Saturday 20 January 2018

قسط على خيارات العملات الأجنبية


كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس.


خيارات صرف العملات الأجنبية غير معروفة نسبيا في عالم تجارة التجزئة. على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون هذا البديل للتداول الفوري، فإن معظمهم لا يفعلون ذلك. لسوء الحظ، وهذا يعني المستثمرين في عداد المفقودين. (للحصول على التمهيدي على خيارات فكس، راجع البدء في خيارات الفوركس.)


خيارات الفوركس يمكن أن تكون وسيلة رائعة للتنويع وحتى التحوط موقف الفور المستثمرين. أو، يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة على وجهات نظر السوق طويلة أو قصيرة الأجل بدلا من التداول في سوق العملات الفورية.


اذن، كيف تم عمل هذا؟


هيكلة الصفقات في خيارات العملة هي في الواقع مشابهة جدا للقيام بذلك في خيارات الأسهم. وضع جانبا نماذج معقدة والرياضيات، دعونا نلقي نظرة على بعض الإعدادات الأساسية فكس الخيار التي يتم استخدامها من قبل كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


استراتيجيات الخيارات الأساسية تبدأ دائما مع خيارات فانيلا عادي. هذه الاستراتيجية هي أسهل وأبسط التجارة، مع التاجر شراء مكالمة صريحة أو وضع الخيار من أجل التعبير عن وجهة نظر اتجاهي من سعر الصرف.


وضع موقف الخيار صريح أو عارية هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر خيارات فكس.


الاستخدام الأساسي لخيار العملة.


خيارات أيس رمز السهم: أوم.


سبوت ريت: 1.0186.


موقف طويل (شراء في خيار وضع المال): 1 عقد فبراير 1.0200 120 نقطة.


الحد الأقصى للخسارة: قسط 120 نقطة.


الربح المحتمل لهذه التجارة هو لانهائي. ولكن في هذه الحالة، يجب أن يتم تعيين الصفقة للخروج عند 0.9950 - حاجز الدعم الرئيسي التالي لتحقيق ربح بحد أقصى 250 نقطة.


التجارة انتشار ديبيت.


أول هذه الصفقات انتشار هو انتشار الخصم، المعروف أيضا باسم دعوة الثور أو وضع الدب. هنا، التاجر واثق من اتجاه سعر الصرف، لكنه يريد أن يلعب أكثر أمانا قليلا (مع أقل قليلا المخاطر).


في الشكل 2، نرى مستوى دعم 81.65 ناشئا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في بداية مارس 2011.


هذا هو فرصة مثالية لوضع انتشار الثور انتشار لأن مستوى السعر من المرجح أن تجد بعض الدعم وتسلق. تنفيذ نشر الثور دعوة الخصم سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد مارس 81.50 183 نقطة.


موقف قصير (بيع خارج من خيار المكالمة النقدية): عقد واحد مارس 82.50 135 نقطة.


صافي الخصم: -183 + 135 = -48 نقطة (الحد الأقصى للخسارة)


إجمالي الربح المحتمل: (82.50 - 81.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 100 نقطة.


إذا تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 82.50، فإن الصفقة ستحقق أرباحا بمقدار 52 نقطة (100 نقطة - 48 نقطة (صافي الخصم) = 52 نقطة)


التجارة انتشار الائتمان.


الآن، لنرجع إلى نموذج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


مع الدعم عند 81.65 والرأي الصعودي للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكن للتاجر تنفيذ استراتيجية وضع الثور من أجل التقاط أي احتمال الصعود في زوج العملات. لذلك، سيتم تقسيم التجارة على النحو التالي:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف قصير (البيع في خيار وضع المال): عقد واحد مارس 82.50 143 نقطة.


موقف طويل (شراء من خيار وضع المال): 1 عقد مارس 80.50 7 نقطة.


صافي الائتمان: 143 - 7 = 136 نقطة (الحد الأقصى للربح)


الخسارة المحتملة: (82.50 - 80.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 200 نقطة.


200 نقطة - 136 نقطة (صافي الائتمان) = 64 نقطة (الخسارة القصوى)


كما يمكن لأي شخص أن يرى، انها استراتيجية كبيرة لتنفيذ عندما التاجر الصاعد في سوق الدب. ليس فقط هو المتداول الحصول على قسط الخيار، لكنه هو أو هي أيضا تجنب استخدام أي نقود حقيقية لتنفيذ ذلك.


كلتا المجموعتين من الاستراتيجيات كبيرة للعب المسرحيات. (لمزيد من المعلومات حول المسرحيات الاتجاهية، راجع تداول الفوركس مع إستراتيجية الاتجاه).


و سترادل هو أبسط قليلا لإعداد بالمقارنة مع الائتمان أو الخصم الخصم الصفقات. في المتداخلة، التاجر يعرف أن الاختراق وشيك، ولكن الاتجاه غير واضح. في هذه الحالة، فمن الأفضل لشراء كل مكالمة ووضعها من أجل التقاط الاختراق.


ويظهر الشكل 3 فرصة رائعة.


في الشكل 3، انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى أقل بقليل من 82.00 في فبراير وظل في نطاق 50 نقطة للجلستين المقبلتين. هل سيواصل السعر الفوري انخفاضه؟ أو هل هذا التوحيد يأتي قبل خطوة أعلى؟ وبما أننا لا نعرف، فإن أفضل رهان سيكون لتطبيق سترادل مماثلة لتلك أدناه:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء على خيار وضع المال): 1 عقد مارس 82 45 نقطة.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد 82 مارس 50 نقطة.


من المهم جدا أن يكون سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. إذا كانت مختلفة، وهذا يمكن أن يزيد من تكلفة التجارة ويقلل من احتمال الإعداد مربحة.


صافي الخصم: 95 نقطة (أيضا الخسارة القصوى)


الربح المحتمل هو لانهائي - على غرار الخيار الفانيليا. الفرق هو أن أحد الخيارات سوف تنتهي لا قيمة لها، في حين أن الآخر يمكن تداولها لتحقيق الربح. في مثالنا، ينتهي خيار الشراء بلا قيمة (-45 نقطة)، في حين أن خيار المكالمة لدينا يزداد في القيمة حيث يرتفع سعر الفائدة الفوري إلى ما دون 83.50 فقط - مما يتيح لنا ربحا صافيا قدره 55 نقطة (150 نقطة ربح - 95 قسط أقساط الخيار = 55 نقطة).


الخيار قسط.


ما هو "الخيار قسط"


إن عالوة اخليار هي الدخل الذي يتلقاه املستثمر الذي يقوم ببيع أو "كتابة" عقد خيار لطرف آخر. وقد تشير علاوة الخيار أيضا إلى السعر الحالي لأي عقد خيار محدد لم ينته بعد. أما بالنسبة لخيارات األسهم، فيتم احتساب القسط كمبلغ دوالر أمريكي للسهم الواحد، وتمثل معظم العقود التزام 100 سهم.


كسر أسفل 'الخيار قسط'


وتعتبر أسعار الخيارات المعروضة في البورصة مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) أقساط كقاعدة، لأن الخيارات نفسها ليس لها قيمة أساسية. تتضمن مكونات عالوة اخليار القيمة الجوهرية وقيمة وقتها والتقلب الضمني لألصل املعني. وبما أن الخيار يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته، فإن قيمة الوقت ستصبح أقرب وأقرب إلى 0 دولار، في حين أن القيمة الجوهرية ستمثل عن كثب الفرق بين سعر الضمان الأساسي وسعر الإضراب للعقد.


العوامل المؤثرة على الخيار المميز.


والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار هي سعر الضمان الأساسي، والمال، والعمر الإنتاجي للخيار والتقلب الضمني. كما يتغير سعر التغييرات الأمنية الأساسية، تتغير علاوة الخيار. مع ارتفاع سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط خيار المكالمة، ولكن قسط خيار الشراء ينخفض. كما ينخفض ​​سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط من خيار وضع، والعكس صحيح لخيارات المكالمة.


يؤثر المال على علاوة الخيار لأنه يشير إلى مدى بقاء سعر الضمان الأساسي من سعر الإضراب المحدد. كما يصبح الخيار أكثر في المال، وعادة ما يزيد قسط الخيار. وعلى العكس من ذلك، فإن علاوة الخيار تنخفض كلما أصبح الخيار خارج نطاق المال. على سبيل المثال، عندما يصبح الخيار خارج نطاق المال، فإن قيمة الخيار تفقد القيمة الجوهرية، والقيمة تنبع في المقام الأول من قيمة الوقت.


الوقت حتى انتهاء الصلاحية، أو العمر الإنتاجي، يؤثر على قيمة الوقت، أو القيمة الخارجية، جزء من قسط الخيار. ومع اقتراب الخيار من تاريخ انتهاء صلاحيته، ينبع قسط الخيار أساسا من القيمة الجوهرية. على سبيل المثال، عادة ما تكون الخيارات المتعمقة خارج المال التي تنتهي في يوم تداول واحد قيمتها $ 0، أو قريبة جدا من $ 0.


تقلب ضمني.


يتم اشتقاق التقلبات الضمنية من سعر الخيار الذي يتم توصيله بنموذج تسعير الخيار للإشارة إلى مدى تقلب سعر السهم في المستقبل. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر على جزء القيمة الخارجية من أقساط الخيار. إذا كان المستثمرون خيارات طويلة، فإن زيادة التقلبات الضمنية ستضيف إلى القيمة. والعكس صحيح إذا انخفض التقلب الضمني. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات مع تقلب ضمني سنوي بنسبة 20٪. لذلك، إذا زاد التقلب الضمني إلى 50٪ خلال عمر الخيار، فإن قيمة خيار المكالمة ستكون موضع تقدير من حيث القيمة.


التسعير.


خيارات الفانيليا.


ساكسو و رسكو؛ ق فانيليا الخيار الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع الخيارات النمط الأوروبي، وإعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين. خيارات الفوركس لا تمكن العملاء فقط من التعبير عن وجهة نظر التداول الاتجاهي ولكن أيضا تقديم المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، بالإضافة إلى أمر وقف الخسارة التقليدية.


يدفع حامل الخيار (طويل) علاوة على الحق في ممارسة الخيار في الربح، أو السماح للخيار تنتهي دون أي التزام آخر. يحصل كاتب أحد الخيارات (قصير) على الأقساط ويتحمل المسؤولية المحتملة عن الاضطرار إلى دفع الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق عند الاستحقاق.


نموذج التسعير ساكسو بنك ينطبق على الخيارات فكس فانيلا يستند إلى سطح تقلب ضمني لنموذج بلاك سكولز. يتم احتساب السعر في شكل نقطة من العملة 2ND. التسعير هو متاح للخيارات مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


ويعرف الفرق بأنه المسافة بين سعر العرض / الطلب. قد تختلف الهوامش تبعا لحياة الخيار وزوج العملات.


ويبلغ الحد الأقصى للمبلغ الافتراضي المتدفق 25 مليون وحدة من العملة الأساسية؛ مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 10،000 على أزواج العملات. والمعادن الثمينة 10 أوقية (الذهب) و 100 أوقية (الفضة).


المبالغ الاسمية على الحد الأقصى لمبلغ التدفق هي طلب الاقتباس (رفق).


أحجام التجارة الصغيرة تفرض رسم تذكرة بحد أدنى 10 دولار أمريكي. حجم التجارة الصغيرة هو أي تجارة أقل من عتبة العمولة التي بالنسبة لمعظم أزواج العملات هي 50،000 وحدة من العملة الأساسية، ومع ذلك تحدث الاختلافات. التفاصيل الكاملة يمكن العثور عليها هنا.


المس خيارات.


ساكسو و رسكو؛ ق فكس تاتش تقدم الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع بلمسة واحدة ولا اللمس خيارات، إعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


الحد الأقصى لمبلغ التدفق هو 25،000 وحدة من العملة الأساسية، مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 100 وحدة. وتتوافر المبالغ الاسمية التي تتجاوز الحد الأقصى لمبلغ التدفق على أساس R إكت فور كوت (رفق). فترات قابلة للتداول من يوم واحد إلى 12 شهرا.


ويسمى سعر خيار اللمس قسط، ويعبر عنه كنسبة مئوية من العائد المحتمل. على سبيل المثال، للحصول على حجم افتراضي من 1000 وسعر 10٪، فإن قسط يكون 100 وحدة من العملة الأساسية وسوف تكون العوائد 1،000 وحدة من العملة الأساسية. للمراكز الطويلة تدفع الأقساط وللمراكز المالية القصيرة التي تتلقى قسط.


كنت تبحث عن دفعات محتملة بقيمة 1،000 يورو إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 في غضون أسبوعين. قسط الخيار بلمسة واحدة هو 20٪.


تدفع 200 يورو (1000 يورو × 20٪) للخيار.


إذا كان السعر الفوري لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 قبل انتهاء صلاحيته، فسيتلقى المبلغ المدفوع 1،000 يورو (صافي ربح 800 يورو).


إذا لم يصل إلى مستوى الزناد 1.1500 خسارتك على الصفقة هي القسط الأولي الذي دفعته للخيار (200 يورو).


في خيارات ساكسو بنك فكس تاتش يمكن شراء أو بيع.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


سعر خيار: الخيار قسط.


التمويل الدولي للدمى.


وتسمى علاوة الخيار (فيما بعد، علاوة التأمين) أيضا بسعر الخيار. ويكون للمشتري خيار الشراء أو الشراء الحق ولكن ليس ملزما بشراء أو بيع العملة، على التوالي. ولذلك، فإن قسط هو ثمن وجود خيار.


في الواقع، بالنسبة لكلا النوعين من الخيارات، استدعاء أو وضع الخيارات، يتم دفع قسط في وقت شراء هذه الخيارات (المتفق عليه فعلا أن تدفع، لأنه هو الفضل أو الخصم من يومين عمل بعد الحصول على عقد الخيارات. ) يتم التعبير عن قسط بالدولار لكل وحدة من العملة.


الآن أنت تعرف لماذا يسمى قسط سعر الخيار: كنت تدفع قسط مقدما عندما تحصل على مكالمة أو وضع الخيار. يمكنك النظر إلى قسط التأمين كتكلفة غارقة (وهي تكلفة تم تكبدها بالفعل ولا يمكن استردادها)، وخاصة عند ممارسة أو عدم ممارسة حقك في شراء أو بيع العملة.


ومع ذلك، كما أن بعض من التدريبات العددية القادمة سوف تظهر أنه، وخاصة في المضاربة، والعلاوة ليست تكلفة غارقة عندما يتعلق الأمر بحساب الربح أو العائد.


عند النظر إلى وسائل الإعلام المالية، مثل وول ستريت جورنال، أنت & # 8217؛ سوف نرى أن يتم التعبير عن قسط في ما يسمى بالنقاط. (في التمويل، نقطة هي 1 / 100th من واحد في المئة). عندما تقرأ عن، على سبيل المثال، قسط من خيار المكالمة 3.94 لكل يورو على سعر صرف الدولار واليورو، فهذا يعني أن عليك أن تدفع عن كل اليورو $ 0.0394 كعلاوة.


أقساط الخيار أرين & # 8217؛ ر نفسه لجميع العملات أو آجال الاستحقاق. تقييم خيار معقد رياضيا. يتم تضمين عدد من المتغيرات، مثل السعر الآجل، والسعر الفوري الحالي، وسعر الإضراب، والوقت حتى تاريخ الاستحقاق، وتقلب العملات، وأسعار الفائدة المحلية والأجنبية في تقييم خيارات الصرف الأجنبي.


ويلخص الجدول خصائص خيارات الصرف الأجنبي. يدفع المشتري أو حامل خيار المكالمة أو الخيار العلاوة عن الاختيار بين الممارسة وعدم ممارسة الخيار.


في حين أن البائع أو الكاتب من خيار الدعوة أو وضع يتلقى ويحافظ على قسط، لديه التزامات تجاه المشتري من الخيار، إذا قرر المشتري لممارسة الخيار.


وفي حالة خيار الاتصال، تعني هذه الالتزامات أنه بمجرد أن يقرر المشتري ممارسة الخيار، يتعين على الكاتب أن يبيع للمشترى خيار الاتصال مبلغا محددا من العملة بسعر الإضراب المحدد.


في حالة خيار الشراء، بمجرد أن يقرر المشتري ممارسة الخيار، يتعين على الكاتب أن يشتري من المشتري خيار الشراء مبلغ محدد من العملة بسعر الإضراب المحدد.

No comments:

Post a Comment