Thursday 22 February 2018

كيف يعمل تداول العملات الأجنبية الفلبين


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية الفلبين. ولكن للتفكير أعمق، إذا كنت تريد أن تقسم وقتك مع تداول العملات الأجنبية والعمل اليومي الخاص بك، لا يجعل ذلك سوى نصف جهد أسيد لتبدأ؟ كنت نصف دعم عملك ونصف تأمين التداول الخاص بك. حتى تحصل، لا شيء على الإطلاق أنا لا أقول يجب عليك إنهاء عملك للقيام الفوركس. ما أحاوله.


كيف تصبح تاجر الفوركس في دليل الفلبينية الكامل (التغالوغ التعليمي)


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية الفلبين. مرحبا هناك، هل هناك أي التجار هنا من الفلبين؟: little_smile: هذا الموقع هو بارد جدا!


هل تعرف ما يجعل لاعبي البوكر المهنية كبيرة كبيرة؟ في إدارة أموالهم. السبب في أن هناك عدد قليل من اللاعبين لعبة البوكر كبيرة والكثير من الناس مجرد لعب القمار باستخدام الحظ هو لاعبين لعبة البوكر كبيرة تعرف كيفية استخدام إدارة الأموال. وهم يعرفون احتمالات كل بطاقة يتم التعامل معهم. في تداول العملات الأجنبية، في محاولة لجعل الانتظار اللحظة المناسبة لفتح الموقف، بدلا من محاولة حظك فقط لأنك تريد فتح موقف.


انخفاض معظم تجار الفوركس هو أنها تميل إلى أكثر من التجارة. انهم يريدون فتح موقف فقط من أجل فتح موقف. وهذا يضر باستراتيجية تداول جيدة، أيا كانت الاستراتيجية. إدارة المال، وأعتقد، هو أفضل جزء ويجعل الجزء الأكبر من استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


أنظمة للدخول والخروج مثل فيبوناتشي، التحليل الفني و واتنوت هي مجرد جزء صغير. لاعب البوكر يفعل الشيء نفسه، من أجل البقاء على الطاولة، وقال انه يجب إدارة المال إذا كان هناك يأتي الوقت الذي يعاني خسائر متسقة.


التداول هو بنفس الطريقة، يجب عليك البقاء على قيد الحياة خسائر متسقة حتى يأتي الاتجاه الكبير المقبل حيث يمكنك جعل خسائرك ثم بعض. عندما تفكر في تداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية، ما يتبادر إلى الذهن هو أن، أي وقت مضى الرسوم البيانية التي كنت في المبادئ لا تزال هي نفسها. سيكون الرسم البياني 1 دقيقة نفس الرسم البياني اليومي.


ما اكتشفته الأسبوع الماضي بينما أحاول تداول الرسم البياني اللحظي هو ذلك. بينما انتظر لعصا الشمعة المقبل، وسوف يستغرق يوم آخر. هذا هو السبب عندما حاولت التداول على أطر زمنية أصغر. لم أحصل على أي ربح. ربما لي فقط. ما زلت اتبع قواعد بلدي ولكن حقيقة أن التداول اللحظي هو الوحش الجديد كله من الرسوم البيانية الأخرى. وأنا أدرك أنه إذا كنت حقا تريد أن تكون ناجحة في هذا. أنا بحاجة إلى السيطرة على الرسم البياني في وقت واحد.


العديد من الكتب تدعي أن أسلوبها كبيرة على أي الرسوم البيانية. ربما مجرد استراتيجيتي ليست جيدة. هذا هو السبب في أنني اشتريت بعض الكتب للقراءة. أدركت أنه يمكنك تقليل المخاطر في التداول. للقيام بذلك، تريد فتح موقفك على أزواج العملات التي ترتبط. إذا كنت ترغب في فتح موقف على اليورو مقابل الدولار الأميركي، قد ندرك بعد حين أن كنت قد تكون خاطئة، وهو الموقف الذي هو دائما جيدة أن يكون. وقد قلت ذلك، قد ترغب في النظر في جدول الارتباط أدناه.


القيام بهذه الاستراتيجية قد يعطيك مخاطر أقل لأنه بمجرد أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي قد يتجه الاتجاه الهابط قد ترتفع العملة الأخرى مما يؤدي إلى تقليل المخاطر. ولكن أيضا يقلل من المكافأة. إذا كنت تريد أن تكون متهور و أمبد الأرباح الخاصة بك، يمكنك استخدام واحد أدناه.


معرفة ما العملة تتعلق بعضها البعض يمنحك ميزة للعب البطاقات الخاصة بك بشكل جيد في حال لم تكن متأكدا. الناس الذين هم جديدة في تداول العملات الأجنبية أو الناس الذين يطمحون إلى التجارة في سوق الفوركس يحيرني دائما. أنت تعرف الناس نموذجي الذين لديهم 9 ساعات العمل من الاثنين إلى الجمعة، ويعتقد أنها يمكن أن تدافع عن نفسها مع عملهم وتصبح مليونيرا في تداول العملات الأجنبية.


ليس هناك شيء خاطئ في هذا القطار الفكر وبدأ العديد من الناس مع هذا. إذا كنت تريد أن تنجح في تداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون قادرة على المنافسة، والتركيز وأبدا أبدا نقلل من شأن السوق. يمكنك أن تفعل العمل بدوام جزئي تداول جزء من الوقت كل ما تريد، ولكن لا شيء يخرج أي شيء جيد عن كونه متقلب ابن غسلها من بندقية. لقد فقدت بعض الشيء هذا الأسبوع بسبب بعض الأخبار الإيجابية عن منطقة اليورو والأخبار حول الدولار وجميع الأخبار الجيدة. وربما لفترة طويلة.


لقد كان هذا الأسبوع عاطفي جدا بالنسبة لي. هذا هو نفس الشعور الذي شعرت من قبل. لها العاطفة حرق للتغيير. للحصول على الأشياء التي أريد، والقيام بكل ما يلزم للحصول عليه. يجعلني أشتهي من أجل التغيير. يجعلني تعيش الحياة. ولكن بالنسبة لأولئك منكم الذين فعلوا شيئا في حياتهم في لفة من الزهر وخطر كل شيء فقط لتلك اللحظة واحدة، وأنا أعلم أنك تفهم.


لها شعور كبير لخطر شيء ويكافأ. لها شعور كبير لمتابعة شيء، مهما كان مستحيلا قد يبدو، ومجرد الاستمتاع الرحلة. ببساطة، أعتقد أنني قد وجدت هدفي والهدف الحقيقي للسنوات ال 10 المقبلة.


وأشكر تجارة الفوركس لجعلني أدرك كل ذلك. وأعتقد أنها سوف تنخفض بسبب الزخم من ضغط الشراء قد انتهى الآن ربما. ما زلت غير متأكد. ليس لدي أي شيء لدعم هذه التجارة ولكن غريزة. أنا قد المسمار هذا حتى ولكن على الأقل المدرجة هنا وأنا لا يزال يمكن أن أعود مع جميع الصفقات الفوركس التي أدليت بها. تجارتي الآن في أستطيع أن أرى أن هبوطها الآن.


قد يكون كذلك على التجارة. وسوف رفع شرائح اللحم. لدي بالفعل هدف التداول. هدفي النهائي هو كسب أول مليون دولار بلدي مع النقد الاجنبى. ولكن الأمر سيستغرق بعض الوقت. مجرد الحفاظ على هدف أكثر قابلية للوصول إلى الآن استنادا إلى تجربتي. لقد كانت رحلة طويلة وكنت متأخرا لمدة 1 سنة تحقيق هذا الهدف. ولكن كان مغامرة جيدة جدا والكثير من منحنى التعلم.


في البداية اعتقدت مستحيلا، والآن يمكنني الانتقال إلى أشياء أكبر. أكبر يعني ربح أكبر. وأنا أتداول في، أدركت أن تداول الفوركس بلدي أصبح ببطء نظام أكثر نضجا. هذا أعتقد أنه أفضل من المعاناة من الإجهاد من التداول اليوم. ولكن كما أدرك هذا، وأنا قد يكون أيضا نشر أقل وأقل لأن التجارة ليس لديها شيء أن تكون متحمسا وأنا ابحث عن أطول الصفقات والسفر والبحث عن معنى الحياة. تحليلي والرأي وبالطبع أسئلة مفتوحة حول كيفية التجارة ومؤشر بلدي، إيشيموكو.


ماذا تظنون يا جماعة؟ خدمة إشارة أو نادي العضوية أو كليهما؟ لقد حدث الكثير في الأسبوع الماضي. إن الإستراتيجية بالنسبة لي للاستثمار في سوق الأسهم هي نهج أقل خطورة وطويلة المدى ومدرة للدخل. في حين أن تداول العملات الأجنبية بلدي سيكون الجانب العدواني.


أبدا وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة 1 كما يقولون. وكان الأسبوع الماضي تداول العملات الأجنبية جيدة ليست جيدة جدا في الأسواق المحلية وسوق الأوراق المالية على الرغم من. نوع من الصبر تمارس ليس فقط في التداول ولكن بشكل عام كذلك. ترى، الأسبوع الماضي، تم الاستيلاء على هذا الموقع.


واعتقدت أن ذلك كان فرصة جيدة لاختبار الصبر وأنا لم يذعر أبدا وهدأت فقط نفسي أن كل شيء على ما يرام. الآن ننظر إلى الوراء في ذلك، شعرت جيدة جدا.


الجمعة، حصلت على فرصة لدخول التجارة التي اعتقدت كان وقتا طيبا. لها فرصة شراء جيدة. حتى لو لم يكن نهاية هذا الاتجاه، فإنه لا يزال هناك خطر صغير لاتخاذ مع مكافآت كبيرة. أسبوعيا على الاتجاه الهبوطي والشهرية قد وصلت للتو الدعم. يبدو لي أنه ضرب بالفعل أسفل الصخور. تذكر استخدام وقف الخسائر حتى تتمكن من تقليل المخاطر. كيفية الوصول إلى الهدف دراسة المزيد عن إدارة الأموال خطر أكثر وتكون دفاعية دائما أعتقد أنني قد تكون خاطئة في تجارة معينة.


جعلني أفكر دفاعية بدلا من الهجومية التي تأخذ مخاطر لا لزوم لها. وضع المزيد من المخاطر على الصفقات الناجحة. والحد من مخاطر الصفقات الخاطئة. دائما التفكير في الخروج أكثر من دخول. إدارة المال، وعلم النفس واستراتيجية الخروج. التجارة فقط على الرسوم البيانية أطول. أذكر نفسي بالامتناع عن الإفراط في التداول. أي شخص أيضا الاستثمار في سوق الأسهم؟


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية الفلبين. في الفلبين و أوفوس أعتقد أن أفضل عملة معروفة نحن التعامل مع الدولار الأمريكي و البيزو الفلبيني. هذه هي الطريقة التي يعمل بها الفوركس التداول (ولكن أقول لكم الحقيقة ما زلت الخلط مع الطريقة التي تتداول خصيصا على ما موقف كنت في والعملات مع أنا.


بانو كوميتا سا تجارة الفوركس - الجزء 1.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية الفلبين. ولكن للتفكير أعمق، إذا كنت تريد أن تقسم وقتك مع تداول العملات الأجنبية والعمل اليومي الخاص بك، لا يجعل ذلك سوى نصف جهد أسيد لتبدأ؟ كنت نصف دعم عملك ونصف تأمين التداول الخاص بك. حتى تحصل، لا شيء على الإطلاق أنا لا أقول يجب عليك إنهاء عملك للقيام الفوركس. ما أحاوله.


ويعرف الفوركس بسوق الصرف الأجنبي أو سوق العملات أو تداول العملات الأجنبية. باختصار، هو ببساطة حيث يتم تداول عملة واحدة لآخر. على غرار سوق الأسهم، والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة واحدة لآخر في توقع أن السعر سوف تتغير، بحيث العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع تلك التي بيعت.


فمن الأفضل للتعامل مع وسطاء مع أدنى انتشار. كن على علم بأن بعض وسطاء الفوركس لديهم انتشار متغير يتغير مع ظروف السوق السابقة. يتم تداول العملات في تجارة الفوركس في الكثير.


معيار حجم الكثير هو، وحدات. مصغرة حجم الكثير هو 10، وحدات. حجم الجزئي الصغير هو وحدات. وتشير الوحدة إلى العملة الأساسية التي يجري تداولها. للمبتدئين، ويوصى التداول الجزئي الكثير.


وكلما قلت كمية اللوت المتداولة، انخفضت الأرباح، ولكن بطبيعة الحال، انخفضت الخسائر أيضا. وسيط الفوركس الذي لديه تنفيذ أمر سريع هو بالتأكيد ميزة خاصة في الأسواق المتقلبة. مختلف وسطاء الفوركس لديهم منصات تداول العملات الأجنبية المختلفة. وشملت في منصة هم الأدوات التقنية مثل فيبوناتشي، المتوسط ​​المتحرك، مؤشر ستوكاستيك، الخ وجود أداة سهلة الاستخدام مؤشر التقنية من شأنها أن تساعد كثيرا تاجر الفوركس. وسيوفر وسيط فوركس جيد لك القدرة على تغيير النفوذ الخاص بك حسب الحاجة.


وسيط الفوركس الذي يجبرك على استخدام الرافعة المالية العالية ربما يحاول مساعدتك على فقدان أموالك. سوف تكون هناك أوقات عندما يكون الرافعة المالية أكثر ملاءمة والأوقات التي يكون فيها أقل ملاءمة.


يجب أن تكون قادرا على استدعاء وسيط الفوركس الخاص بك وتغيير الرافعة المالية الخاصة بك في أي وقت تحتاج إلى أن تكون. التحقق من مصداقية وسيط الفوركس هو واحد من أهم الخطوات. هناك هيئات تنظيمية في جميع أنحاء العالم تفصل بين الثقة من الاحتيال. تحقق من العمولات أعلاه قبل إرسال الأموال الاستثمارية الخاصة بك. سوف وسطاء الفوركس جيدة تمكنك من إيداع أو سحب الأموال الخاصة بك والأرباح بسرعة وسلاسة. بعض وسطاء الفوركس حتى تمتد يدهم من خلال إعطاء المزيد من الخيارات مثل باي بال، بطاقة الائتمان أو ويسترن يونيون.


عند بدء تداول الفوركس على الانترنت، فإن منصة التداول يكون أفضل دليل. وسيكون هذا مثل قمرة القيادة الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية. جميع أدوات التحكم الضوابط هناك وهناك الألفة لأنها ستكون ميزة كبيرة. تحقق من وجود منصة تداول العملات الأجنبية سهلة الاستخدام ومستقرة. فمن الأفضل لمحاولة خدمتهم عن طريق طرح الأسئلة من خلال، والدردشة أو عن طريق الاتصال بهم مباشرة. هذا سوف تعطيك كفاءة وسطاء الفوركس عند التعامل مع المتاعب التي ستكون حاسمة إذا حدث شيء خاطئ لحسابك.


بالنسبة للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، فمن المستحسن إنشاء حساب الممارسة. حساب تجريبي مجاني وسهل. الغوص إلى شيء لم تكن مألوفة مع يعطي مخاطر كبيرة وعادة ما ينتهي في حساب مهب. هناك فقط عدد قليل من مصداقية التداول الفوركس المعلمين أو الفوركس التجارة الموجهين هنا في الفلبين. واحد منهم هو مارك سو، مالك أكاديمية بوسينيسماكر. تعلم تداول الفوركس عبر الإنترنت. وتنجم التقلبات في أسعار الصرف عادة عن التدفقات النقدية الفعلية وكذلك التوقعات بشأن الظروف الاقتصادية الكلية العالمية والظروف الاقتصادية الجزئية.


ومن المرجح أن تصدر أخبار هامة تتعلق بتقلبات أسعار العملات في جميع أنحاء العالم في نفس الوقت، مما يعطي سوق الصرف الأجنبي القليل من المعلومات الداخلية أو لا توجد بها. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة يوميا على مدار الأسبوع بين الأفراد مع وسطاء الفوركس والوسطاء مع البنوك والبنوك مع البنوك.


إذا تم إنهاء الجلسة الأوروبية، ستبدأ الجلسة الآسيوية أو الجلسة الأمريكية، لذلك يمكن أن تكون جميع العملات العالمية بشكل مستمر في التجارة. وهذا يعطي الفرص للمتداولين الفوركس للرد على الأخبار عندما يكسر.


الاستثمارات الأخرى مثل الأسهم تنتظر السوق لفتح. سوق الفوركس من الصعب التلاعب لأنها واحدة من أكبر الأسواق في العالم. بعض الوسطاء الفوركس تعطي ما يصل الى 1: هناك الكثير من وسطاء الفوركس على الانترنت المتاحة. وهذا يجعل المنافسة تنافسية للغاية. المنافسة تحفز خدمة أفضل، والملل، ومعدلات جيدة. يمكنك فتح حساب فوريكس بأقل من دولار واحد. أدوات تقنية واسعة النطاق وسطاء الفوركس مختلفة لديهم منصات تداول العملات الأجنبية المختلفة. الرافعة المالية القابلة للتعديل سيتيح لك وسيط الفوركس الجيد القدرة على تغيير الرافعة المالية حسب الحاجة.


الأمن التحقق من مصداقية وسيط الفوركس هو واحد من أهم الخطوات. فيما يلي قائمة بالبلدان التي لديها هيئات تنظيمية مقابلة لها: الإيداع والانسحاب سيسمح لك وسطاء الفوركس الجيدون بإيداع أو سحب أموالك وأرباحك بسرعة وسلاسة.


معلومات وصور من: هل تجارة الفوركس بالنسبة لك؟ صالون الشعر مانيلا توصية: أفكار حول ابيك.


دليل كيفية تداول الفوركس في ف.


هل ترغب في الاستثمار في الفوركس ولكن في خسارة على من أين تبدأ؟ هذه المقالة سوف تكون بمثابة كتيب مصغرة للمبتدئين لمناورة عالم العملات الأجنبية. هذا هو افتراض كنت تعرف بالفعل إيجابيات وسلبيات التداول الفوركس وتقرر تماما على الاستثمار في العملات. إذا كنت تدخل مع لائحة فارغة، فمن الأفضل أن تقرأ هذه المادة التمهيدية على الفوركس قبل أن تقرر التجارة.


تداول العملات الأجنبية.


وتعمل العمالت األجنبية نسبيا مع بعضها البعض. على عكس سوق الأسهم حيث لا يتأثر سعر سهم الشركة من الأسهم الأخرى في السوق، في الفوركس كنت تراهن على عملة واحدة ضد الآخر.


لنفترض أنك تسافر إلى هونغ كونغ لقضاء عطلة قصيرة. تجلب لك 5500 فب وتقرر أن يتم تبادلها إلى دولار هونج كونج (هكد). في هكد 1: فب 5.5، سيتم تحويل فب 5،500 الخاص بك لمصروف الجيب إلى 1000 هكد. مرة واحدة في هونغ كونغ، تلتقي مع الأصدقاء الذين يقررون دفع لك، وكنت في نهاية المطاف لا تنفق أي من فب 5،500. بمجرد العودة إلى الفلبين، تجد أن البيزو أخذ الضرب وسعر الصرف هو الآن هكد 1 = فب 6. ثم تبادل هكد 1،000 العودة إلى البيزو، وتحصل على 6000 فب مرة أخرى. لقد حققت أرباحا من فب 500. يعمل الفوركس بنفس الطريقة دون الحاجة إلى الذهاب إلى بلد آخر أو بنك لتبادل المال الخاص بك. يمكنك تداول العملات الأجنبية في راحة منزلك.


فتح حساب.


منصات التداول عبر الإنترنت تعطيك سهولة وراحة شراء وبيع العملات الأجنبية. أفضل للجميع، فتح حساب تداول الفوركس يمكن أن يتم 100٪ على الانترنت. منصات تداول العملات الأجنبية (المذكورة أدناه) توفر لك مع نماذج الطلب على الانترنت التي سوف يطلب منك أيضا أن تقدم جنبا إلى جنب مع المتطلبات الوثائقية اللازمة التي يمكنك فقط. حتى إيداع وسحب الأموال يمكن أن يتم عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويلات البرقية. ليس هناك حاجة لترك الراحة من منزلك.


منصات تداول الفوركس عبر الإنترنت:


اختيار زوج العملات.


يتطلب تداول العملات الأجنبية الوقت والجهد لتكون قادرة على التوصل إلى أزواج العملات الواعدة. تحتاج إلى دراسة أسواق واقتصادات البلدان التي تخطط لعملتها للتجارة. أنت مدير الصندوق الخاص بك في الفوركس. وبالتالي، في اختيار أزواج العملات، تحتاج إلى استخدام كل من التحليلات الأساسية والفنية من أجل التوصل إلى القرارات التي من شأنها أن تتحول الربح.


1. استخدام التحليل الأساسي.


كما هو الحال مع الأسهم التجارية، التحليل الأساسي يوفر لك المعلومات التي تحتاجها لاختيار زوج العملة واعدة. سوف البقاء على اطلاع على التقارير الإخبارية بشأن القضايا الاقتصادية والسياسية تعطيك فكرة عن قيمة العملة وكيف سيؤدي في المستقبل القريب.


ومن الأمثلة على ذلك رفع الاحتياطي الفيدرالي الذي يلوح في الأفق. وتظهر إمكانية قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة أن الاقتصاد الأمريكي يتراجع عن أزمة عام 2008. وما يعنيه ذلك بالنسبة للاقتصادات الأخرى، ولا سيما الاقتصادات الناشئة مثل الفلبين، هو أنها معرضة لخسارة المستثمرين الأجانب الذين يفضلون الاستثمار في أسواق أكثر استقرارا مثل الولايات المتحدة. رأينا كيف أثر هذا على البيزو الفلبيني الذي وصل إلى فب 47، وهو أعلى مستوى منذ عام 2009. باستخدام التحليل الأساسي يسمح لك التوصل إلى قرار على أساس الحقائق.


2. باستخدام التحليل الفني.


الأداء السابق لا يمكن التنبؤ الأداء في المستقبل - تماما. ولكن يمكنك استخدام البيانات السابقة كمرجع للأداء المستقبلي. وهذا ينطبق على تجارة الفوركس أيضا. دراسة اتجاهات وأنماط أزواج العملات توفر المعلومات الإحصائية والعددية التي هي مفيدة في اختيار عند تداول العملات. التحليل الفني سوف يسمح لك أن تأتي مع قرار على أساس الأرقام.


وضع أمر.


لقد فتحت حساب تداول وأصبحت الآن على استعداد لتداول العملات الأجنبية. بعد تحليلات أساسية وتقنية دقيقة، كنت على استعداد لوضع النظام. في الصفحة الرئيسية لمنصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سترى سلسلة من أزواج العملات وأسعار الشراء والشراء. يمكنك اختيار الزوج الذي تريد التجارة وانقر على 'شراء' أو 'بيع' الخيارات. نموذج طلب للملوثات العضوية الثابتة.


الآن، يتم الخلط بينك وبين المصطلحات الفنية في نموذج الطلب. ما هو نقطة، أمر وقف، والحد من أجل؟ من أجل التوصل إلى تجارة استراتيجية وتجنب الخسائر الخاصة بك، فهم ما تعنيه الشروط. هنا هو شرح بسيط بالنسبة لك لتكون قادرة على وضع النظام:


النقطة - الوحدة المستخدمة في عرض أسعار العملات. إنها أصغر قيمة يمكن من خلالها تغيير الاقتباس. 1 نقطة = 0.0001 للعملات المعروضة على أربع منازل عشرية. إذا اخترت تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1 يورو = 1.1250 دولار أمريكي، وفقد الدولار الأمريكي قيمة وهو الآن 1.1255 دولار أمريكي لليورو، والذي يعرض زيادة بمقدار خمسة نقاط (0.0005) في الاقتباس. وقف النظام - النظام المستخدم لتعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للسعر لشراء وبيع. إذا كنت تشتري عملة، فإن أمر التوقف هو الحد الذي تحدده لتقليل خسائرك. بمجرد وصول العملة إلى المبلغ في أمر التوقف الخاص بك، سيتم معالجة طلبك. قد تكون قد فقدت، ولكن كنت قادرا على تقليل الخسائر الخاصة بك عن طريق وضع أمر وقف. أمر الحد - هو الأمر المستخدم لتحديد المبلغ الذي ترغب في شراء وبيع عملة معينة. منذ فوريكس هو سوق على الانترنت للمشترين والبائعين، أمر الحد بمثابة ضمانة أنك لن تكون الزائدة. يمكنك تشبيه أمر الحد إلى مزاد حيث يمكنك تعيين عتبة - الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في شراء عنصر، أو في هذه الحالة، عملة.


هذه الشروط الثلاثة ستكون أصحابك في كل مرة تقوم فيها بشراء وبيع العملات. لا يمكنك تداول العملات الأجنبية (إلا إذا كنت تريد أن تخاطر بفقدان المال) دون فهم هذه الشروط الأساسية.


التنويع مع الفوركس.


كما نوقش في مقالة الفوركس التمهيدية، الفوركس هو وسيلة جيدة لزيادة تنويع الاستثمارات الخاصة بك. منذ كنت تتداول العملات الأجنبية، عليك أن تكون التخزين المؤقت نفسك ضد الانكماش الاقتصادي المحلي باستخدام العملات من البلدان الأخرى.


في الوقت نفسه، النقد الاجنبى له عيوبه. الاستثمار في العملات الأجنبية يتطلب وقتا وجهدا. تحتاج إلى تعلم لكسب، على عكس صناديق الاستثمار المشتركة و إيتفس حيث يعالج مدير الصندوق الاستثمارات الخاصة بك. مع أخذ ذلك في الاعتبار، من المهم أن تستثمر مع بذل العناية الواجبة. وكما يقول مارفن جيرمو، مؤلف سلسلة كتب سمارت ستوك، "لا تستمع إلى مشاعرك عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، ولا تستثمر سوى الأموال التي يمكنك تحملها". احم أموالك عن طريق الانضباط، ولكن في في الوقت نفسه، تنمو قيمتها الصافية من خلال الاستثمارات مثل الفوركس.


ياهو الأخبار.


هل ترغب في الاستثمار في الفوركس ولكن في خسارة على من أين تبدأ؟ هذه المقالة سوف تكون بمثابة كتيب مصغرة للمبتدئين لمناورة عالم العملات الأجنبية. هذا هو افتراض كنت تعرف بالفعل إيجابيات وسلبيات التداول الفوركس وتقرر تماما على الاستثمار في العملات. إذا كنت تدخل مع لائحة فارغة، فمن الأفضل أن تقرأ هذه المادة التمهيدية على الفوركس قبل أن تقرر التجارة.


تداول العملات الأجنبية.


وتعمل العمالت األجنبية نسبيا مع بعضها البعض. على عكس سوق الأسهم حيث لا يتأثر سعر سهم الشركة من الأسهم الأخرى في السوق، في الفوركس كنت تراهن على عملة واحدة ضد الآخر.


لنفترض أنك تسافر إلى هونغ كونغ لقضاء عطلة قصيرة. تجلب لك 5500 فب وتقرر أن يتم تبادلها إلى دولار هونج كونج (هكد). في هكد 1: فب 5.5، سيتم تحويل فب 5،500 الخاص بك لمصروف الجيب إلى 1000 هكد. مرة واحدة في هونغ كونغ، تلتقي مع الأصدقاء الذين يقررون دفع لك، وكنت في نهاية المطاف لا تنفق أي من فب 5،500. بمجرد العودة إلى الفلبين، تجد أن البيزو أخذ الضرب وسعر الصرف هو الآن هكد 1 = فب 6. ثم تبادل هكد 1،000 العودة إلى البيزو، وتحصل على 6000 فب مرة أخرى. لقد حققت أرباحا من فب 500. يعمل الفوركس بنفس الطريقة دون الحاجة إلى الذهاب إلى بلد آخر أو بنك لتبادل المال الخاص بك. يمكنك تداول العملات الأجنبية في راحة منزلك.


فتح حساب.


منصات التداول عبر الإنترنت تعطيك سهولة وراحة شراء وبيع العملات الأجنبية. أفضل للجميع، فتح حساب تداول الفوركس يمكن أن يتم 100٪ على الانترنت. منصات تداول العملات الأجنبية (المذكورة أدناه) توفر لك مع نماذج الطلب على الانترنت التي سوف يطلب منك أيضا أن تقدم جنبا إلى جنب مع المتطلبات الوثائقية اللازمة التي يمكنك فقط. حتى إيداع وسحب الأموال يمكن أن يتم عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويلات البرقية. ليس هناك حاجة لترك الراحة من منزلك.


منصات تداول الفوركس عبر الإنترنت:


اختيار زوج العملات.


يتطلب تداول العملات الأجنبية الوقت والجهد لتكون قادرة على التوصل إلى أزواج العملات الواعدة. تحتاج إلى دراسة أسواق واقتصادات البلدان التي تخطط لعملتها للتجارة. أنت مدير الصندوق الخاص بك في الفوركس. وبالتالي، في اختيار أزواج العملات، تحتاج إلى استخدام كل من التحليلات الأساسية والفنية من أجل التوصل إلى القرارات التي من شأنها أن تتحول الربح.


1. استخدام التحليل الأساسي.


كما هو الحال مع الأسهم التجارية، التحليل الأساسي يوفر لك المعلومات التي تحتاجها لاختيار زوج العملة واعدة. سوف البقاء على اطلاع على التقارير الإخبارية بشأن القضايا الاقتصادية والسياسية تعطيك فكرة عن قيمة العملة وكيف سيؤدي في المستقبل القريب.


ومن الأمثلة على ذلك رفع الاحتياطي الفيدرالي الذي يلوح في الأفق. وتظهر إمكانية قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة أن الاقتصاد الأمريكي يتراجع عن أزمة عام 2008. وما يعنيه ذلك بالنسبة للاقتصادات الأخرى، ولا سيما الاقتصادات الناشئة مثل الفلبين، هو أنها معرضة لخسارة المستثمرين الأجانب الذين يفضلون الاستثمار في أسواق أكثر استقرارا مثل الولايات المتحدة. رأينا كيف أثر هذا على البيزو الفلبيني الذي وصل إلى فب 47، وهو أعلى مستوى منذ عام 2009. باستخدام التحليل الأساسي يسمح لك التوصل إلى قرار على أساس الحقائق.


2. باستخدام التحليل الفني.


الأداء السابق لا يمكن التنبؤ الأداء في المستقبل - تماما. ولكن يمكنك استخدام البيانات السابقة كمرجع للأداء المستقبلي. وهذا ينطبق على تجارة الفوركس أيضا. دراسة اتجاهات وأنماط أزواج العملات توفر المعلومات الإحصائية والعددية التي هي مفيدة في اختيار عند تداول العملات. التحليل الفني سوف يسمح لك أن تأتي مع قرار على أساس الأرقام.


وضع أمر.


لقد فتحت حساب تداول وأصبحت الآن على استعداد لتداول العملات الأجنبية. بعد تحليلات أساسية وتقنية دقيقة، كنت على استعداد لوضع النظام. في الصفحة الرئيسية لمنصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سترى سلسلة من أزواج العملات وأسعار الشراء والشراء. يمكنك اختيار الزوج الذي تريد التجارة وانقر على 'شراء' أو 'بيع' الخيارات. نموذج طلب للملوثات العضوية الثابتة.


الآن، يتم الخلط بينك وبين المصطلحات الفنية في نموذج الطلب. ما هو نقطة، أمر وقف، والحد من أجل؟ من أجل التوصل إلى تجارة استراتيجية وتجنب الخسائر الخاصة بك، فهم ما تعنيه الشروط. هنا هو شرح بسيط بالنسبة لك لتكون قادرة على وضع النظام:


النقطة - الوحدة المستخدمة في عرض أسعار العملات. إنها أصغر قيمة يمكن من خلالها تغيير الاقتباس. 1 نقطة = 0.0001 للعملات المعروضة على أربع منازل عشرية. إذا اخترت تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1 يورو = 1.1250 دولار أمريكي، وفقد الدولار الأمريكي قيمة وهو الآن 1.1255 دولار أمريكي لليورو، والذي يعرض زيادة بمقدار خمسة نقاط (0.0005) في الاقتباس.


وقف النظام - النظام المستخدم لتعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للسعر لشراء وبيع. إذا كنت تشتري عملة، فإن أمر التوقف هو الحد الذي تحدده لتقليل خسائرك. بمجرد وصول العملة إلى المبلغ في أمر التوقف الخاص بك، سيتم معالجة طلبك. قد تكون قد فقدت، ولكن كنت قادرا على تقليل الخسائر الخاصة بك عن طريق وضع أمر وقف.


أمر الحد - هو الأمر المستخدم لتحديد المبلغ الذي ترغب في شراء وبيع عملة معينة. منذ فوريكس هو سوق على الانترنت للمشترين والبائعين، أمر الحد بمثابة ضمانة أنك لن تكون الزائدة. يمكنك تشبيه أمر الحد إلى مزاد حيث يمكنك تعيين عتبة - الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في شراء عنصر، أو في هذه الحالة، عملة.


هذه الشروط الثلاثة ستكون أصحابك في كل مرة تقوم فيها بشراء وبيع العملات. لا يمكنك تداول العملات الأجنبية (إلا إذا كنت تريد أن تخاطر بفقدان المال) دون فهم هذه الشروط الأساسية.


التنويع مع الفوركس.


كما نوقش في مقالة الفوركس التمهيدية، الفوركس هو وسيلة جيدة لزيادة تنويع الاستثمارات الخاصة بك. منذ كنت تتداول العملات الأجنبية، عليك أن تكون التخزين المؤقت نفسك ضد الانكماش الاقتصادي المحلي باستخدام العملات من البلدان الأخرى.


في الوقت نفسه، النقد الاجنبى له عيوبه. الاستثمار في العملات الأجنبية يتطلب وقتا وجهدا. تحتاج إلى تعلم لكسب، على عكس صناديق الاستثمار المشتركة و إيتفس حيث يعالج مدير الصندوق الاستثمارات الخاصة بك. مع أخذ ذلك في الاعتبار، من المهم أن تستثمر مع بذل العناية الواجبة. وكما يقول مارفن جيرمو، مؤلف سلسلة كتب سمارت ستوك، "لا تستمع إلى مشاعرك عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، ولا تستثمر سوى الأموال التي يمكنك تحملها". احم أموالك عن طريق الانضباط، ولكن في في الوقت نفسه، تنمو قيمتها الصافية من خلال الاستثمارات مثل الفوركس.

No comments:

Post a Comment