن يحدث تضارب في المصالح بين الوسيط وعملائه. إلى جانب ذلك، يتم تسجيلها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم تنظيم نشاط الشركات المالية بشكل صارم، لذلك ليس هناك شك في الموثوقية وسيط.
وباإلضافة إلى ما تقدم، فإن شركة مب ترادينغ مرخصة من قبل المؤسسات المالية الدولية التالية:
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك)؛ هيئة تنظيم الصناعة المالية في الولايات المتحدة الأمريكية (فينرا)؛ هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا).
المكافآت والترقيات.
مب التداول لا تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسابقات، والترقيات والمكافآت للعملاء. الترقية الوحيدة للعملاء الجدد للشركة تمكنهم من إغلاق 100 صفقة للأسهم والخيارات دون عمولة. العرض متاح لحساب جديد في غضون 12 شهرا تقويميا من تاريخ الإيداع الأولي.
أنواع حسابات التداول.
يمكن لزبائن ميغابايت التداول على أنواع الحسابات التالية:
كما ذكر سابقا، تضع الشركة التركيز على التجار المتوسط ​​والمؤهلين تأهيلا عاليا. مجموعة الحسابات يثبت هذا النهج فقط - سيكون من الصعب على المبتدئين على الفور الفرق بين أنواع الحسابات.
الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ 400 دولار أمريكي؛ الحد الأدنى حجم التداول - 0.1 لوت؛ انتشار ثابت؛ يسمح سلخ فروة الرأس؛ ونقلت من خمسة أرقام؛ 29 زوجا من العملات؛ الرافعة المالية & # 8211؛ 1: 100. ممكن لفتح حساب تجريبي. لا لجنة.
المعلمات المذكورة أعلاه شائعة لجميع أنواع الحسابات.
الفرق هو أن حساب خطة إكسن المجانية له نفوذ فقط للعملاء من بلدان أخرى. لا يمكن للمواطنين الأمريكيين استخدام هذا الخيار في هذا الحساب.
يمكن لمالكي الدفع مقابل الحد والأرصدة والخيارات والعقود الآجلة التداول باستخدام منصات التداول للشركات، في حين يمكن لمالكي خطة إكسن المجانية استخدام ميتاتريدر فقط 4. هذا هو كل شيء للفرق بين الحسابات.
يمكن للعملاء تمويل الودائع بالعملات التالية:
حسابات بم للشركة جديرة بالذكر خاصة لأنها هي أدوات متطورة متقدمة للمستثمرين المحتملين.
يمكن للعملاء مب التداول فتح حسابات بم من نوعين: حساب المدير وحساب المستثمر. التمايز هو حماية أموال المستثمرين من خيانة الأمانة. لا يسمح حساب المدير بسحب الأموال. وفي الوقت نفسه، يمكن للمستثمر إجراء أي عمليات تجارية مع أصوله.
أنواع منصة التداول.
يمكن لعمالء مب التداول الذين فتحوا حسابات التداول التجريبي أو التداول المباشر التداول على منصة ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية بين تجار الفوركس في العالم و مبت ديسكتوب برو وهي المنصة التي طورها متخصصو الشركة والسماح بشراء وبيع أسهم الولايات المتحدة الشركات، فضلا عن العقود الآجلة والخيارات.
يتم تعديل ميتاترادر ​​4 لأنظمة التشغيل المختلفة. يمكن لعملائها استخدام منصة من أجهزة الكمبيوتر، اي فون، الروبوت الأجهزة النقالة.
خدمة الزبائن.
خدمة العملاء من مب التداول يستحق أعلى الثناء ولكن من الجدير بالذكر أن التجار فقط مع خبرة تجارية كبيرة قادرون على نقدر على النحو الواجب جودتها.
كما أن اختيار اللغات ضعيف جدا. ويمكن افتراض أن الإسبانية والصينية والإنجليزية هي الأكثر شعبية والمطلوبة في الولايات المتحدة.
هناك الطرق التالية للوصول إلى مركز الدعم:
بغض النظر عن الطريقة التي اخترتها، يمكنك الاتصال بالخدمة التي تحتاج إليها وتأكد من الحصول على إجابة كاملة على أي سؤال. وعلاوة على ذلك، يمكن للممثلين ذوي المهارات العالية من مركز الدعم تقديم المساعدة العملية أو على الأقل مساعدة بنشاط في حل أي مشكلة.
وسيط رائع لقاعدة معارفه مع البيانات المنهجية على التحليل الفني والأساسي. يجب أن يعترف أنه حتى التجار المبتدئين سوف تجد الكثير من المعلومات المفيدة هنا.
أقسام التحليلية والمعلومات هي الاكتشافات كبيرة للتجار. الأخبار ليست فقط & # 8220؛ القيت & # 8221؛ على الموقع، يتم معالجتها بعناية وفرزها حسب المواضيع والسياق.
إيجابيات التداول مع مب التداول.
تلخيص ما سبق، تجدر الإشارة إلى أن مب ترادينغ يضمن سلامة كاملة من الودائع (تنفق قليلا على ذلك) حتى بالنسبة لأولئك التجار، الذين لم يكن لديهم "الحظ" أن يولد تحت النجوم والمشارب العلم. التسعير الشفافية واللامبالاة هو ميزة أخرى محددة، والتي جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من أدوات التداول يجعل وسيط جذابة جدا للتجار على استعداد لاتخاذ لقطة في تداول الفوركس الحقيقي.
التنفيذ الدقيق وفي الوقت المناسب هو أيضا ملحوظا. بالكاد يمكن لأي عميل أن يلوم الشركة للانزلاق أو ريكوتس. الى جانب ذلك، إجراء سحب صارم هو بطاقة الدعوة للشركة.
هناك بعض العيوب في مب التداول، والتي ينظر إليها بشكل حاد من الخارج. يربط التجار الشركة بنهج بيروقراطي بدلا من تسجيل العملاء الجدد. بعد الانتهاء من الوثائق اللازمة، ينبغي للمرء الانتظار لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع. ويمكن أيضا اعتبار الحد الأدنى للإيداع على الأرجح عيبا.
مب تجارة التعليقات.
غاري طومسون: أود أن أؤكد على عدد من سلبياتها الرئيسية - لجنة لكل الكثير. وبصرف النظر عن 0.5 انتشار ل ور / أوسد، يجب أن ندفع من 3 إلى 6 دولار لكل الكثير. فتحت الحساب بجهد - كان هناك الكثير من التأخيرات البيروقراطية. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يتحدث طويلا عن الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى، ولكن ينبغي أن نتذكر أن للوسطاء إن يساوي $ 1 000 أوسد كقاعدة عامة. تستغرق عمليات السحب من 5 إلى 7 أيام. وتتراوح عمولة البنك من 30-50 دولار أمريكي اعتمادا على مبلغ السحب.
فينديامان: مب التداول لديها ظروف طبيعية جدا، يمكنك العمل مع الثقة ولا تقلق أن أوامر سيتم تنفيذها بشكل غير دقيق أو سيكون هناك بعض التأخير الانسحاب.
استنتاج.
تلخيص ما سبق، ينبغي للمرء أن يذكر مرة أخرى مستوى عال من سلامة أصول العملاء (حتى للشركات التي تنظمها الحكومة الأمريكية). ومع ذلك، تجدر الإشارة أيضا إلى أن الشركة متحفظة وغير مهتمة بتوسيع قاعدة عملائها خارج الولايات المتحدة. يوفر مب التداول خدمات ذات جودة عالية ويمكن أن تحمل عدم إيلاء الاهتمام لمطالبات أولئك التجار التي تقع تحت معايير الشركة.

No comments:

Post a Comment