Saturday 27 January 2018

كسر الجناح فراشة الخيار التجارة


كسر الجناح فراشة انتشار.


كسر الجناح فراشة انتشار - مقدمة.


الجناح المكسور فراشة انتشار، المعروف أيضا باسم تخطي سترايك الفراشة انتشار، هي استراتيجية خيارات محايدة وهو البديل من استراتيجية التداول خيارات الفراشة انتشار. انتشار الفراشة الجناح المكسور هو مجرد فراشة تنتشر مع خطر يميل إلى جانب واحد. وهذا يعني أنه بدلا من أن يكون هناك خطر متساو عندما ينفجر السهم إلى أعلى أو هبوطي، فإن كسر فراشة الجناح المكسور يحول كل المخاطر في اتجاه واحد إلى الآخر من أجل خلق خيارات تداول مخاطر المخاطر مع أقصى خسارة عندما يذهب السهم إما صعودا أو هبوطا وآمنة تماما عندما يذهب السهم في الاتجاه المحمي.


كسر الجناح فراشة انتشار - خطر تعديل فراشة انتشار.


والغرض الرئيسي من كسر الجناح الفراشة انتشار خيارات استراتيجية التداول هو ببساطة لضبط ملف المخاطر من انتشار فراشة العادية. يؤدي انتشار الفراشة العادية إلى خسارة عندما ينهار السهم إلى أي من الاتجاهين. A الفراشة الجناح المكسور انتشار تمكنك من نقل تماما خطر اتجاه واحد على الآخر. هذا مفيد عندما كنت ترغب في التكهن على الأسهم الراكدة ولكن كنت واثقا أنه إذا كان يجب أن ينفجر الأسهم، وسوف تفعل ذلك إلا في اتجاه معين.


يرجى النقر على الرسم البياني للخطر كل لمعرفة المزيد عن كل متغير من الفراشة الجناح المكسور انتشار.


كسر الجناح فراشة ينتشر.


لقد ذهبنا على الفراشات الطويلة والفراشات قصيرة، ولكن هذا ليس حيث ينتهي التداول فراشة لدينا. يمكننا أيضا تجارة الفراشات الجناح المكسور (بوب)، والتي يشار إليها أيضا باسم التخطي الفراشات، لزيادة احتمالنا الربح (بوب) وجمع صافي الائتمان لاستراتيجية التداول مماثلة لفراشة طويلة، حيث أننا عادة دفع صافي مدين.


ما هو فراشة الجناح المكسور؟


كسر فراشة الجناح المكسور هو فراشة طويلة انتشار حيث أبعد من المال (أوتم) سعر الإضراب يتم شراء خيار طويل بعيدا بعيدا عن منتصف سعر الإضراب قصيرة من الخيار الآخر كنت طويلة.


إذا كنت تفكر في انتشار فراشة وجود اثنين من الخيارات الوسطى، و "الشجاعة"، مع خيارات خارجية على كلا الجانبين، "أجنحة"، فراشة الجناح المكسور حيث يتم شراء جناح واحد أبعد من "الشجاعة" الوسطى من الجناح الآخر. يمكنك أن تتخيل أنه كسر، غير متوازن، أو الجناح غير متوازن.


يتم موازنة فراشة طويلة طبيعية مع أسعار الإضراب مثل $ 98.00 / $ 100.00 / $ 102.00 (كلا الخيارين الجناح طويلة هي مسافة متساوية من خيارات قصيرة الأوسط). كسر فراشة الجناح قد تضرب أسعار مثل $ 98.00 / $ 100.00 / $ 105.00 (الخيار $ 105.00 الطويل هو $ 5.00 بعيدا عن الخيارات الوسطى، في حين أن الخيار 98،00 $ طويلة هو فقط 2.00 $ بعيدا).


شراء الخيار الطويل أبعد من المال يقلل من التكلفة الإجمالية للفرق. وذلك لأن أوتم أخرى نذهب، وانخفاض قسط سيكون للخيار. اعتمادا على أقساط الخيار، يمكننا أن نختار خيارا بعيدا بما فيه الكفاية من المال لتحويل ما هو عادة صافي التجارة الخصم إلى صافي الائتمان أو حتى ($ 0.00) التجارة. البحث عن وندرلينجس مع ارتفاع مستوى تقلب ضمني (إيفر) يجعل من الاسهل لوضع بوب ينتشر، لأننا نتلقى المزيد من قسط للخيارات قصيرة نبيعها.


عندما تصبح التجارة صافي تجارة الائتمان، ونحن القضاء على المخاطر لدينا في اتجاه واحد وزيادة مخاطرنا في الآخر.


وجود صافي الائتمان يعني تجارتنا سوف تكون مربحة طالما أن خيارات قصيرة المتوسطة تنتهي من المال. إذا انتهت صلاحية انتشار من المال لا قيمة له، ونحن نحافظ على الائتمان الأولي وردت لوضع على التجارة. يمكننا أن نرى هذا على الصفحة منحنى العجين حيث تمتد منطقة الربح الأخضر إلى أسفل لدعوة بوب و صعودا لوضع بوب. الائتمان الأولي أيضا بمثابة المخزن المؤقت إضافية إذا كانت الخيارات المتوسطة تذهب في المال. ولكي نجعل التجارة من أجل الائتمان، فإننا نزيد من مخاطرنا على الجانب المالي من التجارة.


لأن الخيار الطويل هو أبعد من الخيارات القصيرة، انتشار لديه مخاطر إضافية إذا كانت الخيارات القصيرة تذهب في المال. هناك مجال أكبر لخيارات قصيرة لتكون في المال، قبل الخيار الطويل يذهب أيضا في المال لتعويض الخسائر. كما هو الحال في موقعنا في وقت سابق $ 98.00 / $ 100.00 / $ 105.00 سبيل المثال، فإن الخيارات الوسطى يمكن أن يكون كل 5.00 $ في المال مقارنة مع 2.00 $ فقط في انتشار فراشة طويلة طبيعية.


زيادة احتمالنا للربح.


عند تحويل فراشة طويلة تنتشر إلى كسر فراشة الجناح فراشة ستلاحظ أن احتمال الربح يزيد بشكل كبير. وضع الصفقة لائتمان صافي يجعل المنطقة حيث انتشار هو من المال مجال الربح. بدلا من الحاجة إلى داخل داخل نطاق ضيق عند انتهاء الصلاحية، يمكن أن يكون الآن الكامنة من $ 0.00 إلى [سعر الإضراب قصيرة + الائتمان المستلمة + العرض من انتشار طويل] لدعوة بوب وفي أي مكان فوق [سعر الإضراب قصيرة - الائتمان المستلمة - العرض من انتشار طويل] لوضع بوب.


لأننا نأخذ المزيد من المخاطر على الجانب المالي من التجارة، ونحن قادرون على زيادة الاحتمال الكلي للربح للانتشار.


افتراض السوق: وضع مقابل دعوة الجناح المكسور الفراشات.


عادة عند تداول فراشة ينتشر نحن التجارة من خيارات المال لخفض فرصة أن جزء من انتشار يمارس في وقت مبكر، وخفض الرسوم لدينا عند إغلاق خارج الموقف. إذا كانت الخيارات أوتم عند انتهاء الصلاحية، فإنها تنتهي لا قيمة لها دون الحاجة إلى إدارة الموقف.


عند تداول الفراشات الجناح مكسورة نريد أيضا أن التجارة من أسعار ضربة المال. عند اتخاذ قرار بين التداول أو وضع فروق أسعار الفائدة، يجب عليك أن تسأل نفسك ما هو افتراض السوق الخاص بك.


لكلا الدعوة ووضع فراشة ينتشر، الحد الأقصى الخاص بك الربح يحدث عندما تنتهي الكامنة في منتصف أسعار الإضراب قصيرة.


بالنسبة إلى فروق أسعار الفائدة على أساس سعر الفائدة، فإنك تحقق ربحا إذا انتهت صلاحية السعر الأساسي أسفل سعر الإضراب القصير بالإضافة إلى الرصيد المستلم لبيع الفائض بالإضافة إلى عرض الفارق الطويل (الموضح أعلاه).


الربح = سعر السهم & لوت؛ سعر الإضراب قصيرة + الائتمان المستلمة + عرض انتشار طويل.


لوضع فروق أسعار الفائدة على أساس الربح، فإنك تحقق ربحا إذا انتهت صلاحية السعر الأساسي فوق سعر الإضراب القصير مطروحا منه الرصيد المستلم لبيع الفارق مطروحا منه عرض الفارق الطويل (في الصورة أدناه).


الربح = سعر السهم & غ؛ سعر الإضراب القصير - الائتمان المستلمة - عرض انتشار طويل.


قد يبدو الأمر معقدا بعض الشيء، ولكن وضع الصفقة على صفحة منحنى العجين سيجعل مناطق الربح والخسارة أكثر وضوحا. يمكنك أيضا استخدام "مراجعة & أمب؛ إرسال "الشاشة لفحص الحد الأقصى للربح الخاص بك، وفقدان أقصى، والمناطق التعادل.


استدعاء بوب لديها افتراض السوق الصاعد، ولكنك أيضا الربح إذا كان الكامنة وراء الخيارات القصيرة عند انتهاء الصلاحية طالما يتم وضع الصفقة للحصول على الائتمان الصافي. وضع بووب لديها افتراض السوق الهبوطي، ولكنك أيضا الربح إذا كان الأساسي هو فوق الخيارات القصيرة عند انتهاء الصلاحية طالما يتم وضع الصفقة للحصول على الائتمان الصافي.


إعداد الفراشات الجناح المكسور في العجين.


لتداول فراشة الجناح مكسورة في العجين، يمكنك إدخال التجارة كما لو كنت تتداول انتشار فراشة طويلة. بمجرد انتشار على منحنى أو صفحة الجدول، يمكنك ضبط سعر الإضراب من أبعد من خيار المال حتى تتلقى صافي الائتمان الذي تريده.


تذكر أننا نتطلع إلى جمع الائتمان الصافي أو جعل التجارة حتى ($ 0.00) عند شراء فراشة الجناح مكسورة. جعل التجارة للحصول على الائتمان يسمح لنا أن تكون مربحة إذا انتشر انتهاء أوتم.


كسر الجناح فراشة خلاصة.


فراش الجناح فراشة مكسورة تشبه فراشة طويلة فراش، ولكن مع أبعد جناح أوتم تعديلها حتى أوتم أخرى. نحن تجارة الفراشات الجناح مكسورة حتى ($ 0.00) أو صافي الائتمان. يمكنك تداول الفراشات الجناح المكسور مع افتراض السوق الصاعد أو الهبوطي. يحدث أقصى ربح عند انتهاء صلاحية الكامنة عند سعر الإضراب القصير للخيارات. يحدث أقصى خسارة عندما تنتهي أبعد من خيار المال في أو في المال. تسمح لنا عمليات إيفر المرتفعة بتقنية إيفر بوضع موزعات بوب بسهولة أكبر، لأننا نتلقى المزيد من الائتمان للخيارات القصيرة. التداول كسر الجناح فراشة ينتشر يسمح لنا لزيادة احتمالنا الربح مقارنة طويلة ينتشر الفراشة.


لديك أسئلة حول الفراشات الجناح مكسورة؟ لنا في سوبورتدو.


كيف نحسب سعر الخيار؟


ويسمح لنا الخيط القصير الديناميكي بنقل الخيارات بعيدا عن المال والبقاء على الحياد الدلتا.


ما هي الجوانب التي تم اختبارها وغير المختبرة من الخنق القصير؟


استراتيجية الجناح الفراشة للتجارة المكسورة.


1،200 أسباب للخلط.


هناك أوقات عندما يكون السوق في مثل هذا الاتجاه القوي الذي حتى ستيفي عجب يمكن أن نرى أي اتجاه للتجارة. ومع ذلك، في الوقت الحالي، تتصرف منطقة الأسواق وكأنها معضلة ملفوفة في لغز. هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تكون صعودية حيث أن هناك هبوطي.


وحتى أكثر من طفرة من الفنيين في السوق هو على بينة من "السحر" ستاندرد آند بورز & # 8217؛ ق 500 عدد التقنية الرئيسية يستريح في 1200. المشكلة هي أنه منذ هذا الوقت الشهر الماضي، وقد عبرت السوق أكثر وتحت سبس 1200 مرات اثني عشر، مربكة على حد سواء الثيران والدببة على حد سواء.


سؤال: ماذا تتداولون عندما يتم الخلط حول ما يحمله المستقبل؟


الجواب: الفراشة المكسورة الجناحين (a. k.a. b.B. B.B) هي استراتيجية مثالية لمثل هذه الحالات.


أفضل طريقة لتعلم استراتيجية بوب هي أن تبدأ مع انتشار الفراشة التقليدية والذهاب من هناك.


معظم التجار الخيارات على دراية وثيقة مع انتشار الفراشة كاستراتيجية منخفضة المخاطر التي لديها قدرة عالية مكافأة - إذا اختاروا الضربات الصحيحة. بناء الفراشة انتشار بسيط بما فيه الكفاية. ويعرف هذا الانتشار بأنه الشراء المتزامن لانتشار فرعي واحد (المكالمة أو البيع) وبيع آخر آخر خارج النطاق النقدي (أوتم) حيث يتقاسم كلا السعرين سعر إضراب مركزي مشترك.


ومن الأمثلة على ذلك شراء هبوطي 1210 & # 8211؛ 1200 (بالقرب من المال) انتشار انتشار. للحد من الاستثمار الأولي لهذا انتشار 10 $ واسعة، يمكن للتاجر بيع 1200 - 1190 (مزيد من أوتم) انتشار. منذ استخدام خيار الإضراب 1200 مرتين، ستلاحظ أن انتشار فراشة الناتجة لديها عقد حجم عقد واحد من قبل عقدين بعقد واحد.


وغالبا ما يوضح استخدام الأرقام الحقيقية المفهوم بشكل أفضل.


يوم الجمعة 16 سبتمبر، السوق فوق خط 1،200 سبس، وسوف نفترض أن الأسواق سوف تتجه إلى ذلك "السحر" 1،200 عدد. نود أن نستثمر في فراشة حيث يتحقق أقصى قدر من الأرباح عندما ينخفض ​​مؤشر S & P 500 إلى 1200 $. وعلاوة على ذلك، لأن الأسواق كانت متقلبة جدا في وقت متأخر، ونحن سوف التمسك & # 8216؛ أسبوعيا & # 8217؛ الخيارات التي تنتهي في يوم الجمعة التالي (23 سبتمبر)، على الرغم من أننا يمكن أن تختار أي دورة انتهاء نريد.


باستخدام أسعار الخيارات الحالية (علامات الإغلاق يوم الجمعة & # 8217؛) في ختام التداول، وضعنا بسرعة على انتشار فراشة 1210-1200-1190. نذكر أن انتشار الفراشة يمكن اعتباره شراء واحد انتشار وبيع مزيد من انتشار خارج المال.


هنا نرى أن انتشار فراشة التقليدية يمكن شراؤها ل $ 0.60 الخصم. لأن سبس لديه مضاعف 100، فإن كل انتشار تكلف 60 $ (0.60 $ للسهم X 100 مضاعف = 60 $). من خلال تعريف معظم التجار "للمخاطر مقابل مكافأة"، وهذا هو التجارة لائق. وبما أن أكثر ما يمكن أن يتم على فراشة هي المسافة بين أسعار الإضراب (10 $ في هذا المثال)، ونحن نخاطر 60 $ لتعويض 1000 $.


يظهر الرسم البياني للمخاطر أدناه صورة متفائلة جدا والتي يمكن أن يكون الناس ينفدون لفتح حسابات الوساطة غدا. عقد لحظة واحدة على الرغم من.


هناك نوعان من المشاكل المتأصلة مع الفراشة التقليدية:


1. يجب على السهم أن يغلق ضمن نطاق الربحية عند انتهاء الصلاحية.


2. السوق يمكن أن ترتفع بدلا من أسفل (كما نحن بعد).


كيف يمكننا حل هذه المشكلة؟


هناك حل ممكن للمشكلة الكامنة في انتشار الفراشة - و بوب.


عن طريق تحريك ضربة الذيل (1190 في هذا المثال) أسفل ضربة واحدة أخرى سوف ندفع أقل لهذا الانتشار، وبالتالي القضاء على المخاوف من أن السوق يمكن أن تذهب أعلى عندما نتوقع أن تنخفض. ونحن نعلم أن انتشار الفراشة التقليدية يتكون من انتشار رأسية طويلة وقصيرة من أحجام متساوية. في المثال أعلاه، اشترينا 10 $ انتشار واسع (1210 - 1200) وباعت 10 $ انتشار (1200 - 1190).


ولكن ماذا لو اشترينا 10 $ انتشار وبيع انتشار أوسع؟ لنستخدم مبلغ 15 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على سبيل المثال. المنطق سوف يقول لنا أن بيع 15 $ انتشار سيجلب المزيد من المال من بيع 10 $ انتشار، وسوف. لنفترض، على سبيل المثال، أننا اشترينا نفس 1210 - 1200 وضع انتشار لأننا نعتقد أن الكامنة وراء العودة إلى 1200 $. ثم، بدلا من بيع انتشار 1200-1190 انتشار (10 $ واسعة)، ونحن بيع 1200 - 1185 (15 $ واسعة) وضع انتشار. باستخدام نفس سلسلة الخيار كما هو موضح أعلاه سوف نلاحظ أننا سوف تحصل على الائتمان من 0.50 دولار بدلا من دفع $ 0.60 الخصم.


حركة & # 8216؛ ذيل & # 8217؛ الإضراب (1190) وصولا الى 1185 سيكون له تأثير سلبي على الرسم البياني للمخاطر. وفي واقع الأمر، فإن مقارنة الفراشة التقليدية مع برنامج العمل والميزانية ستؤدي إلى اتخاذ قرار متهور بالذهاب إلى المرحلة الأولى بدلا من النظر إليها لاحقا للوهلة الأولى.


1210 - 1200 - 1185 فراشة مكسورة الجناحين.


يظهر الرسم البياني للربح والخسارة أعلاه أن نقطة التعادل الهبوطي (المكان الذي سيتوقف فيه بوب عن كسب المال وستبدأ في خسارة المال) عند 1،189.50 دولار. تحت نقطة التعادل، والموقف يبدأ في فقدان المال. العديد من التجار سوف تشعر بالقلق إزاء احتمال فقدان ما يصل إلى 4.50 $، وبالتالي تفضل الفراشة التقليدية.


عند اتخاذ قرار بين الفراشة التقليدية و بوب، يجب أن تنظر في مدى أمان أكثر من بوب هو على المدى الطويل. ويعتبر برنامج العمل والميزانية أكثر أمنا لثلاثة أسباب:


بدلا من دفع $ 0.60 الخصم، والخسارة التي ستحدث في كثير من الأحيان مع فراشة التقليدية، ونحن سوف تحصل على الائتمان من 0.50 $. هذا البديل من 1.10 $ يقطع شوطا طويلا لتعويض الخطر 4.50 $ على العديد من دورات انتهاء الصلاحية.


وتبلغ نقطة التعادل البالغة 1،190 دولارا في صندوق النقد الخاص حاليا 26 دولارا خارج نطاق المال.


الأهم من ذلك، طويلة 10 $ انتشار التي هي قريبة من أجهزة الصراف الآلي يحمي ببراعة قصيرة $ 15 انتشار هذا هو أوتم. أذكر أن مخطط "مخيف" بوب يظهر كيف يبدو انتشار في لحظة انتهاء الصلاحية. قبل انتهاء الصلاحية، والموقف هو محمي بشكل جيد للغاية، ومثال سيثبت ذلك تماما.


لنفترض أن السوق في S & أمب؛ P انخفض 30 $ لحظة بعد أن وضعت التجارة بوب. وهذا من شأنه أن يجعل سبس إلى 1،186.01 $ (1،216.01 & # 8211؛ 30 $ = 1،186.01 $). أنت الآن تشعر بالقلق إزاء هذه المنطقة لأنها تقترب من السقوط دون التعادل الخاص بك. هناك إصلاح بسيط لتحديد ما انتشار الخاص بك سوف تبدو وكأنها السوق في الواقع تقع ذلك بكثير و fast. It قد يبدو مربكا في البداية، ولكنها بسيطة. عصا معنا.


كل ما علينا القيام به هو أن ننظر إلى انتشار ما يعادل هو 30 $ أعلى في أسعار الإضراب لتحديد ما يبدو أن انتشار إذا انخفض السوق 25 $. أذكر أنه، كما ينخفض ​​السوق، وأول ضربة طويلة 1210 وضع تذهب إيتم والبدء في التقاط قيمة. عندما يكون النقد سبس في 1،216،01 $، ووضع 1210 هو 6،01 $ خارج المال. إذا انخفض السوق بمقدار 30 دولارا، فإن ذلك سيذهب من كونه 6،01 $ أوتم إلى 23،99 $ في المال (1210 ضربة 1،186.01 $ سبس السعر النقدي = 23،99 $ إيتم).


وهكذا، فإن 1210 وضع نحن نبحث في الآن (وهو $ 6.01 أوتم) سوف يبدو مثل 1240 ضربة وضعت (1240 ضربة - 23،99 $ = 1،216،01 $). إذا كنا نفعل الشيء نفسه لكل ضربة من بوب، يمكننا تحديد ما سوف يبدو انتشار مثل السوق في الانخفاض إلى النقطة على الرسم البياني لدينا حيث نبدأ لضرب أقصى خسارة لدينا من 4،50 $، مكان مخيف لدينا.


الأسعار الحالية للخيارات عميق إيتم.


الرياضيات يجب أن تهدئة أعصابك إذا كنت تشعر بالقلق إزاء الخسارة المحتملة 4.50 $ (عند انتهاء الصلاحية). إن المدى الطويل الذي تبلغ قيمته 10 دولارات أمريكية (أتم) هو تحوط جيد جدا ضد مخاطر انتشار 15 دولارا أمريكيا (أوتم). يوضح الرسم البياني التالي ما يبدو عليه الموضع قبل انتهاء الصلاحية. يمثل المنحنى ما سوف يبدو انتشار مثل لحظة يتم وضع التجارة على.


منذ قدمنا ​​فراشة مكسورة الجناحين إلى العالم، انتشرت انتشار مع حماسة شرسة. الآن، يمكنك أن ترى لماذا. المبتدئين والتجار الوسيطة الذين تم تدريسهم أن ينتشر العمودي هي وسيلة لكسب المال في الأسواق (والذين عادة ما تصبح خائفا معهم) تتبنى هذه الاستراتيجية بشكل جماعي. وبما أن ذلك يمكن القيام به مع المكالمات إلى الاتجاه الصعودي ويضع على الجانب السلبي (إما بشكل منفصل أو مجتمعة لتشكيل خيط بوب)، يمكنك أن ترى لماذا هذه الاستراتيجية كانت تسمى "استراتيجية واحدة لجميع الأسواق".


راندوموالكترادينغ هي شركة التعليم الذي أصبح مرادفا لكونه "الكتاب المقدس للخيار التداول."


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


فراشة الجناح المكسورة.


فراشة الجناح المكسورة.


استراتيجية الجناح فراشة الجناح المكسور.


انظر لماذا فراشة الجناح المكسور هو استراتيجية أساسية للتجار المخضرم الخيارات.


التوجيه الشخصي أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول.


قدمه جريج لوهر.


يتم تقديم دورة استراتيجية فراشة الجناح المكسور من قبل جريج لوهر، صانع السوق كبوي السابق والتاجر الملكية الذي يعمل كموجه معلم خيارات للعديد من الطلاب التجاريين في جميع أنحاء العالم. هذه التجارة هي جزء أساسي من العديد من ترسانة المخضرم ترسانة من ثيتا الخيارات الإيجابية الاستراتيجيات. مرة واحدة يتقن، يمكن أن تصبح التجارة الشهرية الأساسية لمتداول الخيارات المتوسطة أو المتقدمة.


مدونة سمب.


أطول المدى كسر الجناح على سبسم.


كنت أابل و سبس ومؤخرا سبسم، وأنتجت جميع الصفقات الستة أرباح محاكاة تتراوح بين 1٪ إلى 31٪ خلال تلك الأطر الزمنية الأسبوعية. اقرأ أكثر.


جريج لوهر يوفر نهج مفصل وصلبة لفهم وتنفيذ استراتيجية فراشة جناح مكسورة.


الجناح المكسور فراشة فيديو سلسلة: 595 $.


5 جلسات إرشادية مخصصة لمدة ساعة واحدة: 1495 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


الشهادات - التوصيات.


تجربتي في "واحد على واحد" جلسات التدريب مع جريج لوهر كانت ممتعة جدا ومفيدة للغاية في فهمي للخيارات وكيفية التجارة بها.


لقد وجدت أن جريج لديه شغف التدريس، واهتمام حقيقي لكل طالب، والتعامل مع كل سؤال مع الرعاية. لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية.


إذا كان الشخص يريد حقا أن نفهم كيف تعمل الخيارات، وقال انه هو واحد.


يتم الاعتراف سمب لنجاحها في تعليم التجار الجدد والنامية كيفية تجارة مربحة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتطوير النظم الآلية.

No comments:

Post a Comment