Sunday 14 January 2018

أنماط التداول اليومي واستراتيجيات التداول في سوق الأسهم الإسبانية


أنماط السوق المالية المشتركة خلال اليوم.


ما يميل سوق الأسهم إلى القيام به في أوقات معينة من اليوم.


عندما التداول اليوم سوق الأسهم في الولايات المتحدة قد تلاحظ بعض الاتجاهات، استنادا إلى الوقت من اليوم، والتي تحدث في كثير من الأحيان. هذه الاتجاهات أو نمط لا تحدث كل يوم، ولكن تحدث الكثير في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لتجار اليوم المهني لقاعدة تداولها من حولهم. أبسط نمط هو أن هناك ميلا إلى سوق الأوراق المالية لتصبح أقل تقلبا، تتسطح، ونرى حجم أقل في وحول ساعة الغداء في نيويورك.


يتوقف كثير من المتداولين يوم التداول قبل نصف ساعة إلى ساعة قبل أن يبطئ الركلات، ولا يتداولون مرة أخرى حتى بعد ساعة الغداء عندما يتغير التقلب والحجم مرة أخرى.


هناك اتجاهات أخرى على الرغم من أنها موزعة حسب الوقت من اليوم، على النحو التالي:


جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي. بخلاف فتح وإغلاق (9:30 صباحا و 4 بيإم) مرات تقريبية، فقط توفير مقياس تقريبي عندما يحدث ميل عادة.


9:30 آم: يفتح سوق الأسهم وهناك دفعة أولية في اتجاه واحد (قد يستغرق بضع دقائق للحصول على الذهاب).


9:45 آم: الدفع الأولي غالبا ما يرى انعكاس كبير أو التراجع. هذا غالبا ما يكون مجرد تحول على المدى القصير، ثم الاتجاه الأصلي تتجه إعادة تأكيد نفسها.


10 صباحا: إذا كان الاتجاه الذي بدأ في الساعة 9:30 لا يزال في اللعب، فإنه غالبا ما يكون الطعن في حوالي 10 صباحا. هذا يميل إلى أن يكون مرة أخرى حيث يكون هناك انعكاس كبير أو التراجع (انظر اقتطاع سعر سوينغ استراتيجية الأسهم أو الفوركس).


11:15 إلى 11:30 آم: السوق يتجه إلى ساعة الغداء، وتستعد لندن للإغلاق. هذا هو عندما تقلب عادة سوف يموت (لمدة بضع ساعات)، ولكن في كثير من الأحيان يتم اختبار عالية يوميا أو منخفضة في جميع أنحاء هذا الوقت. يحتاج التجار الأوروبيون إلى إغلاق المراكز أو تجميع موقف قبل أن ينتهي اليوم.


إذا تم اختبار أعلى أو أدنى أو لا، السوق يميل إلى & # 34؛ الانجراف & # 34؛ للساعة القادمة أو أكثر.


11:45 ص إلى 1:30 م: الغداء بالإضافة إلى قليلا من المخزن المؤقت الوقت. عادة هذا هو أهدأ وقت من اليوم. أفضل للتجار اليوم لتجنب ذلك.


1:30 حتي 2:00: إذا كانت ساعة الغداء هادئة، ونتوقع انقطاع من مجموعة أنشئت خلال ساعة الغداء. في كثير من الأحيان فإن السوق سيحاول التحرك في الاتجاه الذي كان يتداول في قبل الركود ساعة الغداء المنصوص عليها في.


2 إلى 2:45 بيإم: الإغلاق يقترب ويتداول العديد من المتداولين مع اتجاه التفكير الذي سيستمر في الإغلاق. قد يحدث ذلك ولكن نتوقع بعض الانتكاسات الحادة حول هذا الوقت، لأنه على الجانب الآخر، مع الاقتراب من قرب العديد من التجار أسرع للحصول على الأرباح و / أو نقل توقف زائدة أقرب إلى السعر الحالي.


3 و 3:30 بيإم: هذه هي & # 34؛ هزة & # 34؛ نقطة، في أنه سيجبر العديد من التجار من مواقعهم. إذا حدث عكس الاتجاه السابق حول هذا الوقت، فمن المحتمل أن يتحرك السعر بقوة في الاتجاه المعاكس حيث يضطر التجار إلى فقدان الصفقات مع مرور الوقت. حتى لو كان الاتجاه السابق لا يزال نفسه من خلال هذه الفترات، نتوقع بعض التحركات الاتجاه السريع سريعة وكبيرة.


كما التاجر اليوم فمن الأفضل أن ذكيا. لا يمكن ربطه بموقف واحد أو اتجاه واحد. وسوف يكون من الصعب جدا عقد التجارة لفترة طويلة جدا بين 3 مساء والاغلاق.


آخر ساعة من التداول هي ثاني أكثر الساعات تقلبا من يوم التداول. العديد من التجار اليوم فقط التجارة في الساعة الأولى (أو اثنين) والساعة الأخيرة من يوم التداول.


3:58 إلى 4 بيإم: يغلق السوق عند الساعة الرابعة مساء؛ بعد أن تجف السيولة في معظم الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، باستثناء تلك النشطة جدا. أغلق كل المواقف قبل دقيقة أو أكثر قبل جرس الإغلاق، ما لم تكن لديك طلبات لإغلاق موضعك في مزاد إغلاق أو & # 34؛ كروس & # 34؛ (انظر بورصة نيويورك و ناسداك إغلاق معلومات المزاد).


تظهر النسخ الموسعه من الشكل الأول والشكل الثاني هذه الاتجاهات في مؤشر S & أمب؛ P 500 و S & أمب؛ P P 500 سبدر إتف (سبي). أخذت هذه لقطات تقريبا سنتين على حدة، ولكن الاتجاهات لا تزال تميل إلى اللعب بها (وإن لم يكن دائما بالضبط، كما تظهر المخططات).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الاعتبارات.


يمكن للأحداث الإخبارية الكبيرة أن تثير وجع في هذه الميول، مما يؤدي إلى اتجاهات كبيرة، انعكاسات أو حركة خلال ساعة الغداء (أو غيرها من الوقت) التي سيكون من غير المألوف دون نوع من حافزا الخارجية. الأوقات المقدمة هي تقديرات فقط، وبالتالي يمكن إدراجها في استراتيجية التداول (إذا كنت اختبار كاف إذا كان الميل هو موثوق بها). ولكن لا ينبغي أبدا أن تستخدم الاتجاهات كاستراتيجية أو إشارة تجارية من تلقاء نفسها.


الاشتراك في النشرة الإخبارية في عطلة نهاية الأسبوع كوري، والتي تشمل الأسهم والعقود الآجلة وزوج العملات الأجنبية لمشاهدة، فضلا عن الدروس التجارية.


ارتفاع أنماط الاحتمالات الرسم البياني لمشاهدة.


كيفية اختيار أفضل أنماط الرسم البياني.


اليوم أريد أن مناقشة بعض أنماط الرسم البياني المختلفة التي يجب أن المبتدئين تركز على عندما تبدأ أول يوم التداول. العديد من التجار تبدأ مع ما أسميه سحر المؤشر والخوض في أساليب التحليل المتقدمة التي يمكن أن تخلط بينها، وغالبا ما يثني لهم عن مواصلة التداول.


عندما بدأت التداول كنت تحت الانطباع بأن أساليب التداول أكثر صعوبة سوف تنتج أكبر الفائزين أو أعلى احتمال الفوز الصفقات.


اشتريت العديد من الكتب والمجلات التي ناقشت خطوط غان، الحسابات الهندسية ومبادئ موجة إليوت التي تتطلب درجة الدكتوراه في الفيزياء لفهم صحيح. وغني عن القول ولكن يمكنني أن أعدكم أن الشيء الوحيد الذي تعلمت بعد اتباع هذه الأساليب هو الابتعاد عنها قدر الإمكان.


يوم التداول المربح أنماط الرسم البياني يجب أن تكون بسيطة.


لحسن الحظ، التقيت بعض التجار المحترفين الذين قاموا بتوجيهي وأظهر لي بعض الاستراتيجيات البسيطة التي حصلت علي على الطريق الصحيح والأهم من ذلك جعلني أفهم أن التداول المربح ليس حول أنماط تجارية معقدة أو مربكة أو استراتيجيات ولكن عن إيجاد طرق بسيطة التي تطابق بلدي العاطفية تشكل و تحمل المخاطر. حتى اليوم، وأنا ذاهب لتظهر لك بضعة أيام الأساسية أنماط الرسم البياني التداول التي يجب أن تحصل على انك بدأت على الطريق الصحيح.


تبدأ دائما مع أنماط الرسم البياني اليومي.


والخطأ الأساسي للمبتدئين جعل هو بداية بحثهم عن أنماط الرسم البياني باستخدام الإطار الزمني لحظيا. أنا دائما تشجيع التجار لبدء تحليلهم مع الإطار الزمني اليومي ومن ثم الانتقال إلى الإطار الزمني لحظية عندما يكونون في الواقع الحصول على استعداد لدخول التجارة. في حين أن هناك بعض الأسواق مثل E-ميني سب الآجلة والأسواق الفوركس التي يمكنك البدء في تحليل باستخدام قضبان الوقت أو أقصر إطار الإطار. ومع ذلك، في معظمها معظم الأدوات المالية تستجيب أفضل لتحليل الرسم البياني اليومي لتبدأ. يمكنك أن ترى في هذا المثال أنا أبحث في نمط الرسم البياني متناظرة اقامة. أريد أن انتظر حتى يحدث الاختراق الأولي حتى أتمكن من التداول اليوم إذا استمر السهم الزخم بعد الاختراق. عادة بعد ضيق مثلث متناظرة، والسهم هو جدا الجرح ومستعد للزخم القوي الذي ينبغي أن تستمر 2 إلى 5 أيام.


المثلثات متماثلة تقدم منخفضة جدا المخاطر وارتفاع فرص الربح.


يمكنك رؤية الإدخال الفعلي في هذا المثال. لاحظ أنني اعتمدت تماما على الرسم البياني اليومي لتحليلي، دخول والخروج. أنا لا أراقب الرسم البياني اللحظي بينما أنا في التجارة، وأنا التركيز في الغالب على الرسم البياني اليومي للتأكد من أن نمط يتطور بشكل صحيح. في هذه الحالة استمر اختراق المثلث صعودا وأغلق بالقرب من قمة اليوم. وأود أن استخدام موك بسيط (السوق على مقربة) النظام لتصفية الموقف في نهاية اليوم. ما أحب حول المثلثات هو خطر محدود بطبيعتها بسبب عدم وجود تقلب في حين أن نمط هو اقامة. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل مثلثات جيدة منخفضة المخاطر عالية مكافأة أنماط للمبتدئين.


تأكد من أن السوق الذي تختاره يظهر تقلبا كبيرا قبل الدخول في نمط المثلث.


الرسم البياني التالي لنمط الرسم البياني المتداول يوم المخاطرة أريد أن أظهرك هو نمط العلم الصاعد. وهو مشابه لنمط المثلث ولكن لديه نطاق قناة أوسع قليلا وينحدر عادة إلى أسفل قليلا. لاحظ مستوى الخطر يساوي حجم الأشرطة التي تشكل العلم. أود أن أبحث عن يوم اختراق قوي خارج العلم لدخول رأسا على عقب. الأعلام هي أنماط الازدحام التي تميل إلى أن تنفجر مع قوة دفع جيدة بمجرد انتهاء مرحلة الازدحام.


الانفجارات من أنماط العلم الصاعد تبدأ عادة مع الزخم القوي.


يمكنك مشاهدة التسلسل الكامل في هذا المثال. لاحظ كيف انخفاض مستوى الخطر يمكن أن يكون عندما القضبان قبل الاختراق هي تعزيز ولها نطاق تداول ضيق؛ هذه هي أنواع الأنماط التي تريد عزلها عن التداول اليومي. المخاطر هي صغيرة جدا بالمقارنة مع الأرباح المحتملة ولأن دخولك مباشرة بعد مرحلة التوحيد السوق هو مستعدة للتقلب. وبلغت أرباح هذه التجارة ما يقرب من ثلاثة دولارات، وكان مستوى المخاطر قريبا من دولار واحد. لسوء الحظ، التداول اليومي لا يوفر فرصة لتحقيق أرباح ضخمة لأنك تقتصر على مقدار الوقت موقفك لتطوير. يجب أن تبحث عن مجموعة المنبثقة التي توفر لك فرصة خطر واحد إلى واحد كحد أدنى.


انكسر السهم بقوة بعد أسبوعين من نطاق التداول.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


بدء يوم التداول مع أنماط بسيطة من المنطقي. تجنب الصيغ الرياضية الصعبة أو الحسابات التي تنطوي على الهندسة أو الإحصاءات. البحث عن الفرص التي توفر مكافأة عالية المحتملة وانخفاض المخاطر بحيث يكون حجم الفائزين على الأقل ضعف حجم الخاسرين الخاص بك. وفي التداول اليومي، تكون إمكانات الربح محدودة لأن السوق مفتوح فقط لفترة محدودة من الوقت. تحتاج إلى تعظيم إمكانات الربح الخاص بك عن طريق اختيار أنماط التداول البسيطة التي تجعل من المنطقي بالنسبة لك. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: أنماط الانفتاح والتحليل الفني - أنماط الاستمرارية.


أتمنى لك الأفضل،


منشورات شائعة.


مؤشر مؤشر القوة النسبية المعدل لتداول سوينغ وتداول اليوم.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


أنماط التداول اليومي واستراتيجيات التداول في سوق الأسهم الإسبانية.


نبذة مختصرة.


وقد أشارت شركات تصنيف واستثمار مختلفة مؤخرا إلى توقعات النمو المشرقة في إسبانيا، والتي أدت إلى تنشيط سوق الأسهم الإسبانية. من خلال توقع المزيد من الاهتمام بسلوك سوق الأسهم الإسبانية، نبين أن أفضل استراتيجية تداول هي أن المستثمر يدخل طويلا أو قصيرا بعد افتتاح بورصة نيويورك (نيس) حتى نهاية يوم التداول في 17:30. وينبغي أن تستكمل هذه الاستراتيجية مع دخول طويلة أو قصيرة من افتتاح يوم التداول حتى سعر الإغلاق قبل افتتاح بورصة نيويورك في مراحل غير مصادفة.


تحميل المعلومات.


إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.


ونظرا لأن الوصول إلى هذه الوثيقة مقيد، فقد ترغب في البحث عن إصدار مختلف ضمن "بحث ذي صلة" (أدناه) أو البحث عن إصدار مختلف منه.


معلومات المراجع.


الحجم (السنة): 47 (2015)


العدد (الشهر): 1 (يناير)


البحوث ذات صلة.


المراجع.


لم يتم إدراج أي مراجع في إيدياس.


يمكنك المساعدة في إضافتها عن طريق ملء هذا النموذج.


لم يكتشف مشروع سيتيك حتى الآن الاستشهادات بهذا البند.


هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.


الإحصاء.


التصحيحات.


عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا العنصر: ريبيك: تاف: أبليك: v: 47: y: 2015: i: 1: p: 88-99. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.


للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح المؤلفين، عنوان، مجردة، ببليوغرافية أو تحميل المعلومات، الاتصال: (كريس لونغورست)


إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.


إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.


إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.


إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.


يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.


المزيد من الخدمات.


متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.


أوراق جديدة من قبل.


الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.


تسجيل المؤلف.


الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.


تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.


الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.


ريبيك بيبليو.


المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.


تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.


EconAcademics.


بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.


سرقة أدبية.


حالات الانتحال في الاقتصاد.


أوراق سوق العمل.


ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.


الخيال الدوري.


التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.


الخدمات من ستل فيد.


البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.


نمط يوم التداول - أفضل أنماط الرسم البياني للتجار اليوم.


الرسم البياني يوم نمط التداول هو مهارة يمكن لأي شخص تطوير.


في كثير من الأحيان الرسم البياني مرات التجار الذين يجعلون الانتقال إلى التداول اليوم من التداول سوينغ تبدو للنمط يوم التداول مجموعة المنبثقة التي عملت بالنسبة لهم في الماضي.


المشكلة هي العديد من أنماط الرسم البياني التي عملت للتجار قصيرة الأجل لا تنطبق أو لن تعمل للتداول اليوم لأن العديد من الأنماط التقنية مثل الرأس والكتفين أو الكأس والتعامل يمكن أن يستغرق شهورا لإعداد بشكل صحيح، وقد تتطلب فترة عقد من عدة يوم أو حتى أكثر مرة واحدة قمت بإدخال الموقف بعد اكتمال نمط.


اختار أنماط الرسم البياني بحكمة.


أول شيء معظم التجار اليوم عندما تبدأ لأول مرة هو الوصول لنمط المفضلة لديهم أو طريقة التداول الأخرى التي هي مريحة ومألوفة مع.


العديد من معرفة أن نمط المفضلة لديهم التي عملت عجائب عندما عقد مناصب لمدة 2 أسابيع لا يعمل أو يعمل بشكل ضعيف عند تطبيقها على تحليل الإطار الزمني خلال اليوم.


لقد رأيت العديد من التجار يمرون بهذه العملية وسأعرض عليكم بعض الأنماط التي تميل إلى العمل بشكل جيد أو أفضل عندما تستخدم للتداول اللحظي بدلا من التداول البديل أو غيرها من طرق التداول على المدى الطويل.


ما هو عظيم حقا حول هذه الأنماط هو أنها يتم تشكيلها باستخدام أنماط الرسم البياني اليومي، لذلك التجار الذين هم على دراية تحليل نمط الرسم البياني اليومي سوف يشعر الحق في المنزل مما يجعل الانتقال إلى التداول اليوم.


اندلاع القناة.


قناة الاختراق هي واحدة من استراتيجيات التداول اليوم الأكثر شعبية. يمكنك ببساطة العثور على الأسهم أو غيرها من الأسواق التي كانت في نطاق التداول لمدة 2 أسابيع على الأقل. عليك أن تبدأ مراقبة السوق وانتظر اندلاع. يمكنك معرفة كيفية إعداد نمط اختراق القناة في هذا المثال.


وكان المخزون المدى ملزمة لأكثر من شهر واحد.


بعد العثور على قناة ملزمة مجموعة جيدة، يجب مراقبته يوميا قبل جرس الافتتاح. بمجرد كسر السهم القناة التي سوف تدخل طلبك.


في هذا المثال يمكنك أن ترى انهيار جيد إلى الجانب السلبي. يمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.05 فوق شريط الدخول والحصول على الأرباح في نهاية اليوم.


يمكنك استخدام موك أو السوق على أوامر إغلاق إلى أن لم يكن لديك للجلوس ومشاهدة السوق طوال اليوم. سيكون دخولك 0.05 سنتا أقل من أدنى سعر تم التوصل إليه خلال فترة التوحيد.


يجب أن يكون هناك تقلب قوي القادمة في السوق بعد انهيار.


يمكنك أن ترى تسلسل كامل على هذا المخطط. أنا فقط استخدام الرسوم البيانية اللحظية مرة واحدة أنا عزل نمط على الرسم البياني اليومي. وعادة ما يكون كل من المخططات وضعت بجانب بعضها البعض حتى أرى كيف نمط يتحول على الإطار الزمني لحظيا والإطار الزمني اليومي في آن واحد.


كنت أستطيع الحصول على المزيد من خلال الخروج في وقت مبكر، ولكن الاحتفاظ إحصائيا الأسهم حتى نهاية اليوم تنتج أفضل خطر على مكافأة على المدى الطويل.


فقد السهم أكثر من 10 نقاط في يوم واحد.


مثلث الانفجارات.


نمط آخر فعال جدا لتداول اليوم هو نمط المثلث. انها فعالة لسببين كبيرين. والسبب الأول هو أن المثلث يتوطد ويضيق مع اقتراب النمط من النهاية.


هذا هو مستوى فرصة دخول منخفضة منخفضة المخاطر للتجار الذين يريدون المخاطرة بأقل قدر ممكن أثناء التداول اليوم.


والسبب الثاني الذي يجعل نمط المثلث يعمل بشكل جيد في التداول اليومي لأنه عندما يختلط المثلثات عادة ما يكون مصحوبا بتقلب قوي جدا. هنا مثال جيد لنمط المثلث الذي يعمل بشكل جيد جدا للتداول اليوم.


المثلث يمكن أن تأخذ في أي مكان من 10 يوما إلى 30 يوما لتشكيل بشكل صحيح.


ويرافق أفضل نوع من الانفجارات من أنماط مثلث من الثغرات. يجب أن تجعل من هذه القاعدة عندما يوم التداول كسر المثلث.


لاحظ كيف الثغرات الأسهم تصل وتستمر التحرك مع القليل جدا من الارتداد. هذا هو نوع من الزخم الذي تريد أن ترى عندما المثلثات التداول اليوم.


الأقوى اندلاع خارج المثلث أفضل التجارة.


يمكنك أن ترى تسلسل كامل في هذا الرسم البياني معين. لا تخافوا من وجود فجوة كبيرة، انها تأكيد قوي أن كنت على الطريق الصحيح. يجب أن تتم عملية الدخول مباشرة بعد الفتح عند ثغرات الأسهم.


يمكنك وضع مستوى وقف الخسارة الخاص بك بضعة سنتات أقل من أدنى مستوى في ذلك اليوم، وينبغي أن لا يعود السهم إلى الوراء. الخروج هو موك لذلك لا تحتاج لمراقبة الموقف خلال النهار كثيرا.


الأسهم أبدا يتحول مرة أخرى بعد فجوة يحدث.


لا ننسى حول استراتيجية الفجوة الذيل.


وأخيرا، واحدة من بلدي المفضلة مجموعة التداول اليوم هو استراتيجية الفجوة الذيل. أنا استخدم هذه الاستراتيجية في كثير من الأحيان للتداول سوينغ وكذلك التداول اليوم وهنا مثال جيد على اقامة التي وقعت قبل أيام قليلة.


نضع في اعتبارنا اثنين من الأمور الهامة عند تداول هذه الاستراتيجية، فإن الفجوة يجب أن تتعارض مع الاتجاه الرئيسي والتجارة يجب أن تذهب مع الاتجاه الرئيسي. يمكنني استخدام 10 أدنى مستوياته اليوم ضد الاتجاه عند البحث عن الذيل فجوة مجموعة أوبس.


يجب أن تكون الفجوة بعيدا عن الاتجاه الرئيسي.


يمكنك وضع أمر وقف الشراء 0.05 سنتا فوق سعر اليوم السابق. إذا لم يتم إطلاق التجارة في غضون الساعة الأولى ونصف يوم التداول وأود إلغاء الطلب.


لن يكون هناك ما يكفي من الوقت للتجارة لتطوير إذا كنت التداول اليوم ودخول أوامر في وقت متأخر جدا في اليوم، وخاصة مع الأسهم.


ضع أمر وقف الخسارة $ 0.05 سنتا أدنى مستوى يوم الدخول. وينبغي ألا يعود السهم إلى هذا المستوى، وإذا لم يكن لدى التجارة ما يكفي من الزخم للاستمرار.


أدخل التداول عندما يرتفع السعر حول ارتفاع اليوم السابق ب $ 0.05.


يمكنك مشاهدة التسلسل الكامل في هذا المثال. لاحظ أننا لم ندخل الحق في العراء ولكن انتظر حتى ارتفع السهم عدد قليل من القراءات فوق ارتفاع سعر اليوم السابق.


هذا اختبار جيد للتأكد من وجود قوة دفع كافية لجعل التجارة جديرة بالاهتمام. ضع دائما أمر وقف الخسارة ببضع سنتات أقل من يوم الدخول منخفض ووضع هدف الربح الخاص بك في موك أو السوق على إغلاق النظام.


دائما أدخل وقائي الخاص بك بعد دخول أمر مليئة.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


نضع في اعتبارنا أن بعض أنماط الرسم البياني تعمل بشكل أفضل للتداول اليوم من غيرها. تأكد من مراقبة بعناية نمط واستخدام تحليل الإطار الزمني اليومي للتأكد من أن نمط يتطور بشكل صحيح.


التمسك ببعض الأنماط الجيدة التي تنتج خطرا جيدا على نسبة المكافأة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: فتحات نطاق الانفتاح والتحليل الفني - أنماط الاستمرار.


منشورات شائعة.


مؤشر مؤشر القوة النسبية المعدل لتداول سوينغ وتداول اليوم.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment