Saturday 24 February 2018

كوانتكونكت الفوركس


كوانتكونيكت & # 8211؛ كسر في التداول الخوارزمية.
مع كوانتكونكت والمبرمجين، كوانتس، دكتوراه، علماء الرياضيات، وعلماء البيانات وأكثر من ذلك تطوير استراتيجيات خوارزمية مع جميع البيانات المجانية، واستراتيجيات قالب، والمكتبات الترميز في مكان واحد.
ما هو كوانتكونيكت؟
تم تصميم كوانتكونكت في المتصفح إيد من قبل التجار ألغو للتجار ألغو. تم بناء كوانتكونيكت على محرك التداول الخوارزمي الهزيل ("الهزيل")، مفتوح المصدر، سطح المكتب منصة التداول الهجين سحابة مصممة في C #. فمن البيانات الملحد قادرة على تداول جميع الفوركس الفوركس المنتجات. منصة هو الحدث مدفوعة، متعددة الخيوط، وبنيت لإعطاء المستخدم أقصى قدر من السيطرة والمرونة.
كودينغ فليكسيبيليتي:
كوانتكونكت هو منصة رمز الخام مع عدم وجود قيود اللغة. فمن قماش الخاص بك-- يمكنك طلاء ما تريد مع السيطرة الكاملة.
بيثون، C #، و F # كلها معتمدة، بما في ذلك المكتبات الرياضية من كل لغة.
وتعود بيانات مؤشر الفوركس التاريخية إلى بيانات المستوى الثاني والدقيقة إلى عام 2007.
يسمح إيد المستندة إلى السحابة إيد كوانتكونيكت ل باكتست تصل إلى 20 مرات أسرع من أقرانهم، حتى تشغيل باكتستس بالتوازي أو باستخدام أبي ريست ل باكتيستس.
استخدام واحدة من منصات الكم الأكثر تقدما مع فكسم الرائدة في تنفيذ أبي الصناعة.
متطورة باكتستينغ.
كوانتكونكت لديه سحابة قوية أن يقسم عبء العمل إلى مئات من الآلات والقيام باكتست 15 عاما القراد في دقائق. يمكنك تحميل أي نوع من البيانات المخصصة ويكون هذا تدفق تلقائيا إلى خوارزمية الخاص بك، والحصول على جميع مزايا سرعة كوانتكونيكت.
كوانتكونكت المجتمع.
بحث الآلاف من الحلول نشر الأسئلة خوارزميات استنساخ مع ضغطة واحدة الحصول على المشورة التقنية من الكوانت من ذوي الخبرة الحصول على إجابات على المنتدى أو في مكتبة الوثائق.
لماذا استخدام كوانتكونيكت مع فكسم؟
مع فكسم، يمكنك الحصول على السلطة من عدم التعامل مع مكتبنا (ند) التنفيذ جنبا إلى جنب مع التداول حسابي كوانتكونيكت. مع ند، يمكنك الحصول على:
تنفيذ أمر مجهول فروق أسعار منخفضة من مزودي السيولة 1.
لا قيود على استراتيجيات مثالية للالسمازين.
1 التنفيذ: تقوم شركة فكسم بتقديم عروض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. في بعض الظروف، قد فكسم إضافة ترميز إلى ند ينتشر، استنادا إلى نوع الحساب. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال الشركة التابعة الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس، ليك، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.
خدمات تقديم الطرف الثالث: فكسم هي كيان قانوني مستقل ولا ينتمي إلى خدمات تقديم طرف ثالث. فكسم لا تصادق على أي منتج أو خدمة من الخدمات المقدمة من طرف ثالث. ولا يعتبر أي شيء مرتبط بهذا العرض التماسا لشراء أو عرضا لبيع أي منتج أو خدمة لأي شخص في أي ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو التماس أو شراء أو بيع غير قانوني بموجب القوانين أو اللوائح التي تنظمها هذه الولاية القضائية.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على السيولة في الوقت الحقيقي في السوق وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
روابط الطرف الثالث: يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك ولأغراض إعلامية فقط. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع الخارجي أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. يرجى قراءة بنود وشروط مواقع الويب المرتبطة.
التداول الخوارزمي: لا يأخذ التداول الخوارزمي في الاعتبار ظروفك الشخصية الفردية وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية شخصية أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تجارة الغد الرائد.
البحوث، باكتست والتجارة الاستثمارات الخاصة بك.
سجل مجانا.
كيف يعمل؟
بناء خوارزميات في إيد المتصفح،
استخدام استراتيجيات النماذج والبيانات المجانية.
تصميم واختبار الاستراتيجية الخاصة بك على البيانات المجانية لدينا، وعندما كنت على استعداد نشرها مباشرة إلى الوساطة الخاصة بك. رمز في لغات البرمجة متعددة وتسخير لدينا مجموعة من مئات من الخوادم لتشغيل باكتست لتحليل الاستراتيجية الخاصة بك في الأسهم، فكس، كفد، خيارات أو أسواق العقود الآجلة.
كوانتكونيكت هو الثورة المقبلة في التداول الكمي، والجمع بين الحوسبة السحابية والوصول إلى البيانات المفتوحة.
سرعة لا مثيل لها.
تسخير مزرعة الخادم لدينا لسرعات المؤسسية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك سطح المكتب. يمكنك تكرار على أفكارك أسرع مما كنت قد فعلت من أي وقت مضى من قبل.
مكتبة البيانات الضخمة.
نحن نقدم ضخمة 400TB مجانية مكتبة بيانات القرار تارك تغطي الولايات المتحدة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والأساسيات والعقود مقابل الفروقات والفوركس منذ عام 1998.
تنفيذ الدرجة العالمية.
لدينا خوارزميات التداول الحية هي المشاركة في مكان بجانب خوادم السوق في إكينيكس (NY7) من أجل التنفيذ السريع والمأمون والبلع بسرعة إلى الأسواق.
لديك بعض الأفكار العظيمة؟ يتيح اختبار بها! بدء الخوارزمية الخاصة بك.
الجودة المهنية، مكتبة البيانات المفتوحة.
استراتيجيات التصميم مع مكتبة البيانات المنسقة بعناية، والتي تمتد الأسواق العالمية، من القراد إلى القرار اليومي. يتم تحديث البيانات يوميا تقريبا حتى تتمكن باكتست على أحدث البيانات الممكنة، والتحيز البقاء على قيد الحياة مجانا.
نحن نقدم بيانات الأسهم الأسهم التي تعود إلى يناير 1998 لكل رمز تداول، بلغ مجموعها أكثر من 29،000 الأسهم. يتم توفير السعر من قبل كوانتكوت.
بالإضافة الى؛ لدينا نجمة الصباح البيانات الأساسية لأكثر شعبية 8000 رموز ل 900+ المؤشرات منذ عام 1998.
كريبتو، فوريكس & أمب؛ CFD.
نحن نقود العالم مع التداول خوارزمية التشفير على غداكس بالإضافة إلى تقديم 100 عملة وعقود العقود مقابل الفروقات 70 تغطي كل الاقتصاد الرئيسي التي تقدمها فكسم و أواندا. جميع البيانات متوفرة في قرار القراد، يبدأ أبريل 2007 ويتم تحديثها يوميا.
نحن نقدم التجارة الآجلة القراد التجارة والبيانات الاقتباس من يناير 2009 حتى الآن، عن كل عقد تداول في سم، كومكس و غلوبكس. يتم تحديث البيانات أسبوعيا ويتم توفيرها من قبل ألغوسيك.
نحن نقدم الصفقات الخيار ونقلت وصولا الى دقة دقيقة، عن كل خيار تداول على أوربا منذ عام 2007، وتغطي الملايين من العقود. يتم تحديث البيانات في غضون 48 ساعة ويتم توفيرها من قبل ألغوسيك.
تحميل فكس و كفد البيانات مجانا - استكشاف لدينا مكتبة البيانات اشترك اليوم.
فريق التعاون.
العثور على أصدقاء جدد في المجتمع والتعاون جنبا إلى جنب مع ميزة لدينا فريق الترميز! مشاركة المشاريع ورؤية رمزها على الفور أثناء الكتابة. يمكنك حتى منح الوصول المباشر والتحكم في خوارزمية حية معا. استخدام الرسائل الفورية الداخلية لدينا للعثور على أعضاء الفريق المحتملين للانضمام إلى القوات!
الملكية الفكرية الآمنة.
تركيزنا هو أن نقدم لك أفضل منصة تداول خوارزمية ممكنة وحماية الملكية الفكرية القيمة الخاصة بك. سنكون دائما موفر البنية التحتية والتكنولوجيا أولا. عندما كنت على استعداد للتداول الحية سنقوم بسعادة تساعدك على تنفيذ من خلال وسيط الخاص بك في الاختيار.
تنفيذ من خلال الوساطة الرائدة.
لقد دمجنا مع شركات الوساطة الرائدة في العالم لتقديم أفضل تنفيذ وأقل الرسوم للمجتمع.
خيارات الأسهم الفوركس الآجلة.
$ 1 الحد الأدنى، $ 0.005 / شير.
صناعة تيتان يوفر وسطاء التفاعلية الوصول إلى الأسهم والعقود الآجلة وخيارات السوق مع كل حساب واحد وبعض من أدنى الرسوم في هذه الصناعة.
من & الجنيه؛ 0.07 لكل لوط.
مع انتشار منخفض والوصول المباشر إلى الأسواق فكسم يوفر الوصول إلى الفوركس مع رسوم شفافة، يملأ ممتازة وانخفاض الودائع الافتتاحية.
انتشار الرسوم.
تأسست في عام 1995، أواندا يوفر الوصول إلى العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع انتشار رسوم مقرها تغطي جميع الأسواق العالمية الرئيسية.
التجارة تشفير العملات.
تجارة بيتكوين، إيثيروم و ليتسوان على التبادل القائم على الولايات المتحدة بشكل كامل.
فوركس كفد إكيتي كريبتو.
تجارة الورق.
مع كوانتكونكت والتجارة؛ تجارة الورق، يمكنك محاكاة ظروف السوق الحية، ورسوم النمذجة وأوامر يملأ لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك قبل وضعها على الهواء مباشرة.
العالم الرائدة تجارة الوساطة التجارة لايف.
دعم الوساطة.
بفضل شركائنا في الوساطة يمكننا أن نقدم التداول المباشر مجانا ل فكسم الوساطة و أواندا وكلاء الوساطة، مما يسمح لك باكتست والتجارة الاستراتيجية الخاصة بك تماما مجانا.
الاستراتيجيات التي تحرك الحدث.
تصميم خوارزمية لا يمكن أن يكون أسهل. هناك اثنين فقط من المهام المطلوبة ونحن نحرص على كل شيء آخر! أنت مجرد تهيئة () الاستراتيجية الخاصة بك والتعامل مع الأحداث البيانات التي طلبتها.
يمكنك إنشاء مؤشرات جديدة، والفصول، والمجلدات والملفات مع مترجم C # كامل على شبكة الإنترنت والإكمال التلقائي. ونحن ملتزمون بإعطائك أفضل تجربة تصميم خوارزمية ممكنة.
الاستفادة من إمكانياتك.
يمكن تمكين المستخدمين في تقديم استراتيجياتهم للعملاء هيدجيفوند في لوحة القيادة استراتيجية مهنية شفافة. يتم التحقق من صحة الاستراتيجيات من قبل كوانتكونيكت باكتستينغ والتجارة الحية، مما يتيح لك مراجعة طرف ثالث محايدة من التعليمات البرمجية.
المهتمين هيدجيفوندز يمكن الاتصال بك مباشرة من خلال كوانتكونكت لنقدم لكم العمل أو تمويل لاستراتيجية الخاص بك!
الانضمام إلى مجتمعنا.
لدينا واحدة من أكبر المجتمعات التجارية الكمية في العالم، وبناء وتقاسم ومناقشة الاستراتيجيات من خلال مجتمعنا. التحدث مع بعض من ألمع العقول في العالم ونحن استكشاف عوالم جديدة للعلوم والرياضيات والمالية.

بطاقة: كوانكونيكت.
أعلنت الولايات المتحدة الوساطة المالية الفوركس فكسم (بورصة ناسداك: فكسم) يوم الاثنين انها بدأت التكامل التداول المباشر مع منصة التداول حسابي كوانتكونيكت، وهو القائم على السحابة. في الوقت الحاضر، إلا أن العملاء في الولايات المتحدة وسيط قادرون على استخدام هذه الخدمة. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

كوانتكونكت فوريكس
اكتشفت للتو كوانتكونيكت (كوانكونيكت)، وكنت أرغب في مقارنتها كوانتوبيان:
كوانتوبيان = الأسهم الأمريكية.
كوانتكونيكت = الأسهم الأمريكية، تخصصات الفوركس.
بيانات القراد التاريخية:
كوانتوبيان = مينوت (باك تو 01/03/2002)
كوانتكونيكت = مينوت، سيكوند (باك تو 01/01/1998)
كوانتوبيان = وسطاء التفاعلية، التجارة الإلكترونية.
كوانتكونكت = وسطاء التفاعلية، تداول الوساطة.
كوانتوبيان = المستندة إلى المستعرض، بيثون.
كوانتكونيكت = $ 20 / شهر (قد يكلف أقل إذا كنت التجارة مع وسطاء شركائهم)
كوانتوبيان = التداول المباشر الحساب الشخصي، كوانتوبيان المفتوحة مسابقة شهرية، فرصة لتصبح مدفوعة التحوط مدير الصندوق.
كوانتكونيكت = التداول المباشر الحساب الشخصي، فرصة للحصول على التمويل من المستثمرين.
& كوت؛ نموذج أعمالنا لقد قررنا أن نتماشى معك حتى نفوز عند الفوز. نحصل على إيرادات من الوساطة عند نشر الاستراتيجية الخاصة بك على الهواء مباشرة. أي مبلغ مهتم مع استراتيجية أكبر من 2.0 شارب يمكن أيضا التماس التمويل من شركاء الاستثمار كوانتكونكت. هذا يتيح لك رفع من 500K $ - 10M $ لتوسيع نطاق الاستراتيجية الخاصة بك ومشاركة الإيرادات مع المستثمر. على المدى الطويل نحن نريد تمكين المستثمرين التجزئة لاستخدام استراتيجيات التداول خوارزمية وسوف تجد وسيلة لتحقيق ذلك.
وعلاوة على ذلك، سوف نقدم دائما وسيلة لتداول حساباتك الخاصة مقابل رسوم رمزية لتغطية الخوادم. نحن نحب المهندسين وتريد أن تبقي لكم سعيدا :). سيكون الاختبار الأساسي الأساسي مجانيا دائما، مما يتيح لك الفرصة لاختبار أفكارك دون أي مخاطر. & كوت؛
أي بنود أخرى للمقارنة؟ وقد حاول أي شخص كوانتكونيكت؟
نظرة سريعة على منتدى كوانتكونكت، وأنا أقول أنني أحب كوانتوبيان أفضل كنقطة دخول أولية. كوانتكونكت يطرح الكثير من العمل على الذهاب إلى أسفل في كل منتدى فرعي. قل لي ما الذي حدث مؤخرا ونشط. كوانتوبيان يحتاج إلى تحسين محفلهم، ولكن أيضا يحتاج إلى البقاء ودود، كما هو.
حاولت كوانتكونيكت العام الماضي عندما كنت أحاول شيئا مع البيانات القراد والقضبان الثانية. باكتستر بهم سريع بشكل مثير للدهشة ولكن ليس قويا كما كوانتوبيان.
انتقلت في نهاية المطاف إلى كوانتوبيان لأنني يمكن أن تعتمد على النتائج والأهم من ذلك يمكنني أن أفعل أكثر مع بايثون بسهولة من C #.
بيثون & غ؛ C #. وأعتقد أن يغطي ذلك.
أنا أيضا عصا مع كوانتوبيان بسبب الثعبان. فمن الجيد أن يكون الخيارات على الرغم من.
نجاح باهر كوانتكونيكت يتطور حقا راجعت منهم العام الماضي، وأنها لم تبدو لطيفة جدا. الآن لديهم إعلام سمز، واجهة المحمول، ومنصة مفتوحة المصدر. ولكن المجتمع هو ربما أفضل ولدينا المسابقات لطيفة.
على الرغم من أن بيثون أسهل لبدء C # هي لغة أكثر ملاءمة. أولا أنها أسرع وأسهل لتنظيم التعليمات البرمجية الخاصة بك، debug. but هو أساسا ويندوز أساس اللغة.
سيكون من المثير للاهتمام مقارنة نتيجة خوارزميتين واحد هنا واحد هناك. واحد مع أسوأ أداء يجب أن يكون أكثر واقعية.
بيثون ليس أبطأ بالضرورة من C #. بيبي يتفوق C # في المعايير، وبذكاء س يستخدم سيثون، والتي يمكن أن تؤدي في C مثل سرعات (منحت سيكون مجرد ثعبان دون المترجم إذا أونوبتيميزد، لذلك).
القضية الرئيسية مع هيكلة في Q هو أننا يمكن أن يكون فقط ملف واحد. سأكون سعيدا جدا إذا كان لديهم ميزة الريبو (يقول أنا يمكن أن يكون دليل على بيتبوكيت أو جيثب التي يمكن تشغيل وربما يتم تحريرها هنا). وضع طن من التعليمات البرمجية في C # ليس لطيفة جدا تبحث إما.
إذا كنت ترغب في المقارنة، سوف تفعل نفس الخوارزمية، وهو الأمر الذي يعتمد على بيانات السوق عدة مرات في اليوم وليس مجرد إعادة التوازن الأسهم مرة واحدة في الشهر على كلا الموقعين والتجارة الحية ذلك. الموقع الذي يأتي على القمة هو الأفضل.
كوانتكونكت ليس لديهم الوصول إلى الصباح أو أي بيانات أساسية أخرى على مستوى السوق. ضخم بلوس ل Q.
حقيقة أن كوانتوبيان على ما يرام معنا مناقشة كيف يقارنون مع منافسيهم على مجلسهم الجماعة، في بعض الأحيان بطرق ليست كاملة تماما ل كوانتوبيان، ويقول الكثير.
سوبر مفتوحة، في القطاعين العام والخاص. ممتاز حتى كوانتوبيان لذلك واحد! على الرغم من أنني ما زلت بانتظار نشر دقائق من اجتماعاتهم مع فك.
نعم نفس هنا كوانتوبيان الصخور. بيثون هو الطريق للذهاب. أنا فقط أحب حقا كوانتوبيان لدعم الخيارات، الفوركس والعقود الآجلة. أيضا لقد لاحظت أن باكتست من كوانتكونكت يذهب بسرعة فائقة. وسوف يكون لطيفا إذا كوانتوبيان يمكن تسريع المزرعة. ولكن حتى الآن أنا لا تخطط للتبديل: D.
يبدو أنه قد يكون هناك بعض المنافسة تسخين في الفضاء ألغو مفتوحة.
الشيء الجميل حول استخدام هو أن نظريا ينبغي للمرء أن يكون قادرا على استخدام أي من اللغات (حتى بايثون) لكتابة الاستراتيجيات الخاصة بك. وأعتقد أن هذا ربما على دوكت هناك في كوانتكونيكت.
البيانات الأساسية هي فائدة كبيرة هنا في Q. ولكن على ما يبدو انها مجرد مشكلة المال. إذا كنت يمكن أن السعال النقدية إلى مورنينغستار لك تو يمكن الحصول على البيانات الخاصة بهم. هناك بعض الاختلافات، من الواضح، وأنا لا أعتقد أنه يجب استخدام واحد فقط أو آخر. وكلاهما يدعم الوسطاء التفاعليين، يمكن للمرء أن يتاجر بحساب واحد على كلا النظامين الأساسيين. أعني، لماذا لا؟
كونها مروحة C # منذ دوتنيت 1.0 أنا سوف تضطر إلى ممارسة ق قليلا لمعرفة ما إذا كان يمكن أن توفر بعض الخدمات نفسها يفعل Q. لذا، فإن هاتين المنظمتين مفتوحتين في الغالب، معظمهما مجانيتان، على شبكة الإنترنت، تركزان على منصات التداول. هل هذا سيصبح الآن شيئا؟
المنافسة جيدة، كلا المنصات هي في التنمية كلاهما لديهم تركيز مختلف أعتقد أن واحد يتطور للمستخدم النهائي هدجيفوند والآخر ل كوانتس. فقط إذا كان جافا، أنا لا تحصل على لماذا الناس تعلق على ومايكروسوفت.
ما لم تخطط كوانتكونيكت لإنشاء صندوق تحوط متنافس من مصادر جماهيرية، وأعتقد أن كوانتوبيان لن ترى لهم كمنافس مباشر، أليس كذلك؟
من ما قرأت، سوف كوانتكونيكت أعرض لكم ل $ إذا سترات الخاص بك هو جيد بما فيه الكفاية. لست متأكدا من المال أو مدى فعالية أو إذا كان قد تم القيام به من أي وقت مضى. ولكن نعم، الاختلافات المختلفة في الهدف النهائي. وتخلت "كيو" عن نظام تحليل الأداء، أو (على الأرجح، أفادت المجالس القروية، فإن تقييمك كبرنامج تقييم الأداء لا يكفي - وهو شيء آخر غير ذلك).
من ما أسمع مايكروسوفت سوف تفتح المصدر كله. لذا، لن يكون من الناحية الفنية تشغيل مس فقط. بالإضافة إلى ق يقوم على مونو حتى يتمكنوا من استخدام جميع الخدمات السحابية لتشغيل محركهم.
مثير للإعجاب. وأتساءل عما إذا كان كوانتكونيكت يسير بعد نفس ألفا المؤسسية & # 39؛ كوانتوبيان، أو إذا كان أكثر من نموذج المراهنات على الإنترنت (& كوت؛ سوف أضع 100K $ على الحصان، وأنا يعني ألغو # 7. & كوت؛). إذا كان هذا الأخير يمكن أن يكون مكملا جيدا ل كوانتوبيان. إذا كان يمكن التعامل مع الطحالب قانونيا مثل الخيول السباق (أو ماكينات القمار أو أيا كان)، يمكن أن يكون هناك سوق ضخمة، أليس كذلك؟
مثل هذا النموذج الرهان قد تطير خارج الولايات المتحدة المملكة المتحدة على سبيل المثال يسمح أكثر مرونة & كوت؛ التداول & كوت؛ بيئة. ولكن هنا، يمكن للمرء أن يعتقد أن التبادلات السوقية والجهات المالية الكبرى (وجماعات الضغط التي تسدد الكونغرس) تقمع عمدا مخططات الاستثمار الإبداعي. خذ على سبيل المثال الوقف الوطني للقمار عبر الإنترنت. على الرغم من أن لا جريمة اتحاديا، فإن القوانين المحيطة بالمقامرة عبر الإنترنت تجعلها غير قانونية. ولكن ربما إذا قمت بإعداد متجر في جزر كايمان ويسمح الشركاء الاستثماري لوضع الرهانات على مختلف الطحالب.
في الولايات المتحدة على الرغم من ذلك، على الأقل إذا كنت 'ط الطبخ مع البطاطا الصغيرة، لديك لسحب خط مستقيم جدا. جيمي ديمون و والرز (وأمثالهم) على الرغم من أن يبدو لطهي الطعام من قبل قواعد مختلفة.
هنا هو نقطة القوة التي تحدد هذا السؤال الدقيق.
C #، بيثون و F #. ليس فقط C # في ق. الموارد الإضافية هي اليدين أسفل أكثر قوة في Q. أنا تطوير على كلا المنصات. والبنية التحتية و C # الكمون يدخن أي تكرار بيثون (سيثون، بيثون الحديد، الخ ..). التنمية أسهل بكثير في بي. أنا تطوير واختبار في بيثون ثم ريكود في C # لنشر الحية. وهذا ينبغي أن يفسر الكثير.
بيثون في حد ذاته هو لطيف، لكنه يصبح أداة بحث قوية فقط عندما يقترن نومبي / سسيبي / الباندا. هل يتم دمج هذه الأطر في مراقبة الجودة؟
هل هناك نوع من بيئة البحث على مراقبة الجودة؟ آخر مرة راجعت فيها لم تكن هناك.
هل جعل التطوير الخاص بك على شبكة الإنترنت إيد أو يمكنك تطوير محليا على جهازك؟
3 سنوات إضافية من بيانات اختبار الظهر مهم. هل هو رسوم من مواطن الخلل من الانقسامات؟
(من الناحية المثالية أعيد البيانات أكثر من ذلك بكثير حتى لو كان الحانات اليومية.) هل ق توفر وصول أفضل إلى أشياء مثل فيكس؟ لاستخدام فيكس في Q هو محرج وعرضة للخطأ ومن ما رأيت.
لا يعمل في التداول المباشر. (تحديثات كواندل متأخرة جدا عن Q للحصول على بيانات اليوم السابق).
لماذا ج#. أنا مبرمج C ++. إذا كان C ++ أود بالتأكيد محاولة ذلك.
على ق انها اختيارك.
وقد تطورت بيئة البحث وسريعة جدا، على أساس لين.
جريج - نعم تم تنظيفها.
إذا كنت تفضل العمل في بي، فلا يوجد سبب للنظر في مراقبة الجودة. ق بيثون و F # في بيتا ولديهم وسيلة للذهاب. [تحديث: وقد تطورت بايثون حتى الوصول إلى بيانات دقة أعلى هو ميزة]
لا توجد & كوت؛ منافسة & كوت؛ هل حقا. لا توجد حالة لذلك. كلا المنابر هي مفيدة للمستخدمين الذين لديهم أهداف محددة. في Q، من الواضح أنك لا تطور هفت أو حتى نماذج التردد المتوسط. نماذج على Q ليست متأخرة حساس حسب التصميم.
يعد قرار البيانات بشأن مراقبة الجودة مهما للاستراتيجيات التي لا تزال تستفيد من تحسين وقت الاستجابة، وإن لم تكن حساسة زمن الاستجابة.
الأسهم الأمريكية: القراد، ثانية، دقيقة، ساعة، يوميا.
الفوركس: القراد، ثانية، دقيقة، ساعة، يوميا.
كوانتوبيان & كوت؛ خط أنابيب & كوت؛ هو مورد قوي لاختيار الكون الديناميكي. لا يعادل هذا أو ألفالنز على مراقبة الجودة. بالنسبة للبحوث، ليس هناك شيء يقترب من Q ولكن لسير العمل الذي يريد أن يأخذ هذا البحث للعيش التداول، Q هو تقييدية.
وجود البيانات المتاحة للتحليل دون اتصال مهم. يجب أن يكون هناك & كوت؛ استراتيجية & كوت؛ المنطق لماذا يختار عدم مشاركة لدينا سجلات التجارة اختبار الظهر معنا. على مراقبة الجودة، يمكنك تحميل سجلات التجارة الخاصة بك وتشغيلها داخليا لمزيد من التحليل، يمكنك تثبيت لين (زيبلين يعادل) واستخدامها كمحرك تنفيذ التجارة داخليا.
القيمة الأساسية في مراقبة الجودة هي القدرة على القيام بالتنمية المحلية وتملك البيانات الخاصة بك لتحليل حاليا. محرك تداول ق متاح كما شوكة جيت مثل زيبلين ولكن بقدر ما أعرف، زيبلين لا يمكن تثبيت داخليا كمحرك التنفيذ.
أحب إجراء R & أمب؛ D في بيثون بسبب ما كوانتوبيان خلق، الذي لا تقدر بثمن. وإنني أتطلع إلى الحصول على البيانات تيك الخام على Q يوم واحد.
التقدم الطبيعي نحو تحسين سرعات التنفيذ، بغض النظر عن & كوت؛ التردد & كوت ؛. حتى لو كنت إعادة التوازن مثل مدير صندوق الديناصورات، والسرعة هي المنطقة التي يمكن أن أحصد ألفا، الفترة. بيثون لن يحقق الكمون من C #، و C # لن تتطابق أبدا مع الكمون من لينكس / C ++. بيثون ضبطها للقرار اليومي أو حتى دقة دقيقة = تداول التردد المنخفض.
يجب أن تكون بسيطة جدا لنماذج الميناء إلى أي أبي للمتاجرة. إذا سمح كوانتوبيان هذا، فإنه سيكون تغيير اللعبة.
كوانتكونيكت هو أويفول على الاطلاق للمبتدئين. على الرغم من كل جهدهم في استراتيجية التسويق.
أكبر مشكلة مع كوانتوبيان هو السرعة. باكتستس بطيئة على نحو متزايد، ولا يمكنك شراء آلة تكريس لتشغيل التعليمات البرمجية الخاصة بك على عكس كوانتكونيكت.
هناك بعض اللاعبين الآخرين مثل كوانتياكس و ألفالابس.
الهامش والمحاسبة له (أو لا) هي المفتاح في رأيي وأنا أقدر أي شخص يمكن أن تسليط المزيد من الضوء على هذا.
في الخميس، سبتمبر 3، 2015 في 6:43 بيإم، جب من كوانتكونيكت كتب:
واحدة من أفضل الأشياء كوانتوبيان يمكن القيام به هو توفير set_nongingin () لاختبار حساب غير الهامجر. لا يمكن لأعضاء كوانتوبيان محاكاة ما سيحدث على روبنهود على سبيل المثال أو أولئك الذين لا حسابات الهامش على وسطاء التفاعلية. عدم المحاسبة عن نتائج الهامش في الفيضانات من الاندفاع غير عقلاني، ونحن نرى الناس متفائلين، والعيش مباشرة ثم الوقوع بعيدا، وليس علامة جيدة.
مرحبا هناك، بلدي 2 سنتا. بدأت في مراقبة الجودة، لقد انتقلت مؤخرا هنا.
اختيار الكون على ق هو ببطء فظيعة وسوف عادة خطأ إذا قمت بتحديد أكثر من 200-300. الذي هو حقا براز.
هنا يمكنك اختيار من كل شيء لا مشكلة - من الواضح أن قواعد البيانات الخاصة بهم تنظيما جيدا.
لقد استخدمت كوانتكونيكت قليلا قليلا و انها موافق. أنا بالتأكيد تفضل C # إلى الثعبان. أنا كنت الانجراف نحو كوانتوبيان ومع ذلك. ويبدو أنه يبدو أن هناك المزيد من الفرص للوصول إلى رأس المال. أعتقد أن كوانتوبيان يجب أن تقدم C # الترميز وربما لغات أخرى إذا كانوا يريدون البقاء على الرغم من المنافسة.
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

No comments:

Post a Comment