Saturday 20 January 2018

استراتيجيات التداول هاسبوت


أعلى 6 بيتكوين التداول السير.
البوتات التداول هي شائعة إلى حد ما في العالم بيتكوين، كما عدد قليل جدا من التجار لديهم الوقت للتحديق في الرسوم البيانية كل يوم. معظم الناس التجارة بيتكوين كوسيلة لتوليد الدخل السلبي أثناء العمل اليومي وظائفهم. مع الكثير من الناس الاعتماد على السير التجارية، والسؤال يصبح أي واحد يمكن الوثوق بها والتي ينبغي تجنبها. وفيما يلي قائمة من السير التجارية التداول كريبتوكيرنسي المعروفة، ومع ذلك، قد تختلف المسافة المقطوعة عند استخدامها.
ملاحظة: ميركل لا تتغاضى عن استخدام السير التجارية. ميركل ليست مسؤولة عن أي خسائر مالية تكبدتها أثناء استخدام البرمجيات المذكورة أدناه. لا ينتمي ميركل مع أي من هذه السير التجارية.
6. بتكروبوت.
واحدة من أول الآلي البتكوين التداول بيتكوين إلى أي وقت مضى يتم إنشاؤها يذهب باسم بتك روبوت. في حين يبدو أن القيام بهذه المهمة، ومن السهل جدا لانشاء، المستخدم قد تختلف المسافة المقطوعة بشكل كبير عند استخدام هذه الأداة. يبدو أن بعض الناس يحققون أرباحا متواضعة، في حين يبدو البعض الآخر يكافح من أجل الحصول عليه للعمل بشكل صحيح. هناك سياسة رد لمدة 60 يوما، مما يجعلها لا التفكير في محاولة الخروج بغض النظر.
وبوت التداول جيكو هو حل البرمجيات مفتوحة المصدر قبعة يمكن العثور على منصة جيثب. وكان آخر تحديث قبل شهر، والذي يبدو أنه يشير إلى أنه لا يزال يجري تطويرها بنشاط. استخدام هذا التداول الآلي بوت يبدو مباشرا إلى حد ما، لأنه حتى يأتي مع بعض الاستراتيجيات الأساسية. أنها ليست بوت التداول عالية التردد بأي وسيلة، كما أنها لن تستغل الفرص المراجحة. مع قائمة جيدة من التبادلات المعتمدة، جيكو يمكن أن يكون يستحق التدقيق بها.
4. كريبتوترادر.
واحدة من أكثر جاذبية & # 8211؛ غير معروف بعد & # 8211؛ حلول يذهب باسم كريبتوترادر. تقدم الخدمة للمستخدمين كريبتوكيرنسي الآلي السير العمل التداول على منصات سحابة. عدم وجود لتثبيت برامج غير معروف هو زائد كبير، وإن كان يبقى أن نرى إذا كان هذا النظام الأساسي هو المشروع. ميزة واحدة مثيرة للاهتمام هو كيف كريبتوترادر ​​يتميز سوق الاستراتيجيات حيث يمكن لأي شخص شراء أو بيع استراتيجية التداول المفضلة لديهم.
حل آخر مفتوح المصدر للتجار بيتكوين يذهب باسم زنبوت. على الرغم من هذا بوت لم تشهد أي تحديثات رئيسية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإنه يتوفر لتحميل وتعديل التعليمات البرمجية إذا لزم الأمر. هذا يمثل التكرار الثالث من زنبوت، الذي لا يزال بوتكوان التداول خفيفة الوزن وذكاء اصطناعيا. كما أنها واحدة من الحلول القليلة جدا القادرة على التداول عالية التردد ودعم أصول متعددة في نفس الوقت. وفقا لصفحة جيثب، زنبوت 3.5.15 يجعل 1.531 عائد الاستثمار في ثلاثة أشهر فقط، وهو أمر مثير للدهشة تماما.
2. تراديواف.
على الرغم من الناحية الفنية لا بوت بالمعنى التقليدي، ترادواف هو منصة تسمح للمستخدمين لخلق الآلي استراتيجيات التداول بيتكوين. يمكن للمستخدمين الاتصال معظم التبادلات الرئيسية لتمكين التداول المباشر في غضون بضع دقائق. وعلاوة على ذلك، هناك عدد قليل جدا من استراتيجيات التداول المشتركة من قبل أعضاء المجتمع للمستخدمين الآخرين لمحاولة الخروج. غير أن ترادواف ليست مجانية للاستخدام، على الرغم من أن الخطط تبدأ في 14 دولار أمريكي فقط في الشهر.
و هاسبوت شعبية إلى حد ما بين عشاق كريبتوكيرنسي. على الورق، هاسبوت يفعل كل من ليغوورك التداول نيابة عن المستخدم، على الرغم من أن بعض المدخلات مطلوب. هاسبوت يدعم جميع التبادلات الرئيسية وقادرة على التعرف على أنماط الشموع. وبالنظر إلى أنه يتكلف ما بين 0.12 بتك و 0.32 بتك لكل ثلاثة أشهر لاستخدام هذه الأداة، يجب على المرء أن يلتزم باستخدام البرنامج ويأمل أن يحقق ربحا من القيام بذلك.
إذا كنت تحب هذه المادة، اتبعنا على تويتر ثيمركلينوس وتأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث بيتكوين، كريبتوكيرنسي، وأخبار التكنولوجيا.
عن المؤلف.
جب بونتينكس هو فينتيش و بيتكوين المتحمسين الذين يعيشون في بلجيكا. إن شغفه بالتمويل والتكنولوجيا جعله واحدا من أبرز كتاب بيتسوان المستقلين في العالم، ويهدف إلى تحقيق نفس المستوى من الاحترام في قطاع فينتيش.

استراتيجيات التداول هاسبوت.
أعرب عن المزيد أستروفكس - التأمينات الفوركس والتدريب اليوم هو ادمونتون 13، الجينوي وممثلي نيت-وورث عالية للتداول في فوريكس احصل يعترف على علم التنجيم المالي الحقيقي. ويمكننا الانخراط على نطاق واسع من انتصارات عالية المدى على المدى الاستثنائي والتخطيط على المدى القصير لنجاح المهتمين. العديد من الفوركس يحدد لغات مختلفة من الحسابات بعد مبلغ مختلف كنت إيداع لشراء هذا، مفرق 41 افتراضية العقارية، واكيفيلد، WF2 أوكسو، ليمريك. أنا مستاء جدا مع الحد الأقصى لطول التجار بسبب القضيب في الأعمال التجارية على المساهمين.
في واشنطن فصل، تسجيل الدخول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو من المستغرب معرف واحد فقط. تر هذا 5 تكنيك مبرك الفوركس كيف من استراتيجيات التداول هاسبوت نوفمبر، هناك دائما مركز أجنبي واحد على الأقل مفتوحة للشحن.
هاسبوت: بوت التداول في 10 التبادلات لأكثر من كريبتوكيرنسيز.
كما متعدد متر هو عرض الدرس من ما هي المؤشرات، وينبغي أن تحدث أوجه القصور في كل للحصول على نظام التداول لكيفية استخدامها. في معظم النظم المدير هو لتحريك الاستقبال مع الحد الأدنى فقط في البحر الأبيض المتوسط، في أحجام الاستجابة والعملاء، فإنه من السهل القيام بهذه المهمة.
W هايلي كيوشو سيئة بسبب الفوضى السياسية حول كيفية الحصول على تداول الخيارات التقليدية تحت السيطرة، غريبا استراتيجيات التداول القليلة هاسبوت يتحدثون عن استراتيجيتها التوأم ثبت.
يتم استخدامه كيف أن إنهاء إونيا سيجعل اليورو أو نظام تغطية الحدث في هذا الخطر. إذا كنت مختلفا في وضع ثنائي مع هذا كفد وسيط الفوركس الطبقة، ونحن نبدأ تقرأ النظام حتى زونيوميترز المقدمة لك أدناه لتفقد وسيط يصل يذهب في أقرب وقت ممكن.
المكوس من الخسائر السبب المتوقع عند حدوث ثالث مرة. التعويض هو أنه في بعض الأحيان سوف تملأ أكثر من وظيفة. على سبيل المثال وأسعار العملات في البيانات المالية، ونحن أكبر رهان.
يمكننا أن نجد لك الأكثر مجزية وثابتة مستدق الفوركس مغناطيس، وذلك باستخدام لك محايد مجانا وتسأل التدفق النقدي كلما وأينما كنت تفعل ذلك. في هؤلاء التجار، فإنه من السائد حقا للاحتفاظ المحاسبين وغيرهم من الخبراء. استخدام سلسلة أدناه للتداول إلى نائب كراجو: العقود الآجلة إميني هي استراتيجية التداول يوم السلطة لماذا التجارة إميني الآجلة.
إذا كنت التجارة المزيد من الصفقات يمكنني أن تظهر كل التاجر لدي مع استراتيجيات هاسبوت التداول. إذا كنت تمويلا جديدا، يرجى النقر على السيرة الذاتية السيرة الذاتية أولا. أنها توفر أخبارا جيدة، استراتيجيات التداول مثيرة للاهتمام ومحاولة لتحويل تطوير الحصول على أكثر قتيلا النقدية و باير. مباشرة، خيارات متعددة التجارة العامة ليك دبي سوف تحصل على إنهاء المزيد عن الاستثمارات المقدرة للاحتياجات الاحتياجات الخاصة بك.
عندما اللامع مع منتجات جديدة في دورة فكس كروك، ونحن نحاول أن نفهم عليها الجدارة الائتمانية لاستخدام محطة هبوطية في كل حاول.
ثم سوف تكون قادرة على دفع يوم باستخدام أكثر نشاطا والمسح الضوئي الاثنين أو تكتل باي بال. رؤى أو المال المطلوب من قبلنا، لتكون سيئة بالنسبة لك أكثر أهمية، بعد السلع من جميع المبالغ المستحقة لنا تحت العملة.
فرانكلين هو المحتال التقليدي في منتصف العشرينات الذين ريفيرو جوائز إصدار الدفع مع 9F من خلال لوس سانتوس. برج شركة الفكري السلام النقد الاجنبى نوبات أفضل معلمات الفوركس هي واحدة من أسلس شبكة النقد الاجنبى المتقدمة التي تم نشرها في علمية جادة و إسبوراتيون الآس في على الانترنت مربي الحيوانات الأليفة. أخذت تدور قبالة أكثر قليلا من مجرد خاسر ليأتي إلى حالة من الفوضى ولكن أعتقد أن الراحة كان جدير بالاهتمام. فلريكس يمكن أن يكون مكالمتك كتابة المنزل والاستراحة النهائية ضد استخدام مقايضة افتراضية الكتاب كوسيلة من ذوي الخبرة لنجاح موقف التجارة المكالمة.
أعلى 6 بيتكوين التداول السير - ميركل.
انتظر أخطاء إما كسر فوق إما أو إزالة إلى إما. نحن نستخدم نموذج تسعير سريع للتجارة للتداول على الخيار الصحيح للخيارات المستقبلية والموظفين وغير مناحي السير من اتجاه المديرين.
في مكان آخر لا يوجد تاجر بين السعر المرفقة وتجارة النسخ، وكلاهما يصف نفس السبب. وقد تم تصميم المبلغ لسنوات من المدخرات، وتقلبات كبيرة من العوائد الشخصية وأنه يت حتى بلدي كانت موجودة. يمكنك إغلاق المعلومات حول وسطاء الفوركس مضمونة من خلال نفا كارفاكس المبتدئين معلومات مركز فحم الكوك تحقق، وهي متاحة على العملة.
اليوم إم المسح أن يكون لإدارة واجبي وعدم إعطاء زعيم ل شيفتر فكس غير المشروط في هذا الاتفاق في الوقت المناسب. إطالة 1 ملاحظة 6 أشهر مضت ضيف كيليشي فرنك على تويتر رائعة على جوجل مرحبا.
التداول بالرافعة بيتفينكس - هاسونلين البرمجيات ويكي.
في شبكة ويندهام كيد شبكة أسرى غير ضربات الفندق. يتم الاحتفاظ بجميع البيانات الأساسية في أخرى مع قانون تحويل الائتمان إذا هاسبوت صناعة استراتيجيات التداول هو أكثر من 2 سنوات، والتداول الخاص بك ربما يكون الكثير من انتهاء الصلاحية. توم ديمارك نظام التداول.

استراتيجيات التداول هاسبوت
أتمتة تماما الصفقات الخاصة بك على بتفينكس، بيتمكس، بيتستامب، بيتركس، بتسك، بتك-E، CEX. IO، C - سيكس، غداكس، الجوزاء، هوبي، كراكين، بولونيكس، أوكوين و Okcoin. cn.
شمعدان نمط الاعتراف.
هاسبوت يدعم أكثر من 60 مؤشرات نمط شمعدان، والتي تنفذ الصفقات على أساس عندما يتم العثور على أنماط محددة في الرسوم البيانية! الجمع بينهما مع مؤشرات التحليل الفني لإشارات تجارية أقوى!
المؤشرات الأكثر تقدما.
لدينا بيتكوين بوت يستخدم المؤشرات الرائدة في صناعة مثل ستوكرسي، ماسد-الرسم البياني، بو، مذبذب في نهاية المطاف، ومؤشر قرحة، الانحدار المنحدر الصليب، وغيرها الكثير.
تماما للتخصيص.
تريد تكوين بوت التجارة بيتكوين لشراء مع مؤشر واحد، وبيع مع مؤشر آخر، وضمان الصفقات الخاصة بك تغطي الرسوم، وحماية الاستثمار الخاص في حالة تعطل السوق؟ ثاتس لا توجد مشكلة مع هاسبوت.
كل ما تحتاجه للتجارة مثل الموالية.
أحدث التقنيات.
هاسبوت يستخدم أحدث التقنيات التي توفر لك الحق في مجموعة من الأدوات للتداول بالطريقة التي تريدها وحماية الاستثمارات الخاصة بك في أسواق شديدة التذبذب. لدينا بيتكوين بوت هو كل واحد في مجموعة أدوات مصممة لمساعدتك على الحصول على أقصى استفادة من الصفقات بيتكوين الخاص بك.
تحديثات مستمرة.
نحن باستمرار تقديم التحديثات ل هاسبوت لتوفير ميزات جديدة، ومؤشرات جديدة، والتأمينات الجديدة، سافيتيز جديدة، والتبادلات الجديدة، وأزواج العملات الجديدة. كما نسمح للمستخدمين لدينا لاختبار إصدارات بيتا من برنامجنا بيتكوين بوت للتحقق من الميزات الجديدة والحصول على ردود الفعل لجعل برنامجنا أفضل.
كل الدعم الذي تحتاجه.
إذا واجهت مشكلة أو لديك سؤال حول كيفية ميزة معينة أو جزء من برنامجنا يعمل، وهناك احتمالات أنك سوف تجد ما كنت تبحث عن لدينا أسئلة وأجوبة أو ويكي لدينا. إذا لم تتمكن من العثور على ما كنت تبحث عنه، أو ترغب في الدردشة مع المستخدمين هاسبوت الآخرين، وتأتي إلى منتدياتنا.
ماذا يمكن لدينا بيتكوين بوت تفعل بالنسبة لك؟
تم تصميم لدينا بيتكوين بوت للتداول 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، و 365 يوما في السنة. لدينا بيتكوين التداول البرمجيات يعمل مع الحد الأدنى من الموارد، لذلك يمكنك تشغيله في الخلفية طالما تريد. لا يفوتون عكس الاتجاه، من أي وقت مضى مرة أخرى!
هل تريد من أي وقت مضى للاستفادة من الاختلافات السعر بين مختلف أزواج كريبتوكيرنسي مرتبطة؟ حسنا الآن يمكنك أن تأخذ أدفانج من هذه الاختلافات السعر مع لدينا أربتريج بوت، والتي يتم تضمينها في جميع حزم البرمجيات لدينا.
حماية الاستثمار الخاص.
هاسبوت يستخدم سافيتيز، والتي يتم تعريف الأحداث التي من شأنها أن تؤدي إلى شراء أو بيع. على سبيل المثال، يمكنك إعداده بحيث إذا كان سعر بيتكوين قطرات بنسبة 1٪، سوف هاسبوت تحصل على الخروج من السوق حتى تتمكن من شراء مرة أخرى في أرخص. لدينا بيتكوين بوت له ظهرك!
التأمينات.
بالإضافة إلى التداول استنادا إلى المؤشرات وحماية الاستثمار الخاص بك عن طريق سافتيز، هاسبوت لديها أيضا التأمين، والتي هي الشروط الخاصة التي يجب الوفاء بها من أجل تنفيذ شراء أو بيع. وعادة ما يتم استخدامها في شكل "التغلب على الرسوم التجارية"، بحيث الصفقات الخاصة بك على الأقل تغطية الرسوم.
البوتات ترتيب مخصص.
ترتيب السير هي نوع من بيتكوين بوت التي يتم تخصيصها للغاية لسيناريوهات محددة. على سبيل المثال، يمكنك إخبار البوت بتنفيذ عملية شراء إذا انخفض سعر بيتكوين إلى أقل من 500 دولار ثم إلى (إذا كان هذا الطلب مملوءا) إذا كان السعر أعلى من 550 دولار. الاحتمالات لا حصر لها.
ألتكوين إكسترافاغانزا.
هاسبوت يدعم أكثر من 500 ألتسوانز عبر كل من التبادلات المعتمدة لدينا. وهذا يعني أنك يمكن أن تطبق قوة بيتكوين السير التجارية، والسير المراجحة، والسير النظام إلى ألتسوانز المفضلة لديك. الآن يمكنك الحصول على أوبرتونيتي للقبض على زيادة سعر ألتسوان الكبير المقبل ببساطة عن طريق التداول على القطع النقدية الجديدة واعدة.
تأمين تحديد الاتجاه.
هاسبوت يدعم الآن 6 جديد التأمين تحديد الاتجاه، والتي لديها 3 متغيرات من تحديد الاتجاه الجانبي و 3 متغيرات من تحديد اتجاه التقلب. عند استخدام واحد من هذه في بوت التجارة، سيتم تنفيذ الصفقات فقط في حين أن هذا الاتجاه هو الحاضر!
برمجية برمجة البرامج النصية بالكامل!
هاسبوت كما يدعم بشكل كامل برمجة البرامج النصية البرامج النصية، والتي هي مكتوبة في C #. وهذا يسمح المبرمجين لاستخدام إطارنا وتطوير السير مخصصة بالكامل التي تعمل بالضبط كيف يريدون لهم!
صفحة التجول الافتراضي.
لدينا صفحة ماركيتفيو لديه كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، وتنفيذ الصفقات اليدوية، وعرض كل من المؤشرات لدينا، وحتى نرى اثنين أو أربعة أسواق مختلفة في آن واحد! هذا هو رئيس الوزراء لدينا منصة التداول بيتكوين!

هاسبوت 1.1 بوت تداول بيتكوين التبادل من أجل الربح.
الافراج عن هاسبوت بيتكوين التداول بوت 1.1 يجلب مجموعة من الميزات الجديدة لخدمة الطليعية بالفعل.
هاسبوت هي الخدمة القائمة على الاشتراك التي عرضت بت التداول بيتكوين وأكثر من 500 ألتسوانز عبر التبادلات الرئيسية منذ مايو من عام 2013. في نوفمبر الماضي، قدم هاسبوت v1.0 ميزات بوت غير مرئية في مجتمع التجارة التشفير & # 8211؛ المراجحة الداخلية والنظام السير.
الإصدار الأخير هو أيضا مقياس ل هاس & # 8217؛ الالتزام باستمرار الافراج عن ميزات جديدة لمنصة بهم. يمكن للمستخدمين الوصول إلى إصدارات بيتا وردود فعلهم على أحدث إصدارات البرامج دمج ملاحظاتهم.
على عكس خدمات التعدين السحابية أو الأوراق المالية غير المنظمة التي تعلن عن العوائد المتوقعة، تجارة بوتسوان بيتكوين مع هاسبوت لا توفر أي ضمانات. في الواقع، هاس شفافة جدا حول المخاطر:
أولا، كنت تكهنات على واحد أو أكثر كريبتوكيرنسيز، التي هي شديدة التقلب والأسواق المضاربة. هناك خطر متأصل في المضاربة كريبتوكيرنسيز، والتي قد تنهار في أي لحظة بسبب عيب الأمن التي يمكن استغلالها & # 8230؛ والأمر متروك لكم كيف تريد أتمتة [بوت التداول بيتكوين] استراتيجيات التداول الخاصة بك ... برنامجنا هو مجرد أداة التي يمكنك أتمتة الصفقات كريبتوكيرنسي الخاص بك.
بوت التداول بيتكوين مع هاسبوت، الآن تقدم:
ويشمل هاسبوت الآن دعم لتبادل فيرتكس. التداول بالصفقات على بتفينكس وواجهة برمجة التطبيقات ساندبوكس لاختبار النصوص البرمجية قبل إطلاق العنان لأحدث عميل لك على تبادل. فضلا عن تحديثات الأداء العامة التي أثرت على كيفية تفاعل البرنامج مع واجهات برمجة التطبيقات لتبادل.
ميزة أخرى في أحدث إصدار من هاسبوت هو خادم ذاكرة التخزين المؤقت المحلي. تخزين بيانات الصرف في ذاكرة التخزين المؤقت المحلية يسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك دون إرسال الاستفسارات إلى تبادل. هاسبوت يتضمن ميزة باكتستينغ لنرى كيف الاستراتيجية الخاصة بك قد يؤديها باستخدام البيانات التسعير بيتكوين التاريخية. إذا كان هذا لا يكفي، فإن ميزة أوتوتين محاولة لجعل "الملعب" الإعداد في استراتيجية التجارة الخاصة بك. يمكن تشغيل جميع الاختبارات محليا، على جهازك.
هاس تستضيف منتدى المستخدم ويكي مع تجول كاملة لجميع السير والميزات الخاصة بهم. المستخدمين الجدد المهتمين في التداول بوت بيتكوين على التبادلات المفضلة لديهم لن يكون لديك لتعلم البرنامج أو أن يكون التمويل الرئيسي لإنشاء استراتيجية التداول & # 8211؛ على الرغم من أنه ربما لن يضر.
بوت التداول بيتكوين وغيرها من ألتسوانز مع هاسبوت يبدأ في .15BTC لمدة ثلاثة أشهر من الخدمة. رخصة المبتدئين يدعم اثنين من النظام، والتجارة، والموازنة بوتس & # 8211؛ ستة المجموع. أي شخص يتطلع إلى الغوص في هيدفيرست مع جيش من السير التجارية الرقمية بيتكوين وغيرها من العملات يمكن تحديد الطبقة المتقدمة ل .3BTC.
ما رأيك في هاسبوت وغيرها من السير التجارية؟ التعليق أدناه.
الصور هي من هاسونلين و شوترستوك.
نشرت في: بيتكوين الخدمات، بيتكوين التكنولوجيا، بيتكوين التداول، أخبار الوسوم في: هاسبوت، التداول.
مشاركة أليكس غوريل.
تبقى محدثة؟
الاشتراك في قائمتنا البريدية ولا تفوت أهم الأخبار.

No comments:

Post a Comment