Saturday 24 February 2018

في الفوركس


Metaverse_Blockchain.


45 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 29 дней назад & # 32؛ автор & # 32؛ smf3928.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 76881 على & # 32؛ أب-496 & # 32؛ في 2017-12-13 20: 25: 19.796153 + 00: 00 تشغيل d7aae30 كود البلد: وا.


اتصل بنا.


يعمل موظفو منظمة صحة الأسرة الدولية في 360 في أكثر من 60 بلدا وجميع الولايات والأقاليم الأمريكية. معلومات الاتصال لكل من مكاتبنا ويمكن الاطلاع أدناه.


359 بلاكويل ستريت، سويت 200.


دورهام، نك، 27701، الولايات المتحدة الأمريكية.


1825 كونيكتيكت أفينو نو.


واشنطن، دس 20009 أوسا.


13 بوليفارد الشركات.


أتلانتا، غا 30329.


381 بارك أفينو سوث، سويت 701.


نيو يورك، ني 10016.


المكتب الإقليمي لآسيا والمحيط الهادئ.


الطابق 19، برج 3.


130-132 الطريق اللاسلكي.


كوينغ لومبيني، خيت فاتوموان.


بانكوك 10330 تايلاند.


المكتب الإقليمي لشرق أفريقيا والجنوب الأفريقي.


333 شارع غروسفينور.


حدائق هاتفيلد، بلوك B.


هاتفيلد، بريتوريا 0083 جنوب أفريقيا.


استفسارات.


فرص العمل: CareerCenterSupportfhi360.org (يرجى استخدام هذا العنوان فقط للمشكلات الفنية في صفحة مركز التوظيف الخاص بنا، وللتقديم إلى مراكز التوظيف المفتوحة، يرجى زيارة المركز الوظيفي). استفسارات وسائل الإعلام: تفضل بزيارة غرفة الأخبار الخاصة بنا استفسارات الأعمال: زيارة إحدى صفحات خدماتنا صفحات الموقع الإلكتروني: webmasterfhi360.org (يرجى استخدام هذا العنوان فقط للتعليقات حول هذا الموقع.)


في 360 هدكارترز // 359 بلاكويل ستريت، سويت 200 | دورهام، نك 27701 أوسا | 1.919.544.7040.


منظمة صحة الأسرة الدولیة في 360 ھي الاسم التجاري المسجل لصحة الأسرة. تعليمات الاستخدام.


معلومات عنا.


حماية الخصوصية والحفاظ على المعلومات الشخصية والمالية لعملائنا وزوار الموقع هي واحدة من أولوياتنا العليا. يشرح بيان الخصوصية التالي كيف تقوم شركة فينبرو هولدينغز Inc. (في) بجمع وحماية معلوماتك الشخصية. وتشمل الإشارات إلى "منظمة صحة الأسرة الدولية" في بيان الخصوصية هذا جميع الشركات والشعب فينبرو هولدينغز Inc.، بما في ذلك فينبروتريد. من خلال فتح حساب منظمة صحة الأسرة الدولیة أو باستخدام مواقع منظمة صحة الأسرة الدولیة، فإنك تعطي موافقتك علی جمع واستخدام المعلومات الشخصیة من قبل منظمة صحة الأسرة الدولیة کما ھو موضح في بیان الخصوصیة ھذا.


مجموعة من المعلومات الشخصية.


نقوم بجمع معلوماتك الشخصية مباشرة منك وبشكل غير مباشر كنتيجة لعلاقتك معنا. قد تستخدم منظمة صحة الأسرة الدولیة المعلومات التي تم جمعھا منك للتحقق من ھویتك ومعلومات الاتصال الخاصة بك، وإنشاء حساب التداول الخاص بك، وإصدار رقم حسابك وكلمة سر آمنة، والحفاظ على نشاط حسابك والاتصال بك مع معلومات الحساب، من بین أسباب أخرى. وتساعدنا هذه المعلومات أيضا في تحسين خدماتنا، وتخصيص تجربة التصفح وإبلاغك بالمنتجات أو الخدمات أو العروض الترويجية الإضافية التي قد تهمك.


يمكنك تزويدنا مباشرة بمعظم المعلومات التي نجمعها. وتشمل هذه المعلومات تفاصيل الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك الاسم والعنوان البريدي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وبيانات الهوية الشخصية التي يطلبها القانون، بما في ذلك رقم جواز السفر و / أو رقم الهوية الضريبية، والمعلومات المطلوبة بموجب القانون لتقييم وخبرة التداول الخاصة بك، وتحمل المخاطر، بما في ذلك الدخل السنوي الخاص بك، والقيمة الصافية ورأس المال المخاطر المتاحة.


نقوم أيضا بجمع المعلومات الديموغرافية عند فتح حساب، بما في ذلك الجنس وتاريخ الميلاد والوظيفة والوضع الوظيفي. يمكنك تزويدنا بهذه المعلومات من خلال استكمال تطبيق الحساب والوثائق ذات الصلة، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا أو عن طريق تقديم معلومات ردا على عرض ترويجي أو عرض خاص.


تتضمن المعلومات التي نجمعها بشكل غير مباشر منك عنوان بروتوكول الإنترنت (إب) ونوع المتصفح ونظام التشغيل ومزود خدمة الإنترنت (إيسب) والطوابع الزمنية وسجل المعاملات.


في حالة إغلاق حسابك معنا، ستحتفظ منظمة صحة الأسرة الدولية بمعلوماتك، ولكنك ستستخدمها فقط للالتزام بالمتطلبات التنظيمية والاتصال بك دوريا لنقدم لك الفرصة لإعادة تنشيط حسابك أو المشاركة في عروض أخرى.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط ومنارات الويب (المعروفة أيضا باسم علامات الإجراءات أو صور البكسل الواحد)، وغيرها من التقنيات (يشار إليها معا باسم "ملفات تعريف الارتباط") لتزويدنا بالبيانات التي يمكننا استخدامها لتحسين تجربتك ومعرفتك بشكل أفضل.


ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم إرسالها من خوادم الويب التي يمكن تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تمكننا ملفات تعريف الارتباط من التعرف على كيفية وصولك إلى موقعنا، وعند عودتك، والصفحات الموجودة على موقعنا التي تزورها، والتعرف على أنك سجلت الدخول بالفعل عندما نتلقى طلب صفحة من المتصفح. قد نربط المعلومات التي نخزنها في ملفات تعريف الارتباط لمعلومات التعريف الشخصية التي ترسلها على موقعنا. ونحن لن نشارك هذه المعلومات مع أي طرف ثالث. ملفات تعريف الارتباط قابلة للقراءة فقط من قبلنا ولا تحتوي على أي معلومات شخصية كما أنها لا تحتوي على معلومات الحساب أو كلمة المرور. لا يمكننا ولا نجمع معلومات عن المواقع الأخرى التي قد زرتها.


يجوز لنا مشاركة معلومات الاستخدام حول زوار مواقعنا الإلكترونية مع شركات إعلانات مرموقة بهدف استهداف إعلانات بانر الإنترنت. المعلومات التي تم جمعها من قبل شركة الإعلان من خلال استخدام هذه العلامات بكسل ليست شخصية. وقد نستخدم أيضا برامج من جهات خارجية لتتبع وتحليل المعلومات الإحصائية المتعلقة بالاستخدام والحجم، بما في ذلك طلبات الصفحة وطلبات النماذج ومسارات النقر. ويجوز للطرف الثالث استخدام ملفات تعريف الارتباط لتعقب السلوك وقد يضع ملفات تعريف الارتباط نيابة عن منظمة صحة الأسرة الدولية.


جميع متصفحات الويب لديها إعدادات تسمح لك بحظر ملفات تعريف الارتباط. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك للسماح للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح أعلاه. إذا اخترت حظر ملفات تعريف الارتباط، فيمكنك استخدام خدماتنا ولكن قد لا تعمل بعض الوظائف كما هي مصممة.


تبادل المعلومات الشخصية مع الشركات التابعة لمنظمة صحة الأسرة الدولية والأطراف الثالثة غير التابعة لها.


لا تقوم منظمة صحة الأسرة الدولية ببيع أو ترخيص أو تأجير أو الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي جهة تابعة أو طرف ثالث لأي سبب، باستثناء ما هو موضح أدناه.


قد تقوم منظمة صحة الأسرة الدولیة بمشارکة المعلومات مع الشرکات التابعة إذا کانت المعلومات مطلوبة لتقدیم المنتج أو الخدمة التي طلبتمھا أو لتزویدك بالمشارکة في المنتجات أو الخدمات التي تقدمھا الشرکات التابعة لنا.


لمساعدتنا في تحسين خدماتنا لك، قد نشرك نشاطا تجاريا آخر لمساعدتنا في تنفيذ بعض المهام الداخلية، مثل معالجة الحسابات أو تحقيقها أو خدمة العميل أو استبيانات رضا العملاء أو غيرها من أنشطة جمع البيانات ذات الصلة بنشاطنا التجاري. قد نقوم أيضا بتزويد طرف ثالث غير تابع بمعلومات العميل من قاعدة البيانات الخاصة بنا، بما في ذلك الاسم والعنوان ورقم الهاتف و / أو عنوان البريد الإلكتروني، لمساعدتنا في تحليل وتحديد احتياجات العملاء، وإخطار العملاء بعروض المنتجات والخدمات أو إجراء التسويق العام وأبحاث السوق بالنسبة لنا.


كما تقوم مؤسسة صحة الأسرة الدولية بإقامة شراكات وتحالفات مع أطراف ثالثة غير تابعة تقدم منتجات وخدمات عالية الجودة قد تكون ذات قيمة لعملائنا. من أجل ضمان تلبية ھذه المنتجات والخدمات لاحتیاجاتك وتسلیمھا بطریقة مفیدة وذات صلة، قد تشترك منظمة صحة الأسرة الدولیة في بعض المعلومات الشخصیة مع ھذه الأطراف الثالثة غیر المنتسبة.


نطلب عموما أن توافق جميع الأطراف الثالثة غير التابعة لنا التي نوفرها لمعلوماتك الشخصية غير المعلنة على إبقاء معلوماتك سرية واستخدام هذه المعلومات فقط للغرض المحدود الذي اشتركنا معه أو حسب ما يقتضيه القانون. بالإضافة إلى ذلك، عندما تقدم لك عروض من قبل أطراف ثالثة غير تابعة، ونحن عموما تتطلب أن يكشفوا عن أن يتم تمديد العرض بسبب علاقتك معنا.


كما نسعى أيضا إلى ضمان أن تحافظ الأطراف الثالثة غير التابعة على إجراءات أمن البيانات المناسبة للحماية من الاستخدام غير المصرح به لمعلوماتك الشخصية أو الوصول إليها.


وتحتفظ منظمة صحة الأسرة الدولیة بحقھا في الإفصاح عن معلوماتك الشخصیة إلی أطراف أخرى أو السلطات التنظیمیة أو سلطات إنفاذ القانون أو غیرھا من السلطات الحکومیة. وقد نكشف أيضا معلوماتك إلى تقارير الائتمان أو وكالات التحصيل، أو عند الضرورة لحماية حقوقنا أو ممتلكاتنا.


إذا اخترت في أي وقت شراء منتج أو خدمة تقدمها شركة أخرى، على سبيل المثال من خلال النقر على إعلان على موقع ويب تملكه أو تسيطر عليه منظمة صحة الأسرة الدولية، فإن أي معلومات شخصية تشاركها مع تلك الشركة لن تخضع للرقابة بموجب بيان الخصوصية . نحن لسنا مسؤولين عن سياسات الخصوصية أو محتوى المواقع التي نربط بها وليس لدينا أي سيطرة على استخدام أو حماية المعلومات التي تقدمها لك أو التي تم جمعها من قبل تلك المواقع. كلما اخترت الارتباط بموقع ويب ذي علامة تجارية مشتركة أو إلى موقع ويب مرتبط، قد يطلب منك تقديم تسجيل أو معلومات أخرى. يرجى ملاحظة أن المعلومات التي تقدمها هي الذهاب إلى طرف ثالث، ويجب عليك التعرف على سياسة الخصوصية التي ينشرها هذا الطرف الثالث.


أمن المعلومات الشخصية الخاصة بك.


نحن نستخدم برامج الأمن والأنظمة والإجراءات لنقدم لكم بيئة تجارية آمنة ومأمونة وحماية المعلومات الشخصية والمالية والتجارية الخاصة بك.


عند فتح حساب معنا، يتم إصدار رقم حساب فريد، وسر إد وكلمة مرور. فقط عدد محدود من موظفي منظمة صحة الأسرة الذين لديهم حاجة إلى معرفة هذه المعلومات سوف يكون الوصول إلى رقم حسابك، معرف المستخدم، وكلمة المرور. تذكر أنك مسؤول في نهاية المطاف عن الحفاظ على سرية رقم حسابك، معرف المستخدم وكلمة المرور. ونحن نوصي بشدة بعدم الكشف عن هذه المعلومات لأي شخص.


التغييرات في بيان الخصوصية هذا والتعطيل.


في حال تغيرت منظمة صحة الأسرة بشكل جوهري من بيان الخصوصية هذا، سيتم نشر بيان الخصوصية المنقح على مواقعنا على شبكة الإنترنت. من خلال فتح حساب معنا، تعتبر أنك توافق على قبول نشر بيان الخصوصية المنقح إلكترونيا على موقعنا على الانترنت كما إشعار الفعلي لك.


في ظل ظروف معينة، مثل ما يتعلق بتبادل معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة غير تابعة لك، قد تبلغنا بأنك ترغب في "الانسحاب" من خلال الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال في مواقعنا. تجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة للحسابات المشتركة، تسري عملية الانسحاب التي يقوم بها أحد مالكي الحساب المشترك على جميع مالكي الحسابات المشتركة. يجب إجراء انتخابات اختيار لكل حساب منفصل تحتفظ به في منظمة صحة الأسرة الدولية.


يخضع أي نزاع على بيان الخصوصية لهذا الإشعار واتفاقية عملاء منظمة صحة الأسرة الدولية. إذا كانت لديك أية أسئلة لا يتناولها بيان الخصوصية هذا، فيرجى الاتصال بممثل خدمات العملاء.


الاتصال: فينبرو هولدينغز إنك.


مركز الخدمة المالية، ص. بوكس 1823، ستوني الأرض، كينغستون، VC0100، ست. فينسينت و غرينادينس.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


F & C أوك هاي إنكوم تروست بلك (في)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 2،241 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 103.00 - 104.00.


منظمة صحة الأسرة الدولية نظرة عامة.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


ملخص تقني.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


الأسهم المتداولة.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


F & C المملكة المتحدة عالية الدخل الثقة بلك نبذة عن الشركة.


F & C المملكة المتحدة عالية الدخل الثقة بلك، سابقا المستثمرين كابيتال تروست بي إل سي، هي الثقة الاستثمارية القائمة على المملكة المتحدة. يتمثل الهدف االستثماري للشركة في توفير عائد جذاب للمساهمين كل عام في شكل توزيعات أرباح و / أو تسديد رأس المال، باإلضافة إلى توقعات نمو رأس المال. تدار محفظة الشركة من جزئين: محفظة األسهم وحافظة العائد األعلى. تمثل محفظة األسهم أصول الشركة وتستثمر في الشركات الكبيرة والمتوسطة في المملكة المتحدة، في حين تستثمر محفظة العائد األعلى في سندات الشركات ذات الدرجة االستثمارية في الغالب) درجة االستثمار والصف غير االستثماري (ولكن يمكن استثمارها أيضا في سندات أخرى) أعلى الأوراق المالية الغلة. وتستثمر الشركة في قطاعات مختلفة مثل النفط والغاز والمواد الأساسية والصناعية والسلع الاستهلاكية والرعاية الصحية والخدمات الاستهلاكية والاتصالات والمرافق المالية والتكنولوجيا. F & C الاستثمار الأعمال المحدودة هي مدير الشركة.


بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment