Sunday 28 January 2018

لولو، فوريكس، الفروع، إلى داخل، الهند


لولو، فوريكس، الهند. قم بزيارة موقع وكيل ويسترن ونيون في متجر رقم 6 تشاندريش بهافان مومبي، ماهاراشترا أرسل المال أو احصل على المال بسرعة من مواقع وكلاء ويسترن ونيون في جميع أنحاء العالم. لولو فوريكس بت لت متجر رقم 6 تشاندريش بهافان غوا شارع فورت.
5 إيسل لاعبي كرة القدم الذين يستحقون أكثر ثم إيبل نجوم.
لولو، فوريكس، الهند. وقال شيبو محمد، رئيس عملياتها في ولاية كيرالا، إن شركة لولو فوركس بت لت، وهي ذراع أعمال صرف العملات الأجنبية التابع لمجموعة لولو ومقرها دبي، ستفتح ثلاثة فروع أخرى خلال شهر.
وقال شيبو محمد، رئيس عملياتها في ولاية كيرالا، إن شركة لولو فوركس بت لت، وهي ذراع أعمال صرف العملات الأجنبية التابع لمجموعة لولو ومقرها دبي، ستفتح ثلاثة فروع أخرى خلال شهر. وبحلول منتصف نوفمبر / تشرين الثاني، سنطلق فرعنا في غوا، يليه فرع في كانهنغاد "، كما ستقوم الشركة، بأربعة عشر رخصة، بافتتاح فرع في إيدابالي لولو مول في كوتشي، ولولو فوركس، تخطط لفتح 10 فروع أخرى في جميع أنحاء البلاد كجزء من توسعها.
الامتناع عن نشر التعليقات الفاحشة أو التشهيرية أو الالتهابية، وعدم الانغماس في الهجمات الشخصية، واسم الدعوة أو التحريض على الكراهية ضد أي مجتمع.
ساعدنا في حذف التعليقات التي لا تتبع هذه الإرشادات من خلال وضع علامة عليها مسيئة. دعونا نعمل معا للحفاظ على المحادثة المدنية. المزيد من صفحات الجمال الصور الفيديو. لولو فوريكس تخطط عموم الهند توسيع لولو الفوركس المحدودة، ذراع الأعمال صرف العملات الأجنبية من لولو المجموعة مقرها دبي، وفتح ثلاثة فروع أخرى في غضون شهر، وقال شيبو محمد، رئيس عملياتها ولاية كيرالا.
من جميع أنحاء شبكة الإنترنت. من حول الويب. لقد أرسلنا إليك إثبات ملكية. للتحقق، ما عليك سوى اتباع الرابط في الرسالة. اقرأ المزيد لولو الفوركس الفوركس. الأكثر شعبية مع مرور الساعة على العقوبات المفروضة على النفط ناقلات النفط الإيرانية التي تستهدف الهند والهند تدعي الدولة الإسلامية هجمات جاكرتا، أول ضربة لها في اندونيسيا الدولة الإسلامية يوم الخميس أعلنت مسؤوليتها رسميا عن بندقية وهجوم بالقنابل في وسط جاكرتا في وقت سابق في اليوم الذي أسفر عن مقتل سبعة أشخاص، خمسة منهم كانوا مهاجمين.
من حول الويب. من شركائنا العالميين. جامعة كيرالا الزراعية يحول الأموال البحثية للمعاشات التقاعدية. النكهات من إيطاليا الطابق كوتشي. شركة دلهي مترو السكك الحديدية ينتظر تعليمات لبدء أعمال إعادة الإعمار المترو. معظم رجال الشرطة لا يعرفون كيفية التعامل مع بندقية. رحب الملك كوتشي هذا المجتمع بأذرع مفتوحة.
الكنيسة لتسجيل الدخول إلى وسائل الاعلام الاجتماعية للتواصل مع الشباب. هك يطلب مفوض العمل للتفاوض. انتهكت Total4U قواعد ربي:

خدمة الجملة.
لولو الفوركس.
لولو الفوركس تعزز علاقاتها الثابتة مع لولو الدولية للصرافة ذ. م.م وغيرها من شركات الصرافة المماثلة في دول مجلس التعاون الخليجي لتصدير العملات الفائضة وأيضا استيراد العملات على أساس متطلبات العملاء. نحن واحدة من المصدر الرئيسي لغيرها من الصرافين المرخص لهم لتسليم فائض عملاتهم.
& لدكو؛ وسيتم إجراء جميع المعاملات وفقا ل شروط الترخيص ربي و فيما 1999، والقواعد واللوائح والاتجاهات والأوامر الصادرة عن ربي وحكومة الهند بموجبه. & رديقو؛
لولو الفوركس الجندي. هي الذراع الهندي لشركة لولو الدولية للصرافة ذ. م.م.، وهي شركة ذات سمعة طيبة من النقد الأجنبي وتحويل الأموال مع وجودها في جميع أنحاء الخليج العربي والهند وبنغلاديش والفلبين وسيشيل.
لولو الفوركس لا يزال هو محطة واحدة لجميع الأعمال التجارية الخاصة بك صرف العملات الأجنبية تقدم خيارا من الخدمات المالية من خلال الشبكات الأكثر موثوقية والمضمون. الشركة، هو أيضا في العمل كله بيع العملة. والعملات الأجنبية المصدرة، وترتيب التحويلات من خلال قنوات معتمدة بصرف النظر عن شراء وبيع جميع العملات الأجنبية.
ونحن نقدم أيضا خدمات مثل المسافرين الاختيار، وبطاقات المال السفر، وتذاكر السفر الجوي والتأمين على السفر على سبيل المثال لا الحصر. نحن أيضا شركاء قناة لخدمات نقل الأموال إلى الداخل مثل ويسترن يونيون، ترانسفاست، إكسبريسموني وغيرها، وأيضا تسهيل التحويلات الخارجية من خلال القنوات المصرفية لدينا. نحن ينظر إليها على أنها نقطة وصول موثوقة لاحتياجات العملة في أي مكان وفي أي وقت وفي الوقت المحدد.
تأسست الشركة في 8 أكتوبر 2010 كشركة خاصة محدودة مع مكتب مسجل في كوشين، ولاية كيرالا. تلقينا رخصة ففك (كامل المال المغير) من ربي في 10 مايو 2011، وافتتح أول فرع في كوشين في 3 أكتوبر 2011. اليوم الشركة لديها وجود عموم الهند مع 27 فرعا في المدن المالية الكبرى في جميع أنحاء الهند. انطلاقا من الاعتراف الصناعة كمقدم خدمة قيمة، خططنا التوسع في الشركة تشمل إنشاء أقدام أوسع في جميع أنحاء الهند.
لولو الفوركس تسعى إلى أن تكون مزود خدمة صرف العملات الأجنبية الأكثر تفضيلا في البلاد من خلال تقديم:
أسعار تنافسية للنقد الأجنبي وتحويل الأموال شبكة كبيرة من الفروع في جميع أنحاء الهند والعالم سياسات صارمة لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لمنع المخاطر والاحتيال فرق مخصصة والمهنية لخدمة العملاء.
مقابل. ثيروفالا البنك التعاوني الحضري، بالقرب من كاتدرائية سانت جونز، ثيروفالا.

فروع لولو فوريكس في الهند
بوي - 1 إيد = 16.88 إنر.
بيع - 1 درهم = 18.13 إنر.
الدولار الأسترالي (أود)
بوي - 1 أود = 50.11 إنر.
بيع - 1 أود = 52.51 إنر.
الجنيه البريطاني (غبب)
بوي - 1 غبب = 85.89 إنر.
سيل - 1 غبب = 88.29 إنر.
بوي - 1 ور = 75.35 إنر.
بيع - 1 ور = 77.75 إنر.
يونيتيد ستيتس دولار (أوسد)
بوي - 1 أوسد = 63.08 إنر.
بيع - 1 أوسد = 65.08 إنر.
سنغافورة دولار (سغد)
بوي - 1 سغد = 47.18 إنر.
بيع - 1 سغد = 48.18 إنر.
تحويل العملات.
نحن نقدم خدمات صرف العملات الأجنبية الشاملة للعملاء في الهند.
خدمة تحويل الأموال.
التخطيط لبناء منزلك الجديد؟ دفع ثمن تعليم ابنتك؟
خدمة القيمة المضافة.
كونها منظمة تركز على العملاء، لولو الفوركس تحاول باستمرار.
لولو الفوركس الخاصة المحدودة.
لولو الفوركس الجندي. هي الذراع الهندي لشركة لولو الدولية للصرافة ذ. م.م.، وهي شركة ذات سمعة طيبة لتحويل العملات الأجنبية والتحويلات المالية مع وجودها في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وبنغلاديش والفلبين وسيشيل. لولو الفوركس لا يزال هو محطة واحدة لجميع الأعمال التجارية الخاصة بك صرف العملات الأجنبية تقدم خيارا من الخدمات المالية من خلال الشبكات الأكثر موثوقية والمضمون.
بطاقة عملة السفر.
لولو شركاء الفوركس مع بعض البنوك الرائدة في الهند، ويوفر بطاقة عملات السفر لعملائنا.
خدمات تحويل الأموال المحلية.
تحويل الأموال إلى أي حساب مصرفي في أي مكان في الهند من خلال وضع إمبس و نفت.
لولو الفوركس نيوز.
شهادة.
لقد استفدت من خدمات لولو فوركس في عدة مناسبات لخدمات صرف العملات الأجنبية والتحويلات الأخرى. أنا أعجب للغاية من الخدمة التي تلقيتها - مهذب والمهنية وخالية من الإجهاد مع سعر الصرف يجري بعض من أفضل لقد تلقيت من أي وقت مضى.
- سكوت ليمارك الكمال حل الصرف الأجنبي شركة في الهند. انه لمن دواعي سروري التعامل مع شركة التي تعرف ما يتحدثون عنه ويعطي هذه الخدمة الجيدة.
- شاهين حسين أعجب كثيرا مع الخدمات المعروضة في لولو الفوركس. أنها تجري خدماتها في أكثر الطرق المهنية وأبلغكم أن كنت أبدا مرة واحدة تشعر بالقلق إزاء معاملتك.

لولو للصرافة لفتح 10 فروع في الإمارات العربية المتحدة.
وقد تم تخصيص مبلغ 20 مليون درهم لخطط التوسع لعام 2014.
أبوظبي: مع خطط لدخول أسواق جديدة مثل المملكة العربية السعودية، كشفت لولو الدولية للصرافة عن خطط لفتح ما لا يقل عن 10 فروع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكثر من 40 فرعا عالميا خلال عام 2014.
وفي حين أن الاستثمارات قد تتفاوت مع خطط التوسع، فقد خصص مبلغ 20 مليون درهم للمشروع.
مجموعة التبادل هي ذراع المعاملات المالية لمجموعة لولو من الشركات. "في عام 2014، سنقوم بتعزيز عملياتنا القائمة من خلال توسيع شبكة فروعنا لراحة عملائنا. وبصرف النظر عن هذا، فإننا نتطلع إلى تحقيق تقدم في المناطق المربحة في مناطق آسيا والمحيط الهادئ مثل هونغ كونغ وسنغافورة وفيتنام "، وقال الرئيس التنفيذي لشركة لولو للصرافة، أديب أحمد.
وكان أحمد يتحدث على هامش افتتاح فرع جديد في مجمع مشرف في أبوظبي يوم الخميس.
تعمل حاليا تحت اسم لولو الفوركس المحدودة، وتخطط المجموعة لفتح ما بين 10 و 15 فرعا في الهند خلال عام 2014، وربما تدخل قطاع الشركات المالية غير المصرفية هناك.
واضاف ان التبادل يضم افريقيا واستراليا ونيوزيلندا وسيشيل وملديف على رادارهم ايضا.
ومع وجود 75 فرعا عالميا حتى الآن، تعمل لولو للصرافة في الإمارات العربية المتحدة وعمان والكويت وقطر والبحرين والهند والفلبين. وهناك أيضا مكتب اتصال في بنغلاديش.
"هدفنا الرئيسي في الشرق الأوسط هو تعزيز أعمالنا القائمة وتعزيز وجودنا من خلال المزيد من الفروع. ومع ذلك، فإننا نسعى طموحا أيضا إلى الدخول في المملكة العربية السعودية للاستفادة من أعمال الفوركس ".
وقال إن التحويلات من دولة الإمارات العربية المتحدة تشكل الجزء الأكبر الذي يمثل 42 في المائة من مجموع التحويلات. وتوقع أحمد أن ينمو الحجم في السنوات المقبلة، خاصة مع فوز دبي مؤخرا كمضيف لمعرض اكسبو 2020.
وقال "انه مع تقدير اكثر من 300 الف فرصة عمل يتم انشاءها كمعرض للمعرض، نتوقع نموا عاما جيدا على اساس سنوى".
ووفقا للبيانات الصادرة عن البنك المركزي، قام المغتربون في دولة الإمارات العربية المتحدة بتحويل صافي التحويلات إلى 45.1 مليار درهم في العام الماضي. ويمثل هذا الرقم نموا بنسبة 9،5 في المائة عن الرقم المسجل في عام 2011 والبالغ 41،2 مليار درهم.
وتتدفق تحويالت دولة اإلمارات العربية المتحدة في الغالب إلى دول آسيوية مثل الهند والفلبين وبنغلاديش وباكستان.
وعلق أحمد أيضا على المنافسة في السوق قائلا: "في سوق التحويلات الجميع الحق في التنافس على حصة أكبر وأفضل من الكعكة.
"لولو لديها ولاء العملاء التالية في قطاع التجزئة. وهي نفس قاعدة العملاء التي نحاول الاستفادة منها، وقد نجحنا في القيام بذلك مع لولو الدولية للصرافة أيضا "، قال.

No comments:

Post a Comment