Monday 19 February 2018

فوركس ستراتيجيا m5


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


استراتيجية الفوركس M1 / ​​M5 نظام رسغ.


ويستند استراتيجية الفوركس M1 / ​​M5 رسغ نظام على إشارات اثنين فقط من المؤشرات البسيطة الفوركس: إما و ماسد، ولكن استخدامها عدة مرات وعلى أطر زمنية مختلفة، ونحن سوف تحصل على إشارات تجارية جيدة جدا للمعاملات على فترات صغيرة، وهي M1 و M5.


أوصى لتداول زوج العملات يوروس (يمكنك التداول على أزواج العملات الأخرى، ولكن هذا، في رأيي، هو الأنسب، وعلاوة على ذلك، جميع المعلمات من المؤشرات المختارة لهذا الزوج معين).


وستجرى المعاملات للإطار الزمني M5 (اجتماع التوجيه) لإجراء تحليل أولي على النطاق M1 (أونمينوت).


وهكذا لبداية مجموعة المؤشرات التالية الفوركس:


3 المتوسطات المتحركة الأسية: إما (21)، إما (1934)، إما (144) & # 8212؛ تطبق على الإغلاق.


إي الحصول على نوع من & # 171؛ إشارات المرور & # 187؛ & # 8212؛ الأحمر، الأصفر، الأخضر & # 8212؛ إشارة للانتقال إلى الفاصل الزمني M5.


يبدو وكأنه الجدول الزمني بعد تثبيت جميع المؤشرات، انظر أدناه (للتكبير انقر على الصورة & # 8212؛ يفتح في نافذة جديدة):


سهولة تركيب المؤشرات & # 8212؛ استخدام قالب في نهاية استراتيجية الفوركس هذه.


نفس المتوسطات المتحركة الأسية الثلاثة: إما (21)، إما (1934)، إما (144) & # 8212؛ تطبق على الإغلاق.


يبدو وكأنه الجدول الزمني بعد تثبيت جميع المؤشرات، انظر أدناه (للتكبير انقر على الصورة & # 8212؛ يفتح في نافذة جديدة):


سهولة تركيب المؤشرات & # 8212؛ استخدام قالب في نهاية استراتيجية الفوركس هذه.


يرجى ملاحظة أن يتم تعيين كل خط ماسد-هيستوغرام إشارة إلى 1، ولذا فإننا سوف تكون مهتمة كإشارة & # 8212؛ ماسد فقط التقاطعات مع & # 171؛ خط الصفر & # 187 ؛!


إشارات في ختام المعاملات على استراتيجية الفوركس M1 / ​​M5 رسغ النظام.


مثال على الصفقة يمكنك ان ترى في راسبولوزنوم الصورة أدناه:


ويدعي صاحب البلاغ استراتيجية، ماكس وقف الخسارة يكفي لوضع بعيدا 10 نقاط الدخول إلى السوق (إذا كان يتم وفقا للقواعد المذكورة أعلاه). وأعتقد أن أفضل أمر وقف الخسارة السلامة وضعت تحت أقرب الحد الأدنى المحلي (للبيع) أو أعلى أقرب ماكسيما المحلية (للبيع).


مع وقف الخسارة في 10 نقطة هدف الربح هو 30 نقطة!


لم يتم تعيين هدف الربح، والخروج من المعاملة في الحالات التالية:


1) عبور الماكد الأحمر أو البرتقالي خط الصفر & # 8212؛ الطريقة المحافظة للخروج من الصفقة!


2) بمجرد أن إما (21) أو إما (34) على الإطار الزمني M1 يعبر إما (144) & # 8212؛ معتدلة العدوانية للخروج من الصفقة!


3) بمجرد أن إما (21) أو إما (34) على الإطار الزمني M5 يعبر إما (144) & # 8212؛ وسيلة عدوانية للخروج من الصفقة!


إذا كان أحد الماكد (في أي إطار زمني) قد عبر بالفعل خط الصفر من قبل، وبقية ماكد أكد إشارة & # 8212؛ فمن الممكن إبرام الصفقة، شريطة أن يعبر كل خط الماكد عن خط الصفر في اتجاه واحد بشكل ثابت.


أ) الإطار الزمني M1 الأخضر ماسد هو بالفعل فوق خط الصفر، في حين أن 2 آخرين عبروا خط الصفر حتى & # 8212؛ بأمان التوصل إلى اتفاق مع إشارة تأكيد إلى M5. ولكن في نفس الوقت حذار من الاختلاف! & # 8212؛ في هذه الحالة من الأفضل الامتناع عن تقديم عروض الأسعار & # 8230؛


ب) تجاوز كل خط الماكد 3 خط الصفر على M1 و ماسد على M5 بالفعل فوق خط الصفر & # 8212؛ لذلك فمن الممكن لإبرام صفقة لشراء!


أو قد تكون مماثلة للحالة على بيع أو مزيج آخر من ماسد.


تحميل القالب (للفاصل الزمني M1) لميتاتريدر 4 (أرشيف) & # 8212؛ 1m rsg. tpl.


تحميل القالب (للفاصل الزمني M5) ل ميتاتريدر 4 (أرشيف) & # 8212؛ 5m rsg. tpl.


لا ننسى أن القوالب يجب أن بفك أولا!


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات الفوركس"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات النقد الاجنبى.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» هو بالكاد شيء ثوري وجديد، ولكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، الذي يستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


اليورو المفتوحة M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول والاستراتيجية.


اليورو المفتوحة M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول & # 8211؛ هو نظام متسابق الاتجاه، وهذا يعني أنك التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه. التجار جيدة دائما التجارة في اتجاه هذا الاتجاه.


قراءة المقالات والمنتديات والحصول على فكرة حيث يكون الاتجاه للأسبوع والشهر. نسخ جميع المؤشرات إلى الخبير & غ؛ مؤشرات ملف ميتاتريدر 4. تحميل فوركسوت-m5trading قالب النظام. تحقق من الاتجاه الذي يسير من بيجينينغ من اليوم.


أفضل وقت: ور مفتوحة حتى الولايات المتحدة يغلق.


أفضل أزواج: أزواج منخفضة الانتشار.


أخضر أصفر أحمر قوس قزح - الأخضر يجب أن يكون فوق الأحمر (اتجاه الاتجاه) السهم الأخضر الكبير في الرسم البياني. السهم الأخضر الصغير في ماسد / مادرو ماكد - فوق أو عبور 0 خط (أو عبور تقريبا صعودا) MADRO9 - الأخضر X والميدان. ستوش هيستوغرام - عبور 0 يصطف. خطوط 2 لاغوير الأزرق عبور 0،15 إلى 0،25 حتى. إذا كان خط أرجواني يتقاطع في 0،25 إلى 0،15 يعني إشارة قوية. فيروفس - يجب أن يكون مؤشر الاتجاه الأخضر، أوب وقوية (أكثر من 75٪).


فرع فلسطين. : لم يكن لديك للحصول على جميع الإشارات للدخول في التجارة. ولكن إذا كانت جميع الإشارات هناك في نفس الوقت، ينبغي أن يكون إدخال واضح وضوح الشمس.


أخضر أصفر أحمر قوس قزح - Green يجب أن يكون أقل من الأحمر (اتجاه الاتجاه) السهم الأحمر الكبير في الرسم البياني. السهم الأحمر الصغير في ماسد / مادرو ماسد - Below أو عبور 0 خط (أو عبور تقريبا تنخفض) MADRO9 - Red مربع والأحمر X. ستوش الرسم البياني - عبور 0 خط أسفل. خطوط 2 لاغوير الأزرق معبر 0،85 إلى 0،75 حتى. إذا كان خط أرجواني يتقاطع في 0،75 إلى 0،85 يعني إشارة قوية. فيروفس - مؤشر الاتجاه يجب أن يكون أحمر، أسفل وقوي (أكثر من 75٪).


الإشارة الأولى التي تنظر إليها هي السهام الكبيرة التي تأتي مع صوت تنبيه نا. ثم نظرتم إلى ستوش نرى إذا عبورها، ثم ننظر لاغوير، ماكد و مادرو 9 ومؤشر الاتجاه.


يمكنك إدخال الشريط التالي بعد السهم إشارة كبيرة، إذا لم تكن متأكدا، يمكنك الانتظار شريط 1 أكثر لمعرفة ما إذا كان يظهر المزيد من الإشارات.


الإشارات التي يجب أن تكون هناك لدخول التجارة: قوس قزح في اتجاه ريغث، السهم الكبير، لاغوير، ستوش، تريند قوية.


أفضل الإشارات هي بعد التصحيح وبعد حركة السوق البطيئة.


مخارج: يمكنك الخروج على أي حال تريد.


إشارات الخروج: تغيير لون خط الإشارة أو heiken_dash تغيير اللون أو سهم جديد في الاتجاه الآخر يظهر أو يمكنك استخدام 15 نقطة أو 20 نقطة توقف بدون أي حد، قد ينتهي بك المطاف للحصول على 100 نقطة أو نحو ذلك.


وقف الخسارة: استخدام ما يناسبك أفضل. طالما كنت ركوب هذا الاتجاه، وتحصل فقط على أن تفقد إذا كان الاتجاه يتغير الاتجاه وكنت قد دليل إغلاق التجارة إف مؤشر تريند في فيروفكس ينخفض ​​إلى 65٪ أو 60٪. بهذه الطريقة تفقد فقط بضع نقاط، وعند الفوز لك الفوز كثيرا. يمكنك استخدام 25 نقطة وقف الخسارة و.


تغييره يدويا كما يمكنك الفوز بالنقاط.


يمكنك التداول في السوق الآسيوية عندما يتم إغلاق الاتحاد الأوروبي والأسواق الأمريكية.


الخلفية السوداء هي اليوم الحاضر، والتحقق من حيث يبدأ في معرفة الاتجاه لهذا اليوم كنت تتداول.


M5 سلخ فروة الرأس.


M5 سلخ فروة الرأس هو تا استراتيجية التداول التي تستخدم ل سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي. ومع ذلك، M5 سلخ فروة الرأس يمكن أن تستخدم أيضا مع أنواع أخرى من السوق. منذ يوصي النظام لك التجارة في الرسم البياني 5 دقائق، هو نظام سلخ فروة الرأس. سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول الذي يستمر فقط لبضع ثوان أو دقائق. وبعبارة أخرى، سلخ فروة الرأس هو تداول قصير جدا. الدافع الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو الاستيلاء على الأرباح في تقلبات الأسعار الصغيرة. وهم يعتقدون أن هذه الأرباح الصغيرة ستكون كبيرة عندما يقترن العديد من التداول. عندما سلخ فروة الرأس مع السوق هناك العديد من الأشياء التي واحدة يجب أن تنظر. منذ كنت تبحث لأخذ الأرباح من تقلبات الأسعار الصغيرة جدا ينتشر لا يهم. يجب عليك فقط فروة الرأس تلك الأزواج التي لديها عدد قليل جدا من الانتشار. في سوق الفوركس لديه ور / أوسد أصغر فروق الأسعار بين غيرها. لذلك كل خيار المستغل الأول هو ور / أوسد. يجب أن يكون لديك أيضا استراتيجيات إدارة الأموال السليمة من أجل فروة الرأس في السوق وتجنب التداول العاطفي. إذا فشل أحد في إدارة الأموال ثم سلخ فروة الرأس يمكن أن يضر حقا لهم لأنك سوف تحصل في السوق مع الكثير حتى أكبر لاسترداد الخسارة السابقة التجارة لكنه لن يعمل بهذه الطريقة. سلخ فروة الرأس هو أيضا نوع من المهارة لديك لممارسة وتعلمه لتكون قادرة على استخدامها مع الثقة.


دعونا نعود إلى نظام سلخ فروة الرأس لدينا. بل هو نظام بارد. إذا كنت ببساطة اتباع قواعد هذا النظام يمكنك فروة الرأس بسهولة في السوق وكسب المال. وإجمالا، هناك أربعة مؤشرات تقنية تستخدم في استراتيجية التداول هذه. إذا تم تثبيت نظام التداول الفوركس سلخ فروة الرأس M5 بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك يجب أن المخطط الخاص بك مثل هذا:


سما 21: هو متوسط ​​متحرك بسيط من 21 فترة. هو أحمر في اللون. ماجيك ماتريكس: وهو مؤشر تقني مخصص الذي يعمل بمثابة مرشح في النظام. تسي: تسي هو مؤشر قناة السلع. ويستخدم هذا المؤشر لتحديد اتجاه السوق. فكستريندر: يمكن استخدام هذا المؤشر الفني لمعرفة منطقة ذروة الشراء و ذروة البيع.


شراء الظروف باستخدام M5 سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول:


يجب أن يكون السعر فوق 21 سما. يجب أن تكون المصفوفة السحرية الأزرق في اللون. يجب أن يرتفع مؤشر تسي فوق مستوى 100. فكستريندر يجب أن تتجه أعلى إلى المنطقة الإيجابية. ضع توقفك أسفل مستوى التأرجح الأخير. يجب أن تأخذ الأرباح الخاصة بك عندما يبدأ المصفوفة السحرية لتحويل الأحمر.


شروط البيع باستخدام M5 سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول.


يجب أن يكون السعر أدنى 21 سما. يجب أن تكون المصفوفة السحرية باللون الأحمر. يجب أن يكون تسي أسفل مستوى -100. فكستريندر ينبغي أن تتجه أقل إلى المنطقة السلبية. وضع المحطة الخاصة بك فقط فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. يجب أن تأخذ الأرباح الخاصة بك عندما يبدأ المصفوفة السحرية لتحويل الأزرق.


M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول والاستراتيجية.


قواعد لهذا M5 الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس واستراتيجية بسيطة جدا ... كما البساطة يعمل دائما في كتابي من التداول. ومن الصحيح جدا أن معظم التجار أكثر تعقيدا الأشياء التي في النهاية يجعل المزيد من الخسائر من الانتصارات.


بيع دخول.


"خطة التجارة الخاصة بك، ثم التجارة خطتك ..." الكثير من التجار يقولون انهم إما "التقنية أو الأساسية" عندما يتعلق الأمر التداول. والحقيقة هي أننا جميعا 100٪ من التجار الأساسيين فقط أن البعض منا لا يدركون ذلك حتى الآن.


كما ترى، يستخدم المتداول الفني الأدوات الفنية المتاحة على الرسم البياني، حيث يستخدم المتداول الأساسي العناصر الإخبارية. قبل أن يخرج عنصر إخباري رئيسي قد يكون أيام، وأحيانا قبل أسابيع من تخوف السوق من أسوأ ما يمكن أن يحدث - والمعروف باسم "التحليل الأساسي".


سترى الخطوة 3 أو 4 يوم قبل أن يتم الأخبار. وسوف تظهر كنمط فني على الرسم البياني الخاص بك، ولكن السبب كله حدث هذا في المقام الأول ويرجع ذلك إلى "الخوف" ما يمكن أن يحدث "من عنصر أساسي على وشك الدخول في السوق.


المعروف باسم ... "شراء الشائعات - بيع الحقيقة". لذلك في جوهرها، ونحن جميعا "من الناحية الفنية 100٪ التجار الأساسية الصرفة."

No comments:

Post a Comment