Thursday 4 January 2018

كبير فيكس الخيار التجارة


4 طرق للتداول فيكس.


والثابت في أسواق الأسهم هو التغيير. وقال بشكل مختلف، والتقلب هو الرفيق المستمر للمستثمرين. منذ أن تم إدخال مؤشر فيكس، مع العقود الآجلة والخيارات التالية في وقت لاحق، كان للمستثمرين خيار التداول هذا القياس من مشاعر المستثمرين بشأن التقلب في المستقبل. وفي الوقت نفسه، وبغية تحقيق الترابط السلبي عموما بين التقلبات وأداء سوق الأوراق المالية، فقد بدا العديد من المستثمرين استخدام أدوات التقلب للتحوط من محافظهم.


لسوء الحظ، فإنه ليس بهذه البساطة، وعلى الرغم من أن المستثمرين لديهم بدائل أكثر من أي وقت مضى، وهناك الكثير من السلبيات إلى الطبقة بأكملها.


نقطة انطلاق معيبة؟


فيكس هو مزيج مرجح من الأسعار لمزيج من خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500، والتي يتم اشتقاق التقلبات الضمنية منها. في اللغة الإنجليزية (عادي)، فيكس يقيس حقا كم من الناس على استعداد لدفع ثمن شراء أو بيع S & أمب؛ P 500، مع أنهم أكثر استعدادا دفع تشير إلى مزيد من عدم اليقين. هذا ليس نموذج بلاك سكولز، وبعبارة أخرى، وأنه حقا بحاجة إلى التأكيد على أن فيكس هو كل شيء عن "ضمنية" التقلب.


مضيف الخيارات.


و إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة متوسطة الأجل إتن (أركا: فكسز) هي مشابهة هيكليا ل فس، لكنه يحتل مواقف في الرابع والخامس والسادس والسابع فيكس العقود الآجلة. وبناء على ذلك، يعد هذا مقياسا للتقلب في المستقبل، وهو يميل إلى أن يكون مسرحية أقل تقلبا بكثير بشأن التقلب. وعادة ما يكون متوسط ​​سعر الفائدة هذا في المتوسط ​​حوالي خمسة أشهر، وينطبق نفس العائد السلبي هنا - إذا كان السوق مستقرا والتقلبات منخفضة، فإن مؤشر العقود الآجلة سيفقد المال.


بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن مزيد من المخاطر، هناك بدائل أكثر استدانة. و فيلوسيتيشاريس يوميا مرتين فيكس قصيرة الأجل إتن (أركا: تفيكس) لا تقدم نفوذا أكثر من فس، وهذا يعني عوائد أعلى عندما يتحرك فيكس. من ناحية أخرى، فإن هذا إتن لديه نفس مشكلة العائد لفة السلبية بالإضافة إلى قضية تأخر التقلب - وبعبارة أخرى، وهذا هو موقف مكلفة لشراء وعقد، وحتى كريد سويس الصورة (نيس: كس) ورقة المنتج الخاصة على تفيكس تنص على أنه "إذا كنت تملك إتن الخاص بك على أنها استثمار طويل الأجل، فمن المرجح أنك سوف تفقد كل أو جزء كبير من الاستثمار الخاص بك."


الخط السفلي.


استخدام إنفستوبيديا محاكي الأسهم لتجارة الأسهم المذكورة في هذا التحليل الأسهم، وخالية من المخاطر!


يراهن التجار على صدمة سوق الأسهم.


المزيد من الرسوم البيانية.


لم يكن تجار التقلب هذا مؤكدا من صدمة سوق الأسهم منذ ما يقرب من عامين.


هؤلاء المستثمرين شراء وبيع الخيارات على مؤشر التقلب كبوي، أو فيكس، كما أنها تتوقع يتأرجح (أو عدم وجود) في S & P 500. فيكس عادة طفرات عندما تراجع الأسهم وسقطت في ارتفاع مطرد في السوق. والآن التجار لا تراهن أن الأمور سوف تبقى هادئة.


وبعبارة أخرى، اتخذ المتداولون المتقلبون لوحات التقييد من رهان فيكس الصاعد وهم يتقبلون تماما فكرة صدمة سوق الأسهم.


وقد تجلت هذه الدرجة من الثقة في زيادة الاضطراب في سوق صناديق التداول المتداولة. هذا هو موطن ل إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس قصيرة الأجل الآجلة إتن، أكبر والأكثر تداولا فيكس المنتج المرتبط، والتي استوعبت صافي 219 مليون $ الشهر الماضي. لوضع التدفقات في السياق، اعتبر أن أداة فيكس طويلة شهدت تدفق 41 مليون $ في الأسابيع الستة التي سبقت يوليو.


الرهانات على انخفاض فيكس هي في أدنى مستوى لها منذ أكتوبر 2015، نسبة إلى الرهانات على الزيادة. هذه إشارة صعودية للفيكس ويمكن قراءتها كمستثمرين يتوقعون صدمة سوق الأسهم. الأعمال من الداخل / اندي كيرز، بيانات من بلومبرغ.


وتأتي هذه التطورات الأخيرة في أعقاب العديد من الرعد فيكس الصاعد رفيعة المستوى.


في الأسبوع الماضي الماضي، جعل تاجر الغموض رهان ضخم أن فيكس سوف ترتفع. إذا نجح، فإنه سوف تسفر عن دفع 262 مليون $، وفقا لشخص مطلع على التجارة. نفذ المستثمر استراتيجية انتشار النداء الصاعد باستخدام مئات الآلاف من الخيارات فيكس.


وبعد ذلك هناك تقلبات غير مقنعة مؤخرا، "50 سينت". В هذا المستثمر قد أنفق مئات الملايين من الدولارات لشراء التعرض على ارتفاع فيكس †"ولكن القيام بذلك في قطع لدغة الحجم.


فيكس يمتد إلى جيفري جوندلاش، مؤسس صندوق التحوط دوبلين كابيتال. وقال في الأسبوع الماضي إن شركته اشترت بعض الخيارات لمدة خمسة أشهر على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 حيث انخفض مؤشر فيكس إلى مستوى قياسي منخفض.


وقال جوندلاخ، المعروف في وول ستريت بوند كينغ: "هذا مثل المال المجاني". "نحن في فترة ضعيفة موسميا للأسهم، ولكن الأهم من ذلك نحن نعتقد فيكس كان حقا، منخفضة حقا، وبالتالي فإن S & أمب؛ P يضع تقلبات طويلة".


انظر أيضا: سخونة استراتيجية الاستثمار على كوكب الأرض يجعل ضرب الأرباح أكثر أهمية من أي وقت مضى.


اتبع الأسواق الرسم البياني لليوم ويغيب أبدا تحديثا!


الحصول على التحديثات في البريد الوارد الخاص بك.


الاشتراك في الأسواق الرسم البياني لليوم ويغيب أبدا تحديثا!


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


يراهن التجار على صدمة سوق الأسهم.


لم يكن تجار التقلب هذا مؤكد من.


موصى به لك.


الأسواق & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


إدخال خيارات فيكس.


تقلبات التداول ليست جديدة بالنسبة للتجار الخيار. يعتمد معظم تجار الخيارات بشكل كبير على معلومات التقلب لاختيار صفقاتهم. ولهذا السبب، فإن مؤشر تقلب أسعار الخيارات في مجلس شيكاغو (كبوي)، الذي يعرف أكثر من خلال رمز مؤشره فيكس، كان أداة تداول شعبية للمتداولين في الخيارات والخيارات منذ إدخاله في عام 1993. وحتى وقت قريب، استخدم المتداولون الأسهم العادية أو المؤشر خيارات لتقلب التقلب، ولكن العديد من أدركت بسرعة أن هذه ليست أفضل طريقة. في 24 فبراير 2006، أصدر البنك المركزي الكويتي خيارات على فيكس، مما يتيح للمستثمرين وسيلة مباشرة وفعالة لاستخدام التقلب. في هذه المقالة، ونحن نلقي نظرة على الأداء الماضي من فيكس ومناقشة المزايا التي توفرها الخيارات فيكس.


انظر: تحديد اتجاه السوق مع فيكس.


وتتمثل إحدى مزايا فيكس في ارتباطها السلبي مع مؤشر S & أمب؛ P 500. ووفقا لموقع البنك المركزي على شبكة الإنترنت، منذ عام 1990 تحركت فيكس مقابل مؤشر S & P 500 (سبس) 88٪ من الوقت. في المتوسط، ارتفع فيكس 16.8٪ في الأيام عندما سبس انخفض 3٪ أو أكثر. وهذا يجعلها أداة تنويع ممتازة وربما أفضل التأمين على الكوارث في السوق. يبدو أن شراء مكالمات فيكس يشكل تحوطا أفضل ضد الانخفاضات في السوق (S & أمب؛ P) من شراء شراء سبس. يظهر الرسم البياني في الشكل 1 كيف يتحرك فيكس في المعارضة ل سبس في التحركات الكبيرة أسفل في سبس. في عام 2008، وصلت فيكس أعلى إغلاق لها عند 80.86.


وهذا يجعل خيارات فيكس جديدة أدوات المضاربة ممتازة كذلك. شراء المكالمات (أو انتشار المكالمة الثورية، أو بيع الثور وضع ينتشر) عندما قيعان فيكس بها يمكن أن تساعد المتداول الاستفادة من التحركات حتى في التقلب، أو أسفل في S & أمب؛ P 500. وبالمثل، شراء يضع (أو وضع الدب ينتشر، أو بيع ينتشر دعوة الدب) يمكن أن تساعد المتداول الاستفادة من التحركات في الاتجاه الآخر.


وثمة عامل آخر يعزز فعالية خيارات فيكس للمضاربين هو تقلبهم. ووفقا لما ذكره البنك المركزي العماني، فإن التقلب بالنسبة للفيكس نفسه كان أكثر من 80٪ لعام 2005، مقارنة بنحو 10٪ ل سبس، و 14٪ لمؤشر ناسداك 100 (ندكس) وحوالي 32٪ لشركة غوغل. قيمة الخيارات ليست مباشرة من "بقعة" فيكس، بدلا من ذلك، هو القيمة إلى الأمام باستخدام خيارات الشهر الحالي والشهر التالي. فإن التقلب بالنسبة للأمام فيكس أقل من مثيله فيكس فيكس (حوالي 46٪ لعام 2005). ومع ذلك، لا يزال هذا أعلى من معظم خيارات الأسهم هناك. الصك الذي يتداول ضمن نطاق، لا يمكن أن يذهب إلى الصفر ولديه تقلبات عالية، يمكن أن توفر فرص تجارية متميزة.


تاجر غامض يعرف باسم & # 039؛ 50 سنت & # 039؛ يراهن الملايين على ارتفاع التقلب و [مدش]؛ لكن لماذا؟


وهناك نمط من الصفقات الضخمة، شبه اليومية على فيكس تحول رؤساء في سوق الخيارات.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


الأكثر وضوحا هو أنه حتى بعد خسارته نحو 75 مليون دولار من خلال الرهان على ارتفاع تقلب، والمشتري الخيارات الضخمة المعروفة باسم "50 سنت" لا يظهر أي علامات على التباطؤ.


وقال برافيت تشينتاونغفانيتش، رئيس استراتيجية المخاطر في ماكرو ريسك أدفيسورس، الذي علم النشاط في سلسلة من المذكرات البحثية "أصنفهم على أنهم شخص لا يتراجع في خسارة المال".


وقال تشينتاونغفانيتش يوم الاربعاء "اننا نملك نمطا خاصا جدا من خيارات الشراء". "في الأساس يأتون في كل يوم ويشترون 50،000 مكالمة فيكس بقيمة 50 سنتا، وبعبارة أخرى، انهم لا يهتمون كثيرا ما هي الضربة، انهم مجرد اختيار الخيار الذي يستحق 50 سنتا".


وبما أن مضاعف الخيارات فيكس هو 100، فإن الشراء وحده يأتي إلى ما يقرب من 2.5 مليون دولار. من حيث عدد العقود، كان أكبر تداول في اليوم على أي مؤشر أو سهم.


وهناك حصة كبيرة من تلك المكالمات لديها اسم 50 سينت عليها.


ومن المفارقات، أن الرهانات الضخمة على فيكس يمكن أن تنتهي في نهاية المطاف إلى الحد من التقلب.


بيع العقود الآجلة "سوف تغطي تكلفة تحمل الخيارات، مع الحفاظ على التحوط الذيل لطيفة في صدمة رأسا على عقب لتقلب ضمني"، كتب وينيغ. "الحدث الذي سيخسره هذا المستثمر سيكون بطيئا ومتواضعا في فيكس، كما أننا لم نر هذا في بعض الوقت، لدينا 50C صديق لا يزال دون عناء في الوقت الراهن".


الأوراق المالية ذات الصلة.


تجارة الأمة.


وينبغي أن يكون المستثمرون على بينة من الاختلافات الرئيسية بين العقدين.


مؤشر السوق الرائدة دخلت للتو الصليب الموت، ولكن إشارة قد لا تكون مخيفة كما انها متصدع أن يكون.


وارتفعت أسهم نايك بنحو 30 في المئة هذا العام، ويقول لاري ماكدونالد أن السهم قد يكون قد بدأ بعيدا جدا وسريعة جدا.


المزيد من تجارة الأمة.


ارتفعت الأسهم بأعلى مستوياتها في الوقت الذي تنتظر فيه وول ستريت إصدار فاتورة الضرائب؛ داو يقفز 165 نقطة.


بوريس سكلوسبيرغ، بك إدارة الأصول، وجينا سانشيز، شانتيكو العالمية، ومناقشة الأسهم فيديكس خلال موسم الأعياد مع ميليسا لي.


فيل ستريبل من ريو الآجلة يفسر كيف بيتكوين الآجلة التداول على كبو سوف تختلف عن تلك التداول على سم.


الصفقات لمشاهدة.


وتقول جينا سانشيز من شانتيكو جلوبال إن الهجوم الكوري الشمالي، الذي يجب أن يحدث، ليس من المرجح أن يسبب تأثيرا كبيرا على المدى الطويل في السوق.


بوريس سكلوسبيرغ من بك إدارة الأصول يقول تقرير إيسم غير التصنيع هو المفتاح لمشاهدة البيانات الوظائف الصادرة يوم الجمعة.


تشاد مورغانلاندر من واشنطن كروسينغ أدفيسورس يراقب الدولار هذا الأسبوع ويتوقع أنها ستبدأ في تعزيز التوجه إلى النصف الثاني من العام.


تاجر بيوس.


ستاسي جيلبرت هو رئيس استراتيجية المشتقات في سوسكيهانا.


العضو المنتدب، أسغ أناليتيكش.


المدير الإداري، رئيس التحليل الفني، إيفركور إيسي.


تداول الأمة هو برنامج الأخبار المالية الوسائط المتعددة التي تبين المستثمرين والتجار كيفية استخدام الأخبار من اليوم لصالحها. هذا هو المكان الذي يجتمع فيه خبراء من مختلف أنحاء العالم المالي - بما في ذلك خبراء الاقتصاد الكلي، والمحللون الفنيون، وأصحاب المخزون، والتجار الذين يتخصصون في الخيارات والعملات والدخل الثابت - لإيجاد أفضل السبل للاستفادة من التطورات الأخيرة في السوق. الأمة التجارية: حيث تصبح العناوين الرئيسية الفرص.


بريان سوليفان.


بريان سوليفان هو المشارك في مرساة نبك "غداء الطاقة" (M-F، 1 PM-3PM إت)، واحدة من أطول برامج الشبكة، فضلا عن المضيف لبرنامج الاستثمار اليومي "تجارة الأمة". وهو أيضا ضيف متكرر على مسنبك "جو الصباح" وغيرها من خصائص نبك.

No comments:

Post a Comment