Saturday 6 January 2018

بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا سنغافورة


هل الهند المدفوعة مسبقا بطاقة الفوركس (سغد) - فيزا العمل في كل مكان؟


لقد اتخذت بنك هدفك مسبقة الدفع فوركسبلوس بطاقة سغد - فيزا. ملاحظة: بطاقة سغد فقط.


1. سوف يكون من المفيد حقا في جميع الأماكن - إزكارد إعادة تحميل، والغذاء، والمطاعم، وتذاكر رؤية البصر الخ الخ (إذا كان الجواب نعم ثم فمن المستحسن أن مجرد حمل الحد الأدنى مثل سغد $ 100) والقيام بقية الأشياء باستخدام الفوركس بطاقة فقط؟


2. هل سيكون هناك رسوم إضافية على تكلفة لاستخدام هذه البطاقة.


3. كنت أقرأ موقع ويب وتقول هناك & كوت؛ تهمة الانزلاق استرجاع & كوت؛ تكلفة $ 4 سغد. ما هذا؟


أين حصلت على هذه البطاقة؟ أعتقد أن أفضل الناس أن يسأل عن خدمات بطاقتك هم موظفي هدفك. قد ترغب في الاتصال بهذا البنك للحصول على توضيحات. يمكنك استخدام هذه البطاقة في المؤسسات التي تقبل فيزا.


في بطاقة فيزا العادية محملة الدولار السنغافوري.


سوف أسأل البنك. ولكن أريد أن أعرف الواقع الأرضي. أي ما إذا كانت بطاقة فيزا تستخدم في كل مكان أو لدي لتحمل ورقة العملة / النقود في كل مكان؟ (المحمول أعلى المتابعة تحميل، إزكارد إعادة تحميل، الطعام، المطاعم، تذاكر رؤية البصر الخ الخ.


& لوت؛ & لوت؛ أي ما إذا كانت بطاقة فيزا تستخدم في كل مكان أو يجب أن تحمل ورقة العملات / النقود في كل مكان؟ وGT؛ & GT.


مع بطاقة فيزا الخاصة بك يمكنك أن تدفع في كل مكان في سين حيث الشعار هو موجود (محملة بأي عملة) - الفنادق والمطاعم وتذاكر الجذب والمحلات التجارية. الأماكن فقط التي بالتأكيد قيود على قبول بطاقة - سيارات الأجرة ومراكز الباعة.


ولا يمكنك استخدام العملات الأخرى (النقدية) في سين جانبا من المحلية - سغد. (بروناي دولار - BND - يتم قبول على الرغم من لول. هذا هو حالة خاصة).


كما هو الحال في الهند هو دائما أكثر سهولة لدفع أي شيء نقدا مع فيزا. لا أظن أنك تستطيع تحميل رابط إز ببطاقتك (إلا إذا كان لديك حساب مصرفي محلي) ولا تتوفر إمكانية الوصول إلى المطاعم الأصغر حجما حتى الآن باستخدام بطاقات الائتمان.


سوف تخمين المحلات التجارية في سنغافورة التعامل معها مثل بطاقة الائتمان. قد لا تكون قادرا على استخدامه للمعاملات الصغيرة ومعظم سيارات الأجرة هي نقدا فقط. لذلك تحتاج إلى بعض المال على وجه اليقين. وأود أن تستعد بالتأكيد لتغيير أكثر من 100 $.


نقدا لا يزال الملك: D. إنها & كوت؛ تحدث & كوت؛ أعلى ثم الائتمان & أمب؛ لا تجذب رسوم لا لزوم لها. د.


في الواقع في بعض المحل، إذا شراء شيء في كمية كبيرة، ش الحصول على بعض شكل من أشكال الخصم: d.


مرحبا، الخيار لديك الآن هو بالتأكيد جيدة ولكن يمكنك تحقيق أقصى قدر من الفائدة فقط في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا المنطقة.


يرجى التحقق من البنك الخاص بك لجميع التفاصيل المخفية مثل، كم سحب أتم يمكنك جعل في اليوم الواحد. أيضا إذا كان هناك أي رسوم لكل انسحاب في أجهزة الصراف الآلي وكل بطاقة انتقاد في التاجر. هذا مهم جدا.


أقترح يمكنك استخدام بطاقة هدفك الخاص بك في المطاعم الراقية ومراكز التسوق. للتسوق في الشارع، طعام الشارع، تتصدر إزلينك، سبعة أحد عشر متجر، الخ. سحب النقد على أساس يومي. وهذا أكثر أمانا.


وكما يقول بقية الأعضاء، لا يمكنك استخدام البطاقة في كل مكان. الخيار لديك هو بالتأكيد أفضل من تحمل 100٪ نقدا.


سفرة ممتعة!


يمكن للشخص الثابتة والمتنقلة يقول لي سوف يكون هناك سورشارج على استخدام سنغافورة الدولار فيزا بطاقة الائتمان على التكلفة الفعلية في أي مكان مثل - المحلات التجارية والمراكز التجارية والمطاعم والفنادق والمعالم السياحية، وإعادة تحميل إز وصلة أو الهاتف المحمول.


لا تفرض أي رسوم إضافية على المحلات التجارية لاستخدام أي بطاقة ائتمان. ترى شركات بطاقات الائتمان لذلك. قد تجد أماكن أصغر تقدم خصومات على النقد.


& لوت؛ & لوت؛ يمكن للشخص الثابتة والمتنقلة يقول لي سيكون هناك سورشارج على استخدام سنغافورة الدولار فيزا & غ؛ & غ؛


لا توجد رسوم إضافية لاستخدام بطاقة فيزا سواء في سين، أو في مكان آخر في العالم. رسوم إضافية فقط تحصل إذا كنت سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي، لدفع مع بطاقة - فقط ثمن العلامة، أي تكلفة اضافية / خفية.


هل الهند المدفوعة مسبقا بطاقة الفوركس (سغد) - فيزا العمل في كل مكان؟ - منتدى سنغافورة.


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2016-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.


بطاقة المال، سنغافورة.


أصبحت بطاقات المال السفر خيارا شعبيا على نحو متزايد لكل شيء من شراء الهدايا في رحلة نهاية الأسبوع سريعة للحفاظ على الأموال في حالات الطوارئ وثيقة في متناول اليد لإعطاء طريقة بديلة لدفع ثمن الفندق والرسوم الأخرى عند أن تصبح الوافدين. ننظر من خلال مختلف الخيارات والعملات هنا لمعرفة أي الدعاوى التي أفضل.


الشراء من & الجنيه؛ 10 إلى و جنيه؛ 5000 بسرعة وسهولة مع جنيه الخاص بك والحصول على بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا تسليمها مباشرة لك في اقل من 1-2 أيام. آمنة ومريحة، بلدي السفر النقدية يقدم مكافأة فريدة من نوعها حيث يحصل المستخدمون على خصم أسعار الصرف الإنترنت التي يمكن أن ينقذ و £؛ 40 لكل و جنيه؛ 500 قضى.


إذا كنت تبحث عن بطاقة لتوفير لكم مع جميع الفوائد التي قد تأتي لتتوقع من بطاقات المال السفر وأكثر من ذلك، سوف تحتاج بطاقة الملك. جنبا إلى جنب مع جميع المزايا الأساسية للتمكن من قضاء في أي عملة، عليك أيضا كسب خصومات إضافية عند الإنفاق في أي من 25،000 المتاجر المشاركة في المملكة المتحدة.


شراء أوسد تصل إلى 9000 $ لقضاء عطلة الخاص بك! بعض الشركات تدعي أنها سوف تعطيك أرخص أسعار العملات الأجنبية، ولكن ترافيليكس يقدم ضمان أدنى سعر، وسوف برد أي فرق إذا وجدت أرخص الأسعار. في الإضافة، يمكنك العودة أي جزء غير المستخدمة لنفس المعدل الذي تم شراؤها في!


الشراء من & الجنيه؛ 10 إلى و جنيه؛ 5000 بسرعة وسهولة مع جنيه الخاص بك والحصول على بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا تسليمها مباشرة لك في اقل من 1-2 أيام. آمنة ومريحة، بلدي السفر النقدية يقدم مكافأة فريدة من نوعها حيث يحصل المستخدمون على خصم أسعار الصرف الإنترنت التي يمكن أن ينقذ و £؛ 40 لكل و جنيه؛ 500 قضى.


النشرة الإخبارية.


تلقي النشرة الإخبارية لدينا للحصول على خصومات خاصة، والمعلومات الأساسية والأخبار حول ميستيركورنسي.


البحث من خلال الحقائق المتعلقة بطاقة السفر السفر نيوزيلندا جديدة، السفر بطاقة المال فرنسا، أو تبادل العملات السفر عمان هو تطور دقيق وتستغرق وقتا طويلا. ومع ذلك، فإنه شيء يجب القيام به قبل واحد يمكن أن عطلة بأمان. العثور على أي شيء سوف تحتاج لذلك، السفر المال التركية والجزر كايكوس والسفر المال البرتغال هنا. وبطبيعة الحال، فإن المعلومات عن المال السفر نيثرلاندس، بطاقة المال السفر نيو زيلاند، والسفر بطاقة المال فرنسا وتتوفر أيضا إذا وجدت نفسك تحتاج إلى الاستعداد لأي من ذلك قبل مغادرته.


كيفية الحصول على بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا في سنغافورة.


أين لشراء بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا في سنغافورة؟


الدفع المسبق / بطاقة الائتمان في سنغافورة.


البطاقات المدفوعة مسبقا هي بطاقات السحب الآلي التي يتم تحميلها مسبقا مع النقدية، ويمكن استخدامها حيث يتم قبول ماستركارد ماستركارد / أميكس. هم الفرق الرئيسي البطاقات المدفوعة مسبقا لديها من بطاقات السحب الآلي حساب مصرفي هو أنها ليست مرتبطة بحساب التوفير المصرفي الخاص بك، وبالتالي من الأسهل بكثير لاقامة والحفاظ عليها. ومع ذلك، فإن البطاقات المدفوعة مسبقا ليست متاحة على نطاق واسع في سنغافورة نظرا لتوافر الخدمات المصرفية، والثقة في مؤسساتنا المصرفية، وزيادة الراحة في التقدم بطلب للحصول على بطاقة الخصم / الائتمان.


البطاقات المدفوعة مسبقا يمكن أن تكون مفيدة جدا تبعا لاحتياجاتك. وهنا بعض الفوائد المدفوعة مسبقا بطاقات لها.


1. أنها آمنة ومريحة.


يتم قبول بطاقات الدفع المسبق في جميع أنحاء العالم، وأي تاجر طالما يتم قبول ماستركارد ماستركارد / أميكس. ليس فقط ليس هناك قيود على الحد الأدنى للدخل، والحسابات المصرفية والشيكات الائتمانية هي أيضا غير مطلوب. دون هذه العمليات والوثائق، انها نسيم لإعداد بطاقة مسبقة الدفع. نقطة واحدة زائد زائد مع البطاقات المدفوعة مسبقا هو أن لا داعي للقلق حول الرسوم السنوية!


وأخيرا، تأتي بعض البطاقات مع خيار استرداد المال إذا سرقت بطاقتك.


2. وهي بطاقة السحب الآلي التي تعمل مثل بطاقة الائتمان.


على الرغم من أن المستهلكين في كثير من الأحيان ندعو لهم بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا، فهي بطاقات السحب الآلي حسب الوظيفة وتطبيق بعض القواعد. وهذا يعني أن بعض التجار قد لا يقبلون أن لديهم خيار قبول بطاقات الخصم أو الائتمان فقط. على سبيل المثال، لا تقبل الفنادق في كثير من الأحيان بطاقات السحب الآلي لإجراءات تسجيل الوصول، لذا يرجى مراجعة هذه التفاصيل قبل الحجز.


على الرغم من ذلك، فإن الغالبية العظمى من التجار عبر الإنترنت وغير متصلين يقبلون هذه البطاقات المدفوعة مسبقا لأنها تعمل مثل بطاقات الائتمان، حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام البطاقة المدفوعة مسبقا من دون الكثير من القلق.


3. انه لشيء رائع لإدارة إنفاق طفلك.


البطاقات المدفوعة مسبقا هي أدوات عظيمة لتزويد طفلك مع الراحة من الإنفاق مع بطاقة، في حين يسمح لك لإدارة ورصد له / لها الإنفاق.


كوالد، لديك السيطرة على المبلغ لتحميل في البطاقة وكذلك وتيرة تتصدر ما يصل المال في البطاقة، والتي هي وسيلة ممتازة لتعليم الانضباط طفلك وإدارة التمويل الشخصي. تصاعد البطاقة هو أيضا سريعة وغير نقدية، مما يعني المزيد من الراحة بالنسبة لك. مع الرجوع إلى النقطة الأولى لدينا، فمن السهل أيضا لتطبيق وكنت لا داعي للقلق حول الإعفاءات الرسوم السنوية. وفي الوقت نفسه، يتمتع طفلك أيضا بالاستقلالية والمرونة في استخدام البطاقة في معظم التجار. بعض مقدمي البطاقات المدفوعة مسبقا حتى لديهم تصاميم شخصية لمسة فريدة من نوعها!


حيث يمكنك الحصول على بطاقة مسبقة الدفع في سنغافورة.


(تحديث: توقف اعتبارا من عام 2017)


(تحديث: أميكس إيماجين كارد توقف في 24 مارس 2016)


هل بطاقات مسبقة الدفع نداء اليكم؟ إذا كنت أحد الوالدين، هل تعتقد أن هذه البطاقات مفيدة في إدارة إنفاق طفلك؟ اسمحوا لنا أن نعرف رأيك عن طريق قسم التعليقات أسفل أدناه!


النشرة الإخبارية.


تريد المزيد من الاشياء مثل هذا؟


الحصول على الطازجة بطاقة الائتمان الترويج الأخبار في سنغافورة.


كتبه راي أو.


راي هو الرئيس التنفيذي ومؤسس كاردابل، ولاء بطاقة الائتمان رقم 1 الموقع في سنغافورة.


ربما يعجبك أيضا.


مبادئ المال 5 من المدخرات الادخار على تراكم الثروة.


01/03/2016، 3:59 بيإم.


استمتع بمدخرات فورية على شراء ريدمارت مع بطاقات سيتي!


07/04/2017، 11:31.


استمتع بخصم يصل إلى 20٪ من زالورا مع بطاقات سيتي الائتمانية!


03/04/2017، 6:00 بيإم.


احصل على 10٪ من تذاكر ل أولترا سنغافورة 2017 مع بطاقات دبس / بوسب الخاص بك!


31/03/2017، 12:14 بيإم.


الحصول على S $ 5 قسيمة في بوبولار مع نتوك / أوكبك زائد!


31/03/2017، 8:52 آم.


وفر 10٪ من ضروريات طفلك المفضلة مع الطفل الصغير.


28/03/2017، 8:30 صباحا.


مبادئ المال 5 من المدخرات الادخار على تراكم الثروة.


خطوط الائتمان الشخصية & # 8211؛ ما تحتاج إلى معرفته قبل استخدامها.


تجدنا علي الفيس بوك.


أهم الحملات الترويجية 🎉


14 عروض بوفيه بوفيه في عام 2017 أنت دون & # 8217؛ ر تريد أن تفوت.


غراب، اوبر و كومفورتديلغرو بروموس في سنغافورة 2017.


1-ل-1 عروض الطعام وبوفيه بوفيه في سنغافورة 2017.


وب بطاقة الائتمان الترقيات الطعام في سنغافورة 2017.


دبس بطاقة الائتمان الترقيات الطعام في سنغافورة 2017.


أفضل بطاقات الائتمان مع الأمتعة مجانا في سنغافورة 2017.


كاردابل هو موقع ترويج بطاقة الائتمان رقم 1 في سنغافورة. ونحن نسعى إلى تقديم المحتوى الترويجي الأكثر حداثة وكاملة للقراء السنغافوريين في أقصر وقت ممكن. ونحن ننظر أيضا في بطاقات الائتمان المقدمة في سنغافورة وتقسيمها إلى معلومات لدغة الحجم لقرائنا. مع كاردابل، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في طريقك إلى توفير أكثر.

No comments:

Post a Comment