Saturday 27 January 2018

توقعات مؤشر القوة النسبية واستراتيجيات التداول


البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون المتوسط ​​للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الاستجابة لجميع أوامر تعبئة السوق التي نفذت بين 1 يونيو و 1 سبتمبر 2016 على منصات إرث أواندا و أواندا v20، باستثناء الطلبات التي بدأتها MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

كيف يمكنني استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو الأكثر شيوعا للإشارة إلى ظروف الشراء المفرط أو ذروة البيع في السوق. ويمكن وضع استراتيجية تداول الفوركس لحظيا للاستفادة من المؤشرات من مؤشر القوة النسبية أن السوق هو مفرط، وبالتالي من المرجح أن تعقب.
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر فني يستخدم على نطاق واسع، وهو مؤشر مذبذب يشير إلى أن السوق في ذروة الشراء عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية فوق 70 وتشير إلى ظروف ذروة البيع عندما تكون قراءات مؤشر القوة النسبية أقل من 30. يفضل بعض التجار والمحللين استخدام قراءات أكثر تطرفا من 80 و 20 ، ويكمن ضعف مؤشر القوة النسبية في أن التحركات المفاجئة والحادة في الأسعار يمكن أن تؤدي إلى ارتفاعها بشكل متكرر صعودا أو هبوطا، وبالتالي فهي عرضة لإعطاء إشارات كاذبة. أيضا، ليس من غير المألوف أن يستمر السعر في التوسع إلى ما هو أبعد من النقطة التي يشير فيها مؤشر القوة النسبية أولا إلى أن السوق يشبع في الشراء أو في ذروة البيع. لهذا السبب، فإن إستراتيجية التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية تعمل بشكل أفضل عند استكمالها بمؤشرات فنية أخرى.
فيما يلي إستراتيجية تداول الفوركس اللحظية التي توظف مؤشر القوة النسبية ومؤشر مؤكد إضافي واحد على الأقل:
• مراقبة مؤشر القوة النسبية للقراءات التي تشير إلى أن السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.
• استشر مؤشرات الزخم أو الاتجاه الأخرى لتأكيد علامات الارتداد الوشيك. على سبيل المثال، إذا أظهر مؤشر القوة النسبية قراءات ذروة البيع، فمن المتوقع حدوث ارتداد في الاتجاه الصعودي.
• فقط الشروع في تجارة تبحث للربح من الارتداد إذا تم استيفاء هذه الشروط الإضافية:
1. أظهر تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) تباينا في السعر (على سبيل المثال، إذا كان السعر قد حقق انخفاضا جديدا، إلا أن مؤشر الماكد لم يتحول من نقطة انحدار إلى مستوى مرتفع).
2. تحول مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) باتجاه تصحيح محتمل.
• إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعاله، قم ببدء التداول مع أمر وقف الخسارة بعد السعر المنخفض أو العالي مؤخرا، اعتمادا على ما إذا كانت التجارة هي تجارة شراء أو بيع تجارة، على التوالي.
• يمكن أن يكون هدف الربح األولي هو أقرب مستوى دعم / مقاومة محدد.

توقعات مؤشر القوة النسبية واستراتيجيات التداول
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، لا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2016، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي هي واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية يمكنك الاستفادة عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟
مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. يعتبر العديد من التجار اليوم رفي "ابن عم أول" من المذبذب ستوكاستيك بسبب التشابه في الصيغ الخاصة بهم (على حد سواء استخدام مفتوحة، وثيقة، عالية ومنخفضة من كل شمعدان).
منذ مؤشر مؤشر النسبي النسبي هو مذبذب، مؤشر مستبعد فوق وتحت الصفر - إنتاج كل من القيم الإيجابية والسلبية. تعرض الصورة أدناه السطرين اللذين يشكلان مؤشر رفي:
مؤشر النشاط النسبي.
صيغة مؤشر النسبي النسبي هي كما يلي: رفي = (كلوز - أوبين) / (هاي-لو) لكل فترة.
قد تفكر، ولكن انتظر! كيف يمكنني حساب هذين الخطين؟ "
الخط الأخضر هو المتوسط ​​المتحرك البسيط القياسي لحساب مؤشر النسبي النسبي. على الرغم من أنه يمكنك ضبط الخط الأخضر، القيمة الافتراضية هي 10 فترات.
والخط الأحمر عبارة عن متوسط ​​متحرك مرجح لمدة 4 فترات. الخط الأحمر هو "خط الزناد"، لأنه يوفر إشارات تجارية عندما يعبر فوق أو تحت الخط الأخضر.
أنواع إشارات التجارة رفي.
فائض الشراء / سوق الإفراط في البيع.
تشير القيمة المنخفضة إلى وجود سوق ذروة البيع وإشارة قيمة عالية إلى ذروة شراء.
يتم تشغيل إشارات الدخول والخروج عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك القصير المتوسط ​​المتحرك الطويل.
الاختلافات بين حركة السعر و رفي غالبا ما تؤدي التحركات الاتجاه المعاكس.
يمكن ل رفي رسم تشكيلات مثل قيعان مزدوجة، قمم مزدوجة، الرأس والكتفين، الخ.
توضح الصورة أدناه تشكيل قاع مزدوج لمؤشر رفي:
رفي أسفل مزدوج.
هذا هو الرسم البياني 10 دقائق من الفيسبوك من 27-29 أكتوبر 2015، حيث مؤشر النسبي النسبي يتطور إلى إشارة القاع مزدوج واضح. بعد إنشاء "W" أسفل، وأخذ سعر الفيسبوك قبالة!
ومثل كل مؤشر آخر، يمكن أن تنتج رفي عددا من الإشارات الخاطئة. لذلك، أقترح بشدة لك الجمع بين مؤشر النسبي النسبي مع أدوات التداول إضافية لتحديد مزيفة الرأس.
لمعالجة مخاطر الإشارات الخاطئة، سنقوم الآن بتغطية استراتيجيات التداول لمدة 5 أيام باستخدام مؤشر رفي.
5 استراتيجيات التداول باستخدام رفي:
1 - مؤشر النشاط النسبي ومؤشر ستوكاستيك.
رفي وستوشاستيك الاستراتيجية.
أعلاه هو الرسم البياني 10 دقائق لبنك أوف أمريكا من 15-17 نوفمبر 2015. الدوائر الخضراء تشير إلى عندما يبدأ رفي و ستوشاستيك تسجيل حالة ذروة البيع. نحن نذهب لفترة طويلة في الخط الأخضر من أداة مؤشر النسبي النسبي يكسر الخط الأحمر مما يشير إلى اتجاه صاعد جديد. بعد أن نذهب لفترة طويلة، نحصل على زيادة سعرية قدرها 50 سنتا، أي ما يعادل حوالي 4٪ من السعر الإجمالي للسهم الواحد.
2 - مؤشر القوة النسبي ومؤشر القوة النسبية (رسي)
مؤشر القوة النسبية واستراتيجية مؤشر القوة النسبية.
أعلاه هو مخطط مدته 10 دقائق من ياهو من 7 إلى 8 أيلول (سبتمبر) 2015.
في الإعداد الأول، نأمل أن نأخذ موقفا طويلا بعد أن يسجل مؤشر القوة النسبية حالة ذروة البيع و رفي لديه صعودي. نحن نذهب طويلا في 3 مساء على 7 و قادرون على جعل $ 1.20 للسهم الواحد في يوم التداول التالي.
في الإعداد الثاني، ونحن على الجانب القصير من التجارة. مؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي وبعد عدة فترات، و رفي يبدأ في عرض قراءة ذروة شراء كذلك. وبمجرد عبور مؤشر ستوكاستيك و رفي إلى الجانب السلبي، نفتح صفقة قصيرة. بعد بضع فترات، ينخفض ​​السعر.
$ 1.16 ترك لنا أرباح تداول لطيفة.
3 - مؤشر القوة النسبية ومتوسطين متحركين.
يمكن أن تكون المتوسطات المتحركة بأي طول، طالما أنها تتطابق مع أسلوب التداول الخاص بك.
في حالتنا، ونحن سوف تجمع بين رفي مع 9-فترة و 16 فترة سما. بعد تلقي إشارة تجارية من مؤشر النسبي النسبي، يمكنك فقط إدخال موضع جديد بعد التقاطع من سماين في اتجاه الموضع المطلوب. على العكس من ذلك، يمكنك الخروج من الموقف الخاص بك مرة واحدة هناك عبر الصليب الأحمر، الذي يذهب في الاتجاه المعاكس من التجارة الخاصة بك.
مؤشر النشاط النسبي ومعدلين للمتوسط ​​المتحرك.
أعلاه هو مخطط لمدة 10 دقائق لشركة آي بي إم من 2-3 نوفمبر 2015. تنتج شركة عب إشارة ذروة البيع في الدائرة الخضراء الأولى.
على الرغم من إشارة طويلة من رفي، نحن ننتظر صعودا صعودا من سما. يحدث هذا بعد 30 دقيقة ونقرر اتخاذ موقف طويل. لذلك، نشتري عب وعقد حتى اثنين من سما عبر في الاتجاه المعاكس.
4 - مؤشر النشاط النسبي ومعدل التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد)
مؤشر النسبي النسبي واستراتيجية ماسد.
أعلاه هو الرسم البياني 10 دقائق من تويتر من 17-18 نوفمبر 2015. على غرار الاستراتيجيات السابقة، ونحن ننتظر كل من رفي و ماسد لتأكيد التجارة قبل فتح موقف. في هذا المثال، كنا قادرين على فتح موقف طويل، والتي صافي لنا 75 سنتا للسهم الواحد!
5- مؤشر النشاط النسبي وبولينجر باندز.
وأخيرا، سوف نعرض استراتيجية تداول أخرى، والتي تتكون من الجمع بين مؤشر النسبية النسبية مع بولينجر باندز. وكما تعلمون، فإن مؤشر بولينجر باند يتكون من متوسط ​​متحرك بسيط (20-سما فترة افتراضيا) ونطاقين - العلوي والسفلي. أما النطاق العلوي فهو انحرافان معياريان فوق سما ويكون النطاق الأدنى انحرافين معياريين عن سما (القيم الافتراضية). ولذلك، فإن العصابات تشكل ممر، وهو مقسم على نصفين من قبل سما 20 فترة.
في هذه الاستراتيجية التجارية، ونحن بحاجة إلى إشارات اثنين من أجل دخول السوق. الأول يأتي من مؤشر رفي يجري ذروة الشراء أو ذروة البيع. بعد أن نتلقى مثل هذه الإشارة، نحن بحاجة إلى السعر لعبور سما من البولنجر باند في اتجاه إشارة رفي. كلما نحصل على الصليب، نفتح موقف وفقا لذلك. سوف نخرج من موقفنا، عندما نحصل على السعر لعبور السلك البولينجر باند في الاتجاه المعاكس.
مؤشر النشاط النسبي واستراتيجية بولينجر باندز.
تظهر الصورة أعلاه الرسم البياني لمدة 10 دقائق لأبل ل 13-14 أكتوبر 2015. في هذه الصورة، نرى أن الإشارات التي نحتاجها من هذه الاستراتيجية التجارية تأتي في وقت واحد. يظهر مؤشر رفي سوق التشبع الشرائي وخطوطه تتقاطع في اتجاه هبوطي. في الوقت نفسه، السعر يكسر سما-20 فترة من البولنجر باند في الاتجاه الهبوطي، والذي هو لدينا الزناد قصيرة. نذهب قصيرة ويبدأ السعر لركوب العصابات السفلية، وهو أمر عظيم لموقفنا القصير. بعد ذلك ب 22 ساعة، نرى سعر أبل كسر 20 سما من البولنجر باند في الاتجاه الصاعد. هذا هو المكان الذي نغلق فيه موقفنا ونأخذ أرباحنا 1.37 $ للسهم الواحد.
يرجى ملاحظة في حين أن هذا المثال هو من موقف ليلة وضحاها، ونحن في ترادينغسيم لا نعتقد في عقد الصفقات بين عشية وضحاها، ونحن المتداولين اليوم. إذا كنت تاجر سوينغ، ثم بالطبع المثال أعلاه سوف تناسب ضمن الإطار الزمني للتداول الخاص بك.
مقارنة الاستراتيجيات الخمس.
الاستراتيجيات باستخدام ستوشاستيك و رسي سوف توفر إشارات تجارية مماثلة على حد سواء هي مؤشرات التذبذب. من الأفضل تركيز اهتمامك نحو المؤشرات على الرسم البياني، حيث أن هذه التفاعلات تتفاعل مباشرة مع حركة السعر.
إلى هذه النقطة، في حين أن ماسد ليس مذبذب، فإنه يخنق فعالية مؤشر رفي. وبحلول الوقت الذي يوفر فيه مؤشر الماكد إشارة تجارية، فإن فرصة الشراء قد انتهت.
سوف تنتج استراتيجية بولينجر باند العديد من الإشارات حيث أن الأسهم غالبا ما تعبر فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 20. كما التاجر، وتجنب على القيام بذلك هو دائما فكرة عظيمة.
لذلك، من أصل 5 استراتيجيات، وأود أن أقول رفي مع اثنين من المتوسطات المتحركة هو الأفضل للتداول اليوم.
المتوسطات المتحركة تسمح لك لتقييم حركة السعر في حين أن رفي يعطيك مؤشرا على ظروف ذروة البيع و ذروة الشراء. بهذه الطريقة تحتاج عمل السعر الفعلي لتأكيد إشارة من مذبذب رفي.

مؤشر القوة النسبية - ما هو مؤشر القوة النسبية.
رسي التعريف.
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر وضعه ويلس وايلدر لتقييم قوة أو ضعف تحركات الأسعار الحالية وقياس سرعة تغيرات الأسعار بمقارنة زيادات الأسعار بخسائرها على مدى فترة معينة.
كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية في منصة التداول.
لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.
لتحسين التداول الخاص بك.
مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.
كيفية استخدام مؤشر رسي.
ويسمح مؤشر القوة النسبية بتحديد مناطق التشبع الشرائي والمبالغة في البيع، ولكن ينبغي النظر في تحليل الاتجاه:
بشكل عام إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية فوق 70، قد يكون الأصل ذروة شراء؛ إذا انخفض مؤشر القوة النسبية أقل من 30، قد يكون الأصل ذروة البيع.
مغادرة المناطق المتطرفة المؤشر قد يوحي التصحيحات المحتملة أو حتى تغييرات الاتجاه:
عند عبور حدود الشراء الزائد من أعلى، يشير مؤشر القوة النسبية إلى فرصة بيع محتملة؛ عند تجاوز حاجز التشبع في البيع من الأسفل، يشير مؤشر القوة النسبية إلى فرصة شراء محتملة.
قد تشير أنماط التقارب / الاختلاف إلى ضعف الاتجاه المحتمل:
إذا ارتفع السعر إلى قمة جديدة، ولكن المؤشر لا، قد يكون علامة على ضعف الاتجاه الصعودي. إذا انخفض السعر إلى أدنى مستوى جديد، ولكن المؤشر لا، قد يكون ذلك علامة على ضعف الاتجاه الهبوطي.
مؤشر القوة النسبية (رسي) المؤشر.
رسي استراتيجية التداول.
وتهدف استراتيجية التداول رسي إلى توليد إشارات البيع والشراء من خلال الخطوط الأفقية التي تظهر على الرسم البياني في 70 و 30 القيم. وكما ذكرنا أعلاه، فإن التحرك تحت 30 يشير إلى حالة ذروة البيع، ويشير التحرك فوق 70 إلى حالة ذروة شراء.
وبالتالي، إذا كان المتداول يبحث عن فرصة للشراء، فإنه يشاهد تراجع المؤشر تحت 30. اعتبر العديد من المتداولين اعتيادا فوق 30 تأكيدا على أن الاتجاه قد تحول. على العكس من ذلك، إذا كان تاجر يبحث عن فرصة بيع، وقال انه يشاهد مؤشر عبر فوق خط 70.
صيغة مؤشر القوة النسبية (رسي كالكولاتيون)
لحساب مؤشر القوة النسبية، من الضروري تحديد قيمة القوة النسبية (رس) والتي، وفقا لنصائح المؤلف للمؤشر يحسب لمدة 14 يوما.
كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية في منصة التداول.
استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

No comments:

Post a Comment