Thursday 15 February 2018

كيف تعمل خيارات الشراء في سوق الأسهم


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وربحك هو ($ 8.25 - 3.15 $) × 100 = $ 510. لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي القيمة الخارجية، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


"فهم يضع ويدعو حتى تتمكن من كسب المال سواء في سوق الأسهم هو الذهاب لأعلى أو لأسفل"


يضع والمكالمات هي نوعين فقط من عقود الخيارات الأسهم وأنها هي المفتاح لفهم تداول الخيارات الأسهم.


في هذا الدرس سوف تتعلم كيف يمكنك حماية الاستثمارات الخاصة بك وأبدا يخشى تحطم سوق أخرى مرة أخرى. في الفيديو التالي.


سترى مثالا لصنع 6،280 دولار مع الأسهم ماكدونالدز. وسترى كيف جعل أحد طلابنا أكثر من 6،365 $ عندما واحد من مخزوناته تصدع في السعر.


يرجى البقاء مشجعا! وأنا أعلم كيف صعبة الاستثمار يمكن أن يكون في بعض الأحيان، ولكن بمجرد أن تتعلم هذه المهارة عليك أن تكون قادرا على كسب المال في أي بيئة السوق.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


وأنا أعلم من التجربة أن فهم خيارات الأسهم من الصعب في البداية لأن هناك الكثير من المعلومات التي تأخذ في. لهذا السبب أنا لا يعلمك أي استراتيجيات متقدمة. ينصب تركيزي على الأساسيات.


لذلك دعونا نأخذ هذا الدرس خطوة أخرى.


هناك نوعان فقط من عقود خيارات الأسهم: يضع ويدعو.


كل، وأعني كل، استراتيجية تداول الخيارات ينطوي فقط على دعوة، فقط وضع، أو الاختلاف أو مزيج من هذين.


وغالبا ما تسمى المكالمات والمكالمات تهدر الأصول. ويسمى هذا لأن لديهم تواريخ انتهاء الصلاحية.


عقود عقود الأسهم هي مثل معظم العقود، فهي صالحة فقط لفترة محددة من الزمن.


لذلك إذا كان ذلك في كانون الثاني (يناير) وكنت تشتري خيار ماي ماي، فإن هذا الخيار جيد لمدة خمسة أشهر فقط. وينتهي العقد أو ينتهي في مايو / أيار، وعندما تنتهي صلاحيته، فإن جميع الحقوق التي منحها العقد.


من الناحية الفنية، يضع والمكالمات تنتهي يوم السبت 3 من شهر انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال إذا اشتريت خيار ديسمبر، وسوف تتوقف عن الوجود (تنتهي لا قيمة له) بعد الثالث من يوم السبت من ديسمبر كانون الاول.


** ومع ذلك، لا يمكن تداول عقود خيار الأسهم يوم السبت، وذلك لغرض التداول والغرض العملي نقول إن عقود خيار الأسهم تنتهي في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية.


يضع ويدعو في العمل: الربح عندما يذهب السهم "أسفل" في القيمة.


شراء "خيارات الشراء" يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، "لبيع" أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


الخيار "زيادة في القيمة" عندما يكون المخزون الأساسي مرتبطا ب "انخفاض السعر" و "انخفاض في القيمة" عندما يذهب السهم إلى الارتفاع في السعر.


أن واحد يستحق القراءة مرة أخرى!


عندما كنت أول تعلم انها دائما من الصعب التفاف رأسك حول هذا المفهوم. ولكن بمجرد أن نكسر كيف يضع والمكالمات العمل ينبغي أن يكون من الأسهل أن نفهم المفهوم أعلاه.


تذكر وضع خيارات تعطيك الحق في "بيع" الأسهم بسعر محدد. عندما كنت شراء خيارات بوت، كنت تتوقع، أو تريد، سعر السهم في الانخفاض.


على سبيل المثال، إذا اشتريت عب ديسمبر 130 "خيار بوت"، فإن الخيار (العقد) يمنحك الحق في "بيع" سهم عب بسعر 130 $ في أو قبل يوم الجمعة الثالث من ديسمبر.


إذا انخفضت شركة آي بي إم إلى ما دون 130 دولارا قبل يوم الجمعة الثالث من شهر ديسمبر، يحق لك بيع السهم لأكثر من قيمته السوقية.


لذلك لنفترض أن عب تسقط في السعر إلى 76 $. الجميع الذين يمتلكون الأسهم لديها لبيعه مقابل 76 $، ولكن كنت تملك عقدا تقول يمكنك بيعه مقابل 130 $!


الآن يمكنك أن ترى لماذا عقود خيار الشراء تذهب "حتى في القيمة" كما يذهب السهم الأساسي "أسفل في السعر"؟


وعلاوة على ذلك السهم ينخفض ​​في سعر أقل من سعر الضربة الخاص بك (130 $) أكثر قيمة يصبح الخيار.


** لديك عقد يقول أنك تحصل على بيع شيء لأكثر من قيمتها السوقية.


شخص يمتلك قدرا كبيرا من هذا المخزون ويواجه ضغط بيعه في 76 $ أحب أن تملك عقدا يقولون انهم يمكن بيعه مقابل 130 $.


وهل تعتقد أنهم قد يكونون على استعداد لشراء هذا العقد منك؟ نعم أنها بالتأكيد سوف.


الآن دعونا ننظر إلى الجانب الآخر من المعادلة. لنفترض أن شركة آي بي إم كانت تتداول بسعر 200 دولار للسهم.


من يريد أن يشتري عقدا منك يمنحهم الحق في بيعه بمبلغ 130 دولار للسهم عندما يستطيعون بيعه بسهولة مقابل 200 دولار في السوق المفتوحة؟


لا أحد، وهذا هو السبب في وضع خيارات "انخفاض في القيمة" كما سعر السهم "ترتفع".


يضع ويدعو إلى العمل: الربح عندما يذهب السهم "حتى" في القيمة.


** نصيحة ** أسهل طريقة لفهم العقود خيار الأسهم هو أن ندرك أن يضع ويدعو وظيفة عكس بعضها البعض.


شراء خيارات الاتصال يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، "لشراء" أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


خيارات الاتصال "زيادة في القيمة" عندما الأسهم الأساسية التي تعلق عليه يذهب "في السعر"، و "انخفاض في القيمة" عندما يذهب السهم "في الانخفاض في السعر".


خيارات الاتصال تعطيك الحق في "شراء" الأسهم بسعر محدد.


يمكنك شراء خيار الاتصال عندما كنت تعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف ترتفع.


في المثال أعلاه لنفترض أنك اشتريت عب ديسمبر 95 "خيار الاتصال" بدلا من ذلك. يمنحك هذا الخيار الحق في شراء "آي بي إم" مقابل 95 دولارا في أو قبل يوم الجمعة الثالث من ديسمبر.


الآن تخيل أن عب يأتي مع منتج جديد والأسهم يطلق النار في السعر إلى 127 $. كنت تملك عقد (خيار المكالمة) التي تقول يمكنك شرائه مقابل 95 $ للسهم.


فكر في التسوق، وتحصل على شرائه بسعر ($ 32) الخصم أو سعر البيع عندما الجميع لديه لدفع كامل سعر التجزئة.


لذا كلما ارتفع السهم في السعر، فإن الخيار 95 كال يرتفع في القيمة. سعر السهم $ 140 يعني أنك تحصل على خصم 45 $ في السعر وما إلى ذلك.


والعكس صحيح، إذا انخفض السهم في السعر إلى 50 $ للسهم الذي يريد شراء عقد الذي يعطيهم الحق في شرائه في $ 95، عندما يكون بيع أرخص في السوق المفتوحة.


إذا كنت تمارس الحق واشترى السهم في 95 $ كنت على الفور في فقدان 45 $ منذ يتداول السهم ل 50 $ في السوق المفتوحة.


هذا ما يعادل شخص يحاول أن يبيع لك سيارة بمبلغ 2،000 دولار عندما تكون القيمة السوقية له 1500 $.


مراجعة الدرس.


يمكنك استخدام خيار الاتصال عندما كنت تعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تذهب "حتى".


يمكنك استخدام الخيار بوت عندما كنت تعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تذهب "أسفل".


معظم يضع ويدعو لم تمارس أبدا. يقوم تجار الخيارات بشراء عقود خيارات الأسهم وإعادة بيعها قبل أن يصلوا تاريخ انتهاء الصلاحية.


وذلك لأن التقلبات الطفيفة في سعر السهم يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر الخيار. لذلك إذا زادت قيمة خيار ما يكفي، فإنه غالبا ما يكون من المنطقي لبيعه لتحقيق ربح سريع.


إذا كنت قد اتبعت الدروس خطوة بخطوة ويتم الخلط، ثم أنا أوصي بأن أعود من خلال الوحدة 1 حتى يكون لديك فهم جيد للمفاهيم.


الارتباك على رأس الارتباك يساوي مجرد مزيد من الارتباك. خذ الوقت لتعلم ذلك الحق في المرة الأولى. وسوف يكون جيدا يستحق وقتك، لأن فهم كامل خيارات الأسهم هو المفتاح لتحقيق أرباح ثابتة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟ المكالمات التجارية ووضع & # 8211؛ الجزء 1.


داروين في 10 أغسطس 2009.


منذ أن نشرت بشكل روتيني حول تداول الأسهم، والاستثمار، والتحوط وتوليد الدخل والحصول على سؤال في بعض الأحيان، & # 8220؛ كيف تعمل خيارات الأسهم؟ & # 8221؛ أو & # 8220؛ كيفية تداول خيارات الأسهم & # 8220؛، وأنا أحسب أنا & # 8217؛ د سلسلة على أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات الأسهم هناك (أنها عديدة!) من خلال البدء مع استراتيجيات الخيار الأسهم الأساسية: التداول وضع والدعوة خيارات. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ مع بعض التعاريف ثم ندخل في بعض الأمثلة واقع الحياة.


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


عقد خيارات الأسهم هو عقد بين المشتري والبائع حيث يمكن للمشتري كال شراء الأسهم بسعر معين يسمى سعر الإضراب ويمكن للمشتري بوت بيع الأسهم بسعر الإضراب. 1 عقد الأسهم الخيار يمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية التفكير في كال و بوت كما الأضداد. يمكنك أن تكون مشتري كال أو البائع يمكنك أن تكون بوت المشتري أو البائع نظرا يضع / المكالمات والمشتري / حالة البائع، وهناك 4 أنواع رئيسية من المعاملات نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تغطي اليوم & # 8211؛ وضع المشتري، وضع البائع، اتصل بالمشتري واستدعاء البائع إذا كنت من خيار المشتري، يمكنك دفع المدرجة & # 8220؛ قسط & # 8221؛ للخيار؛ وعلى العكس من ذلك، وباعتبارك بائع لعقد خيار، فإنك تستمد دخلا يعادل قيمة & # 8220؛ علاوة & # 8221؛


الخيارات الرئيسية الشروط هي:


سترايك السعر: هذا هو السعر الرئيسي الذي يدفع الصفقة. بالنسبة إلى خيار المكالمة، إذا كان سعر السهم الأساسي أقل من سعر الإضراب، فإن الخيار هو & # 8220؛ من المال & # 8221؛ وإذا كان الأمر كذلك عند انتهاء الصلاحية، وسوف تنتهي لا قيمة له. بالنسبة إلى الخيار بوت، إذا كان سعر السهم الأساسي أعلى من سعر الإضراب، فإن الخيار هو & # 8220؛ من الأموال & # 8221؛ وإذا كان الأمر كذلك عند انتهاء الصلاحية، وسوف تنتهي لا قيمة له. انتهاء الصلاحية: هذا هو آخر تاريخ يمكن فيه تداول الخيار أو ممارسته، وبعد ذلك ينتهي. عموما، هناك خيارات المتداولة لكل شهر، وإذا خرجوا سنوات، يشار إليها باسم ليبس. نفس المفاهيم عقد ل ليبس كعقود الخيارات الأسهم نحن & # 8217؛ ومناقشة هنا. قسط: هذا هو مجرد كلمة أخرى لسعر عقد الخيار. الأمن الأساسي: لأغراضنا، سنناقش خيارات الأسهم. إذا كنت تعقد عقدا على ميكروسوفت، فإنك تملك الحق (وليس الالتزام) في ممارسة 100 سهم من مسفت. المشتري أو حالة البائع: إذا كنت المشتري، لديك السيطرة على الصفقة. قمت بشراء عقد الخيار ويمكن تنفيذ الصفقة أو إغلاقه أو يمكنك اختيار السماح لعقد الخيارات تنتهي (عادة فقط في حالة حيث لا قيمة لها). إذا كنت بائع لعقد الخيارات، كنت تحت رحمة المشتري ويجب أن تعتمد على حامل في الطرف الآخر من العقد. هناك فرصة ل & # 8220؛ إغلاق & # 8221؛ الموقع.


تداول خيارات الأسهم مثال # 1 & # 8211؛ اتصل بالمشتري:


الناس تداول الخيارات الأسهم لأسباب لا حصر لها. في كثير من الأحيان، هو بحتة لأسباب المضاربة. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن وباء انفلونزا الخنازير سوف تصبح مزعجة بشكل خاص، والأوراق المالية التي لها مصلحة مكتسبة في توفير اللقاحات بكميات كبيرة سوف تستفيد من هذا السيناريو، ثم ربما كنت شراء للخروج من خيار الاتصال المال على نوفافاكس. إذا كانت الأسهم في 4.28 $ اليوم وكنت تعتقد أنها يمكن أن تطلق صواريخ الماضي 10 $ على وباء هائل، ثم ربما كنت شراء خيار (إضراب) يناير (انتهاء) 10 دعوة. تكلفة (قسط) .70. و .70 هو & # 8220؛ للسهم الواحد & # 8221؛ لذلك .70 * 100 = 70 $. وهذا يعني أنه سيكلف 70 دولارا لشراء عقد خيار واحد، بالإضافة إلى أي عمولات تداول موجودة. منذ أن دفعت .7 أو 70 دولارا، وسعر الإضراب هو 10 دولارات للسهم الواحد، وبحلول نهاية يناير (الجمعة الثالثة من كل شهر)، فإن أسهم نفاكس تحتاج إلى أن تكون في 10.70 $ من أجل لك التعادل. من أجل الحصول على المال (بدلا من العمولات)، والأسهم تحتاج إلى أن تتجاوز 10.70 $. إذا، على سبيل المثال، أسهم صاروخ إلى 20.00 $ عند انتهاء الصلاحية وكنت تبيع الخيارات مرة أخرى لإغلاقه فقط قبل انتهاء الصلاحية، وكنت الجيب الفرق بين 20 $ و 10 $ وجني (10 * 100 مشاركة) = 1000 $. نظرا لاستثمارك الأولي البالغ 70 دولارا، على الرغم من أن الأسهم ارتفعت فقط بنحو 5 أضعاف من 4.28 دولار أمريكي إلى 20 دولارا، فقد عاد الخيار أكثر من 14 مرة من الاستثمار الأولي (1000 دولار أمريكي / 70 دولارا). كما ترون، الاستفادة من هذه الأدوات الاستدانة يمكن أن يؤدي إلى مكاسب كبيرة بسرعة. ومع ذلك، فإن معظم الخيارات تنتهي فعلا لا قيمة له & # 8211؛ حوالي 2/3 حسب معظم التقديرات التقليدية. هناك & # 8217؛ s لا ركوب مجانية. لكل من يبحث عن المضاربة على المدى المنزلي، هناك & # 8217؛ سا البائع على الجانب الآخر اشتقاق الدخل من مشتري المضاربة يعتقدون أن السهم لن تصل إلى سعر الإضراب التي تباع في، حتى أنها سوف تحصل على الحفاظ على ذلك. 7 في نهاية فترة الصلاحية في كانون الثاني / يناير. لاحظ أنه في الطرف الآخر هو الاتصال البائع الذي غالبا ما يكون شخص الانخراط في استراتيجيات الكتابة خيار تغطية مغطاة & # 8211؛ وهذا يمكن أن يكون استراتيجية خيار مربحة تستحق التدقيق بها كذلك.


سوق الأسهم الخيار مثال # 2 & # 8211؛ وضع المشتري:


عندما يتساءل إذا كان أي شخص فعلا جعل المال خلال الانهيار الاقتصادي، والجواب هو نعم مدويا! وكان الناس الذين كانوا يحتجزون على الأسهم المالية والعقارية وخاصة، حققت عوائد كبيرة على الاستثمار نظرا للانخفاضات الهائلة في أسهم تلك الشركات. إذا كنت على سبيل المثال، كنت تشعر أننا في كارثة اقتصادية أخرى بسبب الرهون العقارية التجارية تنهار المقبل، وجميع المالية سوف تسقط، يمكنك شراء خيار بوت على المالية إتف زلف، وهو ممثل للقطاع المالي ككل. مع سعر السهم من 13،34 $، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول لك شراء انتهاء Dec09 وضع مع سعر الإضراب من 10 $. وهذا يعني أنك تتوقع أن ينخفض ​​مؤشر زلف إتف أقل بكثير من 10 دولارات للسهم الواحد بحلول كانون الأول (ديسمبر). قسط (أو النفقات النقدية الخاصة بك) لمثل هذه المسرحية هو 25، أو 25 $ لكل عقد. أن & # 8217؛ s رخيصة نسبيا. ولكن ضع في اعتبارك أنك & # 8217؛ تتحدث عن انخفاض بنسبة 40٪ حتى مجرد التعادل. إذا كان زلف ينهار ويعود إلى أدنى مستوياته مارس من حوالي 6 $ للسهم الواحد، وضعك سيكون يستحق حوالي 4 $ في إكسبري (10-6). ويمثل ذلك عائد استثمار قدره 16 مرة. تخيل اللاعبين الذين لديهم التبصر لشراء من المال يضع في عامي 2007 و 2008؟


كيفية تداول خيارات الأسهم؟


هناك العديد من الازياء الوساطة على الانترنت التي تسمح لك للتجارة الخيارات الأسهم. بالنسبة لمعظم الملابس، يمكنك شراء خيارات دون أي متطلبات خاصة. إذا كنت تبحث عن بيع الخيارات، لأن خطورتك أكبر بكثير (أو غير محدودة لبيع المكالمات العارية / غير المكشوفة)، تحتاج عموما إلى الاشتراك في حساب الهامش والموافقة على إخطار المخاطر.


فيما يلي أهم خيارات التداول عبر الإنترنت استنادا إلى عمليات المراجعة والتكلفة:


1. أوبتيونسكسبريس & # 8211؛ رهيبة $ 100 الاشتراك مكافأة الجري الآن. زائد، 12.95 $ ل 1،5، أو 10 عقود & # 8211؛ رسوم ثابتة إذا بلغ 35 تاجر / ربع. خلاف ذلك $ 14.95 / التجارة. سعر جيد لأحدث / خيارات أصغر التجار. الأسهم هي 9.95 $ في التجارة إذا كان أكبر من 8 صفقات في الربع أو 14.95 $ لمدة 8 أو أقل الصفقات.


2. زيكو & # 8211؛ سيناريو التسعير لا يصدق آخر & # 8211؛


الحصول على 10 الأسهم الحرة يتداول كل شهر مع 25،000 $ التوازن أو 25 الصفقات كل شهر 4،50 $ خلاف ذلك.


3. تراديمونستر & # 8211؛ $ 7.50 الأسهم الصفقات في جميع المجالات. $ 12.50 الخيارات الصفقات لمدة تصل إلى 20 عقدا.


4. أوبتيونشوس & # 8211؛ لا يصدق $ 2.95 سعر تداول الأسهم و 9.95 $ خيارات التسعير العقد.


5. ترادينغ هو يعرف على نطاق واسع في أفضل فئة في الخدمة والتكلفة. أنا أؤيد ترادكينغ ولدي حساب نفسي. 4.95 $ الصفقات الأسهم وتنافسية على كل شيء من الخيارات إلى الهامش. تحقق من ذلك!


مقالات ذات صلة.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


أحب ترادكينغ. اعتقدت أنني لن أترك إتريد، لكني كنت مخطئا. هناك الكثير يمكنك القيام به وجعل مع خيارات الأسهم. إذا كنت لا تستخدم خيارات الأسهم حاليا ثم تعلم كيفية لأنك سوف تجعل قتل مع القليل من المال لديك.


ريتشارد غولينو رد:


5 أكتوبر، 2011 في 2:52 بعد الظهر.


كسب النقدية الآن، وأنا مهتم في معرفة الخيارات وسيكون ممتنا لتعليمك لي ..


مرحبا، أنا & # 8217؛ م تبحث للاستثمار في الأسهم التطبيق المحمول والأسهم الهاتف الذكي. يمكنك تقديم أي اقتراحات؟ حتى الآن لدي سوكس، أرم، ميمف، زاغ، رفمد و نفدا من هذه القائمة: ويكينفست / ويكي / Mobile_app_stocks ولكن أنا بحاجة إلى وظائف إضافية. إذا كان هناك أي إتف & # 8217؛ s مع التركيز على الهاتف المحمول التي من شأنها أن تكون كبيرة جدا. شكرا & # 8211؛ فيل كانتور.


مفيد جدا. وأعتقد أن تداول الخيارات لديه إمكانات كبيرة للمستثمر غير المهني وكذلك المهنيين. وأعتقد أنه من الضروري أن نتعلم عن بعض الاستراتيجيات خارج المكالمات الشراء إلى الأمام مباشرة ويضع. هل من الواقعي أن يتاجر المتداول في بيع الخيارات، أم أن يلتزم بالشراء فقط؟


من لكم الكثير عن كل هذه المعلومات العظيمة. تفسيراتك على & # 8216؛ الاتصال بالمشتري & # 8217؛ و & # 8216؛ وضع & # 8217؛ المشتري يساعد حقا. موقع آخر وجدت أن تكون مفيدة جدا للمبتدئين هو (أوبتيونسيمبل). شكرًا لك مرة أخرى. لقد ساعدني كثيرا 🙂


أين يمكنني معرفة أسعار خيارات الشراء؟ وأود أن معرفة كم تكلفة الخيار وضعت إذا كان لي سعر الإضراب من نفس المبلغ الذي اشتريت الأسهم لوالحاجة إليها فقط لفترة قصيرة يقول 5 أيام. أريد استخدامه بمثابة التأمين أو الحماية التي لا تخزنها على الأسهم التي اشتريتها.


الخيارات الثنائية هي عملية احتيال لأخذ أموالك. فهي في الخارج وغير منظمة من قبل الولايات المتحدة. دون & # 8217؛ ر ينخدع إذا ذهبت إلى يوتيوب أيضا البحث عن الخيارات الثنائية احتيال. يمكنك ان تعطي لهم المال الخاص بك أنها سوف أعتبر يمكنك جعل 50،000 $ لكنها لن ترسل لك سنتا. أيضا إذا كنت تعطي لهم معلوماتك الشخصية. سرقة الهوية الفورية.


تفسير جيد. أجد دائما خيارات لتكون أكثر تعقيدا من الأسهم ولكن هذا هو بداية جيدة.


كيفية وضع الخيار التجارة يعمل.


وضع الخيارات الرهانات أن سعر الأصول الأساسية سوف تسقط. تعد أدوات التداول ممتازة عندما تحاول حماية الخسائر في الأسهم أو العقود الآجلة أو السلع التي تمتلكها بالفعل.


هنا هو الوضع النموذجي حيث شراء خيار وضع يمكن أن تكون مفيدة: قل، على سبيل المثال، التي قمت بشرائها شيز في 31 $، ولكن عليك أن تبدأ الحصول على القلق، لأن سعر السهم بدأت في الانجراف لأسفل لأن السوق يضعف.


وهناك طريقة جيدة لحماية نفسك عندما كنت & # 8217؛ في هذا الوضع هو لشراء خيار وضع. لذلك عليك أن تقرر لشراء 30 أغسطس وضع ل $ 1 قسط، الذي يكلفك 100 $.


من خلال شراء وضع، أنت & # 8217؛ إعادة تأمين قيمة الأسهم الخاصة بك في 30 $ للسهم الواحد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية في الجمعة الثالثة في أغسطس. إذا انخفض سعر السهم إلى 20 $ للسهم الواحد، لا يزال بإمكانك بيعه لشخص ما في 30 $ للسهم الواحد، طالما أن الخيار لم ينته. في الواقع، خيار الخيار يمنحك الحق في بيع الأسهم في 30 $ مهما كان انخفاض السعر ينخفض.


باستخدام الخيار وضع كما التأمين محفظة إصلاح أسوأ المخاطر الخاصة بك في 200 $، والذي يتضمن 100 $ قسط دفعت لخيار وضع و $ 1 للسهم الواحد يمكنك أن تفقد بعد دفع أصلا 31 $ للسهم الواحد للسهم، إذا كنت تمارس وضع.


البديل الآخر الخاص بك عندما ينخفض ​​السهم أقل من 30 $ هو بيع وضعت إلى السوق والربح من ارتفاع قيمة الخيار في حين التمسك السهم.

No comments:

Post a Comment