Saturday 10 February 2018

الذهب الفوركس السعر الحي


الرسوم البيانية الحية. co. uk.


الذهب.


الذهب لايف الرسم البياني.


ويعتبر الذهب دائما ملاذا آمنا عندما تكون أسواق الأسهم غير مؤكدة. وعلى مدى العقد الماضي شهدنا نموا مطردا في أسعار الذهب في حين تعاقدت الاقتصادات في جميع أنحاء العالم. ويرجع ذلك إلى عوامل كثيرة مثل ندرة المعدن وأسعار الصرف. الذهب يمكن الوصول إليها في العديد من الطرق المختلفة للتداول. الطرق الشعبية هي عن طريق تبادل العقود الآجلة ل كومكس، من خلال تداول العقود مقابل الفروقات، والاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب أو انتشار الرهان، وهو سعر مع العديد من الشركات البريطانية.


الذهب الفوركس الفوركس العملات الأجنبية والمعادن الثمينة.


الوقت الحقيقي للصرف الأجنبي & # 8250؛ غولد سبوت (الفوركس: شاوسو)


1261.505 +6.485 (+ 0.52٪)


2017-12-18 20:42:52، 0 دقيقة تأخير.


تحليل فوري مجاني: دعونا لدينا مثلث التجارة التكنولوجيا، جلبت لك مجاملة لدينا خدمة متميزة ماركيتكلوب، تحليل الفور أي الأسهم، والعقود الآجلة أو سوق الفوركس بالنسبة لك. انها حرة، انها رسكو؛ s رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ s رسكو؛ ق رسكو؛ ق s على المال. عرض لدينا تحليل الاتجاه مجانا لذهب بقعة (شوسدو) الآن.


مدونة المتداولين.


فافوريد إنك (ففرد) +75.


التداول صعودا +0.00630 (+ 42.00٪) عند 0.02130. يظهر الرسم البياني بعض الضعف على المدى القريب. ومع ذلك، لا يزال هذا السوق في حدود على المدى الطويل تتوقف مع ضيق إدارة الأموال توقف.


بيتيك (بيتك) -85.


يتداول السهم نحو -0.51 (-2.32٪) عند 21.50. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء على نظرة للاتجاه السلبي على المدى الطويل لاستئناف. الاتجاه الهبوطي مع إدارة الأموال يتوقف.


مؤشر ستاندرد آند بورز للغابات والمؤشرات العالمية أوسد (سبغتف) +100.


يتراجع التداول -2.85 (-0.16٪) عند 1840.65. ويستمر الرسم البياني إيجابيا على المدى الطويل. ابحث عن هذه السوق لتبقى ثابتة. تتوقف قوية مع إدارة الأموال توقف. ويشير المثلث إلى وجود اتجاه قوي جدا يقوده قوى قوية ومطلعون.


سيمبلكس جكس-نيك 400 إنفرز إيوب (C468.IV) -100.


يتداول التراجع --116.8784 (-1.59٪) عند 7244.3555. يستمر الرسم البياني سلبيا على المدى الطويل. ابحث عن هذه السوق لتبقى ضعيفة. قوي الاتجاه الهبوطي مع إدارة الأموال يتوقف. ويشير المثلث إلى وجود اتجاه قوي جدا يقوده قوى قوية ومطلعون.


ورو / جابانيس ين (نيو) مار 2018 (E) (KEJ. H18.E) +75.


تداول ما يصل +0.210 (+ 0.16٪) عند 132.810. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء هو نظرة على الاتجاه الإيجابي على المدى الطويل لاستئناف. تتوقف مع إدارة الأموال توقف.


سويبيانز جان 2019 (E) (ZS. F19.E) -60.


يتداول السهم دون مستوى -4.25 (-0.43٪) عند 989.25. ويبين الرسم البياني الاتجاه النزولي الحالي عند مفترق طرق وربما أنهى. ابحث عن عمل تداول متقلب في المدى القريب ضعف الاتجاه الهبوطي مع توقف ضيق جدا.


سعر صرف العملات.


الراند الجنوب أفريقي / الين الياباني (زارجبي) +100.


تداول ما يصل +0.23335 (+ 2.71٪) عند 8.83800. ويؤكد الرسم البياني أن هناك اتجاها صعوديا قويا وأن السوق لا يزال إيجابيا على المدى الطويل. تتوقف قوية مع إدارة الأموال توقف. ويشير المثلث إلى وجود اتجاه قوي جدا يقوده قوى قوية ومطلعون.


كرونة دانماركى / الجنيه البريطاني (دكغب) -75.


يتداول السهم نحو -0.000140 (-0.12٪) عند 0.118330. ويظهر الرسم البياني بعض الطاقة في المدى القريب. ومع ذلك، لا يزال هذا السوق في حدود الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل مع توقف إدارة الأموال الضيقة.


صندوق الاستثمار المشترك.


فيديليتي ساي صندوق جودة الجودة الأمريكية (فوكيكس) +85.


تداول ما يصل +0.08 (+ 0.60٪) عند 13.36. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء هو نظرة على الاتجاه الإيجابي على المدى الطويل لاستئناف. تتوقف مع إدارة الأموال توقف.


أمريكان هاي-إنكوم تروست كل 529-A شاريس (سيتاكس) -85.


تداول دون تغيير عند 10.37. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء على نظرة للاتجاه السلبي على المدى الطويل لاستئناف. الاتجاه الهبوطي مع إدارة الأموال يتوقف.


سعر الذهب.


حيث العالم يتحقق سعر الذهب.


الآلات الحاسبة.


سعر الذهب لايف.


مرحبا بكم في GOLDPRICE. ORG الرسوم البيانية غولد برايس حية جديدة. انقر على الرابط أدوات في القائمة للحصول على أسعار الذهب والفضة الحية في سبع عملات وطنية بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والين الياباني جنبا إلى جنب مع سعر البلاتين والبالاديوم السعر بالدولار الأمريكي. سوف تجد أيضا سعر النفط برنت وكافة أسعار صرف العملات الرئيسية وكذلك مؤشر الدولار الأمريكي.


ترحب GOLDPRICE. ORG بأي رابط. نأمل أن تجد ليف غولد برايس جديد الرسوم البيانية إضافة مفيدة ل goldprice. org. هو موضع تقدير إدراج هتمل التالي على أي من صفحاتك أو في المنتديات. شكرا جزيلا.


في ما يلي بعض الأمثلة على الروابط النصية التي نفضل استخدامها:


يرجى إدخال شفرة هتمل هذه في موقعك أو في المنتديات لربطها مباشرة بالمخططات المباشرة للذهب الذهبي:


& لوت؛ a هريف = "goldprice. org/live-gold-price. html" & غ؛ سعر الذهب المباشر & لوت؛ / a & غ؛


يرجى إدخال شفرة هتمل هذه في موقعك أو في المنتديات لربطها بالصفحة الأولى ل goldprice. org:


& لوت؛ a هريف = "goldprice. org /" & غ؛ سعر الذهب & لوت؛ / a & غ؛


في هذه الصفحة سوف تجد أسعار الذهب الحية. يتم تحديث سعر الذهب الحية باستمرار، حيث أن أسعار الذهب في حالة ثابتة من التغير. ويشار إلى سعر الذهب الحي أيضا باسم سعر الذهب الفوري. أسعار الذهب الحية تمثل سعر الذهب الآن بدلا من بعض التاريخ في المستقبل. سعر الذهب يمكن أن تتأثر العديد من المدخلات المختلفة، وأسعار الذهب الحية يمكن أن تبقي لكم حتى الآن على حركة السوق.


كيف يتم تحديد أسعار الذهب الحية؟


أسعار الذهب الحية تشير إلى السعر الفوري الحالي للذهب. السعر الفوري هو دائما على هذه الخطوة، ويعيش الذهب ونقلت تصور هذه الحركة والحفاظ على المستثمرين حتى الآن على التغييرات في الأسعار.


يتم تحديد السعر الفوري للذهب باستخدام العقود الآجلة للذهب. يتم استخدام العقود الآجلة المتداولة في البورصات، مثل تلك التي تتداول في بورصة كومكس، لتوفير أسعار الذهب الفورية. أما السعر الفوري أو سعر الذهب الحي فيمكن تمثيله باستخدام الشهر الأول أو الشهر القريب. وعلى العكس من ذلك، يمكن استخلاصها أيضا من عقد شهر مؤجل. إن الشهر المستخدم لتصوير سعر الذهب الحي هو عادة أقرب شهر مع حجم التداول الأكثر جوهرية.


يتم إرسال بيانات الصرف إلى أسواق الذهب في جميع أنحاء العالم لتوفير سعر الذهب الحية.


ما هي أسباب تقلبات الأسعار في أسعار الذهب الحية؟


يتم التعرف على الذهب في جميع أنحاء العالم لقيمتها الاستثمارية وكذلك لاستخدامها في صناعة المجوهرات. وباعتبارها سوقا عالمية، يمكن أن تتأثر أسعار الذهب بمجموعة من العوامل. وتشمل بعض العوامل الرئيسية المحتملة لأسعار الذهب الحية ما يلي:


التضخم أو الانكماش.


الذهب عادة ما يكون بالدولار الأمريكي، وقيمة الدولار يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر الذهب الحية. ومع تعزيز الدولار، يمكن أن يجعل الذهب أكثر تكلفة نسبيا بالنسبة للمستثمرين الأجانب، مما يؤدي إلى انخفاض السعر في هذه العملية. من ناحية أخرى، إذا كان الدولار ضعيفا، فإنه يمكن أن يجعل الذهب أقل تكلفة نسبيا للمستثمرين الأجانب، مما دفع أسعار الذهب أعلى في هذه العملية. تعتبر التغيرات في مؤشر الدولار الأمريكي حافزا رئيسيا للتغيرات في أسعار الذهب الحية على أساس يومي.


ويمكن أن تتأثر الذهب أيضا من ارتفاع أو انخفاض الطلب على الذهب والمجوهرات. الهند، على سبيل المثال، هي موطن سوق الذهب والمجوهرات الرئيسية. وعندما يكون الطلب على هذه المجوهرات قويا، قد ترتفع أسعار الذهب. إذا كان الطلب على المجوهرات لينة، ومع ذلك، فإنه من المحتمل أن تنعكس في ضعف أسعار الذهب.


وتعتبر أسعار الفائدة محركا رئيسيا آخر لأسعار الذهب. ارتفاع أسعار الفائدة يمكن أن يجعل عقد الذهب أكثر تكلفة نسبيا، حيث أن هناك فرصة الفرصة لعقد الذهب نظرا لأنه لا يدفع أرباح أو فوائد. بيد أن انخفاض أسعار الفائدة قد يكون له أثر إيجابي على الذهب. ويرجع ذلك إلى أن انخفاض أسعار الفائدة يقلل من تكلفة الفرصة المحتملة لعقد الذهب، وبالتالي قد يجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين.


هل أسعار الذهب الحية هي نفسها في جميع أنحاء العالم؟


نظريا، نعم. أوقية الذهب هي نفس أوقية الذهب بغض النظر عما إذا كان يتم تداولها في الولايات المتحدة وكندا واليابان وأوروبا. وتستخدم معظم أسواق الذهب الرئيسية أسعار الذهب الحية المقومة بالدولار الأمريكي للأونصة، بالجرام أو الكيلو. ومع ذلك، فإن التقلبات في قيم العملات يمكن أن تجعل الذهب أكثر نسبيا أو أقل تكلفة بالنسبة للمستثمرين الذين يستخدمون عملات غير الدولار.


وتشمل بعض المراكز التجارية الرئيسية للذهب شيكاغو ونيويورك ولندن وزيوريخ. الصين والهند والولايات المتحدة هي بعض من أكبر الأسواق للذهب.


تجارة الذهب هي في الأساس نشاط على مدار الساعة في هذه المرحلة، حيث أن هناك دائما سوق مفتوحة دائما. وهذا يجعل الوصول إلى أسعار الذهب الحية أكثر أهمية. قد تمكن أسعار الذهب الحية المستثمرين من مراقبة نشاط الأسعار عن كثب، وقد توفر المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات الشراء أو البيع.


يتم تحديث أسعار الذهب الحية دائما، ويمكن أن توفر تقريبا معلومات عن الأسعار الفورية لسوق الذهب الفوري. ويمكن أيضا أن تظهر أسعار الذهب الحية على الرسوم البيانية. وهذا يوفر للمستثمرين أداة لتحديد اتجاهات الأسعار في سوق الذهب أو للبحث عن مجالات محددة من الدعم والمقاومة لشراء أو بيع في.


غولد فوتشرز - 18 فبراير (GCG8)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. إغلاق: 1،265.50 مفتوح: 1،265.30 نطاق اليوم: 1،263.40 - 1،265.30.


غولد فوتشرز سترامينغ تشارت.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر الذهب الآجلة تعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment