Friday 9 February 2018

لا مبادلة وسطاء الفوركس


مبادلة الحسابات الحرة والحسابات الإسلامية في الفوركس.
أصبح تداول العملات الأجنبية شائعا في جميع أنحاء العالم ولكن بالنسبة للتجار الذين لديهم معتقدات دينية قوية، يجب مراعاة بعض الخصائص الخاصة. فعلى سبيل المثال، يحظر القانون الشرعي على المسلمين كسب الفائدة. عندما يتم دفع دفعات التمديد / المبادلة على المراكز التي عقدت بين عشية وضحاها، يمكن أن يكون مشكلة.
للتغلب على هذه الصعوبة، ولضمان عدم ترك تجار الفوركس المسلمين المحتملين خارج المعادلة، جاء الوسطاء مع حسابات مجانية أو مبادلة. لا يتم دفع الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها، ولكن هناك في بعض الأحيان رسوم حساب إضافية. يمكن أن تختلف الرسوم، اعتمادا على وسطاء الفردية. ومع ذلك، يمكن اعتبار هذا حسابا بدون مبادلة في تمويه. بعد كل شيء، رسوم الفائدة المحولة إلى نوع مختلف من الرسوم لا تزال تهمة التي تغطي الفائدة، وهو أمر مخالف لأحكام الشريعة الإسلامية.
يقدم بعض الوسطاء مزايا إضافية للحسابات الخالية من المبادلة. تمكين العملاء المسلمين من التبرع بحصة من أي ربح للجمعيات الخيرية.
ما هي المقايضات في تداول الفوركس؟
سعر تبادل الفوركس هو الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد، سواء المكتسبة أو المدفوعة، للوظائف التي عقدت بين عشية وضحاها. وتستند رسوم المبادلة إلى أسعار الفائدة لكل بلد من البلدان المشاركة في كل زوج من العملات التي يجري تداولها، وما إذا كان الموقف طويلا أم قصيرا. يتم دفع الفائدة على العملة التي يتم بيعها، ويتم استالمها على العملة التي يتم شراؤها. وتستند رسوم المبادلة عادة إلى تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق.
يبدو أن تجارة الفوركس أصبحت شعبية جدا في جميع أنحاء العالم، وأن أنواع الحسابات والأدوات المتاحة تتغير دائما. وقد مكنت التكنولوجيا أي شخص، في أي مكان، ومن جميع الاقتناعات الدينية المختلفة لاستثمار النقدية المكتسبة من الصعب، والتمتع بمشاهدة الأسواق العالمية، ووضع استراتيجيات جديدة، وزيادة إمكانية جعل الأواني النقدية.
أوصى وسطاء الفوركس.
أوصى وسطاء الفوركس.
تداول العملات الأجنبية ومعتقدات الإسلام.
تجارة الفوركس وحظره في الإسلام موضوع مثير للجدل. هناك العديد من الناس مع وجهات نظر مختلفة جدا، حول العديد من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات، بقعة، وتداول الهامش، وكذلك الفائدة بين عشية وضحاها. ويتفق الكثيرون على أن تداول الفوركس يمكن أن يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فقط إذا كان التداول الفوري، وليس هناك مصلحة بين عشية وضحاها. وهذا يشمل الفائدة مخبأة من قبل اللجان.
ويبدو أن عظمة الخلاف الرئيسية تكمن في تداولات الهامش (حيث أن الفوركس يعتمد تقريبا على التداول بالهامش)، والتحوط (غالبا ما يقارن بالتداول الآجل). كتب الدكتور محمد عبيد الله، من جامعة تون عبد الرزاق في ماليزيا، مقالا جيدا، وغالبا ما استشهد به الخبراء. وتغطي المادة جميع جوانب تداول العملات الأجنبية وتعطي إشارات إلى المصادر الإسلامية الأساسية. الدكتور محمد عبيد الله يعطي حجة جيدة جدا لتداول العملات الأجنبية لتكون قانونية للمسلمين. شريطة عدم وجود ربا (الفائدة).
ما هي الخيارات لمتداول الفوركس الإسلامي؟
هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون حسابات إسلامية أو لا ربا أو شريعة أو مبادلة، ولكن قبل الاشتراك مع أي منهم من المهم أن تقوم بتحليل القضايا وجعل اختياركم حول ما إذا كان يسمح تداول الفوركس. لا يتفق الجميع مع معتقدات الدكتور محمد، وبعد مراجعة شاملة للقضية قد لا تخرج من جانبه.
مرة واحدة كنت متأكدا في عقلك الخاص أن المعتقدات الدينية الخاصة بك يمكن استيعابها في مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سيكون لديك للعثور على وسيط يلبي احتياجاتك. ومن المهم أيضا أن يتم تنظيم وسيط، واحترام في هذه الصناعة، وكذلك من قبل التجار الآخرين. الحسابات الإسلامية هي فريدة من نوعها للغاية، ولن يكون الخيار الصحيح للجميع، لأن هناك قيود وهياكل التسعير المختلفة. ومع ذلك، فإنها تعطي المسلمين وسيلة لتداول العملات، وتأخذ في الاعتبار معتقداتهم الدينية.
وقد أدخلت هذه القيود بعد أن حاول التجار عديمي الضمير الاستفادة من استخدام مجموعة من الحسابات الإسلامية والحسابات العادية. وقد قاموا بذلك باستخدام فروق الأسعار التي يستخدمها الوسطاء في متناول اليد. الوسطاء في الوقت الحاضر، تميل إلى إبقاء نظرة جيدة لهذا النوع من النشاط، وكان من المعروف لإغلاق الحسابات المخالفة.
لماذا تداول العملات الأجنبية شعبية جدا.
ساعات السوق هي الأكثر مرونة في أي سوق مالي الاستثمار في الفوركس يقدم بعض من أفضل الفرص للمخاطر / المكافآت سوق الفوركس لديه حجم تداول ضخم، مما يعني أن هناك مستوى عال من السيولة ليس من الممكن لأي شخص لركن السوق بداية فإن تكاليف رفع التكاليف قليلة جدا من حيث المال والوقت استخدام الرافعة المالية يعني أن بإمكان المتداولين الاستفادة من أدنى خطوة في أسعار الصرف يمكن الحصول على دخل ثابت من خلال الانقلابات / المقايضات ما لم يكن ذلك ضد المعتقدات الدينية بالطبع لمساعدة التجار الجدد هناك هي الحسابات التجريبية، والتحليل، والرسوم البيانية والأخبار.
ومع ذلك يجب أن نشير إلى أن استخدام الرافعة المالية كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بك يعني أنك تعرض نفسك لخطر فقدان كل شيء، أو على الأقل جزء كبير.
أنواع وسطاء الفوركس الأخرى حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

فوركس الحسابات الإسلامية.
حول الفوركس الحسابات الإسلامية.
حسابات الفوركس الإسلامية تعرف أيضا باسم حسابات التبادل الحر لأنها لا تنطوي على أي مبادلة أو فائدة التمديد على المواقف بين عشية وضحاها، وهو ضد الدين الإسلامي. نحن نقدم حساباتنا الإسلامية للعملاء بعد الدين الإسلامي.
كيفية فتح حساب الفوركس الإسلامي.
يمكن اختيار خيار مبادلة كجزء من تسجيل حساب التداول في 3 خطوات سهلة:
افتح حساب تداول معنا.
تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء والتحقق من صحة حسابك.
طلب حساب إسلامي.
حالما تتلقى الإدارة ذات الصلة طلبك، سوف حساب التداول الخاص بك الحصول على حالة خالية من مبادلة وسيتم إعلامك وفقا لذلك. يرجى ملاحظة أن شم تحتفظ بالحق في إلغاء حالة خالية من المبادلة الممنوحة لأي حساب تداول حقيقي في حال وجود أي شكل من أشكال سوء المعاملة.
لا انتهاء الصلاحية، لا توسيع انتشار، لا عمولات ولا رسوم خفية.
100٪ متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
ميزات الحساب في لمحة.
لا رسوم الفائدة / المبادلة على المواقف بين عشية وضحاها لا توسع انتشار لا اللجان الأمامية يمكن أن تعقد مراكز دون أي حد زمني.
لا إعادة تسعير، أي تكاليف خفية رافعة تصل إلى 888: 1 100٪ في الوقت الحقيقي تنفيذ السوق نفس شروط التداول لأنواع حساب التداول لدينا.
الوصول الفوري والفوري لجميع منصات التداول 24/5 دعم مخصص من مدير حساب العميل الخاص بك.
وتختلف الحسابات الإسلامية لشم فوركس اختلافا كبيرا عن تلك التي يقدمها عموما وسطاء الفوركس الآخرون. الفرق يكمن في حقيقة أنه على عكس معظم شركات الفوركس التي تستبدل رسوم إضافية من خلال توسيع انتشارها على الحسابات الإسلامية، شم لا تفرض أي رسوم إضافية.
من أجل الالتزام بالقانون الديني الإسلامي، يحظر على تجار العقيدة الإسلامية دفع الفائدة. ومع ذلك، إذا تم تحويل رسوم الفائدة إلى نوع مختلف من الرسوم، فإنه لا يزال في الأساس تهمة التي تغطي الفائدة. ويعرف هذا أيضا باسم خالية من مبادلة في تمويه. وتعارض شم بشدة مثل هذه الممارسات لأنها تعارض شروط التداول العادلة والأخلاقية.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

لا مبادلة وسطاء الفوركس
الحساب الإسلامي & # 8211؛ يمكن فتحها للمسلمين فقط.
أي حساب & # 8211؛ يمكن فتح لأي عميل.
الحساب القياسي & # 8211؛ يحتاج إلى مزيد من الاستعراض.
وسطاء الفوركس الذين يقدمون قائمة الحسابات الإسلامية أو المبادلة.
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
لا توجد عمولات إضافية للتداول.
2 نوع: لا مبادلة حساب دون الهدايا والتبرعات: لا ائتمانات إضافية أو الخصم، ينتشر فقط (نفس ينتشر، لا فرق من الحساب العادي). أي تكلفة حساب.
يمكن للمتداولين الاحتفاظ بالمواقف لوقت غير محدود.
سيتم تنفيذ الإغلاق التلقائي للمواقف على الحساب الإسلامي (بدون مبادلة) من قبل خادم التجارة في 30 يوما من يوم فتح كل موقف.
هناك فترة مجانية مبادلة لمدة 3 أيام لجميع الحسابات الإسلامية. في اليوم الثالث إذا لم يتم إغلاق الموقف ثم لكل يوم إضافي فإن الشركة سوف تتقاضى رسوم تخزين من 5 $ لكل وحدة في اليوم الواحد. بالنسبة للأزواج الغريبة، تبقى فترة التبادل مجانا 3 أيام ورسوم التخزين 15 دولارا لكل لوت يوميا.
فوائد التداول مجانا.
بالنسبة لبعض أزواج العملات اعتمادا على موقف السوق تمرير يمكن أن تكون إما سلبية (يعني عليك أن تدفع) أو إيجابية (يعني أنك تحصل على دفع).مع التمديد / مبادلة الحرة حسابات الفوركس تاجر دون & # 8217؛ ر دفع أي شيء ولا يحصلون على دفع لشغل المناصب في الساعة 17:00 مساء (اسأل الوسيط عن المنطقة الزمنية التي يستخدمونها) عند حساب الترحيل.
تداول العملات الأجنبية يمكن للحسابات التي لا تحصل على أي تغيير / عدم مبادلة أن تكون خيارا جيدا للمتداولين الذين يستخدمون استراتيجيات تداول طويلة الأجل، بدءا من صفقات التداول أطول من يوم واحد وحتى شهر أو نحو ذلك، والذين لا يريدون دفع رسوم التمديد.
الحسابات المتداولة / المبادلة الحرة تعتبر حسابات الفوركس مثالية لتجارة التجارة واستراتيجيات التحوط حيث يتطلع المتداولون إلى الربح من حيازة العملات التي تحقق مكاسب إيجابية (مع وسيط يطبق التمديد / المقايضة) وفي الوقت نفسه ننظر لتعويض أي مخاطر تداول عن طريق التحوط نفس زوج العملات مع وسيط آخر الذي لا ينطبق رسوم التمديد، ولكن بدلا من ذلك يتقاضى عمولة صغيرة.
ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟
وبموجب الشريعة الإسلامية، لا يسمح بدفع المال من المال، مثل تلقي الفائدة.
ولا ينبغي توليد الثروة إلا من خلال التجارة المشروعة والاستثمار في الأصول.
وبموجب الشريعة الإسلامية، لا يسمح بدفع المال من المال، مثل تلقي الفائدة.
يجب أن تولد الثروة فقط من خلال التجارة المشروعة والاستثمار في الأصول. بي تداولها مقابل المال، بدلا من ذلك، يمكن أن تستخدم المال لشراء السلع أو الخدمات، والتي يمكن بعد ذلك بيعها من أجل الربح.
من أجل تلبية احتياجات التجار المسلمين يقدم وسطاء الفوركس حسابات إسلامية مع الامتثال الصارم لأحكام الشريعة الإسلامية: يتم تسديد دفع الفائدة على رصيد الحساب. وبدلا من ذلك يتم احتساب رسوم خدمة يومية صغيرة للمراكز التي عقدت بين عشية وضحاها. بدلا من ذلك يمكن أن تكون هناك شروط خاصة على فروق الأسعار، حيث يدفع التجار أعلى نقطة واحدة على جميع أزواج العملات.
توفر حسابات الفوركس الإسلامية فرصة استثمارية حلال (مسموح بها) تتضمن صفرا (الفائدة). الفوركس هو سوق العملات الفورية مما يجعلها حلال. الفوركس لا يختلف عن المسافر تغيير المال على الفور عندما يدخل بلد أجنبي.
قائمة تقريبية من البلدان التي يمكن لسكانها التقدم بطلب للحصول على حسابات التداول بدون مبادلة:
أفغانستان، ألبانيا، الجزائر،
البحرين، بنغلاديش، بروناي.
اندونيسيا، ايران، العراق.
ماليزيا، ملديف، موريتانيا، المغرب.
المملكة العربية السعودية، الصومال، السودان، سوريا.
قد تختلف قواعد القبول من وسيط إلى وسيط.
© 2017 أفضل الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
الكشف عن المخاطر: تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديه مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

MT4 مبادلة حرة وسطاء الفوركس.
تريد التجارة مبادلة مجانا على Metatrader4؟ تحقق لدينا قائمة من وسيط MT4 الفوركس، وتقدم الحساب الإسلامي. لا تقلق لا تحتاج إلى أن تكون مسلم؛)
MT4 مبادلة حرة وسطاء الفوركس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment