Thursday 1 February 2018

حركة السعر إتقان تداول الفوركس


أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حركة السعر و ماكرو.


السعر العمل هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يركز فقط على الأسعار السابقة التي تداولت في السوق هذه المقالة تحتوي على طريقة بسيطة ومعقدة للتجار الجدد للبدء في تعلم حركة السعر ويمكن تعزيز هذه الدراسة في جلسات حية على ديليفكس التي ويشرح المحللون والمدربون العمل السعري في ظروف السوق الحقيقية.


واحدة من العبارات المفضلة لاستخدامها في ندوات عبر الإنترنت هي كما يلي:


& لسو؛ السعر العمل هو مؤشر المفضل، لأنه هو الوحيد الذي لن يقول لي كذبة. & [رسقوو]؛


وهذا صحيح. وإن كان ربما قليلا & [رسقوو]؛ مبهمة و [رسقوو]؛ للتجار الجدد، أو حتى التجار من ذوي الخبرة التي لم تجد بعد العثور على دراسة حركة السعر. وتستلزم دراسة حركة السعر قراءة األسعار السابقة، لبناء نهج أو خطة للمستقبل.


بالتأكيد، فإن معظم التجار الذين ينتهي بهم المطاف & لسكو؛ مما يجعلها و [رسقوو]؛ كما التاجر سوف تجد هذه الدراسة المحددة للتحليل الفني في نهاية المطاف. ولكن ذلك عادة ما يكون بعد عدة خيبات أمل ومحاولات فاشلة في بناء الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات التي زيج عندما السوق في الواقع & لسو؛ زاغس. & [رسقوو]؛ لذلك، أرجو أن تسمحوا لي بالتفاصيل عن بياني السابق.


لن يكمن الفعل السعرية بالنسبة لنا، كما التجار، لأنه لا يدعي أن يقول لنا ما سيحدث؛ بل يخبرنا ما حدث.


هناك هوة من الانفصال بين هذين المكانين.


كالتاجر، لن تعرف حقا ما سيحدث في المستقبل. أي مؤشر أو مؤشر على ما قد يحدث في المستقبل هو مجرد احتمال. وحتى ذلك الحين، يمكن أن يكون احتمال بعيد في أفضل الأحوال لأن هذا المؤشر الذي تستخدمه - حسنا، انها حقا مجرد وسيلة نزوة للنظر في العمل السعر السابق.


لذلك، بغض النظر عن الاستراتيجية - تلك المفاهيم مملة نفس المخاطر والتجارة وإدارة المال هي من أهمية قصوى للتاجر.


ولكن بعد ذلك - يمكن للتجار التركيز على الحصول على الاحتمالات على جانبهم قدر الإمكان من خلال التحليل، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يتألق فيه تحرك السعر حقا.


لأنه، مرة أخرى - وهذا هو & لسو؛ نظيفة و [رسقوو]؛ طريقة النظر إلى الأسعار السابقة، من دون تشويش الصيغة الرياضية التي قد تكون تحجب ما حدث في الماضي القريب.


وفيما يلي أربع طرق بسيطة يمكن للتجار أن يصبحوا أفضل في القراءة، ورد الفعل، وتحليل حركة السعر.


التقى هود 1 - السعر التمهيدي العمل.


إذا كنت قد انتقلت إلى ديليفس على مدى العامين الماضيين، فقد تكون قد واجهت مقالة سابقة حول إجراء السعر. نتحدث عن هذا لوت بسبب كل الأسباب المذكورة أعلاه، وبكل بساطة - أنه يعمل. لا يعمل في إخبارنا بالمستقبل، ولكنه يعمل في السماح لنا أن نرى الماضي بأكبر قدر من الكفاءة والأمانة.


الطريقة 2: غرا دي تريندس من خلال التركيز على التأرجح.


واحدة من الركائز الأولى من مراكز التحليل الفني على أن قول القديم من & لسو؛ الاتجاه هو صديقك. و [رسقوو]؛


والسبب في ذلك يعود مباشرة إلى واحدة من تلك الأشياء الأولى جدا التي تطرقنا إليها في بداية هذه المقالة: المستقبل في الحقيقة لا يمكن التنبؤ بها.


ولكن الاتجاهات تجري لأسباب، أليس كذلك؟ ربما كان إعلان ك، أو أزمة الديون - مهما كان السبب، والاتجاهات موجودة تماما مثل تيار المحيط موجود.


ومثل السباحين في المحيط، غالبا ما يتم تقديم أفضل التجار من خلال الذهاب مع تدفق.


لأنه، إذا نظرنا إلى التداول كما تشاؤم ما نستطيع، ونحن نفترض أن أي تجارة الفردية هو أقرب إلى التقليب عملة واحدة، ثم لدينا فرصة 50/50 من السعر تتحرك صعودا أو هبوطا، أليس كذلك؟


حسنا، إذا استمر هذا التحيز، وكذلك - إذا كنا نتداول في اتجاه هذا التحيز، فإنه من المنطقي أن نتمكن من البدء في تحريك فرصنا أو احتمالات النجاح أفضل قليلا من انقسام 50/50.


ربما انها صغيرة، ربما صغيرة مثل 51/49 في صالحنا، أو 52/48 - ولكن المنطق هو نفسه.


إذا استمر ما حدث يحدث، قد أقف فرصة أفضل من العادلة في النجاح.


إذا أضفنا في إدارة الأموال القوية، حسنا - الآن لدينا استراتيجية بأكملها!


يمكن للمتداولين قراءة المؤشرات وقياسها باستخدام إجراء السعر فقط. نتوسع في هذا الموضوع في مقدمة إلى العمل السعر؛ ولكن يمكننا ببساطة ننظر إلى الرسم البياني للإشارة إلى هذا الاتجاه.


وغالبا ما يتم تسليط الضوء على الاتجاهات حتى ارتفاع أعلى مستوياته، وانخفاض أدنى.


وفي الوقت نفسه، فإن الاتجاه الهبوطي سيشهد هبوطا أدنى، وأدنى مستوياته.


وهذا، في حد ذاته، قوي جدا. ولكن السؤال الكبير الذي تحتاجه لطرح نفسك هو ما إذا كان يكفي لمجرد ببساطة & لسكو؛ شراء و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أعلى، أو إلى & لوت؛ بيع و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أقل؟


الجواب هو نهائي & لسو؛ لا. & [رسقوو]؛ والسبب هو، مرة أخرى، ونحن نريد أن نحاول الحصول على أفضل فرص ممكنة للنجاح في السوق نظرا للمعلومات المتاحة لنا، ولكي نتمكن من الانتقال إلى الطريقة التالية.


الأسلوب 3: استخدام السعر العمل لتسليط الضوء على الدعم والمقاومة الثمينة.


الجانب الثاني الأساسي من التحليل الفني هو الدعم والمقاومة، وهذه رسالة أخرى أن دراسة الأسعار يمكن أن تجلب لنا.


السعر يتأرجح يمكن تحديد الدعم والمقاومة في السوق.


القراءة & لوت؛ يتأرجح & [رسقوو]؛ في السوق هو وسيلة سهلة للبدء في القيام بذلك. ويمكن ببساطة أن يصنف البديل كنقطة انعطاف في السوق. لقد ناقشنا هذا الموضوع في مقالة "تقلبات حركة السعر"، وقد أضفنا توضيحا أدناه لتسليط الضوء على هذه النقطة.


إن التأرجح في السوق هو النقطة التي يفوق فيها الطلب المعروض (في حالة دعم وضعية التأرجح)، أو أن العرض قد تجاوز الطلب (خلق مقاومة عالية قبل أن تتحرك الأسعار).


يمكن للمتداولين استخدام هذه الارتفاعات المرتفعة بشكل متدرج، وارتفاع مستويات التأرجح لتحديد اتجاه صاعد. كل من هذه الارتفاعات العالية التي تقدم نقطة دعم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراءها في الاتجاه الصاعد & لسو؛ باهظ الثمن. & [رسقوو]؛


وتحدد مستويات التأرجح المرتفعة الدعم في اتجاه صاعد.


كما أنها يمكن أن تستخدم تدريجيا أدنى مستوياتها المنخفضة، وأدنى مستوياتها لتسمية الاتجاه الهبوطي. و، بطبيعة الحال، كل من هذه أقل & لسو؛ سوينغ-هايس و [رسقوو]؛ تصبح مستويات المقاومة التي يمكن للمتداولين استخدامها.


انخفاض مستويات التأرجح المنخفضة يحدد المقاومة في الاتجاه الهبوطي.


يمكننا حتى حبل في بعض الدراسات الدعم والمقاومة إضافية في محاولة للعثور على مستويات مهمة حقا. على سبيل المثال، يمكن أن تكون المستويات النفسية وسيلة رائعة للإشارة إلى التقلبات التي قد تكون لها أهمية أكبر في السوق. فيبوناتشي يمكن أن يكون إضافة رائعة أخرى ل برايس أكتيون للإشارة إلى المستويات التي قد يراقبها التجار الآخرون.


بعد أن يتمكن المتداولون من التعرف على تقلبات الدعم والتأثيرات المقاومة، يمكن للمتداولين أن يبدأوا بعد ذلك في البحث عن اتجاهات الشراء بتكلفة منخفضة، عند الدعم أو بالقرب منه؛ في حين يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى البيع بشكل مكثف عندما تكون الأسعار عند المقاومة أو بالقرب منها. الذي يجلب لنا الدخول الدقيق للتجارة و هيليب؛


الطريقة 4: استخدام التشكيلات السعر السعر إلى تريج جير في المواقف.


بعد أن تم تحديد هذا الاتجاه، وبعد أن وجد التجار الدعم والمقاومة عبر التقلبات المعروضة في السوق، يمكن للمتداولين البدء في البحث عن تشكيلات لتحديد متى، وكيفية الدخول في المواقف.


هناك عدد قليل جدا من هذه هناك، ونحن تحدثنا عن العديد من هذه التشكيلات على مدى السنوات القليلة الماضية. في الآونة الأخيرة، أبرزنا خمسة من أنماط انعكاس الهبوطي الأكثر شيوعا في هذه المقالة، ترادينغ بيريش ريفيرالس.


نمط الهبوط الهابط قبل تحرك هائل أقل.


و، المفضلة للتجار العمل السعر، شريط دبوس يمكن أن توفر بعض فرص دخول ممتازة.


وأنا أعلم أنه عندما كنت أتعلم العمل السعر، وكثير من ذلك، على الأقل في البداية، شعرت مقصور على فئة معينة جدا. لذلك، في جهدنا المستمر لتوفير أفضل تعليم ممكن للتجار لدينا، ونحن نقدم العديد من ندوات على أساس السعر العمل على أساس كل أسبوع واحد.


أفعل على الويبينار على ديليفس ه عش أسبوع. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، وسوف ننظر في مختلف الأسواق لإظهار كيف يمكن للتجار دمج هذا النوع من المعرفة في بيئة ديناميكية، وكذلك - كيفية وضع استراتيجية مع وحوله.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دليل فوريكس ترادر ​​لإجراءات السعر.


حركة السعر و ماكرو.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، لقد نشرنا مقالات متعددة حول موضوع برايس أكتيون، وهي دراسة واحدة من المؤشرات الأكثر نقاء المتاحة للتجار: السعر.


مع معرفة العمل السعر، يمكن للتجار أداء مجموعة واسعة من وظائف التحليل الفني دون ضرورة أي مؤشرات. ولعل الأهم من ذلك، أن إجراءات الأسعار يمكن أن تساعد التجار في إدارة المخاطر؛ ما إذا كانت اإلدارة تقوم بوضع نسب جيدة للمخاطر والمكافآت على اإلعدادات المحتملة، أو إدارة المراكز بشكل فعال بعد فتح الصفقة.


هذه المقالة هي حجر الأساس لجميع الدراسات العمل السعر الذي نحن نشره حتى الآن؛ وتعليم التجار لتحليل واتجاهات الصف، وإدخال الحرف في 6 طرق مختلفة مع مختلف الاجهزة، وإدارة المخاطر مع النظر في الدعم و / أو المقاومة.


قبل أن ندخل في العناصر الفردية للعمل السعر، وهناك عدد قليل من النقاط الهامة لإنشاء.


المجال الأول من التحليل الذي يرغب التجار في كثير من الأحيان التركيز عليه هو تشخيص الاتجاه (أو عدم وجوده)، لمعرفة أين يمكن أن توجد أي تحيزات يمكن إدراكها أو كيف يلعب المشاعر في ذلك الوقت.


في العمل السعر مقدمة نظرنا في كيف يمكن للمتداولين لاحظ ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته في أزواج العملات للدلالة على الاتجاهات الصاعدة؛ أو أدنى مستوياته، وأدنى مستوياته لتؤهل للاتجاهات الهابطة. سيوضح الرسم البياني أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها J. ستانلي.


بعد أن تم تحليل هذا الاتجاه، والتاجر العمل السعر لديه فكرة عن المشاعر على الرسم البياني، والاتجاه في زوج العملات وندش]؛ من الوقت للبحث عن الصفقات.


هناك عدد قليل جدا من الطرق المختلفة للقيام بذلك، وقد نشرنا عددا قليلا جدا من الموارد حول هذا الموضوع.


في برايس أكتيون بين بارس، فحصنا واحدة من أكثر شموع الشموع شعبية المتاحة، والتي سوف المتداولين عادة استدعاء و & لسو؛ دبوس بار. & [رسقوو]؛ يتم تمييز شريط دبوس من قبل الفتيل ممدود أن & لسو؛ العصي خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. سوف تظهر الصورة أدناه شريط دبوس بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها J. ستانلي.


اتخذنا هذه الخطوة أبعد من ذلك في كيفية التجارة الحانات دبوس وهمية، كما نظرنا في كيفية التجار يمكن أن الشموع التجارية التي تظهر الفتائل الطويلة التي لا & رسكو؛ ر تماما & لسو؛ عصا خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد تحليل الاتجاهات بشكل كبير في تحديد المخاطر الأولية (توقف وحدود). سوف تظهر الصورة التالية كيف تاجر قد ترغب في لعب & لسو؛ دبوس دبوس وهمية. & [رسقوو]؛


التي أنشأتها J. ستانلي.


فترات من الازدحام أو توحيد يمكن أيضا أن تستخدم من قبل التجار باستخدام حركة السعر. في التداول مزدوج المسامير، نظرنا إلى & لسكو؛ أسفل مزدوج و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أعلى مزدوج & [رسقوو]؛ تشكيل التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء الأسواق. لقد نظرنا إلى طريقتين مختلفتين للعب مزدوج المسامير، وكلاهما نحن و رسكو؛ لقد أوضح في المخططات 2 التالية.


نظرنا إلى اختراق مزدوج سبايك في الحالات التي يتوقع فيها المتداولون أن الدعم (أو المقاومة) الذي قد يضعف السعر مرتين قد تتعطل بقوة. يتم رسم اختراق مزدوج سبايك أدناه:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبالنسبة للحالات التي يتوقع فيها المتداولون استمرار الدعم أو المقاومة، يمكن أن يكون الخبو مزدوج الارتفاع أكثر استيعابا:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وفيما يتعلق بموضوع الازدحام، كان هناك إعداد آخر شائع جدا ناقشناه مثلث تريانجل برايس أكتيون تريانجلز.


في حين أن هناك أنواع مختلفة من المثلثات، فإن معظم التجار يبحثون عن تداول هذه الفترات من خلال توقع الاختراق. أسفل & لوت؛ المثلث التنازلي، & [رسقوو]؛ حيث يحترم السعر مستوى الدعم الأفقي في حين يقدم خط الاتجاه المنحدر أسفل أسفل. ذات الصلة هو المثلث الصاعد الذي يتم تسليط الضوء عليه مع خط الاتجاه المنحدر التصاعدي. في كلتا الحالتين، غالبا ما يتطلع المتداولون إلى كسر مستويات الدعم الأفقي أو مستوى المقاومة (هذا الخط الأفقي هو دعم المثلثات الهابطة، ومقاومة المثلثات الصاعدة).


التي أنشأتها J. ستانلي.


في حالة عدم وجود دعم أفقي أو مقاومة، قد ينظر المتداولون إلى مثلث متناظر، & [رسقوو]؛ الذي يضيف عنصرا من المضاعفات لأنه لا توجد مستويات أفقية التي للنظر في لعب الانفجارات. يظهر الرسم التوضيحي التالي إعداد مثلث متماثل، جنبا إلى جنب مع كيف يمكن للمتداول أن يتطلع إلى التداول به:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبالنسبة للفترات التي السوق يتراوح المقالة كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر ذهب أكثر من هذا الموضوع بالتفصيل.


التي أنشأتها J. ستانلي.


في السعر يتأرجح العمل حددنا & لسو؛ ارتفاع سوينغ و [رسقوو]؛ & & لوت؛ سوينغ-لوز & [رسقوو]؛ والتي يمكن للمتداولين استخدامها لتحديد المناطق المريحة لوضع توقف أو حدود.


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبطبيعة الحال، في اتجاه صعودي:


التي أنشأتها J. ستانلي.


أخذنا هذه الخطوة أبعد من ذلك في مقالة كيفية تحديد نسب إيجابية للمخاطر مع إجراءات السعر، بحيث يمكن للمتداولين تحليل التقلبات ذات الصلة لتقرير ما إذا كانت التجارة المحتملة (نظرا لمعلمات إدارتها) ستكون لها ما يبررها.


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبطبيعة الحال، مرة واحدة ونحن في التجارة، وإدارة الأرباح هو موضوع الاعتبار الرئيسي. نظرنا بالضبط في ذلك في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر. وستوضح الصورة التالية هذا المفهوم بشكل أكبر:


التي أنشأتها J. ستانلي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ماستر فوريكس برايس أكتيون ترادينغ.


باستخدام نهج البرمجة اللغوية العصبية في إعادة برمجة المسارات العصبية في الدماغ كعملية أساسية في إحداث تغيير دائم في التفكير والسلوك، وبالتالي النتائج لقد نمذجة معسكراتي التجارية على طول هذه الفلسفة.


لقد عرضت برامج تدريب التجار في الماضي ولكن لم يعد ذلك. أخذت هذا القرار بعد اتخاذ الخيار لتزج نفسي في كتابات التداول والدورات من آل بروكس.


(بروكسترادينغكورس / ريف / u87i4 /؟ كامباين = ماسترفوركسريسياكتيون) التي تركز على تداول حركة السعر. وسرعان ما أدركت أنه منذ اللحظة التي يفهم فيها المتداول المبادئ التي تعلم كون جديد كليا من الاحتمالات التجارية يفتح كما يبدأ الدماغ في التعرف تلقائيا على أنماط الرسم تتكشف العيش في السوق. كتابات ودورات من بروكس هي شاملة جدا وتوضيح أنه، كما الآن مروحة مشجعة من أسلوبه في التداول.


ونتيجة لرحلتي الشخصية لتصبح خبيرا وتجارا متقدما، فإن المتداولين الوحيدين الذين سأعمل معهم في معسكراتي التدريبية هم أولئك الذين سجلوا مشترين من بروكس و [رسقوو]؛ دورة. على الرغم من أنني أشجع التجار أيضا على شراء بروكس & رسكو؛ كتب ليس لدي أي وسيلة للتحقق من ذلك، ومع ذلك، يمكن أن يكون فريق المشرف التحقق من صحة المشترين للدورة قبل أن يسجلوا في بلدي التدريب التمارين التدريب.


من المهم أن نلاحظ أن بلدي معسكرات يتم تنظيمها على أساس دورات التدريب القائم على البرمجة اللغوية العصبية حيث التركيز على أنماط العمل السعر والتعرف على الأنماط متكاملة مع أنماط البرمجة اللغوية العصبية لتوجيه الدماغ، وبالتالي تطوير السلوكيات التجارية الفعالة والتخصصات.


تم تقديمي للتداول من قبل شركة واحدة للتجار في المملكة المتحدة في عام 2009. اتضح لي، بالنسبة لي، أن تكون كبيرة حقا في التسويق والترويج لبرامجها ولكن لم تقدم الكثير في طريق التدريب الموضوعي لتمكينني من أن تصبح على الدوام على الرغم من استثماراتي النقدية الكبيرة في برامج التدريب المتقدمة. كما العديد من التجار أن بدأت مع الإقلاع عن التدخين، في إحباط محض من عدم الحصول على قيمة مقابل المال وعدم إحراز أي تقدم في تجارتهم، وأنا، فضلا عن عدد قليل من الآخرين ما زلت على اتصال مع، عن طريق الاختيار الشخصي، والتصميم، واستمر مع الدراسة الذاتية وتعلم في نهاية المطاف (لا يزال التعلم) كيفية التجارة من خلال قراءة الرسوم البيانية والتداول مع العمل السعر النقي. وجاءت نقطة التحول، عندما، بعد حوالي 2 سنوات بعد أن بدأت التداول جئت عبر بروكس، الذي تم التداول لأكثر من 30 عاما، وكتب 3 كتب كبيرة ودورة التداول عبر الإنترنت على التحليل الفني شريط تلو الآخر والسعر تداول التداول. اشتريت له 3 كتب ودورة التداول وبدأت الرحلة التي اتخذت لي أكثر من 6 سنوات من، في المتوسط، 2 ساعة كل يوم من الدراسة الذاتية، وهي رحلة التي تم الوفاء وكذلك تحويلية. هذه النقطة حاسمة للغاية إذا كان هدفك هو النجاح كالتداول عمل السعر من أسواق الفوركس العالمية: عليك أن تسمح لنفسك بضع سنوات لتصبح جيدة في اللعبة. ننسى كل ما سمعت عن الأرباح السريعة والثروات الفائقة وندش]؛ سيكون من الأفضل بالنسبة لك أن تذهب إلى كازينو والمقامرة بعيدا المدخرات الخاصة بك من أن تعتقد أنك يمكن أن تحصل على الغنية بسرعة كتاجر.


بمجرد أن كنت قد اشتريت دورة التداول، وذلك باستخدام الرابط أعلاه، كنت مؤهلا ليكون عميل التدريب والمشاركة في بلدي التاجر التدريب المخيمات. أستطيع ثم توجيه لكم مزيد من هناك.


أين أو ما رأيك هو مكان جيد للبدء أو يجب أن أذهب فقط شراء وقراءة بروكس & [رسقوو]؛ الكتب وتعليم نفسي؟


فهمت الرسوم البيانية السعر ثورة بعد قراءة الكتب في المرة الأولى. ثم قرأت لهم مرة ثانية للمرة الثالثة. ولكن هذا الجانب الأكاديمي فقط في اللعب (لدي دكتوراه في قيادة الأعمال وأنا أيضا محاسب قانوني). من المهم أن أقول ذلك لأنني أعرف ما هو معقد وما ليس كذلك عندما أقول أن كتب آل سهلة القراءة أعني ذلك. تحتاج فقط لوضع الوقت في. وسوف يأخذك حوالي 6 أشهر (مع الوقت الأسرة في مكان) لقراءتها من خلال، حوالي 2 أشهر كتاب. إذا كنت لا تزال ستضع أساسا كبيرا لفهم الرسوم البيانية السعر.


نعم، فإن المال الذي تبدأ لجعله تبدأ كإيرادات إضافية، ولكن إذا كنت منضبطة ومستعدة لوضع في الوقت الذي سوف يحقق هدف العمل بدوام كامل كالتاجر وجعل العيش الجيد منه.


بالطبع يمكنك وأنا أشجعكم على القيام بذلك إذا كان هذا هو ميلك. هناك ولن يكون هناك أي ضغط مني للمشاركة في معسكرات التدريب. لقد فعلت ذلك على مدى السنوات ال 8 الماضية مع الاستفادة من بلدي خبرة متعمقة كما معتمد ميتا المدرب والالتزام المنضبط لاستمرار حتى أنجح. بعض الناس قد لا تحتاج المدربين وأنا موافق مع ذلك. أنا فقط أتمنى أن أعمل، كمدرب، مع التجار على استعداد لتحدي وإلهام لتحقيق أهدافهم الثروة أسرع مما كانوا لوحدهم.


ومعظم سيكون ندوات عبر الإنترنت، ومع ذلك، وسوف تستضيف 3 يوم طويلة مفبا التاجر التدريب بو المعسكرات على الجزيرة الأفريقية الجميلة موريشيوس خلال عام 2018.


دورة تداول الفوركس من قبل نيال فولر.


كريسماس سبيشيال: سيف 45٪ أوف (سيف $ 186) & # 8211؛ ينتهي في 31 كانون الأول (ديسمبر).


نيال فولر & # 8217؛ s المهنية دورة التداول & أمب؛


النشرة الإخبارية التجارة اليومية.


تعلم سعر بسيط العمل نهج التداول & أمب؛


تحسين نتائج التداول بشكل كبير & # 8230؛


الحصول على الحياة في الوقت الوصول إلى: دورات التداول المهنية، دروس الفيديو،


التجارة الإعدادات النشرة الإخبارية، لايف التجارة الإعدادات المنتدى & أمب؛ الدعم.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر يتمتع بتقدير كبير، مؤلف & أمبير؛ مدرب مع أكثر من 16+ سنوات خبرة تداول الأسواق المالية. منذ عام 2008 قام بتدريس أكثر من 20،000 طالب، تأليف 2000+ وظائف وأنتجت 3 دورات.


وهو معترف به من قبل العديد من 'السلطة' على تداول حركة الأسعار.


وفي عام 2016، فازت شركة نيال بمسابقة مليون دولار للتداول، وحققت عائدا رائعا بلغت نسبته 369٪.


نيال يساهم بانتظام في المطبوعات المالية المعروفة بما في ذلك ليبراتي، الاستثمار، فكس شارع، مونيشو، ثستريت، المالية مغناطيس وأكثر من ذلك.


مشاهدة مقابلة مع نيال فولر (من عام 2008)


إذا كنت بدأت حياتي التجارية في جميع أنحاء مرة أخرى نيال سيكون أول شخص أود أن أتجه إلى التوجيه ووضع لي على الطريق الصحيح.


وأنا أؤيد بقوة كل شيء نيال لهذا العرض لأي متطلع الطموح الراغبين في تحقيق نجاح ثابت على المدى الطويل. "


فوائد الانضمام الدورات & أمب؛ منطقة الأعضاء.


نهج التداول في نهاية اليوم يسمح لك لتتناسب مع التداول في جميع أنحاء الجدول الزمني الحالي "مجموعة وننسى" نهج التداول يسمح لك لإزالة احتمال للخطأ البشري وكذلك قبض على التحركات الكبيرة في السوق، كل حين كنت بعيدا عن الخاص بك الحاسوب. سوف استراتيجيات التداول العمل السعر المتقدم تحسين كبير فهمك لديناميات السوق وفتح عينيك إلى العالم الحقيقي للتجارة المهنية. بغض النظر عن مكان وجودك في رحلة التداول الخاصة بك. المبتدئين أو المخضرم من ذوي الخبرة، سوف بلدي السعر التداول التداول العمل تحسين كبير قدرتك على قراءة والتجارة الرسوم البيانية. ليس هناك حاجة إلى أي شيء آخر، وهذا هو تعليم تجاري قائم بذاته كاملة من شأنها أن تجهز تماما لك لمعالجة أسواق اليوم.


هنا & # 8217؛ s ما الأعضاء الحصول على & # 8230؛


نيال & # 8217؛ s السعر أكتيون ترادينغ كورس (2nd إديتيون)


بلدي المهنية تداول الفوركس بالطبع هو جزء 3 دورة تدريبية متقدمة والتي سوف يعلمك كل من بلدي ارتفاع سعر الاحتمالات استراتيجيات التداول العمل. هذه هي نفس أساليب التداول القوية التي يستخدمها التجار المحترفين مثل البنوك وشركات الدعم وصناديق التحوط في جميع أنحاء العالم في أنشطة التداول اليومية. لم يتم الاحتفاظ بأي معلومات مرة أخرى، وقد تم تضمين كل ما عندي من المعرفة حول التداول. سأشارك كل ما عندي من استراتيجيات، كل أفكاري وكل ما عندي من تجارب معك.


وتغطي الدورة أيضا جوانب مختلفة من التجارة المهنية، بما في ذلك إدارة الأموال، وعلم النفس التداول & أمب؛ ووضع خطة التداول. كل ما عندي من الدورات هي على الانترنت ويمكن الوصول إليها 24hrs يوميا 7 أيام في الأسبوع. لدي كل شيء وضعت في خطوة بسيطة من قبل نظام الخطوة التي سوف تتبع لتعلم بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. أقدم خط دعم مجاني إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو مساعدة مع أي شيء.


النشرة الإخبارية التجارة اليومية.


كل صباح، وأنا نشر ما يصل أعضاء اليومية فيديو التجارة الإخبارية النشرة الإخبارية. أنا نناقش الاجراءات التجارة السعر العمل، وتحليل الرسم البياني والتعليق على ما لا يقل عن 5 أسواق مختلفة بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم. يمكنك الحصول على بلدي تحليل الخبراء على الاجراءات العمل السعر ذات الصلة، ومستويات المخطط الرئيسي، والتحيز الاتجاه. العديد من طلابي قد ذكرت لي تقول لي أنهم يشعرون تعليق السوق الأعضاء وحده يستحق ثمن العضوية.


الأعضاء التداول الفيديو & أمب؛ مقالات.


منطقة الأعضاء تحتوي على مكتبة كبيرة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات والدورات. يتضمن محتوى المكتبة الاجهزة التجارة الحية، والتعليق التداول، أحدث الاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أن تتوقع إضافات منتظمة إلى مكتبة التعليم هذه الأعضاء وكذلك تحديثات دورية لمواد الدورة.


هنا & # 8217؛ مثال من ملخصات خطة التجارة.


منتدى إعداد التجارة الحية.


منتدى مناقشة الاجهزة التجارة الحية حيث نيال فولر، المدربين و لتم الأعضاء سوف تنشر تعليقات على الاجهزة التجارية الحية المحتملة. كما نناقش استراتيجيات العمل السعر، ونظرية دورة تداول العملات الأجنبية، وغيرها من المواضيع التجارية الهامة. يحتوي منتدى مناقشة الاجهزة التجارية الحية على مؤشر ترابط محدد لكل زوج من العملات أو السلع أو المؤشرات.


التدريب & أمب؛ خط الدعم.


أنا أعرض أعضاء فقط خط دعم البريد الإلكتروني لطلابي في الاتصال بي كلما كان لديهم سؤال أو قلق بشأن بلدي التداول دورة أو استراتيجيات التداول. وسوف عادة الرد على جميع الاستفسارات الأعضاء في غضون 12 ساعة.


الشهادات - التوصيات.


"أردت فقط أن أقول الشكر وأن المواد الدراسية الخاصة بك قد غيرت تماما تصور كامل للسوق. ملاحظة قد لا يكون أي من عملي ما تبيع دراستك ل، ولكن أنا أعتقد مخلصين المواد الخاصة بك هو يستحق الكثير، وأكثر من ذلك بكثير !! الشكر وكل التوفيق لك. "


"نيال، قبل ستة أشهر بعد التوقيع، وأنا أدرك أن هذا كان أفضل 350 $ لقد قضيت من أي وقت مضى. وأؤيد هذا التعليق. إن قدرتك على التوجيه والتدريس هائلة وجديرة بالاهتمام ".


بعد شراء الدورة الخاصة بك قبل بضعة أيام، لقد تم تصفح من خلال الموقع الخاص بك، وقد وجدت قسم ملخص السوق الأعضاء لتكون أداة تعليمية لا تقدر بثمن. لقطات الشاشة من أزواج الرئيسية، إلى جانب تفسيرات واضحة الخاص بك، تستحق رسوم العضوية وحدها. وإنني أتطلع إلى قراءة الجودة الخاصة بك، متعمقة ملخص السوق كل يوم. استمروا في العمل العظيم!"


جيت ليف-تايم أسيس & # 8211؛ لا رسوم الجارية!


أنا جعل هذا بالطبع التداول والمجتمع في متناول الجميع الذين لديهم شغف حقيقي لتعلم التجارة الفوركس والعمل سعر التجارة بنجاح. والثمن هو بأسعار معقولة جدا & أمب؛ تذكر أن هناك أي تكاليف خفية وأي رسوم الجارية، مجرد رسوم عضوية لمرة واحدة للوصول مدى الحياة.


رسوم & # 8216؛ رسوم الوقت الواحد & # 8217؛ يتضمن & # 8216؛ الوصول إلى الحياة & # 8217؛ إلى:


& # 8211؛ نيال فولر & # 8217؛ s المهنية دورة التداول.


& # 8211؛ النشرة الإخبارية التجارة اليومية.


& # 8211؛ منتدى التداول المباشر & أمب؛ أعضاء المجتمع.


عيد الميلاد الخاصة:


وفر 45٪ من وقت الوصول إلى الحياة & # 8211؛ ينتهي في 31 كانون الأول (ديسمبر).


فقط $ 239 $ 425 (وفر $ 186)


ملاحظة هامة: سوف يكون لديك إد تسجيل الدخول التفاصيل على الفور.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment