Thursday 4 January 2018

غارش نظام التداول


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


من قبل مايكل هالز مور في 7 أكتوبر 2015.


في هذه المقالة أريد أن تظهر لك كيفية تطبيق جميع المعارف المكتسبة في السابق تحليل سلسلة الوقت مشاركات لاستراتيجية التداول على مؤشر S & أمبير؛ P500 سوق الأسهم الأمريكية.


سنرى أنه من خلال الجمع بين نموذجي أريما و غارتش يمكننا أن نفوق بشكل كبير نهج "الشراء والاحتفاظ" على المدى الطويل.


نظرة عامة على الاستراتيجية.


فكرة الاستراتيجية بسيطة نسبيا ولكن إذا كنت ترغب في تجربة معها أقترح بشدة قراءة الوظائف السابقة على تحليل سلسلة زمنية من أجل فهم ما كنت سوف تعدل!


وتنفذ الاستراتيجية على أساس "المتداول":


لكل يوم، $ n $، يتم استخدام الأيام السابقة $ $ $ من العائدات اللوغاريتمية المختلفة لمؤشر سوق الأسهم كنافذة لتركيب نموذج أريبا و غارتش الأمثل. يتم استخدام النموذج الموحد لجعل التنبؤ لعودة اليوم التالي. إذا كان التنبؤ سلبيا يقصر السهم في الإغلاق السابق، في حين إذا كان إيجابيا هو متوقفة. إذا كان التنبؤ هو نفس الاتجاه كما في اليوم السابق ثم يتم تغيير أي شيء.


لهذه الاستراتيجية لقد استخدمت الحد الأقصى للبيانات المتاحة من ياهو المالية ل S & أمب؛ P500. لقد اتخذت $ ك = 500 $ ولكن هذا هو المعلمة التي يمكن أن يكون الأمثل من أجل تحسين الأداء أو تقليل السحب.


يتم تنفيذ باكتست في الأزياء متجه مباشرة باستخدام R. لم يتم تنفيذها في بايثون يحركها الحدث بايثستر حتى الآن. وبالتالي فإن الأداء الذي تحقق في نظام التداول الحقيقي من المرجح أن يكون أقل قليلا مما قد تحقق هنا، بسبب العمولة والانزلاق.


تنفيذ الاستراتيجية.


لتنفيذ الاستراتيجية ونحن في طريقنا لاستخدام بعض من التعليمات البرمجية التي أنشأناها سابقا في سلسلة سلسلة تحليل سلسلة الوقت، فضلا عن بعض المكتبات الجديدة بما في ذلك روجارتش، الذي اقترح لي من قبل إيليا كيبنيس على كوانتسترات التاجر.


سوف أذهب من خلال بناء الجملة بطريقة خطوة بخطوة ومن ثم تقديم التنفيذ الكامل في النهاية، فضلا عن وصلة إلى مجموعة البيانات الخاصة بي لمؤشر أريما + غارتش. لقد شملت هذا الأخير لأنه قد أخذت لي بضعة أيام على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ديكستوب لتوليد الإشارات!


يجب أن تكون قادرا على تكرار النتائج بالكامل كما رمز نفسه ليست معقدة جدا، على الرغم من أن يستغرق بعض الوقت لمحاكاة إذا كنت تحمل بها بالكامل.


المهمة الأولى هي تثبيت واستيراد المكتبات اللازمة في R:


إذا كان لديك بالفعل المكتبات المثبتة يمكنك ببساطة استيرادها:


مع ذلك سوف يتم تطبيق استراتيجية إلى S & أمب؛ P500. يمكننا استخدام كوانتمود للحصول على البيانات التي تعود إلى عام 1950 للمؤشر. يستخدم ياهو المالية رمز "^ غسك".


يمكننا بعد ذلك إنشاء عوائد لوغاريتمية مختلفة من "سعر الإغلاق" من S & أمب؛ P500 وتريد خارج قيمة نا الأولية:


نحن بحاجة إلى إنشاء ناقلات، توقعات لتخزين القيم توقعاتنا في تواريخ معينة. وضعنا طول فوريلنغث لتكون مساوية لطول بيانات التداول لدينا ناقص $ k $، وطول النافذة:


في هذه المرحلة نحن بحاجة إلى حلقة من خلال كل يوم في بيانات التداول وتتناسب مع نموذج أريما و غارتش المناسب إلى نافذة المتداول من طول $ K $. وبالنظر إلى أننا نحاول 24 منفصلة أريما يناسب وتناسب نموذج غارتش، لكل يوم، ومؤشر يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لتوليد.


نحن نستخدم الفهرس د كمتغير حلقة وحلقة من $ k $ لطول بيانات التداول:


بعد ذلك نقوم بإنشاء نافذة المتداول من خلال إرجاع S & أمب؛ P500 وتحديد القيم بين $ 1 + d $ و $ k + d $، حيث $ k = 500 $ لهذه الإستراتيجية:


نحن نستخدم نفس الإجراء كما في مقالة أريما للبحث من خلال جميع نماذج أرما مع $ p \ إن \ $ و $ q \ إن \ $، باستثناء $ p، q = 0 $.


نحن التفاف استدعاء أريمافيت في كتلة معالجة استثناء تريكاتش R للتأكد من أننا إذا لم نحصل على صالح لقيمة معينة من $ p $ و $ $ $، ونحن تجاهل ذلك والانتقال إلى المجموعة التالية من $ P $ و $ $ $.


لاحظ أننا قمنا بتعيين القيمة "المتكاملة" $ d = 0 $ (هذا هو $ d $ مختلفة لمعلمة الفهرسة لدينا) وعلى هذا النحو نحن حقا تركيب نموذج أرما، بدلا من أريما.


سيوفر لنا إجراء الحلقات نموذج "أرما" المناسب "الأفضل"، من حيث معيار معلومات أكايك، والذي يمكننا بعد ذلك استخدامه لتغذية نموذج غارتش لدينا:


في كتلة التعليمات البرمجية التالية سنقوم باستخدام مكتبة روجارتش، مع نموذج غارتش (1،1). بناء الجملة لهذا يتطلب منا إعداد كائن مواصفات أوغارسبيس الذي يأخذ نموذجا للتباين والمتوسط. ويتلقى التباين نموذج غارتش (1،1) بينما يأخذ المتوسط ​​نموذج أرما (p، q) حيث يتم اختيار $ p $ و $ $ $ أعلاه. نحن أيضا اختيار توزيع سجد للأخطاء.


وبمجرد أن نختار مواصفات نقوم بتنفيذ تركيب الفعلي من أرما + غارتش باستخدام الأمر أوغاركفيت، الذي يأخذ كائن مواصفات، وإرجاع $ k $ من S & أمب؛ P500 وحلالا الأمثل العددية. لقد اخترنا استخدام الهجين، الذي يحاول حلالا مختلفة من أجل زيادة احتمال التقارب:


إذا لم يتلاقى نموذج غارتش فإننا ببساطة نحدد اليوم لإنتاج تنبؤ "طويل"، وهو تخمين واضح. ومع ذلك، إذا كان النموذج يتلاقى ثم نخرج التاريخ وتوقع التنبؤ الغد (+1 أو -1) كسلسلة في أي نقطة يتم إغلاق حلقة.


من أجل إعداد الإخراج لملف كسف لقد قمت بإنشاء سلسلة تحتوي على البيانات مفصولة بفاصلة مع اتجاه التنبؤ لليوم التالي:


الخطوة قبل الأخيرة هي إخراج ملف كسف إلى القرص. وهذا يسمح لنا أن تأخذ المؤشر واستخدامها في برنامج بديل باكتستينغ لمزيد من التحليل، إذا رغبت في ذلك:


ومع ذلك، هناك مشكلة صغيرة مع ملف كسف كما هو قائم الآن. يحتوي الملف على قائمة التواريخ والتنبؤ لاتجاه الغد. إذا كان علينا تحميل هذا في رمز باكتست أدناه كما هو عليه، ونحن في الواقع أن إدخال التحيز نظرة إلى الأمام لأن قيمة التنبؤ تمثل البيانات غير المعروفة في وقت التنبؤ.


من أجل حساب هذا نحن بحاجة ببساطة لنقل القيمة المتوقعة قبل يوم واحد. لقد وجدت أن هذا أكثر وضوحا باستخدام بيثون. وبما أنني لا أريد أن افترض أنك قمت بتثبيت أي مكتبات خاصة (مثل الباندا)، لقد أبقيت على بيثون النقي.


هنا هو السيناريو القصير الذي يحمل هذا الإجراء بها. تأكد من تشغيله في نفس الدليل كملف Forecasts. csv:


عند هذه النقطة لدينا الآن ملف مؤشر تصحيح المخزنة في Forecasts_new. csv. وبما أن هذا يأخذ قدرا كبيرا من الوقت لحساب، لقد قدمت الملف الكامل هنا لتنزيل نفسك:


نتائج الاستراتيجية.


الآن بعد أن قمنا بإنشاء ملف كسف مؤشر نحن بحاجة إلى مقارنة أدائها إلى "شراء وعقد".


نقرأ أولا في المؤشر من ملف كسف ونخزنه على أنه سباريماغارتش:


ثم نقوم بإنشاء تقاطع لتواريخ توقعات أريما + غارتش والمجموعة الأصلية للعائدات من S & أمب؛ P500. يمكننا بعد ذلك حساب عوائد إستراتيجية أريما + غارتش عن طريق ضرب إشارة التنبؤ (+ أو -) بالعودة نفسها:


وبمجرد حصولنا على العوائد من إستراتيجية أريما + غارتش يمكننا إنشاء منحنيات للأسهم لكل من نموذج أريما + غارتش و "شراء وعقد". وأخيرا، نجمعها في بنية بيانات واحدة:


وأخيرا، يمكننا استخدام الأمر زيبلوت لرسم كل من منحنيات الأسهم على نفس المؤامرة:


إن منحنى رأس المال حتى 6 أكتوبر 2015 هو كما يلي:


منحنى أسهم إستراتيجية أريما + غارتش مقابل "الشراء والاستمرار" ل S & أمب؛ P500 من عام 1952.


كما ترون، على مدى 65 عاما، إستراتيجية أريما + غارتش تفوقت بشكل ملحوظ على "شراء وعقد". ومع ذلك، يمكنك أن ترى أيضا أن غالبية المكاسب حدثت بين عامي 1970 و 1980. لاحظ أن تقلب المنحنى هو الحد الأدنى جدا حتى أوائل 80s، وعند هذه النقطة التقلبات يزيد بشكل كبير ومتوسط ​​العوائد أقل إثارة للإعجاب.


ومن الواضح أن منحنى رأس المال يعد بأداء عظيم خلال الفترة بأكملها. ومع ذلك، هل كانت هذه الاستراتيجية قابلة للتداول حقا؟


أولا وقبل كل شيء، دعونا ننظر إلى حقيقة أن نموذج أرما نشرت فقط في عام 1951. لم يكن حقا استخدام على نطاق واسع حتى عام 1970 عندما مربع & أمب؛ ناقش جينكينز ذلك في كتابهم.


ثانيا، لم يتم اكتشاف نموذج أرش (علنا!) حتى أوائل الثمانينات، من قبل إنغل، و غارتش نفسها نشرت من قبل بولرسليف في عام 1986.


وثالثا، فإن هذا "الاختبار المسبق" قد تم بالفعل على مؤشر سوق الأوراق المالية وليس أداة قابلة للتداول ماديا. من أجل الوصول إلى فهرس مثل هذا كان من الضروري تداول العقود الآجلة من S & أمب؛ P500 أو صندوق متداول لتبادل العملات (إتف) مثل سبدر.


وهل من المناسب حقا تطبيق مثل هذه النماذج على سلسلة تاريخية قبل اختراعها؟ والبديل هو البدء بتطبيق النماذج على بيانات أحدث. في الواقع، يمكننا النظر في الأداء في السنوات العشر الماضية، من 1 يناير 2005 إلى اليوم:


منحنى الأسهم لاستراتيجية أريما + غارتش مقابل "الشراء والاستمرار" ل S & أمب؛ P500 من عام 2005 حتى اليوم.


كما يمكنك أن ترى منحنى الأسهم لا يزال أقل من شراء & أمب؛ عقد استراتيجية لحوالي 3 سنوات، ولكن خلال انهيار سوق الأسهم من 2008/2009 أنها جيدة جدا. وهذا أمر منطقي لأنه من المرجح أن يكون هناك ترابط مسلسل كبير في هذه الفترة، وسوف يتم استيعابها بشكل جيد من قبل نماذج أريما و غارتش. وبمجرد أن انتعش السوق بعد عام 2009 ويدخل ما يبدو أن يكون أكثر اتجاه ستوكاستيك، يبدأ أداء النموذج يعاني مرة أخرى.


ويلاحظ أن هذه الاستراتيجية يمكن تطبيقها بسهولة على مختلف مؤشرات سوق الأسهم أو الأسهم أو فئات الأصول الأخرى. وأحثك بشدة على محاولة البحث عن أدوات أخرى، حيث يمكنك الحصول على تحسينات جوهرية على النتائج المعروضة هنا.


الخطوات التالية.


الآن بعد أن انتهينا من مناقشة عائلة أريما و غارتش من النماذج، أريد الاستمرار في مناقشة تحليل السلاسل الزمنية من خلال النظر في عمليات الذاكرة الطويلة، ونماذج فضاء الفضاء، وسلاسل زمنية مشتركة.


هذه المجالات اللاحقة من سلسلة زمنية سوف تعطينا إلى النماذج التي يمكن أن تحسن توقعاتنا أبعد من تلك التي قدمت هنا، والتي سوف تزيد بشكل كبير من الربحية تداولنا و / أو تقليل المخاطر.


هنا هو القائمة الكاملة لتوليد المؤشر، باكتستينغ والتآمر:


و رمز بيثون لتطبيق على التنبؤات. كسف قبل إعادة الاستيراد:


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10 جزء معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف من كل نشاط على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


المستثمر المنتظم.


مدونة المستثمر المنتظمة.


تداول باستخدام توقعات التقلب غارتش.


كتب الكم الممول مادة مثيرة للاهتمام نظام تبديل النظام باستخدام توقعات التقلب. يعرض المقال خوارزمية أنيقة للتبديل بين متوسط ​​انعكاس واستراتيجيات الاتجاهات الاتجاه على أساس تقلبات السوق. يتم فحص نموذجين: واحد باستخدام التقلب التاريخي وآخر باستخدام غارتش (1،1) توقعات التذبذب. تم وضع نموذج لاستراتيجية الانعكاس مع مؤشر القوة النسبية (2): طويل عند مؤشر القوة النسبية (2)، والقصيرة خلاف ذلك. تم تصميم استراتيجية الاتجاه التالي مع سما 50/200 كروسوفر: لونغ عندما سما (50) & غ؛ سما (200)، وقصيرة خلاف ذلك.


أريد إظهار كيفية تنفيذ هذه الأفكار باستخدام مكتبة باكتستينغ في أدوات منظم المستثمر.


تحميل التعليمات البرمجية التالية الأسعار التاريخية من ياهو فيانس ويقارن أداء استراتيجيات شراء وعقد، والعادة، و تريند متابعة باستخدام مكتبة باكتستينغ في أدوات المستثمر المنهجية:


بعد ذلك، دعونا نضع استراتيجية تتحول بين استرجاع المتوسط ​​واستراتيجيات الاتجاه التي تعتمد على تقلبات السوق التاريخية.


بعد ذلك، دعونا إنشاء غارتش (1،1) توقعات التذبذب. أود أن أوصي قراءة مقالات التالية لمن يريد أن يجد ما هو غارتش هو كل شيء أو لتحديث معارفهم:


هناك عدد قليل من حزم R لتناسب نماذج غارتش. وسوف أعتبر وظيفة غارتش من حزمة سلسلة وظائف غارشفيت من حزمة فغارتش. وظيفة غارتش من حزم سلسلة سريع ولكن لا تجد دائما الحل. وظيفة غارشفيت من حزمة فغارتش أبطأ ولكن لا تتلاقى بشكل أكثر اتساقا. لإثبات الفرق السرعة بين وظيفة غارتش وظيفة غارشفيت أنا خلقت معيارا بسيطا:


وظيفة غارشفيت في المتوسط ​​6 مرات أبطأ من وظيفة غارتش. لذلك للتنبؤ التقلبات سأحاول استخدام وظيفة غارتش كلما يمكن العثور على حل وظيفة غارشفيت خلاف ذلك.


الآن، دعونا خلق استراتيجية التبديل بين متوسط ​​انعكاس والاستراتيجيات التالية الاتجاه استنادا إلى غارتش (1،1) توقعات تقلب.


استراتيجية التحول التي تستخدم غارتش (1،1) توقعات التذبذب أداء أفضل قليلا من تلك التي تستخدم التقلبات التاريخية.


هناك العديد من النهج المختلفة التي يمكنك اتخاذها لدمج التنبؤ في النماذج الخاصة بك واستراتيجيات التداول. R لديها مجموعة غنية جدا من الحزم لنموذج وتوقع سلسلة زمنية. وإليك بعض الأمثلة التي وجدت أنها مثيرة للاهتمام:


لعرض التعليمات البرمجية المصدر الكامل لهذا المثال، يرجى إلقاء نظرة على bt. volatility. garch () الدالة في bt. test. r في جيثب.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


مجرد توضيح بسيط: لقد استخدمت غارتش في محاولة لمعايرة أهمية توقعات الآخرين & # 8217؛ s & # 8212؛ أنا & # 8217؛ م لا يجعل أي تنبؤات نفسي.


بات، شكرا لك للتوضيح. لقد قمت بتحديث المشاركة.


شكرا على المشاركة.


تبدو الاستراتيجية جيدة لأول وهلة. على الرغم من أنني عندما تبدو عن كثب يبدو أن تتبع إلى حد كبير المؤشر (أو شراء وعقد ..) عندما تكون الأوقات جيدة والحواف أعلى & # 8220؛ فقط & # 8221؛ من تجنب السحب، مع ارتفاع واضح يأتي من فترة 2008 التي يمكن اعتبارها غير القياسية.


شكرا على مدونتك الممتازة.


كيف يمكنني تغيير التعليمات البرمجية حتى أستطيع استخدام ملف كسف (التاريخ، O، H، L، C، V) لقراءة في البيانات بدلا من ياهو؟


جيتسيمبولز (تيكرس، سرك = & # 039؛ ياهو & # 039 ؛، فروم = & # 039؛ 1970-01-01 & # 039 ؛، إنف = داتا، auto. assign = T)


(i) في البيانات [[i]] = أدجوست أوهلك (البيانات [[i]]، use. Adjusted = T)


شكرا لك على مساعدتك.


شكرا لك على قراءة مدونتي. هناك وظيفة GetSymbols. csv في حزمة كوانتمود يقرأ البيانات من ملف كسف المحلي.


مرة أخرى وظيفة مثيرة جدا للاهتمام!


ولكن لدي سؤال حول الإطار الزمني الذي يستخدم لحساب رتبة التقلب.


إذا كنت أفهم هذا المثال بشكل صحيح ونحن ننظر في الأيام ال 21 الماضية وترتيبها بالمقارنة مع 252 يوما الماضية؟


إذا أنا الصحيح وأعتقد أن هذا له بعض الآثار الجانبية غير المرغوب فيها. وهذا يعني أنه في السنوات من 2003 إلى 2006 (عندما كان التقلب منخفضا جدا) فإن هذا النظام سوف يتداول نصف الوقت بنظام يهدف إلى فترات تقلب عالية. وهذا يعني أيضا أنه خلال الفترات المتقلبة العالية من عام 2007 حتى عام 2009، كنا نتعامل مع نصف الوقت في نظام يهدف إلى تقلب منخفض.


Quintuitive.


وجهات نظر بديهية كميا على الأسواق.


نماذج أرما للتجارة.


في هذا البرنامج التعليمي أنا ذاهب لتبادل بلدي R & # 038؛ D وتجربة التداول باستخدام معروفة من الإحصاءات الانحدار الانحداري المتوسط ​​المتحرك نموذج (أرما). هناك الكثير مكتوبة عن هذه النماذج، ومع ذلك، أوصي بشدة سلسلة الوقت التمهيدية مع R، الذي أجد هو مزيج مثالي بين الخلفية النظرية الخفيفة والتطبيقات العملية في R. قراءة جيدة أخرى هو الكتاب الإلكتروني على الانترنت التنبؤ: المبادئ و الممارسة التي كتبها روب هيندمان، خبير في التنبؤ الإحصائي ومؤلف مجموعة ممتازة R التوقعات.


ابدء.


في R، وأنا في الغالب باستخدام حزمة فارما، وهو المجمع لطيفة مع وظيفة الموسعة حول وظيفة أريما من حزمة احصائيات (المستخدمة في الكتاب المذكور أعلاه). هنا جلسة بسيطة لتركيب نموذج أرما لعائد S & # 038؛ P 500 يوميا:


لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى الأدب والحزم، وأود فقط أن أؤكد على بضع نقاط:


نحن نموذج العوائد اليومية بدلا من الأسعار. هناك أسباب مضاعفة: هذه الطريقة المالية سلسلة عادة ما تصبح ثابتة، نحن بحاجة إلى بعض الطريق إلى & # 8220؛ تطبيع & # 8221؛ سلسلة، وما إلى ذلك نستخدم ديف و لوغ وظيفة لحساب العوائد اليومية بدلا من النسب المئوية. ليس فقط هذا هو الممارسة القياسية في الإحصاءات، ولكنه يوفر أيضا تقريبي جيد لعنة إلى عوائد منفصلة.


النهج الذي سأقدمه هنا هو شكل من أشكال المشي قدما إلى الأمام. أثناء المشي سلسلة يوما بعد يوم، وسوف نستخدم التاريخ من طول معين للعثور على أفضل نموذج. ثم سوف نستخدم هذا النموذج للتنبؤ في اليوم التالي & # 8217؛ ق العودة. إذا كان التنبؤ سلبيا، فإننا نفترض وضعية قصيرة، وإلا فإننا نفترض وضعية طويلة.


ومن الأمثلة على ذلك جعل الأمور أكثر وضوحا: بعد نهاية الحادي عشر من حزيران (يونيو) 2012، نحسب آخر 500 عائد يومي. باستخدام هذه العوائد نحن البحث من خلال مساحة نماذج أرما وتحديد أفضل المناسب (فيما يتعلق بعض متري وبعض المتطلبات) نموذج. وأخيرا، فإننا نستخدم هذا النموذج لحساب التنبؤ لغد & # 8217؛ s العودة واستخدام علامة العودة إلى تحديد الموقف المناسب.


اختيار نموذج جيد.


العقبة الأولى لهذه الطريقة قبل أن تكون مفيدة لنا، هو اختيار المعلمات النموذج. في حالة أرما، هناك معلمتان. وبعبارة أخرى، هناك عدد لا حصر له من الخيارات: (0،1)، (1،0)، (1،1)، (2،1)، وما إلى ذلك كيف نعرف ما هي المعلمات لاستخدامها؟


وهناك نهج مشترك في الإحصاءات لقياس الخير من اختبار مناسبا هو إيك (لمعايير المعلومات أكايك) إحصائية. وبمجرد الانتهاء من تركيب، وقيمة الإحصاءات إيك يمكن الوصول إليها عن طريق:


هناك إحصاءات أخرى بالطبع، ومع ذلك، وعادة ما تكون النتائج مشابهة تماما.


لتلخيص، كل ما نحتاجه هو حلقة للذهاب من خلال جميع مجموعات المعلمة نراها معقولة، على سبيل المثال من (0،0) إلى (5،5)، شاملة، لكل زوج المعلمة تناسب النموذج، وأخيرا اختيار النموذج مع أدنى إيك أو إحصائية أخرى.


لاحظ أن أحيانا أرمافيت فشل في العثور على صالح ويعود خطأ، وبالتالي الإقلاع عن حلقة على الفور. يعالج أرماسيرتش هذه المشكلة باستخدام الدالة تريكاتش للقبض على أي خطأ أو تحذير وإرجاع قيمة منطقية (فالس) بدلا من مقاطعة كل شيء والخروج مع وجود خطأ. وهكذا يمكننا التمييز بين وظيفة خاطئة وطبيعية العودة فقط عن طريق التحقق من نوع النتيجة. فوضوي قليلا ربما، لكنه يعمل.


بعض حزم R، والتنبؤ و روجارتش على سبيل المثال، وتوفير وظيفة، auto. arima مماثلة من خارج منطقة الجزاء. لذلك يمكن للمرء أن بناء بنيته التحتية حول واحد من هذه بدلا من ذلك.


التوقع.


وبمجرد اختيار المعلمات، فإنه الوقت & # 8217؛ s لتحديد الموقف عند الإغلاق. طريقة واحدة للقيام بذلك هي قبل يوم واحد من التنبؤ، إذا كان التنبؤ يأتي سلبيا (تذكر سلسلة نحن نعمل على هو العوائد اليومية) ثم الموضع المطلوب قصير، وإلا فإنه & # 8217؛ ق طويلة.


الآن، لبناء مؤشر للاختبار الخلفي، يمكن للمرء أن يمشي سلسلة العودة اليومية وعند كل نقطة تنفيذ الخطوات التي غطينا حتى الآن. الحلقة الرئيسية تبدو (تقصير الغرض):


حيث التاريخ هو فترة نظر إلى الوراء للنظر في كل نقطة، وعادة ما تستخدم 500، وهو حوالي عامين من البيانات. وبعبارة أخرى، لتحديد الموقف في كل يوم على حدة (اليوم السابق على مقربة من اليوم الحالي وثيقة يحدد عودة) نستخدم التاريخ من 500 يوما، تخلفت عن تأخر اليوم. سوف ترى في وقت لاحق كيف تأخر تأتي في اللعب في الممارسة العملية.


لاحظ، أن التنبؤ أيضا أن تكون محاطة كتلة تريكاتش. أرماسيرتش أيضا لديه ميزة لطيفة لتحديد ما إذا كان نموذج لديه توقعات أم لا (التنبؤ تنجح أم لا، يتم التحكم في هذا الاختبار عن طريق المعلمة ويثفوريكاست).


تحسين الأداء.


عدد الحسابات التي علينا القيام بها تضيف بسرعة. على سبيل المثال، لمدة 10 سنوات من البيانات التاريخية نحن بحاجة إلى حساب حوالي 2،520 أيام التداول. لكل يوم نحن نذهب لتناسب والتنبؤ 35 على الأقل (35 = 6 * 6-1، 0-5 على حد سواء لعنصر أر و ما، ولكن باستثناء نماذج (0،0) الجمع. ضرب عدد من النماذج من قبل عدد من الأيام، ونحن ننظر بالفعل في أكثر من 88 ألف نموذج يناسب & # 8211؛ هذا العدد الكبير من الحسابات.


يمكن تحقيق طريقة واحدة لتحسين أداء هذه الحسابات الضرورية من خلال استغلال وحدات المعالجة المركزية متعددة النواة. نهجي هو موازاة اختيار النموذج، وظيفة أرماسيرتش في التعليمات البرمجية المذكورة أعلاه. على الرغم من أن هذا قد لا يكون النهج الأكثر كفاءة، فمن المؤكد أنها أكثر عملية لأنه سيعزز أيضا أداء أرماسيرتش عند استخدامها بشكل مستقل.


لقد فزت في إصدار النسخة النهائية من الشفرة هنا نظرا لطولها. سأعطيك رابط جيست بدلا من ذلك!


نمذجة التقلب مع غارتش.


سلسلة زمنية مالية عشوائية بشكل عام. واحدة من عدد قليل من الخصائص التي تظهر هي التقلب تجميع. ويتحقق ذلك عادة من خلال توسيع التنبؤ أرما مع نموذج غارتش. يبدو معقدة، والتفاصيل النظرية معقدة في الواقع، ولكن اتضح أن تكون واضحة جدا في R:


وبطبيعة الحال، نحن بحاجة أيضا إلى تعديل جميع الوظائف ذات الصلة، مثل أرماسارتش. يدعو إلى غارشفيت والتنبؤ تحتاج أيضا إلى التعامل معها عبر تريكاتش. لاحظ أيضا أن التنبؤ بإرجاع مصفوفة لنماذج غارتش.


شفرة المصدر الكامل متاح من جيثب جيست.


S & # 038؛ P 500 بيرفورمانس.


لنبدأ مع منحنى الأسهم لتطبيق إستراتيجية أرما + غارتش على مدار 60 عاما (منذ عام 1950) من البيانات التاريخية ل S 500.


أرما مقابل شراء وعقد.


يبدو رائعا! في الواقع، أنه أعجب لي كثيرا أن بحثت عن البق في التعليمات البرمجية لبعض الوقت. 🙂 حتى على الرسم اللوغاريتمي أداء هذا الأسلوب هو مذهل & # 8211؛ بمعدل نمو سنوي مركب 18.87٪، واستراتيجية أرما + غارتش تحقق هذا الأداء مع سحب أقصى مماثل من 56٪.


لحساب نمو استراتيجية أرما، نحتاج أولا إلى المؤشر اليومي (يستغرق هذا المؤشر حوالي يومين لحساب جميع التحسينات التي غطتها في هذه المشاركة).


العمود الأول هو التاريخ، والثاني الموقف لهذا اليوم: 1 لفترة طويلة، -1 قصيرة، 0 لا شيء. ملاحظة، يتم محاذاة الموقف بالفعل مع يوم العودة (يتم احتسابه في نهاية اليوم السابق)، وبعبارة أخرى، يتم محاذاة المؤشر بشكل صحيح مع العوائد & # 8211؛ لا حاجة لتحويل الحق عبر تأخر. يجب أن يتم ضرب المؤشر، العمود الأول، مع عوائد S & # 038؛ P 500 اليومية. بقية الأعمدة لا صلة لها بالموضوع ونأمل أن تكون ذاتية التفسير.


السماح بإغلاق المشاركة باستخدام الشفرة التي تحمل المؤشر وتحدد الرسم:


لقد تم إينيو بلوق بالمعلومات جدا. إذا كان ذلك ممكنا، وأود أن تكون مهتمة جدا في المصدر الكامل. أود أن أرى ما إذا كان يمكن تعديله لنرى كيف سيكون أداء في باكتست باستخدام حزمة كوانسترات.


ل باكتستينغ، أنا & # 8217؛ ر استخدام كوانسترات لأسباب مختلفة. من ما أتذكره عندما نظرت آخر مرة في استخدامه، خطتي كانت لتوليد المؤشر (هذه الخطوة يستغرق وقتا) ومن ثم استخدام المؤشر المحسوب كوسيطة الإدخال وببساطة نسخ الموقف.


من أنا للحصول على شفرة المصدر للبحث غارتش؟


هذا المكان المناسب، لا يزال الموقع قيد الإنشاء، ولم يتم بعد إرسال نموذج التعليقات. 🙂


إعادة الرمز & # 8211؛ أنا لست متأكدا من أنني أريد نشره تماما حتى الآن. كما يتطلب بعض الموارد الحسابية لإجراء محاكاة كاملة.


بدأت مؤخرا باستخدام R للقيام ببعض تحليل الأسهم، وتعثرت على بلوق ممتازة وحصلت على بعض المعلومات المفيدة جدا. هل من الممكن بالنسبة لي المصدر الكامل وأريد دراسته واختباره ،،


وبالمثل، إذا كنت منفتحا عليه أنا & # 8217؛ د أحب أن الإجهاد اختبار رمز على نهايتي. نهج مثيرة جدا للاهتمام.


مرحبا! فقط من الفضول هنا، كانت النتائج التي نشرتها من خلال فحص العائدات اليومية على فترة ما بعد فترة معينة ومن ثم محاولة التنبؤ بعودة اليوم التالي. هل حاولت الخروج استراتيجية أرما الخاص بك على العائدات الأسبوعية؟ كيف تكدس النتائج ضد الاستراتيجية حيث يتم تغذية العائدات اليومية في النموذج الخاص بك بدلا من ذلك؟ أيضا، فإنه من المثير للاهتمام أن نرى بعض الأرقام الأخرى مثل الفائزين٪ على سبيل المثال. هل تستخدم حاليا هذا النموذج لتداول المال الحقيقي؟ وظيفة كبيرة و لا مواكبة العمل الجيد!


مرحبا. لقد حاولت العودة الأسبوعية، وربما تستحق النظر في ذلك، على الرغم من عوائد أسبوعية أنا & # 8217؛ د يفضل استخدام نموذج مع الأخذ بعين الاعتبار ميزات أخرى إلى جانب العودة. أكثر ملاءمة ل سفم أو الشبكة العصبية.


نعم، لقد تم استخدام استراتيجية أرما + غارتش لتداول أداة مالية واحدة (وليس سبي) لأكثر من عام الآن. وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلني أشعر بالتردد في مشاركة الشفرة.


آخر، أنا أبحث في تحديث المشاركة مع بعض ملخصات أكثر التجارة والإحصاءات، ولكن لم يتم ذلك حتى الآن، لأنني كاندن & # 8217؛ تأتي مع مرضية (أنا من الصعب إرضاءه). :)


أنا ممتن للغاية لك لوضع مثل هذه الرموز R مفيدة ومعلومات للتحليل الكمي. أنا ملاذ & # 8217؛ ر رأت هذه الإجراءات المنظمة ورموز ل R للتحليل الكمي في أي مكان آخر. لقد زرت مدونتك منذ وقت طويل. أحاول اتباع الرموز هنا ولكن أخشى أنا بالتأكيد في عداد المفقودين بعض الخطوات هنا. أرماسارتش وظيفة يعطيني أرما (5،2) ل & # 8216؛ سبي & # 8217؛ ولكن كنت تستخدم أرما (0،2) ل غارشفيت. هل لي أن أعرف لماذا ؟. إذا أنا في عداد المفقودين شيء يرجى دليل لي ويمكن أن يرجى البريد لي رمز كامل ل برابينزيثغمايل. شكرا مقدما.


مرحبا برابين، سعيد دائما أن نسمع من الناس الذين يتمتعون بلوق، ويلهمني أن لا تهمل ذلك :) :)


الرمز الذي تشير إليه، هو مجرد توضيح كيفية استخدام غارشفيت. و (0،2) عشوائي تماما & # 8211؛ أنا فقط اختر بعض الأرقام. لاستخدام الحياة الحقيقية، يحتاج المرء إلى إنشاء وظيفة غارتشيرتش، على غرار أرمزيرتش أظهرت. وهو مماثل، ولكن هناك فرق: النماذج الممكنة تتكون من أربعة عناصر، الأولين هما (أر، ما)، ولكن هناك اثنين من مكونات غارتش كذلك، غارشفيت يستبدل أرمافيت وأيضا النتائج من غارشفيت هي أكثر تفصيلا قليلا (صفيف مقابل رقم).


التعليمات البرمجية ليست تعمل بكامل طاقتها كما هي. السبب في أنني لا أريد نشر الرمز الكامل هو أنني أستخدمه يوميا. تتوفر نتائج تشغيله يوميا على سبي في صفحة S & # 038؛ P 500. لديها كل من الموقف اليومي على أساس أرما + غارتش، وكذلك، جدول العمل لنهاية اليوم.


تلك الدولة حول أرما + غارتش، لكني أعدك بأنني لم أفعل الشيء نفسه للأشياء الجديدة (سفمز قادم). وسوف نشر نسخة تعمل بكامل طاقتها من التعليمات البرمجية، على الرغم من أنني فزت & # 8217؛ ر تحديث تحديثه مع التحسينات.


مرحبا، مشاركة مثيرة جدا للاهتمام. لدي سؤال بخصوص وظيفة أرمكومبوتيفوريكاستس التي تنتج توقعات المتداول. عندما ينتج هذا توقعا، فإن تاريخ الفريكاسيت (أي المؤشر في صف شتس المقابل) يتوافق مع التاريخ الذي تم إنشاؤه أو التاريخ الذي يتم التنبؤ به، أي أن أحتاج إلى التأخر في الوضع كالمعتاد مع مؤشر أو هو هذا اتخذت بالفعل الرعاية؟


وهو يقابل التاريخ المتوقع. لا حاجة إلى تأخر ذلك، فقط محاذاة مع سلسلة العودة.


أنا باستخدام خليط من أرما + غارتش ولكن في بعض الأحيان فشل غارتش للتنبؤ والعودة نا (نموذج سيئة). في هذه الحالة، ماذا تفعل؟ هل تريد تكرار القيمة السابقة أو محاولة البحث مرة أخرى؟


مجرد مشاركة: أنا مقارنة وظائف غارتش و غارشفيت لحساب غارتش (1،1) و فونتسيتيون غارتش انها أسرع بكثير من غارشفيت.


نهجي هو دورة من خلال جميع النماذج بين (0،0،1،1) و (5،5،1،1)، وتجاهل مرة واحدة أن دون & # 8217؛ ر تلتقي واختيار واحد مع أدنى إيك. إذا كان أي من النماذج (36 في المجموع) يتلاقى، من التنبؤ هو 0، من السوق.


ربما أنا & # 8217؛ م الخطأ، ولكن إضافة غارتش إلى نموذج أرما يحسن فقط فترات الثقة، وليس التنبؤ. هل تستخدم هذه المعلومات لحجم موقعك؟ هل حاولت أبارتش بدلا من غارتش من أجل معالجة عدم التماثل من التقلب مقابل العائدات؟


لا أستطيع أن أجادل حول الآثار النظرية لإضافة غارتش إلى وضع أرما، ولكنه يحسن بالتأكيد التنبؤات من التجارب بلدي. لاحظ أن أنا لا قياس التنبؤات كخطأ مطلق، ولكن أكثر كقيمة حقيقية / خطأ (تخمين الصحيح للاتجاه).


حزمة فغارتش تدعم استخدام توزيعات منحرفة (سجد، ستد) ويبدو أنها أيضا لتحسين التنبؤات. الآن أنا نفد من الموارد لاختبار أي شيء جديد، ولكن قد تعطي أبارتش محاولة في وقت ما في المستقبل. شكرا على اقتراح ذلك.


موضوع مثير للاهتمام. ويمكن أن يكون إضافة غارتش يزيد من المعلمات وهذا يؤثر على النموذج النهائي المحدد من قبل إيك بطريقة يحسن التنبؤ.


شكرا لمشاركة بحثك.


شكر. تعليمي جدا.


وبما أن تفوق استراتيجية أرما يبدو فترة زمنية محددة (يبدو أن الغالبية العظمى من العائدات الزائدة تتولد بين 1965-75)، سيكون من المفيد كثيرا رؤية مخطط للعائدات التراكمية المتتالية لكل إستراتيجية (أي أكثر من 3 أو 5 سنوات). أيضا، العائد أرما ويفترض الإجمالي من التكلفة t هنا، لذلك استراتيجية دوران هو آخر مهم جدا الاعتبار (هل أنت قادرة على مشاركة ما كان؟).


مرحبا، في مدونتي القديمة (theaverageinvestor. wordpress / 2011/07 /)، ذكرت أن هناك تجارة واحدة في المتوسط ​​كل 2.35 يوما. أتذكر عد الصفقات وتقسيمها بالأيام.


مؤشر السلسلة متاح هنا: كينتيتيف / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2012/08 / gspcInd3.csv. فإنه يحتاج إلى أن يقابل ضد S & # 038؛ P 500 مؤشر النقد، لا متخلفة، ولكن بعد ذلك يمكن للمرء الحصول على جميع أنواع الإحصاءات. أنا بالتأكيد سوف تفعل ذلك يوم واحد، فقط غير متأكد متى.


مع هذه الاستراتيجية، وأنا لست قلقا جدا حول تكاليف المعاملات. باستخدام حساب منتظم، التجزئة على وسطاء التفاعلية، يمكن للمرء أن يتداول حصة من سبي ل $ 0.005. على السعر الحالي البالغ 140 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، لا يذكر ذلك، ما لم يتم ذلك بضع مرات في اليوم.


مشاركتك ليست مثيرة للاهتمام فقط للقراءة ولكن أيضا بمثابة دليل للناس جديدة في مجال التمويل الكمي. بمجرد مبتدئ في هذا المجال، بلوق الخاص بك ويبدو أن منجم الذهب. أنا، لديك بعض الأسئلة، ولكن أنا وقد استخدمت رمز أرماسارتش الخاص بك على أداة محددة ووجدت أنه مع المؤشرات، فإنه لم يعطي أداء أفضل من شراء وعقد، لذلك، لقد حاولت لتناسب في رمز غارشفيت باستخدام غارتش (1،1) كما غارتش هل يمكن أن ترشدني حتى أكون قادرا على القيام بذلك؟ الأمثلة أو الروابط ذات الصلة ستكون مفيدة جدا.


أيضا، لم أفهم من التعليمات البرمجية الخاصة بك، كيف بالضبط لتنفيذ التجارة، أي، الدخول والخروج نقطة، هل يمكن أن يرجى توجيه لي في نفسه؟


مدونتك ليست مثيرة للاهتمام فقط ولكن أيضا بالمعلومات للناس جديدة لعالم التمويل الكمي. أنا لديك بعض الأسئلة، لقد استخدمت وظيفة أرماسارتش لأداة معينة وعلى باكتستينغ وجدت النتائج لتكون أدنى شأنا من شراء وعقد، لذلك أحاول أن تناسب غارتش (1،1)، هل يمكن أن يرجى توجيه لي بشأن كيفية القيام بنفس الشيء؟


أيضا، هل يمكن أن تساعدني بشأن نقاط الدخول والخروج للمؤشر ولدت من قبل أعلاه؟


مرحبا، هذا هو قصارى جهدي (دون توفير شفرة المصدر نفسه) لشرح كيفية استخدام غارشفيت. قد ترغب في محاولة أول نهج أرما أخرى، أود أن أوصي حزمة التوقعات وكتابه & # 8217؛ ق كتاب (أوتكستس / فب /)، أو حزمة روجارتش. كل من هذه الحزم توفر نهجا أكثر علمية ومتقدمة لاختيار نموذج أرما.


لتطبيق الأفكار على هذه المدونة في الممارسة يتطلب قدرا كبيرا من العمل الإضافي. نصيحتي الوحيدة، التي أوجزتها في وظائف أخرى، هو التفكير في تطبيق في الممارسة الحقيقية في كل خطوة.


شكرا جزيلا لك على مقدمات كبيرة التي تقدمها للمبتدئين (كما نفسي) في التمويل الكمي.


في عملك، كنت المشي سلسلة الوقت يوما بعد يوم، والعثور على أفضل نموذج أرما & # 8211؛ ARMA (ع، ف)


ومن ثم استخدام نموذج للتنبؤ في اليوم التالي & # 8217؛ s الاتجاه.


ثم لتحسين الأداء، يمكنك استخدام أفضل أرما باريمترز (ص، ف) لذلك الوقت.


مع غارتش (1،1) لإنشاء نموذج جديد واستخدامه للتنبؤ الاتجاه في اليوم التالي.


لذلك لديك نموذج مع 4 المعلمات المستخدمة في غارشفيت.


I am using a different GARCH library (not in R, it is in C#) and in it.


the parameters for the model are only 2 (instead of 4) :


the number of auto-regressive (AR) parameters and the number of moving average (MA) parameters.


Could you please advise on how to use your method in my scenario.


(as always creating a GRACH(1,1) without considering the ARMA(P, Q) is different).


It would seem that the reason you have only 2 parameters for your model is because you are trying to fit your date to an ARMA model without the heteroskedasticity component.


The GarchFit method within the fGarch library in R allows to fit on a generalized autoregressive model (hence the 4 parameters)


Quick (related) question for you: could you point me to the C# library you are referring to? I, myself, am rather fond of C# (as I have a whole architecture built around it) and I would like to incorporate a data fitting library that allows to call for an ARMA model.


Your posts are really great and have a lot of valuable information. I tried looking at the daily indicator csv but it’s no longer up. Would I be able to have a copy to inspect? I’m currently testing the full arma code and want to know how to evaluate the results correctly before moving onto trying to implement the GARCH component.


Updated the link – thanks for let me know.


In your other post regarding backtesting rules, you made the good observation about signaling against prices inclusive of splits but not dividends while backtesting against the fully-adjusted prices (inclusive of splits AND dividends). How can you do the former using getSymbols and Yahoo as a datasource? It’s my impression that you can only adjust directly for both rather than just one.


adjustOHLC from quantmod does that: adjustOHLC(x, adjust=”split”, use. Adjusted=FALSE). Use the symbol. name argument if the variable has a different name than the actual symbol.


I have specific questions about the GARCH implementation that you probably don’t want discussed in the comments section. If you can see my e-mail in the WP admin area, would you be open to discussing them privately?


Very interesting post, But source code seems to be not available anymore… Does anyone can send it to me? my a dress : dentelle55yahoo. fr.


Hi, what source is not available anymore? Send me the link that is expired and I will update it.


This is really great work! But I have some questions about your model.


This approach is commonly used for volatility models (arma(p, q) + garch(1,1)). What is the difference between your model and volatility models? Most of them are forecasting the volatility and not like you the returns on the next day, aren’t they?… I dont get the difference so far… Have you ever considered to use an EGARCH or TGARCH model?


مرحبا. I have wondered the same too, but I don’t see a reason why we cannot use the mean forecasts too. From my experiments ARMA+GARCH forecasts are superior in terms of predictive power compared to only ARMA forecasting.


One paper I know, which uses similar method (among other things) is “Technical Trading, Predictability and Learning in Currency Markets” & # 8230؛ I haven’t used EGARCH/TGARCH models.


I ve a question regarding the choosing the model. You run throung all combinations in (0,0) to (5,5) and choose the best based on AIC.


But what if this “best” results insignificant coefficients of arma or garch ? And that happens quite often. Is that because of in-sample data then?


Thanks for the blog and the answer, realy nice informations in the blog of how to use academia in practice as before I was only developing models for university.


Zero-ing insignificant coefficients is one way to address this. I am sceptical how much improvement it provides, but I haven’t tested it seriously. A further question would be what to do when all coefficients are insignificant? Throw the model and use the next best based on AIC, or exit the market?


Thanks for reply!


Indeed, it is often possible to proceed to another model with almost the same AIC. Actually the model estimation very much depends on the size of the in-sample data (depending on stage of volatility). One may repeat your estimation and forecasting procedure for different sizes of in-sample data expecting robust results.


Everywhere above you only mention the forecasting on n steps ahead. Have you tried simulations to price derivatives for instance? Do you think also it is possible to model short interest rate with arma-garch estimated on overnight or weekly data such that it would fit the current term structure?


Running multiple windows simultaneously is a very interesting idea. I will definitely consider running a test. In fact, instead of choosing by AIC, one can probably use voting between all models that provide a prediction …


I never used ARMA/GARCH for pricing derivatives, but my understanding is that pricing derivatives is its main application. Weekly/monthly data is useful unless too volatile, even on daily, I have seen the models having troubles with some more volatile futures.


Hi Ivan, how you doing?


Ive been trying to replicate the spreadsheet with signals (that you´ve posted above) but i wasn´t succeded. Are you just running these Arma-garch model (information period of 500 trading days) and using the forecast of the fitted model to define you trade position of the following day? About the specification of your model…. related to the inovation terms … which distribution are you using? “Generalized Error”??


Thanks for your attention and I would like to congrat the work that you´ve been done at your blog…. I´ve been following for some time your work and the discussions here are very educative/constructive!


Glad to hear the blog is interesting and people find useful. Are you using mine code, from the web site? I rarely use anything but the skewed generalized error distribution (“sged” is the garchFit parameter for it). If you see differences, send me a repro and I will take a look.


Ivan… is there any that I can send you an spreadsheet containing the backtest that i made? Send it to yurivergesglobo.


I am new to R, and this is a very helpful and very informative blog. شكر.


Can you please give the dataset you used to determine the order of ARMA process (xx dataset). I ran the armaSearch function in the R console using my dataset but it did not give back any results.


No need for the above, I can work it out. Are you running these simulations on a linux machine? As windows doesnt seem to allow one to use multi-core. Are you aware of any packages that will help one do that? I’ve found a few but not sure which one is best for fGarch.


I opened the source a bit later – gist. github/ivannp/5198580. It’s in the post, probably a bit hard to find.


Yes, I am using linux, and yes, the parallel package used to have some issues on windows, but I think these have been cleared up. لا؟


أتمنى أن يساعدك هذا!


Thanks for the lovely post. It is well written and pretty useful for some one looking to branch out in this area.


BTW, this link no longer works.


Could you please look into it and fix the broken link? Perhaps, you might want to post it as a standalone file/link for download.


Many Thanks and Regards,


I am using the ARMA(P, Q)/GARCH(p, q) model in my dissertation but I don’t know how to choose my P, Q,p, q values. Under simple ARMA I know I just have to look at ACF/PACF of the Time Series but I’m lost for ARMA/GARCH model.


هل يمكنك مساعدتي من فضلك؟


Hi, the method I use is to cycle through a set of models and to choose the “best” based on one of the well known stats – AIC/BIC/HIC/etc. I learned this approach for ARMA models from the “Introductory Time Series with R” (amazon/Introductory-Time-Series-Paul-Cowpertwait/dp/0387886974). The source code for my approach is from this post: quintuitive/2013/03/24/automatic-arma…on-in-parallel/.


I saw in papers that the garch model use error terms to calibrate itself but how do I get the error term when I don’t even have a model for the mean equation?


Should garch model be applied on the residuals(Et) of a series or on the series itself(Xt)?


I saw in the book that you suggested that it applies the garch function to simulated errors then it applies it to the SP500 data, I got confused by that.


I am pretty sure they are not in error on how to use GARCH, but you may want to check with the literature. In the chapter of selecting ARMA model (no GARCH) however they do cycle through various models and select the one based on AIC. The forecast package by Rob Hyndman has similar approach for ARMA. I simply am using the same approach for ARMA+GARCH. Cycling through a predefined set of models gives you an opportunity to look and compare other metrics too – confidence intervals for instance.


I tried using the fGarch package but I need to specify the parameters, isn’t there a function is the package that looks for the best ARMA-GARCH model? like the auto. arima do.


What about you, what data do you feed into the GARCH model? residuals? or the returns?


Does it fit the ARMA first then use the residuals to calculate the GARCH? or does it do it in parallel?


I’m new to R so I don’t understand very much what is written in the codes.


Very interesting, thank you.


I do not know if it’s just me or if perhaps everyone else experiencing problems with your site.


It appears as if some of the text within your content are running.


off the screen. Can someone else please provide feedback and let me know if this is happening to them as well?


This may be a issue with my internet browser.


because I’ve had this happen previously. شكر.


This is the first time I am hearing such complaint. I will keep an eye for similar reports.


I loved reading your blog on this. I used the alternative auto. arima() function instead of your (much slower and more expensive) ARMAsearch function but that one gave drastically different backtests and performed worse than Buy-and-Hold. It didn’t replicate your results based on your ARMAsearch, but it did however capture a lot of profits around the ’08 crisis, much like your ARMAsearch did, but it still doesn’t really compare. That was interesting to me. For the moment I am reading the auto. arima() source code and comparing it to your ARMAsearch. It appears you did a grid search; auto. arima() does a local search (which explains the speed).


May I ask what sorts of hardware are you using nowadays? Do you do any GPU computations?


Hello, glad you like my blog. For my use, I find the Intel CPUs to give sufficient performance and parallelization. The hardware I use is quad-core i7 with hyperthreading, which makes it “almost” 8-way. On such machine, an ARMA+GARCH backtest takes less than a day (if my memory is correct) for about 50 years of data. It does all the work for forecasting on-close decisions for a specific day (i. e. the work needed to prepare for a trading day) in about a couple of hours.


Indeed you are right, the auto. arima function uses a different algorithm, which doesn’t analyze all outcomes. From my experience it’s not straightforward to replicate 100% results between packages. Especially when one involves the distribution of the residuals. I noticed the same when, at some point, I tried briefly the rugarch package.


I am a newbie to mathematical finance. I was just discussing with my professor about the use of ARMA model in real trading last week. I found your detail model very interesting. So I try to study it line by line. I have tried to print out the standard errror along with the prediction and found that the magnitude of the standard error far greater than the prediction. I was thinking if that would post much risk on individual decision, limiting the model to function on large number of decisions only, and perhaps not so when using the strategy for a short period of time.


Hope can get your idea. شكر.


That’s a problem and it has been discussed in other comments already. If one doesn’t want to use such method because of lack of statistical merits – ليكن. An alternative approach would be to develop a system that uses a method while “it works”.


Great blog, thanks. I have been using your code for some research… would you be willing to post the source code for creating the indicator matrix? شكر.


Hi, is this link gist. github/ivannp/5198580 what you are looking for? It’s a stripped down and older version of what I actually use.


بفضل & # 8230؛ Only thing that isn’t clear to me…in the garchautotryfit, what is “ll” represent? شكر!


mclapply takes models, a list of all the models (and each model is also a list, thus, we have a list of lists) we want to compute as its first argument, then it calls garchAutoTryFit for each individual model from this list, passing the model as it’s first argument.


The following line adds a new model to the list in garchAuto:


models[[length( models ) + 1]] = list( order=c( p, q, r, s ), dist=dist )


Each model is also a list, containing the order (accessed via $order) and the distribution (accessed via $dist).


Now I feel it’s a bit of an ugly way to do things, but it gets the work done.:)


طيب & # 8230؛ that makes sense to me, but what is actually building the ll? garchAutoTryFit and garchAuto are allowing you to optimize the parameters for the prediction you make with garchfit… I know that the “data” or “xx” in the code is the return series, but I don’t see how to execute the functions without an initial ll. شكر!


ll is constructed inside garchAuto, using min. order, max. order and a few other parameters passed to the routine by the user. If min. order is (0,0,1,1) and max. order is (5,5,1,1), garchAuto constructs an ll which contains all possible variations within these limits, for instance, it will contain (0,0,1,1), (0,1,1,1), etc. By default, the routine chooses the best model within (0,0,1,1) and (5,5,1,1).


طيب & # 8230؛ شكر. I have been trying to run garchAuto using a return series as the xx input but only receive NULL.


Very informative blog! I am planning to use a similar strategy using auto. arima(), without success so far – just starting though.


& # 8211؛ What was your approximative CAGR using only ARIMA models without Garch?


& # 8211؛ How do you decide which position to take: do you buy as soon as the forecast on the return is positive and sell if – negative, or do you implement minimal thresholds (to avoid selling or buying if the difference is too small)? If so, how do you define these thresholds?


& # 8211؛ Could you please cite some of the reasons why you don’t forecast on the original series? Is it a critical condition IYO?


& # 8211؛ Can you advise on how I could proceed with my (currently) unsuccessful auto. arima() strategy?


ARIMA without GARCH is not very good on the SPY. Neither on other ETFs. Even with GARCH, it needs additional work to come up with something trade-able.


I assume I am able to execute the trades at the close, which is achievable in real life. Easiest is to trade the futures (open 24/7) however one needs to backtest it properly.


ARMA/GARCH are used on stationary time series. The returns are stationary, the closing prices are not.


I am a novice trader looking to apply a degree in stats to the world of financial markets. I saw that you didn’t want to share the code a few years back, but if there is any form/script I could look through and use to better learn R, then I would be more than grateful if you could send it my way. Thanks again for the post, it was excellent.


Trading using Garch Volatility Forecast.


Quantum Financier wrote an interesting article Regime Switching System Using Volatility Forecast. The article presents an elegant algorithm to switch between mean-reversion and trend-following strategies based on the market volatility. Two model are examined: one using the historical volatility and another using the Garch(1,1) Volatility Forecast. The mean-reversion strategy is modeled with RSI(2): Long when RSI(2), and Short otherwise. The trend-following strategy is modeled with SMA 50/200 crossover: Long when SMA(50) > SMA(200), and Short otherwise.


I want show how to implement these ideas using the backtesting library in the Systematic Investor Toolbox.


Following code loads historical prices from Yahoo Fiance and compares performance of the Buy and Hold, Mean-Reversion, and Trend-Following strategies using the backtesting library in the Systematic Investor Toolbox:


Next, let’s create a strategy that switches between mean-reversion and trend-following strategies based on historical market volatility.


Next, let’s create a GARCH(1,1) Volatility Forecast. I would recommend reading following articles for anyone who wants to find what GARCH is all about or to refresh their knowledge:


GARCH(1,1) by by David Harper – a very good introductory article with lots of visual diagrams. Practical Issues in Univariate GARCH Modelling by Y. Chalabi, D. Wurtz – step by step example of fitting GARCH(1,1) model with full R code. Basic Introduction to GARCH by Quantum Financier – is a series of posts that goes in to the details and assumptions of GARCH and EGARCH.


There are a few R packages to fit GARCH models. I will consider garch function from tseries package and garchFit function from fGarch package. The garch function from tseries package is fast but does not always find solution. The garchFit function from fGarch package is slower but does converge more consistently. To demonstrate the speed difference between garch function and garchFit function I created a simple benchmark:


The garchFit function is on average 6 times slower than garch function. So to forecast volatility I will try to use garch function whenever it can find a solution and garchFit function otherwise.


Now, let’s create a strategy that switches between mean-reversion and trend-following strategies based on GARCH(1,1) volatility forecast.


The switching strategy that uses GARCH(1,1) volatility forecast performed slightly better than the one that uses historical volatility.


There many different approaches you can take to incorporate forecasting into your models and trading strategies. R has a very rich set of packages to model and forecast time series. Here are some examples that I found interesting:


To view the complete source code for this example, please have a look at the bt. volatility. garch() function in bt. test. r at github.


التعليقات مغلقة.


المشاركات الشعبية الأخيرة.


أكثر المقالات التي تمت زيارتها في الأسبوع.


وظائف للمستخدمين R.


هو مدعوم من وورد باستخدام تصميم بافوتاسان.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 R-bloggers . كل الحقوق محفوظة. الشروط والأحكام لهذا الموقع.

No comments:

Post a Comment