Thursday 11 January 2018

فكس الخيار غاما التداول


الفوركس الإغريق والاستراتيجيات.
المستثمرين والتجار المهتمين في سوق الصرف الأجنبي لديها مجموعة متنوعة من المنتجات التي للاختيار. الخيارات، والتي عادة ما ترتبط مع سوق الأسهم، ويمكن أيضا أن تطبق على سوق الفوركس. هذه المقالة سوف تشرح بإيجاز ما هي خيارات الفوركس، وتوفر مقدمة لكيفية استخدام مختلف الإغريق لتحديد المخاطر وتقييم مواقف الخيارات. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام "الإغريق" لفهم الخيارات.)
أحد أساليب التحليل الأساسية المستخدمة في تداول الخيارات - سواء للأسهم أو العقود الآجلة أو الفوركس - هو الإغريق: قياسات المخاطر التي ينطوي عليها عقد الخيارات فيما يتعلق ببعض المتغيرات الأساسية. (لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)
دلتا - حساسية لسعر وندريند.
يتم عرض دلتا عادة كقيمة عددية بين 0.0 و 1.0 لخيارات الاتصال، و 0.0 و -1.0 لخيارات وضع. وبعبارة أخرى، فإن الخيار دلتا تكون دائما إيجابية للمكالمات والسلبية لوضع. وتجدر الإشارة إلى أن قيم الدلتا يمكن أن تمثل أيضا كأرقام كاملة تتراوح بين 0.0 و 100 بالنسبة لخيارات الاتصال و 0.0 إلى -100 بالنسبة لخيارات الوضع، بدلا من استخدام الكسور العشرية. خيارات الدعوة التي هي خارج من المال سوف يكون دلتا القيم تقترب 0.0؛ في خيارات المال في المال لديها دلتا القيم التي هي قريبة من 1.0. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استخدام أدوات الخيارات لتداول العملات الأجنبية بقعة الفوركس.)
فيغا - الحساسية لتقلب الكامنة.
ونظرا لأن زيادة التقلبات تعني أن الأداة الأساسية هي الأكثر احتمالا لتجربة قيم متطرفة، فإن زيادة التقلبات ستزيد من قيمة الخيار، وعلى العكس من ذلك فإن انخفاض التقلب سيؤثر سلبا على قيمة الخيار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع الخيارات في العقود الآجلة: عالم من الأرباح المحتملة.)
غاما - الحساسية إلى دلتا.
تزداد غاما عندما تصبح الخيارات في المال، وتنخفض مع خيارات تصبح داخل أو خارج المال. عادة ما تكون قيم غاما أصغر من تاريخ انتهاء الصلاحية: فالخيارات ذات فترات انتهاء أطول تكون أقل حساسية لتغيرات الدلتا. ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، تكون قيم غاما أكبر عادة لأن تغيرات دلتا لها تأثير أكبر. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر المتداول خيارات ليب.)
ثيتا - الحساسية للوقت تسوس.
ويمكن التعبير عن قيمة الخيار بقيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية تمثل قيمة الدولار المكتسبة إذا تم ممارسة الخيار على الفور: هو الفرق بين سعر الإضراب للخيار والسعر الفعلي الفعلي. القيمة الزمنية للخيار، من ناحية أخرى، هي دالة للوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية ومدى إغلاق سعر المخالفة للسعر الأساسي. انحلال الوقت الذي يمثل ثيتا ليس ثابتا. يزداد المعدل مع اقتراب انتهاء الصلاحية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات إنز أند أوتس أوف سلينغ.)
استخدام الإغريق في استراتيجيات خيارات الفوركس.
كما يتم استخدام خيارات الفوركس للتحوط ضد مراكز الصرف األجنبي القائمة. ونظرا لأن خيارات الفوركس تعطي حامل الحق، وليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف محدد ووقت محدد في المستقبل، يمكن استخدامها للحماية من الخسائر المحتملة في الوظائف القائمة. ما إذا كان التاجر طويل أو قصير زوج العملات الأجنبية، وخيارات الفوركس يمكن استخدامها لحماية التاجر من المخاطر، في حين يعطي غرفة موقف القائمة للتحرك دون الحصول على توقفت. (لمزيد من المعلومات، راجع مخاطر الإزاحة مع الخيارات، العقود الآجلة، وصناديق التحوط.)
الخط السفلي.
ملاحظة: هذه المقالة مقدمة لمفاهيم التداول المتقدمة، وليس المقصود منها أن تكون بمثابة دليل شامل لخيارات التداول. الخيارات معقدة ويجب دراستها وفهمها بدقة قبل الدخول في أي صفقات أو مواقف فعلية. يجب على التجار والمستثمرين استشارة وسيط، مستشار مالي أو غيرها من المهنيين المؤهلين المالية قبل وضع أي الصفقات.

تداول الفوركس غاما
هذا هو مقتطف من المسح الذي يجرى كل ثلاث سنوات في بنك التسويات الدولية، ويظهر انهيار مختلف المشتقات حسب الحجم في أسواق العملات الأجنبية. كما يمكننا مقايضة العملات الأجنبية هي إلى حد بعيد أكبر (لا مفاجأة)، بقعة يتبع عن كثب، ومن ثم إلى الأمام إلى الأمام. ولكن في 6٪ في عام 2013 نرى خيارات فكس، يبدو جزء صغير. ما هو أكثر إحباطا من هذا، هو كيف يتم تفسريها بشكل كامل - كثيرين يقترحون فقط أن خيارات الفوركس ليست مهمة لسعر الصرف الفعلي، ولكن إذا كانوا يعرفون عن غاما والدلتا التحوط فهموا أنه يلعب دورا هاما.
ما هو حاسم هنا هو العمود الأيسر، وهذا يدل على تأثير صافي كل من وضع واستدعاء الساق. ما يمكننا أن نرى أيضا أقل قليلا من دلتا هو غاما. تذكر هذا يبين كيف تغيرت دلتا لدينا لارتفاع 1٪ في اليورو مقابل الدولار الأميركي. وهذا يعني أنه إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي بنسبة 1٪ لدينا دلتا سيكون & اليورو؛ -45،000.
ما يمكننا أن نرى هنا هو خارج دلتا هو في الواقع حول واليورو؛ -45،000، وليس بالضبط ولكن قريبة بما فيه الكفاية. وهذا يعني أننا الآن في الواقع قصيرة اليورو مقابل الدولار الأميركي بنسبة 0.45 الكثير دون وجود أي موقف الفور. وهناك الكثير من الخيارات التجار يتداول بحتة التقلب وليس لديهم التحيز اتجاهي وحتى لا تريد أي وقت مضى أن تتعرض إما صعودية أو هبوطية. على هذا النحو التاجر مع 1.37 سترادل سوف ننظر إلى "التحوط" هذه الخيارات التجارة. وسوف يتم ذلك عن طريق الشراء واليورو؛ 45،000 في السوق الفورية بحيث العمود دلتا يساوي 0. ومن المهم أيضا أن نضع في اعتبارنا أن جاما لا تزال مرتفعة جدا في هذه المرحلة (و 37،000 يورو) وهذا يعني إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي آخر 1٪، يحتاج تاجر الخيارات لشراء 0.37 الكثير آخر وهلم جرا وهكذا دواليك.

غاما.
ما هو 'غاما'
غاما هو معدل التغير في دلتا الخيار لكل خطوة من نقطة واحدة في سعر الأصل الأساسي. غاما هو مقياس مهم لتحدب قيمة المشتقة، فيما يتعلق الكامنة. وتسعى إستراتيجية تحوط دلتا للحد من غاما من أجل الحفاظ على التحوط على نطاق أوسع. ونتيجة لخفض غاما، ومع ذلك، هو أن ألفا سيتم أيضا تخفيض.
كسر "غاما"
رياضيا، غاما هو المشتقة الأولى من الدلتا ويستخدم عند محاولة قياس حركة السعر من خيار، بالنسبة إلى المبلغ الذي هو داخل أو خارج المال. وفي هذا الصدد، فإن غاما هي المشتقة الثانية من سعر الخيار فيما يتعلق بسعر السعر الأساسي. عندما يكون الخيار الذي يتم قياسه عميقا أو خارجا من المال، غاما صغيرة. عندما يكون الخيار قريب أو في المال، غاما هي في أكبر. حسابات غاما هي الأكثر دقة للتغيرات الصغيرة في سعر الأصل الأساسي. جميع الخيارات التي هي موقف طويل لديها غاما إيجابية، في حين أن جميع الخيارات القصيرة لديها غاما سلبية.
سلوك غاما.
وبما أن مقياس دلتا الخيار لا يكون صالحا إلا لفترة قصيرة من الزمن، فإن غاما توفر لمديري المحافظ والتجار والمستثمرين الأفراد صورة أكثر دقة لكيفية تغير دلتا الخيار بمرور الوقت مع تغير السعر الأساسي. على سبيل القياس للفيزياء، دلتا الخيار هو "السرعة"، في حين أن غاما من خيار هو "تسارع". غاما تنخفض، تقترب من الصفر، كخيار يحصل أعمق "في المال"، كما نهج دلتا واحدة. كما تقترب غاما من الصفر كلما حصل الخيار على "المال غير المناسب". غاما هي في أعلى مستوياتها تقريبا "في المال".
حساب غاما معقد ويتطلب برامج مالية أو جداول بيانات للعثور على قيمة دقيقة. ومع ذلك، يوضح ما يلي حساب تقريبي ل غاما. النظر في خيار الاتصال على المخزون الأساسي الذي يحتوي حاليا على دلتا من 0.4. إذا زادت قيمة السهم بمقدار $ 1، فإن الخيار سيزيد في القيمة بمقدار 0.40 دولار، وسوف تتغير الدلتا أيضا. افترض حدوث زيادة $ 1، ودلتا الخيار الآن 0.53. ويمكن اعتبار هذا الفرق 0.13 في الدلتا قيمة تقريبية من غاما.
غاما هو مقياس مهم لأنه يصحح لقضايا محدبة عند الانخراط في استراتيجيات التحوط. قد يكون بعض مدراء المحفظة أو التجار متورطين في محافظ من هذه القيم الكبيرة التي تحتاج إلى مزيد من الدقة عند المشاركة في التحوط. ويمكن استخدام مشتق من الدرجة الثالثة يدعى "اللون". يقيس اللون معدل التغير في غاما وهو مهم للحفاظ على محفظة غاما المغطاة.

ما هو تداول غاما؟
تداول غاما ليس مجرد نفس طريقة التحوط غاما. التحوط غاما يشير حقا إلى فعل تنفيذ التحوط غاما واحد، في حين أن تداول غاما هو أكثر من نشاط مستمر. إذا كان لدينا مجموعة من الخيارات التي تم تحوطها في دلتا، فإن ذلك غالبا ما يكون فقط محفظة محايدة دلتا مقابل سعر واحد في المنتج الأساسي. على سبيل المثال، تخيل أننا نملك بعض المكالمات ونحن قصيرة بعض يضع. من أجل دلتا-تحوط هذا الخيار محفظة، ونحن بحاجة إلى بيع بعض من الكامنة. ومع ذلك، إذا كان سعر التغييرات الأساسية، ثم دلتا التحوط التي قمنا بتنفيذها على الأرجح ستكون غير دقيقة. وذلك لأن الخيارات الفردية في محفظتنا لديها غاما، مما يعني أن ديلتاس تغييرها إذا تغير سعر المنتج الأساسي. حتى تبقى دلتا محايدة، سيكون لدينا لضبط تحوط دلتا لدينا. ويعرف هذا التعديل على دلتا الشاملة لدينا تحوط غاما. هناك المزيد على التحوط غاما هنا.
الآن، تداول غاما ليس تماما نفس الشيء. تداول غاما يشير حقا إلى فكرة النظر إلى غاما التحوط مربح. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن يقول & # 8220؛ أريد شراء بعض الخيارات حتى أنني غاما طويلة، لأنني أعتقد أنني يمكن أن تحقق أرباحا من خلال التداول غاما الكامنة & # 8221؛. ماذا يعني شراء هذا؟ حسنا، ما يعنيه هو أنه يعتقد أن سعر امتلاك الخيارات يوما بعد يوم أقل من المبلغ الذي يمكن أن يقدمه من التحوط غاما. دعنا نكسر ذلك قليلا.
تميل قيمة الخيارات مع مرور الوقت. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت للخيارات. كما تقترب الخيارات من انتهاء صلاحيتها، & # 8216؛ اختيارية & # 8217؛ يقلل. خيارات خارج المال عند انتهاء الصلاحية لا قيمة لها، ولكن قبل انتهاء قد يكون لها قيمة لأنها قد تكون هناك فرصة لتنتهي في المال. ولكن مع مرور الوقت، يجب أن تتبخر هذه الاختيارية. لذلك إذا كان أحد يملك مجموعة من الخيارات خارج المال، يمكن للمرء أن يتوقع أن ترى قيمتها تآكل مع مرور الوقت، وأشياء أخرى على قدم المساواة. الجانب الآخر إلى هذه الخسارة في القيمة من خلال تسوس الوقت هو أنه من خلال طويلة مثل هذه الخيارات، واحد هو غاما طويلة. وهذا ما يعرف باسم & # 8216؛ غاما-ثيتا تريد-أوف & # 8217 ؛. إذا كان التاجر يملك الخيارات، فإنها يمكن أن تفقد القيمة تدريجيا ببساطة من خلال مرور الوقت. ولكن يمكن للتاجر تحقيق ربح من امتلاك هذه الخيارات عن طريق التحوط غاما. وبالمثل، إذا كان المتداول هو خيارات قصيرة، وقال انه يمكن جمع المال مع مرور الوقت، لأن الخيارات هو قصيرة يمكن أن تنخفض في القيمة. الوجه الآخر بالنسبة له هو أنه غاما قصيرة وهذا يمكن أن يكون حالة خاسرة إذا التحركات الأساسية.
ارجع للأسئلة الأصلية. ما هو تداول غاما؟ التداول غاما يشير حقا إلى فكرة غاما التحوط مع مرور الوقت، وتتطلع إلى الربح من هذا مقابل تسوس الوقت في الخيارات. لذا، يمكن للمتداول التقلب أن يقول، & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م الذهاب لبيع بعض الخيارات، والتجارة غاما قصيرة، وننظر لجمع الوقت تسوس & # 8221 ؛. ما يعنيه هذا هو أنه يعتقد أن له التحوط غاما قصيرة لن يكلفه بقدر ما هو ذاهب الى جعل من جمع الاضمحلال الوقت من كونها خيارات قصيرة.
وسوف ننظر في السبب في أنه قد يتخذ مثل هذا القرار في مادة القادمة عن ضمنية مقابل التقلبات المحققة.
فولكيوب هي شركة خيارات تكنولوجيا التعليم، وتستخدم من قبل التجار الخيار في جميع أنحاء العالم لممارسة وتعلم تقنيات التداول الخيار.

No comments:

Post a Comment