Sunday 25 February 2018

كيفية تداول الفوركس مع 100 $


هناك كمية زائدة من الزيارات القادمة من المنطقة.


ما يمكن أن يسبب هذا؟


أنت تحاول الدخول إلى هذه الصفحة من خلال حساب ويبهوستينغ لا يسمح بالوصول البرمجي إلى الصفحات العامة. أنت تدخل إلى الويب عبر وكيل. إذا كنت تستخدم بروكسي عام، فقد ترغب في التبديل إلى آخر أو تعطيله. إذا كنت تعتقد أن موفر خدمة الإنترنت يستخدم بروكسي شفاف، فيرجى إخبارنا بذلك. أنت أو أي شخص على شبكتك يقوم بتشغيل بوت للزحف إلى موقعنا. يرجى الاتصال بمسؤول الشبكة إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال.


نحن بحاجة فقط لتأكيد أنك شخص وليس الروبوت.


توقعات تحويل 100 دولار على الفوركس إلى 10،000 $.


واحدة من الانترنت الملعب بيع المشورة لتجار الفوركس موجهة إلى التاجر الذي سيكون مع رأس المال قليلا أو معدومة. قد يدعي أنه بدءا من 100 $، يمكنك جعل $ 10،000 في السنة أو أنه يمكنك مضاعفة هذا 100 $ في الشهر. وهذا يثير عدة أسئلة، أهمها: هل هذا ممكن؟


إمكانية V. احتمالا.


تقريبا أي نمط من الربح أو الخسارة ممكن نظريا على الفوركس، ولكن هذا لا يجعل من المرجح.


ماذا سيكون عليك القيام به لتبدأ 100 دولار ولها حساب تداول بقيمة 10،000 $ في وقت لاحق من العام؟ العائد على الاستثمار (روي) آلة حاسبة يسمح لك لكسرها. باستخدام آلة حاسبة يظهر لك أن لتحقيق ذلك، معدل العائد السنوي على الاستثمار يحتاج إلى أن يكون 9،900 في المئة!


كسر هذا أسفل وسيلة أخرى، يمكننا استخدام آلة حاسبة الفائدة المركبة التي تقدمها المجلس الأعلى للتعليم على Investor. gov لتحديد مقدار معدل العائد اليومي الخاص بك يجب أن يكون لها ربح 9،900 $ في نهاية سنة واحدة.


آلة حاسبة الفائدة المركبة (التي نستخدمها كآلة حاسبة مضاعفة للربح) تبين أنه إذا دخلنا وأغلقنا صفقة واحدة كل يوم من أيام السنة، فإن متوسط ​​الربح على كل صفقة يجب أن يكون على الأقل 464 في المئة! لديك أكثر من أربعة أضعاف أموالك كل يوم ليأتي حتى ما يقرب من 10،000 $ في نهاية العام. هل هذا يبدو وكأنه شيء من المرجح أن يحدث في العالم الحقيقي؟


كل المال في العالم.


في حال لم تكن مقتنعا بأن هذا ليس مرجحا فقط، بل هو أبعد من أي احتمال معقول، انظر إلى هذا من منظور واحد آخر، بدءا من إجمالي مبلغ الشهر الموجود في العالم أجمع. وقدرت مقالة سوق 2016 أن حوالي 80.9 تريليون دولار.


لنفترض الآن أنه بدلا من 100 دولار، فإن بعض البنوك الاستثمارية الكبيرة تقوم بعمليات التداول بنفس الأرباح اليومية البالغة 464٪، والتي يتم إعادة استثمارها يوميا.


من أجل الحجج، نفترض أن الالتزامات التجارية الأولية ل 10 بنوك استثمارية كبيرة يبلغ مجموعها 80 مليون دولار. هذه هي استثمارات ضخمة، بطبيعة الحال، ولكن نضع في اعتبارنا أن حجم التداول اليومي على الفوركس هو 4 تريليون $. لدينا 10 البنوك الكبيرة & # 39؛ فإن الاستثمارات الضخمة تمثل فقط نحو 20 في المئة من حجم التداول اليومي في الفوركس.


إذا كانت هذه البنوك الكبيرة لديها نفس العائد اليومي 464 في المئة اللازمة لإنتاج ربح 9،900 $ على الاستثمار الأولي من 100 $، كم من المال سيكون لديهم في نهاية سنة واحدة؟ وفقا لآلة حاسبة لدينا، حوالي 80 تريليون $، وهو كل المال في العالم.


الاستنتاجات.


هناك شيء يبدو على ما يبدو وخداعا خادعا حول البدء من 100 $ وتحويلها إلى 10،000 $ أنه يأخذ كسرها إلى أسفل إلى معدلات العائد لإظهار مدى سخيفة هذا هو حقا. في حين أنه من الممكن نظريا ممكنا، في الواقع، فإنه لا أكثر احتمالا من خنزير تنبت الأجنحة ويبدأ للطيران.


مواقع الويب التي تقترح هذا النوع من العودة - أو التي تقترح عوائد استثمار أقل باهظة إلى حد ما مما يعني أنه يمكنك بطريقة أو بأخرى الحصول على ثراء سريع على الفوركس بدءا من القليل جدا - هي، لوضعها بوضوح، كون الفنانين والاحتيال.


وننظر إليها على هذا النحو: إذا كان أي شخص حقا مفتاح لهذا النوع من العودة مرتفعة بشكل مثير للربح على استثمار 100 $، وأنها تبيعها للآخرين؟ من غير المرجح أن تبلغ قيمة أرباح التداول اليومية 464٪ من إجمالي أرباح العام بأكمله!


كيفية تداول الفوركس مع 100 دولار:


تحويل 100 $ إلى 1 مليون دولار في 3 سنوات واقعيا.


ليس فقط أنا ذاهب لتظهر لك كيفية التجارة الفوركس مع 100 $، ولكن أنا أيضا سوف تظهر لك كيفية تحويل 100 $ إلى 1 مليون دولار في 3 سنوات واقعيا في الفوركس.


الصوت مستحيل؟ اسمحوا لي أن تثبت ذلك لك.


جميع وسطاء الفوركس يقدمون ما لا يقل عن 50: 1 الرافعة المالية، مما يعني أنه يمكنك تداول العملات الأجنبية مع 50 مرة رصيد حسابك. هذا النوع من التداول يسمى التداول على الهامش. ويطلق على الأموال في حسابك الهامش، في حين أن المال الذي تتاجر معه تقترض تقنيا من الوسيط الخاص بك.


لا يحتاج معظم الوسطاء إلى حد أدنى من الإيداع، لذلك إذا كان لديك 100 دولار فقط في حسابك، يمكنك التداول مع ما يصل إلى 5000 وحدة، وهو أكثر من كافية لبدء كسب المال في النقد الاجنبى.


على زوج العملات مثل ور / أوسد، التداول مع 5000 وحدة يعني أنك تتداول مع 5000 $ وكل نقطة بقيمة 0.50 $ (50 سنتا).


هذا قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن إذا كنت تحصل على 100 نقطة هذا $ 50 الربح من مجرد بداية $ 100 †"زيادة 50٪!


منح، الرافعة المالية هو سيف ذو حدين أن كلاهما يسرع مكاسبك ويصعد الخسائر الخاصة بك. يجب أن تتداول أبدا مع أي شيء قريب من الرافعة المالية 50: 1، وسأوضح لك كيفية تحويل 100 $ إلى 1 مليون دولار مع نفوذ أقل بكثير.


من أجل الفوز في الفوركس، يجب أن يكون لديك استراتيجية التي هي على المدى الطويل المستدام. إذا كنت تستخدم رافعة مالية 50: 1، فإن خسارة 100 نقطة سوف تمحو تماما نصف حسابك (100 دولار - 50 دولارا). استخدام الرافعة المالية العالية هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل 95٪ من تجار التجزئة يفقدون المال.


سبب آخر كبير لماذا ما يقرب من 95٪ من تجار التجزئة الفوركس يفقدون المال لأنهم العملات الأجنبية اليوم. لقد سبق لي أن غطت أعلى 3 أسباب لماذا لا يجب دايتريد الفوركس.


ليس فقط أنا ذاهب لتظهر لك كيف يمكنك تحويل 100 $ إلى 1 مليون دولار في 3 سنوات، ولكن أنا أيضا سوف تظهر لك بالتالي لماذا التداول على المدى الطويل هو أكثر اتساقا ومربحة من دايترادينغ.


تنجح في الفوركس مع التداول على المدى الطويل.


من أجل أن أشرح كيف يمكنك تحويل 100 $ إلى 1 مليون $ في 3 سنوات في الفوركس، وأنا بحاجة أولا أن أشرح لك كيف تكون مربحة باستمرار في الفوركس عن طريق التداول على المدى الطويل.


على سبيل المثال، ألق نظرة على هذا الرسم البياني من غبب / نزد:


على مدى شهرين تقريبا، ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي نزولا صعوديا بمعدل 23 نقطة في اليوم (ثم تراجع نحو نفس السرعة تقريبا). هذا هو مضمون متوسط ​​23 نقطة يوميا التداول على المدى الطويل. في حين أن أي شيء مضمون في دايترادينغ، إلا أنك سوف تفقد معظم أموالك.


بعد ذلك، دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني من ور / أوسد:


هذه المرة يستمر هذا الاتجاه لمدة عام تقريبا، وإذا كنت قد قلل من ور / أوسد في بداية هذا الاتجاه ثم كنت قد بلغ متوسط ​​10 نقطة في اليوم الواحد. ومرة أخرى، هذا متوسط ​​مضمون قدره 10 نقاط في اليوم. عموما كنت قد اكتسبت أكثر من 2700 نقطة.


10 نقطة في اليوم قد لا يبدو الكثير، ولكن أنا ذاهب لتظهر لك كيف مضمون 10 نقطة في اليوم الواحد يمكن أن تتحول 100 $ إلى 1 مليون $ في 3 سنوات.


ملاحظة: لقد سمعت من تجار الفوركس نتحدث عن دايترادينغ من أجل تحقيق 10 نقطة فقط في اليوم الواحد، ولكن في الممارسة العملية فقط لا يعمل بها.


بالإضافة إلى ذلك، لماذا اليوم للتجارة للحصول على 10 نقطة يوميا عندما يمكنك تحقيق نفس النتائج عن طريق ضرب زر شراء / بيع مرة واحدة والسماح لها الجلوس؟ في الأساس، إذا كنت تستطيع تحقيق نفس النتائج مع عمل أقل بكثير، ثم لماذا تختار أن تفعل المزيد من العمل؟ هل تريد المقامرة. أو هل تريد الفوز؟


كيفية تحويل 100 $ إلى 1 مليون $ في 3 سنوات.


المفتاحين لكونها ناجحة في الفوركس تستخدم رافعة مالية منخفضة وتداول طويل الأجل. I'Ђ م الذهاب لتظهر لك كيف يمكنك تحويل 100 $ إلى 1 مليون دولار في 3 سنوات باستخدام حوالي ما يعادل رافعة 15X.


إذا تم تعيين الرافعة المالية لحسابك إلى 50: 1، فاستخدم 30٪ من أموالك كما يعادل الهامش استخدام رافعة مالية 15: 1. بدءا من 100 دولار فقط، حجم التجارة الأولي الخاص بك هو:


$ 100 × 15 = 1500 وحدة (100٪ من المال برافعة مالية 15: 1) $ 30 × 50 = 1500 وحدة (نفس 30٪ من المال برافعة مالية 50: 1)


إذا كنت تشعر بالقلق إزاء 1500 وحدة غير ممكن مع أحجام الكثير القياسية، ثم كنت تستخدم وسيط النقد الاجنبى خاطئ. لا يوجد في الواقع أي أسباب لماذا يجب أن تستخدم الكثير القياسية منذ كنت تتداول من الناحية الفنية مع وسيط الفوركس الخاص بك، وليس سوق الفوركس الفعلي. أي وسيط لا تزال تستخدم الكثير القياسية يعيش في العصور المظلمة.


أواندا يسمح لك للتجارة مع العديد من وحدة تريد. تريد تداول 781 وحدة؟ يمكنك مع أواندا. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عنهم، ثم تحقق من استعراضي من أواندا.


إذا استخدمنا متوسط ​​المثال 10 نقاط في اليوم، فسنحصل على متوسط ​​200 نقطة في الشهر. بعد شهر واحد، سيصل إجمالي حجم الحساب إلى 130 دولارا تقريبا.


$ 0.15 لكل نقطة × 200 نقطة = 30 دولار أرباح غير محققة.


عادة ما يتضمن وسطاء الفوركس أرباحك غير المحققة عند حساب الهامش المتاح. لذلك، بعد شهر سيكون لديك 30 $ الهامش المستخدم، 70 $ الهامش غير المستخدمة، و 30 $ إضافية في الأرباح غير المحققة. إلى وسيط، وسوف تظهر كما لو كان لديك 100 $ الهامش متاح ($ 70 الهامش غير المستخدمة + 30 $ الربح غير المحقق)، مما يعني أنه يمكنك إضافة إلى التجارة، على غرار الهرم.


إذا كان لديك 100 دولار فقط لتبدأ، ثم حجم التجارة الخاص بك المقبل سيكون صغيرا جدا، لأنك لن تستخدم سوى 30٪ من أرباحك غير المحققة للتجارة القادمة:


هذا صحيح، إذا كان لديك فقط 30 $ في الأرباح غير المحققة ثم حجم التجارة الخاص بك المقبل سوف تستخدم فقط 9 $ كما الهامش. عند هذه النقطة سيكون لديك التجارة الأولية من 1500 وحدة التي هي 200 نقطة في الربح، وكنت مجرد إضافة تجارة إضافية من 450 وحدة.


هذا قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن على هذا المعدل كنت تحقيق حوالي 30٪ زيادة شهريا، والتي يمكن أن تتحول 100-1000 $ 1 مليون في 3 سنوات!


ضع في اعتبارك أنه إذا كان لديك 10000 دولار، فسيكون حجم التداول الأول 150،000 وحدة (15 دولار لكل نقطة)، فإن الشهر الأول من الربح سيكون حوالي 3000 دولار، وسيكون حجم التداول التالي 45،000 وحدة (4.50 دولار لكل نقطة).


لأن هناك الكثير من المعلومات مجتمعة في هذا الرسم البياني واحد، لقد خلقت الرسم البياني لكل سنة على حدة.


في السنة الأولى، مع هذه الزيادة المعقولة والواقعية 30.5٪ في الشهر تداول الفوركس على المدى الطويل، 100 $ يتحول إلى 1800 $. مرة أخرى، هذا لا يبدو مثير للإعجاب حتى تدرك أن ЂЂ s s زيادة 2،240٪ في سنة واحدة.


في السنة 2، أن $ 1،800 يتحول إلى 45،000 $!


وأخيرا في العام 3، أن 45،000 $ يتحول إلى أكثر من 1 مليون $!


تداول الفوركس على المدى الطويل هو أكثر موثوقية بكثير من العملات الأجنبية دايترادينغ، واستخدام رافعة منخفضة جنبا إلى جنب مع التداول على المدى الطويل يمكن أن تتحول 100 $ إلى 1 مليون $ في 3 سنوات.


ومن المؤكد أن هناك الكثير من المتغيرات التي يمكن أن تؤثر على النتائج الفعلية، ولكن هذه التقديرات تستند إلى افتراضات واقعية. معظم الناس على الأرجح لن يجعل ذلك إلى 1 مليون دولار حتى لو كانوا قادرين على اتباع هذا المثال تماما، لمجرد أنها من المرجح أن تبدأ سحب الأموال واستخدام أرباحهم النقد الاجنبى.


يفترض هذا المثال أنه لا يتم سحب أي أموال حتى يتم تحقيق الهدف البالغ مليون دولار.


تريد بلدي المعرفة الفوركس المتقدمة؟


تعلم كيفية الفوز مع تقنيات متقدمة للحد من المخاطر وإدارة النفوذ، فضلا عن إشارات شراء / بيع يمكنني استخدامها. متوفر عادة مقابل 50 دولارا، يمكنك الحصول على 29 دولارا فقط.


الحصول على إمكانية الوصول.


(حدد "الدفع باستخدام الخصم أو بطاقة الائتمان" إذا لم يكن لديك حساب باي بال.)


تنويه: شراء لا يضمن النجاح، على الرغم من أنه قد يزيد بشكل كبير فرصك في النجاح "أنت تتداول دائما على مسؤوليتك الخاصة. جميع المعاملات نهائية.


الكتابة لنا.


هل تريد الاستمتاع بهذه الصفحة؟ & # xa0؛ أنشرها!


احصل على المزيد من العناصر الرائعة مثل هذه التي تم تسليمها إلى بريدك الوارد.


ربما يعجبك أيضا.


كيفية البقاء على قيد الحياة الخاص بك السنة الأولى في الأعمال [إنفوغرافيك]


كيفية البقاء على قيد الحياة السنة الأولى في الأعمال [إنفوغرافيك] وهنا أول شيء يجب أن تعرفه عن السنة الأولى كمنظم - انها صعبة. سيكون هناك مالية ونفسية.


52+ أسئلة المقابلة المشتركة والأجوبة.


معظم المقابلات الوظيفية تتكون فقط من 5 إلى 20 سؤالا، وكلها تقريبا اختلافات من 52 أسئلة وأجوبة المقابلة المشتركة. يقدم الدليل التالي اقتراحات حول أفضل الطرق.


معضلة الألفي الوظيفي: لماذا يريد الجميع الخبرة؟


يجد العديد من الباحثين عن عمل جيل الألفية أنفسهم يطرحون نفس مجموعة الأسئلة: لماذا الجميع يريد الخبرة؟ كيف أنا من المفترض أن تحصل على الخبرة إذا لم يعطني أحد فرصة؟ في كثير من الأحيان جيل الألفية.


5 مكلفة الأخطاء الشائعة التي أدلى بها رجال الأعمال الألفية.


كما منظم الأعمال الألفية، والتعامل مع أموال عملك يمكن أن يكون صعبا للغاية. أصدقائنا أكثر من فيندميوركسباس مناقشة الأخطاء الشائعة باهظة الثمن التي أدلى بها رجال الأعمال الألفية.


لينك إكسهانج و باكلينكس فور بوسينيس ويبسيتس: لينك إكسهانج ديركتوري.


هل تريد تبادل الروابط لموقع الويب المرتبط بنشاطك التجاري؟ وفيما يلي قائمة بطرق الحصول على الروابط الخلفية، فضلا عن قائمة بالمواقع التي ترغب في المشاركة في عمليات تبادل الروابط. جار إرسال.


الفوركس: كم من المال تحتاج إلى تداول الإطار الزمني اليومي.


الجواب قد مفاجأة لك كم من المال تحتاج إلى التجارة في الإطار الزمني اليومي في الفوركس. إذا كان وسيط الفوركس الخاص بك يستخدم الكثير القياسية، ثم من أجل التجارة واحد الجزئي الكثير من 1000 تحتاج فقط.


كيفية تداول الفوركس مع 100 $: تحويل 100 $ إلى 1 مليون $ في 3 سنوات واقعيا.


ليس فقط أنا ذاهب لتظهر لك كيفية التجارة الفوركس مع 100 $، ولكن أنا أيضا سوف تظهر لك كيفية تحويل 100 $ إلى 1 مليون دولار في 3 سنوات واقعيا في الفوركس. الصوت مستحيل؟ اسمحوا لي أن تثبت ذلك.


تداول الفوركس تريند هو كيفية الفوز في الفوركس.


I مЂ ™ ذاهب لإثبات لك أن تداول العملات الأجنبية هو كيفية الفوز في الفوركس. هناك بعض الذين يدعون أنه من الحماقة لشراء شيء الذي يرتفع في القيمة، ولكن أعتقد أنها حماقة ل.


تعليم الفوركس المتقدم.


تريد بلدي المعرفة الفوركس المتقدمة؟ تعلم كيف أضمن الفوز مع تقنيات متقدمة للحد من المخاطر وإدارة النفوذ. عادة المتاحة ل $ 50، هل يمكن أن يكون الوصول فقط.


تداول الفوركس: 1000 $ إلى 1 مليون دولار في 2 سنوات واقعيا.


هل من الممكن تحويل 1000 $ إلى 1 مليون دولار في 2 سنة؟ نعم، فمن الممكن لتحويل 1000 $ إلى 1 مليون $ في 2 سنوات، بل هو واقعي مع هذه الاستراتيجية مربحة باستمرار.


حقوق الطبع والنشر © 2016-2017 إنفستغروريبيتا "ў جميع الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. إن مؤلفي هذا الموقع غير مسجلين / مستشارين قانونيين ولا يقدمون استشارات قانونية / مشورة قانونية. أنت، القارئ، تتحمل المسؤولية عن الاستثمار الخاص / القرارات القانونية الخاصة بك ويجب أن تطلب المشورة من المؤهلين الأوراق المالية المهنية / محام قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار / القانونية.


كيفية تداول الفوركس للمبتدئين.


كيفية تداول الفوركس للمبتدئين موضحة من قبل فريق الفوركس، لتداول الفوركس تحتاج إلى منصة التداول عبر الإنترنت وتحميل منصة التداول عبر الإنترنت مجانا تحتاج إلى الاشتراك مع وسطاء. ثم وسطاء الفوركس توفر لك منصات التداول المختلفة لبدء تداول العملات على حساب تجريبي أو حقيقي الصرف الأجنبي ولكن إذا كنت ترغب في تداول الفوركس كمبتدئ ثم يمكنك تحميل منصات تداول العملات الأجنبية مجانا وتداول الفوركس في حساب تجريبي وفي الوقت نفسه تتعلم تداول الفوركس حتى تعرف كيفية تداول العملة بشكل مربح وكسب المال على الانترنت.


كسب المال حتى أنت دون & # 8217؛ ر تعرف الفوركس أو دون & # 8217؛ ر لديك الوقت للتداول.


إذا كنت لا تعرف تداول العملات الأجنبية أو كنت تعرف تداول العملات ولكن جعل الخسارة و دون & # 8217؛ ر وقت التداول العملات ثم خدمة الحسابات المدارة الفوركس هو الحل الأفضل بالنسبة لك، هل الكثير من وسطاء توفر لك حساب مدارة ولكن فريق فستاي هو واحد من أفضل شركة في صناعة الحسابات الفوركس المدارة، ليست هناك حاجة تعلمون تداول الفوركس كما فريق التعامل مع التداول بالنسبة لك وحصة الربح في الإطار الزمني الشهري أو السنوي.


كيفية تداول الفوركس مع 100 دولار.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية تداول الفوركس مع 100 دولار يجب أن أقول لكم بعض وسطاء الفوركس تسمح لك لبدء تداول العملات في حساب حقيقي مع 100 $ أو أقل ولكن يجب عليك استخدام الرافعة المالية العالية التي هي خطرة قليلا لتجار الفوركس المبتدئين ويجب عليك يكون تاجر الفوركس المهنية لاستخدام رافعة مالية عالية ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في بدء تداول الفوركس مع 100 $ يمكنك التحقق من قائمة وسطاء الفوركس والتحقق من الحد الأدنى حساب مفتوح لكل وسيط ثم فتح حساب التداول الخاص بك مع تلك تسمح لك للتجارة الفوركس مع 100 $ .


كيفية تداول الفوركس بنجاح.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح الخطوة الأولى هي يجب أن تعلم الفوركس ويكون تعليما جيدا، اقتراحي هو دراسة تداول العملات لمدة 1 سنة على الأقل والممارسة في حساب تجريبي لمعرفة كيف تتداول العملة بنجاح ثم بدء تداول العملات في الحقيقي الحساب.


شراء أو بيع العملات.


أكثر من 60٪ من التداول في سوق الفوركس يتم في أزواج العملات. يتم دائما شراء وبيع العملات في أزواج في سوق الفوركس. في زوج العملات، عملة واحدة هي العملة الأساسية والآخر هو عملة الاقتباس. ويطلق على العملة التي تحسب قيمتها فيما يتعلق بالأخرى العملة الأساسية وتسمى العملة الأخرى بعملة الاقتباس. يتم تمثيل زوج العملات في عرض أسعار العملات، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو عرض العملة الذي أوسد هو العملة الأساسية و كاد هو العملة الاقتباس. أزواج العملات الرئيسية الأربعة هي ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


كيفية تداول العملة.


شراء طويلة: شراء طويل هو موقف في سوق الفوركس الذي يتم إنشاؤه عند شراء العملة الأساسية ويتم بيع العملة الاقتباس.


شراء قصيرة: شراء قصيرة هو مجرد موقف المعاكس من شراء طويلة.


النقطة: النقطة هي شكل مختصر من نقاط سعر الفائدة. وهو يشير إلى أرباح تجار الفوركس.


عرض السعر: سعر المزايدة هو ما يقرره التاجر أو المستثمر لشراء العملة الأساسية.


اسأل: اسأل السعر هو ما يقرره التاجر أو المستثمر لبيع العملة الأساسية.


انتشار: انتشار هو الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي مقدار الشراء الذي يمكنك القيام به بأموالك الخاصة في سوق الفوركس. على سبيل المثال، إذا تم منحك الرافعة المالية بنسبة 100: 1، يمكنك فتح مركز بقيمة 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع 100 دولار فقط في حسابك. زيادة الرافعة المالية، أكبر هو القوة الشرائية للتاجر أو المستثمر. كما يقدم بعض الوسطاء رافعة مالية قدرها 400: 1.


وقف الخسارة: وقف الخسارة هو سعر العملة الأساسية للمركز المفتوح الذي يحدده التاجر أو المستثمر. إذا انخفض سعر العملة الأساسية منخفضة مثل قيمة وقف الخسارة ثم سيتم فتح موقف مفتوحة للتاجر أو المستثمر تلقائيا. يتم تسمية هذه الآلية على أنها وقف الخسارة للحد من الخسارة الناجمة عن الاتجاه الهابط لسوق الفوركس.


الآن أنت تعرف كيفية تداول العملة لكسب المال على الانترنت لذلك تحتاج إلى فتح حساب الفوركس مع وسيط الفوركس.


الانضمام إلى المحادثة.


المبتدئين في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن يعرف كل شيء عن الصفقات إذا كان يريد أن يكون ناجحا. فكس التداول هو منصة مثالية للمبتدئين كما أنه يعلم لهم التعقيدات الكلية للسوق التجارية. موقعها على الانترنت لديها عدة أنواع النظام التي يتم عرضها بطريقة مناسبة لضمان تجربة تعليمية محسنة. هذا الموقع سوف يؤدي كلا من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة إلى مستويات أكبر من الربح، وخاصة في عقود العقود الاختلافات (كفد) السوق.

No comments:

Post a Comment